تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine للأندرويد والأيفون مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج عمل رقم أمريكي 2ndLine APK متاح الآن بشكل مجاني غير مدفوع لكافة هواتف الأندرويد والأيفون، وهو من التطبيقات التي تشبه في آلية عملها تطبيق TextNow الشهير المحظور استخدامه داخل مصر وبعض الدول العربية لسبب غير معلوم ولكن وفرنا لكم تنزيل 2ndline APK برابط مباشر مجانا من الرابط الموجود أسفل الموضوع، ويساعدك برنامج تفعيل ارقام امريكية 2ndline على الحصول على رقم هاتفي أخر مختلف تماماً عن رقمك الأصلي والجدير بالذكر أن الرقم الافتراضي الذي يوفره البرنامج يكون رقم أمريكي من قلب الولايات المتحدة أو رقم كندي.

تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine 2024

وذلك كي تتمكن عزيزي المستخدم من إجراء العديد من المكالمات الهاتفية الدولية لأي رقم دولي أخر وذلك مقابل مبلغ مالي بسيط تقوم بشحن رصيد من خلاله للرقم الافتراضي الذي ستحصل عليه من تحميل برنامج رقم امريكي 2ndline ولكن ستكون هذه المكالمات الدولية بسعر معقول للغاية ومختلف تماماً عن الأسعار المُبالغ فيها التي نسمع عنها دوماً، والجدير بالذكر أيضاً أن رقم الأساسي سيظل يعمل بكفاءة وبشكل طبيعي للغاية على هاتفك حيث يمنحك تنزيل برنامج ارقام امريكية القدرة على التحدث وإجراء المكالمات من رقمين مختلفين أحدهما الخاص بك والأساسي والأخر الرقم الكندي أو الأمريكي الافتراضي الذي حصلت عليه من التطبيق ليعملا معاً على نفس الهاتف.

تنويه: روابط تنزيل برنامج رقم امريكي ثاني 2ndLine APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " 2ndLine برامج بلس".

نبذة عن تحميل برنامج رقم امريكي 2ndLine 2024

قامت شركة Textnow بطرح أكثر من تطبيق يعمل جميعهم لنفس الهدف ولكن لكل برنامج آلية عمله الخاصة به، ولكن أشاد العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد بهذا التطبيق تحديداً لما يتميز به من مزايا وخصال فريدة قد لا تجدها داخل أي تطبيق أخر مماثل له في الغرض، وتكالب على تحميل 2ndLine عدد كبير من المستخدمين ذوي الأعمال الحرة التي تتطلب متابعة بالمكالمات الدولية فبالرغم من توفر العديد من التطبيقات والبرنامج التي تجعل من تجربة الاتصال تجربة سهلة وممتعة إلا أن ضعف الإنترنت يقف عائقاً بين إتمام المكالمات الهامة.

لذلك إن كنت من أصحاب الأعمال الهامة التي تتطلب الاتصال الدائم ببعض الأرقام الدولية فإن تنزيل رقم امريكي مجاني 2ndLine يعتبر من أهم الخيارات التي يجب عليك تحميلها، وذلك من أجل الحصول على رقم أمريكي دولي لإكمال مهامك وأنت بمكانك، ولكن لا يعني ذلك إهمال أو عدم عمل رقم هاتفك الأصلي بل سيعمل كلا الرقمين جنباً إلى جنب على نفس ذات الهاتف، وبالتالي نصح به أكبر الخبراء التقنيين الذين قاموا بتجربته فترة طويلة من الزمن وأثبت كفاءة عالية فبالرغم من عدم مرور وقت طويل على طرح مثل هذا البرنامج إلا أنه نال على شهرة واسعة وشعبية كبيرة بين عدد كبير من المستخدمين.

كيفية تنزيل برنامج رقم امريكي 2ndLine APK للأندرويد مجانا 2024؟

لتحميل برنامج ndLine2 بصيغة APK لهواتف الأندرويد اتبع التالي:

  • قم بالذهاب الي اسفل الموضوع سوف تجدون رابط تحميل 2ndline برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون.
  • سيظهر اسم التطبيق في إشعارات الهاتف العلوية قم بالنقر عليها كي تنتقل إلى صفحة التثبيت.
تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine
  • قم بالنقر على زر التثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح Open.
تثبيت برنامج رقم امريكي 2ndline

كيفية الحصول على رقم امريكي واستخدام برنامج 2ndline؟

  • عقب تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine ومن ثم النقر على زر الفتح سيظهر التطبيق موضحاً أهم مزاياه وأهم ما يشتمل عليه قم بتمرير إصبعك حتى تنتهي من رؤية أهم ما يشتمل عليه البرنامج ومن ثم قم بالنقر على زر البدء.
طريقة عمل رقم امريكي 2ndline
  • ستظهر صفحة بها عدد كبير من الأرقام الأمريكية أو الكندية كي تنتقي منها ما شئت من أرقام حتى يتسنى لك استخدام هذا الرقم للبدء في عمل مكالمات هاتفية من خلال الرقم الأجنبي الافتراضي الذي قمت باختياره.
اختيار رقم امريكي 2022
  • عقب اختيار رقم الهاتف قم باختيار الموقع ومن ثم سيخبرك التطبيق أنك قمت باختيار هذا الرقم للتأكيد.
اختيار الرقم 2ndline

مميزات تحميل برنامج رقم امريكي 2ndline للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine بالعديد من المزايا التي جعلت منه واحداً من أبرز تطبيقات الحصول على رقم أمريكي أو كندي بسهولة وبشكل مجاني كما يمكنك اختيار الرقم الذي ترغب به من بين العديد من الأرقام، ومن أبرز المزايا التي أعجبت قدر كبير من المستخدمين هي كالتالي:

  • إمكانية الاتصال المجاني للأرقام الدولية

يمكنك من خلال تحميل ndLine2 الاتصال بأي رقم دولي سواء كان أرضي من الولايات المتحدة الأمريكي أو رقم كندي، وذلك في أي وقت بشكل شبه مجاني حيث يتطلب الأمر شحن رصيد بمبلغ مالي بسيط لا يُضاهي أبداً المكالمات الدولية من رقم الهاتف الأساسي، وبالتالي فإن هذا الأمر يوفر عليك الكثير دون المساس برصيد رقم هاتفك الأساسي.

  • إرسال رسائل نصية

يمكن أيضاً من خلال تحميل برنامج 2ndline مهكر اخر اصدار أن تقوم بإرسال العديد من الرسائل النصية على نفس رقم الهاتف الافتراضي الذي قمت باختياره من خلال البرنامج نفسه، علاوة على ذلك يمكنك أيضاً استقبال العديد من الرسائل التي قد لا تقتصر على بعض الرسائل النصية الكتابية فقط، بل امتدت أيضاً لتشمل بعض الوسائط التي تتمثل في بعض الصور أو بعض مقاطع الفيديو.

  • خاصية تحويل المكالمات

أصبح الأن بإمكانك مع تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine تحويل المكالمات إلى مستخدمين أخرين يقومون باستخدام نفس البرنامج وبالتالي تمنحك القدرة على البقاء بشكل متصل أكبر وقت ممكن مع من ترغب في محادثتهم، وهذه الخاصية أيضاً تجعلك تقوم بتحويل المكالمة على حساب رصيد رقمك الافتراضي في حال كان أحد المستخدمين يود إجراء المكالمة دون أن يمتلك قدر من المال، ولتلك الخاصية تحديداً رونق خاص جعل أغلب المستخدمين يتكالبون على تحميله ليصل في غضون سنوات بسيطة من إصداره إلى نسبة التحميل العالية هذه.

تحويل المكالمات برنامج رقم امريكي
  • تخصيص صورة ونغمة

يوفر لك برنامج رقم هاتف امريكي إمكانية إنشاء جهات اتصال جديدة على الرقم الافتراضي الجديد الذي قمت باختياره من خلال البرنامج والجدير بالذكر أنه يمكنك عقب إنشاء جهات الاتصال أن تقوم بتخصيص اسم وصورة شخصية لكل مستخدم على حِدى فضلاً عن إمكانية تخصيص نغمة لكل رقم أيضاً حتى يتسنى لك معرفة من المتصل على الرقم الافتراضي دون الحاجة إلى النظر في الهاتف لمعرفة من المتصل، وأيضاً تلك الميزة تعتبر من أهم المزايا التي يتمتع بها التطبيق.

  • استخدام التطبيق لتقنيات حديثة
قرر القائمين على تطبيق ndLine2 أن يكون هذا البرنامج من البرامج المميزة للغاية، لذلك قاموا بإضافة العديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة، التي تجعل تجربة الاتصال تتم بشكل سريع ويتم تجميع الرقم بشكل أسرع فضلاً عن الجودة التي يتمتع بها البرنامج أثناء التواصل عبر الرقم الافتراضي حيث يوفر جودة صوت ونقاء بشكل عالي الجودة حيث أشاد أغلب المستخدمين بهذه الميزة تحديداً حيث أن العديد يبحث عن الجودة والنقاء أثناء التحدث حتى يحقق البرنامج الهدف المنشود الذي تم طرحه من أجله.
  • خاصية التوقيع
مع تحميل برنامج 2ndline يمكنك ترك توقيع خاص بك أسفل النص الكتابي المُرسل إلى الأصدقاء عبر بعض الرسائل النصية، وهي ميزة قد تكون غير مهمة للبعض ولكنها تمثل شيء كبير جداً للبعض الأخر.
  • تعيبن كلمة مرور قوية للبرنامج

مع تحميل برنامج 2ndline مهكر اخر اصدار الذي يمنحك قدر كبير من الخصوصية والموثوقية التي تجعلك أمن تماماً وبعيد عن أعين المتلصصين والمتطفلين، حيث يمكنك من خلال البرنامج تعين كلمة مرور على رقم الهاتف الافتراضي الذي قمت باختياره من بين العديد من الأرقام حتى لا يعرفه أحداً سواك، كما يمكن تعين كلمة مرور أيضاً على بعض الرسائل النصية لحمايتها وللحفاظ على خصوصية محتواها.

  • خاصية معرفة اسم المتصل

يدعم تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine أيضاً خاصية معرفة اسم المتصل من قبل أن تقوم برفع السماعة والرد على المستخدم الأخر، حتى يتسنى لك الرد على من ترغب التحدث معه فقط، ورفض الرد مع أي مستخدم مزعج لا ترغب في التحدث معه في هذا الوقت، وهي خاصية هامة للغاية متوفرة في الهواتف الذكية للأرقام العادية.

  • خاصية الفويس ميل

يمكنك أيضاً التعامل مع الرسائل النصية المُرسلة لبعض الأصدقاء القاطنين داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، دون الحاجة إلى كتابة الرسائل النصية باليد بل فقط كل ما عليك لاستمتاع بهذه الخاصية هو أن تضغط على علامة الميكروفون والتفوه بما ترغب إرساله ليتم إرساله على هيئة رسالة صوتية يتم إرسالها بشكل مباشر وسريع إلى الطرف الأخر.

فويس ميل تطبيق 2ndline
  • تخصيص بعض الخلفيات

يمكن أيضاً التعامل مع 2ndline تحميل بشكل يضفي جو من المتعة والبهجة حيث يوفر التطبيق العديد من الخلفيات والصور والأشكال التي يمكنك الاختيار فيما بينها لتعيينه كخلفية للمتصل أو للبرنامج ككل وهذا الأمر يضفي جو ممتع جداً خاصة ً للمستخدمين الذين يشعرون بالملل سريعاً أثناء التعامل مع بعض التطبيقات ذات الشكل الواحد أو اللون الواحد، فحتماً هؤلاء الأشخاص سيجدون ضالتهم ومتعتهم داخل البرنامج بصورة مباشرة.

  • يشتمل تطبيق 2ndline على العديد من الملصقات

يدعم تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine العديد من الملصقات والرموز المتحركة بالإضافة إلى العديد من صور الجيف المتحركة أيضاً والتي قد تصفي على الرسائل النصية جو من البهجة نظراً لكونه يدعم أشكال مختلفة ومتعددة قد لا تجدها داخل أي تطبيق أخر من تطبيقات التواصل والتراسل والدردشة الأخرى.

كيفية تفعيل رقم أمريكي أو كندي على برنامج 2ndline؟

  • لتسجيل رقم أمريكي عبر المنصة الخاصة بالبرنامج ستظهر خانة خاصة بكتابة بريد إلكتروني وكلمة مرور ومن ثم يمكنك النقر على إنشاء حساب علي 2ndline، ولا يهم أن يكون البريد الإلكتروني بريد خاص بك أنت، يجب فقط أن يكون بريد إلكتروني صحيح.
تسجيل الدخول برنامج رقم امريكي 2ndline
  • ستظهر لك نافذة أخرى وهي عبارة عن نافذة تحقق حتى يتم التأكد من كونك إنسان ولست روبوت لذلك قم بالنقر على المربع الفارغ الذي يتجاور مع كلمة أنا لست روبوت.
انا لست روبوت برنامج 2ndline
  • للتأكيد أيضاً أنك لست روبوت ستأتي إليك صورة تحتوي على بعض المربعات التي تتضمن بعض الموضوعات وسيتطلب منك الأمر النقر على الصور التي تتعلق بالموضوع ذاته وعقب الانتهاء قم بالنقر على زر التحقق.
تأكيد برنامج 2ndline
  • سيترتب عليك عقب الانتهاء من الخطوات السابقة أن تقوم باختيار كود البلدة التي ترغب في اختيار رقم يمط لها بصلة وعقب النقر على الدولة لاختيارها اضغط على زر الاستمرار.
تأكيد برنامج 2ndline
  • ستظهر لك مجموعة من الأرقام الأمريكية يمكنك التقليب والتصفح فيما بينهم لاختيار أفضل رقم ترغب في تفعيل خاصية تطبيق 2ndline ومن ثم قم بالنقر على زر الاستمرار Continue.
اختيار رقم امريكي مجاني 2ndline
  • وبذلك تكون قد انتهيت من خطوات تفعيل الرقم الأمريكي على المنصة الخاصة بالبرنامج، وتتبقى أخر خطوة وهي نسخ الرقم الذي قمت باختياره ليتم تفعيل ميزة الرسائل النصية وتبادلها مع الأرقام الأمريكية والكندية بشكل سهل وسريع، ويتم ذلك عن طريق النقر المطول على الرقم ليتم النسخ بشكل تلقائي ومن ثم اضغط على Share Number.
مشاركة الرقم 2ndline

عيوب تحميل برنامج 2ndLine لعمل رقم امريكي للأندرويد 2024

لكل برنامج مزايا وعيوب وشأن 2ndline إصدار قديم شأن العديد من التطبيقات الأخرى، فهو بالرغم من كافة المزايا السابقة إلا أنه يشتمل على بعض العيوب التي تتمثل في التالي:

  • يتم حظر وجود التطبيق عل متجر جوجل بلاي من حين إلى أخر مما يعرقل عملية التحميل ولكن لحل هذة المشكلة قمنا بتوفير روابط تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine APK في نهاية المقال .
  • يشتمل تطبيق 2ndLine على العديد من الإعلانات التي قد تتسبب في إزعاج بعض المستخدمين مما قد يجعل العديد منهم يعزف عن أمر تحميله.
  • 2ndLine كبير لهواتف الأندرويد يصل الي 180 ميجابايت.

معلومات ملف تنزيل برنامج رقم امريكي مجانا 2ndLine للأندرويد 2024

نال تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine شهرة واسعة في وقت قصير للغاية، نظراً لمزاياه المتعددة يكفي كونه مجاني وصغير الحجم نسبياً، فضلاً عن دعم تطبيق 2ndLine للغة العربية وبعض اللغات الأخرى وقد ساهم هذا الأمر في انتشاره على نطاق واسع وبالفعل حصل البرنامج على نسبة تحميل مرتفعة للغاية تصل إلى أكثر من 10 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، ولمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج تفعيل ارقام امريكية 2ndline مجاني اقرأ التالي :-

تنزيل تطبيق 2ndline عمل رقم امريكي
💿اسم التطبيق2ndLine - US Phone Number
🔃نسخة التطبيقV23.45.0.0
📊حجم التطبيق177 MB
🗓تاريخ التطبيق24 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةTextNow, Inc
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج رقم امريكي مجانا 2ndLine APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق