تحميل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر أخر تحديث مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر اخر تحديث مجانا 2023 ;يجعلك قادراً على إنشاء العديد من مواقع الويب وبرمجة العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب، التي أصبحت هي لغة العصر الحالي وهي أساس وعصب الحياة التكنولوجية التي تُحيط بنا، فلن تتمكن من تصميم أي موقع ويب ولا وضع اللمسات الهامة على أي تطبيق أو لعبة أندرويد أو أيفون إلا عقب استخدام برنامج NSB الشهير الذي يُعتبر حتى الآن هو أحد أفضل برامج ضبط لغات البرمجة في إنشاء المواقع والبرامج والألعاب.
تحميل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر 2023
فمن المعروف أن إنشاء الموقع أو تصميم التطبيق يقوم على عدة لغات برمجية تقوم بالربط بين جميع أجزائها لتصل بالشكل النهائي إلى متجر التطبيقات والألعاب، ومن أشهر لغات البرمجة التي يعتمد عليها المبرمجون والمطورون في كافة أعمالهم البرمجية هي لغة جافا و بلس بلس سي وسي أوبجيكتيف وغيرها من اللغات البرمجية الأخرى الهامة التي لا غنى عنها، فمثلاً تُستخدم لغة البرمجة C Objective لكافة الألعاب والتطبيقات التي تعمل على هواتف آبل الذكية، أما عن لغة الجافا Java فهي أحد اللغات البرمجية الشهيرة التي تقوم عليها ألعاب وتطبيقات الأندرويد، فضلاً عن اللغة البرمجية الشهيرة بايثون Python التي تتمتع بالمصدر المفتوح.
لذلك فإن تنزيل برنامج NSB App Studio ضرورة حتمية ومفيدة للسادة المبرمجين والمطورين حيث أنه يتمتع بالقوة ويوفر لهم الكثير من الوقت والجهد المبذول نظراً لأنها تقوم على طرق تصميم وبسيطة تتمثل في عمليات السحب والإفلات، فضلاً عن المتعة التي سيشعر بها المستخدم تثبيت البرنامج كما أنه يعمل على جميع أنواع أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر فهو يعمل على الويندوز والماك أيضاً.
روابط تحميل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر آخر إصدار مجانا موجودة في نهاية المقال برابط مباشر.

نبذة عن برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر 2023

تحميل برنامج NSB هو أحد البرامج الأساسية التي يقوم باستخدامها العديد من المطورين والمبرمجين حيث أنه يسهل عليهم الكثير من الأمور الصعبة ويوفر لهم الكثير من الوقت والجهد، حيث قامت شركة NSB Basic بطرحه خصيصاً من أجل التيسير على المبرمجين ومساهمة منها في زيادة إنتاجية أعمالهم بشكل سهل وسلس، ولأن البرمجة والتكنولوجيا هي لغة العصر، فقد قررت المملكة العربية السعودية طرح هذا البرنامج كأحد المواد الأساسية المُقررة على الطلاب، لضمان تفتح أذهانهم وفهمهم لكافة اللغات البرمجية وسهولة التعامل معها في المستقبل.
خصوصاً أن تحميل برنامج Nsb Appstudio يتسم بواجهة سهلة التصميم بسيطة الاستخدام لا تشتمل على أي أدوات معقدة أو تتسم بالصعوبة، ولكن بالطبع الأمر يحتاج إلى من يفهم لغات البرمجة المختلفة في إنشاء وتصميم العديد من المواقع والتطبيقات حتى يتسنى له إمكانية التعامل مع برنامج NSB ، فمن خلاله يُمكنك عمل العديد من البرامج في غضون دقائق معدودة أو إضافة بعض الأكواد لبعض التطبيقات التي قمت بتأسيسها من قبل، كما يمكنك أيضاً إضافة آلة حاسبة مدمجة ومتطورة.
والجدير بالذكر أنها تصلح أيضاً للبرامج الخاصة بالشركات والفنادق أو المطاعم أو المؤسسات الكُبرى، فهي تشتمل على بعض البرامج المحاسبية السريعة في حسابات الأسس وغيرها من الفوائد التي يمكنك الاستفادة منها عقب تنزيل برنامج اب ستوديو على جهاز الكمبيوتر، حيث أنه يحتوي على كم هائل من لغات البرمجة المختلفة التي تُمكنك من استخدام أي لغة ترغب في استخدامها من خلاله بخطوات سهلة وبسيطة للغاية.
يكفي كون تحميل برنامج Nsb Appstudio مُتاح مجاناً برابط مباشر من خلال رابط التحميل الموجود أسفل الموضوع بحجم مناسب للعديد من أنواع الحواسيب المختلفة، كما أنه يحتوي على كم هائل من الأدوات لكل أداة منهم وظيفة محددة ولعل أشهرها التي تُمكنك من خلالها من إضافة العديد من الصور أو بعض مقاطع الفيديو، ولكن بالرغم من توفره مجاناً إلا أن هناك نسخة مدفوعة تشتمل على بعض الادوات الإضافية والمزايا الأكثر نفعاً، ولكن إن كنت مبتدئ في المجال فالنسخة المجانية كفيلة أن تُغنيك بكافة ما تتسم به من ميزات سنقوم بسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

أشهر لغات البرمجة ونبذة تعريفية بسيطة عنها

هناك عدد كبير من لغات البرمجة المختلفة التي يقوم العديد من المطورين بالاعتماد عليها في سائر أعمالهم فإن كنت مبتدئ في عالم البرمجة وإنشاء وتصميم العديد من المواقع والبرامج المختلفة يجب عليك أولاً ان تكون ملم بأشهر لغات البرمجة على الساحة التكنولوجية الحالية وهم كالتالي:-
  • لغة بايثون Paython: هي أحد لغات البرمجة الشهيرة التي تتسم بكونها مفتوحة المصدر ويمكن الاعتماد عليها في العديد من الأغراض، لذلك فهي من أفضل اللغات التي يقوم باستخدامها الهواة أكثر.
لغة بايثون Paython
  • لغة جافا سكربت Java Script: كانت هذه اللغة في البداية مخصصة فقط لإنشاء وتصميم العديد من مواقع الويب ذات الأغراض والمجالات المختلفة، ولكن نظراً لاتسامها بالسهولة والبساطة وعدم التعقيد في التعامل أصبحت من أبرز لغات البرمجة على الساحة التكنولوجية الحالية وأصبحت مفتوحة المصدر تخدم جميع الأغراض حيث أنها تشتمل على مكتبة مفتوحة للمصدر تعمل بفاعلية وكفاءة مع نظام جوجل للتعليم الآلي، وهي أحد اللغات التي يقوم برنامج nsb اب استوديو باستخدامها.
لغة جافا سكربت Java Script
  • لغة شل Shell: تم تصنيفها من قِبل نخبة كبيرة من محترفي البرمجة والتطوير على أنها من أسهل لغات البرمجة مفتوحة المصدر والتي تضاهي في آلية عملها لغة بايثون الشهيرة نظراً لأن كلاهما يتسم بالسهولة ومن أفضل ما يعتمد عليه الهواة في إنتاج أعمالهم.
لغة شل Shell
  • لغة تايب سكريبت Type Script: هي لغة برمجية شهيرة اعتمدت عليها شركة مايكروسوفت عند تطوير نظام الويندوز جنباً إلى جنب مع العديد من اللغات الأخرى، حيث يمكن من خلالها تحسين تجربة التطوير للعديد من البرامج ومواقع الويب التي تم إنشائها في فترة سابقة، كما أنها تشتمل على منصة تعليمية رائعة تتبع شركة مايكروسوفت وغيرها من المزايا التي ستجدها عند حصولك على مثل هذه اللغة البرمجية الشهيرة واستخدامها.
لغة تايب سكريبت Type Script
  • لغة سي C: أشهر لغات البرمجة التي من شأنها تغير العديد من خوارزميات تعلم الآلة حيث أنها تتميز بأدائها الرائع القوي والسريع أيضاً من أجل تنفيذ أي شفرة ولابد أن تعمل جنباً إلى جنب مع لغة بلس بلس سي + + C وهي أحد لغات البرمجة التي تتميز بأنها مفتوحة المصدر.
لغة سي C
  • لغة سي شارب # C: هي من أشهر لغات الترجمة المتخصصة فإن كنت أحد العاملين في مواقع NET فهي أفضل أداة يمكنك الاعتماد عليها براحة تامة.
لغة سي شارب

كيفية تحميل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر أخر تحديث مجانا 2023

  • يمكنك تحميل برنامج Nsb Appstudio أخر تحديث من خلال النقر على زر التحميل التالي للكمبيوتر.
تحميل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر برابط مباشر
  • ستظهر نافذة بها اسم البرنامج أنقر على زر الحفظ مع اختيار موقع داخل إحدى الأقراص المدمجة على الجهاز.
  • عقب ذلك انتظر قليلاً حتى تتم اكتمال عملية التحميل ليتم ظهور أيقونة برنامج NSB على سطح المكتب قم بالنقر على هذه الأيقونة عدد 2 مرة متعاقبة.
ايقونة برنامج NSB
  • ستظهر نافذة صغيرة بها خيارين قم بالنقر على زر Run.
بدء تثبيت برنامج NSB
  • سوف تظهر نافذة أخرى تحتوي على سياسة استخدام البرنامج وسياسة الخصوصية أيضاً قم بقراءتها عقب ذلك أنقر على الخيار الأول للموافقة واكمال عملية التثبيت ومن ثم اضغط على زر التالي أو Next.
سياسة الخصوصية برنامج NSB
  • قم بإختيار موقع داخل الكمبيوتر من أجل وضع البرنامج المُثبت بداخله مع وجوب تفريغ مساحة فارغة داخل القرص الذي ترغب في الاحتفاظ بالنسخة المثبتة بداخله قدرها على الأقل 1.442 ميجابايت، ثم قم بالنقر على زر التالي Next.
تثبيت Nsb Appstudio
  • ستظهر نافذة بكافة الإعدادات التي قمت باختيارها في الخطوات السابقة، عقب التأكد من تلك الإعدادات قم بالنقر على زر التثبيت install.
تثبيت Nsb Appstudio
  • ستظهر النافذة الخاصة بعملية التثبيت ويظهر الشريط الأخضر انتظر لحين انتهاء وصول هذا الشريط إلى النهاية ليتم فتح البرنامج بشكل تلقائي، ومن ثم يمكنك البدء في الاستخدام على الفور.
انتظار تثبيت Nsb Appstudio

أهم أدوات برنامج NSB AppStudio

يحتوي تحميل برنامج Nsb Appstudio على مجموعة كبيرة من الأدوات لكل أداة منها وظيفة وآلية عمل تختلف عن الأخرى، وسنسرد أهم تلك الأدوات وكيفية توظيفها داخل كل مشروع، ومن أبرز تلك الأدوات:

الأداة الخاصة بمربع النص

تقوم هذه الأداة بآلية عمل هامة للغاية وهي فتح مربع خالي يمكنك كتابة أي نص بداخله مع ضبط الخط وحجمه مع إمكانية تغير اللون الخاص بالخط، ومن ثم يتعين عليك حفظ كافة التعديلات في قائمة Value.
اداة مربع النص Nsb Appstudio

الأداة الخاصة بالقوائم

هي الأداة الخاصة بالقوائم المنسدلة التي يمكنك من خلالها اختيار أكثر من عنصر في نفس الوقت ومن ثم الاحتفاظ بكافة العناصر داخل برنامج NBS App Studio حتى تتمكن من استرجاعها أو التعديل عليها في أي وقت.

الأداة الخاصة بالاختيار

وهي أداة Check Box حيث أنها تحتوي على العديد من الخيارات يمكنك من خلالها اختيار ما ترغب به الذي يتناسب مع المشروع الذي ترغب في البدء به.

أداة السيليكشن Select

تحتوي تلك الأداة على بعض العناصر وهي تسمى بالقائمة المنسدلة حيث يظهر خلالها عدة خيارات مثل Select Item وذلك من أجل اختيار فهرس العنصر الخاص بك، أو اختيار Select index والتي تتمثل في اختيار ترتيب العناصر، أو النقر على Select Value من أجل استخدام الخاصية وتخزينها داخل nsb appstudio.

الأداة الخاصة بالتسمية

لابد من طرح اسم معين للمشروع الذي تقوم به تحت اسم Label وذلك حتى يتسنى لك العودة إليه في أي وقت بسهولة أو البحث عنه بين العديد من المشروعات الأخرى بشكل أسرع.
اداة التسمية Nsb Appstudio

الأداة الخاصة بالصور

ستجدها باسم Picture Box وهي التي يمكنك من خلالها إدراج العديد من الصور وتحريرها أو إدخال بعض التعديلات عليها كما يمكنك إجراء بعض التعديلات على حجمها.

متطلبات تشغيل وتحميل برنامج NBS App Studio

  • نظام التشغيل لأجهزة الماك: يجب أن يكون إصدار Mac OS 10.6 إذا كان الكمبيوتر يعمل على 64 بت، أو Mac OS 10.7 أو يمكن أن يعمل على أي إصدار أحدث من ذلك.
  • نظام التشغيل لأجهزة الويندوز: من الأفضل أن يكون نظام التشغيل ويندوز 7 أو أحدث من ذلك.

مميزات تحميل برنامج اب ستوديو Nsb Appstudio للكمبيوتر 2023

  • يساعد البرنامج بشكل أساسي كافة المبرمجين والمطورين في نضوج آلية أعمالهم أثناء إنشاء وتصميم العديد من مواقع الويب المختلفة الأغراض والمجالات بالإضافة إلى برمجة عدد كبير من التطبيقات والبرامج بأكواد مشفرة وإدخال العديد من التطورات إليها من حين إلى أخر.
  • يحتوي تحميل برنامج Nsb Appstudio أخر تحديث على عدد كبير من الأدوات التي تساعد المبرمج على إنهاء أعماله على النحو الأمثل فبالإضافة إلى كافة الأدوات التي قمنا بسردها في الفقرة السابقة فهناك عدد أخر من الأدوات التي تقوم بوظائف متعددة يجب أن تقوم بتجربتها بنفسك لتحظى بتجربة رائعة.
  • يحتوي من الداخل على العديد من الشروحات ومقاطع الفيديو ووثائق ومرجعيات التي توضح كيفية استخدام البرنامج والاستفادة منه على أكمل وجه، بالتالي لن تضيع منك أي ثغرة لأنه برنامج شامل يشرح بالصوت والصورة كيفية استخدام كل أداة لإنشاء وتصميم المواقع وبرمجة العديد من التطبيقات.
  • يحتوي تحميل برنامج Nsb Appstudio على أكثر من 100 نموذج ومشروع بالإضافة إلى أكثر من 30 خدمة ويب مختلفة كل هذا سيُعينك على إخراج مشروع رائع وفريد من نوعه ومختلف عن المتوفر داخل الساحة التكنولوجية الحديثة لأنه يترك لك مساحة كافية من الأفكار الإبداعية مع منحك الأدوات التي تُعينك على ذلك.
  • يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة على رأسهم اللغة العربية فهو يدعم اللغة الإنجليزية والألمانية والروسية بالإضافة إلى اللغة الإيطالية والفرنسية والسويدية وغيرها من اللغات الأخرى المختلفة حتى يتعين على كل مستخدم اختيار اللغة التي تتماشى مع ثقافة المجتمع الذي يحيا بداخله.
  • يمنحك فرصة تجربة مجانية لمدة قدرها 30 يوم بالكامل، يمكنك عمل أكثر من 30 مشروع خلالهم دون الحاجة إلى الاشتراك أو الدفع من أجل الحصول على النسخة الكاملة بعد انقضاء الثلاثون يوماً.
  • يدعم تحميل برنامج Nsb Appstudio العديد من لغات البرمجة المختلفة بالطبع أنت تعلم آلية عمل كل لغة من اللغات سابقة الذكر أو اللغات البرمجية الأخرى التي لم يسعنا المقال لذكرها، ومن أبرز اللغات البرمجية الي يدعمها Java Script, Webkit بالإضافة إلى HTML5 وغيرها من اللغات الأخرى.

عيوب تحميل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر اخر اصدار 2023

بالرغم من كونه أحد أهم البرامج التي يستعين بها عدد كبير من المطورين والمبرمجين في انجاز أعمالهم إلا أن هناك بعض العيوب التي تشوبه والتي تتمثل في التالي:
  • تنزيل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر غير مجاني وهو فقط مُتاح للتجربة لمدة شهر واحد ومن ثم يتعين عليك دفع الاشتراك من أجل الحصول على النسخة المدفوعة إجباري وإلا ان تتمكن من الرجوع إلى النسخة المجانية لأنها تجريبية لمدة معينة فقط.
  • عند إنشاء تطبيقات ومواقع ويب من خلاله لن تتمكن من رفعها إلا من خلال استخدام الخوادم الخاصة ببرنامج NBS App فقط.
  • في حالة إنشاء مشروع جديد من Phone Gap لن تحمل برامجك وتطبيقاتك أي توقيع لك بالتالي قد تفقد حقوق الملكية الخاصة بك لهذا العمل، وقد يكون أكثر عرضة للسرقة والانتهاك.
  • يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية فأصحاب الإصدارات القديمة الأقل من ويندوز 7 أو ماك 10.6 لن يتمكنوا من تحميل البرنامج أو استخدامه أو تشغيله على الكمبيوتر على الإطلاق.

معلومات ملف تحميل برنامج Nsb App studio للكمبيوتر آخر إصدار 2023

تنزيل برنامج Nsb Appstudio للكمبيوتر
💿اسم البرنامجNsb Appstudio
🔃نسخة البرنامجV8.5
📊حجم البرنامج80 MB
🗓تاريخ البرنامج03 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةnsbasic
🖥متوافق معWindows
🌐لغة البرنامجالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج NBS App Studio للكمبيوتر آخر إصدار مجانا برابط مباشر 2023

لتحميل برنامج اب ستوديو NSB App Studio برابط مباشر مجانا للكمبيوتر لكل طلاب المملكة السعودية اضغط علي زر التحميل التالي وفي حالة واجهتك مشكلة في التحميل او للاستفسار اترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم سريعا.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق