تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook Desktop ويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز 11، برنامج الفيسبوك للكمبيوتر يُعتبر من أكثر البرامج التي لاقت نسبة تحميل كبيرة للغاية، حيث يُعد الفيسبوك الأكثر من رائع هو أشهر منصات التواصل الاجتماعي حول العالم فلن تجد الآن أحداً ليس لديه حساب على منصة الفيسبوك صغيراً كان أو كبيراً في شتى بقاع العالم، نظراً لكونه أحد وسائل التواصل بين الأفراد من كل حدبٍ وصوب، فضلاً عن إمكانية محادثة الأصدقاء صوت وصورة وتبادل التعليقات والتعبيرات الرائعة، كما أن تحميل فيسبوك للكمبيوتر يُمكنك من التصفح والتواصل ومشاهدة مقاطع الفيديو بحجم أكبر على شاشة الحاسوب المحمول.

تحميل فيسبوك للكمبيوتر Facebook PC 2024

وقد تنوعت طرق الحصول و تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر لاستخدامه بسهولة دون الحاجة إلى الدخول إلى المتصفح والبحث عن موقع الفيسبوك وخلافه من إجراءات متعبة، بل يُمكنك تحميله بسهولة من خلال متجر مايكروسوفت بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كأحد إضافات متصفح جوجل كروم شأنه في ذلك شأن العديد من الإضافات الأخرى مثل بريد الجيميل أو جوجل ترانسليت وغيرها من إضافات كروم الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل التطبيق نفسه الخاص بالأندرويد على الكمبيوتر من خلال محاكي بلوستاكس أو محاكي سمارت جاجا الذي قمنا بتوضيح طرق تثبيته في مقال سابق، ليس هذا فقط بل فريق عمل موقع برامج بلس قام بتوفير روابط تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر على سطح شاشة الكمبيوتر بسهولة من خلال روابط مباشرة وقد قمنا بتوفير كافة روابط التحميل أسفل الموضوع بالإضافة إلى توضيح طرق التحميل بكل طريقة على حِدى، حتى يتسنى لكل مستخدم الحصول عليه بالطريقة التي تناسبهم.

تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook Desktop 2024

معلومة قد لا يعرفها الكثيرين حول تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر حيث أنه على الأغلب يقوم كافة المستخدمين عند الرغبة في الدخول إلى منصة الفيس بوك الدخول أولاً إلى المتصفح الخاص بالحاسوب، ومن ثم تدوين اسم الموقع الرسمي للفيسبوك عقب ذلك يقوم المستخدم بإدخال البريد الإلكتروني ورقم المرور، ولم كل هذا والأمر أسهل وأيسر مما تتخيل حيث أنه أصبح عبارة عن أيقونة يتم وضع أيقونة مختصرة على سطح المكتب الخاص بالكمبيوتر يتم النقر عليها ليتم فتح البرنامج على الفور ومن ثم يتم تسجيل الدخول والتصفح وتبادل التعليقات والريأكت مع العديد من الأصدقاء بسهولة.

فقد تم طرح الفيسبوك لأول مرة منذ قرابة 16 عام أو أكثر ونال شهرة واسعة للغاية بين أواسط المستخدمين حول العالم أجمع، لذلك قام مارك مؤسس شركة الفيسبوك بإدخال العديد من التحسينات والتطويرات من حين إلى أخر، فبعد أن كان مجرد موقع ويب أصبح تطبيق يعمل بسهولة على هواتف الأندرويد والأيفون من خلال المتاجر الرسمية لتلك الهواتف، ومن ثم أصبح مُتاحاً على متجر مايكروسوفت الخاص بنظام تشغيل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام التشغيل 8 أو 10، فضلاً عن توفير روابط تحميل فيسبوك للكمبيوتر Facebook Desktop لنظام تشغيل ويندوز 7.

والجدير بالذكر أنه أصبح مُتاح ومتوفر بأيقونات جديدة وألوان متنوعة لمزيد من المرح والترفيه على المستخدمين حيث يُمكنهم من خلال تلك إعدادات الفيس بوك للكمبيوتر أن تقوم بتغير لون أيقونته بسهولة، وتختلف واجهة وتصميم البرنامج من نظام ويندوز إلى أخر حيث ستلاحظ من خلال الفقرات القادمة أن الواجهة والشكل والهيئة تختلف وتتطور من نسخة إلى أخرى، ليس في الشكل فقط بل هناك بعض الإعدادات التي يتم إضافتها وتعديلها في كل تحديث وفي كل إصدار أحدث.

والجدير بالذكر أنه متوفر بحجم خفيف مع إمكانية تبادل الرسائل وعمل العديد من المحادثات مع الأصدقاء من خلال نفس برنامج فيس للكمبيوتر من خلال أيقونة Chat أو Messages لذلك فهو يعمل بمثابة تطبيقان في نفس الوقت، كما يمكنك فتح البرنامج ليعمل بشاشة كاملة أو تقليل حجمه ليعمل في منتصف الشاشة ويكفي أيضاً كونه مُتاح بشكل مجاني ويدعم العديد من اللغات المختلفة التي ساهمت في انتشاره بين العديد من مستخدمي منصة الفيسبوك حول العالم.

خطوات تحميل وتسجيل الدخول إلى برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook نسخة ويندوز 7

  • لقد وفرنا لكم رابط تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7 أسفل المقال كل ما عليك هو النقر على هذا الرابط الخاص بنظام تشغيل ويندوز 7 فقط، ومن ثم قم بالنقر على زر التحميل أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook PC

  • قم باختيار أحد الأقراص المدمجة داخل جهاز الكمبيوتر وقم بتسمية الملف كيفما تشاء ومن ثم أنقر على زر الحفظ، وانتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التحميل.
تحميل فيسبوك للكمبيوتر علي ويندوز 7
  • انقر على الملف الذي قمت بتحميله إما من الشريط السفلي من متصفح جوجل كروم أو الذهاب إلى القرص الذي قمت بحفظ الملف بداخله ستظهر لك نافذة بها رسالة من أجل تثبيت برنامج فيسبوك للكمبيوتر على الكمبيوتر قم بالنقر على زر Run.
تحميل فيسبوك للكمبيوتر علي ويندوز 7
  • سيتم فصل الجهاز لمدة ثانية واحدة فقط ومن ثم ستبدأ عملية التثبيت عن طريق ظهور واجهة فيسبوك Pc وموقع السورس الأساسي للبرنامج إذا كنت في رغبة لتغير موقعه، ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت Install.
تثبيت برنامج فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7
  • انتظر قليلاً لحين ظهور شريط أخضر عندما ينتهي فهذا يرمز إلى أنه تم تثبيته بنجاح على القرص المدمج الذي اخترته كموقعاً له مع توفير أيقونة مختصرة لتشغيله على سطح المكتب داخل الحاسوب.
تثبيت برنامج فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7
  • ومن ثم للدخول إلى البرنامج وإدخال حسابك الشخصي على البرنامج قم بالنقر على الأيقونة لفتح البرنامج ستظهر الواجهة كما هي في الصورة التالية، كل ما عليك هو كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، بالإضافة إلى كلمة المرور ومن ثم أنقر على زر Log in.
فتح برنامج فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7
  • لاحظ الشريط العلوي من واجهة البرنامج ستجد خواص البرنامج وهي إمكانية الدردشة والتواصل مع الأصدقاء أو النقر على زر التعديلات من أجل ضبط البرنامج كيفما تشاء بالإضافة إلى زر الإشعارات الذي يمكنك من خلاله معرفة كل من قام بتعليق أو عمل ريأكت على منشوراتك، وستلاحظ أقصى يمين الواجهة علامة تشبه الشاشتان وهي التي عقب النقر عليها يمكنك فتح التطبيق بالشاشة الكاملة لتكبير الصورة.
  • من بين الخواص الجديدة التي تم إدخالها على تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر هي إمكانية تغير لون أيقونة البرنامج إلى العديد من الألوان الأخرى حيث يوفر البرنامج حوالي 5 ألوان متنوعة جميعها جذاب ورائع.

تنوية: أحيانا تحدث مشكلة في تسجيل الدخول أو انشاء حساب جديد علي برنامج فيسبوك الكمبيوتر لويندوز 7.

خطوات تسجيل الدخول وتحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز 10 و 11

  • قم بتحميل برنامج الفيسبوك للكمبيوتر من متجر مايكروسوفت من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر start الموجود في الشريط السفلي جهة اليسار على أي لاب توب أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز 8 أو 8.1 أو ويندوز 10 و ويندوز 11.
متجر ميكرسوفت لتحميل فيسبوك للكمبيوتر
  • قم بالبحث عن البرنامج باسمه باللغة الإنجليزية أو اللغة العربية ومن ثم قم بالنقر على زر التحميل واختار له موقعاً داخل أحد الأقراص المدمجة على الحاسوب الشخصي الخاص بك.
  • أو لو واجهتك صعوبة في عمل الخطوات السابقة ولتوفير الوقت وفرنا لكم ملف تثبيت فيسبوك ويندوز 10 فقط كل ماع عليك هو القيام بتحملية من الرابط الموجود اسفل المقال ثم قم بالنقر على الملف من أجل تثبيت برنامج فيسبوك للكمبيوتر Pc حيث ستظهر واجهة البرنامج كل ما عليك هو النقر على زر التثبيت Install.
تثبيت فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 10
  • سيظهر شريط أزرق اللون انتظر لحين امتلاء هذا الشريط مما يرمز إلى انتهاء عملية التثبيت لتظهر أيقونة البرنامج على سطح المكتب، ومن ثم يمكنك النقر على هذه الأيقونة لفتحه وتسجيل الدخول إليه بشكل مباشر.
تثبيت فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 10
  • ستظهر واجهة البرنامج بشكل مسطح أزرق اللون تشبه تلك التي متوفرة على العديد من متصفحات الويب المختلفة مثل جوجل كروم وموزيلا وغيرها من المتصفحات الأخرى، حيث سيظهر خانتنان واحدة لإدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف والأخرى لإدخال كلمة المرور ومن ثم قم بالنقر على زر Login للدخول إلى البروفايل الشخصي الخاص بك.
تسجيل الدخول فيسبوك ويندوز 10

خطوات تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook Desktop من المحاكي

  • لقد ذكرنا في مقال سابق طرق تحميل أحد محاكيات الأندرويد ولعل أشهرهم بلوستاكس أو محاكي LDPlayer والذي يُمكنك من خلاله عمل حساب جوجل من أجل فتح متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر بشكل عادي وطبيعي على المحاكي عقب تحميله.

تحميل محاكي بلوستاك Bluestacks للكمبيوتر

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart Gaga للكمبويتر

تحميل محاكي الدي بلاير LD Player للكمبيوتر

تحميل محاكي جيم لوب Game loop للكمبيوتر

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

تحميل اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر

  • قم بفتح المتجر ودون اسم التطبيق واضغط على زر التثبيت ومن ثم انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التحميل، تأكد فقط من اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي لاكتمال عملية التحميل.
تحميل فيسبوك للكمبيوتر
فتح فيسبوك للكمبيوتر
  • قم بنفس الإجراءات المُتبعة في عملية تسجيل الدخول فيسبوك والتي تتمثل في إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المُسجل داخل منصة الفيسبوك، بالإضافة إلى إدخال كلمة المرور ومن ثم أنقر على كلمة تسجيل الدخول.
تسجيل الدخول برنامج فيسبوك للكمبيوتر

كيفية فتح برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook for PC على متصفح جوجل كروم؟

  • قم بفتح متصفح الويب الشهير جوجل كروم، ومن ثم قم بالبحث عن السوق الإلكتروني أو سوق جوجل دون الكلمة هكذا داخل متصفح الويب.
البحث عن اضافة فيسبوك للكمبيوتر
  • أنقر على خانة البحث العلوية جهة اليمين ومن ثم دون اسم البرنامج بالعربية أو الإنجليزية وانتظر لحين ظهور أيقونة برنامج فيسبوك للكمبيوتر ضمن قائمة طويلة من بين العديد من البرامج والتطبيقات.
اضافة فيسبوك للكمبيوتر علي جوجل كروم
  • ستجد بجوار اسم البرنامج كلمة إضافة إلى كروم ليصبح أحد إضافات جوجل كروم لسهولة الوصول إليه من خلال متصفح الويب، قم بالنقر على كلمة إضافة إلى كروم وانتظر لحين الانتهاء من عملية التحقق والإضافة.
اضافة فيسبوك للكمبيوتر
  • اذهب إلى خانة التطبيقات على متصفح جوجل كروم والتي توجد أسفل شريط إدخال العنوان URL لتجد بداخله كافة إضافات كروم مثل جوجل درايف وجوجل الجيميل وجوجل ترانسليت وغيرها من الإضافات الأخرى ومن بينهم برنامج الفيسبوك قم بالنقر عليه لظهوره على الفور وإدخال البريد وكلمة المرور ومن ثم النقر على تسجيل الدخول.
فتح برنامج فيسبوك للكمبيوتر

كيفية إنشاء حساب داخل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook؟

  • في البداية قم بالدخول إلى موقع الفيسبوك الرسمي من خلال أي متصفح من متصفحات الويب المختلفة وهو facebook.com
  • عقب ذلك قم بالنقر علي زر إنشاء حساب جديد للفيسبوك.
  • ستظهر لك نافذة تشبه الاستمارة التي تتطلب منك ملئ العديد من البيانات التي تتمثل بشكل مبدئي في اسم المستخدم واسم العائلة أو الاسم الذي تشتهر به.
  • عقب ذلك أنقر على زر إدخال تاريخ الميلاد ودون اليوم والشهر والعام، مع مراعاة ألا يقل عمر المستخدم عن 13 عام وإلا لن يتم الموافقة على هذا الحساب.
  • أدخل رقم الهاتف الذي ترغب في التسجيل به داخل برنامج فيسبوك للكمبيوتر ومن ثم أدخل البريد الإلكتروني ومن ثم اختيار جنس المستخدم بين رجل أو سيدة.
  • وعقب الانتهاء من تسجيل البيانات السابقة ثم بتسجيل كلمة السر التي ترغب في تدوينها داخل التطبيق واحرص أن تكون صعبة التخمين من قِبل المقربين وأن تكون مكونة من أرقام وحروف صغيرة وحروف كبيرة بالإضافة إلى بعض الرموز.

مميزات تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook Desktop

بالرغم من عدم علم العديد من المستخدمين بشأن وجود برنامج Facebook For PC إلا أنه من البرامج المميزة التي لاقت استحسان فئة كبيرة جداً من الذين يعلمون بشأنه وقاموا بتحميله على أجهزة الكمبيوتر نظراً للعديد من المزايا المتعددة التي يحظى بها هذا البرنامج الرائع، ومن أبرز تلك المزايا:

  • يُتيح لك تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر إمكانية الوصول إلى الحساب الشخصي الخاص بك بشكل مباشر دون الحاجة أو اللجوء إلى فتح متصفح الويب المتوفر على الجهاز، الذي كان في كثير من الأحيان بطئ للغاية.
  • إمكانية ارسال واستقبال العديد من الرسائل من خلال الشريط العلوي من البرنامج لذلك فهو يُعتبر أحد البرامج المدمجة التي تحتوي على خاصية التواصل والتراسل مع العديد من الأصدقاء من خلال النقر على رمز الرسائل وسهولة الدردشة وإنشاء العديد من المحادثات مع كافة أصدقائك في أي وقت.
  • سهولة الوصول إلى إشعارات منصة الفيس بوك كما أن البرنامج يقوم بتنبيهك بوصول بعض الإشعارات ويمكنك قراءتها على الفور بشكل سلس وسهل للغاية.
  • إمكانية تبادل ارسال الملفات من على الجهاز بشكل مباشر إلى الطرف الأخر دون أدنى مجهود كما أنها لا تستغرق الكثير من الوقت أثناء الارسال والجدير بالذكر أنه يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة بالإضافة إلى إمكانية تبادل الصور.
  • إمكانية إنشاء العديد من الحملات الإعلانية بعمليات النقر المباشر على صورة الإعلان ووصف الإعلان مع إمكانية الدفع السريع للحملات الإعلانية المدفوعة.
  • يُمكنك من خلال تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر إنشاء حساب بطريقة سهلة وسريعة فستتمكن من القدرة على تدوين كافة بياناتك والدخول إلى صفحتك أو إنشاء صفحات شخصية جديدة بنقرة زر واحدة.
  • التحكم والوصول المباشر إلى جروبات الفيس بوك عن طريق منصة البحث المتطورة داخل البرنامج بالإضافة إلى إمكانية إنشاء العديد من الصفحات الخاصة بعمليات البيع أون لاين أو بأي نشاط أخر من خلال البرنامج بشكل مباشر من الكمبيوتر.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو المتوفرة على منصة الفيسبوك على مساحة شاشة أكبر، حيث يُمكنك من خلال تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر أن تقوم بتكبير الشاشة لمشاهدة البرنامج بشكل أكبر بخاصية ملئ الشاشة.
  • يدعم البرنامج العديد من إصدارات أنظمة التشغيل الخاصة بنظام الويندوز حيث أنه يعمل على ويندوز 7 بالإضافة إلى ويندوز 8 أو 8.1 وأيضاً ويندوز 10 والجدير بالذكر أن الشركة قامت بطرح العديد من الإصدارات الخاصة بكل نظام تشغيل.

عيوب تنزيل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook Desktop

  • للأسف لا يدعم البرنامج خاصية الاتصال المرئي باستخدام مكالمات الفيديو ورؤية الأحباب والأقارب المغتربين.
  • يحتاج تشغيله إلى شغل مساحة كبيرة من رامات أو الذاكرة العشوائية الخاصة بالجهاز كما أن فتحه يستوجب شغل كافة موارد اللاب توب من بطارية ورامات ومساحة داخلية.
  • لا يحتوي تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر على كافة التحديثات التي تقوم شركة الفيسبوك بإضافتها إلى التطبيق الأصلي على هواتف الأندرويد والأيفون مما قد يفقد البرنامج روعته واستخدامه والاستمتاع به على الكمبيوتر غير الهواتف على الإطلاق.
  • يمكنكم تشغيل برنامج الفيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7 من خلال المحاكي فقط ليعمل بكفاءة 100% وقد وفرنا رابط التحميل في نهاية المقال

معلومات ملف تحميل برنامج فيس بوك Facebook للكمبيوتر اخر اصدار 2024

تنزيل برنامج الفيسبوك للكمبيوتر
💿اسم البرنامجفيس بوك Facebook للكمبيوتر
🔃نسخة البرنامجآخر إصدار
📊حجم البرنامج25 MB
🗓تاريخ التحديث08 مارس 2024
🏢الشركة المطورةFacebook
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+5 مليار

تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook للكمبيوتر اخر نسخة مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق