تنزيل لعبة Temple Run 2 تمبل رن 2 الأصلية آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل لعبة تمبل رن 2 الهروب من المعبد Temple Run 2 اخر تحديثللأندرويد والأيفون 2024 ، لعبة 2 Temple Run وهي تعتبر الجزء الثاني أو النسخة الثانية من لعبة تمبل رن 1 الأصلية التي تحدثنا عنها في مقال سابق، حيث أنها تحمل نفس الفكرة وهي الهروب والركض من المعبد ولكن بطريقة مبتكرة ومختلفة بالإضافة إلى العديد من الإضافات والمزايا الحديثة الأخرى التي ستجدها بنفسك عبر تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية حيث أنها احتلت المراكز الأولى بين العديد من ألعاب الأكشن والإثارة حيث أنها تنمي روح المغامرة والتحدي لدى اللاعب.

تنزيل لعبة Temple Run 2 تمبل رن 2 الأصلية 2024

وتعتمد فكرة تحميل لعبة تمبل رن 2على تنفيذك للعديد من المهام التي تتطلبها اللعبة منك وذلك من أجل الحصول على العملات الذهبية الافتراضية، كما تنقسم اللعبة إلى العديد من المستويات والمراحل التي تزداد صعوبة شيئاً فشيئاً من أجل عدم الشعور بالملل والرتابة، والهدف الرئيسي التي تقوم من ورائها فكرة تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية 2024 على الهواتف الذكية هي محاولة الهروب من الوحوش المخيفة التي قد تلحق بك أو توقع بك من أجل إنهاء الدور وعدم حصولك على العملات الذهبية وقطع مسافات كبيرة من الركض، وعدم القدرة على تنفيذ المهام التي جئت داخل اللعبة من أجلها.

نبذة عن لعبة تمبل رن 2 Temple Run 2024

عقب نجاح النسخة الأولى من لعبة Temple Run 1 تم طرح الجزء الثاني بالعديد من الإضافات والتحسينات الحديثة، وتُعتبر لعبة Temple Run 2 استكمالا لسلسة الجزء الأولى حيث تدور أحداثها حول سرقة الشخص الذي يلعب بدورك داخل اللعبة لتمثال فرعوني من المعبد وهذا التمثال ملعون حيث أنه يدل وحوش المعبد على مكانك كل ما عليك هو الركض بأكبر سرعة ممكن داخل أدغال وطرق جديدة مليئة بالأشجار والفروع السميكة التي تعرقلك عن القدرة على التحرك بثبات وبشكل مستقيم، فضلاً عن العديد من المنحدرات، ولابد أن تقوم بتحريك الهاتف جهة العملات الذهبية من أجل جمعها أثناء الركض.

وقد تم طرح تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد منذ عام 2013 ومنذ ذللك التاريخ وقد لاقى هذا الجزء نفس النجاح التي حققته النسخة الأولى بالرغم من أن حجمها أكبر من الجزء الأول، وربما يرجع ذلك إلى اهتمام القائمين عليها بتزويدها بالعديد من التحسينات والإضافات بشكل شهري أو أسبوعي مما يؤدي إلى ازدياد حجم اللعبة بصورة أكبر من الجزء الأول.
فضلاً عن عالم الرسوميات والجرافيك العالي الجودة الذي ستلاحظه فور تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية على الهاتف، حيث تدعم هذه اللعبة العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، والجدير بالذكر أن شركة Imangi هي التي قامت بطرحها على كلا المتجرين بسواعد أمهر المبرمجين.

كيفية تحميل لعبة تمبل ران 2 Temple Run للأندرويد والأيفون الأصلية مجانا 2024؟

  • أنقر علي رابط تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية للأندرويد والأيفون الموجود في نهاية المقال ومن ثم الانتقال إلى صفحة اللعبة قم بالنقر على زر التثبيت Install وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التحميل.
  • ستظهر مجموعة من الصلاحيات التي ترغب اللعبة في الحصول على موافقتك عليها، قم بالنقر على زر القبول.
تثبيت لعبة temple run 2
  • سيتم اكتمال التحميل في لحظات قليلة قم بالنقر على زر الفتح Open من أجل البدء في الاستمتاع باللعبة.
فتح لعبة تمبل ران 2
  • كما يمكنك تحميل لعبة الهروب من المعبد الجزء الثاني تمبل رن 2 APK برابط مباشر لهواتف الأندرويد من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع.

كما يمكنكم تحميل لعبة الهروب من المعبد Temple Run 1 من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة تمبل رن Temple Run الاصلية اخر اصدار

شرح تشغيل ولعب لعبة الهروب من المعبد Temple Run 2 الأصلية

  • بعد فتح اللعبة سيظهر لك واجهة اللعبة التي يتوجب عليك الانتظار قليلاً من أجل فتح اللعبة لبدء رحلة الإثارة والتشويق.
صفحة بداية اللعبة
  • ستظهر شخصية صبي وفتاة داخل اللعبة كل ما عليك هو اختيار الشخصية الكرتونية التي ترغب في استخدامها داخل اللعبة.
شخصيات لعبة Temple Run 2
  • ثم ابدأ اللعبة بالركض من أجل الهروب وقطع مسافات طويلة من أجل الحصول على العملات الذهبية الافتراضية، عن طريق النقر على زر اللعب Play.
بداية لعب لعبة الهروب من المعبد 2

مميزات تنزيل لعبة Temple Run 2 تمبل رن 2 الأصلية للأندرويد والأيفون 2024

احتلت تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية مكانة كبيرة للغاية في قلوب الكثير من المستخدمين وذلك منذ الجزء الأول حيث أحب العديد منهم فكرة الركض والحصول على العملات والترقية من مرحلة إلى أخرى ومحاولة بيان العديد من المهارات الخداعية في الإفلات من العراقيل التي وضعها الوحوش في الطريق، لذلك فور صدور الجزء الثاني تكالب على تحميله عدد كبير من المستخدمين، حيث أنها تتميز ببعض المزايا الإضافية التي جعلت للعبة جو جديد من المرح والتشويق والإثارة، ومن أبرز تلك المزايا:-

  • طرق جديدة ورائعة وجرافيك عالي الجودة

من أكثر ما تتميز به تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية هو وجود العديد من الطرق والعوائق الجديد حتى شكل الوحوش مختلف، حيث يظهر الطريق في ضوء النهار عكس الجزء الأول المصور في إضاءة خافتة بالإضافة إلى شكل الأرض وشكل العملات الذهبية الرائع الغريب نسبياً، وغيرها من الأشكال المختلفة التي تتميز بها هذه النسخة.

طرق جديدة داخل اللعبة
  • تحتوي على العديد من الأدوات المساعدة

من أبرز الأشياء التي ستجعلك تشعر بالإثارة والمتعة والتشويق هو وجود عدد من الأدوات داخل اللعبة والتي قد تعينك على ربح الكثير من العملات الذهبية وقطع مسافات طويلة وتتمثل تلك الأدوات في ارتفاع قيمة العملات إلى الضعف، أو استخدام مغناطيس العملات فضلاً عن العديد من الأدوات الأخرى ولكن يتوجب عليك الحصول على العديد من العملات الذهبية من أجل الترقية والوصول إلى كل أداة.

إدوات لعبة temple run 2
  • تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط

من بين أهم المميزات التي تحظى بها تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية مهكرة هي احتوائها على العديد من الخرائط الخاصة بكل مكان وموقع وذلك حتى يتسنى لك مشاهدة الموقع ودراسته من حيث المنحنيات والانحرافات وبعض العراقيل التي قد تجدها في طريقك، من أجل أن تكون حريص كل الحرص أثناء الركض حتى وإن زادت سرعتك على الطريق، حيث أن عليك تفادي كافة تلك العراقيل وقطع مسافات طويلة دون الوقوع في أيدي الوحوش.

خرائط اللعبة
  • يوجد الكثير من التحديات التي تكسر الملل

تشتمل تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية على العديد من التحديات اليومية أو الأسبوعية أو بعض التحديات العامة التي تأتي في أي وقت، والجدير بالذكر أنه عليك متابعة تلك التحديات من أجل مزيد من المتعة والإثارة حيث أن عليك إنهاء تلك التحديات في الوقت المحدد كي تربح العديد من الجوائز التي تمكنك من الترقية من مستوى إلى أخر، والحصول على بعض الأدوات المساعدة.

  • يوجد بداخل اللعبة بعض الهدايا المجانية

هناك بعض الهدايا التي تقدمها لك اللعبة بشكل مجاني دون دفع أي مقابل، ولكن من أجل الحصول عليها يتوجب عليك القيام ببعض الأشياء، مثلاً على سبيل المثال تمنحك اللعبة كنز كل ساعة في حالة الدخول إلى اللعبة كل 60 دقيقة، بالإضافة إلى منحك دور أخر في حال قيامك بعمل إعجاب باللعبة على منصة الفيس بوك، أو منحك 250 كوينز في حالة عمل متابعة أو Follow للعبة على منصة تويتر وغيرها من بعض الهدايا الأخرى المشروطة ببعض المهام البسيطة.

جوائز لعبة تمبل ران 2
  • تحتوي على جرافيك عالي الجودة
عند البدء في تشغيل لعبة تمبل رن 2 ستلاحظ أن اللعبة تحتوي على رسوميات ثلاثية الأبعاد وجرافيك عالي الجودة وذلك لأن مطوري اللعبة ومبرمجيها قاموا باستخدام أحدث التقنيات الحديثة التي أثرت بشكل واضح في شكل وهيئة اللعبة من حيث الجبال والحبال والطرق والحجارة المُلقاة، حتى شكل النيران والبحر والأشجار كل شيء تقريباً يحاكي الطبيعة ويعمل بشكل أكثر من رائع، حيث أثبتت الإحصائيات أن مثل هذه الأشياء الصغيرة تؤثر بشكل إيجابي للغاية في طريقة اللعب وفي إعجاب المستخدم بها.
  • تتلقى العديد من التحسينات

حاول القائمين على هذه اللعبة المحافظة على المستوى التي وصلت إليه في محركات البحث وفي رقم عمليات تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية التي تزداد يوماً بعد يوم، لذلك قامت الشركة المالكة بإدخال العديد من التحسينات والتعديلات من وقت إلى أخر، والجدير بالذكر أن تلك التحسينات والتحديثات تحدث في أوقات قريبة جداً.

كيفية لعب لعبة الهروب من المعبد "2 Temple Run الأصلية"؟

آلية لعب هذه اللعبة تتشابه كثيراً مه الجزء الأول من حيث فكرة اللعبة التي تتمثل في الركض من المعبد والهروب من الوحوش، بالإضافة إلى نفس التحركات التي تتمثل في الآتي:

  • كل ما عليك هو القيام بتحريك الاتجاهات فقط، دون تحريك الشخصية نفسها حيث تقوم الشخصية بالتحرك في خط مستقيم فور ظهورها من الكهف والوحش يركض ورائها.
  • قم بتسيير أصبعك إلى جهة اليمين أو اليسار عندما ينحني الطريق وأحرص جيداً ألا تسقط في البحر أو ترتطم بالأشجار الكثيفة لذلك حاول التركيز جيداً في الطريق حتى تنحرف بانحرافه.
الإنحراف يمين ويسارا
  • ستظهر بعض الفجوات أو الحفر التي يتوجب عليك أن تقوم بالقفز منها، ويتم ذلك عن طريق تسيير أصبعك إلى أعلى شاشة الهاتف لتقوم الشخصية الكرتونية بالقفز لتفادي الوقوع.
القفز داخل اللعبة
  • هناك بعض العراقيل التي تظهر فجأة والتي تحتاج إلى قفزة قوية لا تقوى الشخصية الكرتونية على فعلها، ففي هذا الحالة يتوجب عليك الإنزلاق إلى أسفل أو الانحناء وذلك عن طريق تسيير أصبعك إلى أسفل شاشة الهاتف لتقوم الشخصية بالانحناء لتفادي الارتطام بها واستمرار السير والركض داخل الطريق.
تخطي العقبات تمبل ران 2
  • في حال ظهور بعض العملات الذهبية الافتراضية على الطريق لا تذهب إليها بتمرير أصبعك تجاهها بل قم فقط بتحريك الهاتف في اتجاهها، حيث أن تمرير أصبعك قد يؤدي إلى وقوعك في أيدي الوحوش، خذ حرك جيداً من هذه النقطة حيث كان يقع بها عدد كبير من اللاعبين.
جميع الذهب داخل اللعبة
  • في حالة الارتطام أو الوقوع سيتم خيارك بين مشاهدة أحد المواد الإعلانية بشكل مجاني من أجل تكملة الدور من حيث وقعت وليس من البداية، وفي حالة عدم الرغبة في مشاهدة الإعلان يمكنك تكملة الدور عن طريق دفع ماسة من الماسات التي قمت بربحها، أو يمكن النقر على End Run في حالة الرغبة في بدء الركض منذ البداية.
  • عقب النقر على البدء من جديد ستشاهد تفاصيل ما قمت به من إنجاز من حيث عدد العملات التي ربحتها أثناء الركض في الطريق مع احتساب المسافة التي قمت بقطعها داخل اللعبة وبين أخير بالسكور أو بنتيجة الدور الذي أنهيته.
سكور لعبة تمبل ران 2

عيوب تنزيل لعبة تمبل رن 2 Temple Run للأندرويد 2024

  • تحتوي تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية على العديد من المواد الإعلانية التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة والجدير بالذكر أن تلك الإعلانات طويلة ولا يمكن إغلاقها قبل انتهائها للأسف الأمر الذي قد يعرض المستخدمين إلى الازعاج الشديد.
  • اللعبة حجمها كبير وثقيلة على الهواتف مما يؤدي إلى اضطرار المستخدم إلى إزالة بعض التطبيقات الهامة من أجل تحميلها.
  • لا تعمل لعبة Temple Run 2 الأصلية على العديد من الهواتف بل هي تحتاج لهواتف ذو إمكانيات عالية نسبياً من أجل أن تعمل بشكل جيد دون أي تقطيع أو عطل.

تحديث لعبة تمبل رن 2 Temple Run أخر اصدار 2024

  1. تستطيع الأن التنافس علي تحديات عالمية جديدة للحصول على جوائز حصرية.
  2. عاد اللص الرئيسي سكارليت فوكس بمعدات جديدة وكنز جديد وحلفاء جدد.
  3. احتفل بمرور 10 سنوات على تفادي الموت عقب تنزيل 2 Temple Run الأصلية.
  4. تحسينات عديدة أخري وإصلاحات داخل اللعبة.

معلومات حول ملف تحميل لعبة تمبل رن Temple Run 2 اخر اصدار 2024

حظت تنزيل 2 Temple Run الاصلية بنفس الشعبية التي حظت بها نفس لعبة تمبل رن في الجزء الأول مما قد شجع العديد من المستخدمين من تحميلها من أجل كثير من المتعة والإثارة حيث أن الجميع أكد أنها تشبه الجزء الأول في من حيث الفكرة ولكنها مختلفة عنها كثيراً في الطرق والحيوانات المفترسة والوحوش التي ستظهر من أجل عرقلتك في انهاء طريق المتاهة وقطع مسافات طويلة، لذلك قام بتحميلها منذ أول إصدار لها على متاجر الهواتف الذكية الرسمية أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، وجميعهم أثنوا عليها من حيث الأسلوب والواجهة البسيطة وآلية اللعب الرائعة فضلاً عن الكثير من المزايا الأخرى التي سنسردها فيما بعد، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية إقرأ التالي:-

تنزيل لعبة Temple Run 2 الأصلية
💿اسم اللعبةتمبل رن الجري من المعبد Temple Run 2
🔃نسخة اللعبةV2_7.1.1
📊حجم اللعبة153 MB
🗓تاريخ اللعبة18 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةImangi Studios
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات500.000.000

تنزيل لعبة Temple Run 2 تمبل رن 2 الأصلية للأندرويد والأيفون أخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق