تنزيل براول ستارز Brawl Stars للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل براول ستارز Brawl Stars APK للأندرويد والأيفون 2023 يأخذك إلى عالم مليء بجو من المتعة والإثارة حيث أنها تعد من سلسلة ألعاب القتال والمغامرة ووضع الاستراتيجيات لتحقيق للنصر لذا فهي تحتاج إلى تركيز وتفكير للنيل من العدو، كما تعتبر لعبة براول ستارز مهكرة من فئة الألعاب الجماعية، حيث يمكنك تكوين فريق مكون من 3 أعضاء للنيل من فريق أخر مكون من نفس العدد مما يسنح لك فرصة التعرف على أشخاص حقيقين من مختلف دول العالم إما من فريقك أو من فريق خصمك.

تنزيل لعبة براول ستارز Brawl Stars 2023

كما أنه يمكن تنزيل brawl stars على أي نوع هاتف، حيث أن حجمها ملائم للعديد من الإصدارات ويوجد منها نسخة على متجر جوجل بلاي للأندرويد ومتجر اب ستور للأيفون، كما أن تحميل Brawl Stars APK للأندرويد متاحة بشكل مجاني بالكامل، ويتوفر بها بعض البنود الشرائية من المتجر من أسلحة إضافية أو شراء شخصيات أكثر قوة من حيث المهارة القتالية، وعند تحميل براول ستارز ستلاحظ الجرافيك العالي وتقنية الثري دي التي تعمل بها، فضلا عن الألوان الرائعة والزاهية والمؤثرات الصوتية تعمل بشكل رائع لتنقلك إلى أجواء الحرب وأصوات الأسلحة وصوت الخاسر وهو يبكي وغيرها من المؤثرات الأخرى الرائعة.

تنوية: روابط تحميل براول ستارز Brawl Stars APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "براول ستارز برامج بلس".

نبذة عن لعبة براول ستارز Brawl Stars 2023

تنزيل براول ستارز أو لعبة شجار النجوم كما يطلق عليها داخل الشرق الأوسط، هي واحدة من سلسلة ألعاب شركة سوبر سيل الشهيرة والرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية، فقد سبق لها طرح لعبة هاي داي ولعبة كلاش رويال ولعبة كلاش اوف كلانس، وجميع نالوا شهرة واسعة وشعبية غير مسبوقة، كذلك لعبة براول ستارز Brawl Stars طرحتها الشركة منذ أواخر عام 2018 وقد أولتها اهتماما بالغا وأدخلت إليها العديد من التحسينات والتحديثات من حين إلى آخر.

والجدير بالذكر أن Brawl Stars تحميل APK تدعم العديد من اللغات المختلفة ومن بينهم وأشهرها اللغة العربية لسهولة اللعب والتحرك بها، وتقوم اللعبة على حروب قتالية مجموعة ضد مجموعة بأسلوب تحكم رائع يتمتع بالسهولة والسلاسة، كل ما عليك هو التحرك يمينا ويسارا بالشخصية التي تمثلك داخل لعبة Brawl Stars مهكرة والضرب والتصويب بسلاحك لتنتهي الجولة بفوز فريقك، مع إمكانية ربط حسابك داخل اللعبة بحسابك الشخصي على الفيسبوك لسهولة اللعب بها من أي جهاز بنفس المستوى الذي وصلت إليه.

وتحتوي تنزيل براول ستارز APK الاصلية على شخصيات متعددة وأسلحة مختلفة، يمكنك تغير شكل الشخصية التي تمثلك من حيث الملابس أو لون الشعر أو اختيار شخصية آخرى بفنون قتالية أقوى وأشرس، بعضا من تلك الشخصيات متاح بشكل مجاني والبعض الأخر يحتاج إلى الشراء، بالإضافة إلى بعضا منها التي تتطلب تقدمك في المستويات للحصول على عملات ذهبية افتراضية وجوائز لفتح شخصيات جديدة.

قصة لعبة براول ستارز Brawl Stars الجديدة

تدور قصة تنزيل براول ستارز للأندرويد حول الفتاة التي تجسد دورك في اللعبة، وتقوم بإرشادك في البداية حول آلية وكيفية اللعب والتحكم بها داخل اللعبة، وتقوم بمنحك عدة تدريبات مختلفة.

عقب ذلك تبدأ بتشكيل فريق مكون منها بالإضافة إلى عضوين أخرين وذلك من أجل اللعب ضد فريق أخر مكون من 3 أعضاء أيضا للدخول في معارك طاحنة الفيصل فيها هو القضاء أولا على كافة أعضاء الفريق المنافس حتى وإن تبقى من فريقك واحد فقط.

لا تلعب هباءا داخل لعبة براول ستارز دون وضع استراتيجية معينة، يتعين عليك كلما تقدمت في المستويات أن تفكر بشكل جيد لوضع استراتيجية جيدة للنيل من العدو حتى الرئيس المتخفي خلف الحائط فكر جيدا لتنال منه وتفوز بالجولة، حيث أن اللعبة مقسمة إلى جولات كل جولة تقريبا لا تتعدى ال 10 دقائق.

قصة لعبة براول ستارز

شرح لعبة براول ستارز Brawl Stars للموبايل

يتم التحكم داخل براول ستارز بشكل سهل للغاية عن طريق قلب الهاتف لمسكه بشكل أفقي ومن ثم سيظهر لك عدة أزرار يمين ويسار الشاشة لكل منها دور وألية عمل وهم كالتالي:

  • زر التحكم الأزرق: وهذا الزر يُمكنك من خلال تمريره يساراً ويميناً وأعلى وأسفل أن تقوم بتحريك البطلة التي تقوم بدورك داخل لعبة براول ستارز Brawl Stars في أي اتجاه ترغب به.
زر التحكم الازرق لعبة براول ستارز
  • زر التحكم الأحمر: يظهر على يمين الشاشة والذي يمكنك من خلاله توجيه وتصويب الطلقات نحو الهدف المنشود وذلك من أجل سهولة وصول الضربة إلى الخصم يُمكنك تمريره يميناً ويساراً وفي أي اتجاه من أجل الدقة في التصويب.
زر التحكم الاحمر لعبة براول ستارز
  • زر التحكم الأصفر: يظهر هذا الزر بجوار الزر الأحمر للتحكم السابق ذكره، وهو من أفضل أزرار التحكم التي يُمكنك من خلالها في تصويب الضربة وتوجيها بشكل دقيق إلى العدو من الفريق الأخر المتخفي خلف الجدران، فهو سلاح قوي قادر على اختراق الحوائط والأشياء العازلة لسهولة الوصول إلى الهدف.
زر التحكم الاصفر لعبة براول ستارز

كيفية تشغيل ولعب لعبة براول ستارز Brawl Stars؟

  • قم بإدخال اسم مستعار ترغب في مشاركته مع الأخرين.
ادخال اسم داخل لعبة براول ستارز
  • ثم مرر المربع الأخضر لتحديد المرحلة العمرية الخاصة بك، حيث أن اللعبة متاحة لمختلف المراحل العمرية.
أختيار السن لعبة براول ستارز

أنماط لعبة براول ستارز Brawl Stars

تتألف اللعبة من العديد من الأنماط المختلفة ولكل نمط آلية لعب مختلفة، ومن أبرز أنماط لعبة براول ستارز Brawl Stars هي:

  • نمط جمع الجواهر: هذا النمط آلية لعبه مختلفة حيث أنه يقوم على مهمة جمع حوالي 10 جواهر في فترة زمنية محددة قدرها 15 ثانية مع عدم فقدانها خلال هذه الفترة، مع وجود خريطة استدلالية توضح أماكن الجواهر.
  • نمط المواجهات الشرسة: يقوم هذا النمط على عدة مواجهات مع حوالي 10 أعداء كل لاعب بجولة منفصلة عليك القضاء عليهم بشكل فردي في جولة تلو الأخرى لحين الوصول إلى أخر عدو، مع العلم أن في حال نفاذ صحتك بالتالي تكون قد انتهت حياتك ولم تتمكن من مواصلة القتال.
  • نمط الجائزة: وهو النمط الذي يتعلق بالبطولات الرسمية للدخول كفريق مكون من 3 أعضاء لمنافسة 3 أعضاء أخرين، مدة الجولة حوالي 150 ثانية كلما تمكنت من القضاء على أحد أعضاء الفريق المنافس تحصل على نجمة لفريقك، حيث أنك ستدخل في العديد من المعارك مع فرق مكونة من 3 منافسين.
  • نمط براول بول: هذا النمط ليس قتالي على الإطلاق، بل هو عبارة عن مبارة كرة قدم داخل أرض الملعب بالتالي هو نمط جماعي على عدة جولات كل جولة قدرها دقيقتان ونصف على أن تنتهي الجولة بإحراز أحد الفرق لهدفين في مرمى المنافس.
  • نمط هيست: وهو النمط الذي يتعلق بمدى قدرة الفريق على نفاذ ذخيرة الفريق الأخر، وإن لم يتمكن أياً من الفريقين تدمير خزينة الفريق الأخر فقد يتم احتساب الفوز لمن قام بإلحاق ضرر أكبر بالفريق الأخر.

مميزات تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars للأندرويد والأيفون مجانا 2023

  • يمكنك تنزيل براول ستارز بشكل مجاني بالكامل، بالإضافة إلى توفر بعض البنود الشرائية للحصول على مزيد من المتعة.
  • تحظى باهتمام بالغ من قبل مطوري اللعبة لذا تقوم الشركة بعمل تحديث دوري من أجل تحسين تجربة اللعبة لتصبح بشكل أفضل.
  • تدعم نظام اللعب الجماعي والتعرف على أشخاص جدد من حيث إنشاء غرف شات خاصة وضم 3 أعضاء من شتى أنحاء العالم.
  • تضم اللعبة عدد كبير من الشخصيات المختلفة التي يمكنك اختيار أيا منها من أجل تجسيد دورك في لعبة براول ستارز Brawl Stars بعضها مجاني والبعض الأخر مدفوع بالإضافة إلى بعض الشخصيات التي يمكنك الوصول إليها عقب التقدم في المستويات والحصول على مزيد من النجوم، حيث تحتوي اللعبة على ما يقرب من 22 شخصية.
شخصيات لعبة براول ستارز
  • تدعم لعبة براول ستارز مهكرة العديد من أنظمة التشغيل المختلفة حيث يتوفر نسخة للأندرويد ونسخة آخرى للأيفون أيضا.
  • تدعم العديد من اللغات المختلفة حيث أنها من الألعاب العالمية التي لها محبين من شتى بقاع العالم.
  • تتمتع تحميل Brawl Stars بجرافيك عالي الجودة لأنها تعمل بتقنية الثري دي فضلا عن الألوان الرائعة الجذابة.
  • مؤثرات صوتية رائعة تنقلك إلى أجواء اللعبة وكأنك جزء منها.

الاسئلة الشائعة حول تحميل براول ستارز Brawl Stars اخر اصدار 2023

هل يمكن تنزيل براول ستارز Brawl Stars للايفون من متجر أب ستور؟

نعم حرصت الشركة المبرمجة على إضافة نسخة من اللعبة تعمل على العديد من أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو الأيفون بالإضافة إلى قدرة المستخدم على لعبها على أجهزة الكمبيوتر من خلال إحدى محاكيات الأندرويد الشهيرة.

هل تدعم لعبة براول ستارز اللغة العربية؟

نعم تدعم تنزيل براول ستارز العديد من اللغات المختلفة وعلى رأسهم اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى.

هل يستلزم انشاء حساب من الدخول الي لعبة Brawl Stars؟

لا يستلزم الأمر إنشاء حساب ولكن يفضل ذلك من أجل القدرة على عمل مزامنة في أي وقت من أي جهاز للوصول إلى نفس المستوى الذي توقفت عنده.

هل يستلزم اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت أثناء لعب لعبة براول ستارز؟

للأسف بالرغم من روعة اللعبة و الجرافيك العالي الذي تتمتع به، إلا أنها تحتاج إلى اتصال بالإنترنت طوال الوقت أثناء اللعب، وللأسف أيضا هي تحتاج إلى شبكة إنترنت قوية حتى تعمل بفاعلية وكفاءة دون تقطيع.

معلومات حول ملف تنزيل براول ستارز Brawl Stars للأندرويد 2023

شركة Supercell اسم له شهرة في عالم الألعاب لذا فبمجرد معرفة أن تلك اللعبة من برمجة شركة سوبر سيل اعلم جيدا أنها من قائمة أفضل الألعاب على الساحة الحالية، لذا فبالرغم من عدم مرور سوى عامين تقريبا أو عامين ونصف إلا أنها نالت شعبية وتكالب على تحميلها عدد كبير جدا وصل إلى 100 مليون مستخدم من شتى بقاع العالم، لذا قاموا بمنحها درجة تقييم عالية على المتاجر الرسمية تصل إلى 4.4 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل براول ستارز Brawl Stars للاندرويد اقرأ التالي:

تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars
💿اسم اللعبةبراول ستارز Brawl Stars
🔃نسخة اللعبةV50.221
📊حجم اللعبة614 MB
🗓تاريخ اللعبة05 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةSupercell
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة براول ستارز Brawl Stars للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق