تحميل ماي تاون منزل الأصدقاء My Town آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town Best Friend's House APK للأندرويد والأيفون 2024 يُمثل لطفلك متعة حقيقية فهي أحد ألعاب ماي تاون الشهيرة التي لاقت نجاح منقطع النظير فور طرحها على متاجر الهواتف حيث أنها تُطلق العنان لخيال طفلك من أجل اختراع قصص وخلق سيناريو وحياة كاملة بواسطة مجموعة من الشخصيات الكرتونية، فقد تحدثنا من قبل على ماي تاون منزل الأسرة الآن سنتحدث عن جزء أخر وهو وجود الطفل في منزل أحد أقرب أصدقائه تُرى ماذا سيحدث عندما تُتاح له الفرصة في الذهاب منفرداً إلى صديقه المقرب بالطبع سيستمتع بالعديد من ألعاب الصديق الجماعية والمكوث مع والديه لتناول العشاء، فضلاً عن القدرة على المبيت معه.
تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town 2023
كما أن تنزيل My Town منزل الأصدقاء تُتيح للطفل فرصة التعامل مع الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط والهامستر وغيرها من الحيوانات المتوفرة في منزل الصديق، وقد تم تصنيف لعبة منزل الأصدقاء ماي تاون على أنها لعبة تعليمية للأطفال الصغار كما أنها تنمي من مهاراتهم الإدراكية والعقلية، ويمكن تثبيت اللعبة من خلال متجري جوجل بلاي وأب ستور ولكنها لعبة مدفوعة يجب دفع مبلغ 16 جنيه مصري، ولكن يمكنك الحصول عليها وتحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town بشكل مجاني من خلال الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town Friend's House 2024

تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town هي أحد ألعاب ماي تاون الشهيرة المدفوعة التي طرحتها شركة My Town Games ولم تتخيل أبداً النجاح التي حققته هذه اللعبة ومدى تأثيرها الإيجابي على كافة الأطفال الذين تعدت أعمارهم الثلاثة أعوام، فهي أحد الألعاب التعليمية التي تم طرحها على المتاجر الرسمية منذ عام 2017م كأحد أجزاء اللعبة الثمانية والعشرون، ولكنها أحد الألعاب المدفوعة والتي يتطلب الحصول عليها دفع مبلغ مالي قدره 16 جنيه مصري فقط لمرة واحدة من أجل الاستمتاع بها مدى الحياة. وهذه النسخة عبارة عن وجود طفلك في منزل أحد أصدقائه المقربين نفس آلية اللعب السابقة في إصدار منزل الأسرة والتي تعتمد على الحصول على هدايا وجوائز يومية بحيث إن لم تقم بزيارة اللعبة يومياً لن تتمكن من الحصول على الهدية التي فاتتك بالإضافة إلى البحث عن القلوب الحمراء في كافة أرجاء المنزل وداخل الأدراج، ويتألف المنزل من العديد من أفراد عائلة هذا الصديق، فضلاً عن توفر العديد من الغرف المنظمة والمختلفة كلياً من حيث الفرش والنظام عن الجزء السابق، ولكن من أكثر الأشياء المميزة في هذه النسخة هو أريكة المبيت لدى غرفة الصديق في حالة سماح الوالدين للطفل بالمبيت عند الصديق يتم النقر على الأريكة ليتم فتحها كسرير ويتم نوم الطفل عليها. وتخلق تنزيل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء 2024 نوع من النمو الإدراكي للطفل من حيث اللعب مع الحيوانات الأليفة والتعرف وأسلوب التعامل وأساسيات التحدث داخل منزل الأخرين كيفية الإستئذان والدخول إلى غرف أهل المنزل بحساب، كل هذا يمكن للأم والأب مشاركة الطفل وتعليمه له أثناء اللعب والمرح والتسلية داخل منزل الصديق، كما أن اللعبة توفر خاصية جيد للغاية وهي ميزة اللمس المتعدد، والتي تجدي نفعاً في حالة الرغبة في اللعب بواسطة أكثر من شخص أي أنه يمكن للطفل ورفيقه الحقيقي الإمساك بالهاتف أو الجهاز اللوحي معا ويختار كلاً منهم شخصية لتمثله داخل اللعبة ومن ثم يبدأ اللعب والمرح والتحرك والتحدث داخل غرفة الصديق المليئة بالألعاب المختلفة. والجدير بالذكر أن تحميل ماي تاون منزل الاصدقاء APK أيضاً تمتع بخاصية الأحتفاظ بأخر ما قمت به بداخلها، أي عند تحريكك لأي شخصية كرتونية داخل اللعبة وتركها في إحدى الغرف أو من قمت بكسوته برداء معين ومن تركته في مخضعه وغيرها من الأشياء عندما تغلق اللعبة وتُعيد فتحها ستجد كل شيء مثلما تركته تماماً، كما تُمكن تلك اللعبة الطفل أن يقوم بتخصيص قصة جديدة في كل مرة يقوم بفتح اللعبة فيها لمزيد من المتعة والإثارة والتشويق.

كيفية تحميل لعبة MY Town منزل الأصدقاء مجاناً للأندرويد والأيفون 2024؟

  • قم بالنقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لبدء تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town بشكل مجاني.
  • انتظر قليلاً لحين الإنتهاء من عملية التحميل ليظهر الملف الذي تم تحميله إما بأعلى إشعارات الهاتف أو داخل ملف التنزيلات على الهاتف الخاص بك قم بالنقر على الملف الذي قمت بتحميله.
تنزيل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء
  • ستنتقل إلى الصفحة الخاصة باللعبة قم بالنقر على زر التثبيت المتوفر أقصى يسار الشاشة من الجهة السفلية ومن ثم إنتظر لحين الانتهاء من التثبيت.
تثبيت ماي تاون بيت الاصدقاء
  • ستأتي رسالة محتواها تم التثبيت بنجاح قم بالنقر على زر الفتح المتوفر في نفس مكان كلمة تثبيت عقب النقر عليه سيتم دخولك إلى اللعبة من أجل البدء في الإستمتاع باللعبة.
فتح لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء
  • عقب النقر على زر الفتح ستظهر شاشة بداية لعبة My Town : Best Friends' House والتي تشتمل على شكل أسرة الصديق إنتظر قليلاً لحين الإنتهاء من عملية التحميل ومن ثم أنقر على زر بلاي الذي يتوسط الشاشة.
بدء لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء
  • سيظهر منزل الصديق من الخارج وبه مجموعة من الشخصيات الكرتونية وكلب أليف كل ما عليك للبدء في الدخول إلى المنزل هو النقر على الباب ومن ثم النقر على السهم الأحمر للدخول إلى غرفة المعيشة وإن كنت ترغب في إدخال تلك الشخصيات إلى المنزل قم بالنقر المطول وتحريك الشخصية صوب الباب وإنتظر لتغير خلفية اللعبة إلى الغرفة واترك الشخصية الكرتونية وبذلك تكون قد أدخلته إلى المنزل.
منزل الأصدقاء من الخارج

شرح كيفية لعب لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء MY Town آخر إصدار 2024

  • من أجل تحريك الطفل أو أي شخصية كرتونية داخل المنزل قم بالنقر على الشخصية ومرر بأصبعك وصولاً إلى المكان المراد نقل الشخصية الكرتونية إليه، وإن كنت ترغب في وضعه على السرير لينام، اذهب به إلى أعلى السرير، وإن كنت ترغب في وضعه على كرسي يمكنك الوقوف بالشخصية دون ترك يدك عن النقر على الكرسي ليأخذ وضع الجلوس ومن ثم أترك أصبعك.
  • للحصول على القلوب الحمراء قم بالنقر على القلب الأحمر بأصبعك، ولا تنسى حاول التفتيش في كل مكان داخل المنزل.
  • للتجول داخل المنزل من غرفة إلى أخرى قم بالنقر على السهم الأحمر للصعود إلى السلم أو للذهاب إلى إحدى الغرف ولا تنسى النقر على أي باب أو على أي درج لفتحه.
  • يمكن نقل الأشياء من مكان إلى أخر كالطبق أو الكوباية عن طريق النقر عليها والتمرير وصولاً إلى المكان المُراد وضعها به، وإن كنت ترغب أن يمسك بها أحد الشخصيات الكرتونية ضعها في يده.
  • في حالة الرغبة في تغير تعبيرات وجه أي شخصية من الشخصيات قم بالنقر المطول على وجه الشخصية ليظهر لك شريط طويل به العديد من التعبيرات ما بين حزين أو سعيد أو مندهش أو يبكي أو يضحك اختار التعبير المناسب الذي ترغب به، ومن ثم ستستمع إلى صوت التعبير على الفور.
تغيير تعبيرات الوجة
  • عندما تود نقل شخصية من غرفة إلى أخرى أنقر على الشخص دون ترك أصبعك واتجه به صوب السهم الأحمر لتنتقل إلى الغرفة ومن ثم يمكنك تركه في أي مكان داخل الغرفة.
  • لتبديل الملابس قم بفتح الخزانة ومرر بأصبعك من أعلى إلى أسفل لتنزع الملابس من على المانيكان الموجود داخل الخزانة ومن ثم أنقر على الملابس الملقاة على الأرض ومررها من أسفل إلى أعلى على الشخصية التي ترغب في تبديل ملابسها، ستلاحظ بعد ذلك أن ملابس الشخصية القديمة مُلقاة على الأرض التقطها عن طريق النقر عليها ومن ثم مرر بأصبعك من أسفل إلى أعلى على المانيكان ومن ثم أغلق الخزانة عن طريق النقر عليها.

مميزات تحميل ماي تاون منزل الأصدقاء My Town للأندرويد والأيفون 2024

تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town أهي احد الألعاب التعليمية فقد حصلت على رضاء عدد كبير من الأمهات والآباء لما وجدوا فيها من لعبة مفيدة ومميزة فهي ليست فقط من أجل التسلية والمضيعة للوقت بل هي من الألعاب الهامة التي تشتمل على العديد من المزايا والتي جعلت الشركة المبرمجة تقوم بطرح سلسلة كاملة مكونة من 28 جزء، على أن يكون كل جزء في مكان مختلف، ومن أبرز المزايا التي تشتمل عليها هذه اللعبة هي:-
  • حفلات العشاء والباربيكيو
من أبرز المزايا التي ستحظى بها عقب تنزيل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء هو إقامة حفلات الشواء والباربيكيو في تراس منزل الأصدقاء الأمر الذي يزيد من المرح والسعادة داخل المنزل حيث تظهر الأم أمام شواية لحم كبيرة في بلكونة كبيرة الحجم وهي تجلس على كرسي بينما دخان اللحم المشوي يتطاير مما يوحي بواقعية الحدث، دعي طفلك يتخيل المشهد وفق رؤيته الخاصة دعيه صديقه يدعوه لحضور واقعة التحضير لإضفاء مزيد من البهجة داخل اللعبة.
حفلات العشاء ماي تاون
  • الحصول على الهدايا بشكل يومي
يمكن من خلال ممارسة الطفل لهذه اللعبة الأكثر من رائعة أن يحظى بشكل يومي على العديد من الجوائز والمكافآت ولكن إذا تخلف الطفل يوماً عن الدخول إلى اللعبة فلن يمكنه استرجاع الهدية التي فاتته، وهذا الشيء يعتبر تحفيزي من أجل دخول الطفل بشكل يومي للحصول على جائزته اليومية.
هدايا لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء
  • تجميع القلوب
يظهر في المشهد أعلى واجهة الشاشة علبة هدايا صغيرة وهي التي يتم تجميع القلوب الحمراء بداخلها حيث يظهر شريط من القلوب الفارغة، كل ما عليك هو أن تجوب المنزل وتقوم بفتح الأدراج والتفتيش بداخل كل شيء من أجل الحصول على القلوب الحمراء فقعب إيجاد الطفل لأي منها يجب أن يقوم بالنقر عليها من أجل إدخالها في صندوق تجميع القلوب الحمراء.
تجميع القلوب ماي تاون
  • تحتوي على العديد من الملابس
من بين أهم مزايا تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town ;هي احتوائها على خزانات ملابس مختلفة وتظهر كأنها معلقة على مانيكان داخل خزانات ملابس أنيقة الشكل، من أجل التغير والتبديل كيفما تشاء، فالغرض الأساسي من هذه اللعبة هو محاولة محاكاة الواقع من حيث الأمور الحياتية اليومية من تغير ملابس وأكل وطبخ ونوم ولعب ولهو بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى المختلفة والمميزة.
خزانة الملابس لعبة ماي تاون
  • لا تحتوي على أي مواد إعلانية
شأن لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء شأن العديد من الألعاب المدفوعة التي لا تشتمل على الإطلاق على أي مواد إعلانية مزعجة فضلاً أن هذا يساعد على ترك اللعبة في يد طفلك دون خوف أو قلق من ظهور العديد من المواد الإعلانية الغير المفلترة والتي قد ل تناسب مرحلته العمرية.

  • كرسي المبيت

من أكثر الإضافات التي تم إضافتها في لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء التي تُعتبر من وجهة نظري أكثر من رائعة هي إمكانية فتح كرسي المبيت لينام الطفل بجوار صديقه أو تنام الطفلة بجوار صديقتها، حيث يوجد في غرفة الصديق المقرب سرير بجواره أريكة عقب النقر على الذراع السفلي لها ستتحول إلى سرير ومن ثم يمكن للطفل النوم عليها بجوار صديقه، وهي من أكثر الأمور المميزة داخل هذا الجزء من اللعبة.
سرير المبيت لعبة ماي تاون
  • خاصية اللمس الجماعي للشاشة
لأن لعبة ماي تاون بيت الاصدقاء أحد الألعاب الجماعية فهي تدعم خاصية اللمس الجماعي أي أن أكثر من مستخدم يمكنه لمس الشاشة وتحريك شخصيتان في آنٍ واحد دون حدوث أدنى خلل تقني، بالتالي يمكن لطفلك أن يلعبها مع صديقه وكأنه مُستضاف في منزله بالفعل اشتركي معه وألعبي دور الأم وأنقري بأصبعك أيضاً لتحريك شخصية الأم ولا مانع من اشتراك الأب معكم في اللعبة والنقر وتحريك شخصية الأب فالشاشة تدعم هذه الخاصية الأكثر من رائعة.

معلومات ملف تنزيل ماي تاون منزل الأصدقاء My Town للموبايل 2024

عقب النجاح التي حققته ألعاب الأجزاء السابقة، فكان الجميع متشوقاً لجزء جديد ومرح مختلف عن ذي قبل لذلك فور طرح رابط تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town وقد حصلت على نسب تحميل كبيرة جداً وغير متوقعة ووصل عدد متابعيها إلى 10 مليون مستخدم حول العالم، حيث أنها تدعم العديد من اللغات المختلفة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل My Town بيت الاصدقاء اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء
💿اسم اللعبةماي تاون My Town : منزل الأصدقاء
🔃نسخة اللعبةV7.00.11
📊حجم اللعبة108 MB
🗓تاريخ اللعبة12 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةMy Town Games Ltd
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة ماي تاون منزل الأصدقاء My Town للأندرويد والأيفون مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق