تحميل لعبة الدومينوز Dominoes للأندرويد اخر تحديث مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة الدومينوز Dominoes الممتعة للمحترفين اخر اصدار للاندرويد 2023 التي تجعلك تحظى بوقت رائع لتجربة اللعب أون لاين، هل عانيت مشكلة العثور على لاعب أخر للاستمتاع باللعبة لأنها لعبة ثنائية، فمع خاصية الذكاء الاصطناعي التي تتحلى بها لعبة Dominoes Apk يمكنك اللعب بمفردك في أي وقت، ومن المعروف أن هناك أكثر من طريقة للعب للدومينو والتي ستحصل عليها فور تنزيل لعبة الضومنة Dominoes.

تحميل لعبة الدومينوز Dominoes 2023

كما تحتوي لعبة الدومينو للأندرويد على مؤثرات صوتية رائعة يمكنك التحكم بفتحها أو غلقها، بالإضافة إلى لوحة الصدارة الهامة التي تنمي لديك روح المنافسة ومحاولة الصعود إلى المراتب الأولى سواء على مستوى العالم أو على مستوى الدولة التي تقيم بها، كل هذا وأكثر ستحظى به عقب تنزيل لعبة الدومينوز Dominoes الرائعة التي تحتوي على أكثر من شكل وأكثر من لون للخلفية ومزايا أخرى سنتطرق إليها خلال هذا المقال.

تنوية: روابط تحميل لعبة دومينو المحترفين للموبايل Domino APK للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة الدومينوز برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة الدومينوز Dominoes 2023

لعبة الدومينوز هي لعبة لاتينية الأصل وتعني باللغة العربية الرئيس أو الزعيم وقد تم تداولها في المقاهي والأماكن العامة المفتوحة وتكالب على لعبها العديد من المستخدمين، ولكنها لعبة من فئة الألعاب الزوجية أو أكثر لذا لا يمكن للمستخدم أن يقوم باللعب بها بمفرده، لذا قررت شركة Loop Game الرائدة في مجال العديد من الألعاب أن تقوم بطرحها بحجم صغير باللغة الإنجليزية على الهواتف الذكية منذ عام 2018م تقريباً، حتى يتسنى للمستخدم اللعب مع الذكاء الاصطناعي.

وتحتوي تحميل لعبة الدومينوز Dominoes على أكثر من شكل سواء للخلفية أو لقطع الدومينو، كما يتم اللعب بها بأكثر من طريقة يُمكنك تجربة كلاً منها على حِدى من داخل لعبة Dominoes ولمزيد من الحماس داخل اللعبة أصبح بإمكانك الاشتراك والدخول مع فريق أو تكوين فريق خاص بك وعمل دعوة لأصدقائك من أجل إحراز العديد من الجوائز الرائعة وحصد النجوم التي تؤهلك لشراء المزيد من التصميمات المختلفة لقطع الدومينو والخلفيات الرائعة.

وتتسم لعبة الدومينوز Dominoes بالسهولة والبساطة في آلية اللعب حيث أن كل لاعب يحصل على 7 قطع من الدومينو في أي طريقة لعب من الطرق الثلاثة المتوفرة داخل اللعبة، كل قطعة بها أرقام أعلى وأسفل، على أن يقوم كل لاعب بوضع قطعة على الأرض وعلى الطرف الأخر أن يضع قطعة تحمل نفس الرقم في إحدى أجزائها العلوية أو السفلية، جربها الآن فهي لا تحتاج إلى محترف هي فقط تحتاج إلى ذكاء وتفكير ذهني للنيل من اللاعب الأخر والفوز عليه.

طريقة لعب الدومينو Dominoes باحتراف علي الموبايل؟

  • عقب الانتهاء من تحميل لعبة الدومينوز والنقر على زر الفتح ستأخذك اللعبة إلى الأجواء بشكل مباشر، فسيظهر أمامك 7 قطع من الدومينو وأمام خصمك نفس عدد القطع والذي يمتلك القطعة الشهيرة الأكبر من حيث العدد وهي 6/6 يقوم بوضعها أو يقوم بوضع أي قطعة متشابة الأرقام من أعلى وأسفل.
  • عندما يحين دورك ستظهر عبارة It's your turn وستظهر إضاءة على القطع المناسبة للوضع، كل ما عليك هو النقر عليها ليتم وضعها بشكل تلقائي في المكان الصحيح.
طريقة لعب لعبة الدومينو
  • في حالة عدم امتلاكك نفس الرقم الموجود في الخلفية يجب عليك السحب من قائمة السحب والتي ستظهر فقط عندما يكون ليس لديك القطعة المناسبة، على أن تظل تقوم باختيار قطع السحب لحين حصولك على الرقم المناسب للوضع.
طريقة لعب لعبة الدومينوز
  • عقب الانتهاء يتم الفوز عن طريق اللاعب الذي أنهى قطعه أولاً، ويتم تجميع كافة الأرقام المتوفرة في قطع اللاعب الخاسر لصالح اللاعب الفائز ومن ثم سيتم ترقية اللاعب الفائز إلى المستوى التالي وهكذا.
طريقة لعب لعبة الدومينوز
  • أثناء اللعب قد ترغب في البدء من أول وجديد أو التحكم في المؤثرات الصوتية أو الذهاب إلى القائمة الرئيسية أو ربما ترغب في تغير لون الخلفية أو شكل القطع، يُمكنك ذلك عن طريق النقر على رمز المنزل المتوفرة أعلى واجهة الشاشة.
طريقة لعب لعبة الدومينوز

أنواع وطرق لعب لعبة الدومينوز Dominoes للموبايل 2023

  • Draw Dominoes: وهي طريقة اللعب المُتعارف عليها وآلية الفوز بها من ينهي قطعه أولاً مع إمكانية السحب في عدم امتلاك قطع مناسبة لوضعها.
  • Block Dominoes: يقوم كل لاعب بوضع القطع المناسبة محاولاً التخلص من القطع ذات الأرقام الكبيرة، وفي حالة عدم امتلاك قطع مناسبة للوضع تنتهي اللعبة بفوز اللاعب الأخر، ولا يوجد بها أي خيارات لسحب قطع إضافية.
Block Dominoes
  • Dominoes all Fives: وآلية اللعب بهذه الطريقة تكون مختلفة، حيث أنها تعتمد على تجميع رقم يقبل القسمة على رقم 5، وكلما قمت بتجميع رقم يقبل القسمة على 5 كان هو بمثابة السكور الخاص بك لحين انتهاء الدور.
Dominoes all Fives

مميزات تحميل لعبة دومينو Dominoes للأندرويد اخر اصدار 2023

  • تحتوي لعبة الدومينوز اون لاين على خلفيات متعددة وتصميمات مختلفة لقطع الدومينو.
خلفيات لعبة الدومينوز
  • تحميل لعبة الدومينوز APK متاحة بشكل مجاني بالكامل ولا يوجد نسخة مدفوعة منها ولا تحتوي على بنود شرائية.
  • لا تحتوي على أي مواد إعلانية رغماً من كونها مجانية.
  • تحتوي على 3 طرق للعب حتى لا يشعر اللاعب بالملل أو الضجر من أسلوب اللعب الواحد.
  • إمكانية اللعب في أي وقت حيث أنها لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، إلا في حالة الدخول في فريق واللعب سوياً.
  • تحتوي لعبة الدومينوز 2023 على لوحة صدارة لمزيد من المتعة والإثارة حيث أنها تواتي اللاعب بترتيبه سواء على مستوى العالم أو على مستوى الدولة التي يقطن بها.
لوحة الصدارة لعبة Dominoes

الاسئلة الشائعة حول تحميل لعبة الدومينوز Dominoes للأندرويد 2023

هل تدعم تنزيل لعبة الدومينوز Dominoes اللغة العربية؟

لا تدعم تحميل لعبة الدومينوز سوى اللغة الإنجليزية فقط ولكنها لا تحتاج إلى شرح فهي بسيطة للغاية.

هل يمكن تحميل الدومينوز Dominoes للايفون من متجر اب ستور؟

لم تقم شركة لوب جيم بطرح رابط تحميل لعبة الدومينوز على متجر أب ستور لهواتف الأيفون، ولكن هناك شركات أخرى قامت بطرح لعبة الدومينو على المتجر.

هل يُمكن الانضمام إلى فريق داخل لعبة الدومينو Dominoes؟

نعم يمكنك الانضمام إلى فريق وتسمية نفسك باسم معين، كما يمكنك تصفح كافة المجموعات ومعرفة عددها أو إنشاء فريق خاص بك وضم أصدقاءك إليه عن طريق النقر على زر Create.

الانضمام إلى فريق داخل لعبة Dominoes

هل يمكن التحكم في تشغيل الصوت داخل لعبة الدومينوز Dominoes؟

تحتوي لعبة الدومينوز اون لاين على موسيقى هادئة ومؤثرات رائعة يمكنك التحكم في تشغيلها أو تعطيلها من خلال القائمة الرئيسية ومنها إلى الإعدادات.

التحكم في الصوت في لعبة الدومينو

معلومات حول ملف تحميل لعبة الدومينوز للموبايل Dominoes 2023

لعبة الدومينوز للاندرويد هي لعبة شهيرة للغاية نالت على شعبية واسعة بين أواسط المستخدمين من مختلف دول العالم وبالرغم من انتشار العديد من ألعاب الدومينو إلا أن لعبة شركة لوب جيم من أكثر الألعاب التي نالت شهرة واسعة ووصل عدد مستخدميها منذ أول إصدار لها حتى وقتنا الحالي إلى أكثر من 100 مليون مستخدم ولأن آلية لعبها سهلة وبسيطة إلى جانب المؤثرات الصوتية الرائعة فقد حصلت على درجة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.7 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة الدومينوز Dominoes اقرأ التالي:

تنزيل لعبة الدومينو للموبايل
💿اسم اللعبةDomino دومينو
🔃نسخة اللعبةV1.59
📊حجم اللعبة51 MB
🗓تاريخ اللعبة30 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةLoop Games
🖥متوافقة معAndroid
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة الدومينوز للمحترفين Dominoes للأندرويد اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق