تحميل تطبيق طلبات توصيل الطلبات Talabat آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق طلبات Talabat APK للأندرويد والأيفون 2024 يعتبر افضل برنامج لتوصيل الطلبات في مصر والسعودية والامارات وغيرها من دول سوف نذكرها في شرح ابلكيشن طلبات، حيث يُمكنك طلب أي شيء وأنت بالمنزل بسهولة من خلال تطبيق طلبات، فقد عانى العديد من المستخدمين في فترة جائحة كورونا من عدم الشعور بالأمان والراحة للذهاب والمكوث في المطاعم واستخدام أوعية الأخرين وعدم الخروج من المنزل، لذا فقد جاء تنزيل برنامج طلبات ليُلبي احتياجات العديد من العملاء دون تعب أو عناء الذهاب الي الشراء من المطاعم والمحلات.

تحميل تطبيق طلبات توصيل Talabat 2024

ويُمكنكم تنزيل تطبيق طلبات بسهولة على أي هاتف اندرويد او ايفون ومتوفر في العديد من الدول العربية ولن يقتصر على دولة بعينها مثل العديد من أنواع التطبيقات الأخرى الخاصة بتوصيل الطلبات إلى المنازل أيضاً.

ويُمكنك عبر تحميل ابلكيشن طلبات أن تقوم بمتابعة أحدث العروض التي تُقدمها أشهر المطاعم المُحيطة بك، فضلاً عن إمكانية ضبط الإشعارات لتأتي إليك من خلال إشعارات الهاتف العلوية كافة العروض أول بأول لتحظى بها على الفور، كما أنه من التطبيقات التي يسهُل استخدامها فقط بتسجيل الحساب الشخصي الخاص بك على أي منصة ومن ثم يمكنك عمل طلب وانتظاره ليأتي إليك بشكل سريع، كل هذا وأكثر ستحظى به عقب حصولك على نسخة من التطبيق، بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل الخاصة به والتي سنسردها في الفقرات التالية.

تنوية: روابط تحميل برنامج طلبات APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "طلبات برامج بلس".

نبذة عن تطبيق طلبات Talabat للتوصيل 2024

تحميل تطبيق طلبات APK هو تطبيق أنتجته شركة طلبات الكويتية وكان مقتصراً في البداية على توصيل الطلبات داخل دولة الكويت فقط، وكان موقع إلكتروني فحسب تم تأسيسه عام 2004 على وجه التحديد، وفي البداية لن يتمكن القائمين على البرنامج من إقناع كافة المطاعم والكافتيريا من الاشتراك داخل التطبيق، لعرض مأكولاتهم وصناعاتهم الغذائية من خلاله على العديد من العملاء بسبب عدم شهرة هذه النوعية من الأفكار آنذاك، فكان فقط يتلقى الموقع حوالي 6 طلبات فقط كل 24 ساعة، مما أشعرهم في البداية بالإحباط.

ومن ثم سرعان ما انتشرت فكرة برنامج طلبات وأصبحت هي الرائجة داخل دولة الكويت حيث وجد العديد من العملاء ضالتهم في اختيار أنواع الأطعمة المختلفة وتوصيلها إلى باب المنزل، لذا بدأ الموقع في الانتشار ليدعم العديد من دول الخليج العربي جنباً إلى جنب مع دولة الكويت، حيث وصل عدد الطلبات اليومية إلى أكثر من 1000 طلب مما أدى إلى تفكير القائمين على برمجة الموقع تحويله إلى تطبيق يعمل على كافة الهواتف الذكية منذ عام 2012.

لذا فقد حظي تحميل تطبيق طلبات على استحسان العديد من المستخدمين لذا بدأ في الانتشار ودعم العديد من الدول العربية الأخرى وعلى رأسهم جمهورية مصر العربية، فيُمكنك من خلال تحديد موقعك على خريطة التطبيق طلب أي شيء من أي مطعم أو من أي محل بقالة ليصل إليك سريعاً مع خدمات دفع سهلة وسلسة من خلال خدمة سلم واستلم أو من خلال إدخال رقم البطاقة الائتمانية.

كما يُمكن تسجيل العنوان الخاص بك لسهولة الطلب أو تسجيل كافة طلباتك السابقة من أجل سهولة العودة إلى أي طلب سابق أعجبك لإعادة طلبه مرة أخرى، ويدعم تحميل برنامج طلبات البرتقالي اللغة العربية واللغة الإنجليزية من أجل التيسير على كافة المستخدمين أثناء التعامل مع البرنامج بكل سهولة ويُسر، كما يُمكنك أيضاً متابعة طلبك منذ طلبه وحتى وصوله إليك حيث يُخبرك التطبيق بتحرك المندوب وخط سيره إليك، وستتعرف أيضاً على كافة العروض الترويجية وأشهر الصفقات وقسائم الشراء وغيرها من المزايا الأخرى التي ستحظى بها.

أهم الدول العربية التي يدعمها تطبيق طلبات للتوصيل 2024

بعد أن كان مقتصراً في البداية على طلبات توصيل الأطعمة والمواد الغذائية داخل أنحاء دولة الكويت، ومن ثم وصل إلى دول الخليج العربي، وصل الآن إلى العديد من الدول الأخرى ومن أهم تلك الدول هي:

  • الكويت.
  • الإمارات العربية المتحدة.
  • عمان.
  • قطر.
  • جمهورية مصر العربية.
  • البحرين.
  • الأردن.
  • المملكة العربية السعودية.

كيفية تشغيل تطبيق طلبات Talabat للتوصيل والحصول علي عروض 2024؟

  • عقب تحميل تطبيق طلبات Talabat للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال قم بالنقر على زر الفتح، لتظهر لك الواجهة التالية، قم بفتح الموقع الجغرافي للهاتف الخاص بك حتى يتمكن البرنامج من قراءة الموقع أو انقر على زر السماح للتطبيق بقراءة الموقع.
اختيار موقعك تطبيق طلبات
  • قم باختيار الدولة التي تقطن بها لتيسر وصول التطبيق إلى الموقع الخاص بك.
اختيار الدولة تطبيق طلبات
  • كي تتمكن من طلب أي أوردر داخل تطبيق طلبات لابد من أن تقوم بإنشاء حساب، لذا أنقر على زر يلا بينا كي تتمكن من إنشاء حساب داخل التطبيق لتيسير عملية الطلب عقب ذلك.
انشاء حساب برنامج طلبات

كيفية إنشاء حساب داخل برنامج طلبات لتوصيل المواد الغذائية والبقالة؟

  • عقب النقر على زر يلا بينا كما في الاعلي فسوف تظهر لك الواجهة التالية حيث يُمكنك ربط حسابك على منصة طلبات بحسابك الشخصي على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي المتوفرة داخل البرنامج والتي تتمثل في جوجل أو البريد الإلكتروني أو منصة الفيس بوك.
انشاء حساب تطبيق طلبات
  • قم بتأكيد الحساب حيث ستأتي لك نافذة تخبرك بالبريد الخاص بك واسمك المستعار عليها، وفي حالة الرغبة في إنشاء حساب أخر أنقر على زر إضافة حساب، وكن على علم أن تطبيق طلبات سيستخدم اسمك وعنوانك وصورة ملفك الشخصي، أنقر على زر التأكيد وبذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل.
تأكيد الحساب برنامج طلبات

كيفية طلب أوردر من خلال تطبيق طلبات ابلكيشن توصيل الطلبات؟

  • قم بالنقر على زر البحث في الشريط العلوي من واجهة ابلكيشن طلبات ومن ثم دون بها اسم الشارع مع العلم أن التطبيق يدعم ضواحي القاهرة فقط حتى الآن.
طلب اوردر من برنامج طلبات
  • ستظهر لك قائمة بأبرز المطاعم ومحلات البقالة المُحيطة بك، قم بالنقر على أياً منهم لتختار ما ترغب في تناوله، أو لمشاهدة أبرز المأكولات لديهم من خلال النقر على القائمة.
كيفية طلب اوردر تطبيق طلباتي
  • عقب اختيار نوع الطعام من القائمة من داخل تطبيق طلبات APK مع العلم أن كل وجبة أو طبق بجواره السعر الخاص بك حتى يتسنى لك معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بك بالإضافة إلى سعر التوصيل أيضاً، أنقر على زر العنوان بالتفصيل، ومن ثم ستنتقل إلى الخريطة الخاصة بالبرنامج لتقوم باختيار الموقع وتحديده بشكل دقيق.
تحديد العناوين برنامج طلبات
  • قم بالنقر على زر التأكيد من أجل تأكيد طلب الحصول على تلك السلعة أو هذا العرض ومن ثم قم باختيار وسيلة الدفع إما عن طريق تسجيل البطاقة الائتمانية الخاصة بك، أو الدفع فور التسليم نقداً.
  • ستأتي إليك إشعارات بخط سير طلبك حتى يصل إليك، قم بمتابعته وإن حدث أي شيء أو حدث أي تأخير قم بالتواصل مع خدمة الدعم الفني المُقدمة من البرنامج.

مميزات تحميل تطبيق طلبات Talabat لتوصيل الطلبات للأندرويد والأيفون 2024

يحتوي ابلكيشن توصيل طلبات في الكويت ومصر على العديد من المزايا الحصرية التي جعلت منه برنامجاً مميزاً عن باقي البرامج الأخرى، ومن أبرز تلك المزايا هي:
  • مطاعم مختلفة: من أكثر الأشياء التي ستسرك جداً عقب تحميل تطبيق طلبات هو أنه يشتمل على مجموعة مختارة من أشهر المطاعم الشرقية والعالمية، فيمكنك اختيار أي نوع سواء بيتزا أو برجر أو طواجن أي شيء ترغب به ستجده داخل البرنامج.
مطاعم برنامج طلبات
  • ارشادات الأمان والرعاية: لأن إدارة البرنامج هدفها الأساسي هو صحة العملاء لذا فقد وضعت مقالة خاصة بكل ما يتعلق بمرض كوفيد 19 حتى يتسنى للعملاء معرفة كافة المعلومات اللازمة حول برنامج حماية متكاملة للحفاظ على الصحة العامة والوقاية من الإصابة.
ارشادات وقائية تطبيق طلباتي
  • أفضل العروض: من المزايا الرائعة التي ستجدها داخل تطبيق طلبات للتوصيل هو توفير مجموعة كبيرة من العروض اليومية والأسبوعية لطلبات الأسر والأصدقاء الكبيرة أو حتى طلبات فردين فيمكنك متابعة أشهر وأفضل العروض من خلال الخانة الخاصة بذلك داخل التطبيق مع ارسال أفضل العروض على إشعارات الهاتف العلوية.
عروض تطبيق طلبات
  • طرق دفع سهلة وميسرة: يوفر التطبيق العديد من طرق الدفع المتعددة، فيمكنك اختيار طريقة الدفع النقدي عقب وصول المندوب إليك وتسلم الطلب، أو يمكن إضافة رقم البطاقة الائتمانية للدفع المباشر منها بشكل أسهل وأسرع.
طرق الدفع برنامج طلبات
  • الدعم الفني: يتحلى تحميل تطبيق طلبات الجديد بخواص الدعم الفني الرائعة حيث أن إدارة البرنامج تقوم أساساً على خدمة العملاء والعمل على إرضائهم لذا فيوفر التطبيق خواص الدعم بالعديد من الخيارات ويمكنك تقديم العديد من الشكاوي لتقوم الإدارة بحلها على الفور.
الدعم الفني برنامج طلبات
  • خدمة توصيل سريع: من الأشياء الرائعة التي يتميز بها هذا التطبيق هي توفير خدمات توصيل سريعة فلن تتنظر كثيراً لوصول طلبك، وهو ما يتميز بها من بين العديد من تطبيقات التوصيل الأخرى.

معلومات ملف تنزيل برنامج طلبات Talabat للتوصيل آخر إصدار 2024

نال تحميل ابلكيشن طلبات على استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين حول العالم لذا فبعد أن كان مقتصراً على دول الخليج العربي فقط امتد ليشمل العديد من الدول العربية وأولهم مصر ومن ثم توالت عملية دعم العديد من الدول الأخرى مما ساهم في انتشاره بشكل كبير بين تلك الدول إلى أن وصل عدد عملاءه إلى أكثر من 10 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج توصيل طلبات اقرأ التالي:

تحميل ابلكيشن برنامج طلبات توصيل
💿اسم التطبيقابلكيشن برنامج طلبات - طعام، بقالة وأكثر
🔃نسخة التطبيقV10.19.0
📊حجم التطبيق178 MB
🗓تاريخ التطبيق23 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةTalabat
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التسوق
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل طلبات Talabat للتوصيل للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق