تحميل لعبة قطارات الأصلية Train Sim آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة قطارات Train Sim الأصلية من أجمل العاب قيادة القطارات التي يمكنكم لعبها على هواتف الأندرويد والايفون، خاصة أن لعبه قطارات القديمة بها الكثير من الابتكار والروعة، فاللعبة ليست مجرد تحرك القطارات على القضبان، ولكن هناك الكثير من التفاصيل الأخرى التي ستجدونها عن الشروع في تحميلها ولعبها على هواتفكم الجوالة.

تحميل لعبة قطارات الاصلية Train Sim 2024

قد أخذت العاب القطارات على الهواتف بنوعيها الأندرويد والأيفون الكثير من إعجاب الغيمرز، خاصة أن هذه الألعاب تتميز بالبساطة والتحدي والتركيز، خاصة عند الخول إلى المحطات أو العبور على التقاطعات، بالإضافة إلى ضبط السرعة من حيث السير والوقوف، والجميل في تحميل لعبة قطارات Train Sim أنها تملك الكثير من أنواع القطارات بأشكالها وألوانها وإمكانياتها، وهذا من أسرار الجمال بهذه الألعاب، فقيادة القطارات ليست على نفس النسق من التحكم.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تحميل لعبة قطارات الأصلية Train Sim، وذكر الكثير من المزايا الموجودة باللعبة، بالإضافة إلى العيوب والإجابة عن الأسئلة المكررة عن اللعبة من قبل المستخدمين، مع شرح كيفية لعبها على الهاتف.

تنويه: روابط تنزيل لعبة قطارات الاصلية Train Sim APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة قطارات Train Sim برامج بلس".

نبذة عن لعبة قطارات الاصلية Train Sim 2024

أصبحت تحميل لعبة قطارات الاصلية Train Sim Simulator من أهم الألعاب الخاصة بمحاكاة قيادة القطارات على متجر بلاي، حيث زاد عدد التنزيلات فو 10 مليون تنزيل على الهاتف الأندرويد فقط، وتعد اللعبة عبارة عن محاكي قطار ثلاثي الأبعاد يسمح لك بقيادة أكثر من 50 نوع من القطارات عبر 11 بيئة مختلفة، بالإضافة إلى امكانية إنشاء بيئات مخصصة لقطاراتكم.

حيث يمكنكم التحكم في سرعة القطار، والاتجاه، والصوت والجرس، والتحكم في أضواء القطار، والتبديل بين الوضع الليلي والنهار أثناء اللعب، كل ذلك بزوايا كاميرا متعددة من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، كما تتميز تنزيل لعبة قطارات بالواقعية عن طريق المشاهد ثلاثية الأبعاد.

وقد قطع المطورون في اللعبة من شركة 3583bytes عن طريق المطور آدم برينت شوطا كبيرا في تطويرها حتى أصبحت على درجة كبيرة من الدقة والروعة، وذلك عن طريق اصدار الكثير من الإصدارات المحسنة للعبة، وحل الكثير من المشكلات التي تتعارض مع إصدارات الاندرويد المختلفة وطرز الهواتف الكثيرة حتى آخر إصدار من اللعبة ويمكنكم تحميل لعبة قطارات الاصلية Train Sim من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي.

وقبل الدخول إلى تفاصيل هذه اللعبة يمكنكم التطرق إلى هذه الألعاب الرائعة التي ستنال اهتمامكم/ مع القدرة على تحميلها بروابط مباشرة مجانا.

شرح لعبة قطارات الاصلية Train Sim للموبايل 2024

بعد تحميل لعبة قطارات الأصلية Train Sim من الروابط الموجودة أسفل المقال، يمكنكم تثبيت اللعبة بشكل مباشر واللعبة بدون نت، حيث لا تربطك اللعبة بأي اتصال بالإنترنت إلا من خلال الترقيات والتحديثات، وخلال اللعبة يمكنكم اختيار بيئة اللعب، مع القطار الذي تقوم بقيادته للوصول إلى المحطات المتتابعة والوقوف فيها، وذلك عبر عدد من الازرار الموجودة على شاشة الهاتف تتمثل في التالي:

  • تحكم السرعة: حيث يتحكم شريط التمرير الرأسي على الشاشة في سرعة واتجاه القطار الخاص بك، إذا كان المقبض أعلى من نقطة المنتصف، فسيذهب القطار إلى الأمام، وإذا كان المقبض أقل من نقطة المنتصف، فإن القطار سوف يسير في الاتجاه المعاكس، وسيؤدي ضبط المقبض على نقطة المنتصف إلى إيقاف القطار بشكل اعتيادي، لكن للعلم، فكلما يكون المقبض بعيدا عن نقطة المنتصف كلما كان القطار أسرع، لذا توخوا الحذر.
تحميل لعبة قطارات الاصلية Train Sim
  • الفرامل: التي تقوم بكبح سرعة القطار وإيقافه بأسرع وقت، علما بأن الوقوف ليس مطلق، أي إنك تحتاج إلى الضغط على زر الفرامل قبل الوصول إلى المحطة بمسافة طويلة بعض الشيء حتى لا يتخطى القطار المحطة المرادة، خاصة لو أن القطار سريع.
  • الكاميرا: قم بتغيير زاوية رؤية الكاميرا للقطار من الخارج إلى الداخل أو الجزء الخلفي من القطار وكذلك داخل سيارات الركاب عند توفرها في المراحل المتقدمة من اللعبة.
  • المحرك المزدوج: تحتوي بعض القاطرات على خيار محرك مزدوج، حيث يمكنك استخدام قاطرتين تسحبان قطارك بدلا من جرار واحد، ويقوم هذا الزر بتبديل المحرك المزدوج وإيقاف تشغيله بين الجرارين.
  • الطقس والتوقيت: يقوم هذا الزر بتبديل الطقس ودورة النهار والليل في المشاهد أثناء اللعب، لإضفاء حيوية وواقعية في اللعب، وسيؤدي الضغط على الزر إلى التنقل بين الخيارات المختلفة للأجواء مثلSunny Day ،Rainy Day ،Snowing ،Night ، Night with Rain.
  • الإضاءة: حيث تسمح بإنارة الإضاءة للقطار أو إطفائها خاصة عند التبديل بين الليل والنهار.
  • الجرس والصافرة والتحكم بأبواب القطار: يوجد بالقطار أجراس اليكترونية لتنبيه الركاب، بالإضافة إلى صافرة القطار المدوية منه أثناء سيره، كما يمكنكم التحكم في فتح وغلق أبواب القطار عند الدخول إلى المحطات.
  • التحكم باتجاه التقاطعات: من خلال هذا الزر سيتم تبديل التحكم في التقاطع إذا ظل القطار على مساره الحالي أو أوقف تقاطع المسار القادم، حيث سيظهر لك السهم الموجود بجانب الزر الاتجاه الحالي، يعني السهم المستقيم أن القطار سيبقى في مساره الحالي ويتجاهل جميع التقاطعات. يشير السهم الملتف إلى أن القطار سيأخذ التقاطع التالي.
  • زر التركيب والانفصال: من خلال هذين الزرين، يمكنكم تركيب عربات جديدة بالقطار، أو فصل بعض العربات منه، كما يوجد زر الرافعة لرفع البضائع والسلع على عربات قطار البضائع.

وتستطيعون الاطلالة على هذه الصور التي ستظهر لكم لعبة Train Sim من الداخل قبل الخوض في تحميلها لمعرفة أهم أشكال البيئات والقطارات والخصائص المختلفة بها.

لعبة قطارات الاصلية Train Sim
لعبة قطارات حقيقية Train Sim
لعبة قطارات حقيقية Train Sim الاصلية
ألعاب قطار Train Sim
لعبة قطارات Train Sim
لعبة Train Sim
لعبة قطارات حقيقية Train Sim
تحميل لعبة قطارات Train Sim
لعبه قطارات الاصليه Train Sim
العاب قطارات Train Sim
العاب قطارات الاصليه Train Sim
شرح لعبة قطارات Train Sim
لعبة قطارات حقيقية Train Sim

مميزات تحميل لعبة قطارات Train Sim للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

يتميز تحميل لعبة قطارات Train Sim على الأندرويد بالكثير من المزايا الرائعة ، التي تجعل منها أفضل ألعبا محاكات قيادة القطارات في العالم، فبجانب أن اللعبة مجانية إلا أنها تضم الكثير من المزايا الأخرى التي تأسركم بها دونا عن الألعاب الأخرى، ومن أهم هذه المميزات:

  • يمكنكم تحميل لعبة قطارات Train Sim APK بحجم صغير على الاندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.
  • تتمتع اللعبة بواجهة رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية بشكل كبير من حيث المناظر، والليل والنهار، والطقس، والأشخاص والسيارات الخارجية وغيرها من مشاهد.
  • تضم لعبة قطارات الاصلية Train Sim حوالي 50 نوعا حقيقيا من أنواع القطارات بجنسيات تصنيع متعددة، بالإضافة إلى الجرارات والعربات المجرورة، والقدرة على فك وتركيب العربات بالقطار، من خلال 35 نوعا من عربات القطار التي يمكن توصيلها بألوانها المختلفة.
  • يوجد باللعبة حوالي 11 بيئة مختلفة بداية من البيئة الصناعية وسط المدن والحضر، وحتى البيئة الصحراوية وسط الرمال الصفراء، والبيئة الزراعية التي يغرق في أحشاء زرعها القطار، بالإضافة إلى انطلاق القطار على ساحل البحار، مع وجود شكل مترو الأنفاق الذي يمكن قيادته بجانب القطار العادي.
  • تتضمن تحميل لعبة قطارات الاصلية محرر بيئات داخلية مخصص، حيث يمكنكم إنشاء بيئة السير المراد السير فيها بكل بساطة من خلال مد خطوط القضبان وسط البنايات والجسور والطرق والصحاري وغيرها من البيئات التي ستعطية نوع من الخصوصية في اللعبة.
  • وجود الفلانكات للقطارات، والتي تقوم بتحويل مسار القطارات، وهذه مكمن التركيز التي لابد من عبورها بشكل صحيح من خلال توجيه القطار نحو المسار الصحيح له.
  • وجود أصوات واقعية باللعبة، مثل كلاكسات السيارات وصافارات القطارات، وصخيب الناس وغيرها من أصوات مثل أصوات الطبيعة كالماء والهواء.
  • تحديثات المحتوى الموجود باللعبة باستمرار، من خلال التحديثات المستمرة من الشركة المطورة.
  • اللعبة تعطي زخم للأطفال الصغار في قيادة القطارات والتركيز في ضبح مساراتها وإيقافا، وغيرها الكثير من الأمور التي تمتع الأطفال.
  • حجم تنزيل لعبة قطارات الاصلية صغير ويتم إضافة الكثير من التحديثات من قطارات وبيئات وغيرها بشكل دوري من الشركة المطورة.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى أهمها الشغف الذي ستلقاه عند لعب لعبة القطارات على الاندرويد.

عيوب تنزيل لعبة قطارات الاصليه Train Sim

هناك عدد من السلبيات التي توجد في لعبة القطارات على الندرويد تتلخص في التالي:

  • رغم صغر حجم تحميل لعبة قطارات الاصلية، إلا أنها تضغط بدرجة كبيرة على موارد الهاتف، وتسبب تسخين للبطارية بدرجة كبيرة قد تسبب الضيق للمستخدمين خاصة في فصل الصيف.
  • لا توجد مهات باللعبة تساعد على إضفاء الشغف نحو هدف ما، ولكنها كلاسيكية العمل.
  • عند الاتصال بالإنترنت، سترى كمية مهولة من الإعلانات، كان المصمم يستغل هذه الفرصة في عرض الإعلانات لنل المزيد من المكاسب المالية.

هذه أبرز السلبيات التي ستجدونها عند تحميل لعبة قطارات Train Sim على الأندرويد، ولاكن لا تعد هذه العيوب مانعة من الاستمتاع باللعبة.

الاسئلة الشائعة حول تحميل لعبة قطارات الاصلية Train Sim 2024

هل تحميل لعبة القطار Train Simulator 3 أم تحميل لعبة قطارات Train Sim؟

هناك الكثير من ألعاب محاكاة القطارات موجودة على متجر بلاي للأندرويد، لكن هناك حقيقتين يمكن التثبث بهما عند إبداء رأي كهذا، أولهما هو أن تحميل لعبة قطارات Train Sim قد نال أكثر من 30 مليون تحميل حول العالم، وثانيهما أن الأذواق تختلف من شخص لآخر، وبناء عليه يمكنكم الاختيار فيما بينهما ومعرفة الأفضل بالنسبة لك.

ما هي اذونات تحميل وتشغيل لعبة Train Sim للأندرويد؟

يتطلب تحميل لعبة قطارات الاصلية Train Sim على الأندرويد بعض الأذونات كي تلعبها بدون مشكلة، ومنها:

  • الوصول الكامل إلى الشبكة.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • قراءة وتعديل محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • الوصول إلى الموقع بناء على GPS والوصول إلى الشبكة.
  • التحكم في الاهتزاز.
  • الوصول إلى الحسابات الموجودة بالجهاز.
  • الوصول إلى الميكروفون والكاميرا.
  • الوصول إلى حسابات المستخدم.
  • منع الهاتف من السكون.

وغيرها من الأذونات الأخرى التي قد تطلبها اللعبة.

هل هذه لعبة القطار الحقيقي والطريق الطويل؟

نعم تحميل لعبة قطارات Train Sim سيعطيكم أفضلية في تعدد المحطات للمستوى الواحد، بالإضافة إلى العديد من المهام الرائعة التي تزيد من شغف اللعب.

هل يمكن تحميل لعبة Train Simulator للكمبيوتر؟

هناك الكثير من العاب محاكاة القطارات للكمبيوتر، لذا يفضل استخدام إحدى هذه الألعاب بدلا من تحميل محاكي أندرويد على الكمبيوتر ومن ثم تحميل لعبة قطارات Train Sim عليه ولعبها تحت المحاكي، ويمكنكم تنزيل لعبة قطارات Train Sim للكمبيوتر من متجر مايكروسوفت للكمبيوتر ويندوز 10 و 11 بشكل مباشر من زر التحميل الموجود في نهاية المقال.

هل تحميل لعبة Train Simulator مهكـرة؟

نفدم خلال الروابط الموجودة أسفل المقال تنزيل لعبة قطارات الاصلية Train Sim APK كاملة، من خلال سيرفراتنا، بالإضافة إلى روابط التحميل من خلال متجر بلاي ومتجر آب ستور.

هل هذه اللعبة العاب قطارات مصر؟

لا، فهذه اللعبة مخصصة للولايات المتحدة الامريكية، ولا يوجد ما يسمى العاب قطارات مصر على الاندرويد بشكل افتراضي، قد تكون العابا معدلة قد نتكلم عنها في وقت ما.

هل لعبة Train Sim من العاب قطارات حقيقية للكبار؟

نعم، تحميل لعبة قطارات الاصلية Train Sim مخصصة في الأساس إلى الأطفال، لكنها العاب قطارات حقيقية للكبار أيضا يمكن الاستمتاع بها.

معلومات حول ملف تحميل لعبة قطارات الاصلية Train Sim للموبايل 2024

تنزيل لعبه قطارات الاصليه train sim
💿اسم اللعبةلعبة قطارات الاصلية Train Sim
🔃نسخة اللعبةV4.5.4
📊حجم اللعبة117 MB
🗓تاريخ اللعبة25 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورة3583 Bytes
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة قطارات الأصلية Train Sim APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق