تحميل تطبيق امازون للتسوق Amazon Shopping آخر إصدر مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق امازون Amazon APK السعودية ومصر والامارات للتسوق اون لاين 2024 يمنحك إمكانية التسوق عبر الإنترنت للحصول علي افضل العروض والخصومات الحصرية حيث أن مجال التجارة الإلكترونية اكتسح العالم وأصبح هو لغة العصر الحالي، والدفع أصبح بالبطاقات الائتمانية بدلاً من الكاش، لذلك أصبح تنزيل تطبيق امازون طريقه إلى النجاح بين العديد من المستخدمين الذين يعشقون فكرة التسوق عبر الإنترنت بدلاً من النزول إلى الأسواق والسير وسط الزحام.

تحميل تطبيق امازون للتسوق Amazon Shopping 2023

تنزيل تطبيق أمازون للتسوق APK يعتبر بمثابة مول تجاري على هاتفك متعدد الأدوار والأقسام، يمكنك زيارتهم جميعهم بنقرة واحدة بأصبعك بدلاً من الترجل لساعات طويلة، فكل شيء أصبح سهل وبسيط من خلال هاتفك، كل ما عليك هو تنزيل امازون الاصلي بالعربي على الهاتف من إحدى المتاجر الرسمية الخاصة بالهواتف الذكية، وأن يكون الهاتف متصلاً بشبكة الإنترنت سواء الوايفاي أو بيانات الهاتف، ومن ثم يمكنك التصفح والاختيار.

علاوة على ذلك فيمكنك من خلال تحميل تطبيق امازون أن تعرف أخر العروض وتحصل على أفضل الأسعار فيما ترغب أو تريد، فالمتجر متسع لعدد كبير من الأقسام أهمها المنتجات اليدوية والملابس الرجالي والحريمي بالإضافة إلى المنتجات الإلكترونية وقسم خاص بالكتب وبعض الأسطوانات الموسيقية وكل ما يلزم الأطفال من عمر يوم إلى سنوات فضلاً عن بعض الأدوات المكتبية والدراسية كل هذا وأكثر ستجده داخل متجر Amazon.

تنويه: روابط تحميل تطبيق امازون للتسوق Amazon Shopping APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق امازون برامج بلس".

نبذة عن تطبيق أمازون للتسوق Amazon Shopping 2024

أمازون في الأساس كانت مجرد شركة خاصة بالتسويق الإلكتروني أسسها جيف بيزوس الذي قرر فجأة الاستقالة من عمله الأساسي للتفرغ لهذه الشركة ثم تطور الأمر لإنشاء موقع خاص بالشركة لعرض منتجات التسوق مطلقاً عليه اسم كادبرا ويقصد بها جيف ان كل شيء سيكون بين يديك بمجرد طلبك للحصول على أي منتج من منتجات الشركة أو الموقع، ولكن واجه هذا الاسم بعض المشاكل ومن ثم تحول اسم كادبرا إلى أمازون Amazon.

وعقب تأسيس الموقع انحصر تخصصه في البداية إلى بيع بعض الكتب فقط، ولكن بعد عام تطور الأمر ليشمل الموقع العديد والعديد من المنتجات التي يتردد العديد من الناس عليها ويطلبونها ويستخدمونها بشكل كبير، وجاء ذلك من خلال دراسة جيف للسوق المحيط به، وقام بتعيين مجموعة كبيرة من الموظفين تعمل على قدمٍ وساق لتلبية رغبات واستفسارات العملاء.

حيث وصل عدد عملاء الشركة والموقع حتى وقتنا الحالي أكثر من 33 ألف موظف حول العالم، وسرعان ما ظهرت النتائج الحصرية لجيف حيث بلغت الشركة أرباحاً طائلة وصلت إلى 435 مليار دولار وقد وصلت قيمة الشركة السوقية لأكثر من تريليون دولار وهو الرقم الذي لم تصل إليه حتى الآن سوى شركة آبل لذلك فأن تحميل تطبيق امازون افضل قرار للتسوق اون لاين الأن.

وبعد النجاح الساحق الذي حققه جيف قرر عقب انتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتي أصبح العديد يستخدمها بشكل أساسي وكبير بدلاً من الحواسيب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، قرر إطلاق تطبيق بنسخة إصدار تصلح لهواتف الأندرويد ونسخة أخرى تصلح لهواتف الأيفون وذلك عام 2014، والجدير بالذكر أن تحميل تطبيق امازون لاقى استحسان فئة كبيرة من محبي التسوق عبر الإنترنت وحظى بشعبية كبيرة للغاية في شتى دول العالم.

كيفية استخدام تطبيق امازون للتسوق عربي Amazon Shopping 2024؟

  • عقب تحميل تطبيق امازون والنقر على زر الفتح سيظهر لك واجهة التطبيق التي ستعطيك عدة خيارات قبل الهم على بدء استخدام البرنامج ومن أهمها تحديد الدولة التي تقطن بها، وتحديد اللغة التي ترغب في استخدام التطبيق بها بالإضافة إلى تحديد العملة التي ستقوم بعمل المعاملات الشرائية بها.
انشاء حساب علي امازون Amazon
  • قم بالنقر على زر الحفظ أو Done ولكن من الأفضل تحديد اللغة أولاً ليأتيك من تلقاء نفسه باختيار الدول المتاح بها تطبيق أمازون وتتحدث اللغة التي قمت باختيارها.
اختيار الدولة ولغة تطبيق امازون Amazon
  • يمكنك إنشاء حساب على أمازون Amazon لتكون زبون دائم لديهم أما إن كنت تمتلك حساب من قبل فيمكنك تسجيل الدخول وإن كنت لا ترغب في إنشاء حساب يمكنك النقر على تخطي تسجيل الدخول ولكننا ننصح بإنشاء حساب أفضل.
تسجيل الدخول تطبيق امازون
  • قم بتسجيل الاسم ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك ومن ثم قم بالنقر على كلمة التحقق وانتظر حتى يتم التحقق سواء من رقم الهاتف أو من البريد الإلكتروني وأدخل كلمة المرور التي أرسلها إليك أمازون Amazon عبر الهاتف كرسالة نصية أو عبر البريد ومن ثم قم بالنقر على أنشئ حساب على أمازون.
خطوات انشاء حساب علي امازون
  • وبذلك تكون قد أنجزت خطوة التسجيل لتنتقل بشكل تلقائي إلى واجهة تطبيق امازون الاصلي لترى بعينيك جميع الأقسام والمنتجات والعروض التي تعرضها المنصة ويمكنك الأن البدء في الاستخدام.
واجهة تطبيق امازون Amazon

مميزات تحميل تطبيق أمازون Amazon Shopping للتسوق اون لاين 2024

  • حجم التطبيق صغير

من أهم ما يتميز به تحميل تطبيق امازون هو أن حجمه مناسب تماماً للهواتف الذكية فهو ليس بكبير للغاية ويصلح للاستخدام على الهواتف الذكية التي تعاني من مساحة تخزين داخلية قليلة، حيث أن حجمه لا يتعدى الـ 55 ميجا بايت كما أنه خفيف الاستخدام لا يؤثر بالسلب على الذاكرة العشوائية للهاتف حتى وإن نسيته في الخلفية، كما أنه لا يستنزف البطارية عند كثرة التصفح والتقليب.

  • امازون عربي متوفر مجاناً على المتاجر الرسمية

يمكنك الحصول بسهولة على تطبيق أمازون الاصلي من المتاجر الرسمية مما يجعل أغلب المستخدمين يشعرون بالطمأنينة تجاه تحميلها على الهواتف الخاصة بهم، كما أنه مجاني لا يتطلب الحصول عليه دفع أي مبلغ مالي ولا يتطلب أيضاً دفع أي اشتراكات شهرية مما زاد هذا الامر من شعبية التطبيق وجعله ينتشر على نطاق واسع للغاية.

  • تعدد أقسام برنامج امازون

كان في السابق تنحصر معروضات التطبيق على بعض الكتب فقط وقد تم طرح كتاب Fluid Concepts & Creative Analogies في بادئ الأمر وعندما تلاحظ لمؤسس شركة أمازون أن متطلبات السوق تزداد فقد تم فتح العديد من الأقسام داخل التطبيق كي يناسب أذواق العديد من المستخدمين ويلبي رغبات العملاء، فالتطبيق منظم للغاية ويمنحك حرية التسوق عبر كل قسم وسنتناول بالتفصيل كل قسم من أقسام المتجر على حِدى في الفقرات التالية.

  • منتجات موثوق منها

أهم ما يشغل بال عملاء التسوق أون لاين أن الأمر موثوق به حيث في بعض الأحيان تضطر إلى عملية الدفع المقدم عبر العديد من وسائل الدفع أون لاين، ولكن يخشى العديد عمليات الشراء التي تتم بهذه الطريقة حيث أن أغلب بائعي الإنترنت يتصفون بالاحتيال، ولكن مع تحميل تطبيق امازون Amazon يمكنك الشراء باطمئنان تام لأنك تتعامل مع منظومة شراء قوية تتحلى بالمصداقية والموثوقية، يمكنك الشراء من خلالها دون قلق أو خوف حيال عمليات الاحتيال، علاوة على ذلك ستحصل على المنتج الذي قمت باختياره بشكل مماثل تماماً للصورة فإن كان جهاز إلكتروني فلا تقلق من وصوله إليك بعطل ما، وإن كان هاتف فلا تقلق أن يكون غير أصلي وإن كنت ترغب في تبضع بعض الملابس فالشركة تضمن لك الخامة المميزة باختصار شديد التطبيق يتحلى بالثقة الكبيرة بين العملاء لأن شركة أمازون تخشى على اسمها الذي صنعته منذ سنوات ولن تضحي به مقابل سلع غير جيدة أو منتجات ليس على قدر كبير من المستوى الجيد.

  • وسائل شحن ودفع متعددة

يتميز تحميل تطبيق امازون بإتاحته للعديد من وسائل الشحن المتعددة التي تجعل المستخدم يشعر بالمرونة في إيصال المنتج أو السلعة إليه كما يتميز الشحن بالسرعة ووصول المنتج بحالته دون حدوث أي مشاكل أثناء التوصيل، بالإضافة إلى توفير أكثر من وسيلة للدفع حتى يتسنى لكل مستخدم أو عميل يود شراء بعض المنتجات من داخل المتجر أن ينتقي الوسيلة المناسبة له في الدفع سواء ببطاقة ائتمانية بالإضافة إلى توفير ميزة هدايا أمازون الكارت وهي عبارة عن كروت أو بطاقات تمنحها شركة أمازون ويمكن للمستخدمين تعبئة رصيد بها أو إهدائها لبعض الأفراد المقربين ليقوموا بشراء بعض المنتجات من داخل امازون عربي.

  • قسم خاص برؤية أراء العملاء

يُتيح لك تحميل تطبيق امازون إمكانية تصفح أراء العملاء حول كل منتج أو سلعة وبالتالي يُتيح لك هذا الأمر تقييم المنتج بعيوبه ومزاياه حتى تتمكن من تكوين فكرة عامة عن المنتج قبل الهم على شراؤه واقتناؤه والجدير بالذكر أن الشفافية والمصداقية تلعب دور هام في رأي العميل تجاه المنتج وبالتالي ستتمكن من اتخاذ القرار السليم حيال عملية شراء المنتج أم لا.

  • سرعة استجابة الموظفين لمشاكل العملاء

كما ذكرنا أن الشركة المالكة لـ أمازون قامت بتعيين مجموعة كبيرة من الموظفين متميزين ويتحلون بقدر كبير من الكفاءة في التعامل مع المشاكل وسرعة الرد والاستجابة مع العملاء، وبالفعل فقد أشاد العديد من المستخدمين بتجربة خدمة العملاء التي توفرها المنصة حيث أنهم يقومون بتقديم أفضل الخدمات والرد على جميع الاستفسارات بشكل سريع، فضلاً عن خدمة ما بعد البيع.

  • توفير قائمة خاصة بالأماني

قد تجد بعض المنتجات التي تلاقي إعجابك وترغب في انتهاز فرصة انخفاض سعرها في التوقيت الحالي فيمكنك بسهولة إضافة العديد من المنتجات في تلك القائمة لحين الرغبة في شرائها والجدير بالذكر أنك ستتمكن من الاحتفاظ بها لشرائها في التوقيت المناسب لك وفق السعر المعروض في الوقت السابق، ويمكنك التحكم في هذه القائمة الخاصة بك إما أن تجعلها عامة أو خاصة ومخفية عن أعين باقي مستخدمي تطبيق أمازون للتسويق Amazon.

  • سياسة استبدال واسترجاع مرنة

قد يصلك المنتج وعند رؤيته على الطبيعة لن يروق لك مثل الصورة، ففي هذه الحالة يمكنك طلب استرجاع المنتج ما لم يمر على حصولك عليه وقت طويل كما يمكنك إلغاء الطلب من على الموقع بسهولة قبل عملية شحن المنتج ووصوله إليك، فالأمر مرن للغاية داخل برنامج Amazon ولا يتسم بأي تعقيد.

  • خدمة أمازون برايم Amazon Prime

من المعروف أن التطبيق مجاني ويمكن الحصول عليه والشراء من خلاله دون دفع أي رسوم لتحميله، ولكن تم توفير نسخة أخرى مدفوعة تتسم ببعض المزايا الإضافية وبعض الخدمات الغير موجودة في النسخة المجانية وهي خدمة أمازون برايم التي أتاحها تحميل تطبيق امازون  للتسوق ومعني اشتراكك في تلك الخدمة أنك ستصبح عميل مهم للغاية لدى الشركة وستتمتع ببعض المزايا مثل الشحن السريع وإمكانية استرجاع المنتج بعد فترة السماح.

بالإضافة إلى إمكانية حصولك على أفضل العروض وأفضل الخدمات من خلال خدمة برايم والتي أتاحها للتطبيق بشكل مجاني للتجربة خلال شهر ومن ثم سيبدأ تحصيل رسومها، ومن أبرز مزايا تلك الخدمة هو حصولك على المنتج بشحن مجاني سواء محلي أو دولي وقد تعدى طلبك فئة الـ 100 درهم، مع إمكانية مشاهدة ومتابعة أبرز الأفلام والمسلسلات علاوة على ذلك وجود بعض الألعاب المجانية والوصول بشكل مبكر إلى كافة عروض المتجر.

خدمة امازون برايم

    اقسام تطبيق متجر امازون للتسوق Amazon Shopping الجديد 2024

    • قسم الأغراض المنزلية: وبداخله ستجد كافة شيء من الإبرة إلى الصاروخ كما يقولون فستجد العديد من الأفكار الخاصة بديكور المنزل وستجد بداخله أفكار رائعة وقطع لن تجدها إلا من خلال المتجر، بالإضافة إلى أنواع متعددة من مصابيح الإضاءة والإنارة، ومجموعة متنوعة من الستائر والوسائد والمفروشات وبعض السجاد ومستلزمات الحمام والمطبخ بالإضافة إلى بعض المنتجات البلاستيكية فضلاً عن بعض المنتجات الأخرى المتعددة والمتنوعة.
    قسم المنزل امازون
    • قسم التسوق والسوبر ماركت: ستجد أيضاً هذا القسم داخل تطبيق امازون منظم للغاية حيث أنه ينقسم إلى فئة المشروبات والوجبات الخفيفة مع أهم عروض السوبر ماركت، فضلاً عن خزانة الطعام وبعض من منتجات الألبان والأطعمة الخاصة بالأطفال ومستلزمات التنظيف والغسيل وبعض أواني تخزين الأطعمة والألومنيوم ومنتجات العناية بالشعر والاستحمام وغيرها الكثير من الفئات المختلفة والمتفاوتة وقد تم تقسيمها لتجربة تسوق وتصفح أكثر متعة وأكثر تنظيماً.
    قسم السوبر ماركت
    • قسم الأجهزة الإلكترونية: وهو القسم الخاص بكل الأجهزة الكهربائية والتكنولوجية الحديثة مقسم أيضاً إلى العديد من الفئات المنظمة، حيث أنك ستجد بداخله أهم وأحدث الموبايلات مع أشهر أنواع التليفزيونات المتوفرة والكاميرات أيضاً بالإضافة إلى قسم خاص بالأجهزة اللوحية واللاب توب والجدير بالذكر أن هناك وصف كامل بمزايا وعيوب كل منتج في الجزء السفلي عقب النقر على المنتج، مع عرض الكمية المتوفرة من هذا المنتج مع إمكانية تلقي بعض الاستفسارات الخاصة بالمنتج وانتظار الرد من قِبل خدمة العملاء، كما يمكن أيضاً التسوق ليس بالفئة فقط بل بالعلامة التجارية التي تبحث عن منتجاتها، وليس هذا فحسب بل هناك بعض السيارات وبعض اكسسواراتها وغيرها من الفئات الأخرى.
    قسم الأجهزة الإلكترونية
    • قسم الهواتف المحمولة والاتصالات: وبداخل هذا القسم ستجد العديد من الأقسام التي تنقسم أيضاً إلى البحث عبر العلامة التجارية بالإضافة إلى قسم خاص بالمنتجات الأكثر مبيعاً أو الأكثر شعبية وإقبال، فضلاً عن قسم خاص بالموبايلات التي يقل سعرها عن 1000 درهم مع بيان لأهم العروض على الهواتف المتوفرة داخل المتجر، فضلاً عن بعض اكسسوارات الموبايل والساعات الذكية وشرائح الاتصالات بالإضافة إلى بعض الملحقات التي يبحث عنها المستخدمين وكل ذلك متاح عند تحميل تطبيق امازون.
    قسم الموبايل
    • قسم منتجات الجمال: وهذا القسم داخل تحميل تطبيق امازون Amazon ليس مختصاً فقط بالنساء بل أنه يشمل بعض احتياجات الرجال التي تتمثل في بعض مستلزمات العناية بالشعر والقشرة بالإضافة إلى قسم خاص بمنتجات الحلاقة الخاصة بهم، مع توفير فئة العطور التي تشتمل على عدد كبير من العطور الحريمي والرجالي، فضلاً عن توفير أهم العروض المتاحة على منتجات الجمال وبعض المنتجات التي تم إدراجها حديثاً داخل المتجر بالإضافة إلى بعض أدوات المكياج وعروض لأهم تقييمات من قام بتجربتها قبل ذلك، كما يمكن أيضاً التسوق والبحث من خلال العلامة التجارية حيث أن جميع منتجات برنامج Amazon Shopping تحمل أهم الماركات العالمية المعروفة لدى العديد من المستخدمين حول العالم.
    قسم منتجات الجمال
    • قسم الأزياء: كما يحتوي قسم الأزياء داخل تطبيق أمازون للتسوق على العديد من عالم الموضة والأزياء التي وضعها أشهر المصممين وهو قسم مميز للغاية حيث أنه يشتمل على العديد من الملابس الرياضية والحقائب النسائية بالإضافة إلى العديد من الملابس الرجالي والمحافظ والأحذية الخاصة بهم أيضاً، فضلاً عن بعض الاكسسوارات الحريمي والنظارات الشمسية والساعات الرجالي والحريمي مع أهم وأحدث الموديلات داخل فئة خاصة بالقسم، فضلاً عن قسم خاص بملابس الأطفال، كما يمكن البحث أيضاً داخل قسم الأزياء عن طريق الاختيار بين أشهر العلامات التجارية العالمية الشهيرة بأسعار منافسة للغاية.
    قسم الازياء علي امازون

    • قسم صفقة اليوم علي امازون: وهذا القسم يتم فيه عرض العديد من المنتجات من شتى الفئات المختلفة التي يشتمل عليها التطبيق، حيث يمكنك من خلاله اختيار بعض السلع التي تريدها بسعر خاص ومميز والجدير بالذكر أن كل منتج أو هذا العرض يكون خلال فترة معينة فقط عليك اغتنامها، وإن تعديت تلك الفترة فلن تتمكن من الحصول على سعر العرض ويمكنك الحصول عليها بسعرها العادي، وهذا القسم منظم للغاية حيث أنه مقسم إلى أكثر من علامة تبويب:

    صفقة اليوم امازون
    • الصفقات النشطة: وهي تلك العروض التي تنتهي في وقت قريب ويجب عليك الإلحاق بالفرصة.
    • الصفقات القادمة: وهي القائمة التي يمكنك من خلالها معرفة أهم العروض القادمة مع بيان وتوضيح وقت عرضها فقط دون الإفصاح عن سعرها في العرض، فإن كنت ترغب في متابعة عرض منتح ما يمكنك فقط النقر على زر متابعة العرض.
    • صفقات المتابعة: وهي القسم الذي يمكنك من خلاله الاحتفاظ ببع ض العروض القادمة لتقوم بمتابعتها في هذه الخانة الخاصة بك حتى يتسنى لك رؤيتهم ومتابعتهم عن كثب قبل فوات موعدهم.

    شرح كيفية الشراء من تطبيق امازون للتسوق Amazon Shopping؟

    طريقة إتمام عمليات الشراء داخل المتجر تتم بطريقة سهلة وغير معقدة تماماً على المنصة حيث كل ما يتوجب عليك فعله هو التالي:

    • يمكنك اختيار السلعة التي ترغب بها إما عن طريق النقر على محرك البحث العلوي وتدوين اسم المنتج الذي تبحث عنه أو عن طريق تصفح الفئات والأقسام المتوفرة داخل متجر أمازون والسابق ذكرها.
    • عقب اختيار المنتج يمكنك النقر عليه لتنتقل إلى الصفحة الخاصة به، ننصحك بقراءة كل ما يتعلق بالمنتج من حيث التفاصيل والسعر والمواصفات وقم بتمرير أصبعك إلى أسفل الصورة الخاصة بالمنتج لقراءة تقيم العملاء عن تجربتهم في شراء المنتج حتى يتسنى لك الحصول على صورة كاملة عن المنتج قبل الهم على شراؤه، مع تحديد اللون والمقاس أو الشكل والعدد.
    • يمكنك النقر على زر إضافة إلى عربة التسوق ومن ثم قم بالتبضع بنفس الطريقة السابقة وقم بالنقر على أضف إلى العربة حتى يكتمل الطلب الخاص بك،
    الشراء من امازون
    • فتح عربة التسوق الموجودة داخل الشريط العلوي أقصى اليسار لترى ما قمت بابتياعه والاحتفاظ به داخل العربة، قم بالنقر على تابع عملية الشراء.
    تابع عملية الشراء امازون
    • سيتطلب الأمر منك إدخال بعض البيانات التي تتمثل في اسمك بالكامل ورقم الهاتف الخاص بك والعنوان بالتفصيل والمنطقة التابع لها سكنك وعقب الانتهاء قم بالنقر على كلمة متابعة.
    ادخال عنوان الشحن
    • وهي اختيار عمليات التوصيل فإن كنت من vip في خدمة أمازون برايمر ستحصل على التوصيل مجاناً في اليوم التالي مباشرةً، وإن كنت من قاطني الإمارات فسيصل إليك الشحن خلال يومان، وإن كنت مستعجل ستحصل عليه في اليوم التالي مقابل 14 درهم وإن كنت ترغب في الحصول عليه في نفس اليوم سيزيد الشحن ليصل إلى 18 درهم، عقب الاختيار يمكنك النقر على زر تابع عملية الشراء.
    تحديد خيار التوصيل والشحن
    • وهي خيارات الدفع التي تتمثل في الدفع عند الاستلام مقابل عمولة قدرها 10 درهم، أو إضافة طريقة الدفع الملائمة لك وعقب الانتهاء يمكنك النقر على تابع عملية الشراء وبذلك تكون قد أنهيت إجراء إتمام عملية الشراء وعليك الانتظار حتى تأتيك الشحنة في الوقت الذي قمت بتحديده من بين اختيارات وسيلة الشحن.
    اختيار وسيلة الدفع

    عيوب تنزيل تطبيق أمازون Amazon Shopping للموبايل 2024

    • تحميل تطبيق امازون في التحديث الجديدة يعرض بعض المنتجات بدون أسعار.
    • شكاوي من عدم دقة خيارات فلترة المنتجات.
    • تشتمل النسخة المجانية على بعض الإعلانات التي انزعج منها بعض المستخدمين.
    • بعض المواطنين غير حاملي الجنسية الأمريكية أو الذين يقومون بعمليات الشراء من خارج الدولة الأمريكية يُفرض على طلباتهم بعض الضرائب.
    • ارتفاع تكاليف الشحن قد تقف حائلاً دون عمليات ارتجاع المنتج الغير مرغوب به.
    • وجود بعض الأذونات لـ تحميل تطبيق امازون التي جعلت البعض يخشى من تحميله ظناً منهم أنه تطبيق تجسس.

    معلومات ملف تنزيل تطبيق أمازون للتسوق Amazon Shopping 2024

    عقب النجاح الذي حققته الشركة قرر جيف الاستعانة بمجموعة كبيرة من خبراء المبرمجين لإطلاق تطبيق أمازون للتسوق والذي بالفعل حاز على إعجاب العديد من مستخدمي الهواتف حيث أنهم وجدوا به ضالتهم فضلاً عن سهولة استخدامه وسهولة عمليات الشراء عليه، فوصل عدد تحميل تطبيق أمازون إلى أكثر من 500 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل تطبيق أمازون إقرأ التالي:

    تنزيل تطبيق امازون للتسوق
    💿اسم التطبيقأمازون للتسوق Amazon
    🔃نسخة التطبيقV26.22.0.100
    📊حجم التطبيق77 MB
    🗓تاريخ التطبيق30 نوفمبر 2023
    🏢الشركة المطورةAmazon Mobile LLC
    🖥متوافق معAndroid, IOS
    🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
    📁التصنيفتطبيقات التسوق
    🔐الترخيصمجاني
    ⬇️التنزيلات500.000.000

    تحميل تطبيق امازون للتسوق Amazon للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

    التوجة الي صفحة التحميل
    0 تعليق