تنزيل لعبة توم المتكلم 2 Talking Tom آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل لعبة توم المتكلم 2 تُعتبر أحد أفضل الألعاب الشهيرة التي انتشرت منذ فترة كبيرة، حيث أنها تُنمي حس المسئولية لدى الأطفال حيال تربية كائن افتراضي محبوب والأعتناء حيث تساعد القط توم علي الاستحمام والذهاب به إلى الحمام لقضاء الحاجة أو للذهاب به إلىة غرفة النوم عندما يشعر بالنُعاس.

تحميل لعبة القط المتكلم 2 Talking Tom 2023

كما أن تنزيل صديقي توم المتكلم 2 تحتوي على بعض المزايا الإضافية عن الموسم الأول من لعبة القط المتكلم 1، حيث أنه يمتلك طائرة يُمكنه أن يجوب بها العديد من الأماكن ويحصل من خلالها على الكثير من الجوائز مثل العملات الذهبية والنجوم والملابس الجديدة، كما يُمكنك عقب تحميل لعبة القط المتكلم 2 أن تحظى بوقت ممتع للغاية حيث أنها تحتوي على بعض الألعاب الرائعة والمختلفة تتنوع ما بين ألعاب الذكاء والألغاز بهدف تنمية قدرات طفلك الذهنية، وغيرها من الأشياء الرائعة التي ستجذب طفلك عقب تحميل لعبة Talking Tom 2 APK.

نبذة عن لعبة توم المتكلم 2 Talking Tom 2023

تنزيل لعبة توم المتكلم 2 الموسم الثاني هي تابعة لسلسلة طويلة من ألعاب القطط المتكلمة بين توم وأنجيلا وغيرها من الألعاب التي تحمل نفس الفكرة من حيث تربية قط افتراضي، واللعب معه والعناية به والتحدث إليه لتسمعه وهو يردد صوتك بطريقة مضحكة للغاية، وذلك عن طريق السماح للعبة بالدخول إلى الميكروفون الخاص بالهاتف، وقد اشتهرت شركة outfit 7 بطرح هذه النوعية من الألعاب منذ ما يقرُب من 10 سنوات.

ونجحت تلك السلسلة بامتياز حيث أن صديقي توم المتكلم 2 تخاطب عقول الأطفال لتنمية مهاراتهم وتقوم بتعليمهم المسئولية حول تربية قط افتراضي تقوم برعايته حتى ينمو ويكبر أمام عينيك، وقد تم طرح هذا الإصدار مذ عامين تقريباً، بهدف إضافة المزيد من المزايا الإضافية التي تضفي جو أكثر مرحاً على الطفل.

والجدير بالذكر أن تنزيل لعبة توم المتكلم مُتاحة بشكل مجاني بالكامل ولكنها تحتوي على بعض البنود الشرائية للحصول على مزيد من الإضافات الأخرى، وهي تعمل بكفاءة على مختلف أنظمة التشغيل سواء اأندرويد أو الأيفون أيضاً، كما أنها تدعم اللغة الإنجليزية التي يتحدث بها أغلب سكان العالم.

روابط تحميل لعبة توم القط المتكلم 2 Talking Tom أخر تحديث للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا اخر تحديث 2023 موجودة في نهاية المقال.
يمكنكم تنزيل الجزء الأول من لعبة القط توم المتكلم من الرابط التالي :-

كيفية لعب لعبة القط توم المتكلم 2 Talking Tom؟

  • أولاً: عقب تنزيل لعبة توم المتكلم 2 من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال، قم بالنقر على زر الفتح ومن ثم قم بتحديد تاريخ ميلادك.
أختيار تاريخ الميلاد لعبة صديقي توم 2
  • ثانياً: ستتلقى هدية قيمة على باب منزل القط توم الصغير داخل الصندوق، هيا افتح الصندوق وأخرجه ليبدأ المرح، أنقر على الوجه المبتسم لتجعله سعيداً.
لعبة 2 Talking Tom
  • ثالثاً: داخل لعبة القط المتكلم 2 ستجد توم جائع هيا اذهب به إلى المطبخ وأطعمه في فمه، لا تنسى أنه يتوجب عليك اللعب من أجل الحصول على بعض النقود الذهبية لشراء مستلزمات القط من مأكل ومشرب وملابس.
اطعام القط المتكلم
  • رابعاً: توم يرغب في دخول المرحاض، خذه سريعاً ليقضي حاجته.
دخول القط المتكلم الحمام
  • خامساً: توم يشعر بالتعب خذه إلى غرفة النوم ليستلقي على المخضع الخاص به، ومن ثم أنقر على المصباح لتطفيء النور.
الشعور بالتعب صديقي توم المتكلم 2
  • سادساً: ألم يحن الوقت لتسمية قطك الذي تنوي تربيته ورعايته، هيا اختار له اسم مميز.
أختيار اسم القط توم
  • سابعاً: لا تنسى إن وجدت توم داخل لعبة 2 Talking Tom متسخاً أن تأخذه إلى المرحاض لأخذ دش دافئ وتنظيفه جيداً.
استحمام Talking Tom
  • ثامناً: يُمكنك أخذ جولة بالطائرة الخاصة بتوم للمرور بين المراحل والهدايا المختلفة والرائعة.
جولة مع القط توم المتكلم 2
  • تاسعاً: يُمكنك اللعب مع القط توم من خلال الانتقال بين العديد من الألعاب المختلفة التي تتنوع من حيث آلية اللعب، ويتم الوصول إلى تلك الألعاب من خلال النقر على شكل الفيديو جيم المتوفر في غرفة توم.
العاب اخري داخل لعبة صديقي توم المتكلم 2

مميزات تحميل لعبة القط المتكلم 2 Talking Tom للاندرويد والايفون 2023

  • تحميل my talking tom 2 مُتاحة بشكل مجاني على متاجر الهواتف الذكية الرسمية، كما أنها تعمل على مختلف أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو الأيفون.
  • تتمتع لعبة القط المتكلم 2 للاندرويد بجرافيك عالي ورائع للغاية، ويتجلى ذلك بوضوح في الألوان الزاهية والرائعة التي تظهر بوضوح في شكل القط ومشتملات غرفته.
  • إمكانية تخصيص وتغيير أثاث الغرفة من حيث تغير السجاد والإضاءة والآثاث، فضلاً عن تغيير الثلاجة أو سيراميك المرحاض وغيرها من التخصيصات الأخرى التي يُمكنك تغيرها بسهولة بعضها مجاني والأخر مدفوع، والبعض الأخر مقابل مشاهدة إعلانية.
  • إمكانية تخصيص القط توم نفسه، فعقب مراحل متنوعة ومتقدمة ستتمكن من كسوته ببعض الملابس الرائعة ذات الألوان المُبهجة أو استخدام نظارات أنيقة على وجهه، بالإضافة إلى أغطية الرأس المتعددة والمختلفة.
  • تحتوي على هدايا وجوائز يومية رائعة تُمكنك من فتح العديد من أنواع التخصيص المختلفة أو فتح بعض أنواع الأطعمة وغيرها من المزايا الأخرى.
  • يمتلك القط توم طائرة رائعة يُمكنه أن يلف ويجوب بها العديد من بلدان العالم.
  • لعبة القط المتكلم 2 من الألعاب المفيدة للغاية التي يُمكنك من خلالها تعليم طفلك المسئولية وتربية قط افتراضي منذ الصغر إلى أن يكبر عام يلي الأخر ويظهر ذلك بقوة من خلال شكل وحجمه الذي يتغير.
  • تحتوي على العديد من الألعاب الأخرى المختلفة التي تأخذك إلى عالم الألغاز والمتعة والحركة والتفكير، لذا فقد وصفها البعض أنها أحد الألعاب على أكثر من لعبة في نفس الوقت، وكل لعبة تتألف من العديد من المراحل التي تحفزك على الربح والتقدُم إلى مستويات عالية.
  • لا تحتاج إلى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت أثناء اللعب، مما يُشعرك بقدر كبير من الحرية أثناء اللعب دون الحاجة إلى فتح باقة إنترنت الهاتف.

عيوب تنزيل لعبة القط المتكلم 2 Talking Tom اخر اصدار 2023

  • لا تدعم تنزيل لعبة توم المتكلم 2 اللغة العربية على الإطلاق.
  • تحتوي صديقي توم المتكلم 2 على الكثير من المواد الإعلانية المزعجة التي تشتت انتباه وتركيز المستخدمين، كما أنها من نوعية إعلانات النوافذ المنبثقة.
  • حجم تحميل لعبة توم المتكلم 2 يُعتبر كبير نسبياً بالنسبة للهواتف التي لا تحتوي علىة ذاكرة داخلية بمساحة كبيرة.

الاسئلة الشائعة حول تنزيل لعبة توم المتكلم 2 للاندرويد والايفون 2023

هل تدعم تحميل لعبة القط المتكلم 2 Talking Tom اللغة العربية؟

للأسف لا تدعم هذه اللعبة اللغة العربية على الإطلاق، بل هي تدعم على الأغلب اللغة الإنجليزية ولا تحتوي على أي إعدادات لتغيير اللغة.

هل متاح تنزيل لعبة توم المتكلم 2 للايفون من متجر اب ستور؟

بالطبع قررت شركة Outfit7 أن تساهم في انتشار اللعبة بين أواسط المستخدمين لذا فقد طرحت نسخة على متجر اب ستور الرسمي لهواتف الآيفون.

هل يوجد للقط توم داخل 2 Talking Tom حيوان أخر مدلل صغير؟

  • نعم ولعل هذه الإضافة أو الميزة التي تم إضافتها في الموسم الثاني وهو كائن صغير شكله كوميدي للغاية، يُمكن للمستخدم تجربة إطعامه وتدليله، والجدير بالذكر أنه ليس الحيوان الوحيد، بل يوجد حوالي 4 أو 5 حيوانات أخرى يُمكنك الاختيار من بينها، ولكل منهم أداءه وطريقته وحركاته، وللحصول على أيا منهم يجب دفع مقابل إما بالعملات الذهبية الافتراضية، أو النجوم والقبعات والشجر.
شخصيات لعبة صديقي توم المتكلم 2

كيف يمكن الحصول على عملات ذهبية لشراء حيوان أو تخصيص توم وغيرها؟

  • يمكن الحصول عليها عن طريق الدخول إلى عالم الهدايا المجانية اليومية.
  • الربح والحصول على نتائج كبيرة وعالية في ألعاب القط توم المرحة.
  • اللعب الفردي مع الكائن الصغير المدلل.
  • يمكنك الحصول على المزيد منها عبر الباقات الشرائية التي تمنحك هدايا وجوائز إضافية.
  • مشاهدة بعض المقاطع الإعلانية للحصول على بعضاً من النقود الذهبية بشكل مجاني.
العاب اخري داخل لعبة صديقي توم المتكلم 2

هل يحتاج تحميل صديقي توم المتكلم 2 اذونات تشغيل للاندرويد؟

نعم، حيث يحتاج القط توم إلى السماح له بالدخول إلى المايك الخاص بالهاتف، حتى يتسنى له الاستماع إلى حديثك ومن ثم ترديده بشكل كوميدي ساخر.

أذونات تشغيل لعبة صديقي توم المتكلم 2

هل تحتوي لعبة توم المتكلم 2 على إعلانات؟

نعم تحتوي تنزيل لعبة توم المتكلم 2 على العديد من المواد الإعلانية أغلبها من برمجة وصناعة شركة Outfit7 بالإضافة إلى وضع بعض المزايا أو التخصيصات الخاصة بالقط التي يُمكنك الحصول عليها عن طريق مشاهدة مقطع إعلاني مدته لا تقل عن ٥ ثواني.

هل تنزيل لعبة توم المتكلم 2 مُتاحة بشكل أمن على الهواتف الذكية؟

تناقلت الأحداث حول أن نوعية هذه الألعاب هي مجرد ألعاب تجسس على بيانات المستخدمين، ولكن كل هذا مجرد شائعات ليس لها أي علاقة بالحقيقة، حيث أنها لعبة فقط ممتعة لن يتأذى منها أي مستخدم حتى الآن، وقد نجحت في شق طريقها في قلوب المستخدمين بمختلف المراحل العمرية في مختلف دول العالم.

ما هي الباقات المدفوعة داخل لعبة القط المتكلم 2 Talking Tom؟

  • هُناك باقة شهرية عادية مقابل 5.99 دولار أمريكي.
  • كما أن هناك باقة شهرية مُميزة يُمكنك الحصول عليها مقابل 9.99 شهرياً.
  • مع الاستمتاع بخصم 50% على أول اشتراك شهري.

ماهو تحديث لعبة صديقي توم المتكلم 2 اخر اصدار؟

  • بدأ موسم بلاد عجائب الشتاء.
  • تساقط الثلوج في وقت مهرجان التنين..
  • استمتع بمهرجان التنين.
  • تحسينات واصلاحات متنوعة.

معلومات ملف تنزيل لعبة توم القط المتكلم 2 Talking Tom للأندرويد 2023

تحميل لعبة القط المتكلم 2 مُتاحة لكافة المستخدمين بمختلف المراحل العمرية، حيث حصدت الإحصائيات أن لعبة القط توم المتكلم موسم ٢ لاقت شهرة واسعة بين الأطفال والكبار أيضاً، لذا وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، وﻷن فكرتها رائعة وتُصنف على أنها أحد الألعاب المفيدة التي تُحاكي الطفل بشكل قط رائع وكائن أخر صغير أصفر اللون ستجده داخل اللعبة مع توم، فضلا عن الأماكن والألوان التي تجذب أعين الصغار، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة 2 Talking Tom اقرأ التالي:
تنزيل لعبة الطيور الغاضبة الاصدقاء
💿اسم اللعبةلعبة صديقي توم المتكلم 2 Talking Tom
🔃نسخة اللعبةV34.0.2.6157
📊حجم اللعبة134 MB
🗓تاريخ اللعبة05 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةOutfit7 Limited
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات500.000.000

تنزيل لعبة توم المتكلم 2 Talking Tom للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق