تحميل لعبة المارد الأزرق أكيناتور Akinator آخر اصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة المارد الأزرق السحري Akinator APK للكمبيوتر والموبايل الأندرويد والأيفون ، لعبة الجني الأزرق أو لعبة أكيناتور كما هي معروفة ومتداولة بهذا الاسم، فهي إحدى الألعاب السحرية الشهيرة التي حظت بإعجاب عدد كبير من المستخدمين في دول العراق والمملكة العربية السعودية ومصر وغيرها من الدول العربية الأخرى، نظراً لأنها تدعم أكثر من 15 لغة مختلفة من بينها العربية والإنجليزية مما ساهم في انتشار تحميل لعبة اكيناتور على نطاق أوسع، كما أنها تُصنف كأحد الألعاب السحرية المثيرة التي لم يتمكن أحد حتى الآن من تفسير آلية لعبها.

تحميل لعبة المارد الأزرق السحري أكيناتور Akinator 2024

تدور احداث تنزيل لعبة الجني الازرق APK على الموبايل والكمبيوتر حول قيام المارد السحري أو الجني الأزرق بتوجيهك لوضع شخصية ما في ذهنك ومن ثم يبدأ بطرح العديد من الأسئلة عليك من أجل تخمين تلك الشخصية وفي النهاية تُفاجأ بأن المارد قد علم تلك الشخصية، مع مزيد من الإضافات الرائعة داخل اللعبة كالشراب السحري صعب المنال ولكن إذا حصلت عليه ستتمكن من إزالة كافة الإعلانات المزعجة بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، كما يمكنك تغيير ملابس الجني الأزرق واختيار عمامة مختلفة له.

الجدير بالذكر أن تحميل لعبة اكيناتور Akinator مُتاحة بشكل مجاني ورسمي على متجري جوجل بلاي وأب ستور وبصيغة APK أيضاً بالإضافة إلى توفير رابط مباشر لتحميل لعبة المارد الازرق الاصلية Akinator على أجهزة الكمبيوتر من ميديا فاير، مع إمكانية لعبها أون لاين بدون تحميل من الموقع الرسمي للشركة، وقد قمنا بتوفير كافة تلك الروابط أسفل الموضوع.

تنوية: روابط تنزيل لعبة اكيناتور المارد الازرق السحري الاصلية Akinator APK موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "لعبة المارد الازرق موقع برامج بلس".

ما هي لعبة المارد الأزرق السحري أكيناتور Akinator 2024؟

تنزيل لعبة المارد الأزرق السحري الاصلية من أشهر ألعاب الألغاز والإثارة التي سميت بالعديد من الأسماء منها أكيناتور أو الجني الأزرق أو الساحر الأزرق نسبةً لردائه الازرق والتي قد طرحتها الشركة المبرمجة في بادئ الأمر على موقعها للرسمي من أجل قدرة اللاعبين على استخدامها على أجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني ومن ثم تم طرح نسخة للتحميل من أجل القدرة على استخدامها في أي وقت على الحاسوب، وعقب الانتشار والنجاح التي حققته لعبة المارد السحري أكيناتور وبدء انتشار عالم الألعاب الإلكترونية على الهواتف الذكية قامت الشركة المبرمجة بطرح نسخة على متجر جوجل بلاي وأب ستور منذ عام 2012.

حيث أن تحميل لعبة المارد الازرق السحري الاصلية أدهشت العديد من المستخدمين نظراً لقدرة المارد الأزرق على تخمين ومعرفة أي شخصية تفكر بها دون الإدلاء بأي شيء أو حتى التفوه باسمها أمام اللعبة حتى لا يظن البعض أن اللعبة تمتلك تجسس على الميكروفون الخاص بهاتف المستخدم، بل يقوم بالتخمين من خلال طرح العديد من الأسئلة عليك مع وضع بعض الخيارات مثل نعم ولا ومن الممكن ولا أعلم ومن الظاهر، بالتالي يقوم المستخدم بالتفكير أولاً في شخصية ما سواء كانت ممثلة أو مطربة أو صحفية أو أي شخصية مشهورة حتى وإن كان يوتيوبر إما بشكل محلي أو عالمي والإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المطروحة ومن ثم يقوم المارد عقب الانتهاء من الأسئلة من تخمين الاسم الذي يفكر به المستخدم ودائماً يكون إجابته صحيحة مصحوبة بصورة لتلك الشخصية.

شخصيات لعبة المارد الأزرق المحلية والعالمية

وتحتوي تنزيل لعبة المارد الازرق السحري الاصلية على رسوميات رائعة حيث يظهر المارد الأزرق بشكل وتصميم رائع مُحاكي للواقع بشاربه وعمته حتى أثناء التفكير في طريقة الوصول إلى الحل يظهر وهو يفكر بتعبيرات وجه واقعية للغاية، وعند طرح العديد من الأسئلة التي قد يفقد سيطرته على تعبيراته فيها لعدم معرفته بالشخصية يظهر وهو غاضب ماسكاً بقبضتيه كأنه يرغب في ملاكمتك بالإضافة إلى العديد من التعبيرات الرائعة وفي كل مرة يُجيب فيها المارد بشكل صحيح يمنحك العديد من الجوائز حيث يمكنك الحصول على العديد من الجوائز الفضية والبرونزية ويمكنك أيضاً تسجيل اسمك داخل اللعبة من أجل وضعها في لوحة الصدارة في حال حصولك على العديد من الجوائز، خاصةً إن قمت بالتفكير في شخصية نادرة.

ومن أبرز مزايا تنزيل لعبة المارد الأزرق أنها تدعم اللغة العربية بالإضافة إلى 15 لغة أخرى وتقوم بدعم تلك اللغات أثناء تحميلها حيث أنها تقوم باستخدام اللغة الافتراضية للهاتف، كما أن حجمها مناسب ولا تحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية، ويمكنك تخصيص شكل وهيئة المارد بالعديد من الأشكال والهيئات إلا بعض الشخصيات المغلقة التي لا يمكنك فتحها سوى بالوصول إلى مرحلة الشراب السحري التي تمكنك أيضاً من إزالة الإعلانات من التطبيق بشكل نهائي أيضاً فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

اضافات تحديث لعبة المارد الازرق أكيناتور Akinator اخر اصدار 2024

  • كانت لعبة المارد الأزرق أكيناتور لا تدعم إنشاء حساب بداخلها ولكن الآن مع التحديث الأخير أصبح الآن مُتاح إنشاء حساب داخل اللعبة من أجل المشاركة والانضمام إلى قائمة المتصدرين.
  • تم إضافة العديد من التحسينات التقنية التي ساهمت في قدرة الجني ذو الرداء الأزرق على تخمين الشخصية بشكل أكثر دقة وأسرع من قبل.
  • تم دعم خاصية الشراب السحري الذي يمكنك عبر الوصول إليه فتح العديد من الشخصيات المغلقة أو الترقية للحصول على النسخة الخالية من الإعلانات مجاناً.

كيفية تحميل لعبة المارد الازرق أكيناتور بالعربي للكمبيوتر اخر اصدار 2024؟

  • تحميل لعبة اكيناتو غير متاحة بشكل رسمي علي الكمبيوتر أو اللابتوب، ولكن يمكنكم لعبها اونلاين من الموقع الرسمي أو من خلال تحميل لعبة المارد السحري الازرق مجانا للكمبيوتر علي محاكي الأندرويد وهذا ما سوف نقوم بشرحه.
  • نقوم بتحميل محاكي الأندرويد من خلال الرابط التالي، والجدير بالذكر أنة يوجد الكثير من برامج المحاكي السريعة والمناسبة لكل اجهزة الكمبيوتر ويمكنكم تحميلها من الروابط التالية.
  • عقب تحميل بلوستاك او اي محاكي اخر نقوم بتثبيته بسهولة كأي برنامج علي الكمبيوتر، وعقب الانتهاء نقوم بفتح متجر جوجل بلاي علي المحاكي ثم نقوم بإنشاء حساب علي المتجر أو تسجيل الدخول إذا كنت تملك حساب علي جوجل بلاي. نبحث عن اللعبة في مربع البحث "Akinator" ، ثم نضغط على زر تثبيت وننتظر حتى يتم الأنتهاء من تحميل اللعبة.
  • نضغط على زر فتح ونقوم بتشغيل اللعبة والاستمتاع بالحلول السحرية للمارد الأزرق.
  • يمكنكم أيضا تحميل اكيناتور المارد الازرق السحري APK برابط مباشر من ميديا فاير وتثبيتها بسهولة علي المتجر بدون الدخول على متجر جوجل بلاي من خلال روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور للكمبيوتر والموبايل

كيفية إنشاء حساب داخل لعبة المارد الأزرق السحري اكيناتور Akinator؟

أولاً لا يُسمح بإنشاء حساب إلا عقب الوصول إلى مستوى متقدم والحصول على الجائزة الفضية فئة 400 عملة ذهبية إفتراضية، من ثم يمكنك إنشاء حساب لتضع اسمك وتتقدم في قوائم المشاهير الحاصلين على العديد من جوائز اللعبة الرائعة، ومن خطوات التسجيل التالي:

  • عقب اجتيازك للعديد من المراحل وإجابة المارد الأزرق بشكل صحيح خاصةً للشخصيات النادرة التي تفكر بها، فستأتي لك ميزة استخدام اسم مستعار من أجل القدرة للمشاركة في اللعبة في قوائم السوبر والمتصدرين، اختر اسم وأنقر على زر مواصلة.
إختيار إسم داخل اللعبة
  • قم بملأ البيانات التي سيتطلبها أمر إنشاء الحساب والذي سيتمثل في البريد الإلكتروني وكلمة سر قوية تحتوي على أرقام ورموز وحروف كبيرة وصغيرة، ومن ثم أنقر على زر التسجيل كما يمكنك المتابعة بالإسم المستعار فقط دون الحاجة إلى التسجيل عن طريق النقر على زر تابع بدون حساب.
إنشاء حساب جديد داخل لعبة المارد
  • ستأتي رسالة على البريد الإلكتروني الذي أدخلته من أجل التأكيد على أن البريد الإلكتروني صالح ويعمل وأنت صاحبه الذي أدخلته، قم بالنقر على زر قم بتأكيد البريد الإلكتروني.
تأكيد حساب لعبة المارد الأزرق من اللعبة
  • سيطلب منك المارد النقر على زر تسجيل الدخول لربط حسابك على البريد الإلكتروني بحسابك على لعبة المارد الأزرق أكيناتور Akinator.
تأكيد حساب لعبة المارد من اللعبة
  • سيتعين عليك إدخال البريد الإلكتروني مرة أخرى وإعادة كتابة كلمة السر ومن ثم أنقر على زر تسجيل الدخول من أجل متابعة سجل اسمك داخل قوائم المتصدرين الحاصلين على العديد من الجوائز داخل اللعبة.
تسجيل الدخول لعبة المارد الازرق

كيفية لعب لعب لعبة المارد الازرق أكيناتور الاصلية Akinator؟

  • أولا: ستظهر واجهة لعبة اكيناتور بوقوف المارد بعمامته البيضاء والرداء الأزرق ومن ثم قم بالنقر على زر تحداني أن أقرأ أفكارك، ولا تنسى أن تضع شخصية من الشخصيات المشهورة عالمياً أو محلياً، شخصية خيالية أو واقعية أو حتى أحد مشاهير اليوتيوب.
بداية لعبة المارد الازرق
  • ثانيا: سيبدأ المارد بطرح بضعة أسئلة لا تتعدى الـ 15 أو العشرون سؤال، قم بإجابة تلك الأسئلة بشكل صحيح حتى يتمكن من تخمين الشخصية بشكل صحيح.
بداية اسئلة لعبة المارد الأزرق
  • ثالثا: عقب إنتهاء الأسئلة وتأكيد المارد من الشخصية سيظهر لك الإجابة مصحوبة بصورة الشخصية، مع علامتي نعم أو لا، تذكر أن تضليل المارد لن يجعلك تفوز بالعديد من الجوائز والمكافآت داخل اللعبة.
الأجابة الصحيحة لعبة المارد الأزرق
  • رابعا: في البداية ستحصل على جوائز عادية Standard قدرها 100 عملة ذهبية، في كل مرة يتمكن المارد من الإجابة تحصل على 100 عملة تُضاف إلى رصيدك.
الجائزة العادية لعبة المارد الأزرق
  • خامسا: إن كنت ترغب في الفوز بشكل أسرع والوصول إلى المرحلة التالية وهي الجائزة الفضية قم بتخمين شخصيات نادرة لا تأتي على أذهان الكثيرين داخل لعبة المارد الازرق السحري حيث أن هذه الجائزة الفضية تمنحك 400 عملة ذهبية في كل مرة، والتي يُمكنك من خلال جمع تلك العملات الحصول على الشراب السحري الذي يمكنك من تخصيص شخصية المارد وتغير عمامته وشكله وملابسه، بالإضافة إلى القدرة على إزالة العديد من الإعلانات المزعجة.
فشل المارد في الحصول علي الشخصية

مميزات تحميل لعبة المارد الأزرق السحرية الأصلية أكيناتور Akinator 2023

تحتوي تحميل أكيناتور لعبة المارد السحري الازرق مجاناعلى العديد من المزايا والخصال التي قد لا تجدها داخل أي لعبة أخرى، يكفي أن فكرة اللعبة ذاتها فريدة من نوعها تقوم على خواص الذكاء الاصطناعي التي تعتمد على محاولة تخمين ما يدور في رأس المستخدم خلال بعض الأسئلة العامة التي تجعلك تشعر كأنها أسئلة ليست اختصاصية على الإطلاق، ومن أبرز ما تتسم به هذه اللعبة هي:

  • من أبرز ما تتميز بها تحميل لعبة المارد الأزرق APK هو أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة التي تصل إلى أكثر من خمسة عشر لغة ومن أبرزهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً بالإضافة إلى العديد من اللغات الأجنبية الأخرى، مما أثمر عن إنتشار اللعبة على نطاق واسع بين العديد من المستخدمين من دول العالم.
لغات لعبة المارد الأزرق
  • تحتوي تحميل لعبة المارد الأزرق  مجانا على العديد من الجوائز التي تُحفزك على محاولة الوصول إليها حيث تختلف الجوائز بين الجوائز العادية فئة ال100 عملة ذهبية افتراضية، بالإضافة إلى الجائزة الفضية فئة الـ 400 عملة ذهبية، والجائزة البرونزية والجائزة الذهبية وغيرها من الجوائز الأخرى التي تتمثل في جوائز التحدي اليومي الذي يتعين عليك إتمامه للحصول عليها.
ميداليات لعبة الجني الازرق
  • مناسبة لجميع أعمار المستخدمين حتى الأطفال الذين يرغبون في تجربة تحميل لعبة اكيناتور المارد السحري فقط قم بفتح خاصية للأطفال فقط من أجل تجربة لعبة ممتعة أكثر أمان حتى يحظى الأطفال بتجربة أمنة بعيداً عن أي تلميحات غير مناسبة لأعمارهم أثناء طرح المارد لبعض الأسئلة المختلفة.
اللعب بأمان للأطفال
  • تحميل لعبة المارد الأزرق تحتوي علي خاصية المهام اليومية هي من أبرز خواص اللعبة الرائعة حيث أنها تعمل على تحفيزك من أجل الحصول على العديد من الجوائز لفوز الكثير من التحديات المختلفة التي يتم طرحها بشكل يومي على منصة التطبيق.
مهام المارد اليومية
  • يمكنك تغيير ملابس وعمامة وهيئة شخصية المارد الأزرق بأشكال عصرية ومختلفة سواء بمظهر شعر أنيق أو شكل أشقر أو هيئة الهنود الحمر، ويتم تخصيص تلك الشخصيات بعضها بشكل مجاني والأخر مغلق ومدفوع يتوجب عليك شراء تلك الهيئة مقابل مبلغ من المال، أو يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني عن طريق الحصول على الشراب السحري من خلال تخمينات المارد الصحيح لشخصيات نادرة.
تغير شخصية المارد
  • قائمة المتصدرين من أبرز قوائم اللعبة والتي تساهم في محاولة وضع المستخدم لاسمه المستعار بين العديد من المستخدمين الأخرين النشطين على منصة لعبة الجني الازرق بالعربي من أجل إحتلال المراتب الأولى في قائمة المتصدرين حاول جاهداً اللعب مراراً وتكراراً من أجل الوصول إلى المراكز الأولى للحصول على العديد من المكافآت والجوائز الممتعة.
  • إمكانية مضاعفة المكسب وضرب العملات الذهبية التي حصل المستخدم عليها في 2 عن طريق مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو الإعلانية حتى يتسنى للمستخدم مضاعفة فرصة الحصول على المراكز الأولى داخل مراتب المتصدرين تمهيداً للوصول إلى جائزة السوبر الرائعة.
  • تحميل لعبة المارد السحري الازرق مجانا APK مجانية وتدعم العديد من أنظمة التشغيل يمكن استخدامها على مختلف الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو IOS كما أنها تدعم أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر عن طريق تحميلها على إحدى محاكيات الأندرويد الشهيرة أو اللعب بها أون لاين من خلال الموقع الرسمي للشركة.

الاسئلة الشائعة حول تحميل لعبة المارد السحري الازرق السحري أكيناتور 2024

هل يمكن لعب لعبة المارد الازرق اون لاين بدون تحميل؟

نعم يمكن تشغيل لعبة اكيناتور بدون تحميل من خلال الموقع الرسمي، ويمكنكم الدخول علي اللعبة من خلال هذا الرابط.

هل يمكن تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور للكمبيوتر مجانا

لا يوجد نسخة رسمية من تحميل لعبة المارد الأزرق اكيناتور للكمبيوتر ولكن يمكنكم لعبها أون لاين من خلال الموقع الرسمي أو يمكنكم تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر من خلال محاكي الأندرويد كما بالشرح الموجود في أول المقال.

ما هي أكثر الدول تحميل للعبة اكيناتور المارد الازرق السحري؟

تحميل لعبة المارد الأزرق اكيناتور من أشهر الألعاب للهواتف الذكية فقد تم تحميل اللعبة أكثر من 100 مليون مرة عبر متجر جوجل بلاي، وسوف نطرح عليكم أكثر الدول تحميلا للعبة في الوطن العربي وهم كالتالي :-
  • العراق.
  • المملكة العربية السعودية.
  • الجزائر.
  • جمهورية مصر العربية.
  • فلسطين.
  • الأردن.
وغيرها من الدول الأخري، أنها فرصتك لتجربة اللعبة فهي من أكثر الألعاب متعة للهواتف الذكية.

ماهي أذونات تحميل لعبة الجني الازرق اكيتانور Akinator للاندرويد؟

يتطلب تحميل لعبة الجني الازرق الحقيقية بعض الأذونات والتي يتوجب على المستخدم النقر على زر السماح أو القبول حتى يتسنى لها التحميل، ومن أبرز تلك الأذونات:
  • فتح الموقع الجغرافي لتحديده من إدارة التطبيق.
  • الدخول إلى عالم الوسائط والصور والملفات.
  • الوصول إلى كاميرا الهاتف.
  • الوصول إلى كاميرا الميكروفون.
  • الوصول إلى شبكة الإنترنت الوايفاي.
إذونات تنزيل لعبة المارد الأزرق

ماهي عيوب تنزيل لعبة المارد الأزرق أكيناتور الاصلية Akinator؟

بالرغم من المزايا المتعددة عند تحميل لعبة المارد الأزرق إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية التي جاءت من قِبل المستخدمين على الصفحة الرسمية للعبة على منصات التواصل الاجتماعي، ومن أبرز تلك العيوب:
  • للأسف لعبة المارد الأزرق أكيناتور لا تعمل بكفاءة إلا عن طريق إتصال الهاتف بشبكة الإنترنت ويجب أن تكون قوية حتى يتمكن المارد من الإجابة بشكل دقيق وصحيح على كافة التخمينات.
  • تحتوي لعبة المارد الازرق السحري الاصلية على العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة مما قد يعرض المستخدمين للإزعاج الشديد أثناء استخدام اللعبة، وبالطبع هذا من أجل إيجاد دخل جيد لتقديم خدمات مجانية تعمل بكفاءة على هواتف وأجهزة المستخدمين.

معلومات ملف تنزيل لعبة اكيناتور المارد الأزرق Akinator اخر تحديث 2023

تحميل لعبة المارد الازرق السحري الاصلية Akinator ليست بحديثة على الإطلاق بل هي موجودة منذ بدء الألفية الثانية وحصلت على شعبية كبيرة للغاية بين أواسط المستخدمين في مختلف دول العالم، لذلك تم طرحها على منصتي الهواتف الذكية الرسمية منذ قرابة 7 سنوات، وخلال هذه الفترة حصدت العديد من نسب التحميل المرتفعة والتي وصلت إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وقد أشاد بها كل من قام بتجربتها نظراً للإجابات الصائبة التي يُجيبها المارد الأزرق عقب طرح بضعة أسئلة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة المارد الأزرق اقرأ التالي:-

تنزيل لعبة المارد الازرق السحري الاصلية
💿اسم اللعبةالمارد الأزرق أكيناتور Akinator
🔃نسخة اللعبةV8.6.1
📊حجم اللعبة59 MB
🗓تاريخ اللعبة25 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةElokence SAS
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالأنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة المارد الأزرق السحري أكيناتور Akinator APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق