تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس جديدة للآندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج جديدة بدون انترنت للأندرويد 2023 من أمتع الألعاب التي لاقت رواجا كبيرا بين العديد من الأطفال الصغار وعلى وجه التحديد الفتيات، فمن منا كفتيات منذ أن كنا أطفال صغار لم يمسك بعروسة ويحاول تلبيسها واختيار القطع التي تتناسب مع بعضها البعض، من منا لم يحاول اختيار بعض الأحذية ووضع بعض المساحيق الصفيرة على وجه عرائس باربي، من منا لا يوجد وسط ألعابه بعضاً من أواني الطبخ البلاستيكية والمواقد اللعبة، وغيرها من الألعاب الحقيقية التي طالما قمنا باللعب بها في فترة الطفولة.

تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج بدون انترنت 2023

لكن مع التطور التكنولوجي الحديث وانتشار الهواتف الذكية والتابلت في أيدي الكثير من الأطفال، أصبح تحميل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس جديدة مُتاح بين يدي كل طفل بنقرة زر واحدة عقب الدخول إلى متجر جوجل بلاي، فإن كان لديك طفلة جميلة صغيرة قم بـ تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج بدون انترنت على هواتفهم للاستفادة من تلك اللعبة الرائعة المُميزة التي تُنمي داخل كل طفل الحس الفني والمهاري في اختيار القطع المناسبة لتلبيس البنات والعرائس، بالإضافة إلى تصفيف الشعر وفق نوع الملابس وطبيعة المناسبة واختيار أنواع المكياج التي تناسب لون الملابس.

ليس هذا فحسب بل إن العاب بنات طبخ ومكياج للأندرويد لعبة تقوم بتنمية مهارات الطبخ وفنونه كبداية تعرف الطفلة على عالم الطبخ وكيفية إعداد نوعية أكلة معينة، لذا فهي لعبة تربوية مفيدة للغاية احرص على اقتناء هاتف طفلك عليها بدلاً من الألعاب الأخرى الغير مفيدة.

تنوية: روابط تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس APK للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "العاب بنات برامج بلس".

تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس جديدة للأندرويد 2023

تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج APK من الألعاب الرائعة والمفيدة التي تُنمي روح اللمسة الفنية لدى الفتيات منذ الصغر، وقد قامت شركة alkhawajaapps بطرح هذه اللعبة ، وقد هدفت بها تعليم الفتيات أساسيات الطبخ من حيث الموقد والأواني وبعض أنواع الأطعمة المختلفة، بالإضافة إلى تعليم الطفلة اسم كل نوع وما النوع الذي يوضع قبل الأخر.

بالإضافة إلى أن العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس وقص شعر جديدة تعلم الطفلة كيفية العناية بنفسها والاعتماد على حالها في الاستحمام وتجفيف الشعر، ومن ثم اختيار كل قطعة من ملابس العروسة سواء الفستان أو الجيبة أو البلوزة، ومن ثم يُمكنك اختيار لون العيون وشكل الحواجب وغيرها من المزايا الأخرى الرائعة التي سنسرها بالتفصيل في هذا المقال، كما أنها مُتاحة بشكل مجاني بالكامل ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتحميل كما أنها من الألعاب الخفيفة التي تعمل باللغة العربية لسهولة تعامل الطفلة معها.

شرح طريقة لعب العاب بنات طبخ ومكياج للأندرويد بدون انترنت 2023

  • عقب تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج APK من خلال الرابط المتوفر أسفل المقال قم بالنقر على زر الفتح.
  • ستظهر فتاة جميلة وأنيقة بملابس رائعة وخلفية براقة، وبجوارها كلمة تقييم أو العب قم بالنقر على زر العب للبدء في اللعب.
واجهة لعبة العاب بنات طبخ ومكياج
  • ستظهر رسالة لك بقصة قصيرة محتواها أن هذه العروسة الجميلة التي تُسمى ليلى سيزورها حوالي 5 صديقات على العشاء لذا فهي بحاجة إلى مد يد العون من أجل إعداد العشاء معها وتحضير بعض المشروبات الرائعة لتقديمها ومن ثم اهتم بمظهرها حتى يظهر في أجمل طلة.
شرح العاب بنات طبخ ومكياج

إساسيات اللعب داخل العاب بنات طبخ ومكياج للاندرويد

  • في البداية سنقوم بإعداد وطهو الطعام، هيا قم بتشغيل الموقد وسكب الماء في الإناء ومن ثم سكب طبق المعكرونة، ثم نضع عليه بعض التوابل التي تتمثل في الزبدة والثوم والبارميزان.
  • عقب ذلك قومي بإحضار صينية وخمسة أطباق وأسكبي بها حفنة صغيرة من المعكرونة المُتبلة الرائعة.
  • ثم قومي بإحضار الخلاط وسكب الكرز والبرتقال وخلطهم ومن ثم سكبهم في كاسات للتجهيز مع شرائح الليمون الرائعة.
تحضير العصير داخل اللعبة
  • لحظة العناية بالنفس قد حانت، هيا حان الوقت لأخذ دش دافئ من ثم استخدم السيشوار للتجفيف.
العناية الشخصية داخل العاب بنات طبخ وميكاج
  • ومن ثم اختيار لون العين ولون المساحيق المُراد التي تتناسب مع طبيعة المناسبة من حيث أحمر الشفاه وظلال الجفون وشكل الحواجب ومُحمر الخدود وغيرها من أنواع المساحيق الأخرى، حيث يتوفر داخل العاب بنات طبخ ومكياج جديدة العديد من الألوان والأشكال المختلفة.
تجهيز العروسة داخل اللعبة
  • ومن ثم اللحظة الهامة قد حانت وهي الاهتمام بالمظهر العام الأنيق من حيث اختيار قطعة الملابس سواء الفستان أو البلوزة والجيبة عن طريق النقر على القطعة المُرادة، ومن ثم اختيارها واختبارها على ليلى بطلة اللعبة، بالإضافة إلى شكل الحذاء مع مراعاة تناسبه مع ملابس العروسة من حيث اللون وطبيعة المناسبة.
تلبيس شخصية اللعبة
  • ثم يُمكنك اختيار قطعة الاكسسوار الرائعة التي تُزين عنق وأذن ليلى حيث يتوفر داخل اللعبة العديد من أشكال العقود بفصوص مُنتقاه رائعة، أو شكل الحلق ولونه الذي يتسم بالرقة المتناهية.
  • عقب ذلك تكونين قد أنتهيتِ من ضبط شكل العروسة وهي الآن في انتظار أصدقائها قضاء سهرة ممتعة سوياً، فقط قم بالنقر على زر إظهار.
  • كيفية التحكم داخل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس؟

    آلية التحكم داخل العاب بنات طبخ ومكياج هي لمس الشاشة، كل ما عليك هو اتباع الارشادات والتعليمات من أجل القدرة على إتمام المهمة.

    على سبيل المثال سيظهر داخل العاب بنات طبخ ومكياج مؤشر بلون بامبي ليوجهك ما الذي يتوجب عليك النقر عليه.

    التحكم داخل لعبة العاب بنات طبخ ومكياج

    ثم يتعين عليك أن تقوم بتحريك بعض الأشياء عن طريق التمرير بأصبعك مثل سكب العصير أو سكب مكونات توابل طبق المعكرونة أو إزاحة الستارة الخاصة بالمرحاض للحصول على دش دافئ ومن ثم تحريك السيشوار لتجفيف شعر ليلى بكل سهولة.

    لكثرة السؤال علي افضل العاب البنات للكمبيوتر 2023، قام فريق عمل موقع برامج بلس بتجميع أفضل تلك الألعاب ويمنكم تحميلها من الرابط التالي :-

    تحميل افضل العاب البنات للكمبيوتر 2023

مميزات تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس جديدة للأندرويد 2023

  • لعبة من ألعاب الفتيات الممتعة والمفيدة أيضاًَ لأنها مسلية للغاية.
  • لا تحتاج إلى مهارات للعب لأن آلية التحكم بها تعمل بخاصية اللمس والتمرير.
  • تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج حجمها صغير للغاية ومناسب لكافة إصدارات الأندرويد حتى القديم منها، كما أنها خفيفة على موارد الأجهزة.
  • العاب بنات طبخ ومكياج لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت أثناء اللعب.
  • تُنمي داخل الفتيات الصغيرات الحس الفني في اختيار قطع ملابس ليلى والتغير بين كل قطعة واختيار الحذاء ولون المكياج الذي يتناسب مع الزي.
  • تحتوي على جرافيك رائع وألوان جذابة تعمل على جذب عدد كبير من الفتيات الصغيرات، حيث تظهر ليلى بشكل شبه حقيقي لفتاة جميلة بشعر أصفر مُصفف جذاب.
  • يعتبر تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج جديدة من الألعاب المفيدة التي لا تضيع وقت الفتيات في أشياء وألعاب تافهة غير مجدية وغير نافعة.
  • تُعلم الفتيات الصغيرة بعض أساسيات الطبخ الرائعة مع وصفة المعكرونة اللذيذة وكيفية إعدادها من الصفر إلى مرحلة النضوج، مع تحضير التوابل الخاصة بها وسكبها في الأطباق.
  • بالإضافة إلى تعليم الفتيات كيفية إعداد عصير رائع بوضع بعض قطع الكرز والبرتقال داخل الخلاط وكيفية تشغيل وتبطيل الخلاط ومن ثم سكبه في كاسات.
  • تحميل العاب بنات طبخ ومكياج مُتاحة بشكل مجاني بالكامل ولا يوجد بداخلها أية بنود شرائية أو أي نسخ مدفوعة تحتاج إلى دفع أموال إضافية.
  • تحتوي على العديد من الخيارات التي تجعل الفتيات تقوم بالتنميق والتجهيز والاختيار من بين تلك الفساتين الرائعة أو البلوزات والجيبات مع القدرة على تجربة كافة أشكال الملابس والأحذية ولون العيون والاكسسوارات قبل الاستقرار على الشكل النهائي.

      عيوب تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج للأندرويد 2023

      • لا يمكن تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج علي الايفون حيث لا يوجد منها أي نسخة على الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة IOS.
      • لا تدعم العاب بنات طبخ ومكياج العديد من اللغات هي فقط تعمل باللغة العربية.
      • القصة مكررة وغير متنوعة، لذا فقد يلجأ البعض إلى إزالتها بعد فترة قصيرة من اللعب بها بسبب تسرب الملل.
      • تحتوي العاب بنات طبخ ومكياج على العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة، ولا يوجد نسخة مدفوعة أو خيار لإزالة تلك الإعلانات.
      • أحياناً يشوب تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج بعض الأخطاء التقنية والتي تُعرضها للتوقف المفاجئ.
      • تم حذف تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج للأندرويد من متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميلها فقط الان APK من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.

    الاسئلة الشائعة حول تحميل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس للأندرويد 2023

    هل يمكن تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج لهواتف الأيفون؟

    لا يوجد نسخة من هذه اللعبة الرائعة على متجر اب ستور، ولكن هذا لا ينفي وجود العديد من الألعاب المشابهة لها في الفكرة وطريقة اللعب للأيفون.

    هل تدعم العاب بنات طبخ ومكياج لغات متعددة؟

    لا على الإطلاق حيث أنها من الألعاب التي تخاطب الطفل العربي وعقله، لذا فهي تدعم اللغة العربية فقط، لأنها موجهة للمستخدمين القاطنين في الدول العربية فقط.

    هل تحتوي العاب بنات طبخ ومكياج 2023 على إعدادات وأدوات تحكم متعددة؟

    لا يوجد لهذه اللعبة إعدادات من الأساس، حيث أنها لعبة تتسم بالسهولة التامة في اللعب والاستخدام، ولا تحتاج أيضا إلى أدوات تحكم، كل ما تشتمل عليه فقط هو إمكانية فتح صوت الموسيقى أو تعطيله عن العمل بالنقر عليه، وهو عبارة عن رمز يعلو واجهة اللعبة جهة اليمين.

    هل تحتوي العاب بنات طبخ ومكياج على العديد من القصص والأدوات المختلفة؟

    للأسف من بين عيوب هذه اللعبة أنها تحتوي على نفس القصة في كل مرة، من حيث طبخة المعكرونة فهي ذاتها، بالإضافة إلى نفس نوع العصير في كل مرة.

    أما من حيث الأدوات فهي تحتوي مثلاً على العديد من لون العيون وأشكال الحواجب وألوان أحمر الشفاه والمساحيق المختلفة التي يُمكنك تجربة أياً منها في كل مرة، بالإضافة إلى العديد من الملابس والفساتين المختلفة والأحذية المتعددة وقطع الاكسسوارات المتباينة، لذا فقد يشعر البعض بالملل تجاه تكرار اللعب بها.

    هل تعمل العاب بنات طبخ ومكياج بدون انترنت أثناء اللعب؟

    لا تحتاج العاب بنات طبخ ومكياج APK الاتصال بالإنترنت إلا فقط أثناء التحميل، غير ذلك فهي لعبة حرة لا تُقيدك بفتح باقة الإنترنت أو الالتصاق بجوار شبكة الوايف اي المنزلية.

    معلومات ملف تحميل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس للأندرويد 2023

      مَن مِن الفتيات الصغار لم تقم باللعب بالعروسة ومحاولة استخدامها كرعية مسئولة منها، لذا فقد تم طرح هذه اللعبة الأكثر من رائعة لتُضاهي احتياجات الفتيات من اختيار الملابس ولونها ولون المكياج والأحذية بالإضافة إلى حضور المناسبات الرائعة مع العديد من الصديقات الأخريات، لذا فهى لعبة مفيدة ومسلية للغاية،، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج للاندرويد اقرأ التالي:
      تحميل العاب بنات تلبيس ومكياج جديدة
      💿اسم اللعبةالعاب بنات: طبخ ومكياج وتلبيس
      🔃نسخة اللعبةV6.0.1
      📊حجم اللعبة27 MB
      🗓تاريخ اللعبة13 يوليو 2023
      🏢الشركة المطورةalkhawajaapps
      🖥متوافقة معAndroid, Ios
      🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
      📁التصنيفألعاب
      🔐الترخيصمجانية
      ⬇️التنزيلات10.000.000

      تنزيل العاب بنات طبخ ومكياج وتلبيس جديدة APK للأندرويد اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق