تحميل لعبة كأس تون Toon Cup كرة القدم آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة كاس تون كرة القدم Toon Cup APK للأندرويد والأيفون 2023 من أفضل العاب كاس تون كرتون نتورك، حيث أن عشاق كرة القدم عددهم كبير للغاية حول العالم، ومُحبي لعب كرة القدم على الهواتف كثيرة للغاية، لذلك جاء هذا الإصدار من لعبة كرة القدم الكرتونية الرائعة التي تتألف من شخصيات كرتون نيتورك التي يجبها الأطفال، لذلك تُعتبر لعبة Toon Cup لعبة كرة قدم خاصة بالأطفال الصغار من فئة مُحبي الكرتون والشخصيات الكرتونية، حيث تمنحك لعبة كاس تون كرة القدم تكوين فريق خاص بك من اجل الدخول في العديد من البطولات ويتألف فريقك من كابتن و2 لاعب فضلاً عن كون جميع الشخصيات التي تشتمل عليها اللعبة من شخصيات الكرتون الشهيرة مثل بن تن وفتيات القوة بالإضافة إلى بيمو وغامبول وغيرها من الشخصيات الأخرى التي يُمكنك اختيار فريقك منها في لعبة كأستون.
تنزيل لعبة كاس تون Toon Cup أخر تحديث
بالإضافة إلى أن تنزيل لعبة كأس تون كرة القدم يفضي رغبات طفلك في إخراج موهبته نحو لعبة كرة القدم بدلاً من النزول إلى الشارع، حيث أنها تأخذك إلى عالم بطولات كرة القدم فيمكنك اختيار الدولة التي ترغب في تمثيلها عقب تحميل لعبة كأس تون كرة القدم ومن أشهر الدول التي يمكنك اللعب لصالحها جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والجزائر وتونس والمغرب فضلاً عن الدول الأفريقية مثل غانا ونيجيريا وبوركينا فاسو والكونغو وغيرها من الدول الأخرى.
*تنوية: روابط تنزيل لعبة كأستون كرة القدم APK للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "برامج بلس".

ما هي لعبة كأس تون كرة القدم Toon Cup 2023؟

لعبة كأس تون كرة القدم Toon Cup هي أحد ألعاب كرة القدم التي قامت بطرحها شركة كارتون نيتورك EMEA منذ عام 2018م كأحد الألعاب المحاكية لقناة نيتورك بالعربية الكرتونية لأنها استخدمت كافة شخصيات هذه القناة داخل اللعبة نظراً لأثرها داخل نفوس الأطفال والتي يُمكن للطفل اختيار ما يشاء منهم لتكوين فريقه الذي يتألف من كابتن الفريق و2 لاعبين.
ومن أكثر ما يُميز كا س تون هو أنها تدعم عدد كبير من اللغات على رأسها اللغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى، كما أنها من الألعاب الخفيفة ذات الحجم المناسب للعديد من الهواتف والأجهزة الذكية، كما أنها تعمل بكفاءة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز من خلال محاكيات الأندرويد الشهيرة، وهي أيضاً متوفرة على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية ويمكن الحصول عليها بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية من أجل تحميل كأستون.
ويمكن للطفل خوض العديد من البطولات أو يمكن اللعب في مباراة سريعة التي تتألف من دقيقة ونصف فقط، كل مهمتك أنت وفريقك أن تسجل أكبر عدد من الأهداف في خلال هذه الفترة الزمنية، أو يمكن الدخول في العديد من البطولات الربع النهائية للوصول إلى البطولات النهائية مع فريق مكون من 3 شخصيات كرتونية يمكن للطفل اختيارها كما يشاء، وتتألف البطولة من العديد من المباريات المتتالية وعددها 3 مباريات، والتي يتوجب على اللاعب اجتيازها جميعا للفوز بكأس تون في نهاية البطولة والإعلاء باسم البلد التي قمت باختيارها لتمثلها أنت وفريقك في البطولة.
والجدير بالذكر أن تحميل لعبة كاس تون الاصلية تقوم برصد قائمة الفرق المتصدرة في لوحة خاصة داخل اللعبة، كما أنها تحتوي على العديد من الشخصيات الكرتونية المختلفة بعضها مفتوح ويمكن اختياره بسهولة والبعض الأخر مغلق بقفل لا يمكن إختياره ولا إستخدامه إلا بمقابل عملات ذهبية إفتراضية محددة يمكنك الحصول على مزيد من تلك العملات عن طريق الفوز والربح في العديد من المباريات المختلفة.

كيفية لعب لعبة كاس تون كرة القدم Toon Cup علي الموبايل؟

  • عقب النقر على زر الفتح الخاص باللعبة عقب تحميل كاس تون toon cup ستبدأ اللعبة ثم ستظهر لوحة تحتوي على العديد من اللغات لاختيار اللغة التي ترغب في استخدام اللعبة بها.
إختيار لغة لعبة كاس تون
  • ستأتي لوحة أخرى بها سياسة الخصوصية وشروط الإستخدام داخل اللعبة قم بقراءتها جيداً ومن ثم قم بالنقر على المربع الفارغ وأنقر على زر المتابعة من أجل البدء في إستخدام اللعبة.
سياسة وقوانين لعبة كأس تون
  • ستظهر شاشة لعبة كاس تون وواجهتها الرئيسية التي تعطي لك إختيار أحد وجهات اللعبة ما بين مباراة سريعة، أو البطولات بالإضافة إلى أيقونة الإنجازات المغلقة التي يتوجب عليك الحصول على الكثير من العملات الذهبية الإفتراضية لفتحها.
واجهة لعبة Toon Cup
  • عند النقر على زر البطولة سيتوجب عليك إختيار البلد التي ترغب في اللعب لصالح إسمها وخوض العديد من المباريات التي تنتمي إليها حيث ستظهر مجموعة من البلدان المختلفة أهمها السعودية والإمارات ومصر والكونغو وغيرها من الدول الأخرى قم بإختيار أحد تلك الدول.
إختار دولة الفريق
  • ستظهر مجموعة من الشخصيات الكرتونية الشهيرة التي يحبها ولها أثر طيب في نفوس العديد من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عمر السادسة والثانية عشرة من عمرهم، في البداية قم باإختيار كابتن الفريق، ثم قم بإختيار لاعبين أخرين لتكوين فريقك داخل اللعبة والبدء في خوض العديد من المباريات معاً.

أهم شخصيات لعبة كرتون نتورك لكرة القدم Toon Cup

كما ذكرنا أن جميع شخصيات لعبة كاس تون مستوحاة من شخصيات وحكايات قناة كارتون نيتورك بالعربية ومن أبرز الشخصيات التي ستجدها داخل هذه اللعبة ويمكنك تكوين فريقك منها هي:-
  • غامبول.
  • فتيات القوة.
  • أبطال التايتلنز.
  • بن تن.
  • الدببة الثلاثة.
  • فين جايك.
  • بيمو.
  • مرسلين.
  • ستار فاير.
  • بابلغام.
شخصيات لعبة كاس تون

شرح لعبة كأستون كرة القدم Toon Cup الجديدة للجوال

  • تُعتبر تحميل لعبة كاس تون 2023 الجديدة من أكثر الألعاب التي تتسم بالسهولة في طريقة اللعب والأداء المُميز السريع والرائع، والجدير بالذكر أن اللعبة توفر بداخلها شرح تعليمي حول كيفية التحرك واللعب وتحريك اللاعبين على أرض الملعب وكيفية الفوز وكيفية إحراز الهدف وغيرها من آليات اللعب.
  • وتقوم آلية عمل اللعبة في طريقة الفوز التي تتمثل في إحراز أكبر عدد من الأهداف في شبكات الخصم، مع الحفاظ على شبكة فريقك لتكون نظيفة وذلك عن طريق تكوين فريق دفاع جيد عن المرمي من أجل التصدي لجميع الهجمات المُحتملة من الخصم الأخر.
  • لا تنسى أن هناك وسائل وأدوات مساعدة قد تجدها مترامية على أرض الملعب أثناء اللعب والركض وراء الكرة وهذه الأدوات قد تؤثر بشكل إيجابي في حركة وأداء اللاعبين داخل الملعب سواء من حيث السرعة أو القوة في تسديد الكرة أو في الهجوم والدفاع عن الشبكة ضد الخصم، حاول جاهداً أن تبحث عن تلك الأدوات قبل أن يجدها فريق الخصم الأخر ويستخدمها ضدك، بالإضافة إلى أن تلك الأدوات قد تكون من وسائل تعيق حركة الخصم في الملعب أيضاً.
  • وللفوز والربح داخل لعبة كاس تون Toon Cup يتعين عليك عمل العديد من الهجمات والتصدي لهجمات الخصم للحفاظ على الشبكة نظيفة، ولا تنسى القيام بمراوغة الخصم وتمرير الكرة لباقي أعضاء فريقك إحرص على التسديدات القوية والمضبوطة بزوايا جيدة حتى لا يفلتها رفيقك في الفريق.
  • أما عن كيفية التحكم في cn بالعربية كاس تون وتحريك الشخصيات فسيظهر لديك زر تحكم في أقصى يسار واجهة الشاشة الرئيسية أثناء اللعبة تستطيع من خلالها تحريك الشخصية الكرتونية من أعضاء فريقك في أرجاء الملعب يميناً ويساراً.
التحكم في لعبة كأس تون
  • أما الزر المتوفر في أقصى يمين الشاشة يمكنك من خلالها التحكم في الهجوم أو الدفاع حسب وضع المباراة ووضع الكرة، حيث يتغير الأداء الوظيفي لهذا الزر وفق كل حالة ففي حالة الدفاع عقب النقر عليه سيقوم بتحويل حركة اللاعب إلى وضعية التزحلق للفوز بالكرة والإستيلاء عليها من يد الخصم، أما في حالة الهجوم والنقر على نفس الزر فسيستخدم اللاعب قدمه من أجل ضرب الكرة ضربة قوية لتسديدها صوب شبكات الخصم.
  • ولا تنسى المؤشر الذي سيظهر فور وصول الكرة إلى قدم لاعب فريقك وهو مؤشر مساعد لاتجاه ضرب الكرة في الاتجاه الصحيح من أجل دخول للكرة في شبكة الخصم وتسديد هدف، فاللعبة سهلة التحكم للغاية فقط كل اعتمادك ينحصر في زرين بإتجاه أصبعك يمين ويسار الشاشة، لذلك لعبة كرة القدم كأس تون أكثر من رائعة وتستحق التجربة.

مميزات تحميل لعبة كأس تون Toon Cup اخر اصدار للأندرويد والأيفون

  • تحميل كاس تون Toon Cup تحاكي الكثير من الشخصيات الكرتونية التي تُعرض لها العديد من الأفلام الشهيرة على قناة كارتون نيتورك Cartoon Network والتي تُعتبر عنصر هام في جذب عدد كبير من المستخدمين خاصةً فئة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السادسة من عمرهم إلى عمر الثانية عشر وهم الفئة المستهدفة لتحميل تلك اللعبة التي لطالما أحبت وعشقت سلسة أفلام تلك القناة.
  • تنمي كأستون المهارات الكروية لدى الطفل بدلاً من أن يحاول تنميتها في الخارج وفي ظل الأيام الحرجة التي نحيا بها جميعاً الآن، فمن الأفضل أن يقوم الطفل بتنمية مهارته على جهازه اللوحي أو على هاتفه بشكل سهل وبسيط.
  • الشخصيات أغلبها مفتوح بشكل مجاني أي يمكن للطفل بدون الحصول على أي عملات معدنية أو دون الحاجة إلى دفع بعض المبالغ المالية المرهقة الحقيقية بالبطاقة الائتمانية، ولكن هناك شخصيات أخرى يصعب فتحها في المراحل الأولى من اللعبة إلا عقب الفوز والربح في بعض المباريات سواء السريعة أو مباريات البطولة، كل ما عليك هو تجميع العملات الافتراضية من أجل فتح العديد من الشخصيات المغلقة.
  • تحتوي لعبة كأستون CN على العديد من البطولات الخاصة بالعديد من الدول مما يُتيح للمستخدم حرية اختيار الدولة التي يرغب في تمثيلها داخل المباريات والبطولات، وتتألف كل بطولة من 3 مباريات على اللاعب اختيار فريقه المكون من كابتن الفريق و2 من اللاعبين الأخرين ومن ثم استخدامهم في تلك المباريات المتتالية والتي يتعين على المستخدم وضع استراتيجية لعب جيدة من أجل النيل والفوز على الخصم وصولاً إلى كأس تون لكسب العديد من العملات الذهبية.
تصفيات لعبة كاس تون
  • تحتوي كأستون على لوحة صدارة يمكن للاعب من خلالها مشاهدة ومتابعة أهم الفرق التي تأهلت بالإضافة إلى ترتيب فريقك في هذه اللوحة وأهم الدول التي تأهلت لبطولة النصف النهائي والنهائي وغيرها من المباريات، وهذه اللوحة تحفزك على الربح لتظل في موضع الصدارة داخل كاس تون.
لوحة المتصدرين في لعبة كاس تون
  • تدعم تحميل كاس تون Toon Cup العديد من اللغات وهو من المزايا التي ساهمت في انتشارها بشكل موسع على نطاق كبير بين العديد من مستخدمي دول العالم، نظراً لأنها تدعم اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والتركية والروسية وغيرها من اللغات الأخرى المتعددة مما يجعل المستخدم مستوعباً لكافة ما تشتمل عليه اللعبة من شرح أو إعدادات وفقاً للغته التي يفهمها.
  • تحتوي لعبة كأس تون كرتون نتورك على مؤثرات صوتية ومرئية قوية ويمكن إيقافها أو تشغيلها من إعدادات اللعبة التي توجد داخل الترس العلوي من شاشة واجهة اللعبة, ووظيفة تلك المؤثرات هي إشعار المستخدم أن المباراة حقيقية من صوت ركل الكرة وزحف اللاعب للتصدي للكرة أو دخول الكرة في الشبكة وصوت المشجعين في الاستاد وغيرها من الصوتيات التي تشعر المستخدم وكأنه داخل مباراة حقيقية.
إعدادات لعبة كاس تون
  • تشتمل تحميل كاس تون toon cup على العديد من أداوت المساعدة التي تزيد من الحماس داخل اللعبة، لأن تلك الأدوات تظهر أثناء اللعب مُلقاة على أرض الملعب مما يحفز من تركيز اللاعب بين محاولة تمرير الكرة لأعضاء فريقه ومحاولة تصويب الكرة في مرمى الخصم، وبين البحث طوال الوقت على أدوات المساعدة التي تظهر فجأة على أرض الملعب وتلك الأدوات المختلفة قد تساعد أعضاء الفريق على تسريع أداءهم وقوة تسديداتهم أو قد تكون أدوات عرقلة للفريق الأخر.
  • جرافيك لعبة كأستون Cup Toon عالي الجودة ورسومياتها أكثر من رائعة نظراً لأن الشركة المبرمجة إعتمدت على تقنيات تكنولوجية حديثة أثناء برمجة تلك اللعبة لتظهر بهذا الشكل الأكثر من رائع.

عيوب تنزيل لعبة كأستون Toon Cup للموبايل 2023

  • بالطبع تشتمل تنزيل لعبة كاس تون Apk على العديد من المواد الإعلانية وللأسف هي مقاطع غير مفلترة، بالرغم من كونها مطروحة أساساً للأطفال لذلك قد تظهر حين فجأة مواد إعلانية لا تناسب مرحلتهم العمرية، ولكن هذا هو الحال المتبع في كافة الألعاب المجانية.
  • لا تحظى كا س تون باهتمام القائمين عليها والنخبة المبرمجة لها، حيث أنها لا تتوالى عليها التحديثات والتحسينات بشكل مستمر، ويتجلى ذلك من المعلومات التقنية حول اللعبة أن أخر تحديث حظت به كان منذ أخر العام الماضي أي منذ أكثر من 6 أشهر الأمر الذي قد يعرضها لبعض الخلل التقني.

معلومات ملف تنزيل لعبة كأس تون كرة القدم Toon Cup للموبايل 2023

حصلت لعبة كرة القدم الكرتونية الشهيرة كأس تون على إعجاب المستخدمين أغلبهم ما بين الفئة العمرية من 6 سنوات إلى 12 سنة، وأشادوا بفكرتها وطريقة أدائها واستخدامها، لدرجة أن عدد ونسب تحميلان فاقت كافة التوقعات فقد حصدت نسبة تحميل كبيرة تصل إلى 50 مليون مستخدم حول العالم، أغلبهم أشادوا بطريقة استخدامها وواجهاتها والشخصيات الكرتونية التي تشتمل عليها، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل لعبة كأستون Toon Cup اقرأ التالي:-
تحميل العاب كرتون نتورك كاس تون كرة القدم
💿اسم اللعبةكأس تون - لعبة كرة قدم
🔃نسخة اللعبةV5.2.6
📊حجم اللعبة46 MB
🗓تاريخ اللعبة13 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةCartoon Network EMEA
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة كأس تون كرة القدم Toon Cup للأندرويد والأيفون اخر اصدار 22023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق