تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي بدون فيزا بسهولة 2021

عناوين الموضوع

تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي هدف الكثير من المستخدمين نظرا لما له من مزايا خاصة عن الدول الأخرى، فمعروف أن المحتوى الذي يمكنك الوصول إليه على متجر جوجل بلاي Google Play يعتمد كليا على إعدادات الموقع في حساب بلاي ستور Play Store الخاص بك.

فتتوفر العديد من التطبيقات والأفلام وحتى الموسيقى في مناطق معينة فقط دون الأخرى. لذلك لن تتمكن من الوصول إليها ما لم يتم تعيين موقع متجر بلاي Play Store الخاص بك على البلد الصحيح.

على سبيل المثال، قد ترغب في تنزيل لعبة لا تتوفر إلا في الولايات المتحدة الأمريكية. أو قد ترغب في الوصول إلى امتيازات أكبر من جوجل؛ لذا سنقدم لكم طريقة تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي.

سيقوم تحويل سوق بلي الى امريكي بتحديث بلدك ومنطقتك عندما يتغير عنوان IP الخاص بك. لكن جوجل تقصر هذا التغيير على مرة واحدة فقط في السنة. لذلك فلن يساعدك هذا كثيرا إذا كنت تسافر كثيرا إلى بلدان مختلفة، أو إذا كنت ترغب بانتظام في الوصول إلى التطبيقات والموسيقى والأفلام المتوفرة فقط في أجزاء أخرى من العالم.

تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي

لحسن الحظ يمكنك استخدام VPN لتغيير موقعك والتغلب على هذه القيود. لذا اقرأ كل ما تريد أن تعرفه في هذا المقال بخصوص تحويل حساب قوقل بلاي الى امريكي.

خطوات شرح طريقة تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي 2021

  1. حدد برنامج VPN الخاص بك. سيؤدي هذا إلى إلغاء حظر التطبيقات المؤمنة جغرافيا على متجر جوجل بلاي.
  2. امسح بياناتك من تطبيق متجر جوجل بلاي.
  3. اتصل بخادم VPN في المنطقة التي تريد الوصول إليها.
  4. قم بتغيير موقع متجر جوجل بلاي الخاص بك لمطابقة تلك المنطقة.
  5. قم بتنزيل التطبيقات التي تريد الوصول إليها.

وإليكم شرح تحويل متجر بلي الى امريكي بالتفصيل:-

أولا سنقوم باستخدام برنامج VPN لتحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي، ويمكنكم تحميل برامج VPN من خلال أحد هذين المقالين.

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2021

تحميل برنامج هولا مجاني Hola Free vpn 2021

سنذهب إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق جوجل بلاي ونقوم بمسح سجل التطبيق ومسح بياناته. وللقيام بذلك ستحتاج إلى الوصول إلى إعدادات جهازك وسيكون الشكل مختلفا حسب نوع الجهاز الذي تستخدمه. فكل شركة جوالات لها تصميمها الخاص في التعديل على نواة الأندرويد لتضعه بصبغتها الخاصة.

اعدادات متجر جوجل بلاي

بمجرد دخولك إلى الإعدادات، ستحتاج إلى تحديد زر التطبيقات. سيؤدي ذلك إلى إظهار جميع التطبيقات المثبتة على جهازك.

ثم مرر لأسفل في قائمة التطبيقات المثبتة على هاتفك حتى الوصول إلى متجر Google Play، وحدده واضغط على ايقاف اجباري Force Stop.

ايقاف اجباري متجر جوجل بلاي

ثم انتقل إلى التخزين واضغط على زر مسح البيانات. سيؤدي هذا إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبياناتك الخاصة المثبتة في تطبيق Google Play كما بالصورة التالية.

مسح التخزين المؤقت متجر جوجل بلاي

لا تقلق فلن يؤدي هذا إلى مسح ملفات التعريف الخاصة بك أو حذفها، ولن يؤدي إلى إزالة أي من تطبيقاتك. كل ما يفعله هو إعادة تعيين متجر بلاي Google Play، بحيث يتصل بمنطقة الخادم في المرة التالية التي تفتحه فيها.

بعد ذلك، ستحتاج إلى اختيار VPN آمن وموثوق. لتجاوز قيود متجر بلاي Google Play، ستحتاج إلى شبكة افتراضية خاصة بها مجموعة كبيرة من الخوادم. من الجيد أيضا اختيار تطبيق يحتوي على تطبيق جوال يعمل عبر منصات مختلفة.

نوصي باستخدام تطبيق سايفون برو Psiphon Pro، يمكنك تحميله من الروابط بالأعلى لأنه موثوق، لأنه يمكنه تجاوز القيود المحلية بسهولة كما أنه سريع ومجاني، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الخوادم منها الولايات المتحدة الأمريكية التي نود الانتقال إليها ببرنامجنا الحالي.

قبل فتح متجر جوجل بلاي Play Store سنحتاج إلى الاتصال بخادم في المنطقة أو البلد الذي اخترته على شبكة VPN التي اخترتها، وهنا نختار الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنكم الاطلاع على شرح برنامج سايفون عبر هذا المقطع لاستخدامه في تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي بدون فيزا.

بمجرد الاتصال بخادم المنطقة التي اخترتها، قم بتحديث نافذة متجر جوجل بلاي.قد تكون قادرا على معرفة ما إذا كان يعمل على الفور.

حيث قد تكون العملة في التطبيقات المدفوعة قد تغيرت إلى عملة البلد الجديد. على الرغم من أنك إذا كنت تتصل بدولة تستخدم نفس العملة فستحتاج إلى بدء البحث عن التطبيقات التي تريدها من منطقتك الجديدة ومعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا.

إذا لم ينتقل الموقع تلقائيا، فستحتاج إلى تحديث موقعك يدويا. في قائمة متجر جوجل بلاي Google Play، انقر فوق صورة حسابك بالتطبيق، ثم انقر فوق الإعدادات.

اعدادات الحساب متجر جوجل بلاي

 ثم انتقل إلى علامة التبويب "عام" وحدد تفضيلات الحساب.

تفضيلات الحساب متجر جوجل بلاي

يجب أن يظهر لك بلدك الافتراضي السابق والبلد الجديد الذي اتصلت به باستخدام VPN الخاص بك. انقر فوق البلد الجديد لكي يحولها لك كموقع افتراضي.

هكذا نكون قد تمكنا من تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي بدلا من بلدك الأصلي، كما يمكنك التحويل إلى أي دولة بالعالم من خلال القيام بنفس الخطوات.

بعض التحذيرات لابد من معرفتها حول تغيير بلدك في متجر جوجل بلاي Google Play

عندما تقوم بتغيير موقع متجر جوجل بلاي Google Play الخاص بك، يجب أن تكون على دراية ببعض النقاط المهمة.

أولا لا يمكنك استخدام طريقة الدفع القديمة مع حسابك الجديد. سيكون عليك استخدام كارد دفع من بلدك الجديد. أيضا ضع في اعتبارك أنك قد تفقد الوصول إلى بعض التطبيقات والمحتويات الأخرى إذا لم تكن متوفرة في بلدك الجديد.

يمكنكم الاطلاع على هذا المقطع لمعرفة كيفية تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي بدون طرق دفع.

تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي بات أمرا سهل المنال عن ذي قبل من خلال تقنية VPN.

أسئلة شائعة عن تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي

هذه أبرز الأسئلة الشائعة عن طريقة تحويل سوق بلي الى امريكي بسهولة بدون أي عقبات، وقد أفردنا الإجابة عليها كي نذلل أي عقبات قد تواجهك أثناء تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي.

كيف تقوم بتغيير المناطق على متجر بلاي Google Play بدون بطاقة ائتمان؟

  1. ستحتاج إلى مسح حسابك الحالي من جهازك.
  2. انتقل إلى الإعدادات وانقر فوق الحسابات وقم بإزالة حسابك من جهازك.
  3. بعد ذلك اتصل بخادم بأي تطبيق VPN، وارجع إلى Play Store وانقر فوق Add Your Account. لإضافة البلد الذي تريد تحويل متجر بلاي له.

ما هو عنوان IP وهل يمكنه إظهار مكان إقامتك؟

إذا كنت قد غيرت بلدك مسبقا في متجر جوجل بلاي Google Play، فسيكون لديك خيار التبديل بين حساباتك القديمة والجديدة، إذا كنت ترغب في ذلك. هذا مفيد إذا انتقلت إلى الخارج لبضع سنوات ثم عدت إلى بلدك.

إذا كنت تستخدم ميزة مكتبة العائلة في Google Play، فلن ترى أيضا خيار تغيير منطقة متجر بلاي Play Store الخاصة بك.

كيفية تنزيل تطبيقات متجر بلاي Google Play غير المتوفرة في بلدك؟

أفضل طريقة لتجاوز قيود متجر بلاي Google Play الجغرافية هي باستخدام تقنية VPN. بعد ذلك، اختر الخادم الذي تريده، وامسح بياناتك وذاكرة التخزين المؤقت وارجع إلى متجر Play.

ارجع إلى صفحة التطبيق الذي تريد تنزيله من متجر جوجل بلاي، وستتمكن من تنزيله.

هل متجر جوجل بلاي Google Play لا يعرض منتجات بلدان أخرى؟

يحفظ متجر جوجل بلاي Google Play جهازك على موقع محدد تبعا للأي بي الخاص بك على حسب دولتك وبناء عليك يعرض الأعمال المستهدفة دولتك فقط.

لذلك إذا كنت في بلد ما فلابد من تشغيل تقنية VPN للانتقال إلى مزايا بلد اخر. مثل التمتع بمتجر جوجل بلاي الأمريكي.

لماذا تحتاج إلى VPN لتغيير البلدان على متجر Google Play؟

يضع متجر Google Play قيودا جغرافية على تطبيقاته ومحتوياته. يمكن أن يمنعك عنوان IP المخصص لجهازك من الوصول إلى تطبيقات معينة على متجر بلاي.

كيفية تجاوز قيود الدفع على متجر جوجل بلاي Google Play؟

عندما تنقر على الدولة والملفات الشخصية، وتختار موقعك الجديد، سيطالبك بإدخال تفاصيل الدفع المحلية. هذا لتأكيد تغييرك في الموقع. إذا كانت لديك طريقة دفع محلية، فكل ما عليك فعله هو إدخال تفاصيل الدفع هذه وستكون جاهزا للعمل.

إذا لم تقم بذلك فستحتاج إلى إنشاء حساب جوجل جديد أو إضافة حسابات إضافية غير مرتبطة بأي طرق دفع أخرى. بمجرد قيامك بإعداد حسابك الجديد، يمكنك التبديل من حسابك السابق إلى هذا الحساب الجديد.

لكن تأكد من مسح بياناتك وذاكرة التخزين المؤقت قبل إعادة فتح متجر Google Play ويجب أن يتصل بالمتجر المحلي للخادم الذي اخترته عن طريق برنامج VPN.

يمكنكم إنشاء عدد كبير من حسابات جوجل بدون رقم هاتف من خلال هذا المقال.

انشاء حساب جيميل Gmail بدون رقم هاتف

ويمكنكم استخدام هذه الحسابات في تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي.

هل يوجد عدد معين لكل شخص من حسابات جوجل؟

الجميل في جوجل أنه لا توجد حدود لعدد الحسابات التي يمكنك امتلاكها. لذلك يمكنك أن يكون لديك حسابات مرتبطة بمتجر مصر والمتجر الأمريكي والمتجر الكندي والمتجر الأسترالي والإنجليزي وغيرهم. ويمكنك التبديل بينهما بسلاسة بدون أي مشكلة.

إذا كنت ترغب بعد ذلك في شراء أي تطبيقات أو ألعاب من متجر جوجل بلاي Google Play لكنك لا تملك طريقة دفع محلية.

فإننا نوصي بشراء قسيمة متجر Google Play وإضافتها إلى حسابك.

بعد ذلك ستتمكن من تجاوز قيود الدفع وشراء التطبيقات من متجر Google Play دون إعداد طريقة دفع محلية.

قم بتغيير بلد Play Store الخاص بك أو جرب متجرًا آخر

أنت الآن تعرف كيفية تغيير بلدك في متجر Play. إنها عملية سهلة طالما أنك انتقلت بالفعل إلى بلدان ولديك طريقة دفع صالحة هناك. ولكن تأكد من أنك تعرف ما الذي ستفعله بعد ذلك فلا تجعل تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي أهرا للمباهة بدون سبب.

وفي الوقت نفسه، إذا كنت ترغب في الوصول إلى تطبيقات جديدة دون تبديل مناطق متجر Play، فستجد الكثير من الأماكن البديلة لتنزيل تطبيقات الأندرويد Android غير المتوفرة على Google Play.

ما هي أفضل متاجر برامج يمكن استخدامها بدلا من جوجل بلاي؟

يمكنك تحميل متاجر أندرويد مختلفة بدلا من تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي وذلك من خلال المقالات التالية

تنزيل متجر التطبيقات العربي للاندرويد

تحميل متجر Apkpure من ميديا فاير

تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap

تحميل متجر ابتويد Aptoide

تحميل متجر اي سي ماركت ac market

تنزيل متجر 9apps

أيضا لا تنسوا استخدام محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر للاستمتاع بالتنقل من بلد لآخر عبر متجر بلاي الموجود بالكمبيوتر.

ونرجح لك هذا المقال لإمكانية تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي أو لأي دولة أخرى والتبديل بين الحسابات دون مشكلة، أيضا للبعد عن العبث بحساباتك الشخصية الأساسية.

في ختام مقالنا تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي نكون قد استعرضنا في مقالنا هذا طرق تحويل سوق بلي امريكي 2021 بدون مشكلة وبدون طلب دفع من جوجل بلاي عن طريق الموبايل أو المحاكي. كما استعرضنا بعض الأسئلة الشائعة عن تحويل متجر بلي الى امريكي والإجابة عليها.

إن كنتم تريدون الاستفسار عن شيء بخصوص تحويل سوق بلي الى امريكي فيمكنكم عن طريق ترك اسئلتكم بالتعليقات.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق