تنزيل لعبة CarX Street للأندرويد والأيفون كاملة اخر اصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة السيارات CarX Street للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023

تقدم لنا تنزيل لعبة CarX Street ساعات وساعات من سباقات السيارات التي تسبب الإدمان ليس علينا فقط أن نكون الأسرع في السباق ، ولكن سيتعين علينا أيضًا إتقان القيادة وتنفيذ الانجرافات والمهام المثالية. تتيح لنا لعبة كار اكس ستريت الجلوس خلف عجلة قيادة أكثر من 40 سيارة رياضية في مغامرة فريدة وواقعية للغاية مع موسيقى تصويرية قوية.

يستمر هواة الالعاب في تحميل CarX Street على الهاتف إلى الآن، ودائما ما يلجأون إلى التحديث المستمر للعبة، فلعبة CarX Street من الألعاب الرائعة التي أثبتت قوتها في العاب السباقات، خاصة سباقات السيارات، حيث نافست هذه اللعبة لعبة السيارات المشهورة نيد فور سبيد أندر جراوند، خاصة أنهذه اللعبة أقل حجما وتعطي الكثير من الطموح للجيمرز المحبين لسباقات السيارات.

تنزيل لعبة السيارات CarX Street للأندرويد والأيفون 2023

لعبة كار إكس ستريت CarX Street للاندرويد والايفون تعد لعبة سباق عالم مفتوح مع العديد من الخرائط المختلفة للمتسابقين لإظهار مهاراتهم الخاصة بالسباقات وقيادة السيارات، كما تمتلك اللعبة رسومات جيدة للغاية مقارنة بالأرضية المشتركة في نوع السباق، وتأثيرات تظليل الخلفية وانعكاسات الضوء مفصلة للغاية وملفتة للنظر، والدخول إلى دول متعددة ومدن كثيرة، تسابق في الشوارع المزدحمة عبر التلال المتعرجة أو توقف عند الطرق السريعة الساحلية ذات المناظر الخلابة، حيث تمتلك اللعبة الكثير من الطرق وأنظمة اللعب المختلفة.

وقد ظهر تنزيل CarX Street للكثير من منصات التشغيل مثل الويندوز للكمبيوتر والأيفون والأندرويد من الهواتف، وقد لاقت اللعبة على اختلافها الكثير من استحسان الجماهير المحبة لذلك النوع من الألعاب، فاللعبة تملك الكثير من المزايا التي سنتحدث عنها خلال السطور القليلة القادمة، مع التطور المستمر من الشركة المطورة لها.

روابط تحميل CarX Street APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا كاملة من ميديا فاير موجودة في نهاية المقال، للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "لعبة Carx Street موقع برامج بلس".

نبذة عن لعبة السيارات CarX Street 2023

ظهرت لعبة كاركس ستريت CarX Street APK لتكون أحد الألعاب المهمة على ساحة ألعاب السباقات، وخلال فترة قليلة استطاعت اللعبة أن تكون ند قوي للعبة نيد فور سبيد أندر جراوند الشهيرة، بالإضافة إلى كونها لعبة سباق إلا أنها أيضا لعبة من ألعاب القيادة الحرة في العالم المفتوح، وتتميز اللعبة بالدقة في الرسومات والمرونة في الفيزياء والواقعية في التصميم، فاللعبة قد استطاعت في وقت قليل تنافس الألعاب الكبار في هذا الوقت.

وقد قامت شركة كار إكس للتقنية بتطوير اللعبة على منصات تشغيل مختلفة تتمثل في الويندوز والأندرويد والايفون، مع وجود تطوير دوري لكل إصدار لتلاشي العيوب البرمجية ووضع الإضافات الأخرى باللعبة بصفة مستمرة.

وخلال السطور التالية سنسرد الكثير عن تحميل carx street على الكمبيوتر والاندرويد، بالإضافة إلى ذكر المزايا التي تتمتع بها اللعبة والعيوب الموجودة بها، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المكررة عنها، ولكن قبل الشروع في ذلك يمكننا الإشارة إلى بعض المقالات التي تحمل روابط مباشرة لتحميل ألعاب السباقات الأخرى الموجودة في موقعنا برامج بلس، ومن هذه الألعاب.

كيفية تنزيل لعبة CarX Street APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر 2023؟

سوف تجدون روابط تحميل CarX Street للأندرويد والأيفون والكمبيوتر كاملة موجودة في نهاية المقال، وسوف نشرح الان كيفية التحميل للموبايل والكمبيوتر:-
  • لـ تحميل carx street لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي الرسمي أضعط علي زر التحميل التالي.
  • لتحميل CarX Street APK للاندرويد برابط مباشر مجانا من ميديا فاير اضغط علي زر التحميل التالي.
تنوية: ملف تحميل اللعبة يأتي بصيغة مضغوطة XAPK فيجب عليك أولا تنزيل تطبيق xapk installer لسهولة تثبيت اللعبة من الموبايل ويمكنكم تحميلة من خلال زر التحميل التالي.
  • لتنزيل لعبة CarX Street للايفون من متجر اب ستور يمكنكم تحميلها من خلال زر التحميل التالي.
  • لتحميل CarX Street للكمبيوتر برابط مباشر من منصة ستيم من خلال الرابط التالي.
تنوية: كما يمكنكم تحميل CarX Street للكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد حيث يمكنكم تحميل اي محاكي من خلال الروابط التالية ومن ثم تحميل ملف اللعبة XAPK علي الكمبيوتر وتثبيتها علي المحاكي بسهولة.

كيفية لعب لعبة السيارات كار اكس ستريت CarX Streett الجديدة؟

فور تنزيل CarX Street على الهاتف وتثبيتها، نقوم بفتح اللعبة حتى تظهر لنا الشاشة الرئيسية للعبة وننتظر لحظات حتي يتم بدء اللعبة.

بدء لعبة CarX Street

سوف يظهر امامك شرح اللعبة لبدء تعليم القيادة وتجربة اللعبة وسوف تدخل في اكثر من سباق تجريبي لتبدء في تحدي مهاراتك في القيادة.

شرح لعبة carx street

يمكنكم أختيار نوع السيارات التي سوف تبدء بها أول سباق.

سيارات carx street

بعد الانتهاء من السباقات التجريبية سوف تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للعبة CarX Street كما بالصورة التالية.

الواجهة الرئيسية للعبة carx street

لبدء مهام لعبة CarX Street قم بإختيار Campaign وابدء مهام اللعبة من البداية كما بالصورة التالية.

مهام لعبة carx street

لإختيار نوع سياره اخر اضغط علي جراج Garage الموجودة في الصفحة الرئيسية.

جراج سيارات لعبة carx street

وللعب لعبة CarX Street اون لاين مع الاصدقاء او مع اي شخص اختار multiplayer الصفحة الرئيسية للعبة.

لعبة carx street multiplayer اون لاين

كما يمكنكم تعديل السيارة التي تقودها وتقوم بزيادة قوتها وكفائتها كما في الصورة التالية.

تعديل سيارات carx street

وعند الدخول إلى اللعبة ستجدون ازارا التحكم على اليمين والشمال الخاصة بالحركة العادية والإنطلاق، وعلى الجهة الأخرى ستجدون أزرار المكابح بضغطات بسيطة أي المكابح الأمامية أو المكابح الخلفية.

لعبة السيارات carx street

ويمكنكم الاطلاع على هذه الصور التي تظهر لكم اللعبة بشكل أوضح من خلال زوايا وأشكال متنوعة.

لعبة السيارات carx street
لعبة السيارات carx street
لعبة السيارات carx street
لعبة السيارات carx street
لعبة السيارات carx street

كما يمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو الخاص كتلريلر للعبة carx street من خلال الرباط التالي.

مميزات تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون 2023

ستجدون عند تنزيل CarX Street الكثير من المزايا التي تجعلكم تحبون هذه اللعبة بشكل كبير، خاصة أن هذه اللعبة تمتاز بالحداثة وأنظمة اللعب المتعددة والتحكم الرائع والفيزيائية الرائعة في الحركة، ولكن هناك الكثير من المزايا الأخرى وتتمثل بعضها في:-

  • تتمتع لعبة كار اكس ستريت CarX Street بالرسومات العالية والفائقة الدقة، والتي لا توجد إلا في الألعاب الكبيرة، فاللعبة تهتم بأدق التفاصيل مثل الشوارع والخلفيات المختلفة بدقة عالية.
  • يوجد باللعبة الكثير من الطرق بالدول المختلفة التي يمكن اللعب والتسابق على أرضها، مثل دول أمريكا أو أستراليا أو فرنسا أو روسيا، بالإضافة إلى عدد من البلدان حول العالم.
  • تستطيعون من خلال اللعبة تكوين صداقات جديدة يمكنها مساعدتك في مساعيك للفوز، فاللعبة بها نظام اتصال قوي بالإنترنت واللعب مع الأصدقاء.
  • تضم تحميل CarX Street للأندرويد الكثير من السيارات المتعددة لاختيار ما تحبه من بينها، علما بأن هذه السيارات مختلفة الإمكانات والقوى الداخلية، والتي تزيد اللعبة إثارة وقوة، حيث تضم اللعبة 40 سيارة رياضية من سيارات رياضية كلاسيكية وعادية وحديثة.
  • يوجد باللعبة فيزياء واقعية إلى حد كبير، حيث تضم اللعبة الحركات والصدمات والانتقالات الكثيرة الواقعية، والتي تجعل للعبة مذاق رائع، حيث تسمح لك الفيزياء بالذكاء الاصطناعي المضبوط بشكل جيد الشعور بالحماس والواقعية في القيادة.
  • تضم اللعبة الكثير من أنواع السباق أوفلاين وأونلاين، حيث يمكنكم التنافس مع لاعبين آخرين من الأصدقاء أو حتى الأغراب على المركز الأول، مع وجود نظام المراحل الرائع في التحديثات والتحفيز.
  • يعد تنزيل CarX Street مجاني في اللعب، فاللعبة لا تفرض القيود السيئة كالتي تفرضها لعبة نيد فور سبيد أو غيرها.
  • يوجد باللعبة الكثير من الأوضاع المختلفة لعدم الملل، ومن هذه الأوضاع في اللعب، هو السباق المحدد بالوقت، واتباع المجرمين بوجودك كرجل للقانون، وشرطي يقبض على المجرمين، أو تقوم أنت كلاعب بالفرار من الشرطة.
  • من والواقعية الرائعة باللعبة أيضا هو وجود الوضع النهاري والليلي أثناء اللعب، كما يوجد عوامل الطقس ونثر الغبار وحركة الحصى على الطريق والتزود بالوقود، وشراء جراج للسيارة، وغيرها من الأمور الجمالية التي تعزز من واقعية اللعبة.
  • السهولة في التحكم والسعة في الحركة من خلال وجود أوضاع تحكم لليد بعدد أزرار قليلة بالشاشة، فكل ما هنالك هو عجلة القيادة على يسار الشاشة، وزجاجة الانطلاق على اليمين لاستخدامها في الوقت المناسب.
  • يوجد نظام فريد في تغيير زاوية الرؤية، حتى تلعب براحة أكثر من خلال الزوايا المتعددة كمنظور الشخص الأول أو الشخص الثالث، مع الزوايا الجانبية والخلفية الأخرى.
  • القدرة على تخصيص السيارات وتعديل أشكالها وألوانها والكثير من خلال الإضافات الرائعة باللعبة.
  • القدرة على اللعب أونلاين أو أوفلاين بسهولة، فاللعبة مصممة كعمل متكامل يتيح لكم الاختيار الكامل في أساليب اللعب، بالإضافة إلى القدرة على شراء معدات التعزيز باللعبة.
  • وجود نظام اللعب احر بالسيارة يتيح لك الوضع الحر الاستمتاع بالقيادة دون الجري أو التعقب من قبل البوليس.
  • تدعم تحميل CarX Street عدد كبير من إصدارات الاندرويد بالإضافة إلى طرز مختلفة من الهواتف، كما يتم تطويرها باستمرار.

كما يوجد باللعبة الكثير من الأمور الأخرى الرائعة التي ستعرفونها عند تنزيل CarX Street وتثبيتها على الهاتف الأندرويد الخاص بكم.

عيوب تنزيل لعبة كار اكس ستريت CarX Street اخر تحديث 2023

هناك بعض العيوب التي ستجدونها عند تنزيل CarX Street على الهاتف الخاص بكم، وتتمثل هذه السلبيات في التالي:-

  • يوجد بعض الأخطاء في اللعبة مع بعض أنواع الهواتف.
  • اللعبة غير مجانية بالكامل، وتحتوي على شراء داخلي بالإضافة إلى وجود إعلانات بها.
  • حجم اللعبة كبير ولا ننصح بها على الهواتف القديمة، أو التي تملك موارد منخفضة.

هناك بعض السلبيات الخرى الموجودة باللعبة والتي لا تتعارض مع كونها لعبة رائعة مع وجود تطوير مستمر لتلاشي هذه المثالب.

أسئلة شائعة حول تنزيل carx street على الأندرويد والايفون والكمبيوتر 2023

هذه بعض الأسئلة المكررة عن تحميل carx street من ميديا فاير على الهواتف والكمبيوتر بالإضافة إلى الإجابة عنها بشكل مباشر، ومن أهم ما يستفسر عنه الجيمرز عن اللعبة هذه الأسئلة:-

هل يمكن تنزيل CarX Street للاندرويد؟

نعم يمكن ذلك فقد قامت الشركة المطورة بإضافة منصة الأندرويد كمنصة كاملة الدعم للتشغيل، بالإضافة إلى أننا في موقع برامج بلس نقدم تحميل CarX Street للاندرويد من ميديا فاير بروابط مباشرة مجانا.

ما موعد نزول لعبة CarX Street للاندرويد؟

بالفعل قد تم نزول لعبة CarX Street للاندرويد بشكل رسمي، وسنضع رابط تحميل مجاني للعبة من خلال روابط التحميل الموجودة بأسفل الصفحة.

هل CarX Street تحميل اندرويد مجانا؟

نعم يوجد روابط تحميل لعبة كاركس ستريت CarX Street تحميل APK، حيث نقدم لكم اللعبة كاملة بروابط مباشرة للأندرويد.

هل يمكن لعب لعبة carx street زوجي من شخصين؟

نعم يمكن ذلك باللعبة، فاللعبة تضع الاتصال المباشر بين عدد من اللاعبين في نفس الوقت من خلال الاتصال بالإنترنت، حيث تملك اللعبة سيرفرات قوية تساعد على الاتصال بكل سهولة بالإضافة إلى إمكانية المحادثة بين اللاعبين بالصوت من خلال الميكروفون الموجود بالهاتف.

هل يمكن تحميل CarX Street على الكمبيوتر؟

نعم يمكنكم تحميل لعبة carx street على الويندوز للكمبيوتر من خلال منصة ستيم والتي سنضع رابط التحميل الخاص بها في أسفل المقال من خلال الضغط على زر التحميل والذهاب إلى صفحة الروابط.

هل يوجد روابط تنزيل CarX Street للايفون؟

يبحث الكثير من الجيمرز عن تنزيل CarX Street مـهكـرة للايفون، لكننا هنا لا ندعم إلا اللعبة الشرعية حيث يمكنكم تنزيل CarX Street للايفون من خلال آب ستور الموجود بروابط التحميل في هذا المقال.

ما هي اذونات تحميل وتشغيل لعبة السيارات Carx Street للأندرويد ؟

يتطلب تنزيل carx street على الهاتف الأندرويد هذه الأذونات لتعمل بشكل صحيح، وهي كالتالي:-

  • الوصول الكامل إلى الشبكة.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • قراءة وتعديل محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • الوصول إلى الموقع بناء على GPS والوصول إلى الشبكة.
  • التحكم في الاهتزاز.
  • الوصول إلى الحسابات الموجودة بالجهاز.
  • الوصول إلى الميكروفون والكاميرا.
  • الوصول إلى حسابات المستخدم.
  • منع الهاتف من السكون.

وغيرها من الأذونات الأخرى التي تتطلبها اللعبة.

معلومات حول ملف تحميل لعبة CarX Street للأندرويد والأيفون 2023

هذه بعض المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تنزيل CarX Street على هاتفكم اخر تحديث بشكل رسمي للموبايل:-

تحميل carx street
💿اسم اللعبةcarx street
🔃نسخة اللعبةv0.9.2
📊حجم اللعبة1.20 GB MB
🗓تاريخ اللعبة31 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةCarX Technologies, LLC
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تنزيل لعبة CarX Street للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2023

تستطيعون تحميل لعبة CarX Street لكافة أنظمة التشغيل المشهورة مثل الأندرويد والأيفون والويندوز من خلال الروابط التالية.

تنوية: تحميل لعبة كاركس للشوارع carx street على الكمبيوتر والموبايل يلزم إمكانات كبيرة لتشغيلها بشكل جيد، فاللعبة تحتاج عتاد قوي ولا يمكن تشغيلها على الأجهزة الضعيفة أو المتوسطة.

في نهاية هذا المقال نكون قد استطعنا إمدادكم بروابط تنزيل CarX Street للأندرويد والكمبيوتر والأيفون بروابط مباشرة كاملة، بالإضافة إلى ذكر الكثير من المعلومات عن اللعبة ومميزاتها وسلبياتها، نهيك عن الإجابة عن الأسئلة المكررة عنها بشكل مباشر، لا تنسوا إبلاغنا برأيكم عن اللعبة خلال التعليقات.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق