تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies أو المعروفة باسم لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز أحد أشهر العاب الزومبي للموبايل والتي تُصنف من فئة ألعاب الفانتازيا القتالية حيث أنها تقوم على محاربة النباتات للكائنات المتحولة من الزومبيز، من أجل الحفاظ على المنزل الخاص بك في اللعبة الذي يحاول كائنات الزومبي اختراقه مرات عديدة وفي أوقات مفاجئة، فإن كنت من مُحبي ألعاب القتال الكرتونية فإن تنزيل لعبة زومبي ضد النباتات هو خيارك الأفضل.

حصلت تنزيل لعبة زومبي 1 على شعبية منقطعة النظير بين أواسط العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، والجدير بالذكر أنها تعمل بكفاءة أيضاً على أجهزة الكمبيوتر، وقد وفرنا لكم الروابط المباشرة لكافة أنظمة التشغيل التي تدعمها لعبة النباتات ضد الزومبيز بكفاءة من خلال موقع برامج بلس الذي يقدم لكم كل ما هو جديد من خلال الوصول إلى أسفل المقالة.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies 2024

وقد استوحت فكرة تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 من خلال الأفلام السينمائية التي جسدت العديد من أدوار الفانتازيا التي تتعلق بالأحياء الموتى الزومبي ليصبح كل همهم هو أكل لحوم البشر ومحاولة عض الأخرين حتى يسيروا مثلهم، وبالفعل تم تجسيد هذا الدول من خلال تثبيت اللعبة التي تأخذك إلى جو من المغامرة والروح القتالية، فبالرغم من أن جودة رسوميات اللعبة ليست عالية إلا أنها تمكنت من أن تسرق قلوب العديد من المستخدمين، فضلاً عن كون تحميل النباتات ضد الزومبي 1 مجانا فهي لا تحتاج للحصول عليها مبالغ عالية للاشتراك أو الحصول عليها، فضلاً عن توافر العديد من وسائل المساعدة بداخلها، فهي حقاً من الألعاب الشيقة التي تحتوي على العديد من المستويات مما لا تجعل المستخدم يشعر بالملل أثناء اللعب.

كما يمكنكم تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات 2 للأندرويد والأيفون مجانا برابط مباشر مجانا من خلال المقال التالي :-

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants Vs Zombies

نبذة عن لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies 2024

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز من أفضل الألعاب التي قامت شركة Electronic Arts ببرمجتها منذ عام 2014م تقريباً، على منصات المتاجر الرسمية للهواتف الذكية مما يعني أنها تدعم كلا النظامين الأندرويد والأي أو إس، كما أنها تعمل بكفاءة على أنظمة الويندوز القديمة والحديثة، وقد قام المبرمجون بتصنيفها على أنها واحدة من أشهر الألعاب القتالية التي تتعلق بالخيال.

وذلك لأن تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 تقوم أساساً على حرب تدور بين كائنات الزومبيز أكلين لحوم البشر وبين النباتات، حيث ترغب تلك الكائنات في تخطي تلك النباتات من أجل الوصول إلى المنزل الخاص بك لاقتحامه وأكلك، لذلك فإن آلية عمل اللعبة تقوم على استخدام بعض الذكاء في زراعة العديد من النباتات من أجل أن تقوم بمقاتلة الزومبيز ولكل نبات وقد حصاد ولكل نبات سلاح تقوم باستخدامه، كما أن الزومبيز يظهرون بأنواع مختلفة وأشكال متباينة لذلك فإن كل نبات يختص بضرب نوع معين من الزومبي.

لذلك فحتماً لابد من استخدام استراتيجة قتال داخل لعبة الزومبي الأصلية Plants VS Zombies ويجب أن تفكر ملياً قبل زراعة أي نبات وأن تتوخى الحذر حيث تهجم تلك الزومبيز في أوقات متفرقة بين الليل والنهار، وقد حازت هذه اللعبة على إعجاب عدد كبير من الأطفال لذلك أولتها الشركة المبرمجة اهتمام بالغ وألحقت بها العديد من التحسينات والتحديثات على فترات قصيرة حتى تعمل بشكل تقني جيد دون حدوث أي أعطال أو مشاكل تقنية باللعبة.

روابط تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies للأندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث موجودة في نهاية الموضوع في الأسفل.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies 2024

متطلبات تشغيل لعبة النباتات ضد الزومبي على الأندرويد

  • الذاكرة العشوائية: من الأفضل أن تكون 4 جيجابايت، ولكنها ستعمل أيضاً على 2 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: يجب أن يكون إصدار نظام التشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
  • العمر المناسب: يمكن استخدامها لمن هم أعلى من سن السابعة.

متطلبات تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies على الأيفون

  • الذاكرة العشوائية: على الأقل 4 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: من الأفضل أن يكون إصدار الأيفون Ios 9.0 أو أحدث.
  • العمر المناسب: يُفضل من عمر التاسعة.

متطلبات تشغيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز للكمبيوتر

  • المعالج: كحد أدنى intel i5 ، بينما من الأفضل أن يكون المعالج Intel i5 6600 or equivalent
  • سرعة المعالج: يجب أن يكون بسرعة 2.5 جيجا هرتز
  • الذاكرة العشوائية: أقل رامات تساعد على عمل اللعبة هي 4 جيجا بايت، ولكن للحصول على نتائج أفضل في اللعبة يجب أن تكون الرامات 16 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: تدعم اللعبة العديد من أنظمة الويندوز التي تتمثل في Windows 7, 8, 8.1, 10 64 bit
  • المساحة الداخلية: أقل مساحة فارغة يجب توفرها من أجل تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1هي 20 جيجا بايت، ولكن من الأفضل توفير مساحة فارغة قدرها 40 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GT 640/ AMD Radeon HD 5750 كأقل إمكانيات بينما من الأفضل أن تكون NVIDIA GeForce GTX 970 4GB / AMD Radeon R9 290 4GB

والجدير بالذكر أن لابد من تحميل برنامج X Direct لسهولة تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies، على أن يكون الإصدار رقم 11.1 منه.

شرح لعبة زومبي ضد النباتات Plants VS Zombies للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2024

  • أولا نقوم بــ تنزيل لعبة زومبي 1 Plants VS Zombies APK للأندرويد والأيفون مجانا آخر إصدار من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات 1 مجانا

  • بعد تحميل اللعبة وتثبيتها علي الهاتف وفتحها سيظهر مربع به رقم صفر وأسفله شريط يمكن تمريره يميناً ويساراً من أجل تعيين عمرك كمستخدم قبل البدء في لعبة زومبي ضد النباتات 1، ومن ثم قم بالنقر على زر التأكيد السفلي عقب قراءة سياسة الخصوصية وقوانين اللعبة.
الموافقة علي قوانين اللعبة
  • قم بإختيار إسم مستخدم خاص بك من أجل ودونه في المربع المخصص لذلك حتى يتم تسمية منزلك به داخل اللعبة.
كتابة إسمك في اللعبة
  • ستظهر واجهة زومبي ضد النباتات في البداية وبها مجموعة من الزومبيز وتنقسم واجهة البدء إلى قسم خاص بالمغامرة داخل اللعبة وقسم أخر يحتوي على طرق وأساليب مختلفة من أجل اللعب بمزيد من الإثارة والتشويق ولكنه مغلق لحين انتصارك في مرحلتين من الوضع الليلي.
واجهة لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز
  • عقب النقر على زر المغامرة سيظهر لك العديد من الأوضاع أولها الوضع النهاري بالإضافة إلى الوضع الليلي وغيره من الأوضاع الأخرى، ويتألف كل وضع من 10 مراحل كلما أنهيت تلك المراحل وربحت بها، كلما تمكنت من فتح الوضع التالي وهكذا.
  • سيظهر منزلك وحديقة منزلك ومجموعة من الزومبي تحاول جاهدة الاختراق من أجل الوصول إلى منزلك لالتهامك والقضاء عليك كل ما عليك هو البدء في زراعة النبات المتوفر أعلى واجهة الشاشة يساراً، ومن ثم تقم بزراعته عن طريق النقر على الأرض الخضراء التي ستظهر لك.
الزرعة لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز
  • دع النباتات تقوم بدروها في إلقاء الرصاصات على الزومبي الذي يحاول التسلل إلى منزلك في لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز.
  • قم بتجميع الشمس التي تتساقط من الأعلى من أجل إمكانية الحصول على مزيد من النباتات التي تساعدك على تخطي المراحل القادمة.
  • في كل مرة تفوز فيها بمرحلة من مراحل اللعبة ستأتي لك في نهاية تلك المرحلة نبات جديد يقوم بآلية عمل وفتك بالزومبيز بطريقة مختلفة وستقوم اللعبة بشرح كل أداة قبل استخدامها، وفي كل مرحلة أيضاً سيتم زيادة عدد الزومبي الذين يريدون اختراق منزلك بالإضافة إلى زيادة عدد الرقعات الزراعية من أجل التمكن من زرع نباتات أكثر للقضاء على عدد أكبر من تلك الكائنات.
القضاء علي الزومبي

مميزات تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies 2024

وجد عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية اهتمامهم صوب تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز الأكثر من رائعة نظراً لأنها تحتوي على أسلوب قتالي جديد يحمل الكثير من المتعة والإثارة بالإضافة إلى العديد من المزايا التي اتسمت بها لعبة النباتات ضد الزومبي الشهيرة والتي تتمثل في التالي:

  • تحتوي تنزيل لعبة الزومبي 1 على العديد من المؤثرات الصوتية التي تجعلك تشعر وكأنك في قلب الحدث، فستستمع إلى صوت الزومبي وهو قادم وأثناء الفتك به، فضلاً عن صوت الرصاص الصادر من النباتات وغيرها من الأصوات الأخرى، والجدير بالذكر أنه يمكنك التحكم في تلك الأصوات إما بفتحها أو غلقها كما ترغب.
المؤثرات الصوتية لعبة النباتات ضد الزومبي
  • تنزيل Plants VS Zombies تحتوي على واجهة بسيطة وسهلة تُمكن المستخدم من التعامل بسهولة مع اللعبة وفهمها بشكل سريع وسهل حيث أنها توفر خطوات شرح بين كل خطوة وأخرى إلى أن تفهمها بالكامل ومن ثم يمكنك اللعب بسهولة.
  • بالرغم من أنها تُصنف كأحد الألعاب القتالية الكرتونية إلا أنها تحتاج إلى وضع استراتيجية ومخطط من أجل وضع النباتات وحماية المنزل الخاص بالمستخدم قبل هجوم الزومبيز عليه، لذلك فهي حتماً تحتاج إلى استخدام القدرات العقلية من أجل وضع استراتيجية سليمة.
  • تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 تحتوي على العديد من المراحل وفي كل مرحلة يزداد الأمر صعوبة ولكن مع المزيد من المتعة والتشويق والإثارة داخل كل مرحلة.
مستويات لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز
  • تشتمل تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies على أكثر من وضع حيث أنها توفر داخل اختيار المغامرة العديد من الأوضاع بعضها نهاري أي يتم في ضوء النهار وعقب الانتهاء من المراحل العشرة المتوفرة في هذه المرحلة يمكنك فتح مرحلة الليل التي تتألف من 10 مراحل أيضاً، فضلاً عن وجود العديد من الأوضاع الأخرى ستصل إليها عقب الانتهاء من كل 10 مراحل داخل الوضع الواحد.
أوضاع لعبة الزومبي
  • في كل مرحلة عندما تفوز بها تأتيك ثمرة جديدة للزرع وتقوم كل ثمرة بآلية قتل معينة، تقوم اللعبة بشرحها لك قبل الهم على زرع هذه الثمار ولعبها حتى تتمكن من قتل الزومبي قبل الهجوم على منزلك.
  • تدعم تحميل النباتات ضد الزومبي 1 العديد من أنظمة التشغيل حيث تم توفير نسخة لها على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد بالإضافة إلى توفير نسخة أخرى على متجر أب ستور لهواتف الأيفون، كما أنها تعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تدعم نظام التشغيل ويندوز بإصداراته المختلفة بدءً من ويندوز 7 إلى ويندوز 10.
  • لا تحتوي تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 على عمليات شرائية كثيرة، حيث أنك لن تحتاج إلى شراء بعض النباتات من أجل قتل الزومبي بل فقط حاول أثناء اللعب تجميع كافة أقراص الشمس المتساقطة من أجل القدرة على الحصول على الثمار والنباتات.
  • لا تحتاج تحميل لعبة Plants VS Zombies إلى اتصال بالإنترنت من أجل اللعب والاستخدام فقط تحتاج إلى شبكة إنترنت من أجل تحميلها وعقب ذلك فيمكنك اللعب بها دون الحاجة إلى التقييد بالوايف اي داخل المنزل فيمكنك لعبها في أي وقت.

أبرز نباتات لعبة النباتات ضد الزومبي Plants VS Zombies

تحتوي تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies على العديد من الثمرات التي ستحصل عليها عقب تخطيك كل مرحلة، ومن أبرز تلك الثمرات:

  • الثمرة القاتلة: وهذه الثمرة آلية عملها هي إطلاق الرصاص على الزومبي بشكل متواصل دون تحكم منك، كل ما عليك فقط هو النقر عليها واختيار المكان المُراد وضعها به، مع العلم أنه لابد من الحصول على 4 أقراص شمس لفتحها في كل مرة.
  • ثمرة عباد الشمس: وهي أحد الثمار الغير قاتلة بل هي أحد وسائل المساعدة التي تمنحها لك تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 مهكرة حيث أنك تحتاج إلى زراعة 3 منها على الأقل لأنها تساعد على غزاؤة نزول أقراص الشمس، والجدير بالذكر أن كل قرص يحتوي على 25 وحدة شمسية.
زرع عباد الشمس
  • ثمرة الكرز: وهذه الثمرة تحتاج إلى تجميع 150 وحدة شمسية أي حوالي 6 أقراص شمس من أجل أن يتم تفعيلها وآلية عملها هي أنها تقوم بعمل انفجار في الموقع الذي تقوم بالنقر عليه، وهي من أبرز الأدوات داخل اللعبة حيث أنها تقوم بعمل انفجار يشمل الزومبي داخل موقعه ويفتك معه بالزومبي الذي يعلوه والزومبي الموجود أسفله.
زرع ثرة الكرز
  • ثمرة جوز الهند: وهي إحدى الثمرات التي تحتاج إلى 50 وحدة شمسية للحصول عليها أي قرصين فقط من الشمس، والهدف منها هو عرقلة تخطي الزومبي للوصول إلى المنزل وتستهلك وقتاً بينما تقوم الثمرة التي خلفها برمي الرصاص على الزومبي عدة مرات حيث أنه لا يموت من ضربة واحدة.
زرع ثمرة جوز الهند
  • أداة الجاروف: يمكنك إستخدامها في حالة الرغبة في نزع بعض الثمار من الأرض.
  • سيارات الجرار: وهي السيارات التي توجد أمام المنزل داخل كل مسار زراعي، والهدف منها أنها في حالة تخطي الزومبي للثمرة أو تمكنه من أكلها فتقوم هذه السيارة بدهسه حتى لا يتمكن من الوصول إلى داخل المنزل وهي تستخدم في كل مسار زراعي لمرة واحدة فقط.
سيارات الجرار داخل اللعبة

عيوب تنزيل لعبة النباتات ضد الزومبي Plants VS Zombies 2024

مع الأسف يشوب تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 العديد من العيوب التي أكد عليها بعض المستخدمين أثناء وضع أراءهم على متاجر الهواتف الذكية، وتتمثل تلك العيوب في التالي:

  • لا تدعم تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies اللغة العربية مما قد يؤثر على مستخدميها من الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنها لا تدعم العديد من اللغات يمكن فقط استخدامها باللغة الإنجليزية فقط، حيث أنها لا تدعم لغات سواها.
  • لا تحتوي لعبة Plants VS Zombies على جرافيك عالي أو رسوميات ذات جودة ربما يرجع ذلك لأنها لا تحتوي على مشاهد أو مناظر متباينة كما أنها لا تستخدم أشخاص بل مجرد كائنات الزومبي التي لا تحتاج إلى جرافيك عالي الجودة.

معلومات ملف تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 Plants VS Zombies 2024

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز مهكرة
💿اسم اللعبةلعبة الزومبي Plants vs. Zombies™
🔃نسخة اللعبةV3.5.1
📊حجم اللعبة91 MB
🗓تاريخ اللعبة10 فبراير 2024
🏢الشركة المطورةELECTRONIC ARTS
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية والعربية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 1 Plants VS Zombies APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق