تحميل لعبة الجدة جراني Granny للأندرويد والأيفون اخر آصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة الجدة جراني Granny APK للأندرويد والأيفون مجانا 2023 من أشهر ألعاب الأكشن والرعب فعقب انتشار لعبة مريم التي أثارت الجدل وبالرغم من ذلك استحسن الكثير من المستخدمين فكرتها، جاءت لعبة إلكترونية جديدة تحتوي على مشاهد رعب وقتل ودماء تحت اسم لعبة جراني وتظهر تلك اللعبة داخل أجواء منزل قديم خفيف الإضاءة، عندما تنظر إلى أي مكان به تجد كلمة مدونة محتواها أترك هذا المنزل على الفور.

تحميل لعبة الجدة جراني Granny

ولكن أحرص عند تنزيل لعبة granny ألا تقوم باللعب بها مع الأطفال أو ترك الأطفال وحدهم لأنها مخيفة حقاً، حيث تدور الأحداث بأنك تحاول جاهداً التخفي من الشبح الطويل الذي يرتدي جلباب أبيض وبيده مطرقة أو سكين حاد طويلة، حيث يوجد الكثير من الأثاث داخل هذا المنزل، يمكنك الانبطاح حتى لا يراك ومحاولة البُعد عنه، وتدور أحداث لعبة جريني في خلال 5 أيام عليك النجاة منه وإلا ستخسر وتبدأ من أول وجديد.

والجدير بالذكر أنه عقب تحميل لعبة جراني يمكنك التحكم في جودة اللعبة وفق التي تتناسب مع إمكانيات الهاتف الخاص بك، بالإضافة إلى اختيار درجة الصعوبة الخاصة باللعبة فإن كنت محترف في مجال المغامرة والمراوغة والقدرة على الهروب فقم باختيار المستوى الأصعب وإن كنت مبتدئ في عالم الرعب فمن الأفضل اختيار المستوى المتوسط او السهل البسيط، كما تشتمل لعبة Granny Apk أيضاً على مؤثرات صوتية وموسيقى قوية تناسب أجواء الرعب وتنقلك إلى عالم الأشباح المُخيف، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الأخرى التي سنسردها في الفقرات التالية.

نبذة عن تحميل لعبة جراني Granny المرعبة 2023

تُعتبر لعبة الرعب granny واحدة من سلسلة ألعاب الرعب والإثارة التي أطلقتها شركة DVloper منذ عامين فقط، وارتابت ألا يستحسنها المستخدمين وألا يقبلون عليها، إلا أنها لاقت رواجاً كبيراً وشهرة واسعة ووصلت مداها إلى دول الشرق الأوسط وإفريقيا بنسب تحميل كبيرة، لذا فقد قامت الشركة بطرح نسخة أخرى أو جزء ثاني من لعبة جراني Granny استكمالاً لسلسة المغامرات والرعب والإثارة.

صورة من لعبة جراني Granny

وتُعتبر تحميل لعبة جراني الجدة المرعبة من الألعاب الفردية التي لن تحتاج إلى الاشتراك مع أحد أو اللجوء إلى أصدقاء من أجل البدء في اللعبة، كما أنها لا تحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت مما يجعلك تقوم بلعبها بشكل حر دون التقييد بتشغيل الوايف اي أو باقة الهاتف، وتدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة فهي مُتاحة على متجري جوجل بلاي واب ستور لسهولة تحميلها على هواتف الايفون والاندرويد أيضاً، ولكن حجمها كبير نسبياً فهو تتخطى الـ 100 ميجابايت.

ومن المؤسف أن جراني لعبة رعب تحتوي على مواد إعلانية تظهر على هيئة نوافذ منبثقة، ولكن إن كنت ترغب في إزالة تلك الإعلانات المزعجة فقط قم بالنقر على أيقونة إزالة الإعلانات Remove ADS من أجل الحصول على النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات، ولكن يُمكن القول أن آلية التحكم في اللعبة سهلة وبسيطة للغاية حيث أنها توفر دائرة التحكم للتحرك يميناً أو يساراً مع توفير عنصر الانبطاح للاختباء أو الوقوف مستقيماً، بالإضافة إلى الكف الذي يُمكِنك من فتح الأشياء والتقاط بعض الأدوات.

التجول في أرجاء المنزل في لعبة جراني

أما عن جرافيك لعبة الجده جراني فهو متنوع يمكنك استخدام الجودة التي ترغب بها، بالإضافة إلى بعض المؤثرات الصوتية التي تتناسب مع الوضع المرعب الذي يُحيط بأجواء المنزل، حيث يمكنك التحكم في تشغيلها أو إيقافها، ولكن إن كنت تعاني من بعض الكوابيس المزعجة أو تخشى خوض تجربة الهروب من المنزل المخيف والجدة المرعبة ذات العيون المُضيئة فاحرص على ألا تُقدم على هذه اللعبة المرعبة.

القصة والأحداث التي تدور حولها لعبة الرعب جراني Granny

تدور أحداث granny لعبة حول شخص داخل اللعبة يقود سيارة في منطقة بعيدة ومنعزلة ومظلمة أيضاً ومن ثم تتعطل السيارة في تلك المنطقة، لتخرج من السيارة وتترجل على قدميك لتجد مساعدة، ولكن سرعان ما تظهر الجدة المرعبة جراني لتضربك ضربة قوية على رأسك تفقد بها الوعي.

ومن ثم سرعان ما تسترد وعيك لتجد نفسك مُلقى على الأرض داخل منزل قديم أجواءه معتمة ومُخيفة ولا يوجد أحد بجوارك، بينما توجد بعض قطرات الدماء على الأرض، احرص على ألا تجوب المنزل بحرية وألا تصدر صوتاً لأن الجدة المرعبة قد تسمعك وتظهر أمام وجهك فجأة لتصدمك بالمطرقة أو السكينة الطويلة.

قصة لعبة جراني-Granny

وتمنحك الجدة المرعبة داخل لعبة Granny فرصة للهرب قدرها 5 أيام فقط، كلما وجدتك الجدة المرعبة وصدمتك بالمطرقة كلما مر يوم من الخمسة أيام لذا أحرص على محاولة الهرب بحنكة وذكاء دون إصدار أي صوت، لأن في اليوم الأخير إن لم تتمكن من الهرب في الأيام الأربعة السابقة فستقوم الجدة بقطع رأسك وانهاء حياتك على الفور.

قوانين يجب اتباعها في لعبة الرعب جراني Granny

لكل لعبة قوانين محددة يجب اتباعها من أجل الفوز واحراز العديد من النقاط وتخطي المستويات للحصول على جوائز ومكافآت عديدة، ومن أبرز قوانين لعبة جراني Granny هي:-

  • حاول ألا تصدر أصواتاً عالية التزم الصمت وحاول التحرك بهدوء لأن الجدة المرعبة تستمع إلى كل شيء وإن تمكنت من الاستماع إليك قامت بضربك.
  • حرك الأشياء بحرص شديد لأن ارتطام أي قطعة بالأرض قد يُصدر صوتاً.
  • في حالة وقوعك داخل مصيدة الدب حاول أن تقوم بالضغط على زر التحرير بشكل مطوَّل حتى تتمكن من تحرير نفسك.
  • احرص على الاختباء داخل أثاث المنزل مثل الاختباء أسفل المنضدة أو داخل خزانة الملابس أو في أي مكان عقب الاستماع إلى صوت قدوم الجدة المرعبة.
الهروب من الجدة الشريرة جراني
  • حاول الهرب بأقصى جهدك في المراحل الأولى أو الأيام الأولى لأنها تتسم بالسهولة عن باقي الأيام، حاول أن تتفاعل بكل ما هو موجود داخل المنزل التقط المفاتيح افتح كافة الأدراج والخزائن عطل كافة الكمائن المنصوبة لك، لا تنتظر إلى اليوم الخامس لأن الجدة ستكون أشد غضباً في حالة الإمساك بك وقد تقوم بقتلك وفصل رأسك عن جسدك.
  • كل ما تحتاج إليه لتحرير نفسك والخلاص والهروب من هذا المنزل متوفر بداخله لذا ابحث جيداً وبحرص أيضاً.

إعدادات لعبة جراني Granny للموبايل

يمكنك التحكم في لعبة الجدة المرعبة من خلال الإعدادات التي تظهر لك قبل البدء في جولة الهرب التي قدرها 5 أيام فقط، وهي كالتالي:-

اعدادات لعبة جراني
  • هناك مربعات علوية عندما تقوم بالنقر عليها فإن ستقوم بتفعيلها، فالخيار الأول الخاص بكوابيس المساء فإن كنت تعاني منها من الأفضل ألا تقدم على تحميل لعبة جراني للموبايل.
  • يمكنك التحكم في تشغيل الصوت أو المؤثرات الصوتية المرعبة مع اللعبة أو تعطيلها، كما يمكنك اختيار أجواء مظلمة أكثر.
  • يمكنك التحكم في درجة الجودة الخاصة باللعبة وفق إمكانيات جهازك فهي متنوعة ما بين عالية ومتوسطة وضعيفة قم بالنقر على ما ترغب منها.
  • التحكم في درجة الصعوبة أيضاً حيث أن درجات الصعوبة متفاوتة ما بين سهلة للغاية ومتوسطة ومتوسطة الصعوبة وأخر مستوى وهو الأصعب جداً.
  • يمكنك النقر على خواص الأمان وسياسة الاستخدام لقراءتها جيداً ومن ثم النقر على زر الموافقة أو الرفض.

مميزات تنزيل لعبة جراني الجدة الشريرة Granny للاندرويد والايفون 2023

تتحلى لعبة الجدة الشريرة بالعديد من المزايا والخصائص الفريدة التي جعلت من تلك اللعبة الأشهر على مستوى العالم العربي والأوروبي بين قائمة ألعاب الرعب والإثارة، مع وضع مهمة الهروب ومنحك فرصة قدرها خمسة أيام مما يزيد من متعة الإثارة داخل اللعبة بالإضافة إلى المزيد من الإضافات الأخرى التي تتمثل في التالي:

  • تتمتع تحميل لعبة Granny بآلية تحكم سهلة وبسيطة للغاية ولا تحتاج إلى تركيز شديد للنقر على عدة أزرار، بل يمكنك التحكم والهرب من الجدة المرعبة عن طريق تحريك الدائرة التي تظهر يسار الشاشة يميناً ويساراً كي تجوب المنزل، والوقوف بجانب أريكة أو منضدة والنقر على رمز الرجل كي يقوم بالانبطاح للتخفي من الجدة.
  • إمكانية اكتشاف العديد من الأشياء وفتح الكثير من الصناديق والخزانات والأدراج لإيجاد ما يساعدك على الهروب من هذا المنزل المرعب والمزعج أيضاً، ويمكنك التقاط أي شيء عن طريق الكف الذي سيظهر يمين الشاشة عندما تقف أمام درج أو خزانة.
أدوات التحكم في لعبة جراني
  • تدعم تحميل لعبة الجدة جراني العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مما يسهل الحصول عليها والاستمتاع بها لأي نوع هاتف، فضلاً عن إمكانية تحميلها على الكمبيوتر عبر محاكي الأندرويد من أجل الاستمتاع بها بشاشة أكثر اتساعاً.
  • تحميل لعبة جراني Granny مُتاحة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع مبالغ مالية للحصول عليها.
  • تبعث على الإثارة والمتعة أثناء اللعب فبالرغم من أن أحداث لعبة Granny تدون جميعها داخل منزل واحد بأجواء لا تختلف طيلة فترة اللعب إلا أنها لا تبعث على الملل مُطلقاً بل في كل يوم وكل لحظة يحدث شيء جديد مثير.
  • رسوميات اللعبة جيدة للغاية حتى إن قمت باختيار الجودة الضعيفة.
لعبة جراني الجدة المرعبة Granny
  • بالرغم من كبر حجم لعبة الجدة جراني Granny المرعبة إلا أنها خفيفة ولا تؤثر على بطارية الهواتف أو موارد الجهاز بشكا سلبي على الإطلاق.

عيوب تنزيل لعبة جراني الجدة المرعبة Granny للموبايل

للأسف بالرغم من قوة لعبة الجدة جراني APK وانتشارها بين أواسط المستخدمين حول العالم إلا أن هناك بعض العيوب الطفيفة التي تتمثل في التالي:

  • تحميل لعبة جراني لا تدعم اللغة العربية ولا تدعم أي لغة أخرى سوى اللغة الإنجليزية فقط مما قد يشعر من لا يجيد تلك اللغة بصعوبة التعامل نسبياً مع اللعبة.
  • غير مناسبة للأطفال أو للأشخاص الذين يعانون من أحلام وكوابيس ليلية مرعبة.
  • تحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة التي تجعل المستخدم يلجأ إلى النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات المنبثقة.

معلومات ملف تحميل لعبة جراني Granny للأندرويد اخر اصدار 2023

كما ذكرنا أن تحميل لعبة الجدة جراني Granny من ألعاب الرعب التي لاقت انتشار واسع النطاق على منصات التواصل الاجتماعي بين العديد من المستخدمين من شتى بلدان العالم، لدرجة أن الشركة أصدرت جزء ثاني لما وجدته من نسب تحميل عالية جداً وغير متوقعة للجزء الأول والتي تخطت الـ 100 مليون مستخدم حول العالم، في غضون عامين، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة جراني اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة جراني العربية Granny
💿اسم اللعبةالجدة جراني Granny
🔃نسخة اللعبةV1.8
📊حجم اللعبة145 MB
🗓تاريخ اللعبة26 يناير 2023
🏢الشركة المطورةDVloper
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة جراني المرعبة Granny للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق