تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب WhatsApp Plus آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب WhatsApp Plus APK ضد الحظر آخر تحديث جديد للأندرويد 2024 هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المعدلة من Whatsapp، وينفرد واتس اب بلس بالعديد من المزايا التي جعلته ينتشر سريعاً بين العديد من المستخدمين حول العالم نظراً لأنه يدعم العديد من اللغات المختلفة مما ييسر أمر التعامل مع التطبيق باللغة التي يفهمها كل مستخدم، كما أن برنامج وِأّتَّّس أّبِ بِلََّس apk يدعم خواص تبادل الصور والنصوص الكتابية وإرسال بعض مقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير.

تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب WhatsApp Plus اخر اصدار 2023

بالإضافة إلى العديد من مزايا الخصوصية التي تجعل من تجربة تنزيل واتس اب بلس الأزرق أبو عرب WhatsApp Abo3rab أكثر متعة ورفاهية وشعور بالأمان وقدر كبير من الخصوصية بالإضافة إلى إمكانية تشغيل رقمين مختلفين على نفس الهاتف من أجل تخصيص كل رقم لغرض معين، فضلاً عن قدرة المستخدم في التواصل مع الأخرين بشكل أكثر متعة عن طريق القدرة على تغير نوع الخط وحجمه وخلفية المحادثات وغيرها من المزايا الأخرى التي تضمن لك مزيد من الخصوصية والرفاهية داخل برنامج تواصل واحد.

كما أن تنزيل واتساب الازرق يمنحك القدرة على عمل قفل على بعض المحادثات الهامة أو على التطبيق ككل دون الحاجة إلى تحميل برامج حماية إضافية، كما أنه أحد برامج التواصل الأمنة ضد أي حظر أو أي برمجيات خبيثة، ويمكنك أيضاً من خلال واتس اب ابو عرب الازرق أن تقوم بتفعيل خواص الرد التلقائي وقراءة الرسائل المحذوفة وغيرها من الإضافات الأخرى الحديثة.

تنويه: روابط تحميل واتساب بلس الازرق 2024 ضد الحظر WhatsApp Plus Blue V11.16 للأندرويد موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتس اب بلس الازرق برامج بلس".

نبذة عن واتساب بلس الازرق ابو عرب WhatsApp Abo Arab 2024

تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب APK هو أحد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة التي قام على برمجتها وتطويرها المطور العربي أبو عرب الذي سبق له النجاح والشهرة في تطوير واتساب الذهبي ابو عرب الذي ذاع صيته بين أواسط المستخدمين حول العالم ولعل السبب في ذلك هو الدقة المتناهية واستخدام خوادم قوية في برمجة التطبيق، كما أنه يعمل بشكل مجاني على الإطلاق وفي نفس الوقت لا يشتمل على أي مواد إعلانية مزعجة، بالإضافة إلى حجمه الخفيف الذي يعمل بفاعلية وأمان على أي نوع هاتف أندرويد مهما كان إصداره ومهما كانت مساحة ذاكرته الداخلية.

كما يمنحك واتساب بلس ازرق حرية التعامل على المنصة عن طريق إخفاء أخر ظهور لك أو غلق شبكة الإنترنت على البرنامج فقط، كما أنه يدعم العديد من الملصقات والثيمات الجديدة التي تضفي جو من المرح على الكثير من المحادثات بين الأصدقاء، مع إمكانية إنشاء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أيضاً سواء الفردية أو الجماعية حتى يتمكن الأصدقاء في ظل الظروف الحالية من لقاء بعضهم البعض ومشاهدة بعضهم البعض عبر كاميرات الهواتف داخل واتس اب بلس ابو عرب في مكالمات الفيديو الجماعية.

ليس هذا فقط بل تحميل واتساب بلس هو أحد البرامج التي انتشرت مؤخراً بخصائص ومزايا فريدة تجعل المستخدم يتمكن من تحميل حالات الأصدقاء ومشاهدتها دون معرفتهم مع القدرة على وضع حالات بمدة زمنية أكبر من 30 ثانية ولكن لن يتمكن مستخدمي واتس اب العادي من مشاهدة المقطع كامل إلا إذا كانوا يمتلكون نفس النسخة، فضلاً عن القدرة على ارسال أكثر من 90 صورة بنقرة واحدة، والتحكم في جودتها وحجمها قبل الارسال، بالإضافة إلى المزيد من الخصائص الأخرى التي سوف نتناولها بالتفصيل في الفقرة القادمة.

طريقة تحميل واتساب بلس الأزرق ابو عرب WhatsApp Plus اخر اصدار 2024؟

  • أولا: قم بالنقر على الرابط المتوفر أسفل الموضوع حيث وفرنا لكم من خلال موقع برامج بلس تحميل واتساب بلس الأزرق ابو عرب برابط مباشر من ميديا فاير.
  • ثانيا: سيبدأ التحميل على الفور، عقب انتهاء تحميله سيظهر الملف في إشعارات الهاتف أو ملف التنزيلات قم بالنقر على هذا الملف للبدء في إجراءات تثبيته على الهاتف.
  • ثالثا: ستظهر نافذة خاصة بالبرنامج تخبرك ببعض المعلومات عنه قم بالنقر على زر التثبيت المتوفر أقصى يسار تلك النافذة.
تثبيت واتساب بلس الازرق
  • رابعا: انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التثبيت ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح لبدء التسجيل داخل البرنامج.
فتح واتس بلس الازرق

كيفية تسجيل حساب واتس اب بلس الأزرق ابو عرب ضد الحظر WhatsApp Plus؟

  • عقب النقر على زر الفتح ستظهر النافذة المعتادة لبرامج الواتساب العادية، أنقر على استعادة البيانات في حال الرغبة في استعادة رسائلك القديم أو الموافقة والمتابعة من أجل إنشاء حساب جديد.
تسجيل حساب واتساب بلس الازرق
  • أدخل رقم الهاتف المُراد تسجيله على المنصة مسبوقاً بكود الدولة التي تقطن بها، ثم أنقر على زر التالي.
ادخال رقم الهاتف
  • سيتم ارسال كود مكون من 6 أرقام على هيئة رسالة نصية على رقم الهاتف الذي أدخلته، قم بإدخال هذا الكود في الخانة المخصصة لذلك ليتم انتقالك تلقائياً إلى المرحلة التالية.
التأكيد من حساب واتساب بلس
  • قم بإدخال اسم مستخدم خاص بك، واختار صور من خلال التقاط صورة حية مباشرة من كاميرا التطبيق أو من مجلد الهاتف ومن ثم أنقر على زر التالي، وبهذا يكون التطبيق جاهز للاستخدام.
المعلومات الشخصية واتساب بلس الازرق

أبرز إعدادات تطبيق واتساب الازرق بلس WhatsApp Plus

يحتوي تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب على العديد من الإعدادات الهامة التي تُمكنك من ضبط كافة أدوات التحكم داخله وفق ما ترغب لمزيد من المتعة والراحة أثناء استخدامه ولضبط كل شيء يمكنك النقر على النقاط الثلاثة الرأسية يسار واجهة التطبيق، من أجل الوصول إلى الإعدادات التالية:-

إعدادات الخصوصية

  • يمكنك من خلالها إخفاء تاريخ ووقت أخر ظهور لك على المنصة بالإضافة إلى إخفاء وضع متصل الآن.
  • حجب اسمك من قائمة الأصدقاء الذين شاهدوا حالة أي جهة من جهات الاتصال لديك.
  • مشاهدة كافة الرسائل المحذوفة من قِبل الأصدقاء.
  • عدم قدرة الأخرين على حذف حالاتهم وحجبها عنك.
  • التحكم فيمن يمكنه الاتصال بك.
  • إخفاء صحي الاستلام والقراءة وجاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي أثناء المراسلات والمحادثات داخل واتساب بلس ابو عرب الازرق في المحادثات الفردية والجماعية ورسائل المجموعات.
إعدادات الخصوصية واتس اب بلس

إعدادات الأمان

  • يمكنك عمل قفل أمان على التطبيق دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج حماية أخر.
  • اختيار رمز سري أو كلمة مرور قوية، ويمكنك ضبطها وتغيرها من خلال النقر على كلمة WhatsApp المتوفرة على الشريط العلوي من واجهة البرنامج دون الحاجة إلى الدخول إلى الإعدادات.
  • اختيار خلفية لقفل الشاشة وتوقف الرجة وإخفاء شكل النقش حتى لا يراه أحد أثناء فتحك للتطبيق بجواره.
اعدادات الامان WhatsApp plus

إعداد الفيسات

  • يحتوي تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب على العديد من الفيسات والإيموجي المختلفة التي يمكنك استخدامها كي تضفي مزيد من المرح داخل محادثات الأصدقاء، فيمكنك استخدام الإيموجي الخاص بالواتساب العادي أو تحميل فيسات الفيسبوك أو فيسات أندرويد كيو أو فيسات الواتساب القديم.
  • بالإضافة إلى إمكانية تغير نوع الخط وشكل وهيئة ولون أيقونة التطبيق نفسه والإشعارات الخاصة به أيضاً.
اعدادات الفيسات واتساب بلس الازرق ابو عرب

إعدادات الإشعارات

  • يمكنك فتح نخب الاتصال من أجل تلقي إشعار على شاشة الهاتف الرئيسية عند قيام أحد الأصدقاء بالنشاط على المنصة في الوقت الراهن.
  • تفعيل خاصية إشعار من قام بمشاهدة الحالة الخاصة بالمستخدم على الفور.
  • تشغيل إشعارات تنبيه عندما يقوم أحد الأصدقاء بتغير صورة البروفايل الخاصة به.
اعدادات الاشعارات واتساب بلس الازرق ابو عرب

إعدادات الشاشة الرئيسية

  • يمكنك التحكم في الشريط العلوي بكافة التفاصيل الخاصة به من حيث طريقة التنقل بين التابات أو فصل محادثات الرسائل الجماعية عن الرسائل الفردية، وآلية وضع الاسم على البار العلوي وتعطيل أو تفعيل النقر على كلمة واتساب لفتح المحادثات الخلفية.
  • التحكم في حجم الخط داخل واجهة الشاشة الرئيسية ولونه من حيث لون الكتابة على البار العلوي والزر العائم والشريط السفلي أو لون الأسماء ولون الشخص المتصل ولون تاريخ ووقت ظهور الأصدقاء، فضلاً عن تعين فواصل بين المحادثات والتحكم في لونها أيضاً.
  • علاوة على ذلك يمكنك التحكم في كل ما يخص الحالات من حيث تعين لون خط الحالات التي شاهدتها بلون مختلف عن تلك التي لم تشاهدها، بالإضافة إلى إدراج الحالات الغير هامة في قائمة الإخفاء وإظهار الحالات الحديثة وغيرها من الأمور الأخرى.
  • تعيين حجم الصور من حيث كونه مربعة أو مستطيلة بأبعاد مختلفة والتحكم في فواصل المحادثات من حيث اخفاءه أو وجوده.
اعدادات الشاشة الرئيسية واتساب بلس الازرق

مميزات تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب WhatsApp Plus

بالرغم من انتشار العديد من برامج الواتساب بإصداراتها المختلفة وتعدد مطوريها من مختلف الجنسيات إلا أن تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب تمكن من إيجاد مكانة مميزة له في نفوس العديد من المستخدمين بسبب المزايا المتنوعة التي يشتمل عليها، وتتمثل تلك الخصائص في التالي:

  • ميزة البروكسي: من أكثر المزايا التي حصل عليها هذا الإصدار من الواتس اب هو إمكانية تفعيل خاصية البروكسي والتي ينتفع بها المستخدمين الذين يرغبون في التواصل مع أحبابهم وعائلاتهم المغتربين في بلاد بها حظر مكالمات داخل منصات الواتساب، فمع تفعيل البروكسي وتغير الفي بي إن لا يمكن حظر المكالمات على الإطلاق ويسهل التواصل بشكل واضح وعالي الجودة.
خاصية البروكسي وتساب بلس
  • خاصية الوضع الداكن: من بين أهم المزايا الحديثة التي تم إضافتها داخل تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب هي خاصية الوضع الليلي أو الداكن الذي يمكن المستخدم من التعامل مع المنصة بخلفية مظلمة داكنة اللون ويتحول لون الكتابة بشكل تلقائي إلى اللون الأبيض، وهو من أكثر الأوضاع التي أثبتت الدراسات أنها مريحة للعين جداً خاصة ً أثناء التصفح في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة، ويتم تفعيله بدون الحاجة إلى الدخول إلى الإعدادات فقط قم بالنقر على رمز الهلال داخل الشريط العلوي من واجهة التطبيق.
الوضع الليلي واتساب بلس ازرق
  • خاصية تعطيل أو تفعيل الإنترنت للتطبيق: قد ترغب في عدم تشغيل شبكة الوايف اي للتطبيق فقط قد ترغب في الابتعاد عن الازعاج تماماً وعدم تلقي أي رسائل من المنصة، ولكن في نفس الوقت لا ترغب في فصل الإنترنت عن الهاتف وعن باقي تطبيقاته، فقد قام المطور بحل هذا الأمر عن طريق وضع خاصية فصل الوايف اي أو تشغيله داخل التطبيق فقط، فعندما ترغب في ذلك فقط بالنقر على رمز الوايف اي المتوفر على الشريط العلوي من واجهة البرنامج.
قفل الوايفاي عن الواتساب
  • خاصية الرد التلقائي: من أبرز المزايا التي يتحلى بها وتس اب بلاس ابو عرب الازرق هي خاصية الرد التلقائي، ويمكنك إدخال الرسالة الي ترغب بها من حيث المحتوى وتحديد الرسالة التي يتم الرد عليها بشكل تلقائي، ومن ثم تحديد وجهة هذه الرسالة وتوقيتها من حيث البداية والنهاية، على أن يتم ارسال هذه الرسالة حتى وإن كان الإنترنت غير متصلاً بالهاتف والتطبيق مغلق، وهذه الخاصية تعتبر من أفضل الخصائص التي تميز بها البرنامج حيث أنها لا تعمل في الكثير من إصدارات الواتساب الأخرى.
الرد التلقائي واتس اب بلس الازرق
  • خاصية الرسائل المجدولة: من أفضل المزايا التي يسعى إليها أغلب المستخدمين خاصةً أصحاب الأعمال الهامة هي جدولة الرسائل من حيث أوقات ارسالها واحدة تلو الأخرى عن طريق إدراج اسم صاحب الأكاونت أو الحساب الذي ترغب في ارسال الرسالة المجدولة له ومحتوى الرسالة ومن ثم تاريخ البدء والوقت بالتفصيل وعدد مرات ارسال هذه الرسالة لنفس الشخص ومن ثم النقر على زر جدولة.
الرسائل المجدولة واتساب بلس الازرق
  • ميزة الرسائل ذاتية الأخفاء وكيفية تفعيلها

خاصة الرسائل ذاتية الأخفاء أو ما تسمي رسائل التدمير الذاتي للواتساب مفيدة جدا لكل المستخدمين حيث تختفي الرسائل المرسلة في الدردشة بعد 7 ايام بشكل تلقائي، يمكنك إستخدام تلك الخاصة في الرسائل الخاصة مع أي شخص أما بالنسبة للمجموعات فمدير المجموعة فقط من يستطيع استخدام الرسائل ذاتية الاخفاء.

ويمكنكم تفعيل وألغاء تفعيل الرسائل ذاتية الأخفاء عبر الخطوات التالية:-

  1. أفتح الدردشة التي تريدها في الواتس اب.
  2. اضغط علي أسم جهة الأتصال.
  3. اضغط علي الرسائل ذاتية الأخفاء.
  4. يمكنك تحديد تفعيل/الغاء الرسائل ذاتية الأخفاء.

ما الفرق بين إصدارات واتساب بلس ابو عرب WhatsApp Plus؟

يُعد الفرق بين إصدارات الواتساب الثلاثة الأزرق والذهبي والأحمر التي قام بتطويرهم أبو عرب بسيط للغاية، حيث تتمثل الفروق في التالي:

واتس اب أبو عرب الذهبي

  • يمكن أن يعمل بكفاءة على نفس الهاتف مع إصدار الواتساب الأخضر الأصلي.
  • يدعم كافة أنواع الهواتف الذكية المختلفة الحديثة التي تتمثل في سامسونج S 6, 7, 8, 9 بالإضافة إلى Not 5, 7, 8, 9.

واتس اب بلس أبو عرب الأزرق

  • يُعد تحميل واتساب بلس الازرق أبو عرب بديل عن التطبيق الأخضر الأصلي الذي تمتلكه شركة الفيسبوك لذلك فلا يمكن بأي حال من الأحوال أن يعمل بجانبه على نفس الهاتف.
  • لا يدعم التطبيق كافة أنواع الهواتف الذكية خاصةً الحديثة منها، حيث لا يمكن أن يعمل على مثل تلك الهواتف على الإطلاق.

واتساب بلس الاحمر أبو عرب WhatsApp Red

  • يعمل جنباً إلى جنب مع الواتساب الأخضر العادي الأصلي على هاتف واحد.
  • يدعم كافة أنواع الهواتف الذكية سواء ذات الإصدارات القديمة أو الحديثة منها.

هل الواتس الأزرق يشغل أكثر من رقم واتساب في نفس الهاتف؟

نعم عقب تثبيت برنامج واتس الأزرق من تطوير أبو عرب يمكنكم تشغيل أكثر من رقم واتس اب في نفس الوقت، وبطريقة أمنة جدا علي الهواتف الذكية مع خاصية ضد الحظر.

معلومات ملف تحميل واتس اب بلس الأزرق WhatsApp Plus 2024

حظى تحميل برنامج وِأّتَّّس أّبِ بِلََّس علي الإشادة من قبل مستخدمي تطبيقات واتس اب بلس، من حيث أدوات الخصوصية والتصميمات الرائعة والملصقات الجديدة وغيرها من المزايا التي يحظى بها هذا البرنامج والتي ساهمت بشكل سريع جداً في تزايد نسب تحميله على مستوى العالم في فترة قصيرة حيث تعدى مستخدميه الملايين من حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل وتساب الزرق WhatsApp Abo3rab اقرأ التالي:
تحميل واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus
💿اسم التطبيقواتساب بلس الازرق ابو عرب WhatsApp Plus Aboarab
🔃نسخة التطبيقV11.6
📊حجم التطبيق74 MB
🗓تاريخ التحديث18 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةأبو عرب
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب بلس الازرق ابو عرب WhatsApp Plus V11 آخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق