تحميل ملصقات واتساب جاهزة WASticker 2024 جديدة مجانا

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق ملصقات واتساب جاهزة WASticker APK 2024 أخر إصدار للأندرويد يحتوي علي اشهر واجدد الملصقات و ستيكرات واتساب التي تضفي على محادثاتك جو من المتعة والإثارة، فقد تكون مللت من ملصقات ورموز الواتساب القديمة التي لا يمكنها أن تعبر عن حالتك الحقيقية، لذا فقد جاء برنامج WaStickerApps ليزيل عنك الملل بملصقات متنوعة.

تحميل ملصقات واتساب جاهزة WASticker 2024

فعند تحميل ملصقات واتس اب ستمرح بين العديد من أنواع الملصقات المختلفة التي تتنوع بين ملصقات مضحكة وملصقات مأخوذة من إفيهات أشهر الأفلام والمسلسلات المصرية، بالإضافة إلى استيكي مان واستيكي وومن وغيرها من الملصقات الأخرى.

ولكن احذر حيث عقب تنزيل ملصقات واتساب الجديدة أخر إصدار فإنه لا يعمل سوى على نسخة الواتساب الأصلية فقط، بالإضافة إلى وجوب تحديث النسخة الأصلية إلى أخر إصدار، كي يعمل التطبيق ويدعم ملصقات البرنامج بصورة سهلة وسريعة، وللمزيد من المعلومات حول كافة التفاصيل الخاصة بهذا البرنامج تابعونا خلال الأسطر القادمة.

تنوية: روابط تحميل ملصقات واتساب جاهزة WASticker 2024 آخر إصدار للاندرويد برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " ملصقات واتساب جاهزة برامج بلس".

نبذة عن ملصقات وستيكرات واتساب الجديد WaStickerApps 2024

برنامج ملصقات واتساب جاهزة WaStickerApps هو أشهر البرامج التي تشتمل على باقة متنوعة من ستيكرات الواتساب الرائعة، حيث درست الشركة المطورة لهذا البرنامج Awsm Apps شكاوي عدة بشأن ملصقات الواتساب التقليدية والتي أدت إلى تسرب الملل إليهم حيث أنها لا تعبر عن حالتهم الحقيقية.

لذا قامت الشركة بطرح برنامج استكرات واتس اب منذ منتصف العام الماضي، وأضافت إليه الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية المتنوعة، التي جذبت عدد كبير من وقد طرحت الشركة نسختين من هذا التطبيق أحدها تعمل بشكل مجاني دون أدنى رسوم.

وتم توفير رابط تحميل ملصقات واتساب جاهزة WaStickerApps على المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد والأيفون، بينما تم طرح نسخة أخرى مدفوعة خالية من أي مواد إعلانية مزعجة بالإضافة ٱلى احتوائها على عدد كبير من الإضافات والمزايا الجديدة، كما يتميز البرنامج بحجمه الصغير الذي لا يتعدى 10 ميجابايت لسهولة تحميله والحصول عليه، فضلا عن ألية استخدام سهلة وبسيطة.

أهم استكرات واتس اب جاهزة التي يشتمل عليها تطبيق ملصقات واتس اب WaStickerApps

يشتمل التطبيق على أنواع متعددة من الملصقات المختلفة حتى يحظى المستخدم بتجربة رائعة عقب حصوله على النسخة المجانية او المدفوعة، مما يجعله يشعر بخوض تجربة دردشة ومحادثة مع الأصدقاء أكثر من رائعة، ومن أبرز أنواع الملصقات التي يشتمل عليها برنامج ملصقات واتس اب وهي كالتالي:

  • ملصقات مضحكة واتس اب: تعتبر هي العنصر الطاغي داخل التطبيق حيث تم عمل 10 أجزاء منها يمكنك تحميل أي مجموعة منهم، حيث أنها تشتمل على رموز كوميدية تناسب العديد من المواقف.
ملصقات واتساب مضحكة
  • ملصقات حب وغرام للواتس اب: وهي استكرات واتس اب الأكثر استخداما بين الأصدقاء والأحباب، ويوجد منها حوالي 5 أجزاء أيضا يمكنك تحميلهم جميعا أو انتقاء ما ترغب به منهم.
ملصقات واتساب حب وغرام
  • ملصقات ستيكي مان واتس اب: وهي الملصقات الأشهر على منصة الواتساب بصفة عامة وعلى تطبيق ملصقات واتساب الجديده بصفة خاصة، حيث أنها عبارة عن الرجل النحيف المشهور وبجواره بعض العبارات التي تعبر عن مواقف مختلفة.
ملصقات ستيكي مان
  • ملصقات ستيكي ومن: وهي تشبه كثيرا تلك الملصقات السابقة ولكن على شكل مرأة تحمل رموزا وعبارات تعبيرية عن أشياء تتعلق بالسيدات أغلبها يتسم بالطابع الكوميدي، يوجد منها أيضا 9 أجزاء أو 9 مجموعات انتقي منها ما تحب.
ملصقات ستيكي وومن
  • ملصقات مسائيات مضحكة واتساب: وهي عبارة عن مجموعة من الملصقات والرموز التي تعبر عن النوم والمساء بشكل مضحك ولذيذ وصور معبرة، ولكن لا يوجد منها سوى مجموعة واحدة داخل التطبيق.
ملصقات مسائيات مضحكة
  • ملصقات شوووب واتس اب: أي الرموز التعبيرية التي تعبر عن شدة حرارة الجو بالطبع بشكل مضحك للغاية، ويوجد منها مجموعتان أيضا داخل تطبيق استيكر واتساب.
ملصقات شوب واتساب
  • ملصقات العودة إلى المدرسة واتس اب: تشتمل على مجموعة واحدة من بعض الرموز المضحكة عن استياء البعض وسعادة البعض الآخر بالعودة إلى الدراسة.
ملصقات العودة إلى المدرسة
  • ملصقات خليجية مضحكة واتس اب: وتظهر بها مجموعة من الوجوه والأشكال التي ترتدي الزي الخليجي الرسمي الجلباب والعقال وبجانبها بعض العبارات المضحكة أيضا التي تعبر عن مواقف وطرائف مختلفة، متوفر منها مجموعة واحدة فقط أيضاً.
ملصقات خليجية مضحكة
  • ملصقات أفلام مصرية واتس اب: وهي أكثر الملصقات رواجا وانتشارا أيضا بين العديد من المستخدمين على مستوى دول الشرق الأوسط نظرا لأن العديد من المستخدمين يعشقون إفيهات وعبارات أشهر. الممثلين المصريين مثل عادل إمام ومريم منيب وسعيد صالح وغيرهم بعباراتهم المضحكة التي تضفي على المحادثة جو من الفكاهة، ويوجد منها أيضا 5 مجموعات.
ملصقات أفلام مصرية
  • ملصقات زهور وورود واتساب: وهي عبارة عن باقات متنوعة من أشكال الزهور المختلفة ذات الألوان المبهجة، التي يقوم بتبادلها المستخدمون بين بعضهم البعض في الصباح أو المساء تعبيرا عن المحبة والرومانسية، ويوجد منها مجموعتان فقط.
ملصقات زهور وورود
مواضيع اخري قد تهمك:-

تحميل برنامج ملصقات واتساب للايفون

تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كتابه ع الصور باحتراف

كيفية إضافة مجموعة محددة من الملصقات داخل تطبيق ملصقات واتساب WaStickerApps؟

  • أولا: قم بفتح التطبيق فور تحميل ملصقات واتساب جاهزة على الجهاز من الرابط المباشر المتوفر اسفل الموضوع.
  • ثانيا: عقب النقر على زر الفتح ستظهر واجهة التطبيق وبها كافة المجموعات الخاصة بالملصقات سابقة الذكر، كلا منهم في مجموعة، وبجوار كل حزمة أو مجموعة حجمها حتى يتسنى لك معرفة حجمها قبل الهم على تحميلها على الهاتف.
اضافة ملصقات واتس اب
  • ثالثا: أنقر على زر + الذي يتجاور مع كل مجموعة، ولكن اعلم أنه سيأتي إعلان على هيئة نافذة منبثقة، وعقب انتهاء مدة الاعلان سيقوم التطبيق بطرح سؤال تأكيدي عليك إن كنت ترغب في اضافة ملصقات تلك المجموعة إليك ام لا.
اضافة ملصقات واتس اب
  • رابعا: هناك طريقة أخرى يمكنك إضافة ملصقات أي مجموعة منها إلى منصة الواتساب داخل تطبيق ملصقات واتس عربية ويتم ذلك عن طريق النقر على أي مجموعة ترغب بها ومن ثم يمكنك تصفحها، عقب ذلك ستظهر عبارة add to WhatsApp قم بالنقر عليها ليتم إضافة المجموعة على الفور.
اضافة ملصقات واتس اب

مميزات تحميل ملصقات واتساب جاهزة WaStickerapps

يتميز برنامج ملصقات الواتس بالعديد من المزايا التي جعلت منه واحدا من التطبيقات التي احتلت مراكز متقدمة في نسب التحميل بين تطبيقات الملصقات المختلفة، ومن أبرز مزاياه الفريدة:

  • حجم تحميل ملصقات واتساب جاهزة WaStickerApps صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة للحصول عليه.
  • يحتوي على العديد من الموضوعات المختلفة مما يجعل المستخدم قادرا على اختيار الرمز التعبيري المناسب للموضوع أو للحالة التي يشعر بها، ولكل موضوع أجزاء مختلفة بمساحات ضئيلة حتى لا تكون مضطرا لتحميل كافة الستيكرات التي تتعلق بالموضوع الذي ترغب به.
  • إمكانية مشاركة برنامج ملصقات الواتس مع العديد من الأصدقاء لإضفاء متعة أكبر داخل المحادثة.
مشاركة ملصقات واتس اب
  • يخدم أكثر دول الشرق الأوسط لأنه يحتوي على ملصقات لأفلام عربية يعرفها ويحفظها ويتبادلها عدد كبير من المصريين، بالإضافة إلى بعض الملصقات الخليجية التي اعتاد عليها مستخدمي دول الخليج العربي.

عيوب تنزيل برنامج ملصقات الواتس للاندرويد WaStickerapps

  • يحتوي على العديد من المواد الاعلانية التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة مزعجة لا يمكن الإفلات منها إلا بعد مرور 10 ثواني تقريبا.
  • التطبيق يعمل فقط مع اصدار واتس الاصلي ولا يعمل مع تطبيقات واتساب بلس المعدلة مثل واتس اب الذهبي وواتساب بلس الازرق ابو عرب.

مميزات النسخة المدفوعة من تطبيق ملصقات واتساب WaSticker app

  • لا تحتوي على أي مواد إعلانية مزعجة، يمكنك الاستمتاع والتصفح بداخلها دون خوف أو قلق من ظهور الاعلانات المنبثقة.
  • يشتمل على بعض الموضوعات والمحتويات والستيكرات المختلفة الإضافية
  • يمكن الحصول على هذه النسخة مقابل 3 دولار كاشتراك سنوي وهو مبلغ زهيد للغاية مقابل تلك الخدمة المميزة.

ملصقات واتساب النسخة المدفوعة
يفضل استخدام تطبيق ملصقات واستيكر واتس اب مع التحديث الاخير من برنامج الواتساب ويمكنكم تحميلة من خلال الرابط التالي:-

تحميل واتس اب WhatsApp اخر تحديث

تحميل واتساب ايفون WhatsApp iPhone

معلومات حول ملف تنزيل ملصقات واتساب جاهزة WaStickerApps 2024

حظى تحميل ملصقات واتساب جاهزة WaStickerApps بشعبية واسعة بسبب ما يشتمل عليه من ملصقات رائعة وعصرية تعمل بشكل رائع لتضفي على محادثات المستخدمين جو من المرح والمتعة، ووجد به العديد من المستخدمين ضالتهم التي يبحثون عنها ليعبروا عن مشاعرهم برموز تعبيرية جديدة ومختلفة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ملصقات واتساب اقرأ التالي:-

تنزيل ملصقات واتساب جاهزة WASticker
💿اسم التطبيقملصقات 2024 - WASticker
🔃نسخة التطبيقV2.2.16
📊حجم التطبيق8 MB
🗓تاريخ التطبيق30 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةAwsm Aps
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل برنامج ملصقات واتس اب عربية الجديدة WASticker APK للأندرويد 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق