تحميل نيت بوم Netboom لتشغيل العاب الكمبيوتر على الموبايل 2024

عناوين الموضوع

تحميل محاكي نيت بوم Netboom لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الأندرويد والأيفون بشكل مجاني 2024 من التطبيقات المهمة لكل محبي العاب الكمبيوتر والموبايل، وقد جرت محاولات عدة لتشغيل ألعاب الويندوز على الأندرويد والأيفون ولكن التجربة كانت غير مكتملة، لذا أطلقت شركة True مؤخرا تطبيق Netboom APK الذي يساعدنا في هذا.

تنزيل تطبيق Netboom عبارة عن تشغيل ألعاب الكمبيوتر من خوادم NetBoom للعبها على الأجهزة المحمولة أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي أندرويد وأيفون، لكن التطبيق يحتاج إلى أن تكون متصلا بشبكة إنترنت قوية، ببساطة إنها مثل Google Stadia كأنك تقوم باستئجار جهاز كمبيوتر قوي لتشغيل الألعاب.

تحميل محاكي نيت بوم Netboom 2024

ثم أرسال صورة اللعبة من هذا الكمبيوتر لتلعبها على شاشة الهاتف عبر الإنترنت. لكن هل هذه الخدمة تستحق التجربة أم لا؟، هل ستلعب بسلاسة؟، وما مدى قوة استخدام الإنترنت لتجربتها؟، كل هذه الأسئلة وأكثر سنجيب عليها من خلال مقالنا اليوم عن تنزيل netboom مهكر لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الهواتف الأندرويد والايفون.

ما هو محاكي نيوت بوم NETBOOM 2024؟

لمن لا يسمع عن تطبيق Netboom APK لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الأندرويد والأجهزة اللوحية والايفون، فقد فاته الكثير من المتعة في تجربة ألعاب الويندوز على الأندرويد، حيث يقدم التطبيق خدمة NetBoom لدفق ألعاب الكمبيوتر من NetBoom Server نفسه إلى هواتف المشتركين مقابل رسوما شهرية أو سنوية، وهو يدعم أنظمة الأندرويد والأيفون فقط مع طرح هذه الخدمة قريبا على نظام الويندوز نفسه.

كما تحتوي منصة Netboom على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على playstore، وتحتوي على الكثير من الألعاب الكمبيوتر المختلفة التي يمكن لهبها على الهاتف.

الجدير بالذكر أن تنزيل العاب Netboom السحابية ليست مجانية تماما. بل يمنحون المستخدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 20 دقيقة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac المسجلين الجدد. لكنك تحتاج إلى شراء خطة اشتراكهم لممارسة الألعاب عليها. لديهم 2 خطط اشتراك. أحدهما هو الاشتراك القياسي والآخر هو الاشتراك الاحترافي.

كما أن هذه الخدمة مناسبة جدا للأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر خاصة بهم، أو لا يريدون شراء جهاز جديد. أو لا يريدون ترقية أجهزتهم.

ما هي الألعاب التي يمكنني لعبها في نيت بوم NetBoom؟

هناك ثلاثة أنواع من خدمات NetBoom للألعاب تتلخص في التالي:-

  • وضع اللعب المجاني: هناك ألعاب مجانية يمكن اختيارها من NetBoom للعبها، والتي سيتم تدويرها وتغييرها بشكل مستمر كل شهر، ولكن هناك قيود على أنه لا يمكنك حفظ اللعبة الآن لأنه يتعين عليك الاشتراك في حساب من NetBoom لاستخدامها بشكل مستمر، بالإضافة إلى ذلك فلا يمكنكم اللعب أكثر من 20 دقيقة كتجربة للتطبيق.
  • وضع اللعب الفوري: حيث يمكنكم الاتصال بحساباتكم في Steam وEpic Game و OriginوBattle.net للعب الألعاب التي قمتم بشرائها على تلك المنصات دون إضاعة الوقت في إعادة تثبيت هذه الألعاب مرة أخرى.
  • وضع الكمبيوتر الشخصي: حيث يتيح لكم هذا الوضع استخدام ويندوز 10 على هاتفكم المحمول أو الكمبيوتر اللوحي، ويمكنكم توصيل الماوس أو لوحة المفاتيح إلى الهاتف عن طريق وصلة OTG، واستخدامه كجهاز كمبيوتر عادي. للعب جميع الألعاب المجانية خلال هذه الفترة التي قمت بالاشتراك بها، وهناك الكثير من الألعاب الجديدة والشائعة للعب في الكمبيوتر على الجوال مثل Cyberpunk، وDays Gone، وTekken 7، وBorderlands 3، وGTAV، وPUBG، وCS: GO، وNBA 2K21، وغيرها من الألعاب بضغطة واحدة.
    • قبل دخول اللعبة في NetBoom إذا كان هناك الكثير من مستخدمي المنصة أونلاين فقد تضطر إلى الانتظار لفترة من الوقت لترتيب قائمة انتظار واحدة فقط ولا يستغرق الأمر سوى أقل من دقيقة واحدة لتتمكن من اللعب على الإطلاق. ولكن إذا كان أي شخص يشترك في خدمة Pro الأكثر تكلفة، فسيتمتع بامتياز القدرة على الدخول بسرعة في قائمة الانتظار في المقام الأول.

كيفية اللعب على محاكي نيت بوم NetBoom؟

يمكن البدأ بلعب NetBoom عن طريق توصيل لوحة مفاتيح والماوس بهاتفك، إما عبر USB-Hub أو لاسلكيا، باستخدام وحدة تحكم ألعاب عادية. أو التحكم بالأزرار الموجودة على شاشة اللمس بهاتفك وإن كنا لا نفضلها.

لكن هناك بعض القيود في NetBoom متمثلة في أنها تدعم حاليا فقط أنظمة أندرويد وأيفون وهو غير متاح حتى الآن لنظام التشغيل على الويندوز أو أنظمة التشغيل الأخرى المشهورة إلا عبر الموقع الرسمي للمنصة، أو على تي في بوكس إذا كنت تريد اللعب على شاشة تلفزيون كبيرة، لكن إذا كان هاتفك يدعم كبل HDMI فيمكن اللعب على شاشة التلفاز بطريقة بسيطة.

وهذه بعض الصور من تطبيق netboom يمكنكم الاطلاع عليها للتوضيح أكثر.

تحميل netboom لتشغيل العاب الكمبيوتر
تحميل netboom لتشغيل العاب الكمبيوتر

أهم مميزات تحميل تطبيق Netboom نيت بوم للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تنزيل netboom مهكر بالعديد من الميزات التي ستراها بالتطبيق منها:

  • يمكنكم تنزيل Netboom APK برابط مباشر آخر إصدار مجانا من الرابط الموجود في نهاية المقال.
  • يقدم تحميل Netboom جهاز كمبيوتر سحابي لهواتف الأندرويد والأيفون ولعب ألعاب الكمبيوتر على الأندرويد.
  • يمكن لبرنامج Netboom الاتصال بمنصات اللعب الأخرى مثل ستيم وأورجن وغيرهما للعب عليهما ألعاب التي قمت بشرائها منهم مباشرة.
  • يمكن توصيل أجهزة التحكم مثل الذراعات والماوس والكيبورد.
  • يمكنكم اللعب أي لعبة بالكمبيوتر على الهاتف بسهولة بأسهل تحكم مع تخصيص أذرع التحكم.
  • تم إضافة المزيد من الالعاب الجديدة علي محاكي نيت بوم.

عيوب تنزيل برنامج Netboom لتشغيل العاب الكمبيوتر على الموبايل

يوفر تنزيل Netboom لك جهاز كمبيوتر سحابي افتراضي، للكن هناك بعض العيوب بهذه الخدمة منها:

  1. إذا قمت بتنزيل أي شيء على جهاز الكمبيوتر السحابي من netboom أو قمت بأي شيء عليه وقمت بإغلاقه فلن يتم حفظ تقدمك. هذا يعني أنه في كل مرة ستحصل على جهاز كمبيوتر مختلف بنفس الشيء المثبت مسبقا. لكن لا يمكنك استخدام netboom لأي أعمال أخرى.
  2. سعره غالي الثمن بدرجة كبيرة خاصة العضويات المرتفعة الخدمة Pro.
  3. إذا قارنته بخدمة الألعاب السحابية الأخرى فيمكنكم شراء rdp أفضل لأن الأر دي بي سيعطيك ضمانة بحفظ تقدمك في اللعب أو أي إجراء آخر.
  4. يستهلك تحميل Netboom المزيد من البيانات؛ فستحتاج إلى أن يكون لديك أكثر من 1 جيجا بايت للعب لمدة 1-2 ساعة. لذا فهو يستهلك باقة الإنترنت بسرعة.

الاسئلة الشائعة حول تحميل نيت بوم Netboom للجوال 2024

ماهي اذونات تحميل تطبيق نيت بوم NetBoom للاندرويد؟

  • قراءة بطاقة التخزين الخارجية والتعديل عليها.
  • الاتصال بالكاميرا والميكروفون والمعرض.
  • الوصول إلى موقعك.
  • قراءة حالة الهاتف والهوية.
  • منع الهاتف من السكون.
  • صلاحية الدخول الكامل إلى شبكة الانترنت.
  • الظهور في مقدمة التطبيقات الأخرى على الهاتف.
  • تلقي البيانات من الإنترنت.
  • الاقتران بأجهزة بلوتوث.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • إعادة ترتيب التطبيقات قيد التشغيل.
  • التحقق من ترخيص Google Play.
  • الوصول الكامل للشبكة.
  • أغلق التطبيقات الأخرى.
  • تغيير إعدادات الصوت الخاصة بك.
  • اهتزاز التحكم.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.

ما مدى قوة الإنترنت المطلوبة لتنزيل نيت بوم NetBoom؟

ممارسة الألعاب على تطبيق NetBoom هي لعبة استقبال بيانات من خادم التطبيق إلى هاتفكم المحمول. أي بالطبع يجب أن تكون متصلا بالإنترنت في جميع الأوقات بسرعات كبيرة حتى لا تشعر بأي بطء أثناء اللعب. ويمكن استخدامه لكل من الإنترنت عبر الهاتف المحمول أو 4G / 5G أوWiFi .

ولكن سيكون هناك عطل طفيف لاج إذا كانت المنطقة التي تتواجد بها تحتوي على إشارة WiFi غير مستقرة.

هل تنزيل نيت بوم Netboom متاح للكمبيوتر؟

عند التحميل من الموقع الرسمي ستجد روابط التحميل للتطبيق على آب ستور وجوجل بلاي، لكن لن ترى رابط الويندوز مفعل، بل عليه جملة Coming Soon أي أنه غير متاح في الوقت الحالي، ويتم تطويره ليظهر قريبا للمستخدمين.

الخلاصة في تنزيل Netboom

إذا كان أي شخص لديه إنترنت منزلي قوي يريد أن يلعب ألعاب كمبيوتر جديدة، لكن مواصفات الكمبيوتر الحالية ليست بما يكفي لتشغيل الألعاب الحديثة، فيمكنه تحميل netboom حيث يمكن اللعب 80 ساعة شهريا أي حوالي ساعتين ونصف الساعة يوميا أو إذا تقدمت بطلب للحصول على باقة Pro يمكن لعب عدد غير محدود من الساعات ولا يتعين إنفاق الأموال لشراء أجهزة كمبيوتر أو لاب توب باهظ الثمن لممارسة الألعاب على وجه الخصوص. فـ تحميل Netboom يعتبر أنه استئجار جهاز كمبيوتر قوي، خاصة إذا كان لدى أي شخص تابلت بشاشة كبيرة أو هاتف محمول يمكن توصيله بالتلفزيون، فهو أكثر راحة.

لكن أوصي بأن يحاول أي شخص مهتم اللعب أونلاين أن يعمل اختبار للأنترنت ما إذا كان الإنترنت الذي يستخدمه قويا ومستقرا بما يكفي لممارسة الألعاب بسلاسة أم لا، ثم قم بتنزيل Netboom كما تريد الباقة الأنسب لك.

رأينا في تنزيل محاكي نيت بوم Netboom علي الموبايل

بعد استعراض الكثير حول تحميل netboom مهكر APK من ميديا فاير يمكننا أن ندلي برأينا عن التطبيق بصفة عامة، إن يستهويني اللعب أونلاين فلا يمكن أن أغض الطرف عن هذا التطبيق الجديد في الفكرة، لكن حقيقا لا يستهويني الاشتراك به بعد تجربته، لأنه وببساطة تكلفة الاشتراك مضاف إليها تجربة استهلاك الإنترنت كفيلة بشراء جهاز كمبيوتر أو لاب توب حتى وإن كان مستعمل.

فهو على الأقل أكثر راحة وأقل استهلاكا في استخدام الانترنت في المستقبل، لذا لا أنصح استخدام التطبيق إلا إذا توفر مع حالة من الثراء المادي والشبكي من خلال باقة الانترنت، ولا تحب استخدام الكمبيوتر.

أخيرا يمكننا القول بأن تحميل Netboom MOD قد لاقى نجاحا كبيرا في أوساط الجيمرز لكنه لم يحقق المرتجى منه في أشياء أخرى، يميزه أنه منصة قوية للعب العاب الكمبيوتر على الهاتف لكن يسيئه غلاء أسعاره وشراهة استهلاكه لباقة الإنترنت.

معلومات حول ملف تحميل تطبيق NetBoom نيت بوم للموبايل 2024

تنزيل محاكي نيت بوم netboom
💿اسم التطبيقنيت بوم NetBoom - PC Games On Phone
🔃نسخة التطبيقV1.7.5.7
📊حجم التطبيق45 MB
🗓تاريخ التطبيق20 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةYearly Selection Cloud Gaming - Netboom Ltd
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيق العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل محاكي نيت بوم Netboom APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق