تحميل برنامج مسح الكلام من الصور للكمبيوتر والموبايل 2023

عناوين الموضوع

نسعى جميعا لتحميل برنامج مسح الكلام من الصور للكمبيوتر أو هواتف الاندرويد والايفون 2023، وذلك للاستفادة بشكل الصور في صورتها الخام، أو لإعادة استخدامها مرة أخرى، ورغم أن الأسباب متعددة في هذا السياق إلا أن الغاية واحدة وهي تحميل برنامج مسح الكلام من الصور.

تحميل برنامج مسح الكلام من الصور 2023

تحميل برنامج مسح الكلام من الصور للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2023

وفي هذا المقال سنشرح طريقة تحميل برنامج مسح الكلام من الصور للهواتف والكمبيوتر ومسح الكلام والنصوص من الصور أونلاين بدون برامج بشكل سريع، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة حول هذا السياق.

قد لعب الذكاء الاصطناعي في عقل العلم، وبات ينجز الأفكار أكثر من أي وقت مضى، بل ويقضي الأعمال التي كانت تتم في ساعات طوال في بضع ثواني قليلة، ومع دخول الذكاء الاصطناعي في جميع مناحي التقنية، فقد وجدت برامج مسح النصوص والعلامات المائية طريقها في هذا المجال، وبات العمل التلقائي من التصحيحات والإضافات أفضل من العمل اليدوي، فمن خلال نقرات بسيطة يمكنكم مسح الكلام من الصور بشكل مباشر، ومن خلال هذا المقال سنضع بين أيديكم 5 برامج يمكن من خلالها تحميل برنامج مسح الكلام من الصور ويؤدي لك مهمتك بنجاح.

النصوص على الصورة أو العلامة المائية هي علامة موجودة في صورة أو مقطع فيديو بشكل معين وعادة ما تبدو مثل الظل كي تكون حافظة لحقوق الناشرين لهذا العمل، بالإضافة إلى وجود هذا النمط عادة في تحرير من تطبيق مجاني. بالطبع يتم تطبيق هذه العلامة المائية كـ "إعلان" للتطبيق.

من المؤكد أن وجود علامة مائية أو نص على مقطع فيديو أو صورة سيتعارض مع الشكل العام والاحترافية في العمل، حتى أن البعض يقوم بتغطية هذه النصوص في صورك مما يجعلها مزعجة للغاية.

يمكنكم الاطلاع على هذا المقال الذي يشرح لكم طريقة حذف الخلفية من الصور بكثر من طريقة

شرح طريقة ازالة الخلفية من الصورة للكمبيوتر والموبايل

ولإزالة العلامة المائية أو مسح الكلام من الصور فيمكنك القيام بها لإزالة العلامة المائية باستخدام أحد التطبيقات التالية بشكل يسير ومن هذه التطبيقات:

تطبيق مدير العلامة المائية Watermark Manager

يعد تطبيق Watermark Manager من التطبيقات المهمة التي يمكن التفكير فيها عند تحميل برنامج مسح الكلام من الصور، وذلك لمدى قوة التطبيق في مجاله واستخدامه خاصية الذكاء الاصطناعي في هذه المهمة، مما يجعل إنجازها سهل وسريع، كما يمكنكم تشغيل Watermark Manager بسهولة لأنه يدعم الكثير من اللغات. بالإضافة إلى إزالة العلامة المائية والكلام من الصور فإنه يدعم إمكانية إنشاء علامة مائية مباشرة في ووضعها على صورة أو مقطع فيديو بشكل سلس وسهل

تطبيق مدير العلامة المائية Watermark Manager

يمكنكم حجب اي علامة مائية من الصور من خلال تحديد مساحتها باستخدام اداة التحديد أو أداة المستطيل المدمجة بالتطبيق، ويقوم للتطبيق بإزالتها عن طريق اخفائها وخلطها عن طريق تقنية الاستيفاء المكاني للصورة مع وحدات البكسل المحيطة بالنص أو العلامة المائية.

تعمل هذه التقنية بشكل مثالي مع العلامات المائية المدموجة على الفيديو أو الصور مع إمكانية اقتصاص العلامة المائية بعيدا عن الصورة أو مقطع الفيديو، وهذا يعمل بشكل رائع على الفيديوهات التي تتضمن شعارا عند حوافها.

مميزات تحميل تطبيق Watermark Manager

يتميز هذا التطبيق بعدد من الميزات الرائعة وتتمثل في التالي:-

  • يمكنكم من خلال هذا التطبيق إزالة وإضافة العلامات المائية، مع إزالة النصوص من الصور.
  • سهل الاستخدام حتى للمبتدئين.
  • القدرة على إضافة خطوط خارجية إلى التطبيق.
  • الإعلانات قليلة إلى حد ما عن أشباهه من التطبيقات العاملة في هذا السياق.

يعد تطبيق مدير العلامة المائية أحد أهم التطبيقات التي يمكنكم الاعتماد عليها في عند تحميل برنامج مسح الكلام من الصور.

تحميل برنامج مدير العلامات المائية Watermark Manager اخر اصدار 2023

يمكنكم تحميل برنامج مسح الكلام من الصور مدير العلامات المائية من خلال الرابط التالي:-

تحميل مدير العلامة المائية آخر إصدار برابط مباشر

تطبيق ازالة اي شيء من الصور دون تشويهها - Touch-Retouch

يعد تطبيق ازالة اي شيء من الصور دون تشويهها touch retouch مزيل الكائنات غير المرغوب فيها الذي صنعته شركة Pixel Retouch Studio والذي يمكنكم من حذف جميع أنواع الكائنات التي تريدها في الصورة، سواء كان ذلك نصوص وكلام على الصورة أو كانت أجزاء أو ايموجي أو أي شيء آخر.

تطبيق touch-retouch‏

يحتوي هذا التطبيق على ميزة خاصة لإزالة العلامات المائية، وهي Photo Stamp Remover. حيث يمكنكم إزالة الكائنات الموجودة في الصورة بشكل سريع عن طريق تظليلها بأداة التظليل المدمجة بالتطبيق، واستخدام هذا التطبيق سهل للغاية وله الكثير من الميزات الرائعة التي تعطي نتائج مذهلة لا يتوقعها المستخدم.

مميزات تحميل تطبيق ازالة اي شيء من الصور دون تشويهها Touch-Retouch

يمتاز تطبيق ازالة اي شيء من الصور دون تشويهها بالكثير من المزايا الرائعة منها:

  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام.
  • يعد تحميل برنامج مسح الكلام من الصور touch-retouch ذو حجم صغير لا يتجاوز 10 ميجا فقط.
  • التطبيق يحتوي على الأدوات المتعددة والتناسق بين بكسلات الصور عند مسح الكلام من الصور أو إزالة العناصر الرسومية منها.
  • القدرة على حذف التواقيع من الصور.
  • القدرة على إزالة الاجسام الغير مرغوب فيها من الصور.

يمكنكم استخدام هذا التطبيق من خلال نظام الأندرويد.

تحميل تطبيق ازالة اي شيء من الصور دون تشويهها Touch-Retouch

يمكنكم تنزيل تطبيق ازالة اي شيء من الصور دون تشويهها - touch-retouch آخر إصدار عن طريق متجر بلاي والذي يمكنكم تحميل برنامج مسح الكلام من الصور عن طريقه

تحميل تطبيق ازالة اي شيء من الصور اخر اصدار برابط مباشر

تطبيق Remove Unwanted Object لمسح الكلام من الصور

من التطبيقات الرائعة في مجال مسح الكلام والعناصر من الصور هو تطبيق Remove Unwanted Object والذي يعد أحد التطبيقات الجيدة لإزالة العلامات المائية والصور والعناصر الأخرى من الصور والذي طورته شركة BG.Studio.

هذا التطبيق قادر على حذف الأشخاص أو الرموز أو الملصقات أو أي كتابة في الصور بسهولة، ما عليك سوى تحديد الكائن الذي تريد إزالته عن طريق وضع علامة عليه وقم بتفعيل الحذف من التطبيق لترى الصورة بدونه في وقت قليل لا يتعدى ثوان قليلة.

بالإضافة إلى إزالة العلامات المائية والكلام من الصور، فهذا التطبيق يمكنك بسهولة من إزالة البثور أو العلامات المزعجة الأخرى على وجهك باستخدام إزالة كائن غير مرغوب فيه.

مميزات تنزيل تطبيق مسح الكلام من الصور Remove Unwanted Object

يتميز تطبيق Remove Unwanted Object بالكثير من المهام التي يستطيع أن ينجزها، ويعد ومنها:-

  • القدرة على حذف الأسلاك والخيوط والأعمدة وخطوط الكهرباء الموجودة بالصور.
  • إصلاح الخدوش السطحية بالصور.
  • إمكانية إزالة الشخص غير المرغوب فيه من الصورة.
  • القدرة على محو البثور والشوائب الموجودة على الجلد.
  • القدرة على حذف الأشياء التي صنعها الإنسان مثل مصابيح التوقف وإشارات الشوارع وعلب القمامة وغيرها عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  • إمكانية إزالة الملصق أو النص غير المرغوب فيه ، ومسح التسمية التوضيحية
  • القدرة على إزالة الطوابع من الصورة، وإزالة الشعارات منها.
  • حجم التطبيق صغير جدا بالمقارنة مع أشباهه من التطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق Remove Unwanted Object اخر اصدار برابط مباشر

يمكنكم تنزيل تطبيق Remove Unwanted Object آخر إصدار من خلال الرابط التالي برابط مباشر ويمكنكم الاستغناء عن التطبيقات الأخرى من خلاله، وإليكم رابط التحميل.

تحميل تطبيق Remove Unwanted Object اخر اصدار برابط مباشر

من خلال أداء هذا التطبيق نحن نوصي به في موقعنا برامج بلس، فالتطبيق رائع جدا بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى خاصة في التحديد والإزالة.

كما يمكنكم متابعة المقالات التالية لـ تحميل افضل برامج ازالة الكلام من الصور وشرح الاستخدام :-

تحميل برنامج ازالة كائن غير مرغوب فيه من الصور

طريقة استخدام برامج مسح الكلام من الصور 2023؟

تعد واجهة برامج مسح الكلام من الصور كلها مشابهة في العمل، ومن أهم خصائص هذه التطبيقات هو الأدوات المشابهة ومساحة العمل المتقاربة الشكل، وعموما يمكن تحميل برنامج مسح الكلام من الصور الذي يروق لكم من خلال الروابط الموجودة بالمقال وبعد تثبيته وفتحه قم بعمل الخطوات التالية:

  1. اختر الصورة التي تريدها من المعرض أو التقاط صورة من الكاميرا.
  2. اختر الكائنات أو العناصر التي تريد إزالتها عن طريق تحديدها بلون البرنامج، "مثلا اللون الحمر أو الأزرق أو البنفسجي أو الأصفر".
  3. انقر على زر الإجراء وشاهد الاختلاف الذي حدث بالصورة فورا.
  4. احفظ الصورة أو شاركها مع أصدقائك مباشرة.

هذه هي طريقة مسح الكلام من الصورة أو العناصر أو العلامات المائية بشكل مباشر وبسهولة بعد تحميل برنامج مسح الكلام من الصور الذي يعجبك.

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه التطبيقات التي تساعد في التعديل على الصور بشكل رائع وكتابة النصوص عليها وتحميلها بروابط مباشرة من خلال المقالات التالية

مسح الكلام من الصور بالفوتوشوب على الكمبيوتر

الجميع يعرف ما هو الفوتوشوب، وكثيرا ما تتداركنا أفكار بمدى صعوبة العمل على الفوتوشوب، وأنه صعب العمل عليه، فيجعل ذلك الظن برنامج الفوتوشوب في محل إحجام المستخدمين، لكن عن مسح الكلام من الصور فإن الفوتوشوب يعد تحميله كتحميل برنامج مسح الكلام من الصور شيء في غاية السهولة، حيث إنه يحتوي على عشرات الأدوات والحيل التي تقوم بمسح الكلام نت الصور وحذف الرتوش ونقاط الضعف منه، وبدون تحميل برنامج مسح الكلام من الصور سنشرح بالفوتوشوب كيفية فعل ذلك بسهولة كما بالخطوات التالية

أولا نقوم بإدراج الصورة التي نريد مسح الكلام منها كما التالي.

مسح الكلام من الصور بالفوتوشوب على الكمبيوتر

بعدها نختار أداة lasoo tool لتحديد الكلام على الصورة بشكل يدوي ونضغط على التحديد كليك يمين ونختار تبويب Fill.

مسح الكلام من الصور بالفوتوشوب على الكمبيوتر

لتظهر لنا نافذة الإعداد، وكل ما علينا هو الضغط على زر أوك كما بالصورة.

مسح الكلام من الصور بالفوتوشوب على الكمبيوتر

وبعد الانتهاء في أقل من ثانية سترى الناتج المدهش من الصورة بدون نصوص أو كلام.

مسح الكلام من الصور بالفوتوشوب على الكمبيوتر

بهذه الخطوة البسيطة استطعنا حذف الكلام من الصورة بالفوتوشوب بسهولة ويسر.

كما يوجد العشرات من البرامج على الويندوز والتي تقوم بمثل هذا الأداء، لكن الفوتوشوب هو الأكثر شهرة وقوة حول العالم.

مسح الكلام من الصور اون لاين

هناك بعض المواقع التي تقوم بمسح الكلام من الصور أونلاين بدون تحميل برامج أو تطبيقات، وتعد هذه الفكرة رائعة في الإنجاز السريع للعمل، وذلك بدون اللجوء إلى تطبيقات مدفوعة أو تضع علامات مائية جديدة، وسنقدم لكم موقع theinpaint.com والذي يقوم بمسح الكلام والعلامة المائية من الصور بشكل مباشر ومجانا وبدون أي تسجيل، كما أنه يقدم برنامج مسح الكلام من الصور Inpaint يمكنكم تحميله للويندوز والماك.

فقط تقوم بتلوين الجزء المراد حذفه من الصورة ليتم العمل عليه مباشرة، وبعدها قم بتحميل الصورة الجديدة في ذلك، الجميل في الموقع إنه يقبل امتدادات متعددة للصور مثل JPG, PNG or WebP وغيرها الكثير من الامتدادت، ولاستخدام هذا الموقع نقوم بالدخول إليه عبر هذا الرابط.

رابط موقع theinpaint.com

وكل ما عليكم هو إدراج الصور من خلال الضغط على زر upload image ذو اللون الأزرق كما بالصورة.

مسح الكلام من الصور أون لاين

وبعدا نقوم برفع الصورة التي نريد حذف الكلام منها ونقوم بتظليل الكلام المكتوب المراد حذفه، ثم ننقر على زر erase الأخضر أعلى الشاشة كما بالصورة التالية.

مسح الكلام من الصور أون لاين

بعدها ستظهر لنا النتيجة النهائية كما بالصورة التالية.

مسح الكلام من الصور أون لاين

وبعد الانتهاء قم بحفظ الصورة بالضغط على زر التحميل الأزرق على أعلى يمين الشاشة ويمكنكم إجراء هذا الإجراء مع الكثير من الصور مجانا عن طريق الموقع الرائع Inpaint.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج مسح الكلام من الصور مجانا 2023

إليكم أكثر الأسئلة المكررة حول تحميل برنامج مسح الكتابة من الصور والإجابة عليها بشكل تام قدر المستطاع.

كيفية تحميل برنامج مسح الكلام من الصور؟

يمكنكم الاستعانة بأي تطبيق أو برنامج قد أشرنا إليه خلال هذا المقال، فكل التطبيقات المشار إليها ستقضي المهمة بنجاح إن شاء الله، وقد وضعنا توصية لأحد هذه التطبيقات من قبل، وتحميل برنامج مسح الكتابة من الفيديو للاندرويد كلها بروابط مباشرة.

هل يمكن تحميل برنامج ازالة الكتابة من الصور مجانا للايفون؟

يوجد الكثير من التطبيقات الخاصة بمسح الكلام والعلامات المائية على الأيفون، ويعد برنامج ازالة الشخبطة من الصور للايفون الأكثر شهرة هو برنامج TouchRetouch للأيفون والذي يمكنكم تحميله من خلال الرابط التالي.

تحميل TouchRetouch للأيفون اخر اصدار برابط مباشر

كما يوجد عدد من البرامج الأخرى لكن هذا التطبيق هو الأشهر والأجدر للتجربة.

كيفية تحميل برنامج مسح الكتابة من الفيديو للاندرويد؟

يمكنكم مسح الكتابة من الفيديو للاندرويد عن طريق استخدام تطبيق مدير العلامة المائية Watermark Manager ورابط التحميل الخاص به موجود أعلى المقال، فالتطبيق سهل الاستخدام وسيساعدكم في حذف ما تشاءون من عناصر موجودة بالفيديو، كما يمكنكم مسح الكتابة من الفيديو للاندرويد عن طريق استخدام تطبيقات المونتاج القوية للأندرويد ويمكنكم تحميل ما تشاءون من هذه التطبيقات من خلال المقال التالي بشكل مباشر.

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل

كما يمكن الربط بينه وبين تحميل برنامج مسح الكلام من الصور للتكامل بين تطبيقات المونتاج وتطبيقات التعديل على الصور

هل مسح الكتابة من الصور للاندرويد مجاني؟

نعم يمكنكم مسح الكتابة من الصور للاندرويد بشكل مجاني عن طريق استخدام أحد التطبيقات المدرجة في هذا المقال، حيث قدمنا أكثر من برنامج مجاني لمسح الكتابة من الصور.

كيفية تحميل برنامج ازالة الكتابة من الصور مجانا للكمبيوتر؟

عند الحديث عن تحميل برنامج مسح الكلام من الصور مجانا للكمبيوتر، فإن أول ما يخطر ببالنا هو برنامج فوتوشوب العريق، والذي يملك الكثير من الأدوات الرائعة في إنجاز هذا الأمر، وقد قمنا بشرح طريقة ازالة الكتابة من الصور مجانا للكمبيوتر بالفوتوشوب في هذا المقال ويمكنكم تحميل الفوتوشوب آخر إصدار مجانا من خلال الرابط التالي

تحميل برنامج فوتشوب للكمبيوتر Photoshop cc

هل مسح الكتابة من الصور اون لاين أفضل أم التطبيقات والبرامج؟

تتوقف الإجابة على مثل هذه الأسئلة من خلال التجارب، فكل شيء له خوارزماته التي تساعد في عمله، فلا يمكن القول بأن التطبيقات أفضل كي لا نظلم سرعة المواقع الأونلاين، كما برنامج مسح الكلام من الصور Inpaint أون لاين الذي تقوم بهذا الدور خير قيام وبدون مقابل، لكن التجربة هي خير دليل.

في النهاية نكون قد سردنا الكثير حول تحميل برنامج مسح الكلام من الصور للأندرويد والأيفون والكمبيوتر، بالإضافة إلى طريقة مسح الكلام من الصور أون لاين. وإذا كنتم تعرفون برنامج آخر أو موقعا لتحميل برنامج مسح الكلام من الصور تستخدمونه ويعطيكم نتائج جيدة في مجال مسح الكتابة من الصور فيمكنكم طرحه بالمقالات لتجربته ومناقشته معكم.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق