تحميل لعبة ضربة معلم الغاز مسلية أخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة ضربة معلم APK الجديدة لعبة الغاز مسلية للأندرويد والأيفون مجانا 2024 تُعتبر من أفضل العاب الألغاز والتسلية التي تحتاج إلى مهارة وذكاء في استخدام العقل والتفكير بشكل جيد حتى يتسنى للاعب الوصول إلى الإجابة الصحيحة.

وتحتوي ضربة معلم لعبة الغاز مسلية أيضاً على العديد من المراحل المختلفة التي تتدرج من السهولة إلى الصعوبة لتزيد من حماس المستخدم أثناء اللعب، تنزيل لعبة ضربة معلم اون لاين مُتاحة بشكل مجاني على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد وIOS.

تحميل لعبة ضربة معلم الغاز وتسلية للأندرويد والأيفون 2023

تحميل لعبة ضربة معلم الغاز مسلية مجانية تجعلك تتابع العديد من الأسئلة المتنوعة التي تتباين في احتياجاتها بين قوة الملاحظة وبين أسئلة الذكاء والبعض الأخر يعتمد على المعلومات العامة التي قام المستخدم بتجميعها على مدار المراحل التعليمية والثقافية التي قام بجمعها طيلة سنوات حياته، بالإضافة إلى بعض الألغاز التي تحتاج إلى قوة تركيز، أو إيجاد بعض الاختلافات بين الصور، والجدير بالذكر أن لعبة ضربة معلم تحتوي على ثلاثة وسائل مساعدة في حال استصعاب أي لغز على المستخدم، يمكنه اللجوء إليه في أي وقت.

ومن خلال تنزيل لعبة ضربة معلم ستلاحظ أنها تمنحك فرص خطأ ومحاولات النقر بأجوبة خاطئة لعدد كبير من المحاولات على أن يتم تجديد كل محاولة عقب مرور دقيقتان أي 120 ثانية، ويتوفر داخل لعبة ضربة معلم من زيتونة محاولات تلميح عقب كل إجابة خاطئة بتغير لون الإجابة فكلما وصل اللون إلى اللون الناري فهذا يرمز إلى قرب الوصول إلى الصحيحة، وتتميز بالعديد من المزايا الرائعة التي سوف نقوم بسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

تنويه: روابط تنزيل ضربة معلم لعبة الغاز مسلية مجانية APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة ضربة معلم برامج بلس".

نبذة عن ضربة معلم لعبة الغاز مسلية مجانية للموبايل 2024

قامت شركة زيتونة التي لها تاريخ عريق في مجال ألعاب الألغاز والتسلية فمن أكثر الألعاب التي اشتهرت بها أيضاً هي لعبة كلمات كراش التي تُصنف على أنها أشهر لعبة ألغاز حتى الآن الشهيرة بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى، وقد أصدرت شركة زيتونة تحميل لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية مجانية منذ عام 2016 وقد حصلت على العديد من الجوائز نتيجة استفتاء قام بعمله العديد من الخبراء التقنيون على أواسط المستخدمين ودرجة استحسانهم لها.

وتحتوي تنزيل لعبة ضربه معلم APK على العديد من المراحل التي يصل عددها إلى أكثر من 850 مستوى، في كل مستوى ستشعر أنك داخل أجواء مختلفة وأسلوب لعب ولغز مختلف، فعلى سبيل المثال ستظهر صورة تطلب منك إيجاد شيء معين بداخلها، أو صورة بها نفس الأشكال ويتطلب الأمر منك ايجاد الصورة المختلفة فيما بينهم، بالإضافة إلى طرح سؤال معين ووضع أكثر من صورة للاختيار بينهم، فبالرغم من تلك الأسئلة التي تتسم بالسهولة والبساطة إلا أنها تحتاج إلى تركيز وتأني من أجل الوصول إلى الحل الصحيح، نعم هناك وسائل مساعدة مختلفة بعضها يكتفي بالتلميح والأخر يكتفي بالإشارة ووسيلة أخرى تقلص عدد الاختيارات الصحيحة لتسهيل عملية الإجابة على السؤال إلا أن تلك الوسائل قليلة في البداية لا يمكنك استخدام كل وسيلة أكثر من ثلاثة مرات، ولكن يمكن زيادة تلك الوسائل عبر تدوير عجلة الحظ الخاصة باللعبة للحصول على وسائل مساعدة بعدد إضافي.

ولمزيد من المرح داخل لعبة ضربة معلم APK يوجد شخص مساعد هو المرشد إليك وهو الذي سيقوم بشرح اللعبة لك يبدو بملامح كوميدية فهو عبارة عن قط قصير ويرتدي نظارة نظر وطربوش يتدلى منه غرة، ويطلق بعض التعليقات عبر الإجابة على كل سؤال لمزيد من المرح والتسلية بعضها يتسم بالطابع الكوميدي الظريف، أما عن آلية اللعب بداخلها فهو يسري بشكل بسيط يعتمد على عملية النقر على الإجابة الصحيحة ومن ثم الانتقال إلى المرحلة التالية عبر النقر على كلمة حسناً.

والجدير بالذكر أن تحميل لعبة ضربة معلم APK تدعم العديد من اللغات المختلفة فهي تدعم اللغة الافتراضية للجهاز عقب عملية التحميل، ومن أبرز اللغات التي تدعمها هي اللغة العربية حتى يتسنى للمستخدمين داخل الشرق الأوسط وإفريقيا سهولة التعامل والاستمتاع داخل اللعبة عقب تحميلها، كما أنها مُتاحة بشكل مجاني أي أنك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية للحصول عليها من المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، وتتمتع أيضاً تنزيل ضربة معلم لعبة الغاز مسلية مجانية بحجم خفيف على الأجهزة فهي لا تتعدى الـ 40 ميجا بايت، ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت من أجل الاستمتاع بها إلا في حالة الرغبة في مشاركة المرحلة التي وصلت إليها مع العديد من الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كيفية استخدام ولعب لعبة ضربة معلم الغاز وتسلية للموبايل 2024؟

آلية لعب لعبة ضربة معلم زيتونة لحل الألغاز سهلة للغاية فيظهر المرشد المرح في البداية وهو يشرح لك آلية اللعب التي تتمثل في الخطوات التالية:-

  • سوف يظهر المرشد وهو يدعوك بالمعلم نسبة إلى اسم اللعبة قم بالنقر على مربع التعليق الخاص بالمرشد من أجل الاستمرار والبدء في اللعبة.
شرح طريقة لعب ضربة معلم
  • سيظهر نص السؤال في أعلى شاشة البدء وأسفلها الخيارات التي تتعلق بالسؤال، سواء صورة أو عدة صور أو خيارات متعددة.
شرح طريقة لعب ضربة معلم
  • على سبيل المثال سيظهر السؤال في الأعلى عن مركز الدائرة وأسفلها صورة اختيار موقع مركز الدائرة، ويتم اختيار الاجابة الصحيحة عن طريق النقر على المكان الصحيح الذي ترغب في اختياره فقط بأصبعك.
شرح طريقة لعب ضربة معلم
  • عند النقر على المكان الصحيح أو الإجابة الصحيحة داخل الصورة سيظهر دبوس أخضر اللون مدون بداخله علامة صح ودائرة بها علامة غلط، قم بالنقر على علامة صح من أجل تفعيل الإجابة الصحيحة وتأكيد الجواب.
شرح طريقة لعب ضربة معلم
  • سوف يظهر المرشد ليهنئك بأنك قد تمكنت من اجتياز المرحلة بنجاح مع إطلاق بعض عبارات الثناء على أنك شخص ذكي وجيد، أنقر على زر التالي من أجل البدء في مزاولة باقي المستويات بنفس الطريقة السابقة.
شرح طريقة لعب ضربة معلم

أبرز وسائل المساعدة داخل لعبة ضربة المعلم للأندرويد والأيفون 2024

تحتوي تحميل لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية مجانية على ثلاثة وسائل مساعدة أساسية يمكنك الرجوع إليها في حالة عدم معرفتك الكاملة بالإجابة الصحيحة على السؤال، فهو بمثابة تسهيل وتيسير على المستخدمين لتجربة لعب ممتعة، ومن أبرز تلك الوسائل:

  • وسيلة أقرب ثلاثة أجوبة صحيحة

عدد توفر تلك الوسيلة داخل اللعبة هي ثلاثة فقط في البداية، وعقب النقر عليها سيظهر الدبوس المدون بداخله رمز صح على أقرب ثلاثة خيارات للإجابة الصحيحة.

وسيلة مساعدة أقرب 3 أجوبة
  • وسيلة الإجابة الصحيحة داخل المنطقة المُضاءة

وعددها أيضاً ثلاثة في بداية اللعبة ويمكنك زيادة عدد تلك الوسيلة وغيرها من الوسائل الأخرى المُتاحة من خلال عجلة تدوير الحظ اليومية، وتقوم تلك الوسيلة بوضع دائرة مُضيئة على الأجوبة الأقرب إلى الصحة.

وسيلة مساعدة الاجابة المضيئة
  • وسيلة إشارة الدبابيس

هي الوسيلة التي لاقت إقبال كبير من مستخدمي لعبة ضربة معلم حيث أنه تقوم بإنهاء الأمر على الفور، حيث تقوم تلك الأداة بتوجيه الدبوس إلى الإجابة الصحيحة بشكل مباشر.

وسيلة مساعدة الدبابيس
  • وسيلة تخطي الإجابات الخاطئة

يظهر في الشريط السفلي الذي يتجاور مع وسائل المساعدة السابقة الذكر جهة اليمين على شكل دبوس بداخله دائرة حمراء اللون يتجاور معها رقم، هذا الرقم يرمز إلى محاولات الإجابات الخاطئة ففي كل مرة يقوم اللاعب باختيار إجابة خاطئة يتم انتقاص الرقم، ويتم تجديد أرقام المحاولات الخاطئة عقب مرور 120 ثانية بشكل تلقائي، ولكن إن كنت في حاجة إلى زيادة رقم المحاولات الخاطئة دون انتظار مرور الدقيقتان يمكنك النقر على رمز + من أجل مشاهدة مقطع إعلاني ومن ثم يتم زيادة عدد المحاولات مرة واحدة فقط بشكل تلقائي عقب مشاهدة المقطع.

وسيلة تخطي الإجابات الخاطئة

ألوان الدبابيس المساعدة داخل لعبة ضربة معلم APK

تمنحك تحميل لعبة ضربة معلم وسيلة مساعدة أخرى ومختلفة تتمثل في تغير ألوان دبابيس الأجوبة بداخلها، وكل لون يساعدك على معرفة درجة قرب إجابتك من الإجابة الصحيحة، وهي التي تتدرج بين الفاتح والناري، ومن أبرز تلك الألوان المساعدة:-

  • اللون السماوي الفاتح: هذا يعني أن الإجابة التي قمت بالنقر عليها بعيدة كل البعد عن الإجابة الصحيحة، لذلك حاول التفكير في إجابة مختلفة تماماً.
  • اللون اللبني الفاتح: تعني أيضاً أنك بعيد عن الإجابة الصحيحة ولكن مع جهد قليل ستصل إلى الحل الصحيح.
  • اللون الأصفر: يرمز الدبوس الذي يحمل هذا اللون إلى درجة الإجابة الوسط ما بين القرب إلى الخطأ والقرب إلى الصواب.
  • اللون البرتقالي: عندما يتحول دبوس اختيارك إلى هذا اللون فهذا يعني أنك قريب جداً إلى الإجابة الصحيحة لذلك حاول جاهداً في حالة الوصول إلى هذا اللون أن ترى الإجابة الأقرب إلى إجابتك السابقة الخاطئة.
الوان الاجابات لعبة ضربة معلم

مميزات تحميل لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية مجانية للأندرويد والأيفون 2024

  • تنمي المهارات العقلية والذهنية

تُعد تنزيل لعبة ضربة معلم الغاز مسلية من الألعاب التي لا تهدف فقط إلى التسلية وتضيع الوقت دون جدوى، ولكنها من أكثر الألعاب المفيدة التي تعمل على تنمية المهارات العقلية وتقوية المهارات الفكرية لدى المستخدمين، حيث أن أغلب مستخدميها من فئة الأطفال وصغار السن، ولكن مع مساعدة بسيطة من قبل الوالدين، فهي لعبة مفيدة جداً تقوم على تقوية الذهن لأن هناك الكثير من الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز أو تفكير أو ذكاء للوصول إلى الاجابة الصحيحة.

  • تحتوي على عجلة تدوير الحظ

تمنحك تحميل لعبة ضربة معلم الغاز مسلية فرصة يومية لتدوير عجلة الحظ بشكل مجاني، حيث تقدم لك تلك العجلة عدد فرص إضافية لبعض وسائل المساعدة التي تشتمل عليها اللعبة مما يزيد من فرص المحاولات أو زيادة عدد وسائل المساعدة المُتاحة، ربما يرجع ذلك إلى هدف اللعبة الأساسي الذي يقوم على أساس شمول وعموم الفائدة من وراء تدريب العقل والذهن على بعض الأسئلة والألغاز أكثر من كونها مجرد لعبة للفائدة، والجدير بالذكر أن تلك العجلة يتم تدويرها بشكل مجاني مرة واحدة فقط كل 24 ساعة، ولكن يمكنك إعادة تدويرها مرة أخرى مقابل مشاهدة مقطع إعلاني.

عجلة تدوير الحظ
  • إمكانية تكبير الصورة للوصول إلى الحل

تمنحك تحميل لعبة ضربة معلم زيتونة في حال أسئلة الألغاز التي تستخدم بعض الصور، إمكانية تكبير الصورة من أجل مشاهدة كافة تفاصيل الصورة لاستطاعة الإجابة والنقر على المكان الصحيح داخل الصورة، فمثلاً هناك سؤال عن خريطة العالم لذلك يمكنك تقريب الصورة من أجل إمكانية النقر على الإجابة الصحيحة على الفور، أو صورة جسم الإنسان لتحديد بعض الأعضاء الداخلية حسب السؤال، لذا فلابد من تكبير الصورة للنقر بسهولة على الجزء الصحيح.

تكبير الصورة لعبة ضربة معلم
  • إمكانية مشاركة النتائج مع الأصدقاء

من أجل زيادة التفاعل داخل لعبة ضربة المعلم قامت شركة زيتونة بفتح باب المشاركة لنتائج المرحلة التي وصلت لها مع العديد من الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مما يزيد من التفاعل وروح المرح داخل أجواء اللعبة ويبعث عن المتعة المنشودة داخل هذه اللعبة.

مشاركة النتيجة مع الاصدقاء لعبة ضربة معلم
  • لوحة الصدارة والإنجازات داخل اللعبة

قم بالاستمرار في اللعبة وتخطي مراحلها المتعددة من أجل أن تشاهد اسمك داخل لوحة الصدارة بقلب لعبة ضربة معلم والذي يشعرك بالحماسة في الإكمال وتخطي العديد والمزيد من المراحل والمستويات داخل اللعبة، حيث أنها تحتوي على أكثر من 850 مرحلة ومستوى متباينة الألغاز فإن قمت بالوصول إلى المرحلة 35 ستتمكن من إدراج اسمك داخل هذه اللوحة وتصل إلى مراكز متقدمة حيث أن هذه اللوحة تبعث عن روح الحماس والمنافسة للوصول إلى المراتب الأولى داخل اللعبة.

لوحة الصدارة والإنجازات ضربة المعلم
  • لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت

يمكنك فتح لعبة ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية مجانية والاستمتاع بجميع مراحلها مع المرشد المرح دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت مما يجعلك تشعر بالحرية في اللعب على منصة ضربة معلم واستخدامها دون التقييد بالمكوث داخل المنزل أو استخدام باقات إنترنت الهاتف الذكي.

إضافات تحديث لعبة ضربة معلم اخر اصدار للأندرويد والأيفون 2024

  • تم إضافة ميزة القدرة على استقدام المراحل التي وصلت إليها في حال قمت بحذف اللعبة عن طريق الخطأ أو حدث أي خلل في اللعبة، فلن تبدأ من البداية كما كان في الإصدارات السابقة.
  • إمكانية ارسال العديد من الأسئلة الجديدة والمستحدثة من داخل لعبة ضربة معلم مما يجعل مراحل اللعبة تسير بشكل أكثر متعة وإثارة.
  • تم حل بعض المشاكل التقنية وبعض الخلل الذي كان يحدث أثناء تقدم المراحل والمستويات بداخلها، حيث أضافت الشركة المطورة العديد من التحسينات التقنية من أجل أداء أفضل وأكثر سرعة دون حدوث أجنى أخطاء.
  • تم إضافة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام داخل اللعبة.
  • تلقت الشركة شكاوي عِدة بشأن محتويات بعض المواد الإعلانية التي لا تناسب عادات مجتمعنا الشرقي وأساليب التربية القائمة على أسس دينية وتربوية، لذلك قامت الشركة بتنقية كافة المواد الإعلانية داخل اللعبة.
  • تنقية الإعلانات.
  • إضافة سياسة الخصوصية.
  • تحسينات واصلاحات متنوعة سوف تكتشفونها عند تحميل لعبة ضربة معلم الغاز مسلية مجانية بالتحديث الجديد.

معلومات حول ملف تحميل ضربة معلم لعبة الغاز مسلية مجانا للموبايل 2024

حصدت تنزيل لعبة ضربة معلم الغاز مسلية 2024 على العديد من الجوائز كما ذكرنا وذلك لأنها أثبتت وبجدارة طيلة السنوات الماضية أنها من بين أهم ألعاب الألغاز التي حازت على إعجاب نخبة كبيرة من المستخدمين حول العالم، حيث أثبتت الاحصائيات الأخيرة أن حوالي أكثر من 10 مليون مستخدم قاموا بتحميلها واستخدامها خلال تلك الفترة، والجدير بالذكر أن أغلبهم قاموا بمشاركتها مع العديد من الأصدقاء، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية اقرأ التالي:-

تنزيل لعبة ضربة معلم مجانا
💿اسم اللعبةضربة معلم - لعبة الغاز مسلية
🔃نسخة اللعبةV4.5
📊حجم اللعبة37 MB
🗓تاريخ اللعبة06 يناير 2024
🏢الشركة المطورةZytoona
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة ضربة معلم APK لعبة الغاز مسلية للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق