تحميل كيبورد السراب البعيد APK عربي الأصلي آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل كيبورد السراب البعيد APK للأندرويد الاصلي القديم والحديث 2024 لكل هواتف الأندرويد مثل سامسونج, هواوي, شاومي , أوبو, والعديد من الماركات الأخرى فإن كنت من المستخدمين الذين يشعرون بالملل الدائم حيال استخدام لوحة مفاتيح واحدة فمتاح الأن تنزيل كيبورد السراب APK من متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد حيث يمكنك من خلال كيبورد السراب البعيد 2018 الاستمتاع بالعديد من المزايا الإضافية التي قد تجعل من تجربة الدردشة مع الأصدقاء تجربة ممتعة للغاية.

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد 2024

حيث يمنحك تنزيل السراب البعيد كيبورد على هاتفك الذكي العديد من النصوص الزخرفية بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الملصقات الحديثة التي تشبه إلى حد كبير ملصقات ورموز الواتس اب وهواتف البلاك البيري وهواتف الجالكسي أيضاً، فضلاً عن بعض الحروف التي قد يمكنك تشكيلها لتوصيل المعنى بشكل أكثر دقة، كما يوفر الكيبورد السراب البعيد العديد من الاختصارات حتى يسهل عليك عملية الكتابة داخل الصفحات والدردشات.

لذلك إن كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد ننصحك تحميل كيبورد السراب الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بمزاياه على صفحات التواصل الاجتماعي حيث أنه يوفر أشكال كتابية مختلفة من مد وحركات وتشكيل، كما أن لوحة مفاتيح السراب البعيد توفر لك العديد من أدوات النسخ المختلفة، كما أنه تطبيق يعتبر مصدر ثقة للعديد من المستخدمين حيث أنه متوفر على متجر الأندرويد الرسمي وحجمه خفيف للغاية فهو لا يتعدى 6 ميجابايت.

تنويه: روابط تنزيل كيبورد السراب البعيد APK برابط مباشر مجانا للأندرويد موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "كيبورد السراب البعيد برامج بلس".

نبذة عن تحميل كيبورد السراب البعيد للأندرويد 2024

كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم يعتبر من أكثر تطبيقات الكيبورد الناجحة للهواتف الأندرويد فقط حيث لن يتم إصدار أي نسخة حتى الأن لهواتف الأيفون، وقد قامت شركة Antouki بطرحه في شهر يناير عام 2017م أي منذ ثلاثة أعوام فقط حقق فيهم هذا التطبيق نجاح وشهرة واسعة ونال شعبية كبيرة للغاية حيث أنه يدعم أكثر من لغة أولهم العربية والإنجليزية بالإضافة إلى اللغة الفرنسية.

كما أن كيبورد السراب البعيد 2018 من التطبيقات التي نالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين من شتى بقاع العالم، والعديد منهم أشادوا به وأعطوه علامة تقييم مرتفعة على متجر جوجل بلاي، حيث أنه من التطبيقات التي أحرزت المراكز الأولى بين العديد من التطبيقات حيث أنه يشتمل على عدد كبير من الثيمات مع توفير عدد كبير من الاختصارات التي يمكنك من خلالها توفير أكبر قدر من الوقت المهدر في كتابة جمل كتابية طويلة.

فضلاً عن مظهره الفريد الذي يتسم بتصميم أنيق للغاية ولونه الجذاب الذي يضفي جو من المتعة على جميع المحادثات التي ستقوم بها من خلاله، حيث أن تحميل الكيبورد السراب البعيد APK يحتوي على خلفيات متعددة تجعلك لا تشعر بالملل قط أثناء استخدامه، فقد تطلع العديد من مستخدمي الأيفون لتوفيره على متجر أب ستور إلا أنه حتى الأن متوفر فقط للأندرويد ولن يتحدث مبرمجو الشركة حول نيتهم في إصدار أي نسخة لنظام التشغيل IOS حتى الأن.

كيفية تنزيل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي القديم والجديد للأندرويد اخر اصدار 2024؟

تنزيل كيبورد السراب البعيد الاصلي

  • للتحميل من متجر جوجل بلاي قم بالنقر على زر التثبيت داخل المربع الأخضر الذي يتجاور مع اسم التطبيق وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
  • ولابد من التأكد من كون الهاتف متصلاً بشبكة الإنترنت حتى يتم التحميل بشكل سريع، ولتحميل تطبيق كيبورد السراب البعيد للأندرويد برابط مباشر يمكنكم النقر على اذهب إلى صفحة التحميل أسفل الموضوع.
  • وعقب الانتهاء من التحميل يمكنك النقر على زر الفتح Open حتى يتسنى لك البدء في استخدام التطبيق.

كيفية استخدام تطبيق كيبورد السراب البعيد الأصلي القديم والجديد 2024؟

  • عقب فتح تطبيق السراب كيبورد بعد التحميل مباشرةً حتى تظهر أمامك شاشة البدء والتي تشتمل على مزايا التطبيق وما يشتمل عليه من إعدادات متعددة يمكنك ضبطها من شاشة البدء حتى تتمكن من التعامل معه داخل منصات التواصل والدردشة كالفيسبوك وبرنامج واتس اب وغيرها.
واجهة كيبورد السراب البعيد
  • يظهر في الواجهة الرئيسية 4 أقسام عقب النقر على كل قسم فستتمكن من ضبط الإعدادات الخاصة به، والتي من أهمها تمكين لوحة المفاتيح قم باختيار لوحة المفاتيح الجديدة الخاصة بتطبيق السراب البعيد.
ضبط اللغه كيبورد السراب
  • قم بضبط طريقة الإدخال والتي ستظهر من خلال النقر عليها خيارات لوحات المفاتيح التي يوفرها الجهاز الخاص بك، قم بالنقر واختيار لوحة مفاتيح السراب البعيد حتى يتسنى لبرنامج السراب البعيد البدء في العمل على المنصات المختلفة.
ضبط لغة المفاتيح
  • ضبط ثيمات لوحة مفاتيح السراب البعيد الخاصة حيث يحتوي التطبيق على العديد من الثيمات التي يمكنك من خلالها تغيرها من حين إلى أخر ولكن لابد من ضبط الثيم قبل البدء في تشغيل التطبيق ليعمل معك بكفاءة.
ثيمات كيبورد السراب البعيد
  • ضبط خلفيات لوحة المفاتيح أو خلفيات الثيمات، فيمكنك النقر عليها للدخول إلى عالم الخلفيات الخاصة بالتطبيق، فسيظهر لك ثلاثة خيارات أخرى عقب النقر عليها أهمها الخلفية والتي يمكنك ضبط الخلفية التي ترغب بها من بين العديد من ثيمات التطبيق، أو ضبط خلفية الثيم من الجاليري الخاص بك فعقب النقر عليه سينقلك إلى عالم الاستوديو والصور الخاص بك لتختار الخلفية التر ترغب بها من صورك الشخصية على الهاتف، وعقب الانتهاء قم بالنقر على الخيار الأخير وهي ضبط الثيم الخاص برنامج السراب البعيد كيبورد، ومن ثم يمكنك البدء في استخدام التطبيق حيث أنك قد انتهيت من إعداداته فقط قم بفتح أي تطبيق تواصل وسترى أن لوحة المفاتيح تعمل بكفاءة.
اقسام كيبورد السراب البعيد

مميزات تحميل كيبورد السراب البعيد الأصلي اخر اصدار مجانا للأندرويد 2024

بالطبع هناك العديد من المزايا التي يتميز وينفرد بها تحميل كيبورد السراب البعيد والتي جعلت منه التطبيق رقم واحد بين عدد كبير من تطبيقات لوحات المفاتيح المختلفة والتي نالت قسط أيضاً من نسب التحميل إلا أن السراب البعيد عربي من أكثر لوحات المفاتيح التي نالت إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد حول العالم، وحصدت نسبة تحميل أكبر بكثير من باقي تطبيقات لوحات المفاتيح المختلفة، وقد يرجع ذلك إلى العديد من الخصال التي يوفرها كيبورد سراب لمستخدميه والمزايا المتنوعة التي يتطلع عليها عدد كبير من أصحاب هواتف الأندرويد ومن أبرز تلك المزايا التالي:

  • كيبورد السراب خفيف الحجم سريع التحميل

من أهم ما يُميز تحميل كيبورد السراب البعيد أنه لا يأخذ حيز كبير من مساحة ذاكرة الهاتف الداخلية وبالتالي فإنه لا يُشكل أي عائق أو مشكلة أثناء التحميل، كما أنه خفيف للغاية وستلاحظ ذلك بنفسك أثناء الاستخدام حيث أن البرنامج لا يعمل على عرقلة باقي تطبيقات الهاتف عن العمل، ولا يؤثر ولا يتسبب في مشاكل لذاكرة الهاتف العشوائية (الرامات) فهو صغير الحجم خفيف الاستخدام، وسريع جداً في التحميل، حيث يمكنك الاعتماد على باقة إنترنت الهاتف بدلاً من شبكة الوايفاي حيث أن تحميله لا يأخذ الكثير من الميجابايتس ولا يأخذ الكثير من الوقت ففي غضون 5 دقائق فقط أو أقل سيتم تحميله على الهاتف على الفور.

  • يشتمل على العديد من أدوات النسخ

الكيبورد السراب البعيد APK هي لوحة مفاتيح متطورة ومدمجة للغاية حيث يمكنك من خلالها نسخ العديد من النصوص، مع توفير خيارات النسخ المختلفة، حيث يمكنك اختيار نسخ سطر واحد فقط أو يمكنك النقر على تحديد ومنه ستقوم بتمرير أصبعك على ما ترغب في نسخه من النص، أو يمكن المسح من زر النسخ أو القص مع إمكانية اللصق أيضاً.

  • لبرنامج كيبورد السراب العديد من الاختصارات

للتطبيق عدد كبير من الاختصارات التي توفر عليك الوقت والجهد المبذول في كتابة بعض العبارات من أول وجديد، حيث يحتفظ السراب البعيد بمساحة تخزين داخلية بها العديد من العبارات والجمل والنصوص الكتابية التي تتميز بالزخرفة والتشكيل والتصميم الرائع، ويمكنك الحصول على تلك الاختصارات من لوحة المفاتيح نفسها وسنتناول بشيء من التفصيل اختصارات لوحة مفاتيح السراب البعيد فيما بعد.

  • كيبورد سراب يشتمل على عدد كبير من الملصقات

يمكنك من خلال النقر على أيقونة الملصقات المتوفرة داخل التطبيق مشاهدة العديد من الملصقات الرائعة التي تشبه إلى حد كبير ملصقات الواتس اب وملصقات هواتف البلاك بيري وجالكسي وهذا بالفعل يوفر لك إمكانية استخدامها في أي مكان وليس من الضروري استخدامها داخل الواتس اب فقط بل يمكنك استخدامها داخل الماسنجر أو منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء انستقرام أو تويتر أو تليجرام أو الفيسبوك، حيث أنه يشتمل على عدد كبير من الرموز التعبيرية التي تضفي جو من المرح على جميع كتاباتك.

  • استخدام كتابات زخرفية

يوفر تنزيل كيبورد السراب البعيد APK العديد من الكتابات الزخرفية من حيث التشكيل والمد لبعض الحروف المتوفرة داخل التطبيق مما يضفي على العديد من المحادثات والدردشات داخل العديد من المنصات وصفحات التواصل، حيث يمكن استخدام الزخرفة والحركات والمد على كل حرف بشكل يدوي كما يمكنك الاستعانة بالمد والتشكيل التلقائي، حيث توفر لوحة المفاتيح هذه الخاصية الهامة، التي جعلت من التطبيق من أكثر لوحات المفاتيح المميزة بسبب تلك الزخرفة والأشكال والحركات الرائعة.

  • يدعم كيبورد السراب العديد من اللغات

تدعم تحميل الكيبورد السراب البعيد أكثر من لغة وبالطبع قد ساعد هذا الأمر على انتشاره بشكل سريع بين العديد من دول العالم، حيث يدعم اللغة العربية ليتمكن مستخدمي هواتف الأندرويد القاطنين في دول الشرق الأوسط وإفريقيا من استخدامه بسهولة، فضلاً عن دعمه للغة الإنجليزية التي يتحدث بها أغلب دول أوروبا بالإضافة إلى دعم اللغة الفرنسية التي يجيدها عدد كبير من مستخدمي العالم، مما زاد من شعبية التطبيق وجعلته يصل إلى نسب التحميل الكبيرة تلك التي ذكرناها في خلال فترة قصيرة وصغيرة للغاية.

  • لديه القدرة على العمل بدون إنترنت

عقب تحميل كيبورد السراب البعيد فأنت لست بحاجة إلى فتح شبكة الأنترنت للاستمتاع بالتطبيق، بل يمكنك التعامل معه واستخدامه دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بالإنترنت، حيث أنه أصبح جزء لا يتجزأ من الهاتف.

اهم اختصارات كيبورد السراب البعيد الأصلي

يوفر تحميل كيبورد السراب البعيد العديد من الاختصارات التي يمكنك استخدامها بسهولة داخل كيبورد السراب البعيد ومن أهم تلك الاختصارات:

  • زر 123: يمكنك عبر النقر المطول بأصبعك الولوج إلى إعدادات تطبيق كيبورد السراب البعيد وضبط العديد من تلك الإعدادات وفق ما ترغب.
  • حرف ل: يمكنك أيضاً من خلال النقر المطول على حرف اللام المتوفر داخل لوحة المفاتيح الحصول على العديد من الاختصارات المزخرفة للحرف الواحد أو الجملة الواحدة.
  • حرف ت: يوفر حرف التاء العديد من أدوات النسخ حيث عبر النقر المطول لهذا الحرف سيظهر العديد من خيارات النسخ سواء نسخ النص بالكامل أو نسخ النص الذي قمت بتحديده أو عمل لصق أوقص كل ذلك يمكنك فعله عن طريق النقر على هذا الحرف.
  • حرف ذ: يمكن أيضاً عقب النقر المطول على حرف الذال الحصول على العديد من الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بهاتف البلاك بيري حيث يوفر لك عدد كبير من تلك الملصقات التي يمكنك استخدامها عبر العديد من المحادثات ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • زر النقطة .: وهي التي يمكن من خلال النقر المطول عليها الحصول على الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بملصقات هواتف جالاكسي والواتس اب والتي تجعلك قادراً على استخدامها داخل العديد من وسائل الدردشة الأخرى ليس من الضروري الواتس اب فقط.
ملحوظة هامة: عند الرغبة في التبديل بين ملصقات ورموز الواتس اب وهواتف جالكسي يمكنك النقر على السهمين المتوفرين في الجزء السفلي من تطبيق لوحة مفاتيح السراب البعيد ولكن كن على علم أن رموز هواتف جالاكسي لن تظهر إلا لأصحاب هواتف الأندرويد ذات الإصدارات الحديثة من أول 4.3 إلى أعلى من ذلك.

كيف يمكنك إضافة بعض الاختصارات التي ترغب بها داخل كيبورد السراب البعيد؟

لا يمكنك التقييد مُطلقاُ باختصارات السراب البعيد فقط، بل يمكنك إعداد العديد من الاختصارات التي ترغب بها ويتم ذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات التي تتمثل فيما يلي:
  • يمكنك الذهاب إلى إعدادات التطبيق من الداخل.
  • يمكنك النقر على خيار اقتراحات الكلمات ومنها يمكنك اختيار زر الاختصارات وذلك حتى يتسنى لك إنشاء الاختصار الذي ترغب به.
  • قم بالضغط على زر الإضافة ليظهر لك شريط الكتابة قم بكتابة النص أو الجملة التي ترغب في إضافتها وفق الزخرفة والتشكيل المطلوب وقم باختيار الكلمة التي تستخدمها كثيراً، وبذلك سيتسنى لك لصق هذه الجملة بجميع التنسيقات التي قمت بإعدادها بشكل تلقائي حتى لا تضطر إلى كتابته في كل مرة.

عيوب تنزيل كيبورد السراب البعيد الأصلي القديم والجديد 2024

يعتبر تحميل كيبورد السراب البعيد من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح الخاصة بهواتف الأندرويد كما ذكرنا حيث أنه برنامج مميز للغاية إلا أن الأمر لا يخلو من بعض العيوب التي أقرها العديد من المستخدمين ومن أبرزها:

  • كيبورد سراب البعيد يحتوي على بعض الإعلانات التي تزعج مستخدمي التطبيق.
  • الكيبورد السراب البعيد APK لا يحظى بالتحديثات الجديدة الدورية أخر حيث أن أخر تحديث حصل عليه التطبيق منذ ثلاثة سنوات وهذا يرمز إلى إهمال المبرمجين واعتمادهم على نجاح التطبيق منذ أول عام على إطلاقه، بالرغم من انتشار العديد من التحديثات علي نسخة الاندرويد إلا أن المطورين لم يعبئوا بالأمر.
  • لم يتم إصدار لـ تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم لهواتف الأيفون التي تعمل وفق نظام IOS بالرغم من كثرة الطلب على هذا الأمر إلا أنه يقابل إهمال من قِبل مبرمجي ومطوري التطبيق.
  • بعض المستخدمين قد صرحوا بوجود مشكلة عند تحميل التطبيق واستخدامه مع بعض الهواتف الأندرويد نظرا لعدم تحديث التطبيق منذ فترة.
  • أحيانا تظهر واجهة كيبورد السراب البعيد باللغة الإنجليزية مع بعض مستخدمي كيبورد السراب.
  • لم يتم تحديث كيبورد السراب البعيد منذ فترة كبيرة منذ أكثر من 6 سنوات.

هل تنزيل كيبورد السراب البعيد أمن علي هواتف المستخدمين؟

يعتبر تحميل كيبورد السراب البعيد أمن تماماً على استخدام الأفراد والمستخدمين ولكن كن على علم وحرص تام أن جميع النصوص الكتابية التي تقوم بتدوينها داخل التطبيق سيتم الاحتفاظ بها بشكل تلقائي لمساعدتك عند تكرار نفس الكلمة أو نفس الجملة حتى يستطيع إكمالها عنك، لذلك احرص على عدم كتابة أي كلمات مرورية للعديد من منصات التواصل أو للأرقام الخاصة بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك، ولكن التطبيق في مجمله أمن للاستخدام.

الخصوصية والامان كيبورد السراب

أهم برامج الكيبورد المماثلة لبرنامج كيبورد السراب للأندرويد 2024

لقد ذكرنا من قبل أن هناك العديد من تطبيقات لوحات المفاتيح المختلفة والعديد منها مشهور وحصد نسبة تحميل كبيرة أيضاً دعونا نلقي الضوء على بعض منها، ومن أهم تلك التطبيقات التالي:

  • لوحة مفاتيح كيبورد فليكسي Fleksy: والذي يعتبر من أهم لوحات مفاتيح الأندرويد، وهو يتسم بالسرعة الكبيرة مع الدقة العالية حيث يتكالب على تحميله نسبة كبيرة من ذوي الأعمال على الهواتف الذكية، حيث أنه يدعم أكثر من 40 لغة حول العالم ويحتوي على العديد من الرموز والملصقات والعديد من صور الجيف المتحركة التي تناسب كل حالة، ويشتمل على أكثر من 800 إيموجي، وله القدرة على اللصق والنسخ والتحديد، ويحتوي على صف الأرقام في نفس واجهة الحروف حتى يتسنى لك سهولة الكتابة بدون تبديل، وفي المجمل العام فهو من التطبيقات المميزة أيضاً التي نالت إعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • لوحة مفاتيح كيبورد سويفتكي Swiftkey: يعتبر من بين التطبيقات المميزة الخاصة بلوحة المفاتيح وقد قامت شركة مايكروسوفت بشرائه منذ عام 2016 تحديداً مقابل مبلغ كبير من المال، وهو من التطبيقات التي نجحت أيضاً على هواتف الأندرويد حيث أنها تتميز بدقة الذكاء الاصطناعي والتي يمكنها أن تتنبأ بالكلمة التي تلي الكلمة التي قمت بكتابتها، لسهولة وسرعة الإرسال إلى الطرف الأخر، كما أنه يشتمل على العديد من الرموز التعبيرية والملصقات وصور الجيف المتحركة.
  • لوحة مفاتيح كيبورد كروما Chroma: هي إحدى لوحات المفاتيح المميزة أيضاً مثلها في ذلك مثل تطبيق كيبورد السراب البعيد حيث نالت نفس شهرته نظراً لتقاربها مع مزايا لوحة مفاتيح جوجل الأساسية، ولكنها تشتمل على عناصر تخصيص أكثر منها حيث أنها تحتوي على بعض المزايا التي تتمثل في القدرة على الكتابة بالإشارة فقط بالإضافة إلى كتابة التمرير السريع وغيرها من المزايا الكتابية الأخرى، ويوجد بها علامات الترقيم والرموز والحروف في نفس الصف جميعهم مع إمكانية ضبط الوضع الليلي الخاص بها.
  • لوحة مفاتيح كيبورد جيبورد Gboard: في نظر فريق عمل موقع برامج بلس يعتبر و لوحة المفاتيح الأمثل نظراً لما يتمتع به من مزايا متعددة حيث أنه يمنحك القدرة على الكتابة النصية والتنبؤ بها مع خاصية التصحيح التلقائي التي تتحها، فضلاً عن الوضع الليلي وإمكانية تخصيص صورتك الشخصية كخلفية للوحة المفاتيح، مع إمكانية الكتابة الصوتية، فتطبيق جيبورد يوفر لك العديد من الخصائص والمزايا.

معلومات حول ملف تنزيل كيبورد السراب البعيد للأندرويد آخر تحديث 2024

يعتبر تحميل كيبورد السراب البعيد الأصلي من التطبيقات ذات الحجم الخفيف والصغير والتي لا تتطلب هواتف أندرويد ذكية بإمكانيات عالية يعمل على هواتف اندرويد +2 فيما أعلى، ونظراً لمزاياه المتعددة فقد حظى بشعبية كبيرة للغاية ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 500 ألف مستخدم حول العالم وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل كيبورد السراب البعيد اقرأ التالي:

تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة
💿اسم التطبيقكيبورد السراب البعيد
🔃نسخة التطبيقV1.0
📊حجم التطبيق6 MB
🗓تاريخ التطبيق23 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةantouki
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق