تحميل لعبة كار باركينج Car Parking كاملة آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة كار باركينج مهكرة Car Parking Multiplayer اخر تحديث مجانا برابط مباشر للأندرويد والأيفون 2023

تنزيل كار باركينج Car Parking من العاب السيارات الشهيرة للاندرويد والايفون والمفضلة للكثير من الجيمرز خاصة الذين يحبون العاب السيارات والعالم المفتوح، بالإضافة إلى كون لعبة كار باركينج تشبه مثيلها من الألعاب المنافسة إلا أنها تتميز عن الأخريات بالكثير من المزايا الرائعة الأخرى التي سنذكرها في مقالنا اليوم عنها.

تحميل لعبة كار باركينج Car Parking 2023

قد نلعب ألعاب السيارات للتسابق فيما بين اللاعبين وبعضهم أو والكمبيوتر لأغراض السباق ليس أكثر، لكن خلال تنزيل لعبة Car Parking ستجدون أن نوع آخر من ألعاب السيارات يمكن أن يزاحم الألعاب الكبرى للسيارات، ليس ذلك فحسب بل هناك ألعاب أخرى من السيارات غير معروفة للكلاسيكيين في اللعب.

عند تحميل لعبة كار باركينج مهكره Car Parking على الهاتف المحمول بنظامي الأندرويد والأيفون ستجدون الكثير من المتعة والإثارة من اللعبة الفريدة في محتواها من حيث الرسومات والتخصيص والأفكار المستخدمة في تصميم كار باركينج مهكره والتي تحاكي الواقع.

تنوية: روابط تحميل لعبة كار باركينج Car Parking APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة كار باركينج برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة كار باركينج Car Parking 2023

تم تصميم لعبة Car Parking Multiplayer من قبل شركة olzhass لمحاكاة ألعاب ركن السيارات، بالإضافة إلى كالثير من المزايا التي تقدمها اللعبة من خلال العالم المفتوح للعب، وتتميز اللعبة بالواقعية في الرسومات والتأثيرات الصوتية والمواضع الفيزيائية وغيرها من الأمور الرائعة التي ستجدها في لعبة كار باركينج ، وقد تم طرح الإصدار الأول من اللعبة حتى لاقت استحسان الكثير من المستخدمين باعتبارها لعبة محاكاة قيادة سيارات، ولكن عند مقارنتها بألعاب مماثلة مثل كار سيميوليتور Car Simulator 2 أو دكتور دريفن Dr.Driving ، فإن لعبة Car Parking Multiplayer لديها أهداف جديدة تماما، فاللعبة تعد عالم مفتوح من اللعب وليس مجرد لعبة لقيادة أو ركن السيارة، فاللعبة بها أغراض حرة بعيدة عن السيارات كالخروج لمقابلة الأصدقاء مثلا، ويتم تطوير اللعبة على قدم وساق طيلة الشهور الماضية.

نظرة على لعبة كار باركينج Car Parking APK للموبايل

إذا جربتم تنزيل لعبة Car Parking APK على هواتفكم سترون الكثير من المتع اللانهائية من اللعبة حيث مشاهدة المعالم السياحية والتجول بين الشوارع والاحتكاك مع الآخرين وإقامة صداقة مع مختلف الأجناس، وتتميز اللعبة باللعب الفردي وهو وضع قيادة مجاني يسمح لك بفعل ما تريد، حيث لا قواعد ولا أهداف للتحقيق ولا أي شيء.

يمكنك القيادة بشكل مريح في أي مكان، حيث تمنحك لعبة Car Parking Multiplayer الكثير من الخرائط المصممة بشكل تفصيلي لمدن وبيئات متعددة مثل البيئات الحضرية كالمدن والصحاري والشواطئ والزراعة وغيرهم الكثير.

إلى جانب ذلك يمكنك التفاعل مع لاعبين آخرين في وضع اللعب عبر الإنترنت على نفس الخرائط، لكنك ستقود مع الأصدقاء أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت نفس السيارة ويمكنك الدردشة معهم عبر الدردشة الكتابية أو ميكروفون هاتفك.

هل سبق لك أن لعبت لعبة محاكاة قيادة تسمح لك بالنزول؟ يبدو أن هذه الميزة تظهر فقط في سلسلة GTA ، لكن olzhass أدرجتها بذكاء في لعبة المحاكاة الخاصة بهم. في بعض الأحيان ، يمكنك النزول من السيارة ومراقبة الطريق بالكامل قبل استخدام السيارة للتحرك.

على وجه الخصوص، يمكنك التحكم في شخصيتك لأداء بعض الحركات الممتعة مثل القفز والتلويح والتصفيق والعديد من الحركات الأخرى. استخدمه في وضع اللعب عبر الإنترنت للتفاعل مع لاعبين آخرين.

الجميل من كار باركينج مهكره في الحالة الواقعية أنه يوجد بجانب زر فتح باب السيارة يوجد زر يسمح لك بقفل السيارة وإيقاف تشغيل المحرك. لن تفهم معنى هذه الميزة إلا عند اللعب في وضع اللعب عبر الإنترنت، حيث من الوارد أن تتعرض للسرقة من قبل لاعب آخر أثناء وجودك بعيدا عن سيارتك، لذا تذكر دائما قفل سيارتك بعد الخروج أثناء اللعب كما الحقيقة.

كما سيمنحك تحميل car parking الكثير من الشخصيات المرحة مثل ضابط الشرطة أو فتاة مكتب أو موظف أو تاجر أو حتى رائد فضاء.

مميزات تنزيل لعبة كار باركينج Car Parking للاندرويد والايفون 2023

عند تحميل لعبة car parking ستجد الكثير من المزايا التي تجعلك أسيرا لهذه اللعبة وقتا طويلا، فاللعبة بالأتي:

  • عند تحميل لعبة كار باركينج MOD APK ستجدون الرسومات الرائعة التي تضاهي الكثير من الواقعية، من حيث الصور والماركات والأماكن والأصوات وغيرها الكثير، حيث تعد الرسومات إحدى النقاط القوية في لعبة مواقف السيارات متعددة اللاعبين والتي يمكنك التعرف عليها بسهولة من المستوى الأول في اللعب، إنها ليست أدنى من ألعاب السباقات الرائدة للجوال.
  • الواقعية في اللعبة، فالبيئة في اللعبة محاكاة واقعية بشكل كبير، يمكنك أن تشعر به من السيارات والمنازل وأنظمة النقل والمناظر الطبيعية وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى أن حركة السيارات سلسة ودقيقة للغاية حتى يساعدك على الشعور بحركة السيارة لإيقاف السيارة في الموضع الصحيح.
  • أساليب متعددة للعب، حيث تمنحك لعبة car parking متعددة اللاعبين ثلاثة أوضاع متنوعة ويتمثل ذلك في وضع لعب المستويات، واللعب الفردي، واللعبة عبر الإنترنت مع الأصدقاء والأشخاص الآخرين.
  • تعد لعبة كار باركينج للجوال مثل ألعاب GTA، وتضم أكثر من 50 نوعا من السيارات للاختيار من بينها ولكنها ليست من تلك التي تحمل علامة تجارية تعرفها. على الرغم من أن هذا هو الحال، فإن تصميمها يشبه إلى حد كبير تصميم بعض السيارات من الماركات العالية، كما أن اللعبة تعد من ألعاب وضع عالم مفتوح متعدد اللاعبين.
  • وجود الكثير من المظاهر الطبيعية والبنايات الحقيقية ومحطات وقود وخدمات السيارات وغيرها.
  • يمكنكم التنافس ضد لاعبين حقيقيين في سباق متعدد اللاعبين عبر الاتصال بالإنترنت، مع القدرة على تبادل السيارات مع لاعبين حقيقيين آخرين، كما تضم اللعبة الآلاف من اللاعبين الحقيقيين كل يوم مع القدرة على محادثتهم والتحدث معهم.
  • وجود قائمة الأصدقاء باللعبة يجعلك في مرمى المراسلة والتعرف على أصدقاء من كل أنحاء العالم، مثل لعبة ببجي وكروسفاير وغيرها من ألعاب الأونلاين، مع القدرة على إجراء محادثة صوتية مع الآخرين عبر المايك.
  • إمكانية تخصيص وضع الشرطة في اللعبة لتقدير مستوى الاستمتاع الذي يريده المستخدم.
  • القابلية في تعديل السيارة وتغيير زاوية عجلة القيادة، وضبط المحرك من حيث تبديل أوضاعه، ووضع التوربو، وتغيير شكل علبة التروس والعادم، كما يوجد الكثير من الزينة وإمكانية تخصيص أجزاء جسم السيارة بالكامل والكتابة عليها.
  • تتضمن تنزيل لعبة كار باركينج حوالي 100 سيارة مع الداخل الحقيقي لكن بماركات متعددة غير واقعية لعدم وجود ترخيص حقيقي من الشركات.
  • وجود الكثير من الثيمات الرئيسية التي يتراوح عددها إلى حوالي 16 ثيم مختلف يمكن للاعبين أن يقوموا بتخصيصها بالكامل.
  • القدرة على الدخول إلى المباني وإجراء الكثير من المهام البعيدة عن السيارات على عكس الألعاب الأخرى المنافسة.
  • وجود وضع الركن الذي يمثل الجانب الرئيسي للعبة، وفي في هذا الوضع، تبدأ بقيادة السيارة ثم تحتاج إلى إيقافها لكن وقوف السيارات ليس بهذه السهولة كما هو الحال في الحياة الواقعية. أنت بحاجة إلى الوقت ببطء وبثبات وحساب المسافة والسرعة أثناء ركن السيارة. في هذه اللعبة، هناك 82 موقفًا واقعيًا لتحدي وقوف السيارات والقيادة عليك التغلب عليها، عن طريق ركن السيارة بآليات متعددة كلها رائعة، والأمر متروك لك للتعامل معها وستعتمد مكافآتك على طريقة ركن سيارتك.
  • يتضمن تحميل لعبة كار باركينج مهكره Car Parking الكثير من المركبات المختلفة مثل السيارات الملاكي، والشاحنات الثقيلة، والسيارات الرياضية والكلاسيكية المتنوعة بمختلف الأشكال.

عيوب تحميل لعبة كار باركينج Car Parking للجوال 2023

هناك بعض العيوب التي يمكن أن تقابلها عند تنزيل لعبة car parking إن لم يكن جميعها بنفس السلبية، لكن وجب ذكرها، ومن هذه السلبيات:

  • حجم تحميل لعبة كار باركينج كبير جدا بالمقارنة مع الكثير من الألعاب الخرى المشابهة لها حيث يقترب حجم اللعبة من الجيجا.
  • لا تعتمد لعبة كار باركينج على الماركات الحقيقية للسيارات رغم تطابق الأشكال، لكن قد يكون السبب في عدم وجود تراخيص كما تم الذكر.
  • عند إلغاء تثبيت اللعبة وإعادة تثبيتها مرة أخرى لن تجدوا الأدوار التي تم لعبها، بل لن تجدوا النقود التي تم إنفاقها.
  • لا يوجد ملف تحميل للعبة فقط، لكن يتم تحميل ملفات اللعبة OBB فور التشغيل الأول للعبة ويستهلك ذلك الكثير من باقة الإنترنت بالإضافة إلى عدم استكمال التحميل عند الانقطاع.

ويمكنكم الاطلاع على بعض الصور من داخل اللعبة لتوضيح الكثير حول مكوناتها ورسومياتها الرائعة:-

لعبة كار باركينج car parking
لعبة كار باركينج car parking
لعبة كار باركينج car parking
لعبة كار باركينج car parking
لعبة كار باركينج car parking
لعبة كار باركينج car parking
لعبة كار باركينج car parking
لعبة كار باركينج car parking
لعبة كار باركينج car parking

أسئلة شائعة عن لعبة كار باركينج Car Parking Multiplayer 2023

هذه أبرز الأسئلة المكررة عن تنزيل لعبة Car Parking Multiplayer على الأجهزة المختلفة مع الإجابة عنها:-

هل متاح تحميل لعبة كار باركينج Car Parking APK كاملة؟

لا يوجد ما يسمى بتنزيل كار باركينج مهكره Car Parking APK كاملة، نظرا لأن اللعبة ذات حجم كبير غير مدعوم من شركة جوجل، فمتجر جوجل بلاي لن يتحمل حجم لعبة تزداد عن نصف جيجا وفي تطور مستمر، لذا يمكنكم تنزيل Car Parking APK من خلال الرابط الموجود أسفل المقال أو من خلال جوجل بلاي، ومن ثم سيتم تثبيت اللعبة وتشغيلها وبعدها سيتم الاتصال بسيرفر اللعبة لتحميل باقي الملفات التي تعتبر هي عماد اللعبة.

هل يمكن تحميل لعبة Car Parking Multiplayer للكمبيوتر؟

يبحث البعض عن تحميل لعبة Car Parking Multiplayer للكمبيوتر للاستفادة بمرونة نظام الويندوز والتحكم بالماوس والكي بورد وغيرها مع وجود شاشة كبيرة الحجم، لكن لا يوجد ملف تنفيذي للعبة Car Parking Multiplayer يعمل بنظام الويندوز، والطريقة الوحيدة التي يمكنكم تشغيل اللعبة فيها على الكمبيوتر هي عن طريق المحاكي، وما أكثر المحاكيات الجيدة بموقعنا، حيث يمكنكم تحميل أي محاكي أندرويد على الكمبيوتر من خلال المقالات التالية:-

وبذلك تستطيعون تنزيل لعبة car parking على الكمبيوتر ولعبها من خلال المحاكي.

كيفية تحميل Car Parking APK + OBB كاملة؟

يمكنكم تحميل لعبة Car Parking MOD APK + OBB كاملة بملفاتها من خلال سيرفر ميديا فاير برابط مباشر من زر التحميل التالي:-

تحميل لعبة Car Parking MOD APK برابط مباشر

هل هذه إصدار Car Parking 4.7.0 مــهـكــرة للأندرويد؟

نقدم لكم في برامج بلس تنزيل لعبة Car Parking آخر إصدار والذي يحمل رقم 4.8.6.9 والذي يعد الإصدار الأخير من اللعبة إلى يومنا هذا والذي نزل بعد Car Parking 4.8.3 وسيكون تنزيل لعبة Car Parking APK وبعد التحميل قم بتنزيل ملفات اللعبة من السيرفر الشرعي لها.

هل يتوفر حسابات كار باركينج مـهكـ ـرة في هذا المقال؟

نقدم هنا في موقعنا برامج بلس تحميل لعبة Car Parking للأندرويد ولا نضيف أو نبيع أي حسابات كار باركينج، لكن يمكنكم شراء هذه الحسابات عن طريق كروت بلاي أو عن طريق العبة نفسها.

ماهي الأذونات المطلوبة لتنزيل وتشغيل لعبة كار باركينج للأندرويد؟

يتطلب تنزيل لعبة Car Parking Multiplayer على الهاتف الأندرويد هذه الأذونات كي تعمل اللعبة بشكل مستقر وهي كالتالي:-

  • الوصول الكامل إلى الشبكة.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • السماح بالوصول إلى الموقع التقريبي.
  • السماح بالوصول إلى تعديل إعدادات الصوت العالمية.
  • الاطلاع على جهات الاتصال.
  • قراءة محتوى وحدة تخزين USB.
  • تعديل محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • الاقتران عن طريق البلوتوث.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • ارسال إشعارات.
  • منع الهاتف من السكون.

معلومات حول ملف تحميل كار باركينج مهكره Car Parking للموبايل 2023

هذه أهم المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تنزيل لعبة car parking على الهاتف الأندرويد:-

تنزيل لعبه كار باركينج مهكره
💿اسم اللعبةلعبة كار باركينج Car Parking
🔃نسخة اللعبةV4.8.12.7
📊حجم اللعبة782 MB
🗓تاريخ اللعبة17 اغسطس 2023
🏢الشركة المطورةolzhass
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية ولانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تنزيل لعبة كار باركينج Car Parking للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم الضغط على زر التحميل التالي لتنزيل كار باركينج مهكره Car Parking آخر إصدار برابط مباشر مجانا وذلك على نظامي الأندرويد والأيفون و APK:-

في نهاية هذا المقال نكون قد وفرنا لكم روابط تحميل لعبة كار باركينج car parking آخر إصدار مع ذكر نبذة عن اللعبة والكثير من المزايا والعيوب التي رأيناها في اللعبة، بالإضافة إلى حل عدد من الأسئلة المكررة عنها.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق