تحميل لعبة ملك الطاره KOS فن الهجولة آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة ملك الطاره KOS APK هجوله و حوادث للأندرويد والأيفون 2023 هي فرصتك الأن لتصبح ملك قيادة السيارات، وهي من الألعاب الشهيرة في مجال ألعاب سيارات السرعة والمحاكاة، حيث أنها تشتمل على أشكال وأنواع مختلفة ومتعددة من أنواع السيارات المختلفة سواء سيارات الدفع الرباعي التي تشتهر بمحركها القوي أو سيارات دفع أمامي وخلفي، حيث يُمكنك عقب الحصول على لعبة ملك الطاره 2023 امتلاك العديد من السيارات داخل الكراج الخاص بك.

تحميل لعبة ملك الطاره KOS 2023

فرصتك للربح في السباق من خلال أسلوبك المحترف لقيادة السيارة داخل العديد من الشوارع المختلفة ذات الممرات الضيقة أو الطرق الصحراوية، ومن خلال جني الكثير من المال يُمكنك شراء العديد من أنواع السيارات المختلفة، ومن ثم عقب تنزيل ملك الطاره KOS ستتمكن من تخصيص لون السيارة أو إضافة محركات جديدة أو تغير شكل وقوة الإطارات وغيرها من التخصيصات الأخرى.

وتتمتع تحميل لعبة ملك الطاره KOS بالعديد من المزايا والتي من أبرزها الجودة العالية والجرافيك والرسوميات الرائعة التي تُشعرك وكأنك في قلب حلبة سباق حقيقي، مما يجعلك تقوم بإظهار كافة المهارات القيادية التي تتحلى بها عقب تثبيت اللعبة على الهاتف، كما أنها تشتمل على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة التي تنقلك إلى الواقع، لذا حاز تنزيل لعبة ملك الطارة على استحسان فئة كبيرة من عُشاق لعب قيادة السيارات حول العالم، لأنها تشتمل على ما يُشبع رغبات كافة اللاعبين بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية من أجل الحصول عليها، وللمزيد من التفاصيل حول تنزيل لعبة ملك الطاره تابعونا في الفقرات التالية.

نبذة عن تحميل لعبة ملك الطارة KOS للأندرويد والأيفون 2023

تحميل لعبة ملك الطاره APK هي أحد الألعاب الشهيرة الخاصة بعالم قيادة السيارات في أماكن مختلفة ومناخ متباين، حيث قامت شركة UMX Studio الرائدة في مجال ألعاب السيارات الإلكترونية بطرحها منذ مطلع عام 2017 بشكل مجاني، ومن ثم حمل مجموعة من المطورين السعوديين أمر برمجتها وتطويرها من فترة إلى أخرى، وهي من نمط الألعاب الفردية التي لا تحتاج سوى للاعب واحد فقط.

وتم طرح حوالي 3 نسخ من هذه اللعبة الرائعة لتعمل على مختلف أنظمة التشغيل المختلفة، فهي متوفرة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومتوفرة أيضاً على متجر أب ستور لأجهزة الأيفون، كما أنها مُتاحة من أجل الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، ولكن للأسف حجم اللعبة كبير جداً حيث تصل إلى أكثر من 500 ميجا بايت، وتحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات جيدة فضلاً عن أنها تدعم العديد من اللغات المختلفة.

وقد تم تصنيف تحميل لعبة ملك الطاره KOS بأكثر من تصنيف فهي تنتمي لألعاب قيادة السيارات لأنها تعتمد على أداء الحركات الماهرة والمختلفة بالسيارة لتستعرض من خلالها كافة مهاراتك القيادية، بالإضافة إلى تصنيفها كأحد ألعاب الأكشن والإثارة لأنها تعتمد على المطاردات ومحاولة الهروب من سيارات الشرطة التي تقوم بمطاردتك، بالإضافة إلى تصنيفها كأحد التحدي عند خوض العديد من السباقات ومحاولة الوصول في المراتب الأولى.

تنوية: روابط تحميل لعبة ملك الطارة فن الهجولة اخر تحديث مجانا للأندرويد والأيفون موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة.

قصة لعبة سباق السيارات ملك الطارة KOS هجوله و حوادث

تقوم لعبة ملك قيادة السيارات على عدة أسس مختلفة، يجب أن تكون على دراية بها من أجل القدرة على تحقيق الفوز وإحراز النصر لوضع اسمك بين قوائم المتصدرين داخل اللعبة، وكذلك من أجل أن تحظى بالعديد من النقاط التي تؤهلك على شراء العديد من السيارات والمعدات الجديدة أيضاً، وتقوم أُسس اللعبة على التالي:

  • السيارات: تبدأ لعبة ملك الطاره بقيامك باختيار أحد السيارات المتوفرة داخل اللعبة حيث يوجد بها العديد من أنواع أحدث السيارات الموجودة والمنتشرة على الساحة الحالية، ومن ثم يُمكنك تخصيص شكل ولون أرقام لوحة السيارة ولون الزجاج فضلاً عن القدرة على اختيار بعض الستيكرات أو الملصقات التي تضفي شكل رائع على سيارتك.
  • الكراج: بالإضافة إلى الكراج الخاص بك الذي يُمكنك أن تضع به العديد من السيارات التي ستقوم بشرائها أو الفوز بها خلال مطارداتك ومغامراتك داخل اللعبة.
كراج ملك الطارة
  • الأسلحة: من أبرز المزايا التي تتحلى بها لعبة ملك الطاره KOS هي وجود العديد من الأسلحة على الطريق أثناء السير أحرص على جمعها لأنها ستفيدك جداً في عمليات المطاردة والهروب من سيارات الشرطة.
  • نقاط التفتيش: أثناء السير بالسيارة التي قمت باختيارها ستمر بعدة نقاط تفتيش، تقوم تلك الكمائن بعمل تفتيش دوري على السيارات وتقوم بفتح كل شيء الحقائب وشنطة السيارة للتأكد من أنك حسن السير والسلوك وأنك لا تمتلك أي شيء مُخالف، ولكن كن حذراً فإن تم العثور على أسلحة قد يتم القبض عليك لذا ابدأ المتعة والمغامرة واركض بالسيارة واستمتع بجو المطاردات الذي قد تضطر من خلاله أن تستخدم الأسلحة للنيل من سيارات الشرطة والتمكن من الهرب للفوز وإحراز العديد من النقاط.
  • محطات الوقود: لابد أن تقوم من حين إلى أخر بالكشف الدوري عن نسبة الوقود في سيارتك داخل لعبة ملك الطاره KOS حيث تنتشر على أرجاء الطريق محطات وقود يجب عند اقتراب نفاذه أن تذهب إلى إحداها لملأ خزان السيارة، وتدفع مقابل ذلك النقاط التي قمت بتجميعها، وفي حالة عدم امتلاكك لنقاط كافية، ترجل وحاول أن تحصل على بعض النقاط ومن ثم عُد إلى السيارة لملأها بالوقود وأكمل المسيرة.
كراج السيارات لعبة ملك الطارة
  • مهندس السيارات: بالتأكيد أثناء خوضك للعديد من المطاردات والمغامرات والقيادة بحركات احترافية ماهرة قد يؤثر ذلك على قوة السيارة وقد يُعرضها للتعطيل بالتالي ستكون بحاجة إلى إصلاح من أجل إكمال مسيرتك داخل اللعبة بها، لذا وفرت لعبة ملك الطاره KOS مهندس فني سيارات ليقوم بإصلاح السيارة وإعادتها لسيرتها الأولى وإضافة اللوحات المعدنية بأرقام جديدة مقابل أجر عبارة عن بعضاً من النقاط التي قمت بتجميعها أيضاً.

تحديث لعبة ملك الطارة فن الهجولة King Of Steering 2023

كما ذكرنا أن هناك مجموعة من المبرمجين السعوديين الذين قاموا ببرمجة وتطوير لعبة ملك قيادة السيارات لذا فقد قامت بإضافة العديد من المزايا في التحديث الأخير والتي تتمثل في التالي:

  • إضافة سيارات جديدة متنوعة.
  • إضافة ملابس ولا أحلى منها.
  • زيادة عدد اللاعبين من 6 إلى 8 في خرائط اللعبة.
  • إضافة سيارة تحدي الموسم كيا كادينزا 2020.
  • إضافة سيارة الكرسيدا 1988 وسيارة المكسيما 2003.
  • إضافة ملابس شتويه جديده.
  • إضافة ملصقات تاكسي و ملصقات السنة الجديدة.
  • تم إضافة بعض التعديلات على قوائم المتصدرين في لعبة ملك الطارة KOS.
  • تم إضافة بعض التغييرات في أنظمة فتح السيارات.
  • تم إضافة المزيد من المستويات داخل اللعبة لمزيد من المتعة والإثارة والتحدي.

كيفية لعب لعبة ملك الطارة فن الهجولة KOS؟

  • في البداية عقب تحميل لعبة ملك الطاره من إحدى المتاجر الرسمية أو عند النقر على الرابط المتوفر أسفل الموضوع، قم بالموافقة على سياسة الشروط والاستخدام.
سياسة الشروط لعبة ملك الطارة
  • أنقر على زر تسجيل الدخول بإحدى منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه في حالة حذف اللعبة وإستعادتها مرة أخرى.
تسجيل الدخول لعبة ملك الطاره
  • اختار وضع اللعبة بين الأوف لاين أو الأون لاين من أجل اللعب الفردي أو اللعب مع الأصدقاء وفتح شات الدردشة الصوتية معهم.
اختيار وضع لعبة ملك الطاره
  • قم باختيار اسم مستعار لك داخل اللعبة حتى يقوم أصدقائك بمناداتك به، ومن أجل أن تتصدر قائمة النتائج بهذا الاسم أيضاً، ومن ثم أنقر على زر ابدأ.
اختيار اسمك لعبة ملك الطاره
  • ثم باختيار نوع السيارة من حيث الوزنية حتى تبدأ المرحلة الأولى من اللعبة ننصحك في البداية باختيار الوزنية الكلاسيكية من أجل تجربة لعب أفضل وعقب التفوق والاحترافية قم باختيار الأوزان وأنواع السيارات الأخرى داخل لعبة ملك الطارة KOS.
اختيار الوزنية لعبة ملك الطارة
  • قم باختيار الخريطة التي ترغب في اللعب بها من حيث طبيعة الشوارع المختلفة، حيث تشتمل اللعبة على العديد من المدن والشوارع التي تتباين من مدينة إلى جو الفروسية أو عالم التفجيرات وحرب الشوارع وغيرها، فضلاً عن اختيار المناخ المناسب للعب حيث يمكنك اختيار الجو المشمس أو الممطر أو الليلي وغيرها من أنواع الطقس الأخرى.
اختيار خريطة لعب لعبة ملك الطاره

مميزات تحميل لعبة ملك الطارة KOS هجوله و حوادث اخر اصدار مجانا 2023

تتميز تحميل ملك الطارة بالعديد من المزايا والإضافات التقنية الحديثة التي جعلت منها واحدة من أهم ألعاب عالم السيارات والمغامرات على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية كما يُمكن أيضاً تحميلها على إحدى محاكيات الأندرويد للاستمتاع بها بحجم أكبر على شاشة الكمبيوتر، ومن أبرز تلك المزايا:

  • تحتوي لعبة ملك الطارة على جرافيك عالي الجودة ومؤثرات صوتية رائعة تجعلك تشعر وكأنك قائد بالفعل، حيث الحركات الماهرة والالتفاف بالسيارة وأداء العديد من حركات القيادة الخطيرة لتظهر لك إحداثيات تطاير غبرة الأرض وصوت محرك السيارة بشكل رائع.
  • آلية القيادة تسير بشكل سهل وذكي حيث أنها لا تشتمل على العديد من الأدوات من أجل القيادة بسهولة حيث يظهر في الواجهة دواسة الفرامل والبنزين والانحراف يميناً أو يساراً ومحرك الوقود لسهولة التعامل.
  • تحتوي على قائمة متصدرين من أجل زيادة الحماس للوصول باسمك إلى المراتب الأولى في القائمة.
المتصدرين لعبة ملك الطاره
  • تحتوي لعبة ملك الطارة KOS على متجر يمكنك من خلاله شراء العديد من الصناديق التي تحتوي على العديد من الهدايا مقابل بعض النقاط الذهبية التي تقوم بجمعها على مدار اللعبة، والجدير بالذكر أنه في التحديث الأخير يمكنك مهاداة أصدقائك بها.
متجر لعبة ملك الطاره
  • إمكانية اختيار الجودة التي تتناسب مع إمكانيات الهاتف الخاص بك، حيث أن الجودة متنوعة ما بين عالية ومتوسطة ومنخفضة لتختار منها ما تشاء.
اعدادات لعبة ملك الطاره
  • تحتوي على مهام يومية عليك تنفيذها من أجل الحصول على مزيداً من النقاط التي تُمكنك من شراء سيارات أقوى واستئجار المهندس الفني لإصلاح كافة الأعطال بالإضافة إلى تقوية وتطوير السيارة وشراء لوحات معدنية مختلفة وصناديق من المتجر وغيرها من الأغراض الأخرى.
مهام لعبة ملك الطاره

معلومات ملف تنزيل لعبة ملك الطاره KOS للأندرويد والأيفون 2023

تحميل لعبة ملك الطاره KOS King Of Steering Apk محببة لملايين الاشخاص المحبين للمغامرة والخوض في منافسات شرسة بأداء حركات ماهرة واحترافية أثناء قيادة السيارات كالانحرافات الشديدة في الطرق الوعرة، أو الالتفاف المفاجئ أو عمل خمسات بالسيارة، لذا قام بتحميلها أكثر من 10 مليون مستخدم حول العام، وأشاد العديد منها بها وبأدائها التقني الفريد، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة ملك الطارة اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة ملك الطاره
💿اسم اللعبةملك الطارة - هجوله و حوادث
🔃نسخة اللعبةV16.0.0
📊حجم اللعبة1.46 GB
🗓تاريخ اللعبة06 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةUMX Studio
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة ملك الطارة فن الهجولة KOS للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق