تحميل برنامج نظام ساعد الجديد Saed للتوظيف في السعودية 2024

عناوين الموضوع
تحميل برنامج نظام تحميل برنامج نظام ساعد للتوظيف في السعودية Saed APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار لتوفر عمالة منزلية ماهره يُعينك على إيجاد فرصة وظيفة وأنت في المنزل في السعودية كي تستطيع مواصلة الحياة ومواكبة متطلبات العصر داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث أنها أحد الخدمات المميزة التي قدمتها وزارة الخدمة المدنية داخل المملكة من أجل المساهمة في النهوض باقتصاد الدولة والعمل على تشغيل كافة أطيافها حتى لا يبقى أحد على أرضها بلا عمل حيث ان شركة ساعد هي شركة مرخصة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فبدلاً من أن يقوم طالب الوظيفة بالبحث وتكبد العناء بين مواقع الويب المختلفة وبين سؤال هذا وذاك فقط كل ما عليه هو تنزيل ساعد للتوظيف Saed على الهاتف الذكي من أجل القدرة على إيجاد وظيفة منزلية ملائمة له وهذه الخدمة مُقدمة للرجال والنساء على حدٍ سواء، ولكن لتفعيل برنامج ساعد يجب على المستخدم إنشاء حساب دخول وملئ استمارة طلب الوظيفة على أن يكون البريد الإلكتروني الخاص به هو نفس الحساب المُستخدم في تطبيق أبشر أو النفاذ الوطني الموحد كي يتمكن من الاستفادة والقدرة على الدخول إلى التطبيق.
تحميل برنامج نظام ساعد الجديد Saed للتوظيف في السعودية 2024
وتحميل نظام ساعد ليس مقتصراً فقط على خدمة حاملي الجنسية السعودية بل هي خدمة متوفرة لكافة الوافدين المقيمي على أراضي المملكة في شتى أرجائها على شرط واحد ألا يكون المتقدم قد قام بتسجيل بياناته على تطبيقات أخرى خاصة بالتوظيف مثل نظام جدارة، كما أنها من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة عريقة مثل شركة ساعد التي تضع حقوق الإنسان وحقه في الحياة والحصول على وظيفة نصب أعينها، فـ تنزيل برنامج Saed يُمثل فرصة حقيقية لحملة المؤهلات الوسطى.

نبذة عن تحميل برنامج ساعد Saed للتوظيف في السعودية 2024

تحميل تطبيق ساعد ما هو إلا خدمة تُقدمها شركة ساعد بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية من أجل تشغيل العمالة المنزلية والسائقين في وظائف موثوق منها لدى العديد من العملاء الذين يتسمون بالذمة والأمانة والضمير ورعاية حقوق العاملين لديها، وقد تم طرح التطبيق على منصتي متجر جوجل بلاي وأب ستور ليعمل على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بشكل مجاني، بالإضافة إلى إمكانية زيارة الموقع الرسمي لشركة ساعد من أجل تسجيل الدخول والبدء في تسجيل بيانات المتقدم لوظيفة حتى يراها الباحثين عن عاملين وعلى الفور يتم الاختيار وفق البيانات والخبرة والمؤهل الدراسي، ويتم الدخول بنفس الحساب الموجود داخل منصة النفاذ الوطني الوحد.
وقد تم طرح نظام ساعد على المتاجر الرسمية منذ قرابة 3 سنوات فقط، وأثبت نجاحه وكفاءته في القدرة على توظيف عدد كبير من العاملين الباحثين عن وظيفة، حيث يمكن للمتقدم أن يقوم باختيار فترة وضع الإعلان على منصة ساعة الإلكترونية ويمكنه الدخول من حين إلى أخر من أجل متابعة الطلب ومعرفة كم مستخدم رآه وعدد الذين نال الطلب إعجابهم داخل التطبيق، و تطبيق ساعد للتوظيف Saed متوفر بشكل مجاني يمكن تحميله دون أدنى رسوم، أما الخدمة نفسها فهي بمقابل يتم تحديده وفق المدة التي ترغب في ظهور الإعلان بها، وبالطبع كلما قمت باختيار مدة أطول كلما كانت فرصة حصولك على وظيفة أفضل.
ولكن الخدمة لن تُتاح بشكل عشوائي بل هناك شروط يجب توافرها في المتقدم لطلب وظيفة والتسجيل بداخل التطبيق، والتي سنسردها بالتفصيل في الأسطر القادمة، ولكن من الأمور الهامة للتطبيق هو حصول المتقدم على شهادة متوسطة كما يمكن التقدم بشهادة الثانوية العامة فقط، لأن الوظائف المُتاحة بها هي عمالة منزلية وهي التي تتمثل في عمال نظافة أو طباخين أو بيبي سيتر أو جليسة مسنين أو سائق أو سفرجي ( الذي يقوم على تجهيز مائدة الطعام وترتيبها) وغيرها من الوظائف المنزلية الأخرى التي لا تُناسب أصحاب الشهادات والمؤهلات العُليا.
وخدمة ساعد لا تشترط تحميل ساعد بل يمكن التسجيل والدخول والمتابعة من خلال أجهزة الكمبيوتر عن طريق الموقع الرسمي للشركة وقد قمنا بتوفيره لكم برابط مباشر أسفل الموضوع، أما عن طرق الاشتراك فقد وفرت الخدمة داخل تطبيق ساعد للتوظيف أو من خلال موقع ساعد أكثر من وسيلة دفع أبرزها البطاقة الائتمانية أو تحويل عن طريق حساب بنكي كما يمكن إضافة بعض الوسائل الأخرى، والجدير بالذكر أن الشركة لها أفرع متعددة منتشرة في كافة أرجاء المملكة لذلك فمن الأفضل أثناء التقديم أن تقوم باختيار أقرب فرع لموقعك السكني داخل المملكة.

شروط قبول طلب الحصول على وظيفة داخل نظام ساعد للتوظيف 2024

  • يجب أن يكون المتقدم لديه مؤهل تعليمي متوسط أو أن يكون حاصلاً فقط على شهادة الثانوية العامة.
  • يجب ألا يكون قيد وظيفة حكومية داخل المملكة، ولا يتلاعب أحد بهذا الشأن لأن قاعدة البيانات ستفضح الأمر وسيتم إزالة حسابه من تطبيق ساعد للتوظيف Saed على الفور.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم إلى طلب الحصول على وظيفة لا يتعدى الخامسة وأربعين من عمره، كما لا يجب ألا يقل عمره عن عشرون عاماً.
  • لابد أن يكون حسن المظهر ومهتم بالهيئة والشكل والنظافة الشخصية والملبس.
  • يجب أن يكون على خُلق ويتحلى بالأمانة والضمير في أداء أي عمل يتم إسناده إليه.
  • يجب ألا يكون مُسجل في الصحيفة الجنائية لبعض القضايا المخلة بالشرف داخل المملكة.
  • أن يكون حسن السمعة وحسن السير والسلوك.
  • أن يمتلك حساب بنكي أو بطاقة ائتمانية حتى يتسنى لك دفع مستحقات إعلان الوظيفة على منصة ساعد.
  • يجب ألا يكون قد قام بتسجيل طلب توظيف على منصة جدارة المشابهة لخدمة ساعد في آلية العمل لذك يجب ألا يقوم بالتسجيل في المنصتين.

من المستفيد من برنامج ساعد؟

  • تطبيق ساعد هو التطبيق الرسمي لكل الخدمات قطاع العمالة المنزلية لشركة ساعد العالمية.
  • يوفر نظام ساعد للتوظيف قاعد بيانات ضخمة تضم كل طالبي العمل للوظائف المتاحة.
  • مخصص للوظائف والاعمال المساعدة.
  • يوفر للجهات الحكومية القوي العاملة حسب طبيعة الوظيفة ومتطلباتها.
  • متاح للحاصلين علي مؤهلات علمية للتقديم داخل نظام ساعد للتوظيف .

كيفية تسجيل حساب جديد داخل برنامج نظام ساعد Saed؟

  • من أجل تسجيل جديد ساعد قم بالنقر على رابط الصفحة الرسمية لوزارة الخدمة المدنية عن طريق الرابط المتوفر أسفل الموضوع ومن ثم أنقر على زر دخول وإن كنت تبحث عن عمال قم بالنقر على كلمة وكلاء، وإن كنت تبحث عن وظيفة قم بالنقر على كلمة موظفين.
تسجيل دخول ساعد
  • قم بملأ كافة البيانات المطلوبة مع الحذر أن يتم إدخال كافة تلك البيانات بشكل صحيح تناسباً مع البيانات الموجودة في السجلات المعتمدة، وتتمثل تلك البيانات في رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى الجنس ورمز التحقق ثم قم بالنقر على زر استمرار.
ساعد تسجيل الدخول
  • عقب ذلك يتوجب عليك تدوين وسائل الاتصال بك التي تتمثل في رقم هاتف سعودي صحيح وبريد إلكتروني بالإضافة تدوين بياناتك الشخصية الأخرى التي تتمثل في المؤهل الدراسي وتاريخ الحصول على المؤهل.
  • سيأتي إقرار بأن كافة تلك البيانات صحيحة وأنت تؤكد ذلك قم بالنقر على زر التأكيد وإن كنت قد أخطأت في شيء يمكنك الرجوع إلى القائمة الرئيسية من أجل البدء من جديد ومن ثم النقر على زر التأكيد والموافقة.
  • عقب الانتهاء من كافة الخطوات السابقة فبذلك تكون قد أتممت كافة الخطوات وأصبح لديك حساب خاص بك داخل المنصة، قم برفع صورة شخصية لك ورفع صورة من المؤهل ودون خبراتك والمجال الذي ترغب في العمل به من مجالات العمالة المنزلية المتعددة.

كيفية تسجيل الدخول داخل برنامج ساعد Saed للأندرويد والأيفون؟

  • عقب النقر على زر الفتح بعد تحميل برنامج ساعد على الهاتف ستظهر واجهة التطبيق بها كافة بيانات المستخدم، يجب أن تقوم في البداية بالاختيار بين البحث عن وظيفة عمالة منزلية أو سائق من الشريط العلوي لواجهة التطبيق.
ساعد تسجيل دخول
  • قم بمليء البيانات الشخصية الخاصة بك والتي تتمثل في الأسم والبريد الإلكتروني وكلمة مرور قوية صعبة التخمين بالإضافة إلى رقم جوال سعودي والجنسية ورقم الهوية والمدينة التي تقطن بها وموقع المنزل.
بيانات التسجيل في ساعد
  • قم بإدخال آلية أو طريقة معرفتك واستماعك عن تطبيق ساعد Saed هل اتصل بك أحد خدمة عملاء الشركة أم في إحدى المناسبات أم من العائلة أو الأصدقاء أم قد تكون عرفت من خلال محرك البحث جوجل أو منصة تويتر أو الانستقرام أو من خلال وسيلة أخرى.
كيف عرفت ساعد
  • عقب الانتهاء من كل هذا قم بالنقر على زر إنشاء الحساب ليتم تسجيل كافة تلك البيانات التي قمت بملئها ومن ثم سيكون لديك حساب خاص بك على المنصة.
انشاء حساب ساعد

مميزات تحميل برنامج ساعد SAED للتوظيف في السعودية للجوال 2024

يحتوي تحميل برنامج نظام ساعد على العديد من المزايا الرائعة التي جذبت إليها عدد كبير من أصحاب الشركات أو الباحثين عن عمال منزلية ذات ثقة، أو البحث عن عمل لدى أشخاص لديهم ضمير وأمانة في التعامل، ومن أبرز تلك المزايا التي يتحلى بها هي:

شركة ذات اسم وتاريخ وسمعة ومصدر ثقة

يوجد داخل تطبيق وظائف ساعد 1440 أيقونة في الشريط السفلي من الواجهة الرئيسية تحت اسم التأكد من ساعد عبر النقر عليها ستجد شكل وهيئة المقر الرئيسي للشركة بالإضافة إلى السجل التجاري الخاص بها والترخيص الذي حصلت عليه من وزارة العمل، بالإضافة إلى كافة فروع الشركة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية بالطبع كل هذا يخلق نوع من الوثوق والمصداقية في آلية عمل هذه الشركة العريقة وأن الحصول من خلالها على وظيفة أو عامل يعني أنها طرف ثقة ولن تسمح بإجراء هذه الصفقة إلا إذا كانت تثق في الطرفين مع ضمان حقوق كلا الطرفين بالطبع.
شركة ساعد

يساعد في تقليص حجم البطالة

بالطبع يحلم الجميع بتوفير فرصة عمل من أجل التمكن من مواكبة متطلبات الحياة، وحتى يجد كل فرد على أرض المملكة قوت يومه بالإضافة إلى التعاون مع وزارة الخدمة المدنية داخل المملكة العربية السعودية من أجل النهوض بمنظومة الدولة ودعم الاقتصاد حتى لا يكون هناك وافد أو فرد يعيش بلا عمل، حتى وإن لم يتمكن من الحصول على شهادة ذات مؤهل عالي، وبالطبع هذه الميزة من أكثر ما يتسم بها تطبيق ساعد Saed.

دعم برنامج ساعد للعديد من أنظمة التشغيل

قامت الشركة بتوفير نسختين من التطبيق واحدة على متجر جوجل بلاي كي تعمل على كافة أجهزة الأندرويد الذكية بالإضافة إلى توفر نسخة أخرى على متجر أب ستور حتى يتمكن حاملي هواتف الأيفون من استخدام التطبيق داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، كما أتاحت الشركة للمستخدمين إمكانية استخدام التطبيق بأريحية تامة من خلال الموقع الرسمي للشركة أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، مما يسمح للمستخدم بالتعامل مع التطبيق بأكثر من طريقة مع عمل مزامنة من أكثر من جهاز بنفس الحساب الشخصي الذي قام المستخدم بتسجيله داخل برنامج ساعد.

يدعم اللغة العربية والإنجليزية

لأن تحميل برنامج نظام ساعد الخدمة المدنية موجه لكافة المقيمين وكافة أبناء المملكة أساساً فتم دعم التطبيق باللغتين الرسميتين داخل المملكة وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزية حتى يتسنى للمستخدمين إمكانية إنشاء الحساب والبيانات باللغة التي يرغبون بها، بالإضافة إلى إمكانية التصفح داخل التطبيق والبحث عن العامل المناسب أو الوظيفة المناسبة باللغة التي تروق له، حيث يمكن التبديل بين اللغتين من خلال الأشرطة الأفقية الثلاثة أعلى واجهة التطبيق ومن ثم النقر على اللغة بسهولة.
لغات برنامج ساعد

شركة ساعد تكون مسئولة مسئولية كاملة عن العامل وصاحب العمل

من أكثر المزايا التي قد يلجأ إليها طالبين العمل أو أرباب العمل أن الشركة توقع عقداً مع الطرفين تكون هي المسئولة مسئولية كاملة عن تسليم العامل مع الحفاظ على كافة حقوقه حتى أن راتبه في موعد معين من الشهر تقوم الشركة بسداده بالكامل، أما بالنسبة عن صاحب العمل فهي مسئولة في حال حدوث أي شيء للعامل من تغيب أو إصابته بأحد الأمراض التي تُعيقه عن أداء العمل بتوفير عامل أخر في أقرب فرصة، أما عند تغيب العامل بدون سبب فالشركة تلتزم بتوفير عامل أخر مصدر ثقة وخالي من أي مرض عضوي أو معدي دون دفع أي رسوم جديدة من قِبل صاحب العمل، وغيرها من الأحكام والشروط الأخرى الموجودة داخل برنامج ساعد، قم بقراءتها جيداً قبل عمل أي إعلان لتعرف ما لك وما عليك.
شروح وأحكام تطبيق ساعد

معلومات حول ملف تحميل تطبيق ساعد للتوظيف في السعودية Saed 20224

استحسن عدد كبير من المستخدمين القاطنين داخل كافة أرجاء المملكة العربية السعودية فكرة التطبيق من حيث كونه وسيلة مساعدة في إيجاد فرصة عمل مناسبة براتب جيد دون الحاجة إلى الذهاب إلى إحدى أفرع الشركة أو التجول عبر مواقع التوظيف المختلفة لإيجاد عمل، لذلك فور نزول التطبيق فقد لاقى شعبية كبيرة بين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية خاصةً أصحاب الجنسيات الأخرى الذين جاءوا خصيصاً للمملكة من أجل البحث عن عمل، وقد وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 100 ألف مستخدم، ومنحوه أغلبهم درجة تقييم جيدة تصل إلى 4 درجة من أصل 5 درجات، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ساعد توظيف Saed اقرأ التالي:-
💿اسم التطبيقبرنامج نظام ساعد الجديد Saed "بيت كير"
🔃نسخة التطبيقV3.7.6
📊حجم التطبيق45 MB
🗓تاريخ التطبيق11 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةSAED
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفأعمال
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000

تحميل برنامج نظام ساعد Saed للتوظيف في السعودية للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق