تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer للأندرويد والأيفون مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق ادارة الملفات مستكشف الملفات ES File Explorer Pro APK مجانا للأندرويد والأيفون 2024، يجعلك تقوم بوضع نظام خاص بهاتفك من حيث تنظيم الملفات فضلاً عن إنشاء العديد من المجلدات وتسميتها وترتيبها من حيث الأقدم إلى الأحدث أو وفق الحجم، كما يمكنك من خلال تحميل مستكشف ملفات ES حذف أي تطبيق أو تحديثه، مع إمكانية معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتطبيق من حيث الحجم والإصدار، ويحتوي البرنامج على عدة مجلدات كل مجلد خاص بنوع معين ومقسم في الواجهة بشكل مثالي.

تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer 2024
فعقب es file explorer تحميل يمكنك مشاهدة الواجهة التي تتألف من مجلدات الصور والموسيقى وملفات الفيديو والصوت مما يمكنك من إدارة كل ملف على حِدى، وإعادة تسمية كل صورة وملف كما تحب وترغب، بالإضافة إلى القدرة على إدارة الملفات الموجودة داخل الذاكرة الداخلية للهاتف أو ذاكرة كارت الميموري أي الذاكرة الخارجية.

ويُعد تحميل ES File Explorer File APK ليس فقط من أجل إدارة الملفات، بل يمكنك من خلال هذا البرنامج عمل تنظيف شامل لكافة ملفات الهاتف من أي فيروسات أو من ملفات الكاش المتراكمة التي تتسبب في عرقلة موارد الهاتف بالكامل، أو تأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف الداخلية، فضلاً عن خدمات التخزين السحابي التي تُمكنك من الاحتفاظ بالعديد من الملفات في ذاكرة تطبيق ادارة الملفات والتي يصل حجمها إلى أكثر من 15 ميجابايت، وغيرها من المهام الأخرى التي يتحلى بها البرنامج والتي يمكنك أن تكتشفها بنفسك عبر تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

نبذة عن تطبيق مستكشف ملفات ES File Explorer 2024

قامت شركة ES APP Group بطرح تحميل مستكشف ملفات Es للأندرويد والايفون من أجل قيام المستخدم بتنظيم هاتفه وإدارة مساحة الهاتف الداخلية على النحو الأمثل، كل هذا بحجم خفيف وصغير للغاية لا يتعدى الـ 40 ميجابايت حتى يسهل استخدامه والتعامل به داخل الهاتف أياً كانت إمكانياته، حيث أنه يعمل على كافة الأنظمة حتى ذات الإصدارات القديمة، فمن متطلبات التشغيل الخاصة به لهواتف الأندرويد Android 4.2 ولهواتف الأيفون IOS 9.1 لذا فهو لا يتطلب هواتف ذات إمكانيات عالية لتشغيله.

ولكن تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer File Manager يحتوي على العديد من المواد الإعلانية المزعجة، وذلك في النسخة المجانية، فإن كنت ترغب في الحصول على التطبيق بدون إعلانات فيمكنك ترقية النسخة إلى es file explorer pro المدفوع فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى والإضافات والتحسينات الجديدة، كما أنه لا يدعم سوى اللغة الإنجليزية فقط وهذا يُعد من أكثر العيوب التي تشوب التطبيق موضوع الحديث.

ومن أبرز ما ستجده أيضاً داخل برنامج إي إس أكسبلورر هو أنه يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة، سواء كانت صور أو ملفات موسيقى أو مقاطع فيديو، ليس هذا فقط بل هو مخصص للملفات المضغوطة بصيغتي ZIP, RAR دون الحاجة إلى تحميل برنامج فك الضغط.

كما أنه يدعم خواص التزامن وذلك بتبادل الملفات بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر عبر استخدام نفس شبكة الواي فاي، فضلاً عن خواص التطبيق التلقائية التي تجعلك تدير كافة مهامك عن طريق وضع قائمة بالصور أو التطبيقات وغلق البرنامج لتجده يقوم بمهامه وإنهائه وحده، كل هذا يجعل المستخدم يجد خاصته والملف الذي يبحث عنه بمنتهى السهولة لأنه تطبيق منظم للغاية.

مميزات النسخة المدفوعة من تطبيق ادارة الملفات ES File Explorer File Pro

بالطبع جميعنا نعرف أن النسخ المدفوعة تحتوي على العديد من الإضافات التي يحتاج إليها أصحاب ورواد الأعمال المختلفة، ومن أبرز ما جاء في تحميل مستكشف ملفات Es المدفوع هو:

  • لا يحتوي على مواد إعلانية مزعجة مثل النسخة المجانية مما قد يساعد المستخدم في ترتيب أفكاره أثناء استخدام البرنامج.
  • يقوم بعمل تحليل لكافة المجلدات بالبحث والاستكشاف لتنقية الملفات من الفيروسات أو البرامج الضارة.
  • حذف أي ملفات ترغب في إزالتها من واجهة التطبيق.
  • يمكن عرض الملفات في هذا التطبيق بأكثر من طريقة.
  • تساعدك هذه النسخة على العثور على كافة الملفات المخفية داخل الهاتف من خلاله.
  • يقوم بالعديد من المهام لترتيب الملفات وتنسيقها داخل الجهاز.
  • يوجد بداخل تطبيق مستكشف الملفات es مذكرة لكتابة الملاحظات الهامة تدعم العديد من اللغات.
  • يحتوي على ثيمات وخلفيات جديدة ومختلفة بتصاميم رائعة.
  • يدعم تحرير مقاطع فيديو مختلفة وتحويلها إلى صيغة جيف.
  • التحكم في مقاطع الفيديو المختلفة لديك من حيث ضغطها أو حذفها.
تطبيق es file explorer pro

يمكنك تحميل مستكشف ملفات Es برو مقابل اشتراك شهري قدره 3.99 دولار أمريكي، أو اشتراك سنوي قدره 19.99 دولار، بالإضافة إلى اشتراك مدى الحياة مقابل 39.99 دولار، ويمكنك الاستفادة من العرض الحالي وهو أسبوع مجاناً للتجربة.

شرح تطبيق مستكشف الملفات ES File Explorer File Manager

واجهة التطبيق تحتوي على العديد من الخانات التي تأخذك كلاً منها إلى عالم أخر، وهم على النحو التالي:-

  • الصور Image: عندما تقوم بالنقر على ملف الصور ستظهر لديك كافة الصور المُخزنة لديك والتي يمكنك البحث بداخلها بعدة طرق، فيمكنك النقر على زر المغلقة أخيراً ليأتي إليك الصور التي شاهدتها في أخر ساعة، أو الصور التي قمت بإنشائها للتو أو الصور المُحملة من مواقع الويب المختلفة، فضلاً عن خواص النسخ أو الإزالة أو تحريك الصورة أو ملف بالكامل من مكان إلى أخر أو فتح كافة مشتملات الملف لمشاهدة ما به من صور.
الصور في مستكشف الملفات es
  • التطبيقات APPS: كما يمكنك فتح جميع التطبيق التي يشتمل عليها هاتفك لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بكلاً منهم، ويمكنك تحديث أي تطبيق أو إزالته من خلال البرنامج من الداخل مع توفير منصة بحث متطورة فقط قم بالضغط على العدسة العلوية ودون اسم التطبيق الذي تبحث عنه ليظهر على الفور.
تطبيقات ES File Explorer
  • الفيديو Movies: من خلالها يمكنك عرض كافة ملفات الفيديو التي يشتمل عليها هاتفك، ومن ثم يمكنك تحرير بعض مقاطع الفيديو بسهولة أو تحويل بعض المقاطع إلى صور جيف متحركة قصيرة، فضلاً عن خواص دمج أكثر من مقطع فيديو في مقطع واحد، أو مشاهدة الفيديوهات التي تم فتحها تشغيلها حديثاً.
الفيديوهات في ES File Explorer
  • الملفات الصوتية Music: يشتمل تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer File Manager على العديد من الملفات الصوتية المُسجلة أو المُحملة وترتيبها وفق ما أنشأتها مؤخراً أو قمت بتحميلها من أي موقع ويب.
ملفات الصوت في ES File Explorer
  • السحاببة التخزينية: يمكنك رفع العديد من الملفات والاحتفاظ بالعديد من المجلدات حتى مساحة 15 جيجا بايت داخل ذاكرة التطبيق السحابية، مما يُمكنك من الاحتفاظ بكافة الملفات الهامة حتى إن كان هاتفك لا يشتمل على مساحة داخلية فارغة جيدة.
التخزين السحابي برنامج Es file
  • الأكشن الأخير Logger: يمكنك أيضاً متابعة ومشاهدة كافة ما قمت به داخل التطبيق من خلال هذه الخانة التي تقوم بتقسيم كافة أعمالك داخل وحدات مقسمة كما هو موضح بالصورة التالية:
Logger Es File
  • المنظف Cleaner: بالطبع يشوب هاتفك العديد من الشوائب من أثر عمليات التحميل والإزالة للعديد من التطبيقات بداخله، مما ينتج عنه العديد من ملفات الكاش التي تعمل على هلك مساحة الهاتف الداخلية، لذا فعليك أن تقوم بالنقر على خانة التنظيف من داخل برنامج مدير الملفات ES File.
منظف الملفات برنامج مدير الملفات ES File
  • محرر الملاحظات Note Editor: يمكنك من خلال تحميل مستكشف ملفات Es أن تقوم بتدوين أي ملاحظات ترغب بها أو تخشى أن تنساها داخل التطبيق، ومن ثم يمكنك تحريرها أو إضافة أكثر من ملاحظة كلاً منها داخل صفحة منفصلة فضلاً عن العديد من العديد من الإعدادات الأخرى التي يمكنك الاستعانة بها أثناء تدوين الملاحظات من الشريط العلوي أو من الثلاث نقاط الجانبية.
تحرير الملاحظات برنامج مدير الملفات ES File

إعدادات تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer File Manager

يحتوي تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer على العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم الكامل وضبط كافة ما ترغب به داخل البرنامج والتحكم في كافة تفاصيله، ويمكنك الذهاب إلى خانة الإعدادات الخاصة به من الثلاثة أشرطة الأفقية أقصى يسار الشاشة في الجزء العلوي، ومن أبرز تلك الإعدادات:-

اعدادات برنامج ES File Explorer
  • يمكنك ترقية النسخة الخاصة بك من المجانية إلى المدفوعة كي تتمتع بالمزايا والتحسينات الإضافية الجديدة التي سبق و ذكرناها في فقرة سابقة.
  • كما يمكنك إضافة العديد من الملفات ذات الصيغ المختلفة مثل ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو والصور إلى قائمة المفضلات حتى يتسنى لك سهولة الوصول إلى تلك الملفات على الفور من خانة المفضلات فقط أدخل موقعها واسمها وأنقر على زر إضافة add.
  • بالإضافة إلى الوصول السريع إلى أي موضع داخل الهاتف سواء الواجهة الرئيسية من التطبيق أو ملفات الهاتف من الداخل بالإضافة إلى ذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية أو الملفات التي قمت بتحميلها من مواقع الويب المختلفة أو من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • كما يمكنك التحكم في كافة الأدوات الخاصة به والتي تتمثل في مشاهدة الملفات المخفية أو تحرير ملف الملاحظات أو الذهاب إلى المنظف وغيرها من مشتملات وأدوات البرنامج المتعددة، فضلاً عن إدارة الملفات المُحملة أو تحليل المساحة وغيرها من الأدوات الأخرى.
ادوات برنامج ES File Explorer
  • تغيير الموضوعات أو الخلفية الخاصة بالبرنامج وذلك من خلال النقر على Themes المتوفرة في شريط الإعدادات السفلي حيث يشتمل البرنامج على خلفيات مختلفة ومن أبرزها الخلفية الداكنة لتحويل مستكشف ملفات es من أجل القدرة على تصفح البرنامج في أوقات الليل والغرف ذات الإضاءة الخافتة.
ثيمات تطبيق ES File Explorer File

مميزات تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer للموبايل 2024

  • تنزيل مدير ملفات Es يسمح لك بتثبيت التطبيقات ويفحص الملفات المضغوطة بسهولة.
  • إمكانية إجراء كافة الإجراءات علي التطبيقات مثل القص واللصق ، الإنشاء ، الإزالة ، النقل ، إعادة التسمية ، البحث ، المشاركة ، الإرسال ، الإخفاء ، إنشاء الاختصارات.
  • إمكانية إدارة الملفات بسهولة مع إمكانية تثبيتها والغاء التثبيت وكذلك عمل نسخة إحتياطية بسهولة.
  • يحتوي التطبيق على مستكشف الوسائط المتعددة الذي يسمح لك بوضع الموسيقى ومقاطع الفيديو وفتح الصور والمستندات.
  • يحتوي علي ميزة التخزين السحابي وهو مشابهة الي حد ما تطبيق قوقل درايف ودروب بوكس.
  • إدارة الملفات عن بعد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إليها عن طريق WiFi.
  • ضغط وفك ضغط الملفات بتنسيق RAR و ZIP.
  • يحتوي على أداة لعرض النص بتنسيقات مختلفة.
  • إمكانية البحث عن الملفات عن طريق اتصال Bluetooth بين الأجهزة المتصلة.
  • تحميل مستكشف ملفات Es يحتوي علي اداة لتنظيف وإزالة الملفات المعطوبة علي الهاتف لتوفير المساحة.
  • إمكانية زيادة سرعة الهاتف وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق حذف المهام قيد التشغيل.

عيوب تحميل مستكشف الملفات ES للأندرويد والايفون 2024

  • تم حذف برنامج Es File Explorer من متجر جوجل بلاي ولكن يمكنكم تنزيله مجانا من الرابط المباشرة في نهاية المقال.

معلومات ملف تحميل مستكشف ملفات Es File Explorer للأندرويد 2024

بالرغم من تعدد التطبيقات والبرامج التي تقوم على إدارة ملفات هاتفك بسهولة وتنظيم، إلا أن تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer يعتبر الافضل في استكشاف الملفات ولكن يعيبه أنه تم حذفة من متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيل مستكشف ملفات ES فقط من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال، والجدير بالذكر أن كل إصدار يحمل بين طياته العديد من الإضافات والتحسينات التي ترضي كافة المستخدمين، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل مستكشف ملفات Es كالتالي:-
تنزيل مستكشف ملفات es
💿اسم التطبيقمستكشف الملفات ES File Explorer File Manage
🔃نسخة التطبيقV4.4.0.2.1
📊حجم التطبيق53 MB
🗓تاريخ التطبيق05 أكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةES APP Group
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل مستكشف ملفات ES File Explorer للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق