تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين بدون برامج مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين أصبح متاحا للكثير من مستخدمي انستقرام، لأسباب منها توفير باقة الانترنت واستخدام الفيديو في أي وقت، بالإضافة إلى تشغيل الفيديو كاملا بدون تقطيع، كل هذه الأسباب أدت إلى توجه الكثير إلى تحميل فيديوهات انستا بدون برامج.

والجدير بالذكر أنه يستخدم منصة انستقرام كل يوم أكثر من 700 مليون مستخدم، وهي أكبر منصة لعرض الصور على الانترنت خاصة من قبل المشاهير، ويتم رفع عدد مهول من الفيديوهات والصور يوميا، ويتمدد انستقرام يوميا بالمزيد من السيرفرات التي تتحمل كل هذا الكم من الفيديو واستخدام المحبين حتى أصبح تنزيل فيديو انستا بدون علامه مائيه مطلب للكثير من المستخدمين.

تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين بدون برامج 2024

في البداية لتحميل تطبيق انستقرام يمكنك الاستعانة بأحد هذه المقالات:-

تنزيل برنامج انستقرام عربي Instagram

تنزيل انستقرام لايت Instagram Lite

تحميل انستقرام جي بي بلس Gb instagram

تحميل انستقرام بلس الذهبي Instagram Gold

لكن في هذا المقال سوف نتطرق إلى طرق تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين مجانا بروابط مباشرة وبجوادات مختلفة، أيضا سنتطرق إلى تحويل فيديوهات انستا إلى صوتيات بصيغة MP3، وكلها بطرق شرعية ومجانية. مع العلم بأنه لا يوجد برنامج مخصص رسمي لـ تحميل فيديو من انستا على الكمبيوتر ولكن هو عبارة عن إضافات وبرمجيات ومواقع من طرف ثالث، وإليكم هذه الطرق المختلفة لتنزيل الفيديوهات عن طريق الموبايل والكمبيوتر كل منها على حدا.

ولكثرة البحث عن طريقة تنزيل فيديو التيك توك بدون علامة مائية للأندرويد والأيفون والكمبيوتر تابعو الشرح التالي.

تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية Savetik

تنزيل فيديوهات انستا من خلال الكمبيوتر اون لاين مجانا 2024

هذه الطريقة في تحميل فيديو انستا اون لاين يجود للعمل بها من خلال الكمبيوتر أو الموبايل، حيث تعتمد فيها على مواقع التحميل من خلال السيرفرات السحابية.

تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين من خلال مواقع التحميل

هناك الكثير من المواقع التي تساعدنا في تنزيل فيديوهات من الانستا اون لاين ومنها ما يعمل مباشرة عن طريق الأوامر المباشرة بدون الموقع، ومنها ما يجب الدخول إليه ونسخ رابط الفيديو المراد تحميله ومن ثم اختيار الجودة وتحميله، على كل؛ سنشرح كلا الطريقتين، ومن هذه المواقع التي تعمل على تنزيل فيديو من انستا:-

  • موقع iGram

يمكنك تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين مجانا عن طريق موقع iGram بالدخول إلى الموقع ومن ثم نسخ رابط فيديو انستا ولصقه إلى الموقع

وكل هذه المواقع تدعم التحميل من منصات أخرى مثل فيسبوك وتحميل الفيديو من يوتيوب وتحميل الفيديو من ديلي موشن وفيمو وغيرهم من مواقع الميديا والبث عموما.

رابط الدخول الي موقع iGram

  • موقع Savefrom

يعتبر موقع Savefrom من المواقع المشهورة تحميل فيديوهات انستا بدون أي مشكلات كل ما عليك هو نسخ رابط مقطع الفيديو المراد تحميله ولصقه إلى الموقع لتظهر لنا واجهة الموقع واختيار دقة الفيديو عند التحميل، وهنا ستلاحظ أنه يوفر الفيديو بشكله الطبيعي أو بدون صوت كما الموجود أمامه أيقونة السماعة الملغاه.

تنزيل فيديوهات من الانستا بدون علامه مائيه

ويمكنك التحميل بأكثر من دقة كلما كانت هذه التقنية متوفرة بالفيديو الأصلي.

رابط الدخول الي موقع Savefrom

  • موقع y2mate.com

هذا الموقع الرائع الذي يعرفه الكثير من مستخدمي الجوال بنظاميه أندرويد وأيفون هو الأخر له كود للتحميل من اليوتيوب وليس مقتصرا على التطبيق فحسب.

فالموقع يمكنك من تنزيل فيديوهات انستا اون لاين مجانا وتحميل اليوتيوب سواء فيديو أو صوت، وذلك عن طريق كود التحميل المباشر من اليوتيوب.

ليتم تنزيل وحفظ فيديوهات انستا مباشرة عن طريق موقع y2mate.com وتبدو لنا الجودات المختلفة للفيديو الذي سيتم تحميله والجميل بالموقع إنه يمكنك تنزيل فيديوهات انستا mp4 بدلا من كونه ملفات مرئية.

ومن ميزات موقع y2mate.com أن التنزيل من خلاله غير محدود ومجاني دائما كما يملك سيرفره محول فيديو عالي السرعة ولا يتطلب التسجيل مع دعم التنزيل بكافة الصيغ

الموقع قوي للغاية في هذا المجال ومن يعد تطبيقه على الأندرويد من أشهر التطبيقات في سياقه هذا، بالإضافة إلى وجود إضافة تحميل من اليوتيوب لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وغيرهم سيتم ذكره خلال السطور القادمة.

رابط الدخول الي موقع y2mate

  • موقع clipmega

يعتبر موقع clipmega من المواقع الموازية لليوتيوب من حيث الواجهة والأداء، فيمكنك من خلاله الاستشعار بواجهة اليوتيوب كأنه به، مع وضع أزارا للتحميل، ليس ذلك فقط، بل إنه يعطيك روابط تنزيل فيديوهات انستا أو تحميل الملف الصوتي بامتداد mp3.

وما يزيد الموقع قوة أنه يعمل بواسطة الأكواد بجانب أنه على شكل منصة اليوتيوب كما ذكرنا من قبل. وأيضا الموقع يقدم أدوات تسجيل دخول وتقييمات وتعليقات واشتراكات للقنوات مثل اليوتيوب تماما.

رابط الدخول الي موقع Clipmega

  • موقع Deturl.com

يعد موقع Deturl.com من المواقع التي تعمل كوسيط بين تحميل الفيديوهات من الانستا وسيرفرات التحويل والتحميل، حيث يقوم الموقع بسحب الفيديو المراد تحميله من فيديوهات انستا ثم رفعه على سيرفرات عدة لتنزيل فيديوهات انستا مرئيا أو صوتيا، حيث يعتمد على 9 سيرفرات يمكنك التحميل من أي منهم بسهولة، فكل ما عليك هو لصق رابط فيديو انستا المراد تحميله مثل الموجودة برابط الفيديو المراد تحميله.

رابط الدخول الي موقع Deturl

والجدير بالذكر أن هناك بعض المواقع التي تقوم لتنزيل مقاطع فيديو انستا من أي جزء من أجزاء المقطع، فلن تجبر بتحميل مقطع طويل لأجل ثوان قليلة.

من مواقع تنزيل فيديوهات انستا إلى الكمبيوتر والأندرويد مباشرة بجودات متعددة مع إعادة تغيير الامتداد، بالإضافة إلى تحميل الملفات الصوتية المختلفة هذه المواقع.

رابط الدخول الي موقع ytmp3

رابط الدخول الي موقع 9convert

رابط الدخول الي موقع youtubetomp3music

تنزيل فيديوهات انستا من خلال إضافات المتصفح

هناك الكثير من الإضافات التي تساعد في تنزيل فيديو من انستا وسنقدم لكم هذه الإضافات التي تعد الأفضل في هذا المجال ومجانية بالكامل بدون مصاريف أو تسجيل بإيميل.

  • إضافة Video Downloader Plus

هذه الإضافة تعتبر من أفضل الامتدادات الموجودة بكروم ستور تحميل فيديوهات انستا، بل إنها الطريقة الأسرع والأسهل لتنزيل أي فيديو من أي موقع ويب يعمل بخدمات العرض والبث، كما أنها إضافة خفيفة للغاية وكثيرة الإعدادات وتنال ثقة أكثر من 600 ألف مستخدم حول العالم.

تحميل إضافة Video Downloader Plus لمتصفح جوجل كروم

  • إضافة webdownloader.net

تسمح لك هذه الإضافة تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين بأي تنسيق ومن الشبكات الاجتماعية أيضا أو من أي مواقع الفيديو الأخرى؛ وكل ذلك بنقرة واحدة فقط.

يحتوي الامتداد على واجهة مريحة للغاية. باستخدامه، يمكنك التنقل في جميع المواقع وتنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من حساباتك على الشبكات الاجتماعية. جدير بالذكر أن جميع المواقع مدعومة.

يدعم التحميل بهذه الامتدادات والتنسيقات مثل FLV وM4A وMP4 وM4V وMOV وAVI وWMV وغيرها من التنسيقات.

تحميل إضافة webdownloader.net لمتصفح جوجل كروم

  • إضافة Videoloadpro

تتيح لك هذه الإضافة تحميل مقاطع متعددة من الفيديوهات في وقت واحد، كما تقوم بتحميل الفيديوهات من الانستا بالعديد من التنسيقات مثل MP4 وMOV وFLV وAVI وWEBM وASF وMPG وغيرها. والسماح بتخطي الإعلانات الموجودة على الفيديو في المنصات المختلفة.

أيضا يوجد طريقة تنزيل فيديوهات انستا عن طريق إضافة برنامج IDM بجوجل كروم ستور، يمكنك تحميل هذه الإضافة من خلال هذا الرابط.

كيفية اضافة داونلود مانجر لجوجل كروم يدويا IDM

كذلك أيضا من هنا يمكنك تحميل برنامج IDM كامل مجانا.

تحميل داونلود مانجر IDM مفعل بدون تسجيل مدى الحياة

  • إضافة Video DownloadHelper

هذه الإضافة تعتبر أفضل إضافة في متجر فايرفوكس، حيث تقوم بتحميل وتحميل فيديو من انستا بصيغ متعددة، مع إمكانية تحويل المقاطع المرئية إلى صوتية والتحميل المباشر لها، نحن نرجحها دائما عند استخدام فايرفوكس.

يمكنكم تحميل Video DownloadHelper للفايرفوكس من خلال هذا الرابط.

تحميل Video DownloadHelper لمتصفح فايرفوكس

تنزيل فيديوهات انستا اون لاين من VLC

ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين أن برنامج الميديا الشهير VLC يمكنك من تحميل اليوتيوب وتنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين ببساطة وبدون أي برامج أخرى أو إضافات، فقط كل ما نحتاجه هو برنامج القمع VLC ويمكنك الحصول عليه بأخر إصدار عن طريق هذا أحد هذين المقالين.

تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج في إل سي ميديا بلاير للكمبيوتر VLC

بعد تحميل وتثبيت برنامج VLC قم بفتحه والذهاب إلى بند "وسيط" ثم نختار منه تبويب افتح دفق الشبكة كما بالصورة.

فتح دفق الشبكة متصفح VLC

بعدها نقوم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب او فيديوهات انستا المراد تحميلها.

نسخ فيديو انستا المراد تحميله

ومنه نقوم بتشغيل الفيديو على البرنامج ثم نذهب إلى أدوات ونختار تبويب "أدوات الوسيط".

أدوات الوسيط برنامج VLC

ثم نقوم بنسخ رابط البث الموجود أسفل المربع الحواري وننسخه كما بالصورة التالية.

تنزيل فيديوهات انستا عن طريق برنامج VLC

ونلصق الرابط بمكان الذهاب بجوجل كروم أو أي متصفح آخر. كي يبدأ التحمل المباشر لمقطع الفيديو بسهولة.

تحميل فيديوهات من انستا للأيفون والاندرويد 2024

يمكنكم تحميل فيديوهات انستا عن طريق الهاتف المحمول من خلال استخدام أحد برامج التحميل الموجودة على جوجل بلاي أو من خلال موقعنا برامج بلس حيث يمكنك تحميل برنامج تنزيل فيديو من انستا.

تحميل مقاطع انستقرام تحميل فيديو انستقرام AhaSave للموبايل

الأسئلة الشائعة عن تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين 2024

ما هي التنسيقات التي يمكنني تنزيل فيديوهات انستا بها؟

تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube هي 3GP وMP4 وMOV وAVI والمزيد. يمكنك اختيار واحد منهم يعجبك أكثر. التنسيق الأكثر شيوعا هو MP4.

ما المميزات التي يجب البحث عنها في تنزيل فيديو من انستا؟

هناك بعض الأمور التي يجب النظر لها عند تحميل فيديوهات انستا منها:-

  • جودة الفيديو: يجب أن يحتوي الملف المحول على جودة فيديو قياسية للعرض الجيد. قد يتراوح بين منخفض أو متوسط أو مرتفع. من الأفضل اختيار دقة الفيديو مثل 720p، 360p، 1080p.
    • تنزيل أكثر من مقطع في وقت واحد وتنزيل فيديوهات انستا وبدون شروط، مثلا في حالة رغبتك في تحميل فيديوهات انستا لمقاطع متعددة، فمن الأفضل أن تتحقق من ميزة تنزيل كامل لفيديوهات انستا مباشرة لتوفير وقتك.
    • توفير تنسيقات مختلفة للملفات: يجب أن يحتوي تطبيق تنزيل فيديو من الانستا الذي تختاره على خيارات متنوعة مثل MP4 وMP3 وFLAC وغيرهم من الامتدادات.
  • محرر فيديو مدمج: في كثير من الأحيان، ترغب في مشاهدة الأغاني في منتصف الفيديو. في هذه المرحلة، تحتاج إلى وظيفة تحرير الفيديو. قد ترغب في عرض أغنية معينة في منتصف مقطع فيديو أو تحرير جزء معين من الفيلم. يمكنك تجربة محول يأتي مع محرر مضمن وقد وضعنا لكم بعض المواقع التي تقوم بقص فيديوهات انستا التي تم تحميلها من منتصفها بدلا من تحمله بأكمله.
    • يجب أن يكون البرنامج أو سيرفر التحميل المستخدم قادرا على تنزيل وتحويل أي فيديو بسرعة خاصة عند تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية اون لاين.

ما هي جودة الفيديو التي يجب علي أن استخدمها عند تنزيل فيديوهات انستا؟

من الأفضل تنزيل فيديو من الانستا بجودة HD.* للحصول على جودة أقل، يمكنك الحصول على 240 بكسل. إذا اخترت تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة، فإنها تشغل مساحة أكبر على القرص الثابت لديك أو تحتجز مساحة كبيرة من مساحة الموبايل. يمكن للمستخدمين الذين لديهم مساحة أقل على الموبايل تحديد خيارات أقل جودة بالتأكيد.

وبناء عليه إذا كنت تملك مساحة كبيرة وانترنت سريع فقم بإنزال جودات كبيرة، وإن لم يكن فلا حيلة من استخدام جودات SD مثل 360 أو 480.

كيف انسخ رابط مقطع انستا؟

  • اضغط علي الثلاث نقاط ... بجوار المنشور.
  • قم بـ نسخ الرابط انستقرام وهي نفس طريقة نسخ رابط الفيسبوك.

هل تنزيل فيديوهات انستجرام قانوني؟

نعم، من القانوني تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب YouTube للاستخدام الشخصي فقط. لذلك، لا يمكنك استخدامه لأغراض تجارية.

هل يمكن تنزيل فيديو من الانستا للكمبيوتر على أي إصدار للويندوز؟

نعم يمكنك تحميل فيديوهات انستا مجانا لويندوز 7 أو ما أعلى من الويندوز مثل ويندوز 8 و ويندوز 10 وحتى ويندوز 11.
أخير يمكن القول بأن تنزيل فيديوهات انستا بدون علامه مائية أصبح سهلا يسيرا بطرق متعددة وبسيطة للمستخدمين المبتدئين والمتقدمين، وأصبح الكثير من المواقع والسيرفرات التي تقدم هذه الخدمة في تحميل فيديوهات انستا مجانا موجودة في سوق تنافس قوي يقدم أكبر خدمات للمستخدمين مجانا بدون تحميل أي برامج، بل يمكنك تنزيل فيديو من الانستا بأعداد كثيرة بدون برامج من خلال هذه المواقع التي أفردناها في المقال. فيمكنك الاستعانة بأي طريقة تراها أيسر لك في تحميل فيديوهات انستا من غير علامه مائيه للكمبيوتر والموبايل.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق