تحميل لعبة الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms اخر تحديث 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms APK للأندرويد والأيفون تحديث جديد 2024 من أكثر الألعاب التي تقوم على بناء إمبراطورية مكونة من قلاع وحصون وتأسيس جيش من البداية وتدريبه، فهي تنتمي إلى فئة الألعاب القتالية الاستراتيجية التي تقوم على أساس كونك ملك من العصور الوسطى تمتلك أربعة ممالك دورك هو حكمهم على النحو الأمثل.

لعبة Empire Four Kingdoms تأخذك إلى عالم من الملحمة التاريخية القديمة وحرب العصور الوسطى الشهيرة التي تجعلك الأحداث جزء هام منها، تمتلك قصر عاجي يمكنك من خلاله عقد العديد من الاجتماعات وعمل العديد من التحالفات القوية من أجل قهر الملوك الغابرين والسطو على ممتلكاتهم لذلك يجب عليك امتلاك كافة الأدوات التي تساعدك في بناء مملكة قوية من أجل حكم الإمبراطورية وقهر الأعداء وتأسيس القلعة وجيش قوي العتاد والشكيمة من أجل الحفاظ على الإمبراطورية بالكامل.

تحميل لعبة الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms

تنزيل لعبة الممالك الأربعة Empire Four Kingdoms من أكثر الأشياء الممتعة إن كنت من مُحبي ألعاب الأكشن والسلطة، كما أن اللعبة تعتبر من الألعاب التي تحتاج إلى ذكاء وفطنة من أجل القدرة على وضع استراتيجيات جيدة لخوض معارك حاسمة وعمل العديد من الأبنية المختلفة، بالإضافة إلى مزيد من المميزات الأخرى التي سنسردها بالتفصيل من خلال موقعنا في الأسطر القادمة.

نبذة عن تحميل لعبة الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms 2024

تحميل لعبة الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms من برمجة شركة Goodgame Studios والتي قامت بطرحها بشكل مجاني على متاجر الهواتف الذكية الرسمية جوجل بلاي وأب ستور منذ منتصف عام 2013م، وقد لاقت رواجاً كبيراً، حيث أنها تقوم على فكرة تأسيس إمبراطورية من الصفر على أن تكون أنت المؤسس والقائد داخل اللعبة، وأنت المتحكم الوحيد في آلية وطريقة البناء وتجميع النقود عن طريق فرض الضرائب ومن ثم يتعين عليك توسيع القلعة واستخدام بعض الموارد والأخشاب وأدوات القطع من أجل العمل على اتساع حجم القلعة من مستوى إلى أخر.

وسيعمل في خدمتك مجموعة من الجنود الباسلين الذين يعملون ليلاً ونهاراً على حماية القلعة ويحملون الأسلحة التي يتعين عليك شرائها لهم من خلال جمع الضرائب والغنائم من الأعداء وعليك تدريبهم أيضاً من الألف إلى الياء حتى يكونوا خير أعوان لك، ولا يوجد شيء بالطبع بلا مقابل بل يجب جمع العديد من مواد البناء والعملات الذهبية الافتراضية والماسات الحمراء وقطع الأشجار وغيرها من الأدوات غيرها التي يجب عليك اقتنائها من أجل التوسع في عمليات البناء والتشييد، حيث تُتيح اللعبة أكثر من 60 عملية إنشاء وتحميل للعديد من الأبنية المختلفة، وتوسيع القصر.

وأيضاً تحميل لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة Empire Four Kingdoms من ألعاب الحروب الاستراتيجية لذلك فهي تحتاج إلى تحكيم العقل واستخدام المهارة في أسلوب الإنشاء والإنفاق وآلية التوسع وكيفية القتال وحماية الإمبراطورية وحماية الشعب الذي تقوم بحكمه، بالإضافة إلى القدرة على تدريب الجيش وتسليحه بشكل جيد مع الحكمة في جمع الضرائب واستخدام أدوات تسريع عمليات البناء وجمع الضرائب بشكل ذكي، حيث تحتوي اللعبة على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة والمتفاوتة من حيث القوة والاستخدام.

تحديث وتكبير المباني

وتُعتبر لعبة تأسيس إمبراطورية من الألعاب المُتاحة بشكل مجاني والتي تم طرحها بحجم مناسب للعديد من أنواع الهواتف المختلفة أي أنها لا تتطلب إمكانيات عالية من الأجهزة أو تتطلب إصدارات حديثة، كما أنها تُصنف من الألعاب الخفيفة التي لا تستهلك الذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف حتى وإن قمت بتركها مفتوحة في الخلف، ولا تستنزف من طاقة البطارية حتى وإن قضيت معها وقت كبير، ولكنها تتمتع بجرافيك عالي الجودة لتشعر وكأنك داخل مملكتك بالفعل في لعبة Empire Four Kingdoms حيث الأشجار المتناثرة والخضرة والنباتات وشكل الجنود وهيئة الأعداء، بالإضافة إلى شكل القلاع والأسلحة والقصر، ولكن من بين عيوب هذه اللعبة أنها تحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت طوال فترة اللعب مما يجعلك لا تشعر بالراحة أثناء اللعب، لأنك ستشعر بالقيد النسبي أثناء ممارستها.

خاصة إن كنت ترغب باستخدام منصة الفيس بوك من أجل تجربة اللعب الجماعي والاشتراك مع الأصدقاء في بناء الإمبراطورية من أجل مد بعضكم البعض بالمواد التي يحتاجها كلاً منكم، لذلك فتُعد تنزيل لعبة الممالك الأربعة من أكثر الألعاب الشيقة والممتعة للغاية حيث أنها تخلق بداخلك شيء من المسئولية تجاه إمبراطورية كاملة.

فكرة لعبة امبراطورية الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms 2024

تدور أحداث تحميل لعبة إمبراطورية الممالك 4 حول تعيينك منصب الإمبراطور أو القائد الذي يتعين عليه دخول العديد من المعارك الملحمية ولابد من الخروج منتصراً فكيف إذن هل أنت مستعد لتكون قائد وتضع استراتيجية بناء ذكية؟ يجب أن تكون كذلك حتى تتمكن من الفوز واجتياز العديد من المراحل المختلفة التي تمنحك القدرة على الوصول إلى العديد من الامتيازات التي تجعلك قادراً على حكم أربعة ممالك داخل إمبراطوريتك وبالطبع هذا يتطلب الدخول إلى بلدان جديدة والوصول إلى قارات بعيدة.

وفكرة أن تكون قائد فهذا يعني أنه لابد من بناء حصن وقلاع من أجل القدرة على حماية الإمبراطورية من هجمات الأعداء، كما يجب تجميع العديد من المواد المختلفة التي تساعد في عمليات البناء مثل بعض الأخشاب والحديد وغيرها من المواد، كما يتوجب عليك توفير الطعام والمؤن الغذائية لجميع القاطنين في الإمبراطورية وتعيين مجموعة من الشباب ليصبحوا سواعد جيش قوي ويجب تسليحه بالعديد من الأسلحة المتنوعة والمختلفة التي تؤهلهم لخوض معارك شرسة من أجل فتح العديد من البلدان لضمها إلى أراضي الإمبراطورية العظيمة التي تقوم ببنائها لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة Empire Four Kingdoms.

ومن أبرز مزايا تحميل لعبة Empire Four Kingdoms هو بناء العديد من القلاع المؤهلة للدفاع عن الإمبراطورية بالكامل، كما يجب التفكير في النواحي الاقتصادية ومن أين تقوم بجمع الأموال من أجل الإنفاق على الإمبراطورية، وبالطبع سبيلك إلى ذلك هو جمع الضرائب التي يمكنك من خلالها الحصول على الأموال اللازمة لإطعام الجيش وتسليحه وتوفير نفقات الشعب والقدرة على ترقية الحصن والقلاع من مستوى إلى أخر، فضلاً عن شراء العديد من المواد الأساسية لبناء تلك القلاع.

والجدير بالذكر أن تنزيل لعبة الممالك Empire Four Kingdoms تحتوي على العديد من المهام التي يتعين عليك إنجازها في الوقت المطلوب وفي المستوى الذي يتم فتحها من أجله، حيث أن ذلك يؤدي إلى ربح الكثير من الثروات والمكافآت لذلك يجب إدارة المملكة بشكل جيد لأنك ستقوم ببناء إمبراطورية من الصفر، وفكرة إنشاء بلدة أو إمبراطورية يجب أيضاً أن تقوم بإنتاج العديد من الموارد ليس فقط لسد حاجيات الإمبراطورية بل من أجل التجارة والتصدير إلى الخارج أي إلى إمبراطوريات الأصدقاء من أجل معاونة بعضكم البعض لمزيد من المرح والمتعة داخل هذه اللعبة الأكثر من رائعة.

كيفية لعب لعبة إمبراطورية الممالك Empire Four Kingdoms؟

  • بعد فتح اللعبة عقب تحميل Empire Four Kingdoms من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع، ننتظر ثواني حتي يتم تحميل ملفات اللعبة ومن ثم قم بالنقر على زر التشغيل Play ويمكنك إنشاء حساب داخل اللعبة من أجل القدرة على استخدامها والتعاون مع الأصدقاء.
بداية لعب إمبراطورية الممالك الأربعة
  • ستأتي المساعدة الخاصة بك لتقوم بتعريف نفسها لك مع نبذة مختصرة عن الإمبراطورية وطريقة اللعب وكيفية البدء من أجل إنشاء مملكتك العظيمة.
تقديم أحد الجنود لنفسها
  • ومن ثم ستنصحك المساعدة وترشدك إلى ضرورة البدء في بناء القلاع والحصون ومن ثم ستقوم بفتح الشريط السفلي الذي يمكنك الاستعانة به من أجل جلب المواد والجنود وتوسيع القلعة وجمع الضرائب وغيرها من الأشياء الأخرى.
بدء لعبة الإمبراطورية

كيفية البناء داخل لعبة Empire Four Kingdoms؟

  • من أجل البدء في تأسيس إمبراطورية قوية يجب عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة بشكل منظم ومرتب، قم أولاً بالنقر على أيقونة قائمة المباني الموجودة في الشريط السفلي لترى بنفسك وتقوم بشراء بعض المواد لبدء العاملين في البناء.
قائمة الأبنية لعبة إمبراطورية الممالك الأربعة
  • قم بالنقر على رمز الشاكوش لجلب بعض قطع الأخشاب من أجل البناء وستكون تلك المواد في البداية مجانية ومن ثم سيتعين عليك الدفع للحصول على بعض المواد، كما أن الحصول عليها يتطلب بعض الوقت.
شراء المواد من متجر المباني
  • يمكنك تسريع عملية البناء من خلال النقر على زر التسريع بشكل مجاني، ولكن مع العلم أن مع تقدم المستويات سيكون أمر تسريع البناء بمقابل.
تسريع عملية البناء
  • كما يمكن توسيع القلعة عندما يظهر سهم يتضح من خلاله أن التوسيع والترقية متاحة، كل ما عليك هو النقر على المبنى من أجل توسيعه وتكبير حجمه في كل مستوى عن الذي يسبقه.
توسيع القلعة

كيفية جمع الضرائب داخل لعبة الممالك الأربعة Empire Four Kingdoms

  • عقب قيامك رجال إمبراطوريتك وأعوانك بتذكيرك بموعد جمع الضرائب، سيظهر كيس بني اللون صغير في الشريط السفلي من واجهة اللعبة الرئيسية قم بالنقر عليه للدخول إلى إعدادات جمع الضرائب.
  • سوف تظهر مجموعة بها أكياس النقود قم بالنقر على أول اختيار من أجل بدء جمع النقود ومن ثم انتظر قليلاً لحين إخبارك بأنه قد تم جمع جميع الضرائب من خلال القائمين على هذا الأمر من رجالك.
كيفية جمع النقود
  • عقب الانتهاء من جمع الضرائب سيتم إخبارك بأنه قد انتهى التوقيت المحدد لجمع الضرائب يجب الدخول للنقر على زر الجمع Collect من أجل إضافة المبلغ الذي قمت بتجميعه إلى خزينة الإمبراطورية.
جمع الضرائب داخل اللعبة

كيفية إستخدام الجنود وتسليحهم وإطعامهم داخل لعبة الممالك الأربعة

  • لتأسيس الجيش واختيار أفراد من الجنود يمكنك النقر على أيقونة Military التي تتعلق باختيار عدد وعتاد الجنود داخل Empire Four Kingdoms.
فتح أيقونة تأسيس الجيش
  • سيظهر أنواع مختلفة من الجنود قم بالنقر على رمز الشاكوش للجندي الذي ترغب في استخدامه مع تحديد عدد الجنود الذين ترغب في تدريبهم في الثكنات العسكرية داخل القلعة التي قمت بإنشائها وذلك عن طريق النقر على رمز + للعدد الذي ترغب به.
بدء تدريب الجنود
  • يتعين عليك عقب شراء العديد من الجنود إختيار موضع لهم ومن ثم قم بإطعامهم من أجل استمداد قوتهم وكفاءتهم من الطعام حتى يتمكنون من البدء في عمل العديد من التدريبات ومن ثم يتسنى لهم القدرة على قتال الأعداء بقوة وصلابة.
إطعام الجنود

مميزات تحميل لعبة الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms للأندرويد والأيفون 2024

تتميز تحميل لعبة الإمبراطورية APK بالعديد من المزايا التي جعلتها ظلت لسنوات طويلة متصدرة مواقع البحث وظلت في صدارة العديد من الألعاب الإلكترونية الرائدة، ومن أبرز تلك المزايا هي:

  • تحميل لعبة الممالك الاربعة APK مجانية ومتاحة بشكل رسمي على العديد من المتاجر الرسمية للهواتف الذكية كما أنها متوفرة بحجم مناسب.
  • تنتمي لعبة Empire Four Kingdoms إلى فئة الألعاب الخفيفة حيث أنها لا تؤثر سلباً على الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية على الإطلاق.
  • تحتوي على العديد من المستويات والمراحل التي جعلت للعبة طعم خاص، وفي كل مستوى يتعين عليك إنهاء بعض المهام قبل إنقضاء المرحلة، وسيأتي في بداية المرحلة هذه المهام التي يمكنك إنجازها بسواعد رجالك وجنودك.
مهام المستوي التالي
  • جرافيك لعبة امبير جيد للغاية حيث يشعرك بأنك داخل أرض حقيقية وتقوم بإنشاء القلاع والحصون الكثيرة بها وكأنك صاحب إمبراطورية حقيقية حتى ساحات القتال تشعر كأنك تقاتل بشراسة بشكل حقيقي باستخدام أقوى الأسلحة والمعدات القوية.
  • قد تجد داخل أرض الإمبراطورية علامة تعجب أنه كنز ثمين مخزن لك ولكن من أجل الحصول عليه يتوجب عليك تنفيذ بعض التحديات والتي سيتم عرضها داخل لوحة ستظهر عقب النقر على علامة التعجب التي ذكرناها.
الحصول علي الهدايا والكنوز
  • تحتوي لعبة Empire Four Kingdoms على متجر خاص يمكنك من خلاله شراء العديد من العملات الذهبية الافتراضية بالإضافة إلى بعض الماسات أيضاً والتي تيسر عليك أمر الحصول المعدات والأدوات اللازمة في البناء أو عمليات تسريع البناء بدلاً من أن تنتظر توقيت البناء الذي سيزداد عقب اجتياز كل مستوى.
  • يمكنك الحصول على العديد من الماسات والعملات الذهبية بشكل مجاني عن طريق مشاهدة بعض المقاطع الإعلانية الطويلة التي لا تقل مدة عرضها عن 30 ثانية.
  • إمكانية بناء العديد من المنشآت التي تصل عددها إلى أكثر من 60 منشأة ما بين منشآت عسكرية وبين منشآت اجتماعية ومنشآت سياسية وغيرها مما تتطلب وجودها أي إمبراطورية.
  • إمكانية اللعب مع العديد من الأصدقاء من خلال إنشاء حساب على منصة الفيس بوك مما يزيد من الشعور بالتحدي وفي نفس الوقت خلق روح التعاون بين كافة اللاعبين من شتى بقاع العالم.
  • حجم تنزيل لعبة الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms صغير ولا تتعدي 100 ميجابايت.

معلومات حول ملف تنزيل لعبة الممالك Empire Four Kingdoms 2024

تنزيل لعبة Empire Four Kingdoms مجانا
💿اسم اللعبةلعبة الممالك الاربعة Empire Four Kingdoms
🔃نسخة اللعبةV4.64.63
📊حجم اللعبة99 MB
🗓تاريخ اللعبة05 يناير 2024
🏢الشركة المطورةGoodgame Studios
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة الممالك Empire Four Kingdoms APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق