تحميل لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream House آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream House الاصلية للأندرويد والأيفون 2023 مع شرح كيفية تحميل باربي دريم هاوس علي الكمبيوتر حيث تعد من أهم ألعاب البنات الشهيرة التي تأخذهم إلى أكثر من عالم، فيمكنهن التبحر في عالم الموضة عن طريق تلبيس باربي ورفاقها واختيار الأحذية والمكياج الذي يتناسب مع كلاً منهن، أو يمكن أن تأخذهن إلى عالم الديكور عن طريق تنظيم تصميم المنزل بكل تفاصيله داخل كل غرفة بالإضافة إلى اختيار الوان المطبخ والحمام وقطع السجاد والنجف وكل شيء، كما أن تحميل لعبة Barbie Dream House من الألعاب التي تعلم الفتيات المسئولية في كيفية الاهتمام ورعاية بعض الحيوانات الأليفة.

تحميل لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream House 2023

بالإضافة إلى أن تنزيل لعبة باربي دريم هاوس متاح في البداية بشكل مجاني غير مدفوع من أجل التجربة فقط، ومن ثم يمكنك الدخول إلى النسخة المدفوعة للحصول على مزايا وإضافات أكثر، كما أنها من الألعاب التي تنمي بعض القدرات لدى الكثير من الأطفال علاوة على ذلك فإن اللعبة خاضعة لخاصية الرقابة الأبوية لمزيد من الشعور بالأمان حيال قضاء أطفالهم لكثير من الوقت مع تلك اللعبة الرائعة.

تنوية: روابط تنزيل لعبة باربي دريم هاويس الاصلية للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "باربي دريم هاويس برامج بلس".

نبذة عن لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream House 2023

قامت شركة Budge Studios بطرح النسخة الأولى من لعبة Barbie Dream House Adventure منذ أواخر عام 2018 ,ومنذ ذلك التاريخ وقد حصدت نسب تحميل كبيرة للغاية ولفتت انتباه وإعجاب العديد من الفتيات الصغار، نظراً لأنها تحتوي على العديد من الشخصيات الكرتونية المُحببة لديهن وسنذكرهم بالتفصيل في الفقرة التالية.

لعبة Barbie Dream House

علاوة على ذلك فأن تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهــكرة من الألعاب التي تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء للأندرويد أو الأيفون ولا تتطلب مواصفات خاصة، بالرغم من أنها تتحلى بجرافيك عالي ورسوميات عالية الدقة لإظهار ملامح باربي وصديقاتها بشكل واضح، ولكن المشكلة هنا في لعبة منزل أحلام باربي تكمُن في مساحتها الكبيرة التي تتعدى الـ 1.5 جيجابايت أو أكثر لذا فهي تحتاج إلى مساحة كبيرة خالية داخل ذاكرة الهاتف.

كما أنها تٌعد تحميل barbie dream house تهكير من الألعاب الغير مجانية بالكامل، بل تمنحك الشركة فرصة للتجربة والاستمتاع ومن ثم يتعين عليك الاشتراك داخل لعبة باربي وسنتحدث بشكل أكثر تفصيلي عن سياسة الاشتراك بها في فقرات تالية وللمزيد من المعلومات عن باربي يمكنكم التعرف عليها من خلال موقع ويكيبيديا.

تحميل لعبة باربي دريم هاوس للكمبيوتر Barbie Dream House اخر اصدار 2023

  • أولا لتحميل لعبة باربي دريم هاوس للكمبيوتر عليك تحميل أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة، وسوف نرشح لكم أفضل محاكي للأندرويد 2023 وهو محاكي بلوستاك ومحاكي سمارت جاجا والتعرف على كيفية تحميل وشرح المحاكي وكيفية استخدامه من خلال المقالات التالية.
  • عقب تنزيل المحاكي وفتحة تظهر الواجهة الرئيسية أمامنا، نضغط على أيقونة متجر جوجل بلاي ثم نقوم بالبحث عن اللعبة في المتجر "Barbie Dreamhouse Adventures" ثم نقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها كالمعتاد، وبعد ذلك ستظهر لنا اللعبة على رئيسية الهاتف ونقوم بفتحها والاستمتاع باللعب.
  • إذا واجهتك مشكلة في تحميل باربي دريم هاوس من جوجل بلاي نقوم بتحميل اللعبة APK من خلال نسخ رابط تحميل Barbie Dreamhouse Adventures APK من ميديا فاير الموجود في نهاية المقال ثم نفتح أحدي متصفحات الويب الموجودة في محاكي بلوستاك ثم نقوم بلصق الرابط وتنزيل اللعبة بصيغة APK وتثبيتها بسهولة.
  • إذا واجهتك مشكلة في تحميل وتثبيت لعبة باربي دريم هاوس علي الكمبيوتر أترك لنا تعليق في نهاية المقال وسوف نتواصل معك ونساعدك في حل المشكلة.

أبرز وأهم شخصيات لعبة باربي دريم هاويس Barbie Dream House‏

هناك عدد كبير من الشخصيات الكرتونية الرائعة التي ستظهر وتحتاج إلى مساعدتك أيضاً داخل لعبة باربي دريم هاوس، والجدير بالذكر أن كل شخصية تشتهر بشيء معين، وهم على النحو التالي:-

شخصيات لعبة باربي دريم هاوس
  • رينيه: هو من الشخصيات الرائعة داخل لعبة منزل أحلام باربي ولكنه يعشق الرياضة جداً لذا فستجده متعصباً لها.
  • ديزي: من الشخصيات المٌحبة لعالم الموسيقى الرائعة، وعلاوة على ذلك هي موهوبة للغاية في هذا المجال.
  • تيريزا: من الفتيات الجميلة جداً والتي حصلت على شعبية كبيرة خلال سلسلة أفلام باربي الكرتونية، وبالفعل هي شخصية تستحق لأنها تحب العلم كثيراً ومنشغلة به أغلب الوقت.
  • نيكي: من الشخصيات الجذابة التي تعشق التصميم والإبداع ولها خيال خاص وسحر في إطلالتها، كما أنها من الشخصيات الطموحة جداً وترغب أن تكون شيئاً في المستقبل في عالم الموضة والجمال.
  • كين: شخصية تظهر تميل إلى الانعزال والوحدة.
  • بالإضافة إلى بعض الأخوات المفضلات لدى باربي مثل سكيبر وتشيلسي وستايسي.

تحديث لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream House اخر اصدار 2023

نالت لعبة منزل الأحلام والمغامرات لباربي اهتمام بالغ من قِبل الشركة المبرمجة والتي تقوم بشكل دائم بإدخال العديد من التحديثات والتحسينات إليها من حين إلى أخر، ومن أبرز ما جاء في التحديث الأخير:-

  • تم إضافة ديكورات جميلة للعبة باربي بيت الأحلام يبدو دافئًا للغاية مع كل هذه الزخارف التي تحمل طابع القلب.
  • إضافة إطلالات الموضة للاحتفال بعيد الحب.
  • تزيين بيت الاحلام Dreamhouse للاحتفال بعيد الحب.
  • تحسينات واصلاحات متنوعة.

سياسة الاشتراك وشراء لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dream House

كما ذكرنا أن تحميل لعبة باربي دريم هاوس ليست مجانية بل هي فترة تجريبية مجانية ومن ثم يُمكنك الاشتراك للنسخة المدفوعة لإكمال الاستمتاع بها، وتتمثل سياسة الاشتراك في التالي:

  • الاشتراك شهري فقط.
  • يتم الاشتراك لحساب جوجل واحد فقط، فإن كان لديك أكثر من حساب لن تتمكن من مواصلة اللعب به.
  • في حالة الرغبة في إلغاء الاشتراك يتوجب على المستخدم إلغاءه منذ الفترة التجريبية، فإن لم يتم ذلك سيتم الاشتراك تلقائياً عقب نفاذ الفترة التجريبية المجانية.
  • في حالة الاشتراك والرغبة في الإلغاء يجب على المستخدم تقديم طلب الإلغاء قبل انتهاء الفترة وإلا سيتم التجديد بشكل تلقائي.
  • يمكنك من خلال التوجه إلى إعدادات حساب جوجل أن تقوم بإلغاء الاشتراك، مع العلم أنه لن يتم استرداد أي مستحقات مالية في حال تم الإلغاء قبل نهاية الشهر.

مميزات تحميل لعبة باربي دريم هاوس الجديدة Barbie Dream House 2023

تتميز باربي دريم هاوس مهكرة بالعديد من المزايا والخصال الفريدة والتي تتمثل في التالي:-

  • تعمل العاب باربي دريم هاوس بجرافيك عالي الجودة حيث أنها تستخدم تقنية الرسوميات ثلاثية الأبعاد.
  • تدعم العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة التي تجعلك تشعر وكأنك داخل منزل حقيقي وتعيش مع باربي وباقي شخصيات اللعبة الكثير من المواقف المضحكة والجميلة.
  • تدعم باربي دريم هاوس النمط الفردي بالإضافة إلى القدرة على استخدامها أوف لاين أو أون لاين.
  • تنمي الحس الفني والإبداعي لدى العديد من الأطفال من حيث اختيار قطع ملابس ومساحيق المكياج للعديد من الشخصيات، فضلاً عن ترتيب الغرف ودهانها وترتيب قطع الأثاث المتناسق داخلها.
  • تخلق نوع من الرحمة والمسئولية لدى الأطفال، لأن بها جزء خاص بتربية بعض الحيوانات المنزلية الأليفة وفي نفس الوقت رعايتهم على النحو الأمثل.
  • المتعة والحماس كبير جداً داخل لعبة منزل أحلام باربي Barbie Dream House حيث أنها تعطيك مهام يومية عند انهائها يمكنك الحصول على مزيد من الجوائز وفتح الكثير من الفساتين والتصميمات المغلقة.
  • تواكب إحداثيات مناسبات الوقت الحالي ففي الكريسماس يتم تحديث اللعبة ويتوجب عليك تزين شجرة الكريسماس وفي الهالوين كما ذكرنا في التحديث الحالي.
  • تحميل باربي دريم هاوس APK متاح من متجر قوقل بلاي أو من ميديا فاير برابط مباشر مجانا لهواتف الأندرويد أخر تحديث.

معلومات ملف تحميل لعبة منزل أحلام باربي Barbie Dream House 2023

تحميل لعبة باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار من العاب البنات الشهيرة التي تنمي الحس الفني لدى الأطفال نظراً لأن المستخدم يعتمد على نفسه في تنظيم كل شيء داخل المنزل وترتيب الغرف والمطبخ والحمام، بالإضافة إلى اختيار قطع الأثاث المنزلي وتناسق ألوانها مع ألوان الحائط، فضلاً عن خاصية الرقابة الأبوية التي لاقت إعجاب عدد كبير من الآباء والأمهات، لذا وصل عدد مستخدميها حول العالم إلى أكثر من 50 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل Barbie Dream House اقرأ التالي:
تنزيل باربي دريم هاوس مهكرة
💿اسم اللعبةلعبة باربي دريم هاويس Barbie Dreamhouse Adventures
🔃نسخة اللعبةV2023.5.1
📊حجم اللعبة1.58 GB
🗓تاريخ اللعبة16 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةBudge Studios
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل باربي دريم هاوس Barbie Dream House للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق