تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE V2.8.0‏ اخر اصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تنزيل لعبة ببجي موبايل الجديدة الزومبي PUBG Mobile اخر اصدار بحجم صغير 780 ميجابايت فقط هو الغاية لكل عشاق لعبة ببجي، حيث لن يستطيع أحد الآن هزمك، قم بـ تحميل ببجي موبايل OBB +APK فهو متاح الأن برابط مباشر مجانا من ميديا فاير حيث سعى عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد والأيفون بالإضافة إلى رغبة العديد منهم في لعب لعبة ببجي على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لما بها من متعة كبيرة على شاشة أكبر، وقد لاقت تحميل لعبة ببجي موبايل استحسان عدد كبير من المستخدمين حول العالم حيث وصل عدد لاعبي لعبة ببجي أكثر من مليار لاعب حول العالم، حيث أنها تندرج تحت فئة العاب الأكشن والقتال الجماعية التي تجعلك تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة.
تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2024
تزايد عدد نسبة تحميل لعبة ببجي للموبايل والكمبيوتر في الآونة الأخيرة وحققت نجاح كبير جداً في غضون وقت قصير واستمر هذا النجاح لسنوات طويلة وعشقها جميع فئات المجتمع بمراحله العمرية المختلف سواء الكبار والصغار حيث أنها تقوم على أساس اشتراك حوالي 100 لاعب ضمن فريق واحد يجوبون جميعهم أرض المعركة يحاولون قتل الأطراف الأخرى ومن ثم يقومون بقتل بعضهم البعض ليتبقى واحد فقط على قيد الحياة.
تنوية: روابط تحميل ببجي موبايل Pubg Mobile APK للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال.

ما هي لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2024؟

تعتبر تنزيل لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب التي ظلت غاية ينشدها عدد كبير من المستخدمين حول العالم أصحاب الهواتف الذكية المختلفة من حيث أنظمة التشغيل والإمكانيات الخاصة بكل جهاز لوحي أو حاسوب محمول، وقد أنتجت هذه اللعبة شركة تينسنت Tencent ومقرها دولة الصين مشتركة مع شركة بلو هول BluHal وبعد ذلك قام بتطوير ببجي شركة Level Infinite‏ وقد أُطلق على هذه اللعبة أكثر من اسم ببجي أو باتل جراوند أو بوبجي وغيرها من الأسماء الأخرى.
وقد تم طرح تنزيل PUBG MOBILE على متاجر الهواتف الذكية الرسمية مثل جوجل بلاي وأب ستور كي تعمل بكفاءة على هواتف الأندرويد والأيفون أيضاً، وكان ذلك منذ طليعة العام السابق على وجه التحديد، وتقوم ببجي على أساس الدهاء والذكاء ومهارة في استخدام الفنون القتالية من حيث استخدام الأسلحة المختلفة، كما أنها تقوم على أكثر من مود ومستوى.
وتقوم آلية عمل اللعبة على الاشتراك مع فريق مكون من 100 لاعب يمكن التحدث معهم جميعا إما صوت فقط أو صوت وصورة، وترفع لعبة ببجي موبايل شعار (البقاء للأقوى أو قم بقتل عدوك قبل أن يهم على قتلك)، حيث أنه يتوجب عليك قتل الجميع من أجل البقاء على قيد الحياة إلى نهاية اللعبة، كي تفوز وتنتقل إلى المستويات الأخرى، وتذكر دائماً كلما قل العدد الباقي على قيد الحياة كلما قلت المساحة وقلت الأسلحة لتضييق الأمر عليك وازدياد صعوبته لذلك هو يقوم على إستراتيجية قتالية ليس مجرد حمل سلاح فقط، لذلك الفنون القتالية دون استخدام الإستراتيجية الصحيحة تعتمد على الذكاء والدهاء لن تصلح.

تحديث لعبة ببجي PUBG MOBILE V2.8.0 آخر إصدار 2024

  • إضافة حصار الزومبي الشيّقة في وضع أرض الزومبي.
  • إضافة سلاح اشتباك جديد: الخنجر. وتحديثات على سلاحي FAMAS وAUG.
  • إضافة طريقة لعب PvE الزومبي الجديدة.
  • تم تقليص حجم تحديث لعبة ببجي موبايل لهواتف الأندرويد لتكون بحجم 885 ميجابايت، ولهواتف الأيفون يبلغ حجم التحديث الجديد للعبة Pubg حوالي 2.5 جيجابايت.
  • تغيير نظام نقاط الجدارة لتحسين بيئة اللعب.
  • إصلاح مشكلة ضبط مستوى الصوت في الإعدادات.
  • تحسينات واصلاحات متنوعة سوف تكتشفها عقب تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل الزومبي.

كيفية تنزيل لعبة ببجي الأصلية PUBG MOBILE للأندرويد والأيفون 2024؟

لتحميل لعبة بابجي موبايل القتالية على هواتف الأندرويد اتبع التالي:
  • من أجل تحميل لعبة ببجي برابط مباشر للاندرويد إضغط علي روابط التحميل من ميديا فاير APK+OBB الموجودة في نهاية المقال.
  • إذا كنت تريد تحميل اللعبة من جوجل بلاي نضغط علي رابط تحميل ببجي جوجل بلاي الموجود أسفل المقال ثم نقوم بالنقر على زر التثبيت Install من أجل الحصول على اللعبة.
تثبيت لعبة ببجي موبايل
  • ستظهر مجموعة من أذونات تحميل لعبه ببجي التي تتطلبها اللعبة حتى تعمل بكفاءة وأمان على الهاتف.
إذونات تحميل ببجي موبايل Pubg
  • عقب ذلك يمكنك الانتظار قليلاً حتى يتم pubg تنزيل، ثم قم بالنقر على زر الفتح لبدء الاستمتاع باللعبة.

لتحميل ببجي موبايل Pubg للأيفون اتبع التالي:

  1. يمكنك النقر من هنا من أجل تحميل لعبة ببجي برابط مباشر للأيفون من إب ستور للدخول إلى صفحة التحميل الخاصة بها.
  2. قم بالنقر على زر Get من أجل الحصول على اللعبة على الفور.
  3. عقب الانتهاء من تنزيل لعبة ببجي موبايل يمكنك النقر على زر الفتح لبدء اللعبة.

شرح تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2.8.0 APK + OBB برابط مباشر

  • حمل ملف تحميل اللعبة APK + OBB من خلال الروابط التحميل الموجودة في اسفل المقال.
  • فعل خيار التثبيت من مصادر غير معرفة من خلال اعدادات الهاتف ثم اعدادات الامان والخصوصية وفعل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة.
  • قم بتثبيت ملف تحميل اللعبة APK الذي تم تنزيله. ولكن بعد التثبيت لا تفتح اللعبة الأن.
  • بعد إكتمال تثبيت اللعبة أستخدام برنامج مدير الملفات وأنسخ الملفات التي بد OBB التي قمت بتنزيلة الي المسار التالي Android/OBB/com.tencent.ig وإذا كات المجلد غير موجود إنشئ مجلدا بهذا الاسم .
  • بعد نقل الملف بنجاح يمكنك فتح اللعبة والإستمتاع بها بعد تحديث ببجي 2.8.0.
تنويه: إذا واجهت رسالة خطأ تفيد بحدوث خطأ في تحليل الرسالة ، قم بإعادة تنزيل ملف APK و OBB وإتبع نفس الخطوات.

روابط تحميل ببجي Pubg Mobile V2.8.0 OBB + APK برابط مباشر 2024

شرح تحميل ببجي موبايل PUBG Mobile 2.8.0 APK + OBB برابط مباشر

ما هي متطلبات تشغيل لعبة ببجي على الموبايل والكمبيوتر؟

لتشغيل لعبة بابجي على العديد من الأجهزة المختلفة فيتطلب تحميلها واستخدامها بعض الإمكانيات التي يجب توفرها في كل جهاز ليتم التحميل والاستخدام، حيث أن لعبة PUBG تشتمل على جرافيك وألوان عالية الجودة ويمكن لعبها أون لاين مع العديد من الأصدقاء، لذلك فهي تحتاج أيضاً إلى شبكة إنترنت قوية، ولمعرفة متطلبات تشغيل كل نظام اقرأ التالي:
متطلبات تشغيل لعبه بوبجي على الأندرويد
  • نظام التشغيل: Android 5.1.1 أو أعلى.
  • الرامات أو الذاكرة العشوائية: 3 جيجا أو أعلى.
  • الذاكرة الداخلية: 3 جيجا أو أعلى.
  • قوة شبكة الإنترنت: وايفاي، باقات إنترنت.
متطلبات تشغيل PUBG mobile على الأيفون
  • نظام التشغيل: ios 9 أو أعلى.
  • نوع الهاتف: iPhone 5S أو الإصدارات الأحدث.
  • الذاكرة الداخلية: 16 جيجا بايت أو أكثر.
  • قوة شبكة الإنترنت: وايف اي، باقات إنترنت 3g أو 4g.
متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر واللاب توب
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو النسخ المتتالية الأعلى، والأفضل أن يكون ويندوز 8 أو 10.
  • رامات الجهاز أو الذاكرة العشوائية: 4 جيجا بايت أو أعلى.
  • المعالج CPU: يجب أن يكون المعالج ثنائي النواه لأنه المسئول الأول عن تشغيل لعبة ببجي وأن يكون intel core i5-4430 أو AMD FX-6300
  • كارت الشاشة GPU: يجب أن يكون الحاسوب من عائلة الجيل الرابع، وكارت الشاشة مهم جداً حيث أنه مسئول عن الرسومات الخاصة باللعبة وشغل الجرافيك لذلك سنحتاج إلى كارت شاشة قادر على تشغيل اللعبة يجب أن يكون من نوع GeForce GTX 960 إنديفيديا بسعة 2 جيجا بايت.
  • الذاكرة الداخلية للحاسوب: 30 جيجا بايت أو أكثر.
  • قوة الاتصال بالإنترنت: وايف اي، باقات إنترنت 3g أو 4g بالإضافة إلى Lan بقوة 4 ميجا بايت.
  • مشغل وسائط: يمكن الاستعانة ببرنامج DirectX من أجل تشغيل الرسومات ثلاثية الأبعاد ويجب أن يكون الإصدار رقم 11 كحد أدنى.
ولمعرفة المزيد عن تحميل وتشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر إضغط علي زر التحميل التالي :-

كيفية تشغيل لعبة ببجي Pubg على الكمبيوتر بإستخدام المحاكي؟

كثير من المستخدمين يودون استخدام لعبة pubg داخل شاشة أكبر لمزيد من الشعور بالمتعة والسعادة أثناء اللعبة، فبالرغم من كون اللعبة أطلقتها شركة تينسنت الصينية الرائدة في مجال الموشن جرافيك والألعاب الناجحة ذات الأداء العالي على أجهزة الكمبيوتر في البداية التي تعمل وفق أنظمة تشغيل ويندوز أو ماك وغيرها، إلا أنه عقب طرحها على الهواتف الذكية تم إلغاء روابط التشغيل على الحواسيب، لذلك في حالة الرغبة في استخدامه على الكمبيوتر والحواسيب المحمولة يمكنك اتباع التالي:
  • أولا: يمكنك اللجوء إلى أحد المحاكيات التي يمكنك استخدامها وكأنك أمام موبايل أندرويد على الحاسوب تم طرح مثل تلك المحاكيات من أجل القدرة على الاستمتاع بالعديد من ألعاب متجر جوجل بلاي، كل ما عليك هو النقر هنا "تحميل محاكي تنسنت" لتحميل المحاكي والنقر على زر التحميل وانتظر لحين الانتهاء من التحميل حيث أن مساحة محاكي ببجي حوالي 9 ميجا بايت فقط.
  • ثانيا: عقب الانتهاء من تحميل محاكي بوبجي الرسمي الخاص بـ لعبة ببجي Pubg انتظر قليلاً حتى يتم تحميل جميع الملفات الخاصة باللعبة لذلك فسيأخذ بعض الوقت لذا لا تقلق حيال هذا الأمر.
  • ثالثا: ستظهر لك بعض الإعدادات الخاصة باللعبة عل الحاسوب حتى يتسنى لك القدرة على اللعب وتبادل إطلاق النار واستخدام العديد من الأسلحة، ومن ثم قم بالنقر على زر البدء Start Game.
طريقة لعب بابجي للموبايل والكمبيوتر
  • رابعا: عقب ذلك سيتطلب منك الأمر الموافقة على سياسة الخصوصية والشروط الخاصة باللغة ومن ثم قم بتسجيل الدخول من أجل إنشاء حساب جديد على منصة ببجي لايت أو يمكن الدخول من خلال حسابك على تطبيق فيس بوك أو من تطبيق تويتر.
تسجيل الدخول لعبة ببجي موبايل 2020
  • خامسا: عقب عملية الدخول سيأتي دور اختيارك لشكل الجندي أو اللاعب الذي ترغب في أن يقوم بدورك داخل أرض اللعبة، واختيار ملابسه وأسلحته وكل شيء خاص بك، كما يمكنك تسميته الاسم الذي ترغب به، أو يمكن الاستعانة بنفس الاسم الموجودة على منصة تويتر أو الفيسبوك.

مميزات تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE اخر تحديث 2024

قررت الشركة الصينية المنتجة لهذه اللعبة الأكثر من رائعة أن تنافس بها أغلب الألعاب المتوفرة على منصتي جوجل بلاي وأب ستور أيضاً، وفقد نجحت في ذلك في غضون أشهر قليلة جداً، حيث أنها أولت الأمر لنخبة متميزة من المبرمجين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في مجال الألعاب القتالية والجرافيك والرسوميات، ومن أبرز مزايا تنزيل لعبة ببجي موبايل التي وصل عدد مستخديمها حول العالم للأيفون والأندرويد والكمبيوتر أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم هي:
  • تحتوي بوبجي على رسوميات وجرافيك عالي الجودة
من أبرز ما تسم به تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE هي أن الرسوميات والجرافيك الداخلي للعبة عالي الجودة حيث تظهر الجزيرة والخلفيات والأشخاص بهيئة ثلاثية الأبعاد بشكل يحاكي الواقع والطبيعة للغاية.
إعدادات الجرافيك لعبة بابجي موبايل
  • حرية اختيار اللاعب والملايس والأسلحة
يمكنك كلاعب الذهاب إلى زر الإعددادات الخاص باللعبة والبدء في اختيار شكل اللاعب الذي ترغب في أن يقوم بدورك داخل لعبة بوبجي، ويمكنك تجهيزه من الألف إلى الياء عن طريق انتقاء بعض الملابس التي تروق لك، ونوع السيارة وشكلها ولونها بالإضافة إلى إمكانية اختيار العديد من الأسلحة التي ستقوم باستخدامها في منازلة الأعداء وقتالهم، ومع كل مرحل جديدة ومستوى أعلى ستحظى بعدد كبير من الأسلحة الجديدة والملابس أيضاً، كل هذا وأكثر يمكنك اختياره من خلال إعدادات اللعبة حتى تحظى بتجربة لعب ممتعة للغاية مع العديد من الأصدقاء.
إختيار الملابس في بوبجي
  • تقوي روح الألعاب الجماعية
يمكنك من خلال تنزيل لعبة ببجي موبايل للاندرويد أن تقوم باللعب بشكل جماعي مع الأصدقاء عن طريق استخدام اليوزر الخاص بالأصدقاء والبحث عنهم داخل اللعبة ومن ثم يمكنكم تشكيل فريق من أجل تحذر كل منكم للأخر أو قتل من يأتي إليك من الخلف بمساعدته أو العكس مع خواص تشغيل المايك للتحدث مع بعضكم البعض الأمر الذي جعل من اللعبة تسير بشكل أكثر تشويقاً وإثارة عن أي لعبة قتالية أخرى.
اللعب مع الإصدقاء بوبجي
  • تحتوي ببجي موبايل على العديد من المستويات والمودات
لمزيد من الرفاهية والإثارة تم توفير أكثر من مود ومستوى داخل لعبة ببجي PUBG Game وذلك من أجل التحفيز على الربح والتقدم في اللعبة والبقاء حياً لأخر اللعبة كي تفتح مستويات جديدة وتصل إلى جزر لم ترها من قبل تشتمل على العديد من الأشكال والهيئات الأكثر من رائعة، كما أن في كل مستوى ستجد مجموعة من اللاعبين الجدد ومجموعة من الأسلحة الجديدة أيضاً، والجدير بالذكر أن كل مستوى يكون بشكل أصعب من الذي يسبقه.
مستويات لعبة بابجي موبايل
  • يحتوي على خريطة داخلية
من أهم مزايا تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE أنها تشتمل على خريطة داخلية توضح لك خط سير التحرك واتجاهاته الصحيحة للمضي قدماً إلى الأمام، كما أنها توضح أيضاً أماكن تواجد الأعداء والوصول إليهم بسهولة ولكن إعلم جيداً أن الأخرين لديهم نفس الخريطة من أجل سهولة إيجادك والوصول إليك، وهذه الخريطة تتسم بالدقة العالية وتظهر بجانب الشاشة الأيمن أثناء اللعب.

أهم إصدارات لعبة ببجي PUBG Mobile المدفوعة وأسعارها

تحتوي اللعبة على بعض الإصدارات المدفوعة التي يتوجب عليك للحصول عليها إدخال رقم البطاقة الائتمانية وهي تشتمل على مزايا وإضافات أخرى متعددة لن تتمكن من الحصول عليها في النسخة المجانية، ومن أهم تلك الإصدارات:
  • إصدار PUBG PS4 وقيمته 29.99 دولار.
  • إصدار PUBG STEAM وقيمته 34.99 دولار.
  • إصدار PUPG XBOX وقيمته 29.99 دولار.
  • إصدار PUBG Mobile مجاني.
  • إصدار PUBG LITE PC مجاني.
  • إصدار PUBG Mobile LITE مجاني.

أهم المشاكل التي تواجه اللاعبين على لعبة ببجي وكيفية حلها؟

قد يواجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل أثناء الأداء على منصة ببجي الأمر الذي يجعلهم يفقدون الحماس والمتعة المنشودة من جراء تنزيل لعبة ببجي موبايل APK وغالباً ما تحدث تلك المشاكل لمستخدمي المحاكي على أجهزة الكمبيوتر، ومن أبرز تلك المشاكل.

التوقف المفاجئ أثناء اللعب

قد تتعرض لمشكلة كبيرة أثناء اللعب وهي توقف ببجي بشكل مفاجئ أو تهنيج اللعبة بشكل كامل وتعطلها عن العمل تماماً.
كيفية حل المشكلة: قد تكون المشكلة في محاكي بابجي نفسه وفي هذه الحالة يمكنك إزالة المحاكي المتوفر على الحاسوب، ثم أعيد تحميله مرة أخرى، ثم انتظر قليلاً وقم بتشغيله مرة أخرى ربما يكون قد تم طرح تحديث جديد دون أن تبالي به.

لا تستجيب لعبة ببجي لبعض الأوامر

قد تقوم اللعبة بعدم الاستجابة للأوامر التي تقوم بها من خلال لوحة المفاتيح أو الماوس بشكل مفاجئ مما يجعلك تشعر بالاستياء وعدم الرغبة في إكمال اللعبة.
كيفية حل هذه المشكلة: يتوفر داخل المحاكي أيقونة خاصة بالإعدادات وذلك من أجل إعادة تعيين الأزرار الخاصة بلوحة المفاتيح، قم بإضافة أزرار جديدة من أجل التمكن من اللعب باستخدام تلك الأزرار الجديدة، ثم قم بالنقر على زر الحفظ أو إعادة تعيين Reset من أجل الاحتفاظ بكافة ما قمت به.

روابط تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Mobile Lite على الكمبيوتر 2024

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر وعملها بنفس آلية عمل بابجي الأساسية ولكنها أخف حجماً حيث أصدرت الشركة الصينية نسخة أخف حجماً بمتطلبات تشغيل أقل حتى يتسنى لكل مستخدم حتى أصحاب الأجهزة ذات الإمكانيات القليلة نسبياً من التعامل مع اللعبة والاستمتاع بها على النحو الأمثل، ولتحميل لعبة ببجي لايت يمكنك النقر هنا من خلال الموقع الرسمي للشركة، ومن أكثر المزايا التي تتسم بها هذه اللعبة هي:
  • حجم تنزيل لعبة ببجي لايت مميز للغاية وصغير جداً مقارنة بالنسخة الأصلية التي قد قربت على الوصول إلى 2 جيجا بايت.
  • تعمل بكفاءة على الأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة أو الضعيفة نسبياً.
  • لا تختلف كثيراً عن النسخة الأصلية من حيث عدد اللاعبين حتى آلية عمل لعبة بابجي لايت هي نفس آلية عمل بابجي الأصلية.
  • تعمل بدون أدنى مشكلة، لا تتوقف ولا تتعرض إلى أي أعطال أو توقف.
  • لا تحتاج إلى شبكة إنترنت قوية للغاية حتى يتم تواصل العمل على منصة ببجي.
  • أصوات اللعبة تتسم بالجودة العالية والنقاء فضلاً عن الصورة الثلاثية الأبعاد والألوان الزاهية والجذابة، والتي تنقل لك صورة طبيعة عن أرض الواقع.

بعض عيوب إصدرار ببجي لايت

  • تشكيل اللاعبين مختلف نسبياً عن التشكيل الأصلي للاعبين داخل لعبة ببجي وقد أكد القائمين على اللعبة أنهم في طي علاج هذا الأمر.
  • الرسوميات والجودة لا تضاهي اللعبة الأصلية 100% بل هي أقل جودة.
  • في كثير من الأحيان يواجه العديد من المستخدمين مشكلة عدم القدرة على تسجيل الدخول ويظل المستخدم يحاول مراراً وتكراراً.
  • في كثير من الأحيان أيضاً تبدأ اللعبة بدون تحميل باقي اللاعبين الأمر الذي يجعلك تقوم بغلق اللعبة للبدء من أول وجديد لتحميل وتشكيل الفريق.

خطوات تحميل لعبة ببجي لايت PUPG MOBILE LITE على الكمبيوتر

  • قم بالنقر على الرابط المتوفر في الفقرة السابقة دون الحاجة إلى محاكي، كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع الرسمي والنقر على زر التحميل.
تحميل بابجي لايت للكمبيوتر
  • عقب الانتهاء من تنزيل ببجي لايت سيظهر ملف على سطح المكتب الخاص بالحاسوب قم بالنقر مرتين متتاليتين على هذا الملف.
تحميل محاكي بابجي Pubg للكمبيوتر
  • ستظهر صفحة خاصة بالتثبيت قم باختيار اللغة العربية أو الإنجليزية ثم أنقر على زر التالي عقب ذلك أنقر على زر الموافقة على سياسة الاستخدام الخاصة بـ لعبة ببجي.
  • أنقر على زر التالي ثم حدد مكان حفظ اللعبة، ثم أنقر على زر التالي حتى يظهر زر التثبيت ومن ثم انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت.
  • قم بعمل خطوات التسجيل من أجل الاستمتاع باللعبة، عن طريق إنشاء حساب دخول من خلال أحد منصات التواصل الاجتماعي.
  • عقب الانتهاء من خطوات التسجيل سيظهر لك زر البدء قم بالنقر عليه واختار الفريق وقم بتسجيل إعداداتك الخاصة حتى يتسنى لك البدء والاستمتاع باللعبة.

مشاكل تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

هناك بعض العيوب التي تشوب هذه اللعبة أثناء التشغيل أو الرغبة في تنزيل PUBG MOBILE ومن أكثر تلك العيوب التي قدم بعض المستخدمين حيال هذا الشأن، ومن أبرز تلك العيوب التالي:
  • تحتاج إلى متطلبات تشغيل بإمكانيات عالية جداً مما يعني أنه في حالة توفر جهاز ذو إصدار قديم فإنه من الصعب تنزيل لعبة ببجي موبايل APK والاستمتاع باللعبة من خلاله.
  • تحتوي اللعبة على بعض البنود الشرائية لبعض الإصدارات الأمر الذي يجعلك غير قادر على الاستمتاع بكافة إصدارات PUBG Mobile وقد أدى هذا الأمر إلى استياء العديد من المستخدمين بسبب هذا الأمر.
  • تتضمن اللعبة العديد من الإعلانات التي قد تعرض المستخدمين إلى انزعاج كبير حيث أن هذا الأمر قد يشتت عقل المستخدم أثناء تركيزه الحاد في اللعبة والبحث عن العدو والاختباء منهم.
  • يحتاج تشغيل اللعبة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت طوال فترة اللعب الأمر الذي يجعلك غير قادراً على اللعب خارج المنزل نظراً لقوة شبكة الوايفاي، كما أن باقات الإنترنت على الهواتف سواء الـ 3G أو 4G لن تستوعب ساعات اللعب الطويلة.
  • في حالة استخدام بعض المستخدمين إلى محاكيات بابجي غير رسمية لصغر حجمها فقد يتعرض لتهنيج اللعبة وحدوث بعض التقطيع أثناء اللعب الأمر الذي يجعل المستخدم يفقد المتعة المنشودة من جراء اللعب، لذلك ننصح وبشدة استخدام المحاكي الخاص بالشركة الرسمية الذي قمنا بتوفيره لكم.
  • تقطيع اللعبة بشكل كبير مع بعض المستخدمين في أخر تحديث وظهور مشكلة "انتهت مدة الطلب" أو "فشل تسجيل الدخول".
  • تجميد وحظر حسابات بعض اللاعبين الشرفاء داخل ببجي بدون سبب.
  • مشكلة عدم تغيير السيرفر لمدة تصل الي 60 يوم.

عيوب تحميل لعبة ببجي وأثارها السلبية على الأطفال والمراهقين

  • تساعد كثرة مكوث الطفل أو الشاب المراهق باللعب بهذه الألعاب بخلق نوع من التوحد والانعزال عن باقي أفراد الأسرة الأمر الذي قد يتطور إلى إدمان ومن ثم يصعُب اقحام المستخدم مرة أخرى في الجو الاجتماعي والألفة الأسرية، وقد تقوده إلى مرض التوحد والميل إلى العزلة والبعد عن أي جلسات اجتماعية.
  • تتطلب اللعبة في كثير من الأحيان التخاطب بصوت عالي مع أعضاء الفريق من أجل التنبيه عند ظهور عدو من الخلف أو غيره الأمر الذي قد يتسبب في ازعاج باقي أفراد الأسرة وقد يصيب المستخدم بالجنون في كثير من الأحيان، حيث قد يظن المحيطين به أنه يتحدث مع ذاته وليس مع مجرد لعبة.
  • كثرة الروح القتالية التي تتسم بها هذه اللعبة قد تولد داخل الطفل بعض المشاعر العنيفة وتذهب عنه الروح الطفولية العاطفية، مما قد ينعكس على سلوكه تجاه باقي أفراد الأسرة أو مع أصدقاءه.
  • صدرت فتوى في مدينة كردستان تحذر من حرمانية الاستمرار في هذه اللعبة وكان ذلك في مطلع العام السابق تقريباً حيث أكد أن لعبة ببجي PUBG أحد الأشياء التي قد يدمنها البعض والإدمان بكافة أشكاله يندرج تحت الحرمانيات، ولكن هناك العديد من الفقهاء خالفوا هذا الرأي تماماً، في النهاية هي أراء فقهية تختلف من مذهب إلى أخر.
  • كما أن هذه اللعبة أثرت على أحد الطلاب في مدينة الإسكندرية الذي قام بسفك دماء المعلمة مبرراً ذلك بتقليد هذه اللعبة التي أكد البعض أنها قد تقود العديد من الأبناء إلى طريق خطر لا يمكن الرجوع عنه، وقد تودع بهم داخل دائرة الجرائم الغير مقصودة.

فيديو تحديث لعبة ببجي Pubg V2.8.0 وتوضيح المميزات الجديدة للتحديث

معلومات حول ملف تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2024

تنزيل لعبة ببجي موبايل هي اللعبة الشعبية الاولي في 2024 حيث نالت استحسان وحب كل من قام بتحميلها، وظلت أعداد التحميل في ازدياد مستمر منذ أول إطلاقة لها وحصدت شهرة عالمية واسعة بين العديد من دول العالم، حيث وصل عدد لاعبي ببجي إلى أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم، جميعهم أشادوا بها وأرسلوا روابط التحميل إلى أصدقائهم حتى يقوموا بلعبها سوياً لمزيد من المرح والاستمتاع، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ببجي موبايل للأندرويد PUBG اقرأ التالي:-
تحميل ببجي موبايل PUBG MOBILE
💿اسم اللعبةببجي موبايل PUBG MOBILE
🔃نسخة اللعبةv2.8.0
📊حجم اللعبة1.33 GB
🗓تاريخ اللعبة17 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةLevel Infinite
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للأندرويد والأيفون أخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق