تحميل لعبة الثعبان الاصلية Snake io آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة الثعبان Snake io APK للاندرويد والايفون 2023 هي من أكثر الألعاب القديمة التي انتشرت بشكل كبير على هواتف نوكيا القديمة التي تداولها عدد كبير من المستخدمين، وكانت لعبة Snake io هي الراعي الرسمي لألعاب الهواتف منذ قديم الأزل، ولكن سرعان ما تبلورت لعبة Snake الثعبان واستحدثت وتم طرحها من قِبل أكثر الشركات الرائدة في مجال ألعاب الكمبيوتر والفيديو جيم قديماً، والتي اتخذت أساس الفكرة من لعبه الثعبان القديمة التي كانت تعتمد على أكل كافة النقاط التي توضع لها، كي يكبر طولها ويتمدد حول أرجاء مربع اللعبة، وعقب ارتطامها بأحد حوائط مربع اللعبة قد تفقد سكور اللعبة وتبدأ من الأول، وعلى مر العصور بعد التطور التكنولوجي الذي حدث وطفرة انتشار الهواتف الذكية تم تحديث لعبة Snake io وأصبحت بشكلها الحالي.
تحميل لعبة الثعبان الاصلية Snake io 2023
فعقب تنزيل لعبة الثعبان ستجد أن شكل اللعبة تغير تماماً مثلما تغيرت الهواتف وأصبحت باللمس بدلاً من الأزرار، حيث تجد داخل حلبة اللعبة العديد من الثعابين الأخرين الذين يسيرون حولك ويوجد العديد من النقاط حول الثعبان، والمهمة هي قيام الثعبان بالتهام تلك النقاط ومحاولة تفادي باقي الثعابين الأخرى، وتم وضع العديد من الهدايا ومقاطع الفيديو الإعلانية التي تجعل السكور مضروباً في 2، كما تتسم تحميل لعبة الثعبان اون لاين للاندرويد بخفتها وحجمها القليل جداً على الهواتف، بالرغم من احتوائها على جرافيك عالي ورسوميات أكثر من رائعة إلا أنها تعمل بشكل خفيف على الهاتف، والجدير بالذكر أيضاً أنها متاحة لجميع الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد ونظام IOS، وتتميز بالعديد من المزايا التي سنذكرها لاحقاً.
تنوية: روابط تحميل لعبة Snake io اخر تحديث مجانا للأندرويد والأيفون موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة.

نبذة عن تحميل لعبة الثعبان الاصلية Snake io 2023

لعبة الثعبان Snake io هي أحد أشهر الألعاب التي تداولها أغلب مستخدمي هواتف نوكيا 3310 القديمة والتي لاقت استحسان العديد منهم، وكان يقضي أغلبهم ساعات طويلة في محاولة إطعام الثعبان ليصل طوله إلى العديد من السنتيمترات، لذلك تُعتبر لعبة السناك ما هي إلا شكل متطور من لعبة الثعبان القديمة، ولكن تم إضفاء العديد من الإضافات عليها من قِبل شركة Kooapps Games التي اشتهرت بتطوير العديد من الألعاب القديمة لتصبح بشكل جديد تماماً أقرب إلى الطبيعة، وتم إنشاء هذه اللعبة منذ عامين فقط.
وبالرغم من ذلك انتشرت لعبة Snake io بشكل سريع للغاية بين العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد الذكية، ولكن ليس بالقدر الذي توقعته الشركة لهذه اللعبة، لذلك لم تقم الشركة بإضافة تحديثات مستمرة عليها، مما أدى إلى عزوف العديد من المستخدمين منها، ولكن تحتوي لعبة سناك على العديد من الهدايا اليومية التي تمنحك الكثير من العملات الذهبية الافتراضية، التي ستحتاج إليها في شراء بعض المراحل وفتح بعض المستويات حيث أنها تحتوي على العديد من المراحل التي تخلق جو من المنافسة ومحاولة الوصول.
كما تحتوي لعبة التعبان الاصلية Snake io على أوضاع مختلفة ومن أبرز أوضاعها هي وضع الوقت المحدد أي يتم تحديد الهدف والتهام عدد معين من النقاط داخل حلبة اللعبة، بالإضافة إلى محاولة الوصول إلى خط النهاية دون ارتطام رأس الثعبان بأي خصم أخر من الثعابين التي تلتف حول حلبة اللعبة، ووضع أخر غير محدد الوقت يمكنك من خلالها العيش والالتفاف والتهام النقاط دون تقييد بتحقيق التارجت قبل انتهاء الوقت.

كيفية تحميل لعبة الثعبان Snake io للأندرويد والأيفون أخر تحديث مجانا 2023؟

  • أنقر علي رابط تحميل لعبة الثعبان Snake io مجانا للاندرويد والايفون المتوفر في نهاية المقال.
  • عقب ظهور أيقونة اللعبة المُراد تحميلها كل ما عليك هو النقر لفتح الصفحة الخاصة باللعبة ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت Install.
  • ستظهر مجموعة من الأذونات الخاصة بتحميل لعبة ثعبان، يتوجب عليك النقر على زر الموافقة لتيسير عملية التحميل.
  • عقب إنتهاء عملية تحميل Snake io قم بالنقر على زر الفتح Open للبدء في استخدام اللعبة والاستمتاع بمزاياها.

شرح كيفية لعب لعبة الثعبان Snake io على الموبايل؟

  • عقب النقر على زر الفتح الخاص بلعبة Snake io قم بقراءة سياسة الاستخدام وشروط الخصوصية ثم قم بالنقر على زر القبول أو الموافقة Accept.
الموافقة علي شروط لعبة الثعبان
  • قم بإختيار إسم مستخدم شخصي خاص بك من أجل ممارسة اللعبة بالاسم الجديد.
إسم المستخدم لعبة سناك Snake
  • ستأتي لك لوحة خاصة بالهدايا اليومية التي يمكنك من خلالها متابعة كافة الجواز احرص على زيارتها يومياً لجمع هديتك الخاصة التي تتمثل في بعض العملات الذهبية أو بعض الماسات وغيرها من الهدايا اليومية الأخرى.
هدايا لعبة الثعبان
  • ستظهر صفحة خاصة بالتاسكات والمهام اليومية التي يتوجب عليك فعلها في اللعبة للحصول على عملات معدنية افتراضية من أجل فك قفل بعض المستويات الجديدة.
مهمات لعبة الثعبان
  • عقب الانتهاء من كافة تلك الخطوات يمكنك البدء في اللعبة واختيار ما بين المستوى الغير محدد المدة والمستوى المحدد بالمدة.

متطلبات تشغيل لعبة الثعبان Snake io للأندرويد 2023

  • الذاكرة العشوائية: لعبة الثعبان Snake تعتبر من الألعاب الخفيفة لذلك يمكن تشغيلها بسهولة على رامات 2 جيجا بايت فقط.
  • نظام التشغيل: يجب أن يكون نظام تشغيل الأندرويد للهاتف لا يقل عن Android +4.1 أو أحدث من ذلك.
  • العمر المناسب: يمكن للأطفال من تزيد أعمارهم عن 3 أعوام لعب هذه اللعبة بسهولة.
  • المساحة الداخلية: يمكن أن يكون مساحة الهاتف الداخلية الفارغة لا تقل عن 100 ميجابايت .

ما هي قواعد لعبة الثعبان Snake io وكيفية لعبها؟

  • تتمثل قواعد اللعبة واستراتيجية الفوز فيها على فهم لعبة الثعبان Snake io APK بالكامل من الداخل حتى يتسنى لك القدرة على جمع العملات الذهبية والربح للحصول على المتعة المنشودة، حيث تظهر في اللعبة علامتين هامتين علامة عبارة عن دائرة بيضاء داخل دائرة شفافة وهي التي يمكنك من خلالها تحديد اتجاهات الثعبان داخل اللعبة.
  • والعلامة الأخرى هي علامة السرعة والتي يمكنك من خلال النقر عليها الحصول على سرعة مضاعفة للثعبان داخل حلبة اللعب الأمر الذي يجدي نفعاً في حالة اللعب في مود اللعب المُحدد بوقت.
علامة الدائرة والسرعة
  • احذر أثناء اللعب اصطدام رأس الثعبان الخاص بك والذي يحمل اسمك بأي ثعبان أخر لأن هذا قد يعرضك للخسارة وفقدان بعض المكاسب والنتائج التي أحرزتها، بالإضافة إلى ضرورة الابتعاد عن سور اللعبة منعاً لارتطام رأس الثعبان ولكن يمكن أن يلتف الثعبان حول نفسه دون أن ينتهي الجيم.
إساسيات لعبة الثعبان
  • كما يمكن استخدام الأداة التالية التي تظهر في الصورة والتي تمنحك ميزة هامة ألا وهي إمكانية لمس جلد الثعابين الأخرين أو رأسهم لمدة قدرها 10 ثواني دون أن ينتهي الجيم أو يرتطم رأس ثعبانك بهم وتخسر نتائجك.
إداة لعبة الثعبان
  • أما عن العلامة الموضحة في الصورة أدناه فعقب النقر عليها يمكنك زيادة عدد النتائج التي حصلت عليها 3 أضعاف خلال 15 ثانية من تفعيل هذه الأداة.
مضاعفة نتائج الثعبان
  • أما الأداة الثالثة وهي التي تمكنك عقب النقر عليها من القدرة على الاحتفاظ بكافة النتائج والجوائز التي حتى بعد ارتطام رأس الثعبان وانتهاء الجيم.
إدارة الإحتفاظ بالنتائج بعد الموت
  • ويمكنك الحصول على كافة تلك الأدوات من خلال المتجر الخاص المتوفر داخل لعبة الثعبان Snake ولابد أن تمتلك العملات الذهبية الكافية لشراء بعض هذه الأدوات، كما يمكنك الحصول على تلك العملات من خلال إنهاء المهام اليومية، أو مشاهدة بعض المقاطع الإعلانية.

إستراتيجية الربح داخل لعبه الثعبان Snake io للموبايل 2023

  • من أجل أن تحقق الربح وتصل إلى أعلى النتائج يجب عليك اللعب بتركيز والنقر على دائرة الاتجاه داخل اللعبة بشكل يبعدك عن الارتطام بالثعابين الأخرى حتى لا تعرض ثعبانك للموت داخل لعبة الثعبان Snake io.
  • اتجه صوب النقاط المتوفرة في طريقك داخل اللعبة من أجل الحصول على نتائج جيدة وستلاحظ أن الثعبان بدأ يتمدد طوله مع استمرار التهام هذه النقاط في طريقك وبدأت النتائج تزداد.
التهام النقاط لعبة الثعبان
  • احرص على التهام النقط المضيئة التي يخلفها ارتطام أحد الثعابين بك، لأن هذا يضيف لك في النتائج أنك قمت بقتل أحد الخصوم، واحرص على التهامه سريعاً لأنك سترى أن كافة الثعابين تحاول جاهدة لالتهام النقاط المضيئة الناتجة عن موت أحد الثعابين.
التهام النقاط المضيئة
  • ستجد في كثير من الأحيان صندوق هدايا متطاير حاول أن تصل إليه للحصول على بعض الهدايا الإضافية المجانية التي تمكنك من الحصول على كل ما تريد داخل لعبة Snake واحرص على سرعة التهامها حتى لا يلتقطها خصومك الثعابين الأخرين قبلك.

شرح واجهة لعبة الثعبان Snake io للموبايل 2023

عقب فتح لعبة الثعبان Snake io ستجد العديد من الخيارات التي تمكنك من استخدام العديد من الأدوات والمزايا الخاصة باللعبة، والتي تتمثل في التالي:-
شرح لعبة الثعبان بالصور

  1. (1) وهي التي يمكنك من خلالها معرفة الترتيب اليومي لجميع لاعبي Snake io سواء في السرعة أو في كمية النقاط التي التهمتها في الوضع الغير محدد المدة وفي الوضع المحدد بالترتيب من 1 إلى 100 مع وضع ترتيبك بينهم.
  2. (2) المتجر: وهو الذي يمكنك من خلال النقر على عربة المتجر الخاصة باللعبة انتقاء بعض الأشكال المختلفة للثعبان حيث لكل ثعبان سعر خاص به، لابد أن تكون تمتلك ثمنه من العملات الذهبية، كما يمكنك أيضاً شراء بعض الأدوات التي تعينك على الفور والحصول على نتائج أعلى وأيضاً لكل أداة ثمن من العملات الذهبية التي ستريحها.
  3. (3) الإعدادات: وهي التي يمكنك من خلالها التحكم في صوت اللعبة أو الأصوات الصادرة من ارتطام الثعابين ببعضها أو صوت التهام الثعبان لبعض النقاط، حيث يمكنك التحكم في تشغيل الصوت أو إغلاقه داخل لعبة الافعى Snake io.
إعدادات لعبة الثعبان Snake
  1. (4) وهي التي يمكنك من خلالها مشاهدة بعض المواد ومقاطع الفيديو الإعلانية المختلفة داخل لعبة Snake io من أجل الحصول على بعض النقاط والعملات.
  2. (5) هي التي يمكنك من خلالها معرفة الوقت المتبقي من أجل الحصول على بعض الهدايا اليومية التي توفرها اللعبة، وإن كنت ترغب في الحصول الفوري على الهدايا يمكنك الحصول عليها ببطاقة الائتمان بمبلغ قدره 0.99 دولار.
  3. (6) الحصول على العديد من الألعاب الأخرى عبر النقر على هذه الأيقونة والتي يمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي.
  4. (7) وهي الهدايا اليومية التي يتوجب عليك النقر عليها كل 24 ساعة من أجل النقر على Claim للحصول على الهدية اليومية.
  5. (8) أنقر عليها من أجل معرفة المهام اليومية التي يتوجب عليك أدائها للحصول على العملات الذهبية داخل لعبة السناك.

أوضاع لعبة الثعبان Snake الجديدة للاندرويد والايفون 2023

من أكثر المزايا التي ستحصل عليها عقب تحميل لعبة الثعبان APK هي احتواء اللعبة على أكثر من وضع حيث تشتمل على:
  • الوضع الغير محدود: وهو الوضع الذي يُتيح لك حرية التحرك دون التقييد بوقت معين أو جون هدف تحصل عليه، كل ما عليك في هذا الوضع هو المحافظة على بقاءك حياً أطول وقت ممكن لتقيق أعلى النتائج والحصول على العملات الذهبية.
الوضع الغير محدود
  • الوضع المحدد: وهو الذي يقوم بتحديد الوقت ويضع أمامك هدف معين يجب تحقيقه في هذه المدة الزمنية، حتى وإن فقد الثعبان حياته داخل اللعبة ستكملها ولكن بالطبع هذا سيؤثر على الهدف المنشود الذي لابد أن تحصل عليه خلال الفترة الزمنية المحددة.
الوضع المحدود

مميزات تحميل لعبة الثعبان الاصلية Snake io الأصدار الأخير مجانا 2023

  • تشتمل على العديد من المستويات
من أكثر ما يبهرك في اللعبة هو احتوائها على العديد من المستويات الأمر الذي يحفزك ويشجعك على اللعب بشكل مستمر ومحاولة الربح الدائم من أجل فتح بعض المستويات المغلقة، حيث ستتمكن عند وصولك لعدد معين من العملات الذهبية والسكور داخل لعبة الثعبان Snake io من التخطي والوصول للمستوى الذي يليه، بالتالي فقد صنفت اللعبة على كونها من أكثر الألعاب الشيقة التي تجعلك ترغب في إنهاء كل مرحلة عن كثب للوصول للمرحلة التالية.
مستويات لعبة الثعبان
  • يمكنك تغير شكل الثعبان من الداخل
لا تفرض عليك لعبة Snake io شكل معين من الثعابين حيث تشتمل اللعبة على العديد من الأشكال والألوان التي يمكنك انتقائها لثعبانك، ولكنها ليست مجانية بل هي بقدر معين من العملات الذهبية التي تحفزك على ربح الكثير من أجل شراء بعض الأشكال الحديثة من الثعابين الملونة ذات الأشكال الرائعة، ويمكنك الحصول عليها من خلال متجر لعبة الثعبان Snake.
إشكال لعبة الثعبان
  • تحتوي على بعض الأدوات الإضافية
يوجد داخل لعبة الثعبان Snake io العديد من الأدوات الإضافية التي يمكنك من خلال استخدامها أن تقوم بمساعدتك في الربح والحصول على النتائج المرضية وفتح العديد من المستويات المختلفة ولكن لكل منها ثمن أيضاً، والجدير بالذكر أن الثمن لا يتعلق فقط بالعملات المعدنية الذهبية بل أيضاً يمكنك شراء بعض الأدوات بالجواهر التي ستحصدها، لذلك عليك حصاد العديد من العملات والجواهر أيضاً.
إدوات لعبة الثعبان
  • تتسم بالبساطة في اللعب والخفة
يتميز تحميل لعبة Snake io بالبساطة حيث أنك تتمكن من اللعب بيد واحدة حيث أنها لا تحتاج إلى مجهود كبير للربح فقط كل ما عليك هو تركيز اتجاه الثعبان داخل دائرة التحرك، لذلك لاقت هذه اللعبة استحسان فئة كبيرة من الصغار لما وجدوا بها من متعة ببساطة في أداء اللعب وسهولة الوصول إلى العديد من المستويات، فضلاً عن خفة اللعبة وكونها لا تتعرض للبطء أو التعطيل أثناء عملية اللعب، حيث أن حجمها خفيف للغاية ولا تتطلب أجهزة ذو إمكانيات عالية من أجل العمل بكفاءة فهي تعمل بجودة عالية على أي جهاز نظراً لخفة حجمها.
  • يمكنك الحصول على هدايا يومية
الجدير بالذكر أن لعبة الثعبان Snake تشتمل على خانة داخل واجهتها الرئيسية والتي يمكنك الحصول من خلالها على العديد من الهدايا اليومية، لذلك احرص على زيارة اللعبة بشكل يومي حتى لا تفوتك الهدايا التي توفرها اللعبة، حيث أنها توفر العديد من العملات الذهبية اليومية أو بعض الأدوات الهامة التي تحتاجها داخل اللعبة من أجل ارتطام رأس الثعبان بشكل أمن أو مضاعفة السكور وغيرها من الهدايا اليومية الأخرى.
الجوائز اليومية لعبة الثعبان
  • شرح وافي للعبة بداخلها
يوجد داخل واجهة لعبة الثعبان Snake علامة استفهام يمكنك عبر النقر عليها معرفة كل ما ترغب به حول اللعبة، حيث أنها تقدم شرح وافي عنها من أجل معرفة اللاعب كيفية اللعب لأول مرة وما هي أهم الأدوات التي توفرها اللعبة والتي تعينه على الفوز والمرور الأمن بين الخصوم الأخرين المتمثلة في رؤوس الثعابين الأخرين.
  • تحتوي على صور عالية الجودة
بالرغم من اقتراب فكرة اللعبة أساساً على لعبة الثعبان الشهيرة التي تداولها العديد على هواتف نوكيا القديمة، إلا أنه أُضيفت لها العديد من المزايا الإضافية، يكفي كونها ملونة بألوان زاهية حيث تظهر الخلفية التي هي موضع اللعب بشكل ولون زاهي وأكثر من رائع بالإضافة إلى شكل وهيئة الثعابين وجلودها التي تتجلى وكأنها حقيقية نظراً لاستخدام القائمين على اللعبة بعض التقنيات التي تتمتع بالجودة العالية، كما استخدم مبرمجي لعبة الثعبان Snake رسوميات وشغل جرافيك عالي الجودة حيث أن اللعبة تعمل بتقنية HD التي تجعلك مستمتعاً بشكل أكثر بطريقة وأداء اللعب.
  • إمكانية اللعب دون اتصال بالإنترنت
من أكثر المزايا التي تتمتع بها هذه اللعبة هي إمكانية اللعب بها واستخدامها دون الحاجة إلى اتصال بشبكة الإنترنت، مما يعني أنه من الممكن الاستمتاع باللعبة وأنت في أي مكان دون ارتباط بلعب لعبة الثعبان Snake داخل المنزل لقرب الهاتف واتصاله بشبكة الوايف اي أو استخدام واستهلاك باقة إنترنت الهاتف وأنت خارج المنزل.

معلومات حول ملف تنزيل لعبة الثعبان الاصلية Snake io اخر اصدار 2023

تتسم لعبه الثعبان الجائع Snake io باستخدام تقنيات تكنولوجية حديثة في طريقة إظهار جلد الثعبان الملون وأداء اللعبة الخفيف على الهواتف ومساحتها الصغيرة، ووصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم،، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة الثعبان Snake اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة snake.io مهكرة اخر اصدار
💿اسم اللعبةSnake.io ألعاب ثعبان .io مرحة
🔃نسخة اللعبةV1.18.66
📊حجم اللعبة78 MB
🗓تاريخ اللعبة14 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةKooapps Games
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة الثعبان Snake io للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق