شرح تحميل XNSPY برنامج التجسس علي الهاتف للأندرويد والأيفون 2024

عناوين الموضوع

شرح وتحميل XNSPY بالتفصيل للتجسس علي الهواتف للأندرويد والأيفون 2024 حتى يتثنى له مراقبة أفعال الأطفال لبعدهم عن المواقع السيئة أو التحكم في هواتفهم فإن هناك من يبحث عن برنامج xnspy بالتفصيل، وبناء عليه سنقوم بشرح XNSPY بالتفصيل، ولكننا نبرأ من أي استخدام خاطئ للبرنامج.

تحميل Xnspy برنامج التجسس علي الهاتف 2024

تجد مجموعة كبيرة من المميزات في تطبيقات الرقابة الأبوية المختلفة. يركز البعض في الغالب على التحكم، مما يحد من وقت شاشة الطفل ويمنع الوصول إلى المواقع السيئة. ويهدف البعض الآخر إلى مراقبة نشاط الطفل دون التدخل في أموره، وربما دون أن يلاحظه أحد. ويعد تحميل Xnspy لنظام الأندرويد مثالا على هذه الفئة من التطبيقات التي تتحسس على أخبار هواتف الأبناء لدرجة أن وجوده يكاد يكون غير قابل للكشف لذا نقدم لكم هنا شرح XNSPY بالتفصيل.

يقوم برنامج xnspy بالتحكم بالأجهزة الجوالة من نوع أندرويد وأيفون عبر الإنترنت، لكن المراقبة في الوقت الحقيقي متاحة فقط على أجهزة الجوال المكسور حمايتها بالروت للأندرويد والجليبريك للأيفون.

فكما يوحي الاسم، قد تم تصميم هذا البرنامج للتجسس، أو بلغة رقيقة يمكن وصفه للمراقبة باستخدام جهاز آخر عن الهاتف المراد مراقبته، وعليك أن تلاحظ أن بعض مميزات شرح XNSPY بالتفصيل متاحة فقط على جهاز الأندرويد التي تم عمل روت لها. ربما يكون تأصيل نظام أندرويد أقل خطورة من كسر حماية جهاز IOS ، لكنني ما زلت لا أوصي به.

تنويه:- روابط تحميل XNSPY APK للأندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث 2024 موجودة في نهاية الموضوع في اسفل المقال.

شرح XNSPY برنامج التجسس علي الهواتف 2024

بمجرد بدء اشتراكك في برنامج XNSPY، سيكون لديك حق الوصول إلى وحدة التحكم XNSPY عبر الإنترنت، في البداية سترى فقط قائمة باشتراكاتك، كل منها يحتوي على رابط لربط هذا الاشتراك بجهاز معين. لاحظ أنه إذا احتجت في وقت ما إلى تبديل الاشتراك إلى جهاز مختلف، فهناك رسوم تغيير للتطبيق، وخلال هذه الخطوات سنقدم شرح XNSPY بالصور.

أولا قم بالنقر علي زر تحميل xnspy الموجود في نهاية المقال لتنزيل التطبيق للأندرويد والايفون الذي تلقيته على بريدك الإلكتروني المسجل عند الاشتراك في التطبيق وانقر على "انتقال".

شرح xnspy بالتفصيل

سيبدأ تنزيل التطبيق مباشرة، ويمكنك التحقق من التقدم عن طريق سحب مركز الإشعارات للجهاز المستهدف.

شرح xnspy بالتفصيل

اضغط على برنامج Xnspys الذي قمت بتنزيله باسم appv2.apk لتنصيبه على الهاتف الأندرويد.

شرح xnspy بالتفصيل

بعد تنصيب البرنامج على الهاتف، قم بفتحه وضع كود التفعيل.

شرح xnspy بالتفصيل

اسمح "بإيقاف تحسين استخدام البطارية"، والسماح للبرنامج بكل الأذونات المطلوبة في الكاميرا والمسجل والمعرض وغيره من حقوق الوصول، ثم قم بإنهاء الإعدادات وإخفاء التطبيق حتى لا يلاحظه الضحية.

شرح xnspy بالتفصيل

هكذا تكون كل شيء قد تم إنجازه وتم التثبيت بنجاح، وللعلم فإن طريقة تثبيت برنامج Xnspys للأيفون هي نفس الخطوات التي قمنا بشرحها على الأندرويد.

هذا شرح حي للبرنامج كأنه مثبت عندك، وذلك للاطلاع على أهم ميزاته ونقاط قوته، وذلك كتجربة قبل الشراء.

يمكنكم رؤية البث الحي لبرنامج التجسس xnspy عبر هذه الصفحة.

شرح ديمو برنامج xnspy للتجسس

هذه مراجعة سريعة لشرح xnspy بالتفصيل من خلال هذا المقطع من الفيديو

مميزات تحميل برنامج التجسس XNSPY علي الهاتف

يتميز تطبيق xnspy بالكثير من الميزات المهمة التي يتمتع بها في التجسس بأنواعه، مثل المراقبة والتصوير والتسجيل وحفظ البيانات، ويمكن حصر مميزات التطبيق في التالي:-

  • مراقبة المكالمات الهاتفية وجهات الاتصال: حيث معرفة كل المكالمات والأسماء الموجودة بدليل الهاتف عن بعد بطريقة متطورة وسهلة القراءة.
  • مشاهدة قائمة مواقع GPS والحصول على إخطارات على الفور للتحديثات التي وجدها التطبيق.
  • تسجيل المكالمات الهاتفية أو استمع إلى تسجيلات المكالمات للهواتف المراد التجسس عليها.
  • مراقبة النصوص ومحادثات المراسلة الفورية والوسائط المتعددة عن بعد من تطبيقات الواتساب WhatsApp وسناب شات Snapchat وانستجرام Instagram وسيجنال Signal وتيليجرام Telegram وتيندر Tinder وماسنجر غيرهم من تطبيقات أخرى.
  • تلقي تنبيهات فورية بشأن كلمات محددة مستخدمة في الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني ودليل الهاتف والمواقع طوال الوقت.
  • التحكم عن بعد في الهاتف عن طريق إرسال أوامر عن بعد للتسجيل المحيطي أو حظر التطبيقات أو لأخذ لقطات شاشة أو قفل جهاز مراقب أو إعادة ضبطه.
  • عرض تصفح الويب الخاص بهم أو المتصلين المفضلين لديهم يوميا، بما في ذلك بطاقة نشاط وقت المكالمة لسهولة تحديد الوقت.
  • عرض سجلات شبكة WI-FI ومواقع وأسماء شبكات Wi-Fi التي يتصلون بها طوال اليوم.
  • مراقبة ضغطات المفاتيح الكيلوجرز من تطبيقات السوشيال ميديا مثل فيسبوك ويوتيوب وأنستجرام وواتساب وغيرهم الكثير.
  • إمكانية التحقق من جميع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على هواتفهم. ومعرفة جميع المواعيد المجدولة.
  • مراقبة رسائل البريد الإلكتروني بكل أنواعه، مثل جيميل وياهو وهوتميل.
  • تتبع جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، بما في ذلك أسماء المرسلين وعناوين البريد الإلكتروني.

عيوب تنزيل XNSPY برنامج التجسس علي الهاتف

  • تنزيل XNSPY باهظ الثمن جدا، مع عدم وجود نسخة تجريبية مجانية والاكتفاء بمحاكي عقيم بالموقع الرسمي، بالإضافة إلى أن خيارات استرداد المال محدودة.
  • يتطلب التقاط رسائل الطرف الثالث عمل روت للجهاز الأندرويد أو جليبريك للأيفون.
  • لا يوجد تصفية للمحتوى أو التحكم في الإنترنت.
  • لا يملك البرنامج أي عملية إلغاء تثبيت ولا يمكن ذلك إلا من خلال دعم التطبيق.
  • تحميل XNSPY لا يوفر الأمان اللازم للمستخدم.

أسئلة شائعة حول تحميل وشرح برنامج التجسس XNSPY 2024

هذه بعض الأسئلة الشائعة وإجاباتها عن شرح XNSPY للمستخدمين الذين يعنيهم الأمر.

ما هو برنامج التجسس XNSPY؟

يعد برنامج XNSPY أحد برامج التجسس على الهاتف المحمول الأكثر موثوقية وتقدما في هذا المجال، والذي يقوم بتسجيل وتحميل جميع البيانات وإحصائيات الموقع بشكل سري على الهاتف أو الجهاز اللوحي المثبت عليه وتحميله على لوحة التحكم عبر الإنترنت وذلك دون شعور الضحية بأي شئ، وقد قمنا بعمل شرح xnspy بالتفصيل خلال هذا المقال.

هل برنامج XNSPY غير مرئي للضحية؟

نعم، فبرنامج تجسس الهاتف المحمول XNSPY غير مرئي بنسبة 100٪ ويظل مخفيا على الهاتف أو الجهاز اللوحي المثبت به. ولن يظهر في قائمة التطبيقات المثبتة على الهاتف أو الجهاز اللوحي. لذا يمكنكم الاطلاع على شرح xnspy في هذا المقال.

ما هي الأجهزة المتوافقة مع تطبيق XNSPY؟

p>يعمل تطبيق XNSPY جيدا على جميع أجهزة أيفون iPhone وأيباد iPad والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد تحقق من صفحة التوافق لرؤية القائمة الكاملة للهواتف والأجهزة اللوحية المتوافقة مع برنامج مراقبة الهاتف المحمول XNSPY.

ويمكنكم الاطلاع على هذه الصفحة لمعرفة هل جهازك متوافق مع تطبيق XNSPY أم لا من خلال الرابط التالي.

شرح توافق تطبيق XNSPY مع هاتفك

هل استخدام تطبيق XNSPY قانوني؟

من القانوني تماما استخدام برنامج تجسس الهاتف المحمول XNSPY من أجل الحالات التالية فقط:

  1. مراقبة أطفالك الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما لتقويم سلوكهم.
  2. تتبع موظفيك من خلال الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية المملوكة للشركة فقط. لكن لابد من إبلاغ الموظفين قبل تثبيت برنامج XNSPY على أجهزتهم التابعة للشركة، ومن خلال جعلهم يقبلون هذا كجزء من استخدام الأجهزة المملوكة للشركة، فإنك تضمن عدم تعرض الشركة لأي مشاكل قانونية، وإن كنت تملك هذه المقومات فيمكنك متابعة شرح xnspy بالتفصيل.
  3. لكن على النقيض فإنه يعد تثبيت برنامج مراقبة على هاتف محمول أو أي جهاز آخر ليس لديك التفويض المناسب لاستخدامه انتهاكا للقانون الحكومي لمعظم دول العالم. وأنت مطالب بإخطار مستخدمي الجهاز بأنهم يخضعون للمراقبة. ويعتبر عدم القيام بذلك من مسؤوليتك الخاصة ويتم إجراء التثبيت على مسؤوليتك الخاصة وفقا لسياسة الاستخدام الخاصة بالشركة المطورة.

ما هي برامج التجسس وشرح xnspy بالتفصيل؟

برامج التجسس بشكل عام هي برامج تستخدم لغرض وحيد هو جمع البيانات والمعلومات الرقمية من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال للمستخدم لاستخدامها بطريقة ضارة، مثلا قد يكون ذلك بسبب انتهاك الخصوصية أو تجاوز الأمان لأداء مهام أخرى. بينما تهتم تطبيقات برامج التجسس على الهاتف بالهواتف المحمولة فقط.

وليس من السهل اكتشاف تطبيقات برامج التجسس. فكيف يطلق عليهم تطبيقات "التجسس" إذا كان من الممكن اكتشافها بسهولة؟! ولماذا يستخدمها أي شخص؟!

ومع ذلك، من الممكن معرفة ما إذا كان هناك بعض برامج التجسس على هاتفك خاصة إن كنت شخص متقدم في استخدام التقنية.

كيفية معرفة إن كان هناك برنامج تجسس مثبت على هاتفي الشخصي؟

هناك بعض العلامات التي توضح وجود أحد برامج التجسس يعمل على هاتفك في الخلفية، ومن هذه العلامات:

  1. العلامة الأولى هي الاستخدام المرتفع للبيانات بشكل غير عادي. لأن تطبيقات برامج التجسس ترسل كميات هائلة من البيانات المراقبة عبر الإنترنت.
  2. ثانيا، قد تكون هناك مشكلات في سرعة معالجة هاتفك. حيث ستلاحظ أن التطبيقات العادية تستجيب بشكل أبطأ مما ينبغي أو حتى تتعطل في الحالات القصوى.
  3. يعد استنفاد طاقة البطارية بشكل أسرع من ذي قبل مؤشرا آخرا لوجود برامج تجسس. نظرا لأن كل طاقة المعالجة المستخدمة في "التجسس" ثم إرسال البيانات إلى سيرفر الخادم الخاص بأداة التجسس لا يمكن إجراؤها دون استهلاك عمر بطارية الهاتف.

هل استخدام تطبيق xnspy آمن؟

لا نخفي عليكم بأن هذه النوعية من التطبيقات مثيرة للقلق، لأنك تمنحها الكثير من الأذونات عندك بالهاتف قبل أن تتجسس على غيرك، بالإضافة إلى أن كل ما تود معرفته فسيكون التطبيق ملم به وبكل شيء، وذلك كله محفوظ على خوادمهم، بل إنهم يعرفون إذا ما تمت الخدمة عندك بصورة كاملة أم شيء، حتى يتثنى لهم تقييم برنامجهم، لذا لا أقتنع بمثل هذه البرامج في الخصوصية، فاعلم بأنك إذا انتهكت خصوصية أحد فإن خصوصيتك أنت أيضا منتهكة قبل الآخرين.

كيف يتم إلغاء تثبيت تطبيق XNSPY؟

يمكنك إلغاء تثبيت برنامج XNSPY من الهاتف أو الجهاز اللوحي المستهدف عن طريق الاتصال بأحد وكلاء دعم العملاء للبرنامج، وأرى فيه تحد واضح بأنك قد وضعت لغم في جهازك ولا تستطيع الفكاك منه.

كيف تتجسس على هاتف محمول دون الوصول إلى الهاتف المستهدف؟

تكون الخيارات محدودة عندما تريد التجسس على هاتف دون الوصول إليه. عندما تريد التجسس على جهاز أيفون، فمثلا إذا أردت التجسس على الأيفون فيمكنك دائما القيام بذلك عن طريق إرسال رسائل شخصية للضحية أو عمل رابط وإرساله للضحية ومن ثم القيام بالولوج إليه من قبل الضحية، وهكذا.

معلومات ملف تحميل برنامج التجسس XNSPY للموبايل اخر اصدار 2024

شرح وتحميل برنامج التجسس XNSPY
💿اسم التطبيقبرنامج تجسس الهاتف XNSPY
🔃نسخة التطبيقV1.0
📊حجم التطبيق8 MB
🗓تاريخ التطبيق17 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةXNSPY
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل XNSPY للتجسس علي الهواتف للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق