تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة الاصلية آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة وصلة الاصلية كلمات متقاطعة APK للأندرويد والأيفون 2024 وهي افضل لعبة مبتكرة لحل العديد من الألغاز التي تظهر على هيئة أسئلة عبارة عن صور تتمحور حول العديد من أنواع المجالات المختلفة فهي تحتوي على بعض الأسئلة الدينية والرياضية والفنية وغيرها من المجالات المتنوعة التي تعمل على تدريب العقل والذهن، لعبة الوصلة تأتي بنفس صورة الكلمات المتقاطعة المُتعارف عليها قديماً ولكن بشكل أكثر تطوراً وعصرية فهي تأتي بشكل جديد تماماً وبألوان وتصميمات رائعة تجذب جميع الفئات العمرية المختلفة.

تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة 2024

وعقب تنزيل وصلة لعبة كلمات متقاطعة اخر اصدار ستجد أنها تتشابه كثيراً مع لعبة الكلمات المتقاطعة التي أنتجتها شركة ساب أبس الشهيرة في نفس آلية اللعب وطريقة الأداء، حيث أنها تتألف من عدة مجموعات وكل مجموعة تحتوي على بعض المراحل يجب اجتياز كل مرحلة من أجل الانتقال إلى المرحلة التالية، والجدير بالذكر أن لعبة الوصلة Wasla تتسم بالسهولة والبساطة في الأداء ولكنها تحتاج إلى تركيز وتأني في الحل، حيث تتدرج الألغاز من السهولة إلى الصعوبة شيئاً فشيئاً لذا عليك تمرين مهارات العقلية وقدراتك المعرفية في حل تلك الألغاز.

ولا تخشى الأسئلة والألغاز عقب تحميل لعبة وصلة الاصلية حيث يوجد وسائل مساعدة تعينك على حل تلك الأسئلة التي يصعُب عليك معرفتها، ولكن حاول ألا تعتمد كثيراً على تلك الوسائل لأنها محدودة العدد، وقد قام الخبراء بتصنيفها على أنها من أفضل ألعاب ألغاز الإلكترونية التي تعمل على تنشيط العقل وتساعد على إثراء بعض المعلومات لأنه أفضل البرامج المفيدة جداً التي لا تجعلك تضيع وقتك هباءً بدون جدوى.

تنويه: روابط تنزيل وصلة لعبة كلمات متقاطعة APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة وصلة برامج بلس".

نبذة عن وصلة لعبة كلمات متقاطعة "لعبة الوصلة" 2024

قامت شركة Alrazry Labs بطرح تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة لعبة تُضاهي لعبة الكلمات المتقاطعة الشهيرة ولكن قامت الشركة بإضافة العديد من المزايا والتطورات التكنلوجية الحديثة حيث أنها طرحت النسخة الأولى منذ عام 2015م تقريباً وأدخلت عليها بعض التحديثات والإضافات في الإصدار الثاني من نفس العام ومنذ ذلك التاريخ ولن تحظى تحميل لعبه الوصلة بأي تحديث جديدة أي أنها ظلت قرابة 8 سنوات بلا أي إضافة أو تحديث، الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث بعض الخلل التقني بداخلها.

وتتألف تحميل لعبة الوصلة كلمات متقاطعة من العديد من المجموعات التي تصل عددها إلى أربعة عشرة مجموعة، لا يمكنك الانتقال بين المجموعات على أية حال إلا عقب الانتهاء من مراحل المجموعة الأولى، أو جمع نجوم المجموعة الأولى المطلوبة والتي يظهر عددها بجوار كل مجموعة، وتتألف كل مجموعة من حوالي 9 مراحل حاول أن تقوم بإتمام كل مرحلة وحل لغز كلاً منها لتحصد 3 نجوم نهاية المرحلة حتى يتسنى لك الانتقال إلى المرحلة التالية واجتيازها أيضاً.

والجدير بالذكر أن تحميل وصلة لعبة كلمات متقاطعة تدعم اللغة العربية فهي موجهة أساساً إلى المستخدمين العرب أو متحدثي اللغة العربية فالأسئلة والألغاز جميعها تظهر باللغة العربية وتنتمي إلى الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنها تعتبر من الألعاب المجانية الرائعة التي لا تحتوي على أي بنود شرائية إلا في حالة الرغبة في الحصول على مزيد من المساعدات فهُنا فقط يتوجب عليك دفع مبلغ صغير للحصول على بعض المساعدات، كما أنها تتمتع بوزن خفيف جداً لا يؤثر على موارد الهاتف ولا يؤثر على مساحة الهاتف لأنه لم يشغل حيز كبير منه.

أما عن شكل تحميل لعبة وصلة فهي تظهر على هيئة مربعات متشابكة ومتقاطعة مع بعضها البعض كل ما عليك هو محاولة معرفة إجابة السؤال الرأسي الذي يشترك في بعض الحروف مع إجابة السؤال الأفقي المتقاطع معه لتجد بعض الأحرف المشتركة التي تعينك على إجابة السؤال بشكل أيسر لذلك حاول اتباع استراتيجية للفوز وهي بدء المرحلة باختيار الأسئلة الأسهل للحصول على بعض الأحرف كإجابة للأسئلة الصعبة.

كيف تبدأ وصلة لعبة كلمات متقاطعة للوصول إلى المراحل لحل الألغاز؟

  • تبدأ لعبه الوصله بالواجهة الرئيسية قم بالنقر على زر (إبدأ) من أجل البدء في تحميل مجموعات ومراحل اللعبة، وإن كنت ترغب في خوض المزيد من المنافسات داخل اللعبة فيمكنك ارسال الرابط الخاص بها إلى الأصدقاء عبر النقر على كلمة (أرسل اللعبة) وإن كنت ترغب في معرفة ألعاب الشركة التي أنتجتها مؤخراً أنقر على (متجر ألعابنا)، يمكنك أيضاً التحكم في الصوت عن طريق النقر على رمز السماعة المتوفر أسفل الشاشة.
بداية لعبة وصلة كلمات متقاطعة
  • لم يتم فتح سوى المجموعة الأولى في البداية، لاحظ عدد النجوم الذي يتجاور مع اسم كل مجموعة حاول الوصول إلى رقم تلك النجوم من أجل فتح المجموعة، فعلى سبيل المثال يظهر بجوار المجموعة الثانية رقم 18 أي أنه يجب الحصول على 18 نجمة في مراحل المجموعة الأولى حتى يتسنى لك فتحها، وهكذا بالنسبة للمراحل الأخرى.
مجموعات لعبة الوصلة
  • كل مجموعة تتألف من عدة مراحل عددها حوالي 9 يجب الحصول على 3 نجوم في كل مرحلة حتى تتمكن من جمع النجوم واجتياز مراحل المجموعة بالكامل.
مراحل لعبة وصلة
  • مرر بأصبعك رأسياً أو عمودياً فور ظهور المربعات المتشابكة لرؤية السؤال الذي يتعلق بتلك المربعات التي أشرت إليها، فالرائع هنا أن الخط واضح وكبير إن كان سؤال كتابي والصور تظهر بجودة عالية إن كانت أسئلة مصورة.
التمرير عموديا لعبة وصلة
  • السؤال سيظهر لك في الأعلى وستظهر مجموعة من الحروف بعضها صحيح والبعض الأخر خاطئ قم باختيار الأحرف بالترتيب لتظهر في المربعات وتكون الكلمة الصحيحة.
الغاز لعبة وصلة
  • عقب الانتهاء من المرحلة أي الإجابة بشكل صحيح على كافة الألغاز وملأ المربعات بالحروف الصحيحة سواء العمودية أو الرأسية، ستظهر لك رسالة محتواها أنك أحسنت وحصلت على 3 نجوم ويمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية بنجاح.
الانتقال للمرحلة التالية لعبة وصلة

أنواع الألغاز دتخا لعبة الوصلة كلمات متقاطعة للموبايل

كما ذكرنا أن تحميل لعبة وصلة APK من الألعاب المتنوعة التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألغاز المختلفة والمتنوعة المجالات، ومن أبرز تلك المجالات:

  • أسئلة خاصة بالجغرافيا: تحتوي لعبة وصلة على بعض الخرائط المتنوعة التي تظهر جزء معين منها، ومن ثم يتم تظليل جزء معين باللون الأحمر ليطرح عليك السؤال بأن هذا التظليل يرمز إلى أي دولة، مع الحرص على التركيز على بعض المعالم التي تحيط بالجزء المُظلل لسهولة التعرف على اسم الدولة بسهولة، بالإضافة إلى اظهار بعض الأعلام والمطلوب معرفة اسم الدولة صاحبة هذا العلم.
خرائط لعبة وصلة
  • أسئلة دينية: تشتمل تحميل لعبة وصلة على بعض الأسئلة الإسلامية أو الدينية التي تتعلق ببعض المعلومات العامة عن الرسل والصحابة، أو معلومات عامة عن بعض آيات القرآن الكريم وفي كثير من الأحيان يطرح عليك سؤال يتعلق بإكمال آية قرآنية معينة أو حديث نبوي شريف.
الاسئلة الدينية لعبة وصلة
  • أسئلة تتعلق بالفن: تدعم تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة كما ذكرنا من قبل بعض الصور لذلك فقد تظهر لك شخصيات فنية عربية من شتى بلدان العالم بصورتهم داخل أحد الأعمال الفنية الدرامية، سواء ملوك الدراما السورية أو اللبنانية أو المصرية وغيرها من المشاهير المختلفة التي يتعين عليك معرفة أسمائهم الحقيقية.
الأسئلة الفنية لعبة الوصلة
  • أسئلة حول أشهر الماركات: تأتي في كثير من الأحيان صورة لبعض السيارات أو الهواتف أو بعض الأجهزة التكنولوجية التي تحمل أشهر الماركات العالمية والمطلوب منك هو فحص الصورة بشكل جيد، ومن ثم معرفة اسم الماركة الشهيرة التي تنتمي إليها هذه السيارة أو هذا الجهاز واختيار الحروف بالترتيب لتكون كلمة صحيحة.
اسئلة الماركات لعبة وصلة
  • أسئلة المفردات والمعاني: هناك بعض الأسئلة داخل وصلة لعبة كلمات متقاطعة التي تنتمي إلى فئة المعاني والمرادفات وتأتي تلك الأسئلة على هيئة بعض الكلمات المختلفة التي تحمل أكثر من معنى ومن ثم تأتي الخيارات بكلمة تحمل نفس المعنى، مثل السؤال الأول في بداية المرحلة الأولى وهو عبارة عن كلمة تعطي نفس المعنى لكلمة هاتف أو موبايل وكانت الإجابة (جوال) أو الصورة الموضحة أدناه كلمة بمعنى يستمر ويبقى والإجابة هي (يدوم)، وهكذا.
اسئلة المعاني لعبة وصلة
  • أسئلة الزوم إن: وهذا النوع من الأسئلة عبارة عن وضع صورة كبيرة الحجم لشيء ما بالتقريب الشديد على جزء منها فقط، فمثلاً إن كانت طائرة ورقية سيتم ظهور الصورة على جزء معين مميز بها دون إظهار كامل الصورة أو مثال الصورة الموضحة أدناه تم التقريب على عين التمساح لأنها مميزة والمطلوب معرفة اسم هذا الحيوان، وغيرها من الأمثلة الأخرى.
اسئلة الزوووم لعبة وصلة
  • أسئلة التركيز: ستأتي إليك صورة من زوايا مختلفة بحيث لا تظهر بشكل جيد ما هو هذا الشيء والمطلوب منك هو التركيز الشديد من أجل القدرة على توضيح اسم الصورة والوصول إلى الحل الصحيح، وهذا النوع من الأسئلة يحتاج إلى تركيز كافة حواسك بالكامل.
اسئلة التركيز لعبة وصلة
  • أسئلة الألغاز المعلومات العامة: من بين أهم أنواع الأسئلة داخل وصلة لعبة كلمات متقاطعة هي أسئلة الألغاز التي تتداخل معها بعض المعلومات العامة التي تحتاج إلى مجهود ذهني من أجل الوصول إلى الحل الصحيح وكتابة الأحرف السليمة.
اسئلة المعلومات العامة لعبة وصلة
أسئلة رياضية: من بين أبرز الأسئلة والألغاز التي تشتمل عليها لعبة وصلة كلمات متقاطعة هي أسئلة تتعلق بعالم الرياضة ومشاهير الرياضات المختلفة سواء تاريخ مباراة أو اسم نادي معين أو اسم لاعب شهير أو مدرب معروف.

أبرز وسائل المساعدة داخل لعبة وصلة كلمات متقاطعة الاصلية 2024

تحتوي تحميل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة على ثلاثة وسائل مساعدة وهم على النحو التالي:

  1. وسيلة المساعدة الخاصة بتصوير السؤال ومشاركته مع أي صديق من الأصدقاء المتوفرين معك على منصات التواصل الاجتماعي.
  2. وسيلة حذف حرف من الأحرف المتناثرة الموجودة أسفل السؤال، حيث أدكما ذكرنا يوجد العديد من الأحرف المختلفة بعضها صحيح والأخر خاطئ فتقوم هذه الوسيلة بإزالة الأحرف الخاطئة.
  3. وسيلة اكشف حرف وهي التي يمكنك من خلالها معرفة حرف أو كشف حرف صحيح ووضعه داخل المربعات في الترتيب الصحيح له.
  4. وعدد تلك المساعدات حوالي 10 فقط، لذا حاول أن تستخدمهم بحذر شديد حتى تتمكن من الوصول إلى المجموعات الكبيرة والمراحل المتقدمة بشكل جيد.

كيفية تزويد عدد وسائل المساعدة داخل لعبة كلمات متقاطعة وصلة؟

في البداية يقتصر أمر عدد وسائل المساعدة على 10 مساعدات فقط، بينما يمكنك تزويد وإضافة العديد من المساعدات في حالة نفاذها من خلال عدة طرق سهلة وبسيطة، وتتثمل تلك الطرق في التالي:
  • يمكنك الحصول على مساعدات إضافية عن طريق مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية التي تقوم لعبة وصلة كلمات متقاطعة ببثها لك، ولكن يجب مشاهدتها إلى النهاية حتى يتسنى لك الحصول على مساعدة واحدة فقط جراء المشاهدة.
  • بالإضافة إلى إمكانية الحصول على حوالي 3 مساعدات مرة واحدة وذلك عقب تقييم وصلة لعبة كلمات متقاطعة عبر المتجر الرسمي، لأن تقييمك يصب في مصلحة الشركة المبرمجة بالتالي تمنحك الإدارة مكافئة قدرها 3 مساعدات دفعة واحدة.
  • كما يمكنك أيضاً الحصول على بعض المساعدات الإضافية عند مشاركة اللعبة مع العديد من الأصدقاء لأن هذا بالفعل سيؤدي إلى انتشار اللعبة على نطاق أوسع وجعل العديد من المستخدمين يقومون بتحميلها.
  • أو يمكنك الذهاب إلى المتجر الخاص باللعبة من أجل شراء بعض المساعدات الإضافية مقابل مبلغ من المال، وذلك على هيئة باقات أو الدفع مرة واحدة، فمثلاً يمكنك الحصول على 5 مساعدات فقط لكل مرحلة لقاء 8 دولارات، أو الحصول على 10 مساعدات لقاء 1 دولار فقط، أو 40 مساعدة مقابل 3 دولار أمريكي، او يمكن الحصول على المساعدات الضخمة التي يصل عددها إلى 80 مساعدة مقابل 4 دولارات فقط على مدار اللعبة بالكامل.

مميزات تحميل لعبة وصلة الاصلية كلمات متقاطعة للأندرويد والأيفون 2024

تحظى تنزيل لعبة وصلة كلمات متقاطعة الاصلية بالمزيد من الخصال الفريدة التي جعلتها تشتهر وتنتشر بين أواسط العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم العربي، ومن أبرز السمات التي تتمتع بها هي:-
  • تحتوي تحميل لعبة الوصلة على العديد من المجالات مما يجعل تجربة اللعب مسلية وممتعة للغاية حيث أن كل سؤال أو لغز يتطلب بعض الأشياء المختلفة منها ما هو يحتاج إلى تركيز أو حفظ آيات كتاب الله عز وجل وغيرها من المجلات الأخرى.
  • تتألف من عدة مجموعات ومراحل مما يشعر المستخدم بالحماس الزائد للإكمال واجتياز المراحل المختلفة وصولاً إلى نهاية المرحلة حتى يتسنى لك الانتقال إلى المجموعات التالية.
  • تحميل لعبة وصلة الاصلية متوفرة على متجري جوجل بلاي وأب ستور بالتالي يسهل الحصول على وصلة لعبة من خلال تلك المتاجر حتى يشعر المستخدم بأمان تام وقد وفرنا لكم روابط التحميل المباشرة في نهاية المقال.
  • كما أنها لعبة سهلة الاستخدام حيث أن آلية اللعب بها تعتمد فقط على أسلوب النقر والتمرير بأصبعك، لذلك فهي لا تحتاج إلى شرح أو تفسير حتى وإن كنت مبتدئ.

عيوب تنزيل لعبة الوصلة لعبة كلمات متقاطعة للجوال 2024

هناك بعض العيوب التي تشوب تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة الاصلية والتي أدت إلى انزعاج العديد من المستخدمين، ومن أبرز تلك العيوب:

  • تحديث لعبة وصلة 2024 مع الأسف لم تحظى منذ قرابة 8 سنوات بتحديث جديد أو تطوير وهذا بالطبع شيء سيء للغاية وقد يفقد اللعبة بعض مزاياها ويجعل العديد من الألعاب الأخرى تتربع وتأخذ مكانها في قلوب المستخدمين.
  • العديد من الفقهاء وجه العديد من الانتقادات الدينية إلى على وصلة APK لأن بعض آيات الله عز وجل تظهر بتشكيل خاطئ.

معلومات ملف تحميل لعبة الوصلة كلمات متقاطعة للأندرويد اخر اصدار 2024

تحميل لعبة وصلة الاصلية كلمات متقاطعة من أبرز الألعاب التي ظهرت منذ قرابة خمسة سنوات كاملة، بغرض استكمال سلسلة ألعاب الكلمات المتقاطعة التي انتشرت منذ فترة الثمانينات والتسعينات على الجرائد الحكومية اليومية، حيث لا يوجد أحد في تلك الحقبة الزمنية لم يقوم بالتسلية بها ومحاولة حلها، وفور انتشار الهواتف الذكية جاءت الشركة المطورة وجمعت مُحبي وعاشقي هذا النوع من الألعاب لذلك قامت ببرمجة لعبة ألغاز على هيئة كلمات متقاطعة بلمسة عصرية حديثة وبشكل جديد، لذلك وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 10 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة الوصلة اقرأ التالي:

تنزيل لعبة وصلة كلمات متقاطعة زيتونة
💿اسم اللعبةوصلة - لعبة كلمات متقاطعة
🔃نسخة اللعبةV1.6
📊حجم اللعبة24 MB
🗓تاريخ اللعبة26 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةAlrazy Labs (ZoZo)
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة وصلة كلمات متقاطعة للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق