تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة للأندرويد والأيفون مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة APK للأندرويد والأيفون 2023 أحد أشهر ألعاب الألغاز والتفكير المسلية التي يمكنك من خلالها وضع نفسك في اختبار حقيقي لكم المعلومات التي تمتلكها والتي تعرفها، فهي مطروحة أساساً للعالم العربي أي أن جميع الأسئلة بين يديك ودارجة في الوسط العربي فقط، حيث تتنوع الأسئلة بين ألغاز وصور وكلمات مبعثرة يجب عليك ترتيبها بالإضافة إلى العديد من الأمثال الشعبية التي تشتهر بها كل بلد، لذلك تُعد لعبة الكلمات كراش من أفضل ألعاب التسلية والتشويق.
كما يمكنك عبر تنزيل كلمات كراش أن تنمي وتثري مهاراتك الفكرية والعقلية، حيث أن كافة الأسئلة بها لا تسير على وتيرة واحدة بل هي عبارة عن أسئلة متنوعة بعضها يعتمد على المعلومات التي قمت بتجميعها على مدار حياتك سواء من كتاب ما قمت بقراءته أو من مواد دراسية في بعض المراحل التعليمية، والبعض الأخر عبارة عن عدة ألغاز تحتاج إلى تفكير واستخدام القدرات العقلية والمهارات الفكرية من أجل الوصول إلى حل.
تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة 2023
كما يمكنك تحميل لعبة كلمات كراش على الهاتف مهما كان نظام تشغيله، حيث أنها متوفرة على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو متجر أب ستور للأيفون، كما أنها لا تحتاج إل أجهزة ذات إمكانيات عالية لأنها تُصنف من الألعاب الخفيفة، وتتألف من حوالي 21 مرحلة مرسومة على خريطة العالم العربي بتصميم رائع، وهي تصلح للمبتدئين أو صغار السن حيث أنها لا تتطلب مرحلة عمرية معينة للاستمتاع بها، وتندرج تلك المستويات من السهل إلى الأكثر صعوبة وهكذا.
تنوية: روابط تنزيل لعبة كلمات كراش APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "كلمات كراش برامج بلس".

نبذة عن لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة 2023

قامت شركة زيتونة التي لها باع طويل في مجال ألعاب الألغاز المفيدة بطرح تحميل لعبه الكلمات كراش الرائعة والتي عمدت بها أن تنمي المهارات العقلية للمستخدمين بعد أن غزت الساحة الحالية ألعاب العنف والأكشن، كما أنها مختلفة تماماً عن أي لعبة ألغاز قمت بلعبها ومللت منها سريعاً وحذفتها في خلال أسبوع واحد من تحميلها، حيث أنها ممتعة للغاية ومليئة بالإثارة والتشويق والمتعة في كل مرحلة من مراحلها التي تتمثل في نقطة على خريطة العالم العربي.
وتتألف من عدة مراحل متدرجة الصعوبة يجب عليك تخطي كل مرحلة حتى تصل إلى المرحلة التالية، وهي لعبة مجانية مُتاحة لكافة المستخدمين ذوي المراحل العمرية المختلفة ولكنها تحتوي على بعض البنود الشرائية وتدعم بعض المواد الإعلانية التي أدت إلى انزعاج عدد كبير من المستخدمين وقد ظهر ذلك في تعليقاتهم على المتاجر الرسمية.
كما تُتيح تحميل كلمات كراش إمكانية الاستعانة ببعض الأصدقاء في حل بعض الألغاز المعقدة نسبياً أو التي تستعصي عليك إيجاد حل لها، وذلك عن طريق تسجيل الدخول بحساب منصة الفيسبوك ومن ثم يمكنك مشاركة اللغز أو السؤال مع العديد من الأصدقاء للمشاركة والتفاعل مع بعضكم البعض للوصول إلى الحل سوياً.
والجدير بالذكر أن كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة ليست مجرد لعبة ألغاز فقط بل أنها تشتمل على مجموعة أخرى من الألعاب بداخلها التي تتنوع لتناسب أذواق العديد من المستخدمين فستجد بداخلها لعبة خليط الحروف مثلاً والتي تتمثل في مجموعة حروف مُبعثرة وعليك ترتيبها والكلمات المتقاطعة والكلمات التي تتعلق بموضوع الصورة أو بعض الأمثال الشعبية الشهيرة التي تُعد علامة داخل كل دولة من دول العالم العربي، لذلك فقد قام الخبراء التقنيون بتصنيف تحميل لعبة كلمات كراش على أنها أحد أشهر وأهم ألعاب الألغاز على الساحة الحالية، والتي اشتهرت بها شركة زيتونة، حيث أنها ليست مجرد لعبة بل هي لعبة مفيدة تنمي القدرات العقلية والفكرية لدى اللاعبين بدلاً من اهدار أوقاتهم في ألعاب لا تُفيد وتُضيع الوقت هباءً.
كما يمكنكم تحميل كل حلول كلمات كراش الجديدة كاملة من خلال التطبيق التالي :-

كيفية حل مراحل لعبة الكلمات كراش WordsCrush الاصلية للموبايل؟

  • بعد تحميل كلمات كراش APK وفتح اللعبة سوف تظهر لكم رسالة محتواها أنك إن كنت قد قمت باستخدام لعبة كلمات كراش من قبل قم باسترجاع المرحلة التي توقفت عندها بالنقر على زر نعم، إما إن كانت هذه المرة الأولى لك فقم بالنقر على زر لا.
فتح لعبة كلمات كراش
  • قم بالنقر على زر تسجيل في حالة الرغبة في الاتصال بمنصة الفيسبوك للتواصل مع الأصدقاء والتفاعل والمشاركة معهم في حالة الرغبة في الاستعانة بهم في حالة عدم القدرة على حل بعض الألغاز والأسئلة وحدك، أو يمكنك النقر على زر البدء الأخضر في حالة الرغبة في مواصلة المراحل وحدك دون الحاج إلى مساعدة.
التسجيل في لعبة كلمات كراش
  • ستظهر لك واجهة الشاشة الرئيسية أو شاشة البدء التي تظهر على هيئة خريطة العالم العربي وبها بعض النقاط في كل نقطة رقم يرمز إلى المرحلة التي ستبدأ منها وفي كل مرحلة تقوم بانتهائها بنجاح ستنتقل إلى المرحلة التي تليها بشكل تلقائي.
مراحل لعبة كلمات كراش

أبرز ألعاب زيتونة الأخرى التي ستجدها داخل لعبة كلمات كراش 2023

تحميل لعبة كلمات كراش APK ليست فقط مجرد لعبة عادية بل هي تشتمل بداخلها على كافة الألعاب الأخرى التي أطلقتها شركة زيتونة لتنمية العقول وتنشيط المهارات الفكرية ولكن لكل لعبة أسلوب معين ومختلف مما يخلق جو من المتعة، وتلك الألعاب متوفر الرابط المباشر الخاص بها على منصة متجر جوجل بلاي أو أب ستور في الجزء السفلي من شاشة البدء عقب النقر على أياً منها يمكنك تحميل ما ترغب به على الفور، ومن أبرز تلك الألعاب:-
العاب زيتونة كلمات كراش
  • لعبة كلمات السر: وهذه اللعبة تتمتع بروح إثارة وجو ممتع للغاية حيث تقوم أساساً على ترتيب الأحرف التي تظهر داخل المربعات وذلك من أجل تكوين شكل الصورة، هي أشبه بألعاب البازل القديمة ولكنها بالحروف والصور.
  • الأمثال: هذه اللعبة أكثر من رائعة حيث أنها تُعيد لنا التراث الشعبي القديم الذي يتمثل في العديد من الأمثال العربية الشهيرة التي تتصف بها كل دولة، كل ما عليك هو تكوين الحروف وترتيب الكلمات لتكون مثل شعبي قديم ومعروف.
  • الكلمات المتقاطعة: تتألف تلك اللعبة من مجموعة من المربعات الفارغة التي تتقاطع مع مربعات أخرى بشكل متقاطع والمطلوب منك قراءة الاحرف المبعثرة أو الإجابة على بعض الأسئلة ووضع أحرفها داخل المربعات بما يتناسب مع المربعات المتقاطعة الأخرى.
  • الكلمات المبعثرة: وهنا تعرض عليك اللعبة صورة معينة لأي شيء مثل الشمس أو القمر أو غيرهم، ويوجد أسفلها مجموعة من الأحرف المبعثرة تحتوي على ما يتعلق بالصورة، كل ما عليك هو النقر على الأحرف المناسبة للصورة بالترتيب.
  • مقاطع الكلمات: وهي عبارة عن إظهار بعض الصور وبعض الأحرف أسفلها كل ما عليك هو تجميع بعض الأحرف التي تتعلق بالصورة.

شرح كيفية لعب لعبة كلمات كراش الجديدة Wordcrush؟

تحميل لعبة كلمات كراش 2023 تقوم على أكثر من فكرة بعضها يعتمد على معلوماتك عن كل دولة معينة والبعض الأخر يتعلق بالحاجة إلى تشغيل المخ والتفكير وتنمية المهارات الفكرية، مثال على ذلك أنظر على الصورة التالية:
  • تظهر في الصورة التالية الموضحة أمامنا صورة ثلج على سبيل المثال ويوجد أسفلها بضعة أحرف مرتبة بطريقة مبعثرة كل ما عليك هو استخراج بعض الكلمات التي تتعلق بالصورة ومن ثم التمرير عليها بأصبعك.
لعبة الكلمات والصورة
  • ويظهر أسفل الصورة حوالي 5 مربعات فارغة عليك النقر على الأحرف التي تتعلق بالصورة لتظهر كل كلمة صحيحة داخل المربع على الفور، على سبيل المثال رأت عيناك كلمة ثلج قم بالتمرير بأصبعك لتوصيل الثلاثة أحرف ببعضهما البعض وبذلك تكون قد قمت بتكوين أول كلمة.
المرحلة الاولى لعبة كلمات كراش
  • بالإضافة إلى كلمة ماء قم بالتمرير لتوصيل الأحرف ببعضها بشرط أن تكون متلاصقة إما بشكل مستقيم أفقي أو رأسي أو مائل، ليتم كتابة الكلمة على الفور في المربع الفارغ الثاني.
الكلمة الثانية في لعبة كلمات كراش
  • لاحظ أيضاً الكلمة الثالثة التي تتعلق بالصورة وهي ذوبان، قم بتوصيل الأحرف بنفس الطريقة السابقة، ليتك رفع الكلمة على الفور في المربع الثالث.
المرحلة الثالثة في لعبة الكلمات كراش
  • بالإضافة إلى كلمة بارد فمن المنطقي أن الثلج بارد وأن تلك الكلمة تتعلق به، مرر بنفس الطريقة لتوصيل الأحرف وبذلك تكون قد وجدت الكلمة الرابعة.
المرحلة الرابعة في لعبة كلمات كراش
  • أما الكلمة الأخيرة فهي واضحة للغاية حيث لا يوجد غيرها غير مُظلل وهي كلمة مكعب مررها لتنهي المرحلة وتنتقل إلى المرحلة التالية.
هذا مثال للعبة الأحرف المبعثرة بالإضافة إلى مثال أخر للعبة الأمثال الشعبية وهي عبارة عن تخمين المثل بالصور المعبرة عنه بالإضافة إلى بعض الأحرف المبعثرة، قم بالتمرير على كل كلمة لتظهر في المربع وتنهي المثل على الفور وتجتاز المرحلة.
الأمثال الشعبية في لعبة كلمات كراش

وسائل المساعدة داخل لعبة الكلمات كراش 2023

توفر تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة العديد من وسائل المساعدة التي تُعين المستخدم على اجتياز المرحلة بنجاح والوصول إلى المرحلة التالية، ومن أبرز تلك الوسائل:
  • مشاهدة فيديو: وذلك مقابل حل كلمة واحدة، ويتم ذلك عن طريق النقر على رمز الفيديو أسفل شاشة اللعبة جهة اليمين، حيث يمكنك من خلال النقر عليها مشاهدة مادة إعلانية ليتم حل أول كلمة على الفور.
وسيلة مساعدة الفيديو كلمات كراش
  • التلميحات: تحتوي لعبة كلمات كرش على العديد من التلميحات وهي غير محدودة العدد ولكن اعلم أن كل حرف تقوم بتلميحه أو مساعدتك به يتم أخذ مقابل له قدره 10 عملات ذهبية من تلك التي ربحتها من اجتياز كل مرحلة، لذلك احرص على استخدامها في أضيق الحدود، فكلما نقرت عليها بأصبعك كلما قامت بحل حرف وتم انتقاص 10 عملات مما تمتلكه.
التلميحات لعبة كلمات كراش
  • الاستعانة بصديق: يمكنك مشاركة الصورة مع الأصدقاء من أجل إيجاد حل أو مساعدة ويتم ذلك عن طريق النقر على الرمز الذي يتجاور مع التلميحات ليتم التقاط صورة للشاشة وإظهار كافة منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة الصورة معهم وسؤالهم عن المساعدة في حله.
الاستعانة بصديق كلمات كراش

أهم إعدادات لعبة كلمات كراش اخر اصدار مجانا

تحتوي لعبة كلمات كراش الجديدة على بعض الإعدادات البسيطة والسهلة والغير معقدة، فيمكنك الوصول إليها عن طريق النقر على رمز الترس المتوفر في الشاشة الرئيسية من واجهة اللعبة، ويمكنك ممن خلالها التحكم في التالي:
اعدادات لعبة كلمات كراش
  • يمكنك التحكم في صوت اللعبة من حيث كتم الصوت أو تشغيله للشعور بشكل أكثر بالمتعة والإثارة.
  • كما يمكنك أيضاً ارسال اللعبة للأصدقاء من أجل تحميلها وتبادل اللعب والمرح والمنافسة فيما بينكم.
  • كما يمكنك متابعة الصفحة الرسمية للشركة المطورة لمتابعة أخر مستجدات اللعبة وإصداراتها الحديثة.
  • أو يمكنك الدخول في تحدي يومي مع العديد من المستخدمين الأخرين من مختلف دول العالم العربي الشقيق لمشاهدة أكثر الاشخاص المتقدمين في التحديات اليومية.

مميزات تنزيل لعبة كلمات كراش ألعاب تسلية وألغاز للأندرويد والأيفون 2023

  • تحتوي كلمات كراش على العديد من أدوات المساعدة الرائعة بعضها يعتمد على مقاطع فيديو وبعضها يعتمد على الأصدقاء والجزء الأخير يعتمد على استقطاع جزء من أموالك الذهبية التي قمت بتجميعها من جراء اجتياز المراحل السابقة بنجاح.
  • تحتوي على دائرة حظ يومية أو يمكنك استخدامها كل ساعة تقريباً، وذلك عن طريق تدويرها لأول مرة مجاناً والأخرى يتوجب عليك مشاهدة مقطع فيديو إعلاني من أجل تدويرة أخرى، وفي كل تدويرة تكسب وتربح المزيد من العملات الذهبية الافتراضية.
  • تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة تعتبر من أفضل الألعاب التي يمكنك من خلالها تدريب العقل على حل العديد من الألغاز، مما يجعلها واحدة من الألعاب المفيدة التي لا تهدر الوقت أمامها هباءً بل ستستفيد من خلالها تنمية القدرات العقلية وتنمية مهارات الذكاء.
  • تناسب كلمات كراش Apk العديد من المراحل العمرية المختلفة حيث أنها لن تقتصر على المستخدمين الكبار بل يمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بها ومحاولة إيجاد حلول للألغاز بشكل سهل وبسيط، كما يتم دعم تلك الألغاز بالصور التي تجذب العقول والألباب لإكمال المراحل واجتيازها.

عيوب تحميل لعبة كلمات كراش زيتونة لعبة الألغاز الشهيرة 2023

  • يعتبر تحميل كلمات كراش حتى الآن هي الأفضل بين العديد من ألعاب الألغاز المختلفة المنتشرة على الساحة الحالية، ولكن للأسف ينتابها عيب خطير وهو احتوائها على كم كبير من المواد الإعلانية المزعجة التي تظهر مع كل نقرة وبين كل مرحة وأخرى، وتظهر تلك الإعلانات بمدة محددة لا يمكنك إلغاؤها إلا عقب مرور هذا الوقت، مما يعرض المستخدمين للانزعاج والتشتيت أثناء استخدامها.
  • وقد قاموا بعرض تعليقاتهم وارسال شكواهم إلى إدارة الشركة المبرمجة من أجل حل هذا الأمر إلا أن الشركة ردت بأن تلك الإعلانات هي مصدر الدخل الوحيد للعبة وهي السبيل لاستمرار إتاحتها بشكل مجاني للمستخدمين.

معلومات ملف تنزيل لعبة كلمات كراش للأندرويد والأيفون أخر تحديث 2023

تنزيل كلمات كراش
💿اسم اللعبةكلمات كراش - لعبة تسلية وتحدي
🔃نسخة اللعبةV7.81
📊حجم اللعبة80 MB
🗓تاريخ اللعبة06 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةZytoona
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة كلمات كراش تسلية وتحدي للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق