تحميل برنامج مسجل المكالمات تلقائيا PRO للأندرويد كامل مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل برنامج مسجل المكالمات تلقائيا برو Automatic Call Recorder للأندرويد مجانا 2024 يعتبر من أفضل برامج تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد مثل سامسونج واوبو وهواوي وشاومي وغيرها، وهو برنامج يصلح للأشخاص الذين لا يمتلكون ذاكرة قوية ويرغبون في تسجيل بعض المكالمات الهامة التي تتضمن بعض التعليمات أو الأرقام أو المعلومات الهامة التي يرغبون في الرجوع إليها لاحقاً، وبالرغم من توفر أكثر من تطبيق يعمل بنفس الغرض إلا أن تنزيل مسجل المكالمات APK يعتبر هو الأفضل على الإطلاق حيث أنه يتميز بنقاء وجودة صوت فضلاً عن حجمه الخفيف الذي لا يتعدى الـ 14 ميجابايت، وفكرة توفره على متجر جوجل بلاي الرسمي هي التي أدت إلى انتشاره على مستخدمي الأندرويد ويستخدم لتسجيل المكالمات لهواوي وسامسونج والعديد من الهواتف الأخرى.
تحميل مسجل المكالمات PRO للأندرويد 2024
كما تم توفر تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا بشكل مجاني حتى يتسنى لكل مستخدم تسجيل المكالمات الهاتفية الهامة فبالرغم من توفر هذه الخاصية في الأنظمة الداخلية لبعض أنواع الهواتف الذكية مثل سامسونج ولينوفو وهواوي وأغلب الهواتف الصينية التي تتمثل في شاومي وأوبو وغيرها من أنواع الهواتف الذكية إلا أنها لا تعمل بكفاءة مثل تحميل برنامج تسجيل المكالمات الذي أثبت نجاحه لسنوات عديدة وأصبح من أشهر البرامج الخاصة بتسجيل المكالمات عبر الهاتف فضلاً عن أنه لا يجعل الطرف الأخر يشعر بأن تلك المكالمة مُسجلة، ويعمل التطبيق بكفاءة بشكل تلقائي حيث يمكنك ضبطه عن طريق الإعدادات الداخلية للبرنامج ليتم فتحه وعمله بشكل تلقائي عند تلقي مكالمة أو إجراء مكالمة ولكن احرص فخاصية الحفظ التلقائي تقوم بحفظ المكالمة في ذاكرة تخزين التطبيق وذلك بشكل مؤقت ليتم إزالتها بعض وقت زمني مُحدد، لذلك ننصحك عند العمل على برنامج مسجل المكالمات تلقائيا أن تقوم بالحفظ اليدوي للمكالمات الهامة حتى لا تضيع منك في الحفظ التلقائي.
تنوية: روابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا Automatic Call Recorder APK اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " مسجل المكالمات برامج بلس".

نبذة عن مسجل المكالمات للأندرويد Automatic Call Recorder 2024

قامت شركة Appliqato بطرح هذا التطبيق في مستهل عام 2011 على وجه التحديد في شهر إبريل فقط طرحته على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد وهو من افضل برنامج لتسجيل المكالمات وحتى الآن رغم طلبات مستخدمي هواتف الأيفون المتعددة حيال إصدار نسخة على متجر أب ستور إلا أن القائمين على التطبيق لم يقوموا حتى الآن بطرح نسخة جيدة تعمل على نظام iOs، وقد تكون في حساباتهم خلال الفترة القادمة، وعمدت الشركة أن يكون مسجل المكالمات من التطبيقات التي تخدم قطاع عريض من مستخدمي الاندرويد حيث أنها تحتوي على وحدة تخزين سحابية يمكنك الاعتماد عليها في حال ازدياد عدد المكالمات المُراد الاحتفاظ بها، عبر الـ DropBox بالإضافة إلى جوجل درايف كما يمكن من خلالها عمل مزامنة لجميع تسجيلات المكالمات القديمة.

نصائح يجب معرفتها قبل تحميل واستخدام تطبيق مسجل المكالمات للأندرويد

يجب استخدام تطبيق مسجل المكالمات في الغرض الصحيح حتى لا تتعرض لبعض المُسائلات القانونية أو قد تفقد الهدف الرئيسي من التطبيق لذلك فإن إدارة التطبيق والمبرمج الخاص بالبرنامج غير مسئول تماماً عن أي استخدام خاطئ للتطبيق، فمن الأفضل استخدامه في الحالات التالية:
  • تسجيل بعض النصائح أو التعليمات التي لا ترغب في فقدانها أو نسيانها.
  • تسجيل بعض الأرقام التي ستتلقاها عبر المكالمة.
  • تسجيل بعض العناوين الهامة خشيةً أن تنساها.
  • تسجيل بعض المكالمات المجهولة التي تزعجك كي تقوم بالتبليغ عنها.

كما يجب ألا تستخدمها في الحالات التالية وممنوع منعاً باتاً في ذلك:

  • تسجيل المكالمات من أجل التشهير بأمر ما أو التهديد حيال أحد الأمور.
  • تسجيل مكالمات من أجل ابتزاز أحد الأشخاص مقابل فعل شيء معين أو مبلغ من المال.
  • تسجيل مكالمات تحمل بعض الإيحاءات أو التي تضم بعض العبارات البذيئة لنشرها على منصات التواصل لجمع اللايكات والاشتراكات بطريقة مبتذلة.
  • تسجيل أسرار الغير لفضحه على بعض الوسائل المختلفة.

كيفية تحميل برنامج مسجل المكالمات برو للأندرويد تلقائيا؟

  1. روابط تحميل برنامج مسجل المكالمات للأندرويد موجودة في نهاية المقال، أختار التحميل من متجر جوجل بلاي أو تحميل مسجل المكالمات APK برابط مباشر للأندرويد.
  2. قم بالنقر على زر تحميل مسجل المكالمات Install وانتظر قليلاً حتى يتم التحميل بشكل نهائي، ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح للبدء في استخدام البرنامج والاستفادة من مزاياه المتعددة.

شرح كيفية استخدام مسجل المكالمات APK تلقائيا للأندرويد؟

  • عقب تحميل برنامج مسجل المكالمات للأندرويد سيظهر لك صفحة البدء وهي عبارة عن تعريف بسياسة الخصوصية الخاصة بالبرنامج قم بالنقر على زر الموافقة Agree.
فتح برنامج مسجل المكالمات للموبايل
  • ستظهر رسالة تتضمن إذن دخول التطبيق إلى المكالمات الهاتفية وتسجيل بعض الملفات الصوتية من خلال المكالمات وتسجيل جهات اتصال الهاتف أيضاً قم بالنقر على إعطاء الإذن Give Permissions ومن ثم قم بالنقر على زر التالي Next.
اذونات تشغيل مسجل المكالمات
  • قم بالنقر على اختيار ثيم من أحد الثيمات المتوفرة داخل البرنامج إما الوضع المُضيء أو الوضع الليلي، ومن ثم قم بالنقر على زر Done.
اختيار ثيم مسجل المكالمات
  • ستظهر واجهة برنامج مسجل المكالمات الرئيسية والتي سنتناولها بالتفصيل خلال الفقرات التالية.
واجهة تطبيق مسجل المكالمات للاندرويد

مميزات تحميل برنامج مسجل المكالمات للأندرويد Automatic Call Recorder 2024

  • تطبيق مسجل المكالمات يحظى بالعديد من التحسينات
لأن تحميل برنامج مسجل المكالمات للأندرويد من التطبيقات الهامة التي قررت الشركة عقب تزايد عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميله في السنوات الأخيرة الماضية، أن تقوم بإدخال العديد من الإضافات والتحسينات المتعددة بشكل دوري وذلك حتى يواكب العصر الحديث بكل مُتطلباته فنُلاحظ أن أخر تحديث حظى به منذ ثلاثة أيام فقط، مما يرمز إلى تلقيه العديد من الإصلاحات الدورية على مدار فترات قريبة.
  • توفير خاصية الخدمات السحابية
يقوم مسجل المكالمات pro بحفظ المكالمات الهاتفية التي تقوم بتسجيلها على منصة البرنامج دخل بعض وحدات التخزين السحابية حتى لا تأخذ حيز كبير داخل ذاكرة الهاتف الداخلية مما قد يعرقل عمل باقي تطبيقات الهاتف من تزاحم الملفات، بالإضافة إلى أن خاصية التخزين السحابية تعمل على الاحتفاظ بالنسخة في حال فقدانها من ذاكرة الهاتف، ويوفر التطبيق خدمة التخزين السحابية الخاصة بجوجل درايف أو دروبكس وهي تعتبر من الخواص الهامة التي اشتهر بها التطبيق.
الخدمة السحابية لتطبيق تسجيل المكالمات
  • تسجيل المكالمات الصوتية بأكثر من صيغة
من أبرز المزايا التي يتمتع بها تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder هي خاصية تسجيل المكالمات بصيغ مختلفة، وذلك حتى يتسنى لأنواع الهواتف المختلفة التي تدعم بعض الصيغ المختلفة إمكانية حفظ المكالمات الهاتفية وتتوفر صيغة Wav, MP3, MP4, GP وأخيراً صيغة AAC.
صيغ حفظ المكالمات المسجلة
  • نظام تسجيل المكالمات الواردة للهاتف أو الصادرة منه
تقوم آلية عمل برنامج تسجيل المكالمات على تسجيل بعض المكالمات التي تقوم بإجرائها للعديد من الأشخاص سواء المتوفرين داخل جهات الاتصال الخاصة بك أو أرام غريبة، وهو يعمل بشكل تلقائي عبر الرد على المكالمات الواردة إلى الهاتف أو الاتصال بأحد الأرقام، والجدير بالذكر أنه يقوم بتسجيل المكالمات بدقة عالية وجودة صوت دون أي تقطيع، ولا يتوقف التسجيل أبداً إلى عندما يتم إغلاق المكالمة مهما بلغت مدة المكالمة، ويمكنك عقب الانتهاء الاستماع إلى المكالمة وحفظها.
  • خاصية التسجيل اليدوي والتلقائي
يُتيح تنزيل برنامج تسجيل مكالمات خاصية التسجيل التلقائي للمكالمات الهاتفية التي تُجريها أو التي تتلقاها، وهي خاصية جيدة للغاية خاصةً في حالة النسيان لفتح الحفظ قبل الرد على المكالمة أو إجرائها، ولكن لهذه الخاصية عيوب أيضاً وهي حفظ المكالمة لفترة زمنية قصيرة ومن ثم يتم إزالتها تلقائياً والجدير بالذكر أنه يتم إزالتها من وحدة التخزين السحابية أيضاً، كما يمكن تسجيل المكالمات بشكل يدوي أيضاً وهي الطريقة الأمثل للاحتفاظ بالمكالمة لحين قيامك أنت بإزالتها بنفسك.
  • خاصية حظر المكالمات المزعجة
يمكنك رفض تشغيل خاصية الحفظ التلقائي لبعض الأرقام المزعجة أو التي تعرف أن تسجيل المكالمة معها لا يُجدي نفعاً أو قد لا ترغب في الاحتفاظ ببعض المحادثات الهاتفية الطويلة التي لا تتضمن أي معلومات هامة ترغب في الاحتفاظ بها، ويمكنك ضبط ذلك من خلال الإعدادات الداخلية لبرنامج مسجل المكالمات حتى يتسنى لك حظر الأرقام التي لا ترغب في تسجيل مكالماتها الصادرة والواردة، لإفساح مكان لتسجيل المكالمات التي تتضمن بعض المعلومات الهامة.
  • يدعم مسجل المكالمات العديد من اللغات
يقوم مسجل المكالمات APK بدعم العديد من اللغات حيث أنه تطبيق عالمي متوفر داخل العديد من بلدان العالم، وهو يدعم أكثر من 25 لغة بخلاف اللغة العربية والإنجليزية حيث أنه يدعم اللغة الفرنسية والبرتغالية والألمانية والصينية فضلاً عن اللغة الإيطالية والتركية والفيتنامية ليس هذا فقط بل يدعم التطبيق أيضاً استخدام متحدثي اللغة النرويجية الدنماركية والفلبينية والفارسية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى التي لا حصر لها وقد أدى هذا الأمر إلى ازدياد انتشار التطبيق حول بلدان عديدة من حول العالم.
لغات تطبيق تسجيل المكالمات
  • خاصية مشاركة المكالمات
يمكنك عقب عملية الاحتفاظ بالمكالمات مشاركة بعض المكالمات المحفوظة داخل الهاتف أو الوحدة السحابية DropBox أو Google Drive أن تقوم بمشاركة هذه المكالمة عبر منصات التواصل الاجتماعي مع العديد من الأصدقاء.
  • تحديد جهات الاتصال المُراد تسجيلها
يمكنك من خلال تحميل مسجل مكالمات مخفي أن تقوم بتحديد جهات الاتصال المتوفرة داخل الهاتف التي ترغب في تشغيل خاصية التسجيل بشكل تلقائي عند تلقيك مكالمة منها أو إجراء مكالمة إليها، كما يمكنك تحديد بعض جهات الاتصال التي لا ترغب في تسجيل أي مكالمة منها، ويمكن تشغيل خاصية التسجيل لجميع جهات الاتصال الخاصة بك.
جهات الاتصال المراد التسجيل لها

إعدادات برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder للأندرويد

يمكنك من خلال تحميل برنامج مسجل المكالمات للأندرويد النقر على الثلاثة نقاط العلوية ومن ثم النقر على الإعدادات، أو يمكن النقر على الثلاثة أشرطة المتوفرة داخل الشريط السفلي من واجهة التطبيق ومدون بها كلمة المزيد، ومن ثم قم بالنقر على زر الإعدادات والتي تتوفر بها التالي:
  • تسجيل المكالمات: يمكنك عبر تمرير مؤشر التسجيل أن تقوم بتسجيل جميع المكالمات.
  • إعدادات التسجيل: وهي التي يمكنك من خلالها اختيار طريقة الحفظ الذاتية للتطبيق، والتي توفر لك أكثر من طريقة حفظ ولكن من الأفضل اختيار الطريقة الافتراضية، كما يمكن اختيار مصدر الصوت للتسجيل فإما فتح المايك أو الفويس مول بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى، كما يمكنك من خلال إعدادات التسجيل ضبط صيغة الحفظ وضبط توقيت تسجيل المكالمة الصادرة والواردة مع احتساب توقيت الرنة.
اعدادات تسجيل المكالمات
  • التخزين: يمكنك أيضاً ضبط إعدادات التخزين من الداخل والتحكم في حجم صندوق المكالمات الواردة المحفوظة كما يمكنك أيضاً التحكم في مسار التسجيل، وإعادة ضبط مسار التسجيل كيفما تشاء ويمكنك هذا الأمر من التحكم الكامل في عملية الحفظ والتخزين.
اعدادات تخزين المكالمات
  • إعدادات العرض: يمكنك التحكم في عرض تطبيق مسجل المكالمات apk وإعداداته الداخلية حيث أنه يوفر وضع النهار الفاتح اللون ويوفر أيضاً خاصية الوضع الليلي ذات اللون الداكن حتى يتسنى لك استخدام التطبيق في أي إضاءة، كما يمكن التحكم في عرض موضوع المكالمة داخل قائمة التسجيل، كما يمكن إظهار أدوات التحكم على المكالمات من أعلى فضلاً عن ضبط اللغة التي ترغب في استخدام التطبيق بها.
اعدادات العرض مسجل المكالمات
  • إعدادات الإشعارات: وهي التي يمكنك من خلالها إظهار بعض الإشعارات قبل تلقي المكالمة الجديد، بالإضافة إلى خاصية إظهار رقم المتصل داخل إشعارات المكالمات الجديدة، كما يمكن تشغيل خاصية عرض ملخص التسجيل عقب الانتهاء من المكالمة التي تم تسجيلها.
اعدادات اشعارات مسجل المكالمات
  • إعدادات الاهتزاز: يمكنك من خلال خاصية الاهتزاز أن تقوم بدعم خاصية التسجيل عند هز الهاتف أثناء تلقي المكالمة ولكن هذا في حالة تعطيل خاصية التسجيل التلقائي، كما يمكنك ضبط حساسية الاهتزاز أيضاً.
اعدادات الاهتزاز للتطبيق
  • إعدادات المشغل: يمكنك برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية من تشغيل خاصية المزايا أو الميزات المتقدمة التي يمكنك أن تقوم بتمكينه، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل برامج تشغيل خارجية أيضاً.
اعدادت مشغل تسجيل المكالمات
  • تحويل إلى Pro: وهو تطبيق أخر يعتبر إحدى النسخ المتطورة التي أطلقتها الشركة بعد النجاح الساحق الذي حققه تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder منذ أول انطلاقة له منذ حوالي 9 سنوات.

عيوب تحميل برنامج مسجل المكالمات تلقائيا برو للأندرويد 2024

  • يشتمل تنزيل مسجّل المكالمات APK على العديد من الإعلانات التي قد تزعج عدد كبير من المستخدمين.
  • لا يوجد نسخة متوفرة من تنزيل برنامج مسجل المكالمات للأيفون التي تعمل وفق نظام IOS وهو أمر يحد من انتشار التطبيق على مستوى مستخدمي هواتف شركة آبل.
  • بعض المستخدمين قدموا شكوي بخصوص صوت المتصل عند تسجيل الصوت يكون سيئ جدا وضعيف بعض الشئ.
  • مسجّل المكالمات APK لا يعمل بشكل جيد علي العديد من الهواتف الحديثة.
  • يحدث أحيانا عطل إثناء تسجيل المكالمات الصادرة والواردة.
  • اختفاء ملف حفظ الصوتيات في ملفات الهاتف في بعض الاجهزة ولكن تم حل المشكلة في اخر تحديث.
  • لم يتم تحديث برنامج مسجل المكالمات للأندرويد منذ ديسمبر 2022.
  • تم حذف تحميل برنامج مسجل المكالمات تلقائيا Automatic Call Recorder من متجر جوجل بلاي للأندرويد.

معلومات ملف تنزيل مسجل المكالمات Automatic Call Recorder للأندرويد 2024

تحميل برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder هو أحد أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية الذي لاقى استحسان وإشادة من قِبل أكثر من 2 مليون مستخدم قاموا بتحميله من حول العالم، حيث أكدت الإحصائيات أنه من أهم البرامج التي حصلت على نسبى تحميل كبيرة تصل إلى أكثر من 100 مليون مستخدم، الرقم الذي لم يحرزه أي تطبيق مُضاهي له في نفس الغرض على متجر جوجل بلاي قبل حذفة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج تسجيل المكالمات الالي للأندرويد اقرأ التالي:
تنزيل مسجل المكالمات الآلي للاندرويد
💿اسم التطبيقمسجّل المكالمات Automatic Call Recorder
🔃نسخة التطبيق6.34.2-sam
📊حجم التطبيق13 MB
🗓تاريخ التطبيق11 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةAppliqato
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج مسجل المكالمات تلقائيا PRO مجانا للأندرويد كامل اخر اصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق