شرح إنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي بسهولة مجانا 2023

عناوين الموضوع

شرح كيفية انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي 2023

يسعى البعض إلى انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف، وذلك لأسباب تبدو شخصية أو تخصيصية، حيث تقوم هذه الطريقة بحماية الخصوصية مع المستخدمين الأغراب، أو لعدم اطلاع أحد من الناس على رقم هاتفك، وفي مقالنا هذا سنشرح طريقة انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي ولكن عن طريق رقم افتراضي، نقوم بذلك خطوة بخطوة في مقالنا من موقع برامج بلس.

انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي 2023

يعد تطبيق إيمو imo أحد أشهر برامج المراسلة التي تمكنك من جذب العديد من المستخدمين في فترة زمنية قصيرة خاصة في الجانب التجاري أو الإعلاني، ويمكن اعتبار هذا البرنامج أخ لتطبيق الواتساب والتليجرام لما له من أوجه تشابه كثيرة مع هذا التطبيق.

على سبيل المثال كلهم لهم نفس واجهة المستخدم، وجميعهم يسمح لك بإجراء أفضل مكالمات صوتية ومرئية، بالإضافة إلى استخدامهم نظام أمان وتشفير عاليين للغاية للرسائل، بالإضافة إلى حاجة جميع التطبيقات من هذه الشاكلة إلى إدخال رقم الهاتف للتسجيل به والاستفادة من خدماته مثل التي نقوم بها في مقالنا اليوم عن انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف.

لذلك وفقا للوصف أعلاه يمكن ملاحظة وجود أوجه تشابه في الهيكل الداخلي وتفاصيل هذين التطبيقين. على سبيل المثال ، سيكون رقم الهاتف الذي أدخلته عندما انضممت مرئيا في ملف التعريف الخاص بك. لكن من يرى هذا الرقم؟، سنشرح هذا السؤال أسفل هذا المقال، ولكن ما يسبب الضيق للبعض أنهم لا يريدون مشاركة أرقامهم الشخصية مع العامة، لذا يريدون انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف خاص بهم، والاستعاضة عنه باستخدام رقم هاتف افتراضي، فلا يمكن انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف بكل تأكيد.

طريقة انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف مجانا 2023؟

في هذا الجزء من المقال سنشرح طريقة تسجيل حساب إيمو imo دون استخدام رقم الهاتف المحمول الخاص بك، وسنستخدم في هذه الخطوات رقم افتراضي لإنشاء حساب إيمو بدلا من الرقم الخاص بك.

هناك العديد من الطرق لإنشاء رقم افتراضي، ومن خلال مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بالأندرويد والأيفون، حيث يمكنكم الحصول على الرقم الافتراضي الذي تحتاجه لاستخدامه على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل تليجرام Telegram وانستجرام Instagram وما إلى ذلك. هذه الطرق بسيطة للغاية وفي أقل من بضع دقائق يمكنك الوصول إلى رقم هاتف افتراضي لاستخدامه على منصات تواصل اجتماعي مختلفة.

من أبرز هذه التطبيقات التي تقوم بإنشاء أرقام هواتف افتراضية مجانية، حيث يمكنكم تحميل هذه التطبيقات برابط مباشر من خلال هذه المقالات

تنزيل برنامج textnow تكست ناو للاندرويد والايفون

تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine للاندرويد

تحميل برنامج textplus للاتصال وارسال رسائل SMS

بعد إنشاء رقم افتراضي بأحد هذه التطبيقات، وقد استخدمنا تطبيق textnow تكست ناو في هذا الشرح، واخترنا أحد الأرقام كما بالصورة التالية.

عمل رقم وهمي تطبيق تكست ناو

عليكم الآن تحميل تطبيق إيمو وتثبيته من خلال هذا المقال.

تنزيل برنامج ايمو Imo 2023 مكالمات فيديو مجانية

تنزيل وتحميل برنامج الايمو imo مجانا للكمبيوتر

تحميل ايمو بلس Imo Plus للاندرويد والايفون

بعد الانتهاء نقوم بانشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي عن طريق الخطوات التالية.

  • أولا نقوم بفتح تطبيق إيمو من الهاتف، كما يمكنكم عمل هذه الخطوة عن طريق المتصفح الموجود على هاتفك أيا كان نوعه، وهنا سنقوم باستخدام التطبيق، أولا نقوم بعمل رقم افتراضي من تطبيق إنشاء الأرقام الأفتراضية، ثم ننسخ الرقم منه، ونرجع إلى إيمو كما بالشكل
انشاء حساب ايمو
  • ونقوم بإدخال الدولة ورقم الهاتف الافتراضي، ثم نضغط على الزر الأزرق الموجود على يمين الشاشة.
انشاء حساب ايمو
  • بعدها نرجع إلى التطبيق الخاص بالرقم الافتراضي أي كان نوعه، وبعدها نقوم بنسخ رسالة التأكيد منه ولصقه في تطبيق إيمو لتأكيد الحساب كما بالصورة.
تفعيل حساب ايمو Imo
  • ثم نقوم بوضع اسم المستخدم كما يروق لكم.
اسم المستخدم حساب ايمو Imo
  • ثم نضغط على الزر الأزرق الموجود أسفل يمين الشاشة، وبعدها سيتم البحث عن الأصدقاء، لوضعهم في التطبيق ليكون أصدقاء جاهزين.
البحث عن الاصدقاء ايمو Imo
  • كما يمكنكم دعوة الأصدقاء من قئمة الأصدقاء الموجودة عندك.

انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي
  • بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنكم وضع صورة خاصة لكم والتعامل مع التطبيق بالشكل المعتاد، والتواصل مع الجميع بشكل مجهول، عن طريق إتمام انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي.

هكذا نكون قد انتهينا من انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي لعدم اطلاع الغير على رقمك الخاص بك.

ما هو الرقم الافتراضي أو الوهمي؟

يسأل البعض عن ماهية الرقم الافتراضي، في الواقع الرقم الافتراضي الذي يستخدمه المستخدمون يساعدهم في الحفاظ على أمان رقم هواتفهم الذكية على الشبكات الاجتماعية. هناك العديد من برامج إنشاء الأرقام الافتراضية المجانية بجوار مواقع الويب، ولتلقي رقم افتراضي فإنك تحتاج إلى إدخال معلوماتك وبعد التأكد من صحتها، ستتلقى الرقم الافتراضي الذي تحتاجه لاستخدامه في مختلف الشبكات الاجتماعية.

ويوجد الكثير من التطبيقات التي تقدم أرقام افتراضية بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى المذكورة سابقا في مقالنا هذا، ونذكر منها Hushed وText Free وFlyp وNextplus Free، وغيرهم.

كما يوجد مواقع عمل أرقام افتراضية مجانية، لكن عليكم الدفع في المقابل لاستخدام هذه المواقع، وعمل أرقام مجانية جيدة، بالإضافة إن هذه المواقع والتطبيقات أيضا قد لا تعمل على نطاقات جغرافية مختلفة، مثل الدول والبلدان الافريقية والعربية، لذا وجب استخدام خدمة في بي إن VPN، على مل هذه أبرز المواقع التي تقدم خدمة الأرقام الافتراضية المجانية.

أسئلة شائعة حول انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف 2023

هذه بعض الأسئلة التي يحتاجها الكثير من المستخدمين للإجابة عليها، مع إجابتها قدر المستطاع، ومن هذه الأسئلة:-

من يمكنه رؤية رقم هاتفنا المحمول في الايمو؟

يمكن لجميع الأصدقاء أو المسجلين لرقمك رؤية حسابك على أيمو وأي تطبيق مشابهة له، إلا إن كنت قد قمت بعمل تقييد من قبل.

هل تسجيل الدخول إلى IMO دون استخدام رقم الهاتف المحمول صحيح؟

نعم، يمكن تسجيل دخول IMO بسهولة بدون رقم هاتف شخصي عن طريق استخدام رقم هاتف افتراضي أو مؤقت عن طريق أحد التطبيقات المذكورة آنفا.

هل يمكن تسجيل دخول ايمو من جوجل؟

يمكنكم تسجيل دخول ايمو من جوجل كروم أو من أي متصفح آخر برقم الهاتف الخاص بكم، لكن لا يمكن الدخول عن طريق الإيميل أيا كان نوعه سواء جيميل أو ياهو أو هوتميل وغيرهم، لأن التطبيق يعمل بمثل عمل الواتساب وتيليجرام.

هل يمكن استرجاع حساب IMO بالرقم الافتراضي عند مسجه؟

بكل أسف لا يمكن ذلك إلا إذا كان عملك على الرقم بشكل مدفوع، أما إذا كان التطبيق مجاني فقد ضاع عليك الحساب، لكن أعتقد أن الحساب ذو أهمية.

كيفية التجسس على حساب ايمو؟

يحتاج البعض إلى معرفة كيفية التجسس على حساب ايمو، وإن كنا لا نحب ذلك السلوك إلا أننا قد شرحنا من قبل كيفية التجسس على الهاتف بكل تطبيقاته، منها أنه برنامج اختراق حسابات ايمو وذلك من خلال الشرح بهذا المقال

شرح xnspy برنامج التجسس علي الهاتف للأندرويد والايفون

ما هي طريقة فتح حساب ايمو؟

قمنا بشرح طريقة فتح حساب ايمو من خلال الشرح الموجود بهذا المقال يمكنكم الاطلاع عليه بالأعلى كما يمكنكم تحميل ايمو بدون كود من خلال المقالات المدرجة في هذه الصفحة.

شرح كيفية إخفاء رقم الهاتف في الايمو؟

لإخفاء رقم الهاتف في الايمو بشكل كامل لن تفلح فيه أي طريقة إلا عن طريق طرف ثالث ن التطبيقات، وعلى كل يمكنكم إخفاء رقم الهاتف في الايمو عن طريق انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتفك الشخصي.

هل انشاء حساب ايمو على الكمبيوتر بنفس طريقة الإنشاء على الهاتف؟

نعم، فالواجهة واحدة والخطوات واحدة وحتى الكيفية واحدة، و طلب معلومات الحساب ايمو نفسها على الكمبيوتر على الموبايل.

فالتطبيق هو متصفح متطور خاص بمنصة إيمو فقط، كما يمكنكم انشاء حساب ايمو على الكمبيوتر من خلال برنامج إيمو للكمبيوتر ومتصفحات الإنترنت لكل أنظمة التشغيل سواء لأجهزة سطح المكتب أو الهواتف الذكية.

كيف افتح ايمو بدون كود؟

يمكن فتح حساب إيمو من خلال الشرح الموجود بهذا المقال، يمكنكم الاطلاع عليه واتباعه خطوة بخطوة لإنشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف

كيف يتم تثبيت ايمو؟

يتم تثبيت إيمو على الاندرويد والأيفون كأي تطبيق آخر من خلال المتجر الخاص بكل نظام، كما يتم تثبيته على الكمبيوتر من خلال متجر ميكروسوفت، أو العمل عليه مباشرة من المتصفح بدون برامج.

كيف الغي حسابي في الايمو؟

إلغاء حساب إيمو شيء بسيط، سنقوم بشرح طريقة إلغاء حساب إيمو عن طريق شرح مستقبلي سنقوم التجهيز له في القريب العاجل إن شاء الله.

في الختام، نكون قد شرحنا طريقة انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف شخصي بالخطوات مع طرح أسماء ومواقع عدة تعطيك رقم هاتف مؤقت افتراضي يمكنكم الاعتماد عليه بدون استخدام رقم هاتفك الأصلي لإخفاء حساب إيمو عن الآخرين، إن كنت تملكون طريقة أخرى عن كيفية عمل حساب ايمو بدون رقم هاتف فنرجو مناقشتنا إياه في المقالات.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق