تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate io الاصلية آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate io الاصلية للاندرويد والايفون 2023 من افضل العاب الثعبان الشهيرة التي لاقت إقبالا كبيرا من اللاعبين في سنوات العمر المختلفة بداية من الأطفال والشباب وحتى كبار السن، نظرا لأن لعبة Wormate io بسيطة ومنسقة الأبعاد وهدفها واضح بالفطرة، فليس بها أي عقبات دخيلة تسبب ضيق للاعبين.

تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate 2023

نالت لعبة الدودة المشهورة Wormate الكثير من الإعجاب، فهي من الألعاب الرائعة التي اخترقت سوق الألعاب في العالم، فاللعبة لها فكرة رائعة من حيث المضمون حيث تساعد على تقوية البديهة وزيادة التركيز، وبناء عليه فقد لاقت اللعبة استحسان الكثير من المستخدمين.

وفي مقالنا هذا سوف نلقي الضوء على تحميل لعبة الدودة الاصلية Wormate آخر إصدار برابط مباشر مع ذكر الكثير من المعلومات عنها ومميزاتها وعيوبها والكثير من الأمور الأخرى باللعبة، مع الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنها.

تنوية: روابط تحميل لعبة Wormate io APK للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة الدودة برامج بلس".

نبذة عن لعبة الدودة اون لاين Wormate.io 2023

لعبة الدودة الاصلية wormate هي لعبة أونلاين على الإنترنت قد حققت نجاحات ساحقة حيث تقدم ديناميكية عالية ورسومات مسلية، بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة مجانية بالكامل، وقد قام المطور الأوكراني الكسندر جودوبا Oleksandr Godoba بتطوير اللعبة لتنال الكثير من الإعجابات وبعدد تنزيل تعدى عشرة مليون تحميل حول العالم، وتقوم الشركة بتطوير اللعبة باسمرار، لكن بكل صدق ليس التطوير المأمول فنهاك الكثير من العقبات والأخطاء الموجودة باللعبة.

على كل حال فإن لعبة wormate io تنال المزيد من المحبين خاصة أن لها سيرفر قوي يتحمل عدد كبير من اللاعبين الأونلاين في نفس الوقت، مع القدرة على اللعب أونلاين من خلال موقع اللعبة ذاته بدون تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate APK.

طريقة لعب لعبة الدودة اون لاين Wormate io علي الموبايل؟

بعد تحميل لعبة الدودة المشهورة الاصلية Wormate من الرابط أسفل المقال للهواتف الأندرويد أو من خلال الموقع نفسه كما سيأتي الذكر، وعموما فإن فكرة لعبة Wormate io هي أن تحاول تربية ثعبانك الصغير في اللعبة باستخدام متصفح من الموقع أو تطبيق اللعبة على الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي بنظامي الأندرويد والأيفون، وكل ما عليك هو تكبير حجم الثعبان وتربيته ليكبر من خلال إطعامه الكعك والبسكويت والشوكولاتة والحلويات وغيرها من الأشياء الحلوة، مع السعي الحثيث في عدم التصادم مع ثعبان آخر، كما ستجدون الكثير من الأدوات التي تساعدكم في إنجاز أعمال محددة مثل رموز المغناطيس التي تساعدكم في التقام الغذاء وأكسير السرعة والمحاولات وغيرها من المور الرائعة التي تساعدك في تسريع وتيرة اللعب وكسب الكثير من الغذاء حتى يكبر ثعبانك وتستطيع نصب الشرك والكمائن حول الثعابين الأخرى الأصغر حجما.

خلال لعب لعبة wormate io عن طريق المتصفح، يمكن للاعبين أن يلعبوا بدون تسجيل، مع استخدام الأشكال مجانا بلا حدود عن طريق التغيير إلى أكثر من 30 شكل مختلف للديدان أو الثعابين.

والجدير بالذكر أيضا وجود الجرعات السحرية لزيادة الإثارة في اللعب، حيث يمكنكم وضع دودتكم في زجاجات السوائل السحرية، والجميل باللعبة أنها لا يمكن للدودة أن تصادف طعاما ساما أو سيئا، فكل المكافآت جيدة للدودوة وممتعة في العمل، ومن السهل التعرف على خصائص الجرعة من لون الزجاجة وتنقسم إلى:

  • السائل الأخضر: يجعل نمو الديدان أسرع بنسبة 50٪.
  • السائل الأزرق: يساعد الدودة على التحرك بخفة وليونة.
  • السائل الأحمر: يجذب الحلويات عن بعد.
  • الزجاجة البرتقالية: تحتوي على هرمون النمو الذي يزيد من سرعة حجم الدودة، وينقسم النمو إلى الضوء الذي يسمح للحيوان الأليف بالنمو أسرع مرتين، وجرعة البرتقال أسرع بخمس مرات، أما السائل الداكن فيزيد النمو حتى 10 مرات.

علما بأن فترة انتهاء الصلاحية لهذه الزجاجات محدودة من 10 إلى 40 ثانية فقط وليست مستمرة المفعول، ولهذا استخدم المكافآت التي تم الحصول عليها في أسرع وقت دون تردد كي تصل الدودة إلى المركز الأول في لوحة المتصدرين.

طريقة لعب لعبة الدودة اون لاين Wormate io علي الكمبيوتر؟

ويمكننا شرح طريقة لعب لعبة الدودة على المتصفح من خلال استخدام أحد المتصفحات على الكمبيوتر أو الاندرويد أو الأيفون، ويمكن استخدام أي متصفح أو تحميل ما تريد عن طريق أحد هذه المقالات.

تحميل افضل واسرع 11 متصفح للكمبيوتر 2023 ويندوز 10 و 7

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome

تحميل برنامج فايرفوكس عربي Firefox للكمبيوتر

تنزيل متصفح فايرفوكس FireFox سريع للاندرويد والايفون

تحميل جوجل كروم Google Chrome للاندرويد والايفون

تحميل متصفح اوبرا ميني عربي Opera Mini اخر تحديث

تحميل متصفح تور Tor Browser للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل متصفح سفاري عربي Safari للكمبيوتر

بعد تحميل أحد هذه المتصفحات نقوم بالدخول إلى الموقع الرئيسي للعبة من خلال الرابط التالي.

الدخول الي موقع لعبة الدودة اون لاين Wormate.io

لتظهر لنا الصفحة الرئيسية للعبة بهذا الشكل.

لعب لعبة الدودة اون لاين wormate علي الكمبيوتر

بعد الدخول إلى الموقع سنجد إمكانية الدخول بدون تسجيل من خلال الضغط على الزر الأخضر "play as guest"، للعب المباشر، كما يمكنكم اللعب بالوضع المسجل من خلال الضغط على الزر الأزرق للتسجيل في اللعبة ونيل عضوية تستطيع بها استكمال أدوارك، وستجد الكثير من العناصر المساعدة في اللعبة مع اللعب باستمرار من خلال منافسة شرسة بين ديدان مختلفة الأحجام والاشكال، ويمكن العمل عليها بشكل طبيعي كلعب في ساحة كبيرة بعيدة الأبعاد مع وجود خريطة أعلى الشاشة جهة البسار، ووجود ترتيب أكبر ثعابين في الساحة على أعلى يمين الشاشة، كما موجود بالصور التالية.

لعبة الدودة اون لاين wormate
لعبة الدودة اون لاين wormate
لعبة الدودة اون لاين wormate
لعبة الدودة اون لاين wormate
لعبة الدودة اون لاين wormate

مميزات تنزيل لعبة الدودة اون لاين Wormate io اخر تحديث 2023

بعد تنزيل لعبة الدودة wormate وتثبيتها على هاتفك أو لعبها من خلال المتصفح على الكمبيوتر أو الهاتف ستجد الكثير من المزايا الرائعة التي تتضمنها اللعبة مثل:

  • حجم تنزيل wormate io صغير مع كثرة الصور والعناصر بها، ويمكن تثبيتها على أي إصدار أندرويد سواء جديد أو قديم.
  • يمكن لعب لعبة الدودة اون لاين wormate بدون اشتراك أو تسجيل بأي حساب، حيث يمكنكم اللعب مباشرة في أول وهلة بالموقع أو بالتطبيق بدون قيود.
  • يوجد في اللعبة الكثير من السمات والجلود الخاصة بالثعابين، حيث يمكن التنقل بينهم بسهولة مع وجود أعلام الدول والألوان السادة أو الألوان المختلطة يمكن التنقل بينهم في التطبيقات، لكن لابد من المشاركة مع أصدقائك عند فتح ثيم جديد عند اللعب على موقع اللعبة من المتصفح.
  • يمكن اللعب اونلاين مع الأصدقاء حيث التنافس مع الأصدقاء، وتشارك نتائجك مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية بعد الانتهاء من اللعبة عن طريق النقر فوق الزر "مشاركة" على الفيسبوك Facebook أو تويتر Twitter أو الموقع الروسي في كي VK.
  • تقدم لعبة الدودة io واجهة مستخدم رائعة حيث الاستمتاع بالتصميم الملون والكثير من الحلويات والسعي الجاد للحصول على المركز الأول مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • يمكن لعب لعبة الدودة اون لاين io مجانا من خلال أكثر من نظام تشغيل سواء الأندرويد أو الأيفون أو عن طريق الكمبيوتر من المتصفح.
  • وجود الكثير من الهدايا في ساحة اللعب بدون أي عقبات حيث تساعدك في زيادة نمو الدودة الخاصة بك وتصدر نتائج اللعب.
  • القدرة على منافسة أشخاص آخرين حو العالم بدون توقف، حيث بمجرد قتل دودتك تستطيع البدء مباشرة من جديد حتى مع تغيير ثيم الدودة.
  • عند التسجيل في اللعبة سيمكنكم من الاستفادة بالكثير ن المزايا مثل الاحتفاظ بخطوط التقدم والاستكمال في أي وق وعدم البدء من البداية، نهيك عن وجود حساب معلوم تستطيع الخوض به وسط الكثير من المنافسين حول العالم.

وغيرها الكثير من المزايا التي ستمتعكم باللعبة من خلال تحميلها وتثبيتها على هاتفكم والاستمتاع بها.

عيوب لعبة الدودة الاصلية Wormate io للموبايل والكمبيوتر 2023

ستجدون بعض العيوب عند تحميل لعبة الدودة اون لاين wormate على الهاتف الخاص بكم أو حتى عن طريق لعبها على المتصفح بالكمبيوتر أو الهاتف، ومن أبرز هذه العيوب والسلبيات الموجودة باللعبة:

  • التحكم بالدودة يحتاج للكثير من المرونة والسلاسة اكثر من هذا الوضع.
  • تتضمن اللعبة الكثير من الإعلانات التي تسبب ضيق للاعبين.
  • قد تفصل اللعبة من تلقاء نفسها بدون أسباب وهذه المشكلة تظهر أكثر على الهواتف القديمة.
  • اللعبة بشكل عام تحتاج للمزيد من التطوير والتحديث.

تحديث لعبة الدودة Wormate.Io اخر اصدار 2023

تحصل الإصدار الأخير من لعبة الدودة على عدد من التحسينات والإصلاحات المختلفة، ومن هذه التحسينات والإضافات:

  • تم إضافة ثيمات جديدة بأشكال ممتعة.
  • تم إضافة أكثر من 20 شكلا للأعلام الخاصة بالدول.
  • إجراء الكثير من التحسينات وإصلاح عدد من الخطاء الموجودة باللعبة.
  • وضع ثيمات احتفال الحب أو ما يسمى بيوم الفلانتين.

كما يمكن الاطلاع على بعض الصور من داخل لعبة الدودة wormate.io للاطلاع على بعض الأشكال الرسومية الموجودة بها وبعض عناصرها الداخلية من ثعابين وزجاجات أكسير وحلوى وغيرها من عناصر.

لعبة الدودة  wormate.io
لعبة الدودة  wormate.io
لعبة الدودة  wormate.io
لعبة الدودة  wormate.io
لعبة الدودة  wormate.io

أسئلة شائعة حول لعبة الدودة اون لاين Wormate الاصلية 2023

إليكم بعض الأسئلة المكررة عن تحميل لعبة الدودة اون لاين wormate على الهواتف الأندرويد مع الإجابة عنها:-

هل يمكن تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate على الكمبيوتر؟

نعم يمكنكم من لعب لعبة الدودة على الكمبيوتر من خلال المتصفح عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها والذي ذكرناه آنفا، لكن ليس هناك برامج للعبة تعمل على نظام الويندوز بشكل مستقل، علما بأن لعبة Wormate.io للكمبيوتر بها نفس خواص اللعبة على الأندرويد والايفون مع اختلاف التحكمعن طريق الماوس بالكمبيوتر مع الضغط على زر كليك يسار لتسريع الدودة، وجدير بالذكر أنه لا داعي لتنزيل لعبة Wormate.io للكمبيوتر من ميديا فاير أو من أي سيرفر آخر لأنه وببساطة ستكون لعبة مقلدة.

هل تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate لا يمكن لعبها أوفلاين؟

تستطيع لعب لعبة الدودة اون لاين Wormate عن طريق النت فقط على المتصفح ولكن لن تستطيع لعبها على الهاتف أوف لاين بدون أي مشكلة لكن لن تستطيع عمل التحديات المباشرة مع أصدقائك، كما يمكنكم لعبها من خلال التسجيل باللعبة أو بدون التسجيل فيها.

هل يمكن تحميل لعبة Wormate.io مـهـكرة للهاتف؟

يمكننا القول بأن اللعبة لا داعي لتهـ كيرها، لأنها ببساطة لن تحتاج إلى ذلك، فكل ما عليك هو الاستفادة بقطع الإعلانات فقط لا أكثر، ونقدمها هنا في موقعنا برامج بلس مجانا بإصدار شرعي بالكامل.

هل هذه اللعبة هي نفس لعبة Wormate World Connect؟

لا، فالالعاب متشابهة في الشكل لكنها مختلفة في نظام التشغيل، حيث أن Wormate world Connect متاحة للعب على متصفح كروم أو أوبرا أو يو سي أو أي متصفح مبني على نواة كروميوم ولا يمكن لعبها على الهواتف لأن الهواتف لا تدعم الامتدادات والإضافات للمتصفح، ولكن تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate متاح للأيفون والأندرويد والمتصفح عبر النت فقط.

هل يمكن تحميل لعبة Wormate.io الاصدار القديم؟

نطرح هنا تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate آخر إصدار فقط، وليس الإصدارات القديمة، نعتقد أن الفرق لن يكون كبيرا بين الإصدارات المختلفة إلا في التحسينات وإصلاح الأعطال، فإن كان الإصدار الأخير يعمل بشكل صحيح على الهاتف فلا داعي للرجوع إلى إصدارات قديمة حتى لا تتضايق من الإشعارات.

ماهي اذونات تحميل وتشغيل لعبة Wormate.io اخر تحديث؟

لتحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate io على هاتفكم الأندرويد فلابد من الموافقة على بعض الأذونات كي تعمل اللعبة بشكل صحيح، ومن هذه الأذونات:-

  • الوصول الكامل إلى الشبكة وعرض اتصالات الشبكة.
  • السماح بالوصول إلى تعديل إعدادات الصوت العالمية.
  • الاطلاع على جهات الاتصال.
  • قراءة محتوى وحدة تخزين USB.
  • تعديل محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • ارسال إشعارات.
  • منع الهاتف من السكون.

معلومات ملف تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate io اخر تحديث 2023

يمكنكم الاطلاع على هذه المعلومات التي تعرفكم على تحميل لعبة الدودة المشهورة اون لاين Wormate على هواتفكم من خلال معرفة اسم الحزمة والإصدار والتصاريح المطلوبة لتشغيلها:-

تحميل لعبة الدودة اون لاين wormate io
💿اسم اللعبةلعبة الدودة اون لاين Wormate io
🔃نسخة اللعبةV4.0.15
📊حجم اللعبة70 MB
🗓تاريخ اللعبة16 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةwormate
🖥متوافقة معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة الدودة اون لاين Wormate.io APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

يمكنكم تنزيل لعبة الدودة اون لاين Wormate io آخر إصدار كاملة مجانا من خلال زر التحميل التالي للأندرويد والايفون.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق