تحميل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق نون للتسوق Noon APK في السعودية ومصر والامارات 2024 يوفر لك الشراء عن طريق الإنترنت، حيث أن نون سهل الاستخدام ويدعم العديد من أنظمة التشغيل كالأندرويد والأيفون حيث أصبحت التجارة الإلكترونية وعمليات الشراء أون لاين هي لغة العصر السائد وهي اتجاه العديد من المستخدمين، لذلك فإن كنت من مُحبي متابعة أهم العروض وأفضل الأسعار والتبضع والتصفح عبر الإنترنت ليصلك المنتج المرغوب به إلى باب المنزل، فإن تحميل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping يوفر لك هذه الخاصية لمعرفة أحدث الخصومات وأحدث المنتجات.

كما أن تنزيل برنامج نون للتسوق على الهواتف الذكية يجعلك مواكباً لجميع المنتجات بشكل مستمر لأنه بحجم مناسب للأندرويد والأيفون ومعك على الهاتف أينما كنت، ويُتيح لك التطبيق رؤية المنتج من كل الزوايا ومعرفة أهم تفاصيله ومزاياه وعيوبه مع رؤية أراء بعض المستخدمين القدامى الذين قاموا باستخدام المنتج كي تستفيد من تجاربهم وآرائهم سواء كانت بالسلب أو الإيجاب، كما يوفر تنزيل تطبيق نون وسائل شحن سريعة للغاية مع توفير أكثر من طريقة دفع حتى يتسنى لكل مستخدم الحصول على طريق الدفع المناسبة له.

تحميل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping 2024

حيث أن تحميل تطبيق نون يعتبر من أفضل خيارات المتاجر الإلكترونية التي انتشرت في الآونة الأخيرة حيث أنه يُغنيك تماماً عن التسوق والتجادل مع البائعين ويوفر عليك الوقت والجهد البدني المُهدر في عملية التسوق بين هنا وهناك، ويعتبر متجر نون ليست فقط منصة للمستهلكين فقط بل هي منصة للبائعين أيضاً حيث يمكنهم وضع المنتج وتفاصيله على المنصة وبالتالي توفر لهم فرص انتشار أكبر وأكثر.

تنويه: روابط تحميل برنامج نون Noon Shopping APK للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق نون برامج بلس".

نبذة عن تطبيق نون للتسوق Noon Shopping 2024

تحميل تطبيق نون للتسوق 2024 في الأساس كان شركة قبل انتشار الهواتف الذكية بهذا الشكل الحالي، وكان صاحب فكرة هذه الشركة رجل الأعمال محمد العبار صاحب شركة الشايع بأرض دولة الكويت ولكنه يحمل الجنسية الإماراتية، وقد اشترك معه في تأسيس هذه الشركة المملكة العربية السعودية برأس مال قدره مليار دولار وقد تم تقسيم رأس المال بين المملكة ورجل الأعمال الإماراتي بالنص، حتى يقاسموا الأرباح بنسبة 50% أيضاً، وبالرغم من أن هذه الشركة لم يمر على تأسيسها أكثر من 5 سنوات إلا أنها تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة بين العديد من المستهلكين.

وكان مقر شركة نون للتسوق في بادئ الأمر في الإمارات العربية المتحدة وتم نقلها فيما بعد إلى المملكة العربية السعودية، وعقب انتشار الهواتف الذكية وأنظمة الأندرويد والأيفون قرر مؤسسي الشركة الاستعانة بنخبة كبيرة من أمهر المبرمجين والمطورين لإنشاء تطبيق يدعم العديد من أنظمة الهواتف الذكية وبالفعل تم طرح برنامج Noon للتسوق على متجر جوجل بلاي الرسمي للأندرويد ومتجر أب ستور الرسمي للأيفون، وتمكن برنامج نون Noon أن يضاهي أشهر تطبيقات المتاجر العالمية التي من أهمها متجر أمازون وسوق دوت كوم وغيرها من أشهر المتاجر العالمية.

والبحث حيث أن المتجر منقسم إلى أقسام وكل قسم يشتمل على العديد من المنتجات التي تمط بصلة لاسم القسم، ومن هنا أصبح تحميل تطبيق نون للتسوق من أشهر متاجر الشرق الأوسط التي تخدم هذه المنطقة وتوفر لها العديد من المنتجات والسلع الضرورية والكمالية والترفيهية.

وحرص القائمين على الشركة أن يشتمل المتجر على العديد من الأقسام التي تفي بغرض العديد من المستخدمين فهو متجر متنوع كل ما ترغب به أو تفكر فيه ستجده داخله، وتم تنظيم المتجر بشكل ييسر على المستخدمين أمر التصفح
للحصول علي خصم كبير عند التسوق من تطبيق نون Noon أستخدم كود خصم نون مصر التالي FORSA30.

كيفية تنزيل تطبيق نون Noon Shopping للأندرويد والأيفون مجانا؟

  • تم توفير روابط تحميل تطبيق نون للتسوق Noon APK على جوجل بلاي أو من متجر اب ستور للأيفون في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق نون للتسوق Noon

  • عقب الدخول الي صفحة التحميل قم بالنقر على زر install لتثبيت تطبيق متجر Noon على الهاتف وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
  • عقب الانتهاء من التثبيت يمكنك النقر على زر الفتح للبدء في استخدام التطبيق.
تحميل تطبيق نون للاندرويد

ويمكنكم تنزيل تطبيق نون Noon APK برابط مباشر مجانا من الروابط الموجودة في نهاية المقال.

كيفية استخدام تطبيق نون للتسوق اونلاين Noon؟

  • ستظهر واجهة تطبيق نون وسيتوجب عليك اختيار البلدة التي تقطن بها، لرؤية المنتجات المتاحة والأقسام المتوفرة لخدمات الشحن لهذه الدولة.
تحديد الدولة برنامج نون
  • عقب قيامك باختيار الدولة التي تقطن بها، ستظهر واجهة التطبيق والتي تعرض أهم العروض وأهم أقسام التطبيق التي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.
واجهة تطبيق نون Noon
  • من ثم قم بضبط اللغة حتى تتمكن من التعامل مع نون مع اللغة التي تروق لك حيث يدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية فقط، كل ما عليك هو النقر على علامة تبويب حسابي أسفل واجهة التطبيق ومنها إلى اللغة عقب النقر عليها سيتغير إلى اللغة الإنجليزية وعقب النقر عليها مرة أخرى سيتحول إلى العربية.
تغيير اللغة برنامج نون Noon

أهم الدول التي يدعمها تطبيق نون للتسوق Noon 2024

كما ذكرنا أن الشركة أساساً كان مقرها الإمارات العربية المتحدة وكانت تخدم الكثير من دول الشرق الأوسط حيث أن أغلب المتاجر العالمية مثل أمازون وباي وغيرها من المتاجر العالمية لا تدعم أغلب الدول العربية، ومن هنا جاءت فكرة تأسيس تحميل تطبيق متجر نون للتسوق ليشمل العديد من دول الشرق الأوسط والتي من أهمها التالي:
  • نون السعودية: عقب تأسيس الشركة في الإمارات تم التعاون بين صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة العربية السعودية وبين رجل الأعمال الإماراتي الجنسية، وتم افتتاح فرع بها حتى يتسنى للشعب السعودي الاستفادة من عروض ومنتجات المتجر مع إمكانية توصيل الشحن للعديد من محافظات المملكة.
  • نون الإمارات: وهي المقر الأول لشركة نون والتي وفرت العديد من وسائل الشحن السريعة لجميع إمارات المملكة، وقد تم تأسيس الشركة أساساً بها منذ عام 2016 وتم تأسيس التطبيق في العام التالي وتم نقل الشركة ولكن لازال يدعم جميع خدمات التوصيل لجميع الشعب الإماراتي.
  • نون مصر: عقب النجاح الذي حققه نون السعودية ونون الإمارات قررت الشركة فتح فرع أخر داخل جمهورية مصر العربية، حيث أن فئة الشعب المصري من أكثر الفئات المستهلكة للعديد من منتجات المتجر، وقد تم افتتاح الفرع عام 2018م والتي تدعم خدمات الشحن والتوصيل للعديد من محافظات الجمهورية.

أهم أقسام تطبيق متجر نون للتسوق Noon Shopping

يحتوي تحميل تطبيق نون للتسوق Noon على العديد من الأقسام والتي يمكنك الحصول من خلال علامة تبويب الفئات المتوفرة أسفل واجهة التطبيق، والتي يمكنك من خلالها تصفح جميع أقسام المتجر والتي تنقسم إلى التالي:

  • قسم الموبايلات
يعرض تطبيق نون للتسوق العديد من الهواتف الذكية التي تحمل العديد من الماركات مع توفير أحدث الأجهزة المتوفرة في الأسواق بأسعار جيدة للغاية، وعقب النقر على كل هاتف سترى من خلاله أهم مواصفات ومزايا المنتج.
كما يمكنك التحكم داخل القسم في ترتيب الهواتف الذكية حسب ما ترغب حيث توفر علامة التبويب العلوية تصنيف حسب قائمة يمكنك من خلالها رؤية المنتجات المتوفرة في القسم إما حسب الماركة أو السعر أو نظام التشغيل حيث يمكنك ضبط كافة تلك البيانات ليظهر لك اهتمامك بالكامل حسب ما ترغب.
  • قسم الاكسسوارات الإلكترونية
ويعرض هذا القسم العديد من المنتجات الخاصة بالإكسسوارات المُلحقة بالهواتف الذكية أو الحواسيب والتي تتمثل في بعض السماعات أو الجرابات أو الباور بنك وغيرها من الاكسسوارات الأخرى، وتم تقسيم هذا القسم بالشكل السابق وهو التصنيف حسب أو الترتيب حسب وطريقة عرض المنتجات أيضاً عبر تحميل تطبيق نون للتسوق.
  • قسم ألعاب الفيديو
وهو القسم الذي يعرض العديد من ألعاب الفيديو جيم التي يبحث عنها العديد من المستخدمين والتي انتشرت بشكل كبير داخل المحافظات المصرية، وتشتمل أيضاً على أحدث أفلام الفيديو التي حصدت على نسب بحث كبيرة.
  • قسم العطور
وهو القسم الخاص بأرقى العطور وأشهر ماركات العطور الجذابة وبها العديد من الأنواع سواء الرجالي أو الحريمي المتنوعة بين الشرقي والغربي، فكل نوع من الأنواع التي تبحث عنها قطعاً ستجدها داخل المتجر حيث أنه يوفر باقة كبيرة من أرقى العطور التي تتنوع في أسعارها بين الرخيص والغالي، ويمنك أيضاً ترتيب التصنيفات حسب ما ذكرنا من قبل حيث أن برنامج نون للتسوق يُتيح لك إدارة التطبيق كيفما تشاء.
  • قسم أجهزة الكمبيوتر المحمولة
ويوفر هذا القسم العديد من الحواسيب الشخصية المحمولة التي تحمل أشهر الماركات العالمية والمعروفة في عالم اللاب توب، حتى يتسنى لك القدرة على اختيار الماركة التي ترغب بها والمواصفات التي تحتاج إليها في عملك، ونسبة الخصم وسعر المنتج قبل وبعد، كما يمكنك ترتيب القسم حسب التصنيف السابق ذكره أيضاً.
  • قسم مستحضرات التحميل
وهو القسم الذي يعرض العديد من أدوات المكياج المختلفة التي تحمل أشهر الماركات العالمية وتتنوع بين باودر للوجه أو فرشاة للحواجب أو رموش صناعية أو حقيبة حمل ماكياج بالإضافة إلى العديد من الأدوات التي تحتاج إليها كل فتاة وبه بعض الماركات المعروفة والغير معروفة أيضاً بأسعار متفاوتة ويمكن أيضاً ترتيب القسم كما ذكرنا حسب التصنيفات السابقة حتى يتسنى لك التصفح بشكل أكثر سهولة.
  • قسم المنزل والمطبخ
يعرض هذا القسم العديد من الأدوات الكهربائية الخاصة بالمنزل والتي تتمثل في بعض الغلايات الكهربائية أو المكانس والشفاطات والكيتشن ماشين وغيرها من أدوات المنزل المختلفة، فكل ما تفكر به ستجده بأسعار جيدة للغاية مع الحصول على نسبة خصم جيدة فهي فرصة قوية يمكن اغتنامها لمن يرغب في الحصول على العديد من المنتجات من تطبيق متجر نون للتسوق حيث يوجد بها العديد من الماركات العالمية الشهيرة.
  • قسم خاص بالأزياء
وهذا القسم ينقسم إلى العديد من التصنيفات والفئات التي من أهمها العديد من الأزياء والموديلات النسائية بالإضافة إلى العديد من الملابس الرجالي والإكسسوارت الخاصة به من أحذية وجوارب وغيرها، فضلاً عن قسم خاص بكلا الجنسين، مع توفير فئة أخرى خاصة بالساعات التي تحمل أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى قسم خاص بالحقائب والأمتعة المصنوعة من أجود أنواع الجلود وقسم خاص أيضاً بالنظارات فيمكنك عبر النقر على كل قسم أن ترى العديد من الموديلات والتي يمكن تصنيفها أيضاً وفق التصنيفات السابق ذكرها.
  • قسم منتجات الأطفال
إن كنتي أم حديثة أو أب رُزق بطفل جديد يمكنك تصفح قسم منتجات الأطفال داخل تطبيق متجر نون للتسوق والتي يمكنك من خلاله تلبية جميع احتياجات طفلك عبر تصفح منتجات المتجر فيمكنك أن تجد عربة الطفل والمضجع الخاص به بالإضافة إلى الببرونة وعضاضات الأسنان وغيرها من المنتجات الأخرى والتي يمكنك عبر النقر على كل قسم أن ترى العديد من الموديلات والأشكال والألوان الخاصة به وإن كنت ترغب في التسوق حسب الماركة فيمكنك النقر على إحدى الماركات العالمية الشهيرة المتوفرة داخل المتجر.
  • قسم نون ماركت
وهو القسم الخاص بالعديد من السلع والمنتجات الغذائية التي يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال هذا القسم ويحظى هذا القسم بالعديد من الخصومات لأنها توفر احتياجات كل منزل حيث يوجد بها العديد من المشروبات والبقوليات والمأكولات وغيرها من أهم السلع التي يحتاج إليها كل بيت مصري.

كيفية تصفح أهم المنتجات التي تحظى بخصومات كبيرة؟

يوفر تحميل تطبيق نون للتسوق العديد من الخصومات والعروض الكبيرة على العديد من المنتجات وهذه العروض تستمر لحين نفاذ كمية المنتج، وتتغير هذه العروض من يوم إلى أخر او من أسبوع إلى أخر، ويمكنك رؤية المنتجات التي تحظى بعرض وخصم من خلال النقر على أيقونة العروض الموجودة أسفل واجهة التطبيق.

عروض تطبيق نون noon للتسوق
عروض تطبيق نون noon للتسوق

كيفية الشراء اون لاين من تطبيق نون للتسوق Noon بالصور؟

لشراء منتج داخل متجر Noon فهي عملية سهلة للغاية لإتمامها على النحو الأمثل قم باتباع الخطوات التالية:

  • أختار المنتج الذي ترغب في شراءه ليظهر لك الصفحة الخاصة به، والتي تظهر كافة تفاصيله قم تحديد الكمية من أسفل يمين الشاشة، ومن ثم قم بالنقر على كلمة إضافة إلى عربة التسوق.
الشراء من تطبيق نون للتسوق
  • يقوم تنزيل برنامج Noon بإضافة المنتج إلى العربة ويقوم بتخييرك هل ترغب في إتمام باقي إجراءات الشراء أم ترغب في شراء منتج أخر.
اتمام الشراء من نون
  • إن كنت ترغب في رؤية منتج أخر قم بالنقر على نشوف حاجة تانية وقم بالتصفح مرة أخرى وانقر على منتج أخر وحدد الكمية واضغط على زر إضافة إلى عربة التسوق، وستلاحظ أن أيقونة عربة التسوق الموجودة بالأسفل بها رقم المنتجات التي تقوم بإضافتها إليها.
الشراء من متجر نون
  • قم بالنقر على إتمام الشراء، لتظهر صفحة تفاصيل الشراء ومجموع المنتجات التي قمت بإضافتها إلى العربة، قم بتحديد المحافظة التي تقطن بها، ومن ثم قم بالنقر على شراء وقيمة المنتجات داخل المستطيل الأزرق أسفل واجهة التطبيق.
الشراء من متجر نون noon
  • قم بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة مرور وأنقر على تسجيل الدخول، عقب ذلك سيظهر أمامك إتمام عملية الشراء وسعر التوصيل وموعد الشحن وموعد الوصول مع وضع خيارات الدفع إما عند الاستلام وإما بإدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك على أن يتم الدفع مقدماً قبل عملية الشحن، وعقب ذلك ما عليك سوى الانتظار حتى وصول الطلب إليك.
تسجيل الدخول تطبيق نون

سياسة الاسترجاع داخل تطبيق نون دوت كوم Noon Shopping

يوفر تحميل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping سياسة استرجاع تتسم بالمرونة حيث أنها تتبع سياسة مرضية للعديد من العملاء، ولكن الجدير بالذكر أن بعض المنتجات غير قابلة للارتجاع ويكون مكتوب عليها ذلك قبل إتمام عملية الشراء لذلك قم بقراءة كل ما يخص المنتج قبل الشراء، وتوفر المنصة القدرة على ترجيع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ فاتورة الاستلام في بعض الحالات والتي من أهمها:

  • في حال تسلم العميل لمنتج أخر غير المطلوب أو منتج لون مخالف للون الأوردر المطلوب أو أن المنتج كخامة لن ينال رضاك يمكنك الاتصال بخدمة عملاء التطبيق وإخبارهم بالرغبة في إرجاع المنتج.
  • إذا كان الطلب على إحدى المنتجات الكهربائية أو التكنولوجية مثل هاتف أو لاب توب أو مكنسة أو مكواه أو غيرها وكانت لا تعمل يمكنك أيضاً الاتصال بخدمة العملاء والتقدم بشكوى وطلب ترجيع وسيتم الترجيع واسترداد النقود على الفور.
وبخلاف الحالات التالية في حالة الرغبة في ترجيع المنتج لأسباب أخرى لن يتم قبول المرتجع من الشرك إلا في الحالات التالية:-
  • يجب ترجيع المنتج للمندوب مغلف ومنسق داخل العلبة الكرتونية الخاصة به، ويجب أن يكون على حالته التي استلمها بها العميل.
  • عدم إزالة أي ورقة أو ماركة أو أي علامة كانت ملصقة بالمنتج عند الاستلام وإلا لن يقبل المندوب أن يستلم المنتج المرتجع منك.
  • كما يجب أن يصل المنتج إلى المندوب داخل علبته المغلفة خاصةً إذا كانت السلعة عبارة عن اكسسوارت أو بعض المنتجات المعلبة فيجب عدم الكتابة على العلبة أو تعرضها لأي تلف أيضاً.

ملحوظة: لن يقوم المندوب بترجيع النقود إليك هو فقك يقوم بتسلم المنتج المرتجع منك والتأكد من حالته، وبعدها ستقوم الشركة بإعادة النقود إلى رصيد رقم بطاقتك الائتمانية المُسجلة داخل التطبيق، أو وضعها كرصيد لك على المتجر لحين الرغبة في شراء منتج أخر.

أرقام خدمة عملاء تطبيق نون للتسوق Noon 2024

  • رقم خدمة عملاء الإمارات العربية المتحدة: 80038888.
  • رقم خدمة عملاء المملكة العربية السعودية: 8001160210.
  • رقم خدمة عملاء جمهورية مصر العربية: 16358.

أكواد خصم وكوبونات تطبيق نون مصر NOON للتسوق

للحصول علي خصم فوري عند التسوق من متجر نون مصر Noon Shopping يمكنكم استخدام كوبونات نون التالية:-
  • FORSA26.
  • FORSA27.
  • FORSA28.
  • FORSA29.
  • FORSA30.
  • FORSA31.
  • FORSA32.
  • FORSA33.
  • FORSA34.
  • KOBON6.

كود خصم نون السعودية والأمارات NOON KSA للحصول علي خصم حصري 2024

للحصول علي خصم اضافي قوي عند التسوق من متجر نون السعودية والامارات Noon يمكنكم استخدام كوبون خصم نون المشاهير السعودية التالي:-

  • 555Z.

معلومات ملف تنزيل برنامج نون للتسوق Noon Shopping 2024

حظى تحميل تطبيق نون للتسوق بشعبية واسعة واصبح من ضمن المتاجر المشهورة في مصر والسعودية والامارات، ولمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل برنامج نون Noon اقرأ التالي:

تنزيل تطبيق نون Noon Shopping APK للاندرويد والايفون
💿اسم التطبيقنون للتسوق Noon Shopping
🔃نسخة التطبيقV3.110 (2909)
📊حجم التطبيق102 MB
🗓تاريخ التطبيق23 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةNoon E commerce
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات التسوق
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2024

  • يمكنكم استخدام كود خصم نون Noon الجديد 2023 وهو 555Z للحصول علي خصم اضافي يصل الي 70% علي معظم المنتجات.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق