تحميل ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft الاصلية مجانا آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft هي لعبة عالم مفتوح بدون هدف محدد للعب في بيئة ثلاثية الأبعاد من الكتل والسوائل وتسمى الوحدة بالكتلة؛ وينصب التركيز الرئيسي على استكشاف واكتشاف الكهوف والأبراج المحصنة، وتشييد المباني والأجهزة الخاصة. يمكن أيضا للاعب استخراج المواد الخام، ومعالجتها في أشياء أخرى حرفية بالإضافة إلى محاربة الوحوش. والجدير بالذكر أن تنزيل ماين كرافت مجانا للكمبيوتر توفر عددا من المهام، والتي من شأنها أن تسهل بدء اللعبة.

تحميل ماين كرافت الكمبيوتر Minecraft الاصلية 2024

يكون اللاعب في لعبة ماين كرافت للكمبيوتر افتراضيا من منظور الشخص الأول، ولكن يمكنه التبديل إلى منظور الشخص الثالث، كما يمكن للاعب التحرك بحرية في عالم ألعاب Minecraft الذي تم إنشائه في إصدار Java، الذي كان لانهائي الأبعاد، ولكن من الإصدار 1.7.9 وما بعده، فإنه يقتصر على إطار بعرض 60 مليون كتلة لمنع حدوث مشاكل في حساب النقطة العائمة؛ ومع ذلك، لا يزال من الممكن اعتبار العالم غير محدود. العوالم في جميع الإصدارات الأخرى محدودة مكانيا. يمكن حفظ أي عدد من العوالم المختلفة. تتكون هذه في معظم الأحيان من كتل مكعبة الشكل بطول جانب متر واحد افتراضي، التي يتم ترتيبها وفقا لشبكة. تتكون كل كتلة من مادة مثل الأرض أو الخشب أو الحديد أو الحمم البركانية أو أيا من الخامات المختلفة الأخرى.

تنويه: روابط تحميل ماين كرافت للكمبيوتر الاصلية Minecraft اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "ماين كرافت للكمبيوتر برامج بلس".

نبذة عن لعبة ماين كرفت الأصلية للكمبيوتر Minecraft 2024

تنزيل ماين كرافت اخر اصدار للكمبيوتر Minecraft هي لعبة عالم مفتوح تم إنشاؤها بواسطة المبرمج السويدي Markus “Notch” Persson وشركته Mojang، والتي بيعت في سبتمبر 2014 مقابل 2.5 مليار دولار (تقريبًا مليار يورو) وتم شراؤها من قبل مجموعة مايكروسوفت، تم إصدار أول رابط تحميل ماين كرافت للكمبيوتر آخر إصدار لأول مرة في 17 مايو 2009 للكمبيوتر الشخصي، لكنها كانت لا تزال في مرحلة التطوير، والتي تضمنت الإصدارين ألفا وبيتا بالإضافة إلى عدد قليل من الإصدارات الأخرى. أصدر Mojang إصدارات إضافية لأنظمة iOS و Android و Raspberry Pi. وتم نقل اللعبة إلى منصات ألعاب مختلفة بالتعاون مع 4J Studios. تتلقى جميع الإصدارات الأحدث من Minecraft تقريبا تحديثات منتظمة وقد تم بيع Minecraft أكثر من 200 مليون مرة على جميع المنصات، مما يجعلها لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم، كما أخذت المركز الرابع في تصنيف أشهر ألعاب العالم في تصنيف رانكر بعد ألعاب Among Us في المركز الأول، ولعبة ببجي في المركز الثاني، ولعبة Call of Duty التي حلت في المركز الثالث، وأخيرا لعبة Minecraft التي هي مجال حديثا في هذه المقالة.

والجدير بالذكر أن متحف الفن الحديث في نيويورك أضاف ماين كرافت لمجموعتها من ألعاب الكمبيوتر، والذي افتتح في أواخر عام 2012، وذلك في يونيو 2013.

لعبة ماين كرفت الأصلية للكمبيوتر

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر اخر اصدار 2024

تتطلب تحميل ماين كرافت للكمبيوتر بعض المواصفات المتوسطة إلى العالية؛ حيث لا تعمل اللعبة إلا على نظام 64 بت، لذا لابد من توفير هذه المواصفات لكي تستطيع لعب ماين كرافت اصلية مجانا بصورة سليمة، وهذه المتطلبات هي:

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل وتنزيل ماين كرافت علي الكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-3210 3.2 جيجا هرتز / AMD A8-7600 APU 3.1 جيجا هرتز أو ما يعادلها
  • ذاكرة الوصول العشوائي رام: 4 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات "مدمجة": Intel HD Graphics 4000 (Ivy Bridge) أو سلسلة AMD Radeon R5 (خط Kaveri) مع OpenGL 4.4
  • وحدة معالجة الرسومات "خارجية": سلسلة Nvidia GeForce 400 أو سلسلة AMD Radeon HD 7000 مع OpenGL 4.4
  • مساحة التخزين: ما لا يقل عن 1 جيجابايت لنواة اللعبة والخرائط والملفات الأخرى
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو 8 حتى ويندوز 10 نواة 64 بت فقط. ولا تدعم لعبة ماين كرافت نواة 32 بت.

المتطلبات الموصي بها لتشغيل وتحميل ماين كرافت للكمبيوتر

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4690 3.5 جيجا هرتز أو AMD A10-7800 APU 3.5 جيجا هرتز أو ما يعادلها
  • ذاكرة الوصول العشوائي رام: 8 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات كارت شاشة: GeForce 700 Series أو AMD Radeon Rx 200 Series "باستثناء كروت الشاشة المدمجة" مع OpenGL 4.5
  • مساحة تخزين: 4 جيجا موصى به للتخزين ويفضل وجود شريحة SSD
  • نظام التشغيل مستحسن: نظام التشغيل Windows 10 64 بت.
  • أيضا تتطلب اللعبة تثبيت نت فريم وورك، وجافا Java SE للعمل بدون أي مشكلة.

طريقة لعب ماين كرافت للكمبيوتر الأصلية Minecraft؟

أولا نقوم بـ تحميل ماين كرافت للكمبيوتر اخر اصدار مجانا النسخة الأصلية للكمبيوتر من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل ماين كرافت الكمبيوتر الأصلية Minecraft

عندما تبدأ اللعبة، يتم وضع اللاعب في عالم متنوع التضاريس ويمكن الوصول إليها من الجبال والغابات والصحاري والبحار والسهول والكهوف. حيث ينقسم العالم إلى مناطق أحيائية مختلفة، تتراوح من الصحاري والمحيطات والغابات البدائية إلى حقول الثلج. وتحتوي تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر اخر اصدار 2024 على دورة يومية ليلا ونهارا لمدة عشرين دقيقة. يواجه اللاعب شخصيات مختلفة من غير اللاعبين مثل الحيوانات والقرويين والوحوش. وتعتبر الحيوانات المسالمة مثل الخنازير والأغنام والدجاج مصادر المواد الخام للحوم أو الصوف، على سبيل المثال. خلال الليل وفي المناطق المظلمة، تظهر المخلوقات المعادية مثل الزومبي والعناكب والزواحف المتفجرة أو الهياكل العظمية المسلحة بالقوس والسهم. يمكنك أيضًا التعرف على القرى التي تم إنشاؤها مسبقًا حيث يعيش بها القرويون.

هناك ثلاثة أبعاد إجمالية في تحميل ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft وهي كالتالي :-

  • العالم العلوي: هو البعد الذي يبدأ فيه اللاعب ويقضي فيه معظم الوقت. إنه مشابه للعالم الحقيقي كالأشجار، والبحيرات وإلخ.. ستجد هناك أيضا العديد من المواد الخام التي ستكون مطلوبة في اللعبة لاحقا مثل الخشب والحجر والخامات والماء والطعام وغيرهم.
  • العالم السفلى: هو بُعد يشبه الجحيم لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال البوابات السفلية بمساعدة المواد الخام المتوفرة فقط في Nether، هناك أيضا وحوش مختلفة في الجحيم عنها في العالم الآخر. هذه بشكل عام أقوى من تلك الموجودة في العالم الآخر ويمكن أن تظهر طوال الوقت حيث لا يوجد وقت من اليوم في العالم السفلي. يعتبر Nether أيضً أكثر تحديا لأنه مليء بالحمم البركانية التي يمكن أن تقتل اللاعب وتفقد مخزونه.
  • النهاية: هي البعد الذي يمكنك من خلاله هزيمة تنين النهاية. ولا يمكنك الوصول إلى هذا إلا من خلال بوابة نهاية تقع في قلعة. حيث يوجد هناك حوالي 128 قلعة في العالم العلوي بأكمله. وعندما يتم هزيمة التنين، يكافأ اللاعب بنقاط خبرة، وفي نفس الوقت يتم تنشيط بوابة النهاية، والتي يمكن للمرء أن يغادرها حيث تظهر بوابة العبور النهائي. إذا قفزت إلى بوابة النهاية فهناك اعتمادات كتبها المؤلف الأيرلندي جوليان جوف، لكنها لا تنهي اللعبة. إذا ألقى اللاعب حبة إندر في بوابة النقل النهائي، فسيتم نقله فوريًا إلى بوابة عبور نهائية أخرى على بعد حوالي 1000 كتلة. على هذه المسافة توجد العديد من الجزر الجانبية التي توجد عليها مستوطنات نهائية وسفن نهائية. ومع ذلك فإن هذه الجزر تطفو في منتصف أي مكان فارغ يمكن للمرء أن يسقط فيه، حيث تقتل شخصية اللاعب ويتم نقله مرة أخرى إلى العالم العلوي. جدير بالذكر أن بوابة العبور النهائية محاطة بقاعدة صلبة غير قابلة للتدمير وبالتالي لا يمكن إدخالها مباشرة. بدلاً من ذلك، يتعين على اللاعب أن يرمي لؤلؤة إندر للسفر عبرها، أو الطيران عبرها، أو الزحف أو السباحة خلالها.

ترتبط النهاية مباشرة بما يسمى Endermen، والذي يمكن أن يظهر في جميع الأبعاد الثلاثة. يمكنهم الانتقال الفوري ومهاجمة اللاعب فقط عندما يهاجمه أو ينظر إليه في عينيه. Endermen هي أيضا واحدة من اثنين من المخلوقات التي تكسر الكتل وبالتالي يمكنها تغيير عالم اللعبة بنشاط مستمر.

ماين كرافت الأصليه Minecraft للكمبيوتر
ماين كرافت الأصليه Minecraft للكمبيوتر
ماين كرافت الأصليه Minecraft للكمبيوتر
ماين كرافت الأصليه Minecraft للكمبيوتر

أساليب وأوضاع لعبة ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft آخر إصدار 2024

هناك خمسة أوضاع للعبة Minecraft. يتم التمييز بين وضع البقاء، ووضع Hardcore، والإصدار خاص من وضع البقاء على قيد الحياة، حيث يعتبر هو الوضع الإبداعي المناسب والأمتع لإنشاء الهياكل بشكل أفضل، ووضع المغامرة الذي يستخدم للعب ما يسمى بخرائط المغامرات، والتي تم إنشاؤها بواسطة اللاعبين الآخرين ومتاحين للتنزيل، ووضع المتفرج. يمكنك الاختيار بين أربعة مستويات من الصعوبة، كما يتاح أيضا إيقاف ظهور الوحوش تماما. ويمكن لعب جميع أوضاع اللعبة في أوضاع فردية ومتعددة اللاعبين.

على جانب الخادم الخاص باللعبة، لا تعرف تحميل ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft سوى أربعة أوضاع للعبة: وضع البقاء، والوضع الإبداعي، ووضع المغامرة، ووضع المتفرج. أما وضع المتشددين من الناحية الفنية هو نفسه وضع البقاء على قيد الحياة، و نستفيض في شرح كل وضع خلال السطور التالية:

  • الوضع الإبداعي: منذ إصدار Java الإصدار Beta 1.8، يوجد الوضع الإبداعي، حيث يتم تزويد اللاعب بكميات غير محدودة من الموارد والعناصر الموجودة في المخزون. من الممكن أيضًا أن تطير وتفكك الكتل على الفور. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن يعاني اللاعب من أي ضرر أو جوع، مما يبسط عملية إنشاء الهياكل الكبيرة والمعقدة.
  • نمط التعايش: في وضع البقاء على قيد الحياة، يوجد شريط صحي يشير إلى حرف z. في هجمات الوحوش أو السقوط أو الاختناق أو الغرق. لدى اللاعب أيضا هناك مؤشر الجوع، والذي يجب تجديده على فترات منتظمة عن طريق تناول الأطعمة المتنوعة مثل اللحوم، والخبز، وغيرهما. حيث تظهر قوة الدرع الذي يتم ارتداؤه.
    • وبسبب التغيير لمدة عشرين دقيقة بين النهار والليل، يضطر اللاعب في البداية إلى بناء مكان آمن للاختباء داخله خلال الليل. وذلك من خلال بناء أسرة في أماكن آمنة، من الممكن تخطي الليل وتجنب المواجهات مع الزومبي والوحوش الأخرى. نظرا لأن بعض المواد الخام لا يتم توفيرها إلا من قبل الوحوش المقتولة، فمن الضروري أحيانا البحث عن مواجهة مع الخصوم أو استدراجهم إلى الفخاخ التي يتم بناؤها. على سبيل المثال، من الممكن فقط تكوين عيون اندر بعد أن تقتل إندر من ولوهن من أجل الحصول على لؤلؤ وقضبان إندر منها.
  • وضع المغامرة: تمت إضافة وضع المغامرة مع Java Edition 1.3. هذا الوضع مشابه لوضع البقاء على قيد الحياة. لا يمكن وضع الكتل إلا في نطاق محدود ولا يمكن تفكيكها إلا بأداة متوفرة لهذا الغرض. في البداية لا يمكنك وضع أي كتل أو إزالتها أو استخدام الأدوات. ومع ذلك، يمكن تعديل ذلك باستخدام الأوامر الظاهرية. أيضا يمكن للاعب التفاعل مع كائنات مثل المربعات والأزرار دون قيود.
    • وقد تم تصميم الوضع للعوالم التي أنشأها لاعبون آخرون. كما يمكن للمنشئ تحديد العناصر المتاحة للاعب اللعبة التي تم إنشاؤها في Minecraft وكيف يمكن التفاعل معها. وبهذه الطريقة، يمكن للاعبين إنشاء عوالمهم الخاصة وأنماط اللعب التي يمكنهم فيها، على سبيل المثال، القتال فقط ضد لاعبين آخرين. هناك إضافة أخرى مصممة للعوالم المخصصة هي كتلة الأوامر حيث يمكن المبدعين من استخدام الأوامر للتأثير على أشياء أخرى؛ مثل نقل اللاعبين عن بعد أو تعطيل الحرائق.
  • وضع المتشددين: منذ إصدار Java 1.0، يوجد الوضع المتشددين، وهو شكل خاص من وضع البقاء حيث لا يمكن تقليل مستوى الصعوبة من الأعلى ولا يمكن إنعاش اللاعب في حالة الوفاة. ولا يمكن تشغيل هذا الوضع إلا في إصدار Java.
  • وضع المتفرج: منذ إصدار Java 1.8، يوجد وضع المتفرج، حيث لا يمكن للاعب التفاعل مع عالم اللعبة. ومع ذلك، يمكن للاعب أن يطير عبر الكتل واللاعبين والمخلوقات وأيضا ضبط منظور الكاميرا الخاص به مع منظور اللاعبين والمخلوقات الأخرى. لا يمكن تشغيل هذا الوضع إلا في إصدار Java فقط.
  • الوضع المتعدد: في وضع متعددة يسمح العديد من اللاعبين للعب والتواصل معا في عالم واحد. حيث تحتوي بعض الخوادم المتعددة اللاعبين على قواعد أو مسابقات معينة يمكن لعدد كبير من اللاعبين المشاركة فيها. هناك، على سبيل المثال، بعض الألعاب القاتلة المشابهة مثل Hunger Games أو Battlefield. علاوة على ذلك، يمكن تنشيط حماية الأصناف النباتية.
    • ويسمح للجميع بتشغيل خادم مجاني للاعبين من أجل الانضمام إلى الخادم، و عنوان IP أو الإنترنت عنوان و منفذ افتراضي "25565" من الخادم المطلوب يجب أن يكون معروفا. ومنذ الإصدار 1.3، تم تشغيل عوالم اللاعب الفردي كخوادم منفصلة، بحيث يمكن اللعب مع لاعبين آخرين في شبكة محلية. من أجل دعم وضع اللاعبين المتعددين لتحسين فريق التطوير، وتم التعديل غير الرسمي Bukkit في 28 فبراير 2012 Mojang set. حيث هناك مزودي خدمة استضافة يقدمون خوادم Minecraft مسبقة التكوين مقابل رسوم عادة ما تكون شهرية.
    • زمنها خوادم Spigot أو Bukkit أو CanaryMod أو Minecraft بوظائف إضافية. لكن تظل خوادم Minecraft الرسمية هي التي تحظى بأكبر عدد من اللاعبين هي Hypixel وMineplex.

صور من داخل لعبة ماين كرافت Minecraft الاصلية للكمبيوتر

صور لعبة ماين كرافت الاصلية
صور لعبة ماين كرافت الاصلية
صور لعبة ماين كرافت الاصلية
صور لعبة ماين كرافت الاصلية
صور لعبة ماين كرافت الاصلية

أسئلة شائعة حول تحميل ماين كرافت للكمبيوتر الاصلية Minecraft 2024

هل يحتاج تحمل ماين كرافت وتشغيلها علي الكمبيوتر إلى محاكي؟

لا، لا تحتاج تنزيل ماين كرافت مجانيه الي استخدام أي محاكي؛ بل تعمل على الويندوز مباشرة باستخدام لانشر خاص بها يعمل عن طريق برنامج جافا.

هل تحتاج تحميل ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft الى انترنت؟

نعم لابد من وجود انترنت للعب ماينكرافت، ولكن يمكنك لعبها ذاتيا بدون أي لاعبين آخرين، أو اللعب بأكثر من مجموعة أو اللعب العام.

ماهي طريقة تحميل خرائط ماين كرافت على الكمبيوتر؟

يمكنكم تنزيل عوالم ماين كرافت من خلال عدة مواقع مجانية قمنا بانتقائها لكم وهي التالي :-

موقع Curseforge

موقع Minecraftmaps

موقع MinecraftworldmapM

موقع Minecraftsix

موقع Planetminecraft

بعد تنزيل الخرائط قم بفك الضغط عنها في فولدر Saves بمجلد اللعبة كي تراها فور تشغيل اللانشر الخاص بلعبة ماين كرافت للكمبيوتر.

ما هي أفضل خرائط لعبة ماين كرافت Minecraft؟

هناك عدد من الخرائط المشهورة للعبة، وموقع برامج بلس سيتضح لكم أحسن خرائط ماين كرافت يمكنكم تحميلها وهي:-

  • Minecraft Adventure Maps.
  • Minecraft Survival Maps.
  • Minecraft Horror Maps.
  • Minecraft City Maps.
  • Minecraft Dropper Maps.
  • Minecraft Puzzle Maps.
  • Minecraft Multiplayer Maps.
  • Minecraft Castle Maps.
  • Minecraft Parkour Maps.

حيث يمكنكم تحميل خرائط ماين كرافت للكمبيوتر من خلال الروابط المطروحة سابقا ومشاهدة فيديو تثبيت العوالم، أيضا هذا كتاب لشرح تثبيت الخرائط باللعبة؛ يمكنك تحميله مباشرة.

كتاب شرح تثبيت خرائط لعبة ماين كرافت

كيفية تحميل سكنات ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر؟

يمكنكم تنزيل سكنات ماين كرافت من خلال الرابط التالي الذي يوفر المئات من الجلود والثيمات مجانا للعبة ماين كرافت.

تنزيل سكنات ماين كرافت

حيث تستطيع تحميل سكنات ماين كرافت نينجا، و سكنات ماين كرافت بنات قطط وأيضا تستطيع تنزيل سكنات ماين كرافت ناروتو، و سكنات ماين كرافت أخرى، فكل ما عليك هو الضغط على صورة الثيم الذي تريده لتدخل إلى صفحة تحميل الاسكن وتحميله مباشرة ومعلومات عنه.

كيفية تغيير اسمي في لعبة ماين كرافت Minecraft؟

يمكنك تغيير المعرف الخاص بك في اللعبة عن طريق الدخول إلى الحساب الخاص بك في اللعبة من الرابط التالي :-

رابط تغيير الاسم في لعبة ماين كرافت

ثم سجل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وضع وكلمة المرور للدخول إلى حسابك، ثم قم بالضغط على زر تغيير Change كي يتاح لك تغير اسم شخصيتك بسهولة، لكن لا يمكنك تغييره إلا مرة واحدة في مدة شهر كحد أدنى.

ما سبب أن لعبة ماين كرافت Minecraft لا تعمل على جهازي؟

لابد من العودة الى المواصفات الخاصة بجهازك؛ ومقارنتها بالحد الأدنى لتشغيل اللعبة، أيضا لابد من تثبيت برنامج نت فريم وورك وبرنامج جافا كما هو موضح أعلاه.

هل تحميل ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft آمنة للأطفال؟

يوصي مطورو اللعبة على ألا يقل عمر اللاعب عن 13 سنة، لكن اللعبة شيقة أيضا للأطفال الذين هم في سن أقل من ذلك ما دام يجيد قوانين اللعبة ويعرف أهدافها.

كيفية تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر آخر إصدار؟

موقع برامج بلس قام بتوفير شرح كامل لـ تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft آخر إصدار مجانا مع توفير روابط تحميل من ميديا فاير مجانا يمكنكم الاطلاع وتحميل اللعبة من خلال رابط التحميل التالي :-

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال

معلومات حول ملف تحميل ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft آخر إصدار 2024

تحميل ماين كرافت للكمبيوتر
💿اسم اللعبةماين كرافت للكمبيوتر الأصلية MINECRAFT
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبة1.8 GB
🗓تاريخ اللعبة10 فبراير 2024
🏢الشركة المطورةMojang
🖥متوافقة معWindows, Android, IOS
🌐لغة اللعبةالإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر الاصلية مجانا Minecraft PC آخر إصدار 2024

أخيرا يمكنك تحميل ماين كرافت للكمبيوتر آخر إصدار 2024 بالطريقة التي تحلو لك، مع تحميل الخرائط والثيمات الخاصة بها من خلال هذا المقال، إذا أردتم الاستفسار عن شيء باللعبة يمكنكم ذلك عن طريق كتابة تعليق بالأسفل لنقوم بالرد عليكم، وفي النهاية نرجو أن نكون قد لبينا طلبكم في كل ما تريدون معرفته عن تنزيل ماين كرافت للكمبيوتر مجانا.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق