تحميل برنامج التيم فيور عربي TeamViewer للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل التيم فيور TeamViewer للكمبيوتر ويندوز 32 بت و 64 بت عربي اخر اصدار 2024 يُتيح للمستخدم إمكانية التحكم عن بُعد في أجهزة الأخرين ويُعتبر هذا البرنامج من أكثر البرامج الحصرية في هذا المجال حيث أنه حتى الآن لن يظهر أي برنامج من برامج الكمبيوتر أو الهواتف الذكية التي تقوم بنفس آلية عمله.
فضلاً عن أن حجم تنزيل تيم فيور خفيف على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة فضلاً عن احتوائه على العديد من الخدمات والمزايا التي يُمكنك الحصول عليها بشكل مجاني غير مدفوع، ولكن قد يخشى البعض من فكرة تحكم الأخر في جهاز الكمبيوتر الخاص به واضطلاعه على كافة ملفات الجهاز. لأن الكمبيوتر يُصبح متاح بشكل كامل أمام الطرف الأخر وكأنه جهازه تماماً يستطيع التحكم بالماوس والنقر على كافة الملفات والدخول إلى أي قرص صلب وذلك عن طريق مشاركة عنوان الأي بي الخاص بجهازك للمستخدم الأخر عقب تحميل برنامج تيم فيور 2024 ولكن لا داعي للقلق فهو أحد البرامج الأمنة تماماً على بيانات المستخدمين وملفاتهم.
تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للكمبيوتر 2023
يقوم تحميل التيم فيور team viewer على مشاركة اللكمبيوتر بالكامل مع مستخدم أخر فقط عن طريق مشاركة العنوان وكلمة السر التي ستظهر عند تثبيت البرنامج دون اضطلاع خادم البرنامج نفسه على تلك البيانات، وهو يُعتبر أحد البرامج المفيدة جداً حيث أنها تفيد في قيام أحد الأصدقاء البارعين في أمر ما داخل الحاسوب بحل مشكلة ما في جهازك دون الحاجة إلى الذهاب إليك لحل المشكلة على جهازك، أو في حالة الرغبة في فهم شيء ما عن بعد بدلاً من اللجوء إلى فيديوهات اليوتيوب دون جدوى.

تنويه: روابط تحميل التيم فيور Teamviewer عربي كامل احدث نسخة للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 11 وهواتف الأندرويد والأيفون موجودة في نهاية المقال.

ما هو التيم فيور للكمبيوتر TeamViewer 2024؟

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer هو أحد برامج المشاركة بين المستخدمين على الحاسوب وقد أشاد به كل من قام باستخدامه من شتى بقاع العالم نظراً لكونه أحد البرامج المفيدة للغاية، الذي حصل على العديد من الجوائز والشهادات التي توضح مدى إنجاز شركة TeamViewer GmbH عندما قامت بطرحه رسمياً للعديد من أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر المختلفة ذات الإصدارات القديمة أو الحديثة.
ومن أشهر الجوائز التي حصدها teamviewer شهادة الخمس نجوم التي منحتها الشركة الألمانية لتقنية المعلومات والمشهورة باسم BISG على المستوى العالمي، وقد تم منحه هذه الجائزة بسبب الجودة العالية الذي يتميز به البرنامج بالإضافة إلى خصائص الأمان والحماية التي ينعم بها ويحظى بها كافة المستخدمين أثناء التعامل والمشاركة عبر منصته بالإضافة إلى شهادة الجودة العالمية ISO نظراً لأنها تتمتع بكافة معايير الجودة وذلك عام 2008م، فضلاً عن شهادة الشركة الألمانية للحماية وتطبيق معايير الأمان FIDUCIA AG وغيرها من الجوائز الأخرى التي حصدها برنامج تيم فيور TeamViewer على مدار السنوات الماضية.
جوائز برنامج Teamviewer
ويتسم تحميل التيم فيور برنامج مشاركة الأجهزة TeamViewer بالسهولة التامة في الأداء، كما أنه يحتوي على بعض الأدوات الغير معقدة من أجل سهولة التحكم عن بُعد في أجهزة المشتركين الأخرين وقد تم توفير نسخة مجانية وأخرى مدفوعة يتم الحصول على البرنامج مدى الحياة بعدها، ولا داعي للقلق حيال التعامل على منصته حيث أنه لا يشتمل على أي برمجيات ضارة أو فيروسات، بالإضافة إلى سهولة مشاركة الرقم السري ورقم الأي بي الذي سيظهر لك، فقط قم بإرساله إلى الطرف الأخر ومن ثم سيسهل عليه عملية الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكأنه بجوارك تماماً.

خطوات تحميل برنامج التيم فيور Team Viewer للكمبيوتر اخر اصدار 2024؟

  • قم بالنقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لبدء تحميل تيم فيور مجانا.
  • قم باختيار موقع داخل جهاز الكمبيوتر وأنقر على زر الحفظ من أجل تحميل سورس البرنامج داخل الكمبيوتر، ومن ثم انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التحميل.
حفظ برنامج تيم فيور الجديد
  • عقب انتهاء عملية تحميل برنامج التيم فيور الجديد ستظهر أيقونة البرنامج كما هي في الشكل التالي، قم بالنقر عليها بالماوس أو الماسح داخل اللاب توب مرتين متتاليتين، من أجل البدء في تثبيت البرنامج على الحاسوب.
فتح برنامج تيم فيور
  • ستظهر نافذة صغيرة مدون بها كلمة Run قم بالنقر عليها من أجل البدء في عملية التثبيت.
تثبيت برنامج Team viewer
  • سوف تظهر الشاشة التالية وتظهر خيارات بدء عملية التثبيت قم بالنقر على خيار عملية التثبيت التلقائي وهو أول خيار، أما السؤال الثاني عن نوع التثبيت هل هو خاص بالشركات أم للتعاملات الشخصية من الأفضل النقر على الخيار الثالث لاختيار كلاهما، ثم قم بالنقر على زر Accept – Finish.
اعدادات تثبيت تيم فيور
  • ستظهر شاشة التثبيت الخاصة بـ برنامج Team Viewer سيظهر شريط أخضر انتظر لحين اكتمال ملئ الشريط إلى النهاية، لن يستغرق الأمر سوى ثواني معدودة.
تثبيت برنامج Team viewer
  • سوف تظهر الواجهة الرئيسية الخاصة بالبرنامج على النحو التالي، ليظهر بها عنوان الأي دي ID خاصتك وكلمة السر التي يُمكنك مشاركتها مع المستخدم الأخر للبدء في تحكم الطرف الأخر في جهازك.
واجهة برنامج تيم فيور للكمبيوتر

خطوات إنشاء حساب داخل برنامج تيم فيور Teamviewer

  • كل شيء ترغب في فعله داخل البرنامج ستجده متوفراً على واجهته الرئيسية، من اجل انشاء حساب بداخله من أجل التمكن من مراسلة والدخول إلى أجهزة الأخرين والاستفادة من باقي مزايا البرنامج المتعددة قم بالنقر على زر Sign in المتوفر أقصى يسار الشاشة من الأعلى، لتظهر لك شاشة بدء إجراءات التسجيل، قم بالنقر على كلمة Sign Up.
انشاء حساب برنامج تيم فيور
  • الخطوة الثانية: قم بإدخال البيانات المطلوبة للتسجيل والتي تتمثل في اسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك أو اسم مستخدم وكلمة سر قوية ثم أعد كتابتها مرة أخرى لتأكيد الكلمة، ثم أنقر على المربع الفارغ أسفل تلك البيانات ومن ثم أنقر على زر التالي Next.
انشاء حساب برنامج تيم فيور
  • الخطوة الثالثة: عقب الانتهاء من كافة تلك الخطوات السابق ذكرها، لابد أن تأتي رسالة تُفيد بأنك قد أتممت عملية التسجيل بنجاح أنقر على زر Finish من أجل تثبيت خطوات التسجيل.
انشاء حساب برنامج تيم فيور
وللمزيد حول شرح كيفية تنزيل تيم فيور عربي Team Viewer اخر اصدار مجانا برابط مباشر وشرح استخدام تيم فيور بسهولة للتحكم بالاجهزة عن بعد تابعو الفيديو التالي:-

مميزات تحميل التيم فيورTeamViewer للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2024

يحظى تحميل teamviewer بالعديد من المزايا الفريدة والتي لا يوجد أي برنامج أخر تمكن من منافسته في مجال مشاركة الأجهزة بين المستخدمين وبعضهم البعض، فهو أمن وفعال للاستخدامات الشخصية أو لاستخدام الشركات على المستوى العالمي، وحصد العديد من الجوائز واحتل المراكز البحثية الأولى وحصل على نسب تحميل متعددة، ومن أبرز تلك المزايا التي يتمتع بها هي:
  • إمكانية مشاركة الجهاز بين صديقين
يُتيح لك تنزيل تيم فيور للكمبيوتر القدرة على تبادل مشاركة أجهزة الكمبيوتر بالكامل بشكل سهل وبسيط للغاية، كل ما عليك هو مشاركة عنوان الأي دي الافتراضي حيث أنه ليس رقم عنوان جهازك الأصلي، بالإضافة إلى مشاركة كلمة السر التي تأتي أسفلها في واجهة البرنامج، ومن ثم سيبدأ الصديق في التحكم بجهازك بسهولة وشرح ما ترغب به، مع العلم أن العنوان الافتراضي للأي دي لن يتغير في الجلسة الواحدة، ولكن كلمة السر هي التي ستتغير عبر غلق البرنامج وفتحه.
  • تيم فيور سهل الاستخدام للمبتدئين
من أكثر ما يتمتع به تنزيل team viewer هو سهولة استخدامه، حيث أنه لا يحتوي على العديد من الأدوات المعقدة أو أدوات التحكم التي تحتاج إلى شخص محترف في برامج الكمبيوتر من أجل القدرة على استخدامه وسهولة التواصل مع الأخرين من خلاله.
  • يتحلى بحجم خفيف على أجهزة الكمبيوتر
من أكثر ما أحبه عدد كبير من المستخدمين داخل برنامج تيم فيور 15 TeamViewer كون أمر تحميله يتم من مصدر موثوق منه حيث أنه متاح من خلال الموقع الرسمي للشركة مما يجعل المستخدمين يشعرون بالأمان التام حيال عملية التحميل، فضلاً عن حجمه الصغير الخفيف الذي يتمتع به فهو لا يقوم باستغلال موارد الجهاز على الإطلاق حتى وإن تركته مفتوحاً أثناء تشغيل البرامج الأخرى.
  • خاصية المحادثة والتواصل مع الصديق المُشارك
بالطبع قد ترغب في التحدث مع الصديق المشارك معك على نفس الجهاز إما جهازك أو جهازه، ولكن كيف يسير الأمر هل ستظل تحدثه عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى المفتوحة على الجهاز، ماذا إن كنت لا ترغب في فتح منصات التواصل أما الشخص الأخر المشترك معك على نفس الجهاز، فقد قررت الشركة المبرمجة إنشاء علامة تبويب خاصة بإنشاء محادثة مع الشخص المشارك فيما ترغب أن تقول له أو تستفسر عنه.
المحادثة في برنامج team viewer
  • يدعم تحميل التيم فيور العديد من أنظمة التشغيل المختلفة
يُمكن تحميل برنامج تيم فيور Team Viewer كافة المستخدمين من تحميله على أي نوع حاسوب حيث أنه يدعم أكثر من نظام تشغيل مهما كان إصداره، فيمكن تحميله على نظام التشغيل فيستا وإكس بي بالإضافة إلى ويندوز 7 و8 و10، كما تم طرح نسخة أخرى لتعمل بكفاءة على العديد من الحواسيب التي تعمل وفق نظام ماك، بالإضافة إلى توفره كتطبيق على هواتف الأندرويد والأيفون.
  • يحظى بالعديد من التحديثات المستمرة
قامت الشركة بإسناد أمر برمجة التيم فيور إلى نخبة كبيرة من أمهر المبرمجين الذي سعوا جاهدين على فترات زمنية قصيرة لإدخال العديد من التحسينات والتطورات كي يظل في صدارة البرامج الخاصة بمشاركة جهاز الكمبيوتر مع المستخدمين الأخرين، وبالفعل ظل البرنامج منذ قديم الأزل وحتى وقتنا هذا محط إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم.
  • سرعة أداء واستجابة للانترنت
يتميز تحميل برنامج TeamViewer بقدرته على الأداء السريع للمستخدم داخل الحاسوب الخاص بك بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت ولكنه لا يحتاج إلى شبكة قوية للغاية، ويتسم بسرعة شبكة الإنترنت أثناء استخدامه بسهولة.
  • ميزة نقل الملفات من الجهاز المُشارك
من أكثر المزايا التي يتمتع بها هذا البرنامج هو إمكانية نقل بعض الملفات من جهاز المستخدم الذي سمح لك بمشاركة حاسوبه إلى جهازك الخاص فكل ما عليك هو النقر على الزر الذي يتجاور مع كلمة Connect أعلى واجهة الشاشة ومن ثم قم بالنقر على كلمة File Transfer ومن ثم أختر موقع الاحتفاظ بأي ملف تقوم بنقله من جراء المشاركة، ولكن احرص قم بفتح تقارير نقل الملفات داخل البرنامج للمتابعة حتى لا يقوم أحد المشاركين بنقل أي ملف من داخل حاسوبك إلى جهازه الخاص دون أن تعلم بذلك.

كيفية عمل ربط بين جهازين داخل برنامج تيم فيور TeamViewer؟

  • في حال كنت ترغب في مشاركة سطح المكتب الخاص بحاسوبك الشخصي مع أحد الأصدقاء سيظهر لك رقم مدون أسفل كلمة Your ID ورقم أخر مدون أسفل كلمة Password قم بإرسالهم إلى الصديق المُراد مشاركة حاسوبك معه وفي غضون ثواني معدودة سيتمكن من الدخول إلى جهازك والتحكم بالفارة الخاصة به والدخول إلى أي قرص صلب أو فتح أي برنامج أو أي لعبة داخل حاسوبك.
مشاركة مستخدم برنامج تيم فيور
  • أما إن كنت ترغب في الدخول إلى حاسوب أحد الأصدقاء والتحكم به وشرح أي شيء للطرف الأخر، كل ما عليك هو جعل المستخدم الأخر يقوم بإعطائك رقم الأي دي الخاص به، قم بتدوينه داخل المربع الفارغ الموجود أسفل كلمة Partner ID ومن ثم قم بالنقر على زر Connect، لتظهر لك نافذة أخرى بها كلمة (كلمة سر) أو Password قم بتلقيه من الطرف الأخر ومن ثم أدخله في المربع المخصص له، عقب ذلك أنقر مرة أخرى على زر Connect ومن ثم ستظهر لك سطح مكتب حاسوب الطرف الأخر ويمنك استخدام الفأرة الخاصة بك وكأنك تجلس أمام الحاسوب الخاص به تماماً.
مشاركة الكمبيوتر
  • ملحوظة هامة: لا تقم بتحريك الفأرة أثناء مشاركة الكمبيوتر مع مستخدم أخر حيث أن هذا سيجعله غير قادر على التحكم الكامل في الجهاز وسيعرقل الهدف الأساسي من تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer على الكمبيوتر.

شرح أهم الإعدادات داخل واجهة برنامج Team Viewer

يوجد داخل الواجهة الرئيسية للبرنامج بعض الأدوات والإعدادات الهامة التي قد تُعينك في عمليات المشاركة مع العديد من الأشخاص الأخرين وتتمثل أبرز تلك الأدوات في الآتي:
  • أداة الإضافات Extras:>وهي الأداة التي تُمكنك في حال كان أحد الأفراد مشاركاً لك على حاسوبه من التقاط العديد من صور الشاشة من أجل التوضيح أو إعادة ارسال لقطات الجلسة الهامة له عقب الانتهاء من الشرح، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الجلسة فيديو حتى يتمكن الطرف الأخر من الرجوع إليها مرة أخرى بدلاً من الاستعانة بك ثانيةً، بالإضافة إلى إمكانية معرفة أخر تحديثات تيم فيور وتحميلها من المصدر الرسمي، فضلاً عن القدرة على معرفة كافة ما البيانات الخاصة بحاسوب الطرف الاخر ونظام التشغيل وغيرها من الأشياء الهامة.
الاضافات برنامج تيم فيور
  • قائمة الاجتماعات Meeting:من بين مزايا تنزيل برنامج teamviewer هي إمكانية إنشاء اجتماع مع أكثر من شخص شرط أن يكون لكلاً منهم حساب داخل منصة البرنامج من أجل القدرة على التواصل معهم، والجدير بالذكر أن هذا الاجتماع يمكن أن يقتصر على الشرح الصامت عن طريق الإشارة بالفأرة فقط داخل الحاسوب، بالإضافة إلى إمكانية فتح اجتماعات الفيديو أي يستطيع كل الأطراف رؤية بعضها البعض صوت وصورة، أو يمكن عقد اجتماعي صوتي فقط، كما يمكن تحديد موعد الاجتماعات داخل الجدول الخاص بالبرنامج وإدخال أسماء الأطراف الأخرى ليقوم البرنامج بإعطائك رسالة تنبيه في وقت الاجتماع.
قائمة الاجتماعات برنامج Team viewer
  • قائمة المعززات Augmented Reality: يُمكنك من خلال تلك القائمة الدخول إلى الهاتف الخاص بك دون أدنى وصلات، وقد وفرت هذه القائمة أكثر من طريقة من أجل مشاركة الهاتف الذكي الخاص بك او الخاص بأحد الأصدقاء لشرح شيء ما أو لتوضيح أمر ما، ومن أبرز تلك الطرق:
    • إما أن تقوم بمسح الكود الخاص بالبرنامج عن طريق تقريب كاميرا الهاتف إلى كود البرنامج على الحاسوب ومن ثم عقب التقاط الصورة سيتسنى لك الدخول إلى الهاتف والتحكم به.
    • أو تقوم بتحميل التطبيق المتوفر على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو متجر أب ستور لهواتف الأيفون باسم تطبيق TeamViewer Pilot ، ومن ثم سيتسنى لك مشاركة الهاتف بنفس الطريقة السابق ذكرها.
    • أو تقوم بإخال رقم الأي دي الخاص بالهاتف داخل الخانة المخصصة لذلك في برنامج تيم فيور Team Viewer لمشاركته على منصة البرنامج.
قائمة المعززات تيم فيور
  • قائمة الصوت والفيديو Audio و Video: في حال كنت ترغب في الاستماع إلى صوت الجهاز الخاص بالطرف الأخر من حيث تشغيل أي مقطع صوتي أو مرئي فيمكنك تفعيل خاصية فتح الصوت الخاص بالحاسوب فقط، ولكن لا خوف ليس من الممكن على الإطلاق أن يقوم الشخص الذي شاركته بالسماح لنفسه بالاستماع إلى ما تقول فهذا الشيء ضد قواعد البرنامج ولا يوجد خاصية بداخله تُمكنه من الاستماع إليك على الإطلاق.
الصوت والفيديو تيم فيور

معلومات ملف تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer للكمبيوتر اخر اصدار 2024

تحميل التيم فيور عربي مجانا
💿اسم البرنامجالتيم فيور TeamViewer
🔃نسخة البرنامجV15.45.4
📊حجم البرنامج56 MB
🗓تاريخ التحديث18 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةTeamviewer
🖥متوافق معwindows, Android, Ios
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل التيم فيور كامل TeamViewer للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق