تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة آخفاء الصور والتطبيقات HideU APK للأندرويد آخر تحديث 2024 الذي يساعد على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وسجلات الإنترنت على هاتف الاندرويد، والرائع في تحميل HideU أن لا أحد يشك في وجوده، فهو مجرد آلة حاسبة شكلا ومضمونا، لكن بضع نقرات على الأرقام لآداء عملية حسابية مع الضغط على زر = ستظهر الكثير من الخفايا الرائعة.

تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد 2024

هناك الكثير من تطبيقات تشفير البيانات من المتطفلين، وخزانات الأسرار التي زادات في الأندرويد مثل تطبيق الخزنة بأنواعه المتعددة، لكن عند تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد ستدهشون من فكرة التشفير.

نبذة عن تطبيق قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد 2024

منذ عامين ظهر تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو HideU Calculator APK لنظام التشغيل الأندرويد، وقد لاقى التطبيق نجاحا كبيرا في نسبة التمويه والإخاء، فلا يستطيع أحد اكتشاف هذا التطبيق على أنه لتشفير البيانات، بالعكس هي آلة حاسبة تقوم بكل العمليات الحسابية المتقدمة، ولكن مع زيادة الإقبال عليها ظهرت الكثير من التطبيقات الأخرى التي تساعد على إخفاء الصور والفيديو والبيانات المهمة عن أعين الآخرين.

وقد توالى تطوير قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من قبل العديد من الأشخاص حتى بلغ التطبيق ذروته في الاستخدام وطغى على الكثير من التطبيقات المنافسة في عالم تشفير البيانات.

قبل الشروع في تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU APK للأندرويد يمكنكم الاطلاع على هذه التطبيقات وتحميلها بشكل مباشر من خلال المقالات التالية :-

شرح تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد وكيفية عملها؟

بداية لابد من تحميل قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، وبعد الانتهاء سنقوم بفتح التطبيق من خلال الأيقونة الموجودة بالنافذة الرئيسية للتطبيق لتظهر لنا شاشة الاسبلاش سكرين، وعلينا أن نضغط على زر بدء الاستخدام.

برنامج الاله الحاسبه الخفيه HideX APK للاندرويد

بعدها ستظهر لنا شاشة الإعدادات التي تتضح لنا لأول مرة مع إرشادات العمل على تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو HideU.

شرح الاله الحاسبه الخفيه HideX  للاندرويد

ثم علينا وضع كلمة السر من 4 أرقام، ويفضل أن يكون رقم معلوم غير قابل للنسيان من طرفك.

عمل كلمة سر لتطبيق HIDEX الاله الحاسبه الخفيه

بعد الانتهاء من وضع أربعة أرقام قم بالضغط على زر =.

تفعيل كلمة سر لتطبيق HIDEX الاله الحاسبه الخفيه

بعدها ستظهر نافذة التأكيد على كلمة المرور للتيقن بحفظها وعدم سقوط رقم من العد أو عدم الاستبدال بدون قصد.

التأكيد من كلمة سر الاله الحاسبه الخفيه HIDEX

بعد الانتهاء كل ما عليك هو تحديد السؤال السري عنك، مع الإجابة المحررة من طرفك، حيث يمكنكم الاختيار بين عدة أسئلة مثل أين ولدت وما اسم أقرب أصدقائك، وغيرها من الأسئلة، وما عليك إلا أن تجاوب حتى لو بحرف واحد فقط، كما يمكنكم تخطي هذه الخطوة كما بالصورة.

سؤال الامان برنامج الاله الحاسبه الخفيه HIDEX

بعد الانتهاء ستظهر لنا نافذة الخزينة.

برنامج الاله الحاسبه الخفيه HIDEX

ومن خلالها يمكن الاختيار بين الكاميرا أو الملفات من المعرض أو إضافة مجلد.

قفل الملفات والصور والفيديوهات والتطبيقات برنامج الاله الحاسبه الخفيه HIDEX

وهكذا يمكننا إضافة ما نريده من ملفات وتشفيرها بعيدا عن أعين الجميع، والرائع إننا إذا ما قمنا بالدخول إلى تطبيق الآلة الحاسبة الخفية سنجدها كأي تطبيق للحسابات كما بالصورة.

شرح تطبيق الاله الحاسبه الخفيه HIDEX

لكن ماذا إذا فقدنا كلمة المرور الخاصة بنا، حقيقة وقتها لا ندر حلا إلا باسترجاع كلمة مرور جديدة عن طريق إدخال هذا الرقم 11223344 والضغط على زر = ليدخل بنا إلى نافذة سؤال الأمان الذي قد أعددناه في أول دخول لنا في التطبيق.

استعادة كلمة السر تطبيق الاله الحاسبه الخفيه HIDEX

إن لم نعرفه، فعلينا أن نضغط على زر "واجهتك متاعب أثناء تسجيل الدخول" لتبدو لنا نافذة المتابعة بالإرشادات من الشركة كما بالصورة.

ارسادات تطبيق الاله الحاسبه الخفيه HIDEX

وعلينا أن نتبع الإرشادات ونضغط زر "تقديم" كما يمكننا الولوج إلى إعدادات التطبيق كما بالصورة التالية.

اعدادات برنامج الاله الحاسبه الخفيه HIDEX للاندرويد

هكذا نكون قد شرحنا الكثير حول تحميل قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للأندرويد وطرق التعامل معها بشكل تفصيلي.

أخيرا، عند استخدام تطبيق الآلة الحاسبة الخفية HideX لابد من الحرص على البيانات المشفرة قدر الإمكان بحفظها على وسائط أخرى خارجية، مثل كارت ميموري أو على جهاز كمبيوتر.

مميزات تحميل قفل الآلة الحاسبة اخفاء الصور والتطبيقات HideU للأندرويد 2024

بعد تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد على الأندرويد ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي ستدهشكم عند استخدام التطبيق، ولعل أبرز مميزات هذا التطبيق، التالي:

  • يمكنكم تحميل الاله الحاسبة الخفية HideX APK من موقعنا برامج بلس برابط مباشر مجانا آخر إصدار بعيدا عن تقييد متجر جوجل بلاي.
  • تستطيعون من خلال برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد إخفاء مقاطع الفيديو والصور بسهولة، حيث سيكتشف التطبيق الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف تلقائيا، ومن ثم يمكنكم إعداد خزينة الآلة الحاسبة وإخفاء البيانات بجميع أنواعها المتعددة.
  • يساعدكم تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على استنساخ وإخفاء التطبيقات، ويمكنك استخدامها في كل من المساحة الخارجية والمساحة المخفية في وقت واحد، كما يتوفر أيضا رمز PIN وحماية قفل النمط لقفل التطبيقات على جهازك والحفاظ عليها بأمان.
  • التخزين السحابي المتضمن بالتطبيق، حيث يوفر التطبيق خدمة المزامنة التلقائية لجميع العناصر المخفية.
  • يضمن تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU متصفح خاص و مدرج به خدمة VPN التصفح الآمن، حيث يمكنك من التصفح بخصوصية دون أن يكتشف الآخرون أي سجل تصفح.
  • يعمل التطبيق كآلة حاسبة للرياضيات مع جميع وظائف الحساب، مع وجود مخزن الصور المخفي بالتطبيق والقادر بشكل فعال على إخفاء التطبيقات والملفات، كما يمكن تغيير رمز التطبيق كما تريد لحماية أسرارك بشكل أكبر.
  • واجهة التطبيق لا توحي بأي خدعة للمستخدم، ولكنها تحوي الكثير من مكامن التخزين وبشكل منظم، حيث يوجد مجلد للصور وآخر للفيديو و آخر للتطبيقات والصوتيات وغيرهم، منا يمكنكم التطبيق من استعادة هذه الملفات المخفية في أي وقت بعملية حسابية بسيطة.
  • يتضمن تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU تنبيه الاختراق الذي يتيح لكم معرفة أن أحدهم حاول الدخول إلى خزينتك السرية بدون علمك.
  • حجم تنزيل الاله الحاسبه الخفيه للتطبيقات HideU صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة من الهاتف ليعمل بشكل فعال، كما أنه يعمل على كل إصدارات الأندرويد تقريبا بدون عقبات.

بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التي ستجدونها عند تحميل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU على الأندرويد الخاص بكم.

عيوب تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد 2024

هناك عدد من العيوب التي تم رصدها بعد تحميل الاله الحاسبة الخفية وتثبيته على الهاتف، ولعل أبرزها:

  • عند تشفير البيانات بالتطبيق لابد من عدم نسيان الرقم السري كي لا تذهب الملفات إلى المجهول ولن تستطيع استرجاعها مرة أخرى، حتى وإن حذفت التطبيق وأعدت تثبيته، فلن تتمكن من استرجاع البيانات المشفرة.
  • HideU ليس مجاني بكامل الصلاحيات ولابد من الشراء لنيل المزيد من الصلاحيات، خاصة في التخزين السحابي أو استخدام خاصية VPN المدمجة، نهيك عن الإفراط في الإعلانات.

ورغم ذلك فهذه العيوب ليست مشكلة بالنسبة للكثير من المستخدمين خاصة الذين لا يهتمون بأمر الآمان من متجر جوجل بلاي.

لاستخدام برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU ، تحتاج إلى إذن للوصول إلى الملفات واتصال VPN. الغرض من اتصال VPN هو مراقبة حركة المرور على الإنترنت. ستظهر أيقونة القفل الأسود أعلى الشاشة في كل مرة تكون فيها الشبكة الافتراضية الخاصة نشطة.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة عن تحميل الاله الحاسبة الخفية مع إجاباتها يمكنكم الاطلاع عليها، ومنها:-

هل تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU مجاني للأندرويد؟

نعم، تحميل قفل الآلة الحاسبة لإخفاء الصور HideU APK مجاني من سيرفرنا بموقع برامج بلس مع كامل الخصائص المتاحة بالتطبيق، كل ما هنالك هو النزول إلى اسفل المقال والضغط على زر التحميل.

هل تحميل قفل الآلة الحاسبة HideU مهكر آمن على الأندرويد؟

إذا ما قمتم بتنزيل قفل الآلة الحاسبة لإخفاء الصور مهكر من الرابط الموجود في مقالنا هذا فهو على ما يرام، لكن ما دون ذلك فلا ندري، لأن التطبيقات المهكرة عموما قد يشوبها بعض البرمجيات الخبيثة، لذا يمكنكم أيضا فحص أي تطبيق قبل استخدامه عبر موقع فيروس توتال الشهير.

هل متاح تنزيل HideU الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم؟

بكل أسف لا نضع هنا إلا الإصدارات الحديثة للتطبيقات، ومنها بالطبع تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات APK، لكن يمكنكم تنزيل قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو Uptodown فهو سيرفر غني عن التعريف بالنسبة للإصدارات القديمة من التطبيقات والبرامج، ويمكنكم تنزيل المتجر الخاص به من موقعنا من خلال المقال التالي.

تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للاندرويد

كما يمكنكم تنزيل المزيد من التطبيقات عبر المتجر الخاص بنا بروابط مباشرة من خلال تطبيق متجر بلس.

تحميل متجر بلس لتحميل التطبيقات والالعاب

هل تنزيل قفل الآلة الحاسبة HideU الإصدار القديم يضر الملفات المشفرة؟

إذا قمتم بتشفير البيانات بـ تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU فلا تقوموا بتنزيل إصدار أقدم ممن الموجود إلا بعد إظهار الملفات وفك التشفير عنها حتى لا تذهب ملفاتكم سدى، ويمكنكم بعدها من تثبيت إصدار أقدم لأن الإصدار القديم يحذف الإصدار الاحدث قبل التثبيت، وإذا قمتم بذلك فن تجدوا ملفاتكم، لكن يمكنكم الاستعانة بهذه المقالات التي تشرح لكم طرق استعادة الملفات المفقودة على الأندرويد مع تحميل التطبيقات الموجودة بها بشكل مباشر.

تحميل برنامج ديسك ديجر Diskdigger استرجاع الصور المحذوفة

تحميل برنامج استرجاع الصور القديمة والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

تحميل برنامج دكتور فون Dr Fone للكمبيوتر والموبايل

اقوي برنامج ترجيع الصور المحذوفة من الجهاز

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بأكثر من طريقة

استرجاع الفيديو المحذوف بدون برامج بطريقة سهلة

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بطريقة صحيحة

استرجاع الصور بعد حذفها من سلة المهملات للايفون

استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج بطريقة مضمونة

فمن خلال أحد هذه التطبيقات يمكنكم اتباع الإرشادات بالمقالات الخاصة به كي تستردون الملفات التي ضاعت منكم من تطبيق الآلة الحاسبة، ومن الرائع أن يكون الهاتف قد تم عمل روت له.

كيفية الوصول إلى البيانات المشفرة من تطبيق HideU؟

بكل بساطة أدخل على تطبيق الآلة الحاسبة الخفية، ثم قم بوضع كلمة السر بشكل صحيح، ومنها قم بالنقر على زر = ليتم الوصول إلى نافذة الشاشة الخاصة بخزينة الملفات المشفرة، ليتم التحكم بها بشكل فعال.

معلومات ملف تحميل تطبيق قفل الآلة الحاسبة الخفية HideU للأندرويد 2024

هذه أبرز المعلومات عن تحميل قفل الآلة الحاسبة HideU للأندرويد.

تحميل الاله الحاسبه الخفيه القديمه HideU
💿اسم التطبيققفل الآلة الحاسبه اخفاء الصور والتطبيقات HideU للأندرويد
🔃نسخة التطبيقV2.2.3
📊حجم التطبيق45 MB
🗓تاريخ التطبيق25 يونيو 2023
🏢الشركة المطورةFlatfish Studio
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU لإخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات للأندرويد 2024

في الختام نرجو أن يكون تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU فعال ومفيد في الاستخدام علي هواتفكم الاندرويد، ويمكنكم طرح رأيكم بالتعليقات.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق