تحميل ألعاب البنات للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر 2023

عناوين الموضوع
تحميل ألعاب البنات للكمبيوتر تلبيس بنات ومكياج وقص شعر وطبخ 2023 أخر إصدارات وأحدث النسخ متوفرة الآن من خلال موقع برامج بلس، حيث أن الفتيات يعشقن تلك الألعاب التي تأخذ حيز كبير من أوقاتهن على مدار اليوم، حيث يميل العديد منهم إلى الألعاب التي تلائمهم مثل ألعاب تلبيس العرائس أو اختيار ملابس أحد الموضة، بالإضافة إلى ألعاب تشكيل بعض الشخصيات مما يُتيح لهن اختيار شكل العيون ولونها بالإضافة إلى اختيار شكل الشعر والتحكم في طوله وغيرها من الأشياء الأخرى الممتعة.
تحميل العاب بنات للكمبيوتر 2023
كما تهوى بعض الفتيات على الصعيد الأخر تنزيل ألعاب بنات للكمبيوتر التي تتعلق بأمور الطبخ والتحضير وبعض الألعاب الأخرى التي تتطلب تقديم الوجبات للعملاء، بالإضافة إلى بعض الألعاب التي تتعلق بعالم تنسيق الألوان والرسم حيث أن الفتيات من المخلوقات الهادئة التي تعشق الألعاب الخفيفة، عكس الصبيان الذين يميلون بشكل أكثر إلى ألعاب العنف والقتال والحرب والأكشن، لذلك سنُتيح لكم مجموعة متنوعة من أجل تثبيت العاب البنات بسهولة، دون خوف أو قلق من محتويات تلك الألعاب فجميعها أمنة وتتوافق مع العديد من المراحل العمرية لهن.

أشهر ألعاب البنات للكمبيوتر 2023

يوجد العديد من الألعاب المتنوعة التي تلبي احتياج كافة الفتيات فبعد أن كُن يلعبن بالعرائس الحقيقية وتلبيسها أو خلق حياة لها، أو جلب العديد من المجلدات المفرغة لتلوينها، بالإضافة إلى أنواع ألعاب الطبخ المختلفة وغيرها من الأقسام الأخرى المتنوعة، وتتنوع العاب بنات مجانا للكمبيوتر برابط واحد وفق التالي:

لعبة مطعم روري: وينتر راش Rory's Restaurant: Winter

لعبة مطعم روري وينتر راش هي من الألعاب التي تتعلق بعالم تحضير الأطعمة وتقديم الوجبات الساخنة والسريعة ولكنها من الألعاب الغير تقليدية التي تحتاج إلى تشغيل العقل والذكاء من أجل عمل استراتيجية قوية كي تتمكن الفتاة راش التي ستقوم بدورك داخل اللعبة من تكبير حجم المطعم وتحديث إمكانياته من أجل الفوز والتقدم في المراحل من أجل منافسة المطاعم المجاورة لها.
وتحتوي لعبة وينتر راش Rorys Restaurant Winter على العديد من المستويات والتي يصل عددها إلى أكثر من 50 مستوى تبدأ المستويات الأولى بشكل سهل وبسيط ثم تندرج من حيث الصعوبة في الفوز تدريجياً وستجدين بنفسك أن كل مرحلة أجمل من سابقتها حيث عليكِ تنفيذ مهمة محددة في كل مرحلة يجب إنجازها من أجل اجتياز المرحلة بنجاح.
لعبة Rorys Restaurant Winter للكمبيوتر

مميزات تنزيل لعبة وينتر راش Rorys Restaurant Winter

  • لعبة Rorys Restaurant Winter من أبرز ألعاب بنات للكمبيوتر حيث أنها تُعلم الفتيات تنمية عنصر المسئولية بداخلها، بسبب إسناد عم راش أو روريز أمر إدارة المطعم لها.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأصناف والأطباق المختلفة والتي يبلُغ عددها أكثر من 18 وصفة، وهي وصفات مختلفة من حول العالم.
  • تقوم اللعبة بتعليم الطفلة أو الفتاة بعض فنون الطهي وبعض الأشياء البسيطة التي قد تكون معلومة جديدة لأول مرة.
  • تحتوي لعبة وينتر راش على وضعين وضع الستوري الذي يشتمل على 70 مستوى، ووضع الألعاب الصغيرة الخفيفة إكستراس.
  • تعليم الفتيات آلية تنظيف المطبخ الفوضوي في غضون دقائق معدودة، بالإضافة إلى القدرة على تلبية طلبية العملاء بشكل سريع دون إحداث فوضى.

تحميل لعبة روري وينتر راش Rory's Restaurant Winter برابط مباشر 2023

لعبة تلبيس بنات Wedding Dress Up

لعبة تلبيس البنات من أكثر العاب بنات للكمبيوتر بدون انترنت 2023 التي لاقت رواجاً كبيراً بين العديد من الفتيات خاصةً أنها تتعلق بالذوق الرفيع وفن الاختيار، فكل ما عليكِ يا فتاتي أن تقومين باختيار الفستان المناسب الذي ترينه أفضل فستان على الإطلاق بالإضافة إلى اختيار كافة تفاصيل العروس من طرحة وتسريحة شعر مميزة حتى تكون للعروسة إطلالة مميزة، لأن اللعبة تدور حول ملكات الجمال لذا حاولي أن تطلي بفتاتك بمظهر رائع للغاية وسط المحيطين.
بالإضافة إلى اختيار أدق تفاصيل الفتاة من حيث اختيار لون العدسات اللاصقة ومظهر بوكيه الورد الرائع، فضلاً عن اختيار لون المساحيق المستخدمة من حيث أحمر الشفاه ومحدد الجفون والعيون وغيرها من أنواع المساحيق الأخرى، ويمكنك مشاهدة اللوك في النهاية وفي حالة الرغبة في تعديل شيء أو تغير تفصيلة يمكنكِ الرجوع بسهولة إلى الخطوة السابقة.
لعبة تلبيس البنات للكمبيوتر

مميزات تنزيل لعبة تلبيس بنات Wedding Dress Up للكمبيوتر

  • اللعبة مُتاحة بشكل مجاني وهي من أجمل العاب البنات للكمبيوتر لأنها حازت على إعجاب فئة كبيرة منهم.
  • خفيفة الحجم لا تأخذ حيز كبير من مساحة الحاسوب الداخلية.
  • تحتوي على كم هائل من الملابس والفساتين المتنوعة والمختلفة، بعضها مجاني والأخر يلزم دفع بعض العملات الافتراضية التي ربحتها في مراحل سابقة.
  • تنمي حس الذوق وتعمل على تنمية المهارات الفنية لدى العديد من الفتيات ويأتي ذلك نتيجة اختيار وتنسيق الفساتين مع شكل الطرحة والتاج وغيرها من التفاصيل الأخرى.
  • تحتوي على العديد من المراحل والتحديات من حيث محاولة الوصول بفتاتك إلى لقب أجمل عروسة موجودة بين المحيطين.
  • أحدث الصيحات وأجمل الإطلالات التي يمكن لأي فتاة أن تستوحي منها الستايل والشكل العام ليوم زفافها.

تحميل لعبة تلبيس بنات Wedding Dress Up مجانا اخر اصدار 2023

لعبة فندق جين Janes Hotel Family Hero للكمبيوتر

لعبة فندق جين هي أحد ألعاب البنات للكمبيوتر الرائعة التي تلبي احتياجات عدد كبير من الفتيات لأنها تقوم على العديد من المهام، حيث تقوم اللعبة أساساً على كيفية تطوير الفندق وشراء المعدات الهامة واللازمة لقيامه، وهو فندق أسري تقوم على خدمته الفتاة جين التي تقوم بتقديم يد العون لكافة الزائرين والنزلاء للحصول على إرضائهم بالتالي تحصل جين وبسهولة على المال اللازم لتحديث وتطوير الفندق الذي يبدأ بنجمة واحدة ومع مرور الوقت وتقديم الخدمات وجني المال يصل إلى أشهر فندق من فنادق السبع نجوم الرائعة.
تحميل لعبة فندق جين للكمبيوتر
وقد لاقت تلك اللعبة شهرة واسعة بين العاب البنات للكمبيوتر المختلفة والمتنوعة، ويرجع ذلك إلى عنصر التحدي الموجود بها، ومحاولة شراء العديد من المعدات والأدوات من أجل النهوض بالفندق من الصفر إلى القمة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات التي تتمثل في مأكولات أو مشروبات أو إقامة فندقية خدمية كاملة، حيث أنها تحتوي على العديد من المستويات مما جعلها تلقى نجاح كبير بين أواسط المستخدمين خاصةً الفتيات لذا قامت الشركة المبرمجة لها بطرح سلسة كبيرة مكونة من عدة أجزاء، وكل جزء يأتي بشكل أفضل وأكثر متعة وإثارة من الجزء الذي يسبقه.

مميزات تحميل لعبة فندق جين Janes Hotel Family Hero الجديدة

  • تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات التي ينجذب إليها الكثير من الفتيات بسبب الهيئة الكرتونية والشكل والملامح.
  • من الألعاب ذات المستويات المتعددة التي تصل إلى أكثر من 40 مستوى، كل مستوى يحمل بين طياته العديد من التحديات مما يجعل تجربة اللعب مثيرة وتستحق التجربة.
  • اللعبة تُحاكي الواقع بشكل كبير جداً نظراً لأنها تقوم أساساً على تقديم كافة الخدمات الفندقية وآلية التعامل مع العملاء بالإضافة إلى تعليم الفتيات كيفية إدارة الفنادق.
  • عنصر التحدي من أجل النهوض بالفندق من الصفر إلى القمة.
  • حجم ملف تحميل لعبة فندق جين الخاص باللعبة ضئيل جداً وتم تصنيفها على أنها أحد ألعاب البنات للكمبيوتر الخفيفة جداً.
  • تتناسب لعبة فندق جين مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة بدءً من ويندوز 98 وصولاً إلى ويندوز 10 وويندوز 11.

تحميل لعبة فندق جين Janes Hotel Family Hero للكمبيوتر مجانا 2023

لعبة كتاب التلوين للأطفال Coloring Book For Kids للكمبيوتر 2023

لعبة كتاب تلوين للاطفال من بين أهم ألعاب البنات للكمبيوتر هي ألعاب التلوين واستخدام الألوان عن طريق بعض الرسومات المفرغة التي تحتاج إلى استخدام تدرجات لونية رائعة للوصول بالصورة إلى الشكل الرائع، بالتالي تنمي تلك اللعبة موضوع الحديث مهارات التركيز والرُقي بالحس الفني خاصةً للفتيات التي يعشقن عالم التلوين، حيث تحتوي هذه اللعبة على كم هائل من الرسومات والأشكال التي تتمثل في بعض الحيوانات أو الطيور بالإضافة إلى بعض الزهور أو الأحرف الهجائية المختلفة.
وتُعتبر هذه اللعبة من أجمل ألعاب البنات للكمبيوتر لأنها تحتوي على أكثر من 150 صفحة تلوين مختلفة ومتنوعة، وتشتمل تلك اللعبة أيضاً على العديد من الأدوات الخاصة بالرسم التي يحتاج إليها كل مستخدم سواء الفرشاة أو الألوان المتنوعة بدرجاتها المختلفة التي تضفي على اللوحة مزيداً من الروعة فضلاً عن الممحاة التي يمكنك استخدامها في حالة التلوين بالفرشاة الخاطئة, وعقب الانتهاء من التلوين يمكنك النقر على زر الحفظ للاحتفاظ بكافة التفاصيل التي أدخلتها.
تحميل لعبة كتاب تلوين للاطفال

مميزات تنزيل لعبة كتاب التلوين للأطفال أفضل ألعاب البنات للكمبيوتر 2023

  • اللعبة تعمل على تنمية المهارات العقلية والإدراكية خاصةً لدى الفتيات صغار السن.
  • تحتوي على العديد من الأقسام المتنوعة والتصنيفات المختلفة حتى يتسنى لكل طفل اختيار اللوحة التي يرغب في تلوينها.
  • يوجد بها أكثر من 80 لون تتنوع بين الألوان الأساسية والتدرجات اللونية.
  • اللعبة خفيفة جداً وسهلة التعامل ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة داخل الحاسوب، وهي مُتاحة أيضاً للعديد من الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون.
  • يوجد بها أكثر من 150 صفحة مختلفة ومتنوعة حتى لا يشعر الطفل بالملل.
  • تشتمل على العديد من أدوات الرسم والتلوين لتجربة رسم وإبداع رائعة.
  • يوجد بداخلها خاصية اللوحة الفارغة ورسم أي شكل وتلوينه مما يجعل الطفل يُبدع ويقوم بوضع ما يجول في رأسه داخل اللوحة.

تحميل لعبة تعليم الطفل التلوين Coloring Book for Kids للكمبيوتر

لعبة ملكة الموضة من اشهر ألعاب البنات للكمبيوتر 2023

لعبة ملكة الموضة من أشهر الألعاب التي تربعت على عرش ألعاب الكمبيوتر والهواتف الذكية في العام الحالي، فهي من أفضل ألعاب البنات للكمبيوتر التي تُحاكي الواقع حيث تظهر الفتاة البطلة التي تُمثلك داخل اللعبة وهي تحاول الوصول إلى عالم الفن والتصوير والشهرة، وتظهر الخطوات داخل اللعبة من الصفر إلى القمة، حاولي أن تحققي حلم تلك الفتاة عن طريق محاولة الوصول إلى عالم الشهرة وتدور أحداث القصة حول محاولة الفتاة المرور على العديد من المغامرات والمراحل المختلفة التي يتوجب عليها تنفيذ المهام من أجل الحصول على الشهرة والوصول إلى جلسات التصوير.
وفي خلال تلك الأحداث داخل أفضل العاب بنات تلبيس ومكياج مجانا على الكمبيوتر حاولي السيطرة والوصول إلى نجوم هوليود والوصول إلى السجادة الحمراء وسط العديد من نجوم المجتمع والمشاهير، سافري وجوبي العالم واذهبي إلى أفضل مدن العالم مثل باريس ولبنان ودبي لحضور جلسات التصوير وعمل فوتوسيشن لتصبحين فتاة غلاف المجلات القادمة، خوضي مغامرة رائعة بقصص تمثيلية مختلفة ورائعة.
تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر

مميزات تنزيل لعبة ملكة الموضة أشهر ألعاب البنات للكمبيوتر والموبايل

  • تحتوي تحميل لعبة ملكة الموضة على العديد من المغامرات التي تعشقها الفتيات وترغبن في خوضها داخل العالم الافتراضي.
  • تقوم اللعبة بتعليم الفتيات كيفية التعرف على الأخريات وكيفية التعامل مع المجتمع الخارجي والعالم الأخر.
  • تكوين صداقات وعلاقات جديدة من خلال حضور العديد من المناسبات المختلفة.
  • نمط اللعب الجماعي أون لاين يأخذكِ إلى تجربة جديدة وهي التعرف على أشخاص حقيقين من شتى بلدان العالم.
  • أنتجت لعبة ملكة الموضة شركة طماطم العربية لذلك قامت بدعم اللعبة بالعديد من اللغات وعلى رأسها اللغة العربية.
  • سهلة التعامل والاستخدام مما يجعل جميع الفئات العمرية من الفتيات سواء الصغار أو الكبار من الاستمتاع بها.
  • مُتاحة للعديد من الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة فهي مُتاحة لأجهزة الكمبيوتر كأحد ألعاب البنات للكمبيوتر بالإضافة إلى العديد من الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون.
  • خاصية اختيار شكل الشخصية التي تُمثلك داخل اللعبة وإجراء بعض التغييرات والتعديلات عليها سواء في الشكل أو الملامح أو الملابس أو أدوات المكياج.
  • تدعم لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر خواص الجرافيك عالية الجودة، حيث استخدمت الشركة المبرمجة تقنية الثري دي مما يجعل الشخصيات تبدو بشكل أقرب إلى الطبيعة.

تحميل لعبة ملكة الموضة الجديدة للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2023

لعبة جين في حديقة الحيوانات من ألعاب البنات للكمبيوتر 2023

لعبة جين في حديقة الحيوانات أو Jan’s Zoo هي من أشهر ألعاب الفتيات التي انتشرت مؤخراً والتي نالت اعجاب واستحسان فئة كبيرة من المستخدمين خاصةً الفتيات، نظراً لأنها تحتوي على العديد من الشخصيات الكرتونية بالإضافة إلى العديد من الحيوانات الجميلة والرائعة الأليفة التي تحبها الفتيات جداً، حيث تدور أحداث اللعبة حول حديقة الحيوان وتقوم الفتاة التي تُدعي جان برعاية هذه الحديقة والتي يتوجب عليها توفير مأكل ومشرب لكافة الحيوانات بالإضافة إلى الرعاية الطبية الجيدة لهم.
ليس هذا فقط بل يجب على جان مواكبة التطورات ومحاولة تلبية كافة رغبات تلك الحيوانات حتى تنجب وتكبر تلك الحيوانات الصغيرة ومن ثم تقوم بتوسيع الحديقة وإضافة العديد من مساحات الأراضي المختلفة إليها من أجل تطوير مساحة الحديقة، وذلك عن طريق بعض المال الافتراضي التي تجنيه من تلبية احتياجات الحيوانات وزيارة الزائرين للحديقة، وتتألف تلك اللعبة من العديد من المستويات المختلفة في كل مستوى مهمة معينة يتوجب على الفتاة إنجازها على الفور من أجل الوصول إلى المستوى التالي وربح العديد من الجوائز.
لعبة جين حديقة الحيوانات

مميزات تنزيل لعبة جان في حديقة الحيوانات للكمبيوتر

  • حجم تحميل لعبة حديقة الحيوان جان خفيف جداً لا يتعدى الـ 27 ميجابايت.
  • تحفز الفتيات على كيفية رعاية الحيوانات الضعيفة والعمل على تلبية احتياجات كائنات أخرى ضعيفة لا تقوى على فعل أي شيء بنفسها.
  • لعبة مليئة بعالم المغامرات والتحديات من أجل النهوض بالحديقة ومحاولة تطويرها من حيث المساحة وإضافة بعض اللمسات الجمالية الرائعة.
  • تحتوي على مؤثرات صوتية رائعة ويتجلى ذلك بوضوح في أصوات الحيوانات التي تعبر عن كينونة كل حيوان مثل زئير الأسد وعواء الكلاب ونونوة القطط وغيرها من المؤثرات الأخرى.
  • تتألف من عدد كبير من المراحل وكل مرحلة تحتوي على بعض المستويات يجب عليك انجاز كل مهمة داخل المستوى أو المرحلة من أجل كسب المال لشراء المزيد من الحيوانات أو لتطوير الحديقة.

تحميل لعبة جان في حديقة الحيوان للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2023

لعبة ثورة الأزياء أفضل العاب محل ملابس بنات للكمبيوتر 2023

هذه اللعبة تم طرحها خصيصاً للفتيات اللاتي يعشقن عالم الملابس والأزياء والموضة لأنها تقوم على فكرة أن تكونين صاحبة متجر للأزياء والذي يشتمل على كافة أنواع الملابس من فساتين رائعة وبناطيل كلاسيكية وتنانير قصيرة وطويلة ضيقة وواسعة بالإضافة إلى العديد من أشكال الأحذية المتنوعة بين الرجالي والحريمي، بالإضافة إلى كم هائل من أشكال الحقائب المختلفة والمتنوعة.
كل ما عليكِ هو أن تقومين بمساعدة العملاء وزائري المتجر في اختيار الملابس وكيفية تناسبها مع بعضها البعض فستجدين في بعض الأحيان عميل يرغب في شراء بنطال ويرغب منكِ المساعدة في شراء ما يناسبه من قميص، أو فتاة اختارت فستان سهرة أنيق وترغب في مساعدتك في إيجاد حذاء أنيق يناسب السهرة، وكلما اقترب ذوقك من رضاء العميل كلما حصلتِ على مزيد من العملات الافتراضية من أجل توسيع المتجر وشراء المزيد من الملابس العصرية.
تحميل لعبة ثورة الازياء

مميزات تحميل لعبة متجر الأزياء للكمبيوتر 2023

  • تُعتبر لعبة ثورة الأزياء أفضل ألعاب البنات للكمبيوتر 2023 لأنها تقوم بتلبية رغباتهم في اختيار الملابس وتنوع أشكال القطع المتوفرة داخل المتجر.
  • مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية للحصول عليها أو للاستمتاع بها.
  • تنمي الذوق العام لدى الفتيات على الأخص لأنها تلقي على عاتقك أمر تناسب بعض قطع الملابس مع بعضها البعض.

تحميل لعبة متجر الأزياء أحد أهم ألعاب البنات للكمبيوتر برابط مباشر 2023

التوجة الي صفحة التحميل