تحميل تويتر بلس الذهبي Twitter Plus للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تحميل تويتر بلس الذهبي Twitter Plus Apk أخر اصدار للأندرويد 2023 الذي يمكِنك من خلالة الإستمتاع بمنصة تويتر بشكل مختلف وجديد، حيث أنه يُعتبر بمثابة نسخة مطورة ومُحسنة من تطبيق تويتر الأصلي الذي يعشقه عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكدت العديد من الإحصائيات أن منصة تويتر يوجد بها 330 مليون مستخدم من مختلف دول العالم نشطين بشكل شهري، وبالطبع يزداد هذا الرقم من حين إلى أخر نظراً لكونه أحد أهم وأشهر المنصات الراقية التي لم تخضع لأي عوامل سياسية أو شركات إعلانية لذلك تجد عليها حسابات رسمية لمشاهير الفن العالمين ونجوم الرياضة وأشهر العلماء ورجال الأعمال وغيرهم.
تحميل تويتر بلس الذهبي Twitter Plus 2023
يمكنك تنزيل تويتر بلس من أجل الإستمتاع بمزايا تويتر الأصلي بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى التي تتمثل في إمكانية تحميل مقاطع الفيديو والصور العادية والمتحركة من المنصة بشكل مباشر فضلاً عن كونه مجاني وسهل الإستخدام فإنه يُمكنك من متابعة جميع تغريدات المستخدم الذي قام بعمل حظر لك، علاوة على ذلك فإن تثبيت التطبيق يمنحك القدرة على التواصل مع الأصدقاء بشكل أكثر متعة حيث أن تحميل تويتر بلس الذهبي يدعم العديد من اللغات المختلفة وبه العديد من إعدادات تخصيص مزيد من الخصوصية وسنسرد فيما بعد أهم تلك المزايا التي يتمتع بها.
تنوية: روابط تنزيل تويتر بلس الذهبي Twitter Plus APK للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تويتر بلس برامج بلس".

ما هو تطبيق تويتر بلس الذهبي Twitter Plus للأندرويد 2023؟

تنزيل تويتر بلس الذهبي Twitter Plus هو أحد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وهي نسخة مُعدلة من تطبيق تويتر قام أحد المبرمجين المعجبين بالنسخة الأصلية بإضافة المزيد من المزايا والإعدادات التي تنقصه من وجهة نظره ومن خلال متابعة أراء مستخدمي المنصة حول العالم، مما جعله يفكر في طرح نسخة متطورة تشتمل على كافة مزايا تويتر نفسه مع العديد من الإضافات التي ترضي كافة مستخدميه حول العالم.
وآلية عمل Twitter Plus سهلة وبسيطة للغاية فهي تشتمل على إعدادات النسخة الأصلية مع بعض الإعدادات الحديثة المُضافة من قبل نُخبة من المبرمجين الشبان الماهرين، وهو يعتبر أحد منصات التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها متابعة أهم الأخبار وأراء العديد من علماء العلوم الفكرية الحديثة فهو ليس مجرد منصة تواصل فقط بل هو يُعتبر بمثابة منصة فكرية تؤدي العديد من الخدمات المجتمعية يكفي أنه لا يشتمل على أي مواد إعلانية مزعجة.
كما أن تحميل تويتر بلس للاندرويد يدعم خاصية التراسل والتواصل بين العديد من الأصدقاء في منصة منفصلة يمكن للمستخدم من خلالها تبادل الملفات والصور وغيرها من المزايا الأخرى، فضلاً عن كون التطبيق نفسه عبارة عن نسخة خفيفة تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ويمكن تحميلها بسهولة على الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة، أما عن حجمه فهو صغير ويضاهي تقريباً حجم تطبيق توتير الأصلي أي أنه لا يحتاج مساحة كبيرة من أجل تحميله على الهاتف، فقط كل ما يحتاجه للتحميل مساحة فارغة على الهاتف قدرها 200 ميجابايت فقط بالتالي يمكن لأي هاتف تحميله بسهولة.
مشكلته الوحيدة تقريباً أن تنزيل Twitter Plus غير متوفر على المتجر الرسمي لذلك يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المباشر الذي وضعناه إليك أسفل الموضوع أو التوجه إلى الموقع الرسمي للتطبيق من أجل تحميله من مصدره، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق نتاج تعاون بين مبرمجيه ومطوريه ومنصة اليوتيوب حيث أنه يدعم جميع روابط اليوتيوب بشكل مباشر، ويمكنك أيضاً عبر إستخدام تطبيق تويتر + أن ترى جميع التغريدات التي قام المستخدمين بوضعها حتى لو كنت محظوراً لديهم وهذه الميزة تُعتبر من أكثر المزايا التي يتحلى بها التطبيق.
فضلاً عن أنه تم طرح تحميل تويتر بلس APK للاندرويد من أجل القدرة على تشغيل حسابين على نفس الهاتف فالبعض منها يفضل أن يقوم بعمل حساب خاص للعمل وحساب أخر خاص بالأصدقاء والأقرباء، ولم التعب ومحاولة التبديل بين الحسابين على نفس المنصة ونفس الهاتف، فمع تحميل تويتر بلس الذهبي يمكنك تحميل النسختين الأصلية والبلس عل نفس الهاتف ليعمل كلاً منهما بحساب مختلف، فضلاً عن القدرة على متابعة المستخدمين ومشاهدة حالاتهم على المنصة دون الحاجة إلى الدخول خصيصاً إلى حساباتهم وهذه الميزة تشبه كثيراً منصة الفيسبوك، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل فيما بعد.

خطوات تحميل برنامج تويتر بلس Twitter Plus اخر تحديث للاندرويد 2023

  • قم بالنقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لبدء تحميل تويتر بلس الذهبي ومن ثم قم بالنقر على زر التحميل Download.
  • إنتظر قليلاً لحين الإنتهاء من تحميل تويتر بلس ومن ثم أنزل إشعارات الهاتف العلوية بأصبعك والنقر على الملف الذي تم تحميله.
  • ستظهر الصفحة الخاصة بالتطبيق والتي يتوجب عليك النقر على زر التثبيت الخاص بها من أجل البدء في إستخدام البرنامج، ومن ثم إنتظر قليلاً لحين الإنتهاء من التثبيت.
تثبيت تويتر بلس
  • قم بفتح التطبيق عقب ظهور رسالة تم تثبيت التطبيق بنجاح أنقر على زر الفتح من أجل البدء في الإستمتاع بها ومراسلة أصدقائك.
فتح برنامج twitter plus
تابعو أيضا:-

خطوات تسجيل الدخول في تطبيق تويتر بلس الذهبي Twitter Plus

  • عقب النقر على زر الفتح ستظهر شاشة التطبيق الرئيسية قم بالنقر على زر التسجيل.
تسجيل الدخول تويتر بلس
  • قم بمليء البيانات الخاصة بالتسجيل والتي تتمثل في الأسم بالكامل ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني بالإضافة إلى الاسم الذي ترغب في استخدامه على المنصة وكلمة سر قوية تتألف من 6 حروف أو أرقام، وأخيراً قم بالنقر على علامة صح من أجل السماح للتطبيق بالكشف عن جهات اتصال هاتفك من أجل وصولك إليهم على المنصة، ومن ثم أنقر على زر التسجيل.
تسجيل حساب تويتر بلس
  • ستتلقى رمز توثيقي عبر الرسائل النصية SMS على رقم الهاتف الذي أدخلته أو البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله في بيانات التطبيق، قم بإدخاله داخل الخانة المخصصة لذلك.
توثيق تطبيق تويتر بلس
  • قم بإختيار صورة شخصية أو أي صورة ترغب بها من أجل إنشاء الحساب الخاص بك وبذلك تكون قد أتممت عملية تسجيل الدخول ويمكنك الآن البحث عن أصدقائك للتواصل.

مميزات تحميل تويتر بلس Twitter Plus الذهبي للاندرويد 2023

يتميز تحميل تويتر بلس الذهبي بالعديد من المزايا والإضافات المتعددة التي جعلته في نظر العديد من مُحبي وسائل التواصل الإجتماعي تطبيق جامع وشامل للعديد من الإعدادات التي يحتاج إليها أي مستخدم، ومن أبرز تلك المزايا التي يشتمل عليها تويتر بلس مكرر:-
  • إمكانية تشغيل أكثر من حساب على نفس الهاتف وهي أحد أبرز وأهم المزايا التي ستحظى بها فور تحميل twitter plus حيث يمكنك تشغيل حساب على منصة تويتر الأصلية وحساب أخر على منصة تويتر بلس الجديد وتشغيل كلاً منهم في نفس الوقت دون الحاجة إلى التبديل على نفس الحساب، ويمكن ‘ستخدام التطبيقان جنباً إلى جنب.
  • إمكانية تحميل مقاطع الفيديو وصور الجيف المتحركة من صفحات الأخرين حيث أن تلك الميزة غير موجودة على الإطلاق في النسخة الأصلية، ولكن الآن مع تحميل تطبيق تويتر بلس يمكنك تحميل أي مقطع فيديو أو صورة ولكن بشرط أن تقوم بفتحهم بكامل الشاشة وتقوم بضبط ذلك من الإعدادات ليظهر لك زر التحميل.
حفظ ومشاركة الصور
  • واجهة تويتر بلس اصدار قديم تتسم بالسهولة والمرونة في التعامل حيث انها تشتمل على القائمة الرئيسية وقائمة الاستكشافات وقائمة النشاطات والتي يمكنك عبور كل منها بنقرة واحدة، كما يمكنك إضافة الأصدقاء والعثور على أصدقاء جدد بالإضافة إلى الذهاب إلى منصة التواصل والدردشة الكتابية مع العديد من الأصدقاء من خلال تلك الواجهة المميزة التي تمكن أي مبتدئ من التعامل معها.
واجهة تطبيق تويتر بلس
  • إمكانية مشاهدة كافة تغريدات المستخدمين الذين قاموا بعمل حظر لك عكس النسخة الأصلية التي تحجب صفحات وتغريدات كل من قمت أنت بحظرهم أو قاموا بحظرك وهي أحد الميزات التي يسعى إليها عدد كبير من المستخدمين.
  • كما ذكرنا أن هناك دعم مشترك بين منصة اليوتيوب ومنصة تويتر بلس لسهولة التعامل داخل اليوتيوب من خلال المنصة الأمر الذي يجعل فتح روابط اليوتيوب تسير بشكل سهل عن طريق النقر المباشر عليها دون الحاجة إلى نسخها وفتحها في محرك بحثي خارجة لمشاهدتها كما كان يحدث في النسخة الأصلية.
  • يدعم تحميل تويتر بلس الذهبي Twitter Plus العديد من اللغات المختلفة رغبة من الجهة المطورة في نشر التطبيق على أوسع نطاق ممكن داخل العديد من بلدان العالم، وعلى رأس تلك اللغات هي اللغة العربية حيث أن التطبيق يستهدف فئة المستخدمين القاطنين في الشرق الأوسط وإفريقيا، فضلاً عن دعم عدد كبير من اللغات الأجنبية الأخرى لسهولة التعامل مع المنصة وفق اللغة التي يفهمها كل مستخدم.
  • من أكثر الأشياء التي يتميز بها هي عدم إحتواءه على العديد من الإعلانات المزعجة التي عانى منها ولا يزال يعاني مستخدمي منصة الفيس بوك الأمر الذي زاد من شعبية التطبيق وإنتشاره.
  • بالإضافة إلى القدرة على التحكم في حجم خط تويتر بلس حيث أنه يوفر في إعدادات التحكم خاصية تغير حجم الخط بدءً من فونت 13 وصولاً إلى فونت 20 الأمر الذي يجعل ضعاف البصر قادرين على التعامل معه بكل راحة.
التحكم في حجم الخط
  • التحكم في درجة الصوت أيضاً واحدة من المزايا التي يتمتع بها تحميل تويتر بلس APK حيث ترغب أحياناً في تعلية أو توطية الصوت داخل التطبيق دون التأثير على باقي تطبيقات الهاتف، فمن خلال إعداداته يمكنك من التحكم في درجة الصوت بداخله فقط، وهي ميزة ينفرد بها دون غيره من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
المؤثرات الصوتية تويتر بلس
  • يوفر twitter plus الوضع الليلي أو الوضع المعتم داخل الإعدادات الخاصة به، وهي أحد أبرز المزايا التوفرة على منصات التواصل الاجتماعي الحالية والتي راعى القائمين على التطبيق أن يتحلى بها هو الأخر من أجل تجربة تصفح ممتعة في الغرف ذات الإضاءة المعتمة أو في أوقات الليل المظلم.
الوضع المظلم تويتر بلس

اعدادات تويتر بلس Twitter Plus للأندرويد اخر اصدار 2023

يمكن الوصول إلى الأيقونة الخاصة بإعدادات تويتر + من خلال النقر على النقاط الثلاثة المتوفرة أعلى واجهة الشاشة الرئيسية والتي يمكنك من خلالها التحكم في التالي:-
  • إستعراض الصور: يمكنك خلال تحميل تويتر بلس الذهبي أن تتحكم في إستعراض التطبيق لصور الأصدقاء المنشورة داخل تغريداتهم ولكن إن لم تقم بتفعيل هذه الخاصية فسيصبح التطبيق عبارة عن تغريدات ومنشورات وهاشتاجات فقط ولن يتم تحميل أي صور.
إستعراض الصور twitter plus
  • تحميل: يمكنك من خلال الإعدادات أن تقوم بالنقر على زر التحميل من أجل القدرة على تحميل أي صورة أو فيديو من شاشة التطبيق فكل ما عليك هو النقر على كلمة تحميل ومن ثم سيظهر لك الخيارات المتاحة وهي فيديو أم صور متحركة عقب الاختيار بينهم سيتم التحميل والحفظ بشكل تلقائي يمكنك العودة لمشاهدة ما قمت بتحميله من خلال الاستوديو الخاص بالهاتف في ألبوم خاص تلقائي بإسم Twitter + ستجد بداخله كل ما قمت بتحميله.
  • مشاركة التغريدات: بات من السهل مشاركة كافة التغريدات التي تروق لك من صفحات أصدقاءك على صفحتك الشخصية بكل سهولة فكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الإعدادات ومن ثم قيامك بالنقر علة تفعيل مشاركة التغريدات بكل سهولة.
مشاركة التغريدات
  • تفضيل التغريدات: من أكثر ما ستحظى به فور تحميل تويتر بلس الذهبي APK هو إمكانية الاحتفاظ ببعض التغريدات في قائمة التغريدات المفضلة كل ما عليك هو النقر على التغريدة وضمها إلى قائمة التغريدات المفضلة ولكن من الأفضل أن تقوم بتفعيل زر تأكيد المفضلة ليسألك التطبيق للتأكيد في حال قمت بالنقر على التغريدة بالخطأ.
تفضيل التغريدات
  • مشاهدة الصفحات المحظورة: من أبرز الخصائص التي ستتمتع بها فور حصولك على التطبيق هو إمكانية رؤية ومشاهدة كافة التغريدات والصفحات التي قام المستخدمين بحظرك عنها، فعقب تفعيل خاصية مشاهدة الصفحات المحظورة من زر الإعدادات ستتمكن من متابعتها وقراءتها دون علمهم.
مشاهدة الصفحات المحظورة

مقارنة سريعة بين تطبيق تويتر الأصلي وبين تطبيق تويتر بلس الذهبي

تطبيق تويتر الأصلي
  • يعتبر من التطبيقات العملية التي تضع خصوصية المستخدمين أولى من المتعة المنشودة داخل التطبيق لذلك فهي لا توفر خاصية الإحتفاظ بالصور.
  • لا يمكن بأي حال من الأحول تحميل أي مقطع فيديو متوفر على منصتها إلا عن طريق الإستعانة ببعض البرامج الخارجية.
  • من الصعب مشاهدة تغريدات وصفحات المستخدمين الذين قاموا بحظرك.
  • معرفة من قمت بمشاهدة حالاتهم بأنك قد قمت بمشاهدتها بالفعل.
  • عدم القدرة على فتح روابط اليوتيوب.

تطبيق تويتر بلس

  • يهتم التطبيق بحصول المستخدمين على المتعة المنشودة داخل المنصة لذلك يمكنهم تحميل والإحتفاظ ببعض مقاطع الفيديو بالإضافة إلى الإحتفاظ بصور المستخدمين وبعض الصور المتحركة داخل أستوديو الهاتف، دون الحاجة إلى الإستعانة بأي برامج خارجية أخرى.
  • يمكن التحكم في مشاهدة كافة تغريدات المستخدمين الأخرين حتى الذين قاموا بحظرك.
  • أصبح هناك تعاون مشترك بين المنصة وبين اليوتيوب لذلك أصبح من السهل فتح روابط اليوتيوب بشكل مباشر.

عيوب تنزيل برنامج تويتر بلس Twitter Plus أخر تحديث للأندرويد

بالرغم من كون تحميل تويتر بلس الذهبي أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الشاملة إلا أن هناك عيب خطير يشوبه وهو الذي قد يؤدي إلى خوف البعض من تحميله، وهو يتمثل في عدم وجود رابط مباشر له على متاجر الهواتف الرسمية الأمر الذي يجعل أغلب المستخدمين يخشون على هواتفهم من التحميل من مصادر غير معروفة، لذلك نأمل من القائمين على التطبيق مراعاة هذا الأمر والوصول إلى اتفاق جيد مع إدارة متجري جوجل بلاي وأب ستور لإتاحته بشكل رسمي على منصتيهما.

معلومات ملف تنزيل برنامج تويتر بلس Twitter Plus APK للأندرويد 2023

تحميل تويتر بلس الذهبي أخر تحديث من التطبيقات التي أحبها عدد كبير من المستخدمين والذي لاقى شعبية ورواجاً كبيراً فور طرحه نظراَ لكونه تطبيق شامل وجامع بين مزايا تويتر الأصلي والمزايا المُضافة التي طالما طالب بها عدد كبير من مستخدمي النسخة الأصلية، وللمزيد من المعلومات حول تويتر بلس اخر اصدار اقرأ التالي:-
تحميل تويتر بلس اخر اصدار
💿اسم التطبيقتويتر بلس الذهبي Twitter Plus
🔃نسخة التطبيقV2.10
📊حجم التطبيق114 MB
🗓تاريخ التحديث07 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةTwitter
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل تويتر بلس الذهبي Twitter Plus Gold APK للأندرويد أخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق