تحميل برنامج فوتوشوب موبايل Photoshop كامل مجانا آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس مهكر للموبايل للأندرويد وللأيفون Photoshop Express نال استحسان الكثير من المصممين الذين يهوون التعديل على الصور من الموبايل، أو يعملون بها، فالفوتوشوب هو تطبيق غني عن التعريف في مجال التعديل على الصور، لكنه كان قديما محصورا على الكمبيوتر بنظام الويندوز والماك فقط، أم الآن فقد توسع ليشمل تطبيقي الأندرويد والأيفون، وذلك بعد الكثير من التطويرات من الشركة المالك والمطورة له أدوبي Adobe.

تحميل برنامج فوتوشوب موبايل Photoshop 2023

يوفر تنزيل تطبيق فوتوشوب موبايل للأندرويد Photoshop Express Premium مجموعة الأدوات المثالية لتحرير الصور على هواتف الأندرويد، فهو سهل الاستخدام بما يكفي للمبتدئين ويتضمن الكثير من البرامج التعليمية المضمنة، كما يملك الكثير من الخيارات المختلفة التي تساعد المصممين على قضاء الكثير من أعمالهم على الهاتف.

وفي هذا المقال سوف نقدم روابط تحميل فوتو شوب للأندرويد وللأيفون كاملا مجانا برابط مباشر، بالإضافة إلى ذكر مزايا التطبيق وعيوبه ومعلومات عنه، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

تنوية: روابط تحميل فوتوشوب موبايل اكسبريس Photoshop Express Premium APK اخر تحديث مجانا للأندرويد والأيفون موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة.

نبذة عن برنامج فوتوشوب Photoshop Express للموبايل 2023

قامت شركة ادوبي Adobe العالمبة بتطوير نسخة من برنامج الفوتوشوب لتعمل على الهاتف، ورغم ان الإصدار الخاص بالهاتف لا يحمل الكثير من المزايا الت يضمها البرنامج الأصلي لأجهزة سطح المكتب، إلا أن التطبيق الذي صدر تحت مسمى فوتوشوب اكسبريس Photoshop Express، وقد نال التطبيق استحسان الكثير من الذين يحبون قضاء تصميماتهم على الهاتف، نظرا للشمول الذي يقدمه التطبيق بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى للتعديل على الصور.

وقد صدر أدوبي فوتوشوب اكسربريس Photoshop Express للهواتف الاندرويد والايفون في سبتمبر 2011، ولكنه لم يلق الرواج المباشر إلا خلال خمس سنوات من الآن، في نوفمبر 2016، وتم تقديم إنشاء Collage إلى Adobe Photoshop Express على نظام iOS حيث تسمح بتحرير الصور في الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بدلا من الإنترنت، يمكن استخدامه لعرض أحدث أعمالك الفنية أو أفكارك أو منتجاتك، وقد تم تطوير التطبيق من خلال إصدار الكثير من المزايا والتحسينات التي يتم إضافتها بين الحيين والآخر في الإصدارات المختلفة للتطبيق.

وقبل الخوض في شرح تحميل برنامج فوتوشوب للأندرويد وللأيفون والدخول في خضم هذا المقال، سوف نقدم لكم هذه التطبيقات المختلفة للتعديل على الصور والتي يمكن تحميلها مباشرة من خلال هذه الروابط.

شرح تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop Express Premium للموبايل 2023

بعد تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد وللايفون، ستجد أن الأمر بسيط من حيث التثبيت، فمثلا على الأندرويد سنقوم بتحميل التطبيق كما علمنا من خلال زر التحميل الموجود أسفل المقال، حيث يمكننا تحميل فوتو شوب للاندرويد APK، وبعدها نقوم بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف، وذلك عن طريق الدخول إلى تبويب الآمان بالهاتف، ومن ثم تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة.

تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد

وبعد الانتهاء نقوم بتثبيت Photoshop Express من خلال معالج التثبيت المدرج بالهاتف كأي تطبيق آخر حتى تظهر لنا أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية بالهاتف.

من خلال استخدام تطبيق Photoshop Express Editor سيبدو ذكيا مثل كل منتجات شركة أدوبي، فهو مصمم بشكل جميل، وبأيقونات واضحة وقوائم مرتبة.

تنقسم الأدوات إلى فئتين هما التحرير والتزيين، حيث يتضمن القسم الأول خيارات قياسية مثل ضبط التشبع والقص وتغيير الحجم وتوازن اللون الأبيض. كما أن هناك أيضا بعض الأدوات الأكثر تقدما وغير العادية التي لن تجدها في معظم برامج تحرير الصور عبر الإنترنت، بما في ذلك خيار تعبئة الضوء الممتاز لتقليل الظلال القاسية وإعداد التصحيح التلقائي الذي يقترح تعديلات سريعة متنوعة على ألوان صورتك، والتي يمكنك تطبيقها بنقرة واحدة.

برنامج فوتوشوب للاندرويد
برنامج فوتو شوب للموبايل
تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد
تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop

يعد خيار التزيين أقل عملية وأكثر متعة، حيث يقدم مجموعة من الملصقات على غرار تطبيقات التعديل اأخرى المنتشرة للأندرويد والتي تقوم بتخصيص صورك قبل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. ورغم أنه لا يمكنك تحرير النص الموجود على الزخارف، ولكن يمكنك تغيير حجمها وتغيير موضعها وتدويرها وضبط تعتيمها.

علما بأن جميع عمليات التحرير غير مضرة للملف الأساسي للصورة، حيث يمكنك الرجوع إلى الصورة الأصلية في أي وقت.

برنامج فوتوشوب للاندرويد والايفون
برنامج فوتو شوب للاندرويد والايفون
تطبيق فوتو شوب للاندرويد والايفون
تطبيق Photoshop للاندرويد والايفون

بمجرد الانتهاء من التعديل سيتيح لك تطبيق الفوتوشوب Photoshop Express Editor حفظ الصورة التي تم تحريرها على جهازك، لكن التنسيق الوحيد المتاح للإخراج هو JPG، ومن المؤسف أنه لا يوجد خيار لإرسال الملف مباشرة إلى منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر Twitter أو فيسبوك Facebook خاصة وأن الزخارف المضمنة تبدو مناسبة للاستخدام على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن يمكنك اختيار اسم الملف والوجهة، و يتيح لك المحرر معرفة حجم الملف الذي تم تصديره قبل القيام بحفظه.

تطبيق الفوتوشوب للاندرويد والايفون

تطبيق الفوتو شوب PHotoshop للموبايل

برنامج فوتوشوب للاندرويد والايفون
حفظ الملف برنامج فوتوشوب للاندرويد والايفون
تطبيق فوتوشوب للاندرويد والايفون

يمكنكم الاطلاع على هذا المقطع لمشاهدة شرح استخدام فوتوشوب للأندرويد والايفون بشكل عام، حيث ستتمكن من خلاله معرفة طريقة العمل علي التطبيق.

مميزات تحميل فوتوشوب اكسبريس Photoshop Express للموبايل 2023

هذه أبرز المزايا التي توجد في تطبيق فوتوشوب والتي سترونها عند تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد وللايفون على هواتفكم الشخصية.

  • يتميز تنزيل تطبيق فوتوشوب موبايل مجاني للهاتف بالبساطة في الواجهة والسرعة في الأداء، حيث يتيح لك تلميع صورك باستخدام عدد لا يحصى من أدوات الإصلاح السريع جنبا إلى جنب مع مئات السمات والتأثيرات والإضافات الأخرى، ويمكنكم تطبيق هذه الميزات على صورك في لحظة للتعبير عن إبداعك في التعديل على الصور.
  • تطبيق فوتوشوب للهاتف سهل الاستخدام، فمن المعروف أن تطبيق الفوتوشوب لأجهزة سطح المكتب يحتاج إلى الكثير من الخبرات، إلا أن فوتوشوب إكسبريس لا يحتاج أي خبرة ويمكن العمل عليه بشكل بديهي.
  • يوفر لكم تنزيل فوتوشوب اكسبريس Adobe Photoshop Express فلتر فوري يسمى Looks تحتاج فقط إلى تحديد التأثير الذي تريده وتطبيق هذه الميزة وضبط الكثافة، وستكون صورتك المعدلة جاهزة، كما يتيح لكم التطبيق أيضا حفظ طرق العرض المخصصة عن طريق إضافتها إلى لوحة المشاهدات.
  • يحتوي تطبيق فوتشوب موبايل Photoshop Express على أربعة خيارات لتصحيح المنظور، وذلك عموديا وأفقيا وتلقائيا بالكامل وتلقائيا متوازنا، ويمكنكم اختيار أي من هذه الزوايا لإعطاء صورتك المنظور المطلوب.
  • يتضمن التطبيق ميزات متعددة مثل الاقتصاص وتغيير الحجم والتدوير والانعكاس وغيرها من التأثيرات العامة، كما يمكنكم منح صوركم مظهرا جديدا، وجدير بالذكر أن التطبيق يوفر لكم Adobe Photoshopنسبا مختلفة محددة لاقتصاص صوركم بالإضافة إلى أحجام بكسل مختلفة للاختيار من بينها لتغيير حجم صوركم.
  • القدرة على استخدام ميزة إلغاء التشويش، كما يمكنك تنعيم ألوان صورك وتقليل تشويش الألوان وزيادة حدة التفاصيل، ونظرا لأنه يمكنك مشاركة كل تفاصيل صورتك باستخدام هذه الميزة فيمكنك باستخدام Blurring القيام بالعكس حيث تقوم بتشويش أجزاء من الصورة، ويمكنك استخدام التمويه الشعاعي لمزج الخلفية وتحويل التركيز إلى موضوع معين أو تمويه كامل للصورة.
  • القدرة على عمل التشبع اللوني للصور باستخدام Clarity، حيث يمكنك إضافة عمق لصورك وإبراز التفاصيل والملمس في صورك، ومن ناحية أخرى، يساعدك Dehaze على إزالة ضباب الغلاف الجوي من الصور، كما يمكنك إزالة تأثيرات هذه الميزات أو تحسينها عن طريق ضبط أشرطة التمرير الموجودة أسفل التطبيق.
  • القدرة على إضافة النصوص للصور، أو العلامات المائية، حيث يتيح لك تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد وللايفون Adobe Photoshop Express إضافة أي نص في صورك بنوع الخط المخصص وحجم الخط والتباعد، حيث تتيح لكم هذه الميزة إضافة رسالة أو اقتباس في صورتك.
  • تتوفر أنواع مختلفة من البراويز في تطبيق فوتشوب موبايل Photoshop Express لتستخدمها في صورك. حيث يمكنكم إضافة حدود براويز رائعة إلى صوركم وجعلها أكثر جمالا.
  • القدرة على مشاركة صورك مباشرة إلى عدد من المنصات السحابية المتعددة مثل Photoshop أو Lightroom أو Creative Cloud أو Google Photos أو Dropbox أو Facebook أو ألبوم الكاميرا الموجود على الهاتف.
  • يتضمن الفوتوشوب الكثير من الملصقات المدمجة، حيث يمكنكم تخصيص الصور باستخدام صانع الملصقات، وإنشاء الميمات والتعليقات التوضيحية، وتصميم النص الخاص بك بمجموعة واسعة من الخطوط، وإضافة حدود وإطارات متنوعة، وإنشاء ملصقات بعلامات مائية مخصصة من الهاتف نفسه، وما إلى ذلك.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد وللايفون إجراء التعديلات التالية في هذا التطبيق، مثل التعريض والتباين والإبرازات والظلال وعناصر التحكم البيضاء وعناصر التحكم السوداء ودرجة الحرارة واللون والاهتزاز والتشبع وما إلى ذلك.
  • يمكنكم أيضا من خلال تحميل فوتوشوب موبايل مجانا ضبط التباين والتعرض والمزيد من الأمور بنقرة واحدة، مثل معالجة البقع وإزالة الشوائب والأوساخ والغبار من صورك.
  • القدرة على عمل الصور المجمعة من أكثر من صورة، حيث تسمح لكم بإضافة حدود وتخطيطات وخلفيات مختلفة في الملصقات الخاصة بك.
  • يمكنكم أيضا من خلال تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد وللايفون على الهاتف تصحيح مشاكل العدسة مثل التشويه والانحراف اللوني ونقوش الصورة النصفية، والعين الحمراء، وغيرهم.
  • تستطيعون من خلال تطبيق الفوتوشوب للهاتف من فتح كل امتدادات الصور والتعديل عليها بشكل مباشر مجانا.

كما ستجدون الكثير من المزايا الأخرى عند تحميل فوتو شوب موبايل اكسبريس للاندرويد وللايفون واستخدامه، فالتطبيق لا يمكن سرد مزاياه الكثيرة، خاصة أنه يتكامل مع التطبيق الأصلي للفوتوشوب والذي يمكنكم تحميله آخر إصدار من خلال الرباط الموجود أدناه.

تحميل برنامج فوتشوب للكمبيوتر Photoshop cc اخر اصدار

عيوب تنزيل فوتوشوب اكسبريس موبايل Photoshop للاندرويد والايفون 2023

هناك عددا من العيوب التي توجد في تطبيق الفوتوشوب الخاص بالهواتف، ولعل من أبرز هذه السلبيات هي:

  • إمكانات الفوتوشوب الخاص بالهاتف ضعيفة جدا بالمقارنة مع البرنامج الأصلي للويندوز والماك.
  • من استخدم الفوتوشوب للويندوز لن يستطيع التأقلم مع التطبيق الخاص بالهاتف، بل سيشعر أن التطبيق قد صمم للهواة، نظرا للقوالب المتضمنة به، وعدم القدرة على التعديل الكثيرة كما البرنامج الأصلي.
  • يحتاج فوتوشوب اكسبريس إلى مساحة تخزين عشوائية رام كبيرة حتى يعمل بشكل جيد، لذا لا ننصح باستخدامه على هواتف لا تقل عن 3 جيجا رام.
  • لا يدعم تحميل الفوتوشوب موبايل مجانا مشاركة الصور المعدلة بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر.

قد يكون هناك بعض السلبيات الأخرى، لكن هذه بعض العيوب المشهورة التي قد تقابلونها.

الاسئلة الشائعة حول تحميل فوتوشوب للموبايل Photoshop 2023

ماهي إذونات تحميل وتشغيل برنامج فوتوشوب Photoshop للموبايل؟

يتطلب تحميل برنامج فوتوشوب للأندرويد هذه الأذونات ليعمل بشكل كامل، ومنها:

  • الوصول الكامل إلى الشبكة.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • الوصول إلى المعرض.
  • قراءة وتعديل محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • الوصول إلى الموقع بناء على GPS والوصول إلى الشبكة.
  • التحكم في الاهتزاز.
  • الوصول إلى الحسابات الموجودة بالجهاز.
  • الوصول إلى الميكروفون والكاميرا.
  • الوصول إلى حسابات المستخدم.
  • منع الهاتف من السكون.

ماهو تحديث تطبيق فوتوشوب اكسبريس Photoshop اخر اصدار؟

  • إضافة القدرة على التحكم في حجم العلامة المائية.
  • إضافة ميزة حفظ الصور بصيغة PNG.
  • إضافة الكثير من التحسينات على الفرش المضمنة بالتطبيق.
  • إصلاح الكثير من الأخطاء الموجودة بالإصدارات السابقة.

هل يمكن تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop APK للاندرويد عربي؟

بكل أسف لا يدعم تطبيق الفوتوشوب للأندرويد اللغة العربية، وذلك رغم أنه يدعم الكثير من اللغات الغربية، إلا أنه لا يدعم أي لغة شرقية، أو حروف شرقية، لذا ستجد الواجهة الخاصة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو غيرهما.

هل تنزيل برنامج فوتوشوب للاندرويد بقوة الفوتوشوب للكمبيوتر؟

شتان بين الإصداراين، فتحميل فوتوشوب للكمبيوتر يعد أقوى تطبيق في العالم للتعديل على الصور، ولا مثيل له في ذلك، لكن تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد ليس أكثر من تطبيقا تجاريا يقوم بعدد من التغييرات السريعة مع إضافة النماذج الجاهزة مثل الملصقات والإيموشنات والفلاتر وغيرهم.

هل يوجد رابط تنزيل فوتو شوب للاندرويد مـهـكـ ـر؟

نقد لكم خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال رابط تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد كاملا مجانا بكل مزاياه المدفوعة، ونقر بنظافة الملف من أي ملقات خبيثة، لذا فإنكم ستقومون بتجربة تحميل الفوتوشوب مجانا للاندرويد مجانا كاملا بدون دفع ي نقود.

هل يمكن تحميل برنامج فوتوشوب 7 للاندرويد؟

لا يمكن ذلك بالطبع فبرنامج فوتوشوب 7 كان إصدارا قديما للكبميوتر وليس للاندرويد، ولكن تطبيقات الفوتوشوب للأندرويد هي تطبيقات تعديل سريع وليس احترافي.

هل تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop سهل الاستخدام للموبايل؟

نعم، فتطبيق فوتوشوب للأندرويد بسيط للغاية ولا يحتاج خبرات ودورات تعليمية كالتي تطرح للبرنامج الأساسي للفوتوشوب على أجهزة سطح المكتب.

هل تنزيل برنامج فوتوشوب للصور فقط أم للفيديوهات؟

يعد تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد وللأيفون للصور فقط، بل إن مخرجاته تكون بصيغة واحدة وهي JPG، ولا يدعم التعديل على الفيديو، ولكن إذا أردتم التعديل على الفيديو من أحد تطبيقات شركة أدوبي العريقة، فإننا نقدم لكم تطبيق بريمير راش للموبايل، والذي يمكنكم تحميله من خلال المقال التالي برابط مباشر.

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل

هل متاح تحميل برامج فوتوشوب Photoshop Express Premium للأيفون؟

نعم يوجد برنامج فوتوشوب للايفون متاح على متجر آب ستور، ورغم وجود التطبيق إلا أن الإصدار الخاص بالماك أفضل بكثير، لكن برنامج فوتوشوب للايفون هو صورة من التطبيق على الأندرويد، فهو مجرد برنامج تجاري يقوم بتعديلات بسيطة للصور.

هل يمكن تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر؟

نعم، يوجد تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر، ويمكن تنزيله من موقع برامج بلس كاملا من خلال المقال التالي برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج فوتشوب للكمبيوتر Photoshop CC اخر اصدار

هل تنزيل برنامج تعديل الصور فوتوشوب Photoshop مجاني؟

يقدم تطبيق فوتوشوب للهواتف عموما بشكل مجاني، لكن بصلاحيات قليلة، لذا إن أردتم الوصول إلى كافة المزايا والصلاحيات التي يقدمها التطبيق، فلابد من دف المال، لكننا هنا نقدم لكم برنامج تعديل الصور فوتوشوب مجاني للأندرويد والذي يمكنكم تحميله من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.

معلومات ملف تحميل فوتوشوب موبايل Photoshop للأندرويد والأيفون 2023

هذه بعض المعلومات عن تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد، يمكنكم الاطلاع عليها قبل تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بكم، بالإضافة إلى الأذونات المطلوبة لكي يعمل التطبيق بشكل جيد.

تحميل تطبيق فوتوشوب Photoshop للموبايل
💿اسم التطبيقفوتوشوب اكسبيريس Photoshop Express: محرر الصور
🔃نسخة التطبيقV10.4.52
📊حجم التطبيق215 MB
🗓تاريخ التطبيق30 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةAdobe
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتعديل الصور
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل تطبيق فوتوشوب Photoshop Express للأندرويد والأيفون مجانا 2023

يمكنكم تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop Express Premium APK محرر الصور للاندرويد وللايفون بروابط مباشرة من خلال زر التحميل التالي بشكل مباشر مجانا.

في الختام نكون قد وضعنا روابط تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop 2023 للاندرويد وللايفون بروابط مباشرة من ميديا فاير مجانا آخر إصدار، مع ذكر الكثير من المزايا والعيوب الموجودة بالتطبيق، نهيك عن شرح مزايا التطبيق والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.
يمكنكم إضافة أي استفسار عن تحميل فوتو شوب Photoshop Express Premium للاندرويد وللأيفون خلال التعليقات للرد عليها في أقرب وقت ممكن.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق