تحميل مسجل المكالمات Cube ACR الأصلي آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل مسجل المكالمات Cube ACR APK للأندرويد آخر تحديث مجانا 2024 يعتبر من أشهر وأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في 2024 سواء التي تقوم بإجرائها عبر هاتفك أو الذي ستقوم بإجرائها كمن خلال بعض المحادثات الهاتفية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تدعم خاصية المحادثات الهاتفية مثل تطبيق فايبر أو تطبيق واتس اب وماسنجر فيسبوك أيضاً.

حيث يمكنك عبر تنزيل مسجل المكالمات Cube ACR تسجيل جميع المكالمات الهاتفية بصوت نقي بجودة عالية، وعقب الانتهاء من المكالمة يقوم التطبيق بتخزينها والاحتفاظ بها بصيغة MP3 داخل ذاكرة الهاتف التخزينية ومن ثم يمكنك الاستماع إلى المكالمة في أي وقت تشاء.

تحميل مسجل المكالمات الأصلي Cube ACR 2024

تنزيل مسجل المكالمات Cube ACR سهل للغاية حيث أنه متوفر داخل متجر جوجل بلاي للهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد فقط كما أنه متوفر أيضاً بصيغة APK وقد وفرنا لكم روابط التحميل المباشرة أسفل الموضوع لسهولة التحميل، ولكن حتى الآن لن يتم إصدار أي نسخة للهواتف التي تعمل بنظام IOS حيث تعتبره شركة آبل تطبيق منتهك للخصوصية، كما تم طرح تحميل مسجل المكالمات Cube ACR بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي مقابل مالي من أجل الحصول على التطبيق كل ما يتوجب عليك هو وجوب توفر شبكة إنترنت من أجل تنزيل برنامج تسجل المكالمات Cube ACR للأندرويد.

روابط تنزيل مسجل المكالمات Cube ACR APK للأندرويد اخر اصدار مجانا موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة.

نبذة عن مسجل المكالمات Cube ACR APK للأندرويد 2024

تحميل مسجل المكالمات Cube ACR هو من إنتاج شركة Catalina Group التي تعتبر أحد الشركات الشهيرة في إصدار هذه النوعية من التطبيقات، فبالرغم من تعدد التطبيقات التي تقوم بنفس ألية عمل برنامج مسجل المكالمات حديث اليوم إلا أنه اكتسب شعبية كبيرة من قِبل العديد من المستخدمين.

وربما يرجع هذا الأمر إلى تميز تنزيل مسجل المكالمات Cube ACR بالعديد من المزايا والخصال الفريدة التي ينفرد بها دون غيره من البرامج الأخرى، حيث يمكنك من خلاله تسجيل أي نوع من المكالمات سواء على الهاتف أو على الإنترنت بجودة عالية بمدة زمنية غير محددة، وليس هذا فقط بل يمكنك ضبط البرنامج ليقوم بالعمل بشكل تلقائي عبر تلقيك أحد المكالمات أو إجراء مكالمة ما من هاتفك، كما يمكنك إضفاء بعض التعديلات المختلفة على المكالمة عقب حفظها سواء بالحذف أو إعادة التسمية كما يمكنك مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما يُتيح تنزيل Cube ACR تسجيل المكالمات خاصية وحدة التخزين السحابية والتي تقوم بتخزين نسخة احتياطية من المكالمات التي قمت بتخزينها داخل وحدتها التخزينية وذلك عند إزالة أو حذف أحد ملفات التسجيلات الصوتية عن طريق الخطأ يمكنك استعادتها بسهولة من داخل البرنامج، فضلاً عن حجم تنزيل مسجل المكالمات Cube ACR الصغير الذي لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله على الهاتف فهو لا يتعدى 13 ميجابايت.

كيفية تنزيل مسجل المكالمات Cube Call Recorder APK للأندرويد 2024؟

  • قم بـ تحميل مسجل المكالمات Cube ACR للأندرويد من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل مسجل المكالمات Cube ACR

  • قم باختيار التحميل من متجر جوجل بلاي أو APK كما تريد.
  • قم بالنقر على زر التثبيت Install للبدء في تحميل مسجل المكالمات على الهاتف.
تحميل مسجل المكالمات من جوجل بلاي

  • قم بالنقر على زر القبول على جميع أذونات التحميل الخاصة بالتطبيق.
اذونات تحميل مسجل المكالمات
  • عقب الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر الفتح Open للبدء في استخدام التطبيق والاستمتاع به.
فتح برنامج تسجيل المكالمات

تحديث برنامج مسجل المكالمات للأندرويد Cube ACR اخر اصدار 2024

  1. إصلاح مشكلة تسجيل الصوت اثناء المكالمة.
  2. تخزين التسجيلات الصوتية داخل بطاقة SD.
  3. تحسين استخدام مسجل المكالمات علي هواتف سامسونج اندرويد 13.
  4. إصلاحات وتحسينات متنوعة سوف تجدها عند تحميل مسجل المكالمات Cube ACR.

كيفية استخدام برنامج مسجل المكالمات Cube ACR للأندرويد؟

  • ستظهر صفحة ترحيبية تخبرك بأن البرنامج سيقوم بالتسجيل التلقائي عبر تلقيك مكالمة أو إجراءها سواء على الهاتف أو على الفايبر والواتس والسكايب وسيتطلب منك النقر على زر التشغيل التلقائي ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
بدء تشغيل برنامج cube acr
  • كما سيخبرك التطبيق في الخطوة التالية إن كنت ترغب في معرفة الموقع الجغرافي لبعض المتصلين بك سواء على VIOP أو على الهاتف العادي قم بالنقر على نعم إن كنت ترغب في ذلك أو لا شكراً إن كنت لا ترغب.
تعيين العلامة الجغرافية

مميزات تحميل مسجل المكالمات Cube ACR للأندرويد آخر تحديث 2024

  • يقوم برنامج Cube ACR بتسجيل المكالمات بجودة عالية

من أفضل ما يتسم به تحميل برنامج مسجل المكالمات Cube ACR هو القدرة على تسجيل المكالمات بكفاءة عالية حيث أنه يقوم بالاحتفاظ بالمكالمات الهاتفية مهما بلغت مدتها الزمنية ومن ثم يقوم بتحويل صيغتها إلى MP3 كي تستمع إليها في وقت لاحق بجودة عالية للغاية، بصوت نقي غير متقطع وذلك لأن القائمين على التطبيق قاموا بمنحه العديد من الخدمات التقنية الحديثة التي تعمل بكفاءة عالية للغاية.

  • يتمتع مسجل المكالمات بواجهة سهلة الاستخدام

برنامج مسجل مكالمات مخفي واجهة مستخدم سهلة للغاية، حيث أنها تمكن أي مبتدئ لا يعي جيداً التعامل مع تطبيقات الأندرويد والأيفون التعامل مع واجهة المستخدم نظراً لكون البرنامج سهل للغاية ويشرح نفسه بنفسه حيث يحتوي في واجهته العلوية على ثلاثة أشرطة أفقية يمكنك من خلال النقر عليها الوصول إلى الإعدادات الخاصة به بالإضافة إلى الوصول إلى نسخة البريميوم المدفوعة كما أنها تشتمل على ألوان أرجوانية رائعة وقد تم تصميمها بشكل أنيق للغاية.

واجهة برنامج مسجل المكالمات cube acr
  • خاصية التسجيل التلقائي للمكالمات الهاتفية

يمكنك عبر النقر على زر الإعدادات الخاصة بالتسجيل تفعيل خاصية التسجيل التلقائي وهي عبارة عن إتمام عملية التسجيل عبر قيامك بإجراء أي مكالمة هاتفية سواء على الإنترنت أو على الهاتف الذكي ليعمل بشكل أتوماتيكي دون الحاج إلى النقر على أي زر أثناء المحادثات الهاتفية مما قد يصدر صوتاً للطرف الأخر وسيعرف حتماً أنك تقوم بتسجيل الصوت، ولكن مع هذه الخاصية سيعمل بشكل تلقائي دون أي تدخل منك.

التسجيل التلقائي للمكالمات
  • خاصية استثناء بعض جهات الاتصال

يمكنك من داخل برنامج تسجييل المكالمات Cube ACR Pro استثناء بعض جهات الاتصال داخل هاتفك الذكي أو بعض جهات الاتصال داخل بعض منصات التواصل الاجتماعي من أجل عدم تشغيل خاصية التسجيل التلقائي لهم.

استثناء المتصليين
  • خاصية تأخير التسجيل التلقائي

يمكنك من خلال إعدادات مسجل المكالمات Cube ACR APK أيضاً التحكم في بدء خاصية التسجيل التلقائي قد ترغب في بدء التسجيل عقب انتهاء السلامات والتحيات أو فور تلقيك أو إجراءك لأحد المكالمات فيمكنك ضبط توقيت تشغيل التسجيل بدءً من 0 أي فور إجراء المكالمة إلى 5 ثواني من بدء المكالمة الهاتفية.

تأخير التسجيل التلقائي مسجل المكالمات Cube Acr
  • خاصية تغير سماعة الأذن

يحتوي تحميل مسجل المكالمات Cube ACR على خاصية هامة جداً تتمثل في تغير سماعة الأذن الخاصة بالتطبيق عندما تقوم بالاستماع إلى التسجيلات الصوتية التي قمت بتسجيلها فعندما ترغب في الاستماع لها بصوت عالي ابعد السماعة عن أذنك واستمتع بسماع الصوت عالي، وإن كنت ترغب في الاستماع بشكل أكثر خصوصية يمكنك تقريب السماعة من أذنك كي تستمتع لها وحدك بصوت منخفض.

مزايا تنزيل برنامج مسجل المكالمات المدفوع 2024 Cube Call Pro

كما ذكرنا هناك نسخة مجانية من تحميل مسجل المكالمات Cube ACR وهناك أيضاً نسخة مدفوعة يمكنك الاستمتاع بمزاياها عن طريق دفع مبلغ شهري بسيط من خلال البطاقة الائتمانية ولكن من وجهة نظرنا أن النسخة المجانية تفي بالغرض لأنها تعمل بكفاءة وفاعلية، وإن كنت ترغب في شراء النسخة المدفوعة فلابد أن تتعرف أولاً على مزاياها التي تتمثل في التالي:

  • خاصية التخزين الاحتياطي السحابي التي توفره النسخة المدفوعة من تطبيق مسجل المكالمات Cube ACR حيث يمكنك الاحتفاظ بكافة المكالمات التي قمت بتسجيلها على جوجل درايف بسهولة.
  • يمكنك أيضاً استخدام خاصية قفل الأمان التلقائي الذي يوفره البرنامج في النسخة المدفوعة وذلك حفاظاً على جميع تسجيلاتك الصوتية من المتطفلين.
  • يمكنك أيضاً الاحتفاظ بالتسجيلات بصيغة MP4 كي تتمتع بصوت عالي الجودة بشكل أعلى حيث يوفر التطبيق في النسخة المجانية الحفظ بصيغة MP3 فقط.
  • يمكن الاحتفاظ بنسخة احتياطية لجميع التسجيلات داخل مكان محدد في ذاكرة الهاتف الداخلية ويمكن ضبطه بحيث يكون هو المكان التلقائي الذي ستقوم بالاحتفاظ بكافة تسجيلاتك به دون سؤالك مرة أخرى.
  • يمكنك تحريك الهاتف في حال كنت ترغب في التعليم على بعض الاجزاء المهمة من المكالمة كي يقوم بتخزينها وتسجيلها كجزء منفصل عن باقي المكالمة.
  • خاصية الإدارة الذكية لجميع التسجيلات الصوتية حيث يمكنك حذفها من على الهاتف تماماً ومن داخل التطبيق أيضاً كما يمكنك إضافة اسم لها أو مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
مسجل المكالمات النسخة المدفوعة Cube Acr

أهم البرامج التي يعمل معها تطبيق مسجل المكالمات Cube ACR 2024

كما ذكرنا أن تحميل مسجل المكالمات Cube ACR يدعم مكالمات VOIP على بعض منصات التواصل ومن أهم البرامج التي يقوم التطبيق بتسجيل كافة المكالمات الهاتفية من خلالها هي التالي:

ليس هذا فقط بل أكدت إدارة التطبيق أن البرنامج سيدعم العديد من منصات التواصل والبرامج المختلفة الأخرى التي تدعم خاصية التحدث هاتفياً من خلالها.

عيوب تنزيل برنامج مسجل المكالمات Cube ACR للأندرويد 2024

يحتوي تحميل مسجل المكالمات Cube ACR شأنه شأن العديد من البرامج الأخرى على بعض العيوب التي تشوبه والتي أكد عليها بعض المستخدمين وتتمثل تلك العيوب في التالي:
  • لا يدعم تنزيل مسجل المكالمات Cube ACR للأندرويد العديد من أنظمة التشغيل المختلفة حيث أنه يدعم فقط الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد ولا يوجد أي نية حالياً لإصدار نسخة تعمل على هواتف الأيفون.
  • دعم التطبيق لمكالمات VOIP يقتصر فقط على بعض أنواع من الأجهزة، والبعض الأخر يقتصر فقط على تسجيل المكالمات الهاتفية فقط.
  • تحميل مسجل المكالمات Cube ACR ليس مجاني بالكامل بل يوجد نسخة أخرى مدفوعة تحتوي على بعض المزايا الإضافية التي لا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق نسخة البريميوم.
ملحوظة هامة: يجب قبل البدء في تحميل مسجل المكالمات Cube ACR واستخدامه في تسجيل المكالمات الهاتفية أن تعي جيداً أن هناك بعض الدول التي تسن قوانين صارمة تجاه أمر تسجيل المكالمات دون علم الطرف الأخر وقد يؤدي ذلك إلى عقوبة قانونية لذلك توخى الحذر وقم بإخطار الشخص الذي ستقوم بالتسجيل له حتى لا تقع داخل طائلة القانون لانتهاك حقوق وخصوصية الغير.

معلومات ملف تنزيل مسجل المكالمات Cube ACR للأندرويد اخر تحديث 2024

يعتبر تحميل مسجل المكالمات Cube ACR من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد وذلك لأنه يدعم العديد من اللغات المختلفة، فمنذ أول إصدار له الذي تم عام 2016 وقد اكتسب شهرة وشعبية واسعة مما أدى إلى ازدياد نسبة تحميله إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل مسجل مكالمات الأصلي Cube ACR اقرأ التالي:-

تنزيل تسجيل المكالمات Cube ACR
💿اسم التطبيقمسجل المكالمات - Cube ACR
🔃نسخة التطبيقV2.4.253
📊حجم التطبيق13 MB
🗓تاريخ التطبيق27 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةCube Apps Ltd
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل مسجل المكالمات Cube ACR APK الأصلي للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق