تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر والموبايل مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر والموبايل الأندرويد APK والأيفون مجانا 2024 عبارة عن لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة شركة Mediatonic ونشرتها Devolver Digital . وقد تم الإعلان عنها في يونيو 2019. وقد أتيحت فول قايز على منصات Steam و Epic Games Store، وPlayStation 4، وسيتم إصدارها على Nintendo Switch و Xbox One وXbox Series في عام 2023.

تنزيل فول قايز مستوحاة بشكل كبير من الألعاب التلفزيونية التي تدور حول العقبات التقليدية مثل Storming Castle 3 Ninja Warrior حيث يتعين على 60 لاعبا التغلب على 5 تحديات مختلفة. كما تستخدم لعبة Fall Guys للكمبيوتر أيضا نظام ممر المعركة للحصول على مكافآت مختلفة.

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys 2024

أيضا تحميل لعبة فول قايز هي لعبة منصات متعددة اللاعبين من منظور شخص ثالث، تشبه إلى حد كبير لعبة battle royale 6. حيث يتحكم اللاعب في "حبة الفول الإنجليزية" التي يمكنه تخصيص مظهرها. ويمكن أن تؤدي هذه الحبوب أربعة إجراءات أساسية هي الجري والقفز والغوص للأمام والقبض. يمكن أن يكون لديهم أيضا ردود فعل عاطفي، والتي تعطي اهتماما تجميليا للعبة.

يعتمد المبدأ الأساسي للعبة فول غايز Fall Guys على مسار العقبات: يجب على اللاعب تحقيق هدفه من خلال التباطؤ بأقل قدر ممكن بسبب العوائق الموجودة على الأرض أو بواسطة لاعبين آخرين. كما تحتوي فول قايز تحميل للكمبيوتر على محرك فيزيائي لإدارة الاصطدامات وإحساس توازن الشخصيات. على سبيل المثال من الممكن إسقاط حبة بضربها بسرعة كافية. وتهدف العديد من العقبات إلى زعزعة استقرار اللاعبين أو طردهم من منطقة اللعب.

كل جزء يضع في المنافسة، ما بين 50 و60 لاعبا ويمكن لهؤلاء اللاعبين المشاركة بمفردهم أو في مجموعة تصل إلى أربعة لاعبين كحد أقصى. ويتم تقسيم الألعاب إلى تجارب، والتي تقضي بشكل أو بآخر على المشاركين. تتكون لعبة فول قايز عادة من خمسة أحداث، ولكن قد يختلف ذلك اعتمادا على عدد الأحداث التي تم استبعادها في حدث واحد أو أكثر. في نهاية كل لعبة، يتلقى كل لاعب نقاط المشاهير (يمكن مقارنتها بنقاط الخبرة) والشهرة، العملة الافتراضية للعبة. وهذه صورة من داخل اللعبة.

لعبة Fall Guys للكمبيوتر

عندما يفوز اللاعب بلعبة ما بالفوز في النهائي، يحصل على تاج، وهو عملة أكثر قيمة تُستخدم في شراء أدوات تجميل نادرة. قد تكون بعض العناصر أسطورية.

نبذة عن لعبة فول قايز Fall Guys 2024

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر هي لعبة بسيطة للمسابقات يمكن أن ينافس فيها ما يصل إلى 60 لاعبا في مباريات مشابهة لـ Battle Royale واللاعبين ممثلة الأرقام على شكل الجيلاتين، يختلف مجال اللعبة من حيث الأبعاد مع الحركات مثل القفز واصطياد وتسلق أو الغوص إلى المساعدة في لعبة fall guys. الهدف من اللعبة هو التأهل للجولات اللاحقة من خلال إكمال كل من الألعاب الصغيرة المختارة عشوائيا بنجاح. وتتضمن اللعبة في تحديثاتها عدد من الجولات المصغرة مثل الركض صوب نقطة النهاية في طرف الخريطة، بينما يزيد البعض الآخر بعض العمل الجماعي. في كل لعبة صغيرة تظهر صعوبات حول الخريطة لوضع عدد من التعقيدات. ويتم استبعاد اللاعبين الذين يلعبون ببطء أو لا يستطيعون مجاراة متطلبات اللعب. وفي الجولة الأخيرة يتنافس اللاعبون القلائل المتبقين في جولة نهائية بلعبة صغيرة عشوائية مصممة لمجموعة أصغر من اللاعبين. في الختام يكون الفائز في لعبه فول قايز الاصلية هو آخر لاعب على قيد الحياة.

عند fall guys تحميل يتوفر بداخلها عملات داخلية هي "Kudos" حيث تمكن اللاعبين من شراء تغييرات تجميلية وعواطف لشخصياتهم للتباهي بها داخل اللعبة. وكلما كسب اللاعب السباقات المتنوعة وعمل على إكمال الألعاب يمكنه الحصول على "Coronas" (العملة المميزة) للفوز. بعض الأزياء لشخصيات من ألعاب مختلفة، مثل Gordon Freeman من Half-Life أو Jacket from Hotline Miami. وتدعم لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا المعاملات البنكية لشراء عملات معدنية إضافية داخل اللعبة.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة Fall Guys على الكمبيوتر 2024

يتطلب تحميل لعبة فول قايز جهاز قوي إلى حد ما من حيث العتاد مثل:-

  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت فقط.
  • المعالج "بروسيسور": Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD.
  • ذاكرة عشوائية "رام": 8 جيجا رام.
  • بطاقة الرسوميات "كارت الشاشة": NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950.
  • شبكة الاتصال: اتصال إنترنت.
  • مساحة تخزين فارغة: مساحة متوفرة 2 جيجا بايت.

ملاحظة: يوصى باستخدام دراعات Gamepad للعب فل جايز بسهولة.

برومو الموسم الرابع للعبة فل جايز من الشركة المطورة.

طريقة لعب لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر؟

تبدأ لعبة Fall Guys للكمبيوتر دائما من جولة السباق وبعد ذلك يتطور اللعب بناء على عدد اللاعبين الذين تأهلوا حيث يتم اختيارهم عشوائيا، حيث يمكنهم التلاقي عبر ثلاثة أنواع من الاختبارات المتنوعة وهي:-

  • السباقات: حيث يكون الهدف هو عبور خط النهاية بين الأول، ويتم القضاء على الأخير.
  • البقاء على قيد الحياة: حيث يتعين عليك البقاء في منطقة اللعب حتى نهاية الاختبار دون الوقوع في المخاط اللزج (مادة سائلة وردية اللون) وهو مزيل.
  • ألعاب الفرق: حيث يتم تقسيم اللاعبين بشكل عشوائي إلى فريقين أو ثلاثة أو أربعة فرق بهدف استبعاد الفريق الأخير فقط والإبقاء على الفرق الأخرى. يتم تشكيل الفرق بحيث تكون مع شركائك في اللعب مجموعة من 4 كحد أقصى، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم تعيينك عشوائيا إلى أحد الفرق باللون الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر.
  • الدورة النهائية: يتم لعبها من 2 إلى 20 لاعبا حيث يمكن للاعب واحد فقط الفوز باللعبة، وبالتالي الفوز بالتاج. كما يربح الفائز باللعبة أيضا الكثير من نقاط المشاهير والشهرة.

كما تمت إضافة 4 نهائيات مختلفة هي:

  • سقوط الجبل: الهدف هو تفادي العقبات التي تسهل سقوط اللاعبين، ولابد من الوصول إلى القمة بأسرع ما يمكن للاستيلاء على التاج أولاً.
  • Hellish Hexagon: الهدف منها هو تجنب السقوط في الوحل على الرغم من الأرض التي تنهار عندما تمر فوقها، ويكون الناجي الأخير هو الفائز بهذه المرحلة.
  • القفز دائما: الهدف من هذه المرحلة هو تفادي العوارض التي تدور في دوائر والتي تطرد اللاعبين من المنصة، ويكون الناجي الأخير هو الفائز.
  • رويال بازار: هدف اللاعبين هو للحفاظ على الذيل على طابعها. الفائز هو الذي يملكها في نهاية الوقت المخصص للمرحلة.

كما تضمنت اللعبة 25 حدثا مختلفا عند الإطلاق الأول لها. ويتم إضافة أحداث جديدة مع كل موسم جديد، كل شهرين.

صور لعبة فول قايز Fall Guys، توضح مراحل مختلفة للعبة

لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر

لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر
لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر
لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر

أبرز الأسئلة الشائعة عن تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر 2024

هل يمكن تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر مجانا برابط مباشر؟

نعم، يمكنكم ذلك بدون الذهاب إلى منصة ستيم، عن طريق موقعنا برامج بلس، حيث ستقوم بتحميل اللانشر الخاص باللعبة بحجم صغير والذي سيمكنك من تحميل لعبة فول قايز من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.

هل تحتاج لعبة Fall Guys إلى اتصال بالإنترنت؟

نعم، تعتمد اللعبة في الأول والأخر على الأنترنت حيث اللعب التشاركي، فهي كما لعبة أمونج أس لا تعمل إلا بالأنترنت لتكوين فرق أو لاعبين منفردين ومن ثم البدأ في اللعب.

يمكنكم ايضا تحميل لعبة امونج اس اونلاين للكمبيوتر من الرابط التالي:-

تحميل لعبة امونج اس Among US للكمبيوتر

هل يمكن لعب فول قايز بالدراعات؟

نعم يمكن ذلك، بل إن الشركة المطورة للعبة توصي بذلك، خاصة على الكمبيوتر إن كان لعب فول قايز على الويندوز او عبر منصة ستم.

هل تحميل فول قايز مجانية؟

لعبة Fall Guys للأندرويد والأيفون والكمبيوتر هي لعبة باتل رويال حرب تعمل اون لاين وهي مجانية وتنافس لعبة امونج اس الشهيرة وننصحكم بتحميلها مجانا من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

ما هي المنصات الموجود عليها لعبة فول قايز؟

يمكن تحميل فول قايز بسهولة حيث انها موجودة علي معظم منصات الألعاب مثل بلايستشن وستم، واكس بوكس ونيتاندو وعبر المحاكيات المختلفة، فالوضع الآن أصبح أكثر ليونة وسهولة ووفرنا علي موقع برامج بلس تحميل لعبة فول قايز كاملة مجانا للكمبيوتر من Epic Games Store من خلال زر التحميل الموجود في ركن التحميل اسفل المقال.

معلومات ملف تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر آخر تحديث 2024

تحميل لعبة جاتا 7 gta vice city
💿اسم اللعبةفول قايز Fall Guys
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبةيتباين حسب نوع الجهاز
🗓تاريخ اللعبة13 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةMediatonic
🖥متوافقة معWINDOWS, ANDROID
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+10.000.000

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر والموبايل الأصلية آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق