تحميل قاموس انجليزى عربى بدون انترنت آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل قاموس انجليزى عربى بدون انترنت English Arabic Dictionary للاندرويد اخر اصدار من البرامج الخاصة بالترجمة الرائعة والسريعة التي تُعين المستخدم على إيجاد المعنى الدقيق للكلمة ومرادفاتها وبعض الاقتراحات لها، هل تتذكر القاموس الورقي منذ القِدم الذي كنت تبحث فيه بالحروف الهجائية؟ كان أمر مُتعب ومُهلك للغاية، كما أنه كان يحتاج إلى الكثير من الوقت للحصول على الكلمة المُرادة، بالإضافة إلى عدم اشتماله على بعض الكلمات، ولكن مع تحميل قاموس انجليزى عربى مجانا الرائع الذي يجعلك فقط تقوم بإدخال الكلمة لتحصل على العديد من المعاني الدقيقة بنقرة زر واحدة، سواء من العربي إلى الإنجليزي أو من الإنجليزي إلى العربي بسهولة.

تحميل قاموس انجليزى عربى مجانا 2023

هل قابلت أيضاً بعض المنشورات أو بعض المقالات الإنجليزية وشعرت بالصعوبة في ترجمتها؟ فمع تنزيل قاموس عربي انجليزي ناطق مجاني على الهاتف الذكي الخاص بك يُمكنك فقط عمل سيليكت على الجملة أو الكلمة وأختار ترجمة Q Dictionary ومن ثم ستنتقل إلى التطبيق بشكل تلقائي وترجمة ما ترغب على الفور، مع خاصية الترجمة أوف لاين دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وغيرها من المزايا الأخرى التي ستحظى بها فور تحميل قاموس انجليزى عربى بدون انترنت تابعنا وتعرف على كل ما يخص هذا التطبيق الرائع خلال هذا المقال.

تنوية : روابط قاموس انجليزى عربى بدون انترنت APK للأندرويد برابط مباشر مجانا موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "قاموس إنجليزي عربي موقع برامج بلس".

نبذة عن تطبيق قاموس إنجليزي عربي بدون انترنت 2023

قامت شركة Leapile بطرح النسخة الأولى من برنامج قاموس إنجليزي عربي منذ عام 2013 تحديداً، حيث أن تحميل قاموس إنجليزي عربي مُتاح بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد، ولكنه يحتوي على الكثير من المواد الإعلانية المزعجة، لذا يُمكنك الترقية إلى النسخة المدفوعة من تطبيق English Arabic Dictionary Premium لإزالة تلك الإعلانات تماماً.

ويتحلى تنزيل قاموس انجليزى عربى مجانابالعديد من المزايا التي جعلته واحداً من أكثر برامج الترجمة الشهيرة على الساحة الحالية، حيث أنه يدعم الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية فقط والعكس دون الحاجة إلى ضبط، فقط كل ما عليك هو إدخال الكلمة المُراد ترجمتها، مع عرض شامل لكافة مقترحات الكلمة سواء الفعل الماضي لها أو الصفة منها أو الجمع والمفرد لكافة الأسماء، مع إمكانية الاحتفاظ ببعض الكلمات في قائمة المفضلة ومن ثم ترتيبها وفق ما ترغب إما بالترتيب الهجائي أو بالأحدث وهكذا.

ولكن تطبيق قاموس إنجليزي عربي لا يدعم ترجمة الجمل الكاملة، هو فقط مُختص بالكلمات، كما أنه يدعم الترجمة الصوتية أي يُمكنك إدخال الكلمة المُراد ترجمتها صوتياً وأترك الباقي عليه، ليقوم هو بترجمتها على الفور، كما أنه يتمكن من ترجمة أي كلمة داخل مواقع الويب أو منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى فتحه.

شرح كيفية استخدام قاموس إنجليزي عربي ناطق مجانا؟

  • عقب تحميل قاموس إنجليزي عربى مجانا من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.
  • عقب التحميل أنقر على زر الفتح لتظهر لك الشاشة التالية، هيا أنقر على زر البدء ماذا تنتظر لخوض تجربة الترجمة الرائعة عبر هذا التطبيق السهل.
بدء استخدام القاموس
  • ستظهر لك شاشة البدء في الترجمة جرب الآن وأدخل أي كلمة باللغة العربية أو الإنجليزية وأنقر على زر العدسة وتابع بنفسك ماذا يجري.
شاشة بدء الترجمة

أدوات تطبيق قاموس إنجليزي عربي English Arabic Dictionary

ستجد في واجهة التطبيق الرئيسية ثلاثة أدوات رئيسية هم تقريباً كل ما ستحتاج إليه بداخله، وعم على النحو التالي:

  • القاموس: هذه الأداة هي الأداة الرئيسية التي يُمكنك من خلالها إدخال أي كلمة عربية كانت أو إنجليزية ليظهر لك قائمة من الاقتراحات يُمكنك اختيار أياً منها أو ترك الكلمة كما هي، ومن ثم أنقر على زر العدسة المتوفر في لوحة مفاتيح الهاتف لتظهر لك الترجمة.
قاموس انجليزى عربى مجان
  • المفضلات: في حال كنت ترغب في الاحتفاظ ببعض الكلمات من أجل سهولة العودة إليها مرة أخرى في حالة نسيانها أو للاحتفاظ بها لاستذكارها في وقت لاحق، فيمكنك بسهولة عقب ترجمتها النقر على زر القلب المتوفر أعلى شاشة الترجمة، ومن ثم ستجدها حتى وإن قمت بالبحث عن آلاف الكلمات في خانة المفضلة، مع خاصية ترتيب الكلمات وفق الحروف الهجائية تصاعدياً أو تنازلياً أو وفق الأحدث أو الأقدم.
مفضلات قاموس انجليزى عربى
  • السجل: ويتم الاحتفاظ بكل كلمة تقوم بالبحث عن ترجمتها داخل تطبيق قاموس انجليزي عربي مجانا للموبايل حتى يتسنى لك سهولة العودة والرجوع إليها، مع إمكانية ترتيب السجل أيضاً بكل سهولة بنفس الترتيب السابق لقائمة المفضلة، بالتالي لن تتكبد عناء البحث عن ذات الكلمة أكثر من مرة فقط قم بالرجوع إلى قائمة السجل.
سجل قاموس انجليزى عربى

مميزات تحميل برنامج قاموس انجليزي عربي بدون انترنت للموبايل 2023

  • تحميل قاموس انجليزى عربى APK خفيف الحجم سهل التحكم لا يحتوي على أدوات معقدة.
  • سريع وبسيط ويدعم الترجمة الثنائية فقط من الإنجليزية إلى العربية أو العكس.
  • خاصية تفصيل الكلمة حيث يوفر التطبيق الاسم والفعل والمفرد والجمع والتضاد لكل كلمة تقوم بإدخالها للترجمة.
  • إمكانية ترتيب السجل أو قائمة المفضلات تصاعدياً أو تنازلياً بالحروف الهجائية أو الأحدث والأقدم.
  • يعمل برنامج قاموس انجليزى عربى دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • في حالة تزاحُم السجل يُمكنك إزالة الكلمات الغير مرغوب بها عن طريق النقر على رمز القلم المتوفر أعلى الشاشة ليظهر بجوار كل كلمة رمز الإزالة.

الاسئلة الشائعة حول تحميل قاموس إنجليزي عربي بدون انترنت 2023

هل يدعم قاموس إنجليزي عربي ترجمة لغات أخرى؟

لا يدعم برنامج قاموس انجليزى عربى مجانا سوى الترجمة من العربية إلى الإنجليزية أو الترجمة من الإنجليزية إلى العربية.

هل يدعم قاموس إنجليزي عربي مجانا الترجمة الصوتية؟

نعم تتوفر تلك الخاصية داخل التطبيق، حيث يُمكنك النقر على رمز المايك بعد السماح للتطبيق بالوصول إلى مايك الهاتف، ومن ثم التحدث بالكلمة بشكل واضح ليتم ترجمتها على الفور.

الترجمة الصوتية قاموس انجليزي عربي

هل تحميل تطبيق قاموس إنجليزي عربي متاح لهواتف الأيفون؟

لا يوجد أي نسخة من تحميل قاموس انجليزى عربى سوى التي متوفرة على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، ولكن هذا لا يمنع وجود تطبيقات مشابهة على متجر أب ستور تقوم بنفس آلية عملها.

ما هي عيوب تطبيق قاموس إنجليزي عربي للجوال؟

أكثر عيوب قاموس ترجمة أنجليزي عربي أنة يقوم بترجمة الكلمات فقط ولا يقوم بترجمة الجمل.

ما هي أبرز إعدادات تطبيق قاموس إنجليزي عربي English Arabic Dictionary؟

  • إمكانية التحكم في لغة تطبيق قاموس انجليزى عربى نفسه بين اللغة العربية أو الإنجليزية.
  • التحكم في حجم الخط بين صغير وكبير أو الحجم الطبيعي.
  • بالإضافة إلى التحكم في نوع مايك الهاتف المُستخدم.
  • مع ضبط سرعة التحدُث لإدخال الكلمة بشكل صحيح.
اعدادت تطبيق قاموس انجليزي عربي

معلومات حول ملف تحميل قاموس إنجليزي عربي English Arabic Dictionary 2023

تحميل قاموس إنجليزي عربى بدون نت من برامج الترجمة الثنائية الخفيفة التي لا تأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف الداخلية، كما أنها من البرامج التي تتسم بالسهولة التامة في التعامل نظراً لعدم احتوائها على أدوات معقدة، لذا فقد وصل عدد مستخدميها من الدول الأوروبية والعربية على وجه التحديد حوالي أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، كما أن البرنامج حظي بدرجة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.3 درجة علي متجر قوقل بلاي، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق قاموس إنجليزي عربي اقرأ التالي:

تنزيل قاموس انجليزى عربى مجانا بدون انترنت
💿اسم التطبيققاموس انجليزى عربى بدون انترنت
🔃نسخة التطبيقV3.6.8
📊حجم التطبيق46 MB
🗓تاريخ التطبيق17 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةLeapile
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفالتعليم
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.0000.000

تحميل قاموس إنجليزي عربي مجانا English Arabic Dictionary 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق