تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 علي الهاتف آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix Hero APK للأندرويد والأيفون التحديث الجديد مجانا 2024 من أفضل العاب بن تن وتُعتبر من الألعاب الكرتونية التي يعشقها الأطفال حيث أنها تجسد أشهر الشخصيات الكرتونية لكرتون بن تن على قناة كرتون نيتورك بالإضافة إلى العديد من قنوات الأطفال الأخرى، والتي تأخذك إلى مغامرة من مغامرات بن تن معشوق الجماهير في محاربة العديد من الكائنات الفضائية.

تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 2024

قصة لعبة بن 10 بطل الأومنيتركس لا تختلف كثيراً عن المسلسل الشهير الذي يلعب شخصية بن تن بطولته، لذلك يُعد تنزيل لعبة بن تن من الألعاب التي تبعث عن الإثارة والتشويق خاصةً بسبب ساعة شخصية بن تن التي تمكنها من تحويله إلى أكثر من شخصية لمحاربة الكائنات الفضائية الشريرة حيث تحتوي اللعبة على 3 شخصيات فضائية أساسية كلاً منهم يتمتع بقوة معينة أثناء القتال مع تلك الكائنات الشريرة.

الجدير بالذكر أن تلك المباريات القتالية التي يخوضها بن تن بشخصيته المتحولة محددة بوقت لا يتعدى الدقيقتان عليك فيهم إنهاء مهمة بن تن في القضاء على الكائنات مع حماية نفسك والدفاع عن طاقتك من ضربات الأعداء.

تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس من أكثر ألعاب الأطفال متعة وتحدي، فضلاً عن كونها مجانية ومتاحة للتحميل بسهولة من المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد، كما أن حجمه مناسب للعديد من الهواتف ذات الإصدارات المختلفة.

نبذة عن لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix Hero؟

تنزيل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس من أكثر الألعاب الشهيرة التي قامت شركة Cartoon Network EMEA بطرحها على المتجر الرسمي جوجل بلاي لجميع هواتف الأندرويد منذ أواخر العام السابق، وذلك تأثراً بالشخصية الكرتونية الشهيرة Ben 10 التي لها جمهور عريق من الأطفال والكبار أيضاً، وجاءت فكرة لعبة بن 10 بطل الأومنيتركس أساساً من المسلسل الكرتوني تحدي بن تن الذي يُعرض بشكل يومي على شاشة القناة، وقررت الشركة المطورة الرائدة في مجال ألعاب الأطفال الإلكترونية أن تنقل هذا الحدث إلى لعبة ومغامرة صغيرة لإضفاء المزيد من المتعة والتشويق في نفوس الأطفال المُحبين لشخصية بن تن وساعته الشهيرة.

حيث تقوم تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس على تحول بن 10 إلى ثلاثة شخصيات فضائية يمكنك اختيار الشخصية التي تروق لك في بداية اللعبة وكن على علم أن لكل كائن قوة معينة يتصف بها وعند اختيارك لأحد تلك الشخصيات لن تتمكن من تغيرها إلا عقب حصولك على 1000 عملة من العملات الذهبية الافتراضية، لذلك اختار من يتمكن من وصولك إلى هذا الرقم من العملات في بداية الطريق، كل ما عليك هو الحفاظ على مدينتك من تلك الكائنات الشريرة التي تشبه الروبوتات حاول قتلها عن طريق الضرب المتكرر والنقر المستمر لتشغيل درع الدفاع حتى لا يتم إنقاص طاقتك.

وتحتوي تنزيل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس على العديد من المستويات كل مستوى له مدة زمنية معينة لا تتعدى الـ 120 ثانية عليك خلال تلك الفترة قتال ما يقرب من 5 روبوتات دون المساس بطاقتك وقوتك حتى يتسنى لك الفوز والوصول إلى المستوى التالي وهكذا، لذلك فتُعتبر لعبة Ben 10 من أكثر ألعاب الأكشن والتحدي والإثارة بالرغم من كثرة الألعاب التي تقوم بنفس التصنيف إلا أن لعبة البطل بن تن تمكنت من فرض اسمها على محركات بحث العديد من المستخدمين خاصةً من فئة الأطفال الصغار.

ومن المُميز في تحميل لعبة بن تن الجديدة بطل الأومنيتركس Ben 10 أنها تدعم العديد من إصدارات الأندرويد المختلفة حيث أنها لا تتطلب إمكانيات عالية من أجل التحميل ولا تأخذ حيز أو مساحة كبيرة من الهاتف نظراً لأن حجمها مناسب للعديد من الأجهزة، والمفاجئة هنا أنها تدعم عدد كبير من اللغات على رأسهم اللغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى مما ساعد على انتشار تحميل بن 10 بطل الأومنيتركس وازدياد شعبيتها في غضون فترة زمنية قصيرة، كما أن القائمين عليها أولوها اهتمام بالغ من حيث إضفاء العديد من التعديلات والتحسينات عليها من حين إلى أخر.

كيفية تشغيل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس الجديدة Ben 10 للأندرويد 2024؟

  • عقب تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 علي الهاتف للأندرويد والأيفون من الرابط المباشرة الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10

  • بعد تحميل وتثبيت بن 10 بطل الأومنيتركس وفتح اللعبة على الهاتف، ستظهر شاشة اختيار استخدام اللعبة وفق اللغة التي ترغب بها، فستظهر مجموعة من اللغات قم بالنقر على اللغة المُراد استخدامها.
إختيار لغة لعبة بن 10
  • ثم ستظهر شاشة خاصة بسياسة الخصوصية المُتبعة داخل بين تين كل ما عليك هو قراءتها جيداً ومن ثم أنقر على المربع الفارغ الخاص بالموافقة على شروط اللعبة وسياستها ومن ثم النقر على زر المتابعة.
الموافقة علي شروط لعبة بن 10 بطل الأومنيتركس
  • يمكنك تفعيل أو تعطيل خاصية الإشعارات الخاصة باللعبة، عن طريق التمرير جهة اليمين أو اليسار على الزر المتوفر يمين شاشة الرسالة.
السماح بإرسال إشعارات اللعبة
  • ستظهر لديك مجموعة من الشخصيات الفضائية التي يتحول إليها بن تن للقضاء على الكائنات الشريرة التي تتمثل في الروبوتات، وعدد تلك الشخصيات 3 ولكل شخصية أسلوب معين في القتال يتعين عليك اختيار واحدة منهم للبدء في لعبة بن 10 بطل الأومنيتركس.
إختيار شخصية لعبة بن 10
  • شاشة البدء والتي يظهر فيها بن 10 بطل أومنيتركس بساعته الذكية الشهيرة لبدء القتال قم بالنقر على السهم الأخضر الذي يتوسط الشاشة من الجهة السفلية.

كيفية اللعب والقتال داخل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix Hero؟

  • ستظهر الشخصية التي قمت بإختيارها وسط حلبة القتال مرر بأصبعك إلى اليسار قليلاً حتى ترى الروبوت الذي يتعين عليك مقاتلته، واعلم جيداً أن الخطوة التي اتخذتها نحو اليسار لإنزال الهزيمة بالكائن الفضائي لن يتم الرجوع عنها على الإطلاق، أي لا يوجد زر الرجوع عن الخطوة التي قمت بها.
شرح كيفية لعب بن تن بطل الأومنيتركس
  • فور ما يظهر أمامك الخصم على شكل روبوت سيظهر أعلى كلاً منكما شريطان شريط خاصة بالروح أو الحياة والأخر خاص بالطاقة، لابد من مراقبة كلاً منهم لأن معنى انتهاء الروح هو الهزيمة لك، ومعنى انتهاء الطاقة أنك لن تتمكن من مواصلة القتال والدفاع عن حياتك لبرهة من الوقت لحين شحن الطاقة مرة أخرى.
بدء الهجوم وعداد الطاقة
  • يمكنك ضرب الخصم عن طريق النقر المتكرر صوبه لتقوم الشخصية التي اخترتها بإطلاق وابل من رصاص السلاح الذي يمتلكه، ولا تنسى أن الروبوت أيضاً سيقوم باستخدام سلاحه ضدك حاول أن تحمي جبهتك وتدافع عنها عن طريق النقر المطول دون ترك أصبعك في الجهة اليسرى من الشاشة لحين توقف وابل الرصاص القادم من سلاح الخصم.
الدفاع في لعبة بن تن
  • عقب إنزال الهزيمة بالكائن الفضائي الروبوت داخل لعبة بن تن سينبطح أرضاً قم بالنقر عليه أو انتظر قليلاً لأن كل كائن ستقتله ستحصد منه العديد من العملات الذهبية أو نقاط القوة الذهبية، احذر أن تترك إحداها وتسير قدماً لأنك لن تتمكن من العودة إليها مرة أخرى لإلتقاطها، ثم أكمل المسيرة لتقاتل روبوت أخر وهكذا.
تجميع نقاط القوة في اللعبة
  • خذ حذرك من التوقيت المتوفر أعلى واجهة الشاشة جهة اليسار، لأن هذا هو التحدي الحقيقي وهذه هي الإثارة والتشويق التي تقوم اللعبة بوضعك في داخلها، حيث يتعين عليك قتال عدد محدد من الروبوتات وإنزال الهزيمة بهم قبل انتهاء وانقضاء الوقت حيث يتم العد العكسي فور وجودك على حلبة القتال، وفي حالة انتهاء الوقت قبل الفتك بالروبوتات فذلك يعني هزيمتك وعد اجتيازك تلك المرحلة.
وقت اللعب في بن 10
  • أثناء السير داخل حلبة القتال قد تجد محطة كبيرة قم بالنقر عليها لمشاهدة مقطه إعلاني من أجل الحصول على بعض الهدايا المجانية لا تتردد في الحصول على تلك الهدايا لأنها ستعينك على إمكانية الحصول عن الشخصيات الأخرى أو قد ترقي من قوى شخصياتك وتصعد بك إلى مستويات مختلفة.
محطات الهدايا لعبة بن تن

شرح إعدادات وواجهة لعبة بن تن 2024 Ben 10 Omnitrix Hero

تنقسم واجهة شاشة البدء في لعبة بن 10 بطل الأومنيتركس إلى ثلاثة أقسام وهم كالتالي:
  • زر البدء: وهو عبارة عن سهم أخضر يتوسط الجهة السفلية من الشاشة عقب النقر عليه يمكنك الدخول إلى أرض حلبة القتال والبدء في الفتك بالأعداء ومن ثم اتباع الخطوات السابق ذكرها في اللعب.
شاشة بدء لعبة بن 10
  • الثلاثة أشرطة العلوية: يوجد أقصى يسار الشاشة ثلاثة أشرطة عقب النقر عليها تأخذك إلى عالم خيارات وضبط كل ما ترغب به داخل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix Hero وهي كالتالي:
    • ترس الإعدادات: ويمكنك من خلاله التحكم في مستوى صوت اللعبة ومؤثراتها الصوتية حيث أن اللعبة تشتمل على مؤثرات صوتية وموسيقى قوية جداً تتجلى بوضوح أثناء الضرب واستخدام السلاح والفوز وإنزال الهزيمة وجمع العملات الذهبية وغيرها من الصوتيات الأخرى، يمكنك تشغيل الصوت أو عدم تفعيله.
بدء لعب بن تن Ben 10

كما يمكنك أيضاً إعادة تعيين البيانات أي البدء في اللعبة من أول وجديد وكأنك قمت بتحميلها للتو وهذا بالطبع يعني أنك ستفقد كافة البيانات والجوائز والهدايا التي حصلت عليها، ويمكنك أيضاً إعادة اختيار الشخصية من جديد، يمكنك أيضاً التحكم في إشعارات اللعبة حيث أن آلية اللعبة تقوم على إخطارك بالعديد من الإشعارات حيال اللعبة من أجل الدخول إليها في أي وقت والاستمتاع بها./p>

خيارات لعبة بن تن بطل الأومنيتركس
  • زر الألعاب: تظهر في الواجهة الرئيسية من شاشة البدء زر يشبه دراع ألعاب الفيديو جيم الشهيرة عقب النقر عليه ستنتقل إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة لتصفح العديد من الألعاب الأخرى التي أنتجتها الشركة.
زيارة لعبة بن تن

شخصيات لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix Hero

كما ذكرنا أنه أثناء البدء في استخدام لعبة بن تن بطل الأومنيتركس ستظهر حوالي 3 شخصيات يمكنك الاختيار من بينهم للبدء في الاستمتاع باللعبة، ومن أبرز تلك الشخصيات:

  • شخصية شوك روك: هي أحد الكائنات الفضائية التي يمكن لبن تن أن يتحول إليها من خلال ساعته الذكية، وأسلوب القتال الخاص به القوة، يمكنك اختياره في البداية بشكل مجاني أو الانتظار لحين الوصول إلى 1000 عملة ذهبية لإستخدامه.
فتح شخصية شوك روك
  • شخصية أكسلرييت: وهي الشخصية الثانية التي تتميز بأسلوب قتال مختلف وهو السرعة في الأداء في قتل الروبوتات لحماية المدينة والسكان الأبرياء.
فتح شخصية أكسلرييت
  • شخصية بلاست: وهي الشخصية المتوازنة التي تجمع بين القوة والسرعة في الأداء، لذلك يُنصح باستخدامه في البداية لأنه بالطبع قد يؤهلك إلى الوصول إلى فتح كافة الشخصيات السابقة.
فتح شخصية بلاست

مميزات تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix Hero 2024

تتمتع تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس بالعديد من المزايا التي جعلت منها واحدة من أشهر ألعاب الأكشن الخاصة بالأطفال هي اقتباس بطل اللعبة من بطل العديد من المسلسلات الكرتونية الشهيرة التي يعشقها عدد كبير من الأطفال والكبار أيضاً، كما تتحلى اللعبة بالعديد من المزايا الأخرى التي تتمثل في التالي:

  • تحتوي لعبة بن 10 بطل الأومنيتركس على جرافيك عالي الجودة ورسوميات فائقة حيث أنها تعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى الألوان الزاهية التي تُظهر الشخصيات بشكل أكثر من رائع، حتى الروبوتات والنيران والدروع وكل شيء يبدو بتفاصيل رائعة للغاية.
  • تحتوي تنزيل لعبة بن 10 بطل الأومنيتركس على متجر من الداخل يمكنك من خلاله الترقية والحصول على المزيد من العملات الذهبية الافتراضية التي تمكنك من الحصول على العديد من الأسلحة ومستمدات القوة وفتح شخصية من شخصيات اللعبة وغيرها من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عبر ترقية حسابك.
ترقية لعبة بن 10
  • يمكنك أن ترى جميع إحصائيات اللعبة من خلال النقر على زر الاحصائيات الذي يمكنك من خلاله معرفة عدد البطولات التي قمت بخوضها وعدد العملات التي ربحتها بالإضافة إلى عدد المعدات التي قمت بجمعها والجوائز والمكافآت التي قمت بإحرازها.
  • تدعم تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 علي الهاتف العديد من اللغات ولعل هذا هو أحد أهم أسباب إنتشار لعبة بن تن حول العالم حيث أنها انتشرت بشكل كبير جداً في غضون شهور قليلة للغاية ووصلت إلى ملايين المستخدمين حول العالم، وعلى رأس تلك اللغات التي تدعمها هي اللغة العربية حيث أن أغلب مستخدميها من دول الشرق الأوسط وإفريقيا فضلاً عن دعمها للعديد من اللغات الأجنبية الأخرى.
  • سهلة الاستخدام كما تحتوي على خطوات شرح مُبسطة يمكن لجميع الأعمار استخدامها حتى الأطفال الصغار دون أي مشاكل أو تعقيدات.
  • حجم تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 علي الهاتف مناسب جداً للعديد من الهواتف الذكية مهما كان إصدار هاتفك فلا تخشى أمر تحميلها حيث أن مساحتها لا تأخذ حيز كبير من ذاكرة الهاتف الداخلية بالإضافة إلى خفتها على الأجهزة، والجدير بالذكر أنه يمكن أيضاً تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر من خلال تحميل أي محاكي أندرويد على الحاسوب الخاص بك.
  • لا تحتوي بن 10 بطل الأومنيتركس على الكثير من الإعدادات المعقدة أو الإرشادات الكثيرة.
  • يمكنك الحصول على العديد من الهدايا المجانية إما بدون مقابل أو بمشاهدة بعض المقاطع الإعلانية.
  • يمكن تحميل بن 10 بطل الأومنيتركس علي نظام تشغيل اندرويد 5.0 والأحدث.
الهدايا المجانية في لعبة بن 10

عيوب تنزيل بن 10 بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix Hero

العاب بن تن 10 وحوش تُعتبر أحد الألعاب التي لا يشوبها سوى بعض العيوب الطفيفة التي تتمثل في عدم فلترة المواد الإعلانية بالرغم من أن الفئة المستهدفة لتحميل هذه اللعبة هم الأطفال، والتي تأتيهم رسائل من اللعبة بإمكانية الحصول على هدايا مقابل مشاهدة مادة إعلانية فقد يقوموا بمشاهدتها وقد تكون غير ملائمة لأعمارهم.

العاب كرتونية أخري متاحة للتحميل مجانا:-

تحميل كاس تون Toon Cup لعبة كرتون نتورك

تحميل لعبة روبلوكس roblox للموبايل

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز

تحميل لعبة صب واي سيرفرس الأصلية

تحميل برنامج هاجو Hago أون لاين

معلومات حول ملف تنزيل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix 2024

تنزيل لعبة بن 10 بطل الأومنيتركس
💿اسم اللعبةبن 10 - بطل الأومنيتركس
🔃نسخة اللعبةV3.0
📊حجم اللعبة122 MB
🗓تاريخ اللعبة06 يناير 2024
🏢الشركة المطورةCartoon Network EMEA
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة بن تن بطل الأومنيتركس Ben 10 Omnitrix Hero للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق